شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 14-03-2012, 12:48 PM   #1

مشرفة منتدى الطب والصحه ومنتدى العنف الاسري

 رقم العضوية : 71452
 تاريخ التسجيل : 3 - 2 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 6,430
 عدد النقاط : 5890
 تقييم المستوى : انين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond repute

انين, غير متواجد حالياً

Yaaam (23) الشذوذ الجنسي



بحث عن الشذوذ الجنسي عند الاولاد و البنات ,
أريد أن أتجمل عندما أقول بأن الحرية الشخصية التي يطالب بها مجتمع الشواذ جنسيا هي حقهم، ولكنهم لا يستطيعون أن ينكروا علينا حقنا وحريتنا الشخصية في عدم مشاهدة هذه الممارسات الشاذة في شوارعنا وجامعاتنا، ومدارسنا ،وبيوتنا.
في محاولتنا لمساعدة هذه الفئة التي تغلب عليها فكرة الشذوذ الجنسي، وجدنا بأن هناك الكثير من التشويش حول تعريف الشذوذ الجنسي. فلا يوجد هناك اتفاق عام بين الجاليات العلمية، والمجموعات الدينية أو حتى الشاذون جنسيا على تعريف شامل للشذوذ الجنسي.

وقد قام لورانس ج هاتير مؤلف كتاب "تغيير الشذوذ الجنسي عند الذكور"، بإعطاء هذا التعريف: "الشذوذ هو اندفاع شخص ما، في سنوات البلوغ، بسبب جاذبية جنسية تفضيلية إلى أعضاء من نفس جنسه والذي عادة، ولكن ليس بالضرورة، يقوم بعلاقة جنسية علنية معهم". ويعتبر هذا التعريف جيدا، إلا أن التعريف الأشمل للشذوذ الجنسي يعتبر أعمق بكثير من هذا.

ولدت شاذا:
يعتقد أغلبية الشواذ جنسيا بأنهم ولدوا شواذا. وهذا الاعتقاد يوفر لهم في أغلب الأحيان شعورا بالراحة النفسية، ويعفيهم من أيّ مسؤولية لمحاولة التغيير أو حتى معرفة الأسباب الحقيقية التي دفعتهم إلى الاتجاه غير النمطي في العلاقة الجنسية.
على أية حال، لنريح هؤلاء نقول لهم بأنه لا يوجد هناك دليل علمي قوي على أن الشواذ يولدون مع هذه المشاعر الشاذة. فالأغلبية الساحقة من الشواذ يولدون طبيعيين جدا من الناحية الجينية. فهم ذكور أو أنثى كاملين.

الشذوذ سلوك يتم تعلمه:
يعتقد العديد من الخبراء بأن الشذوذ الجنسي سلوك يتم تعلمه، ويتأثر بعدة عوامل:
• حياة غير مستقرة في السنوات الأولى من الحياة.
• قلة الحبّ غير المشروط من ناحية الأمّ أو الأب.
• عدم القدرة على التقرب من الوالد من نفس الجنس.

ويمكن لهذه المشاكل أن تؤدّي لاحقا بالطفل إلى البحث عن الحبّ والقبول من طرف أخر، وقد تتطور هذه المشاعر إلى مشاعر حسد من نفس الجنس أو الجنس الآخر, وغالبا ما تكون هذه الحياة مليئة بمشاعر الخوف والعزلة.

شيء واحد يبدو واضحا: هو أن الشذوذ الجنسي لها عدة أسس. فهو تفكير بسيط في إلقاء اللائمة على أي من المسببات التالية الخوف من الجنس الآخر أو نكاح القربى أو التعرض للتحرش الجنسي أو الخضوع لأمهات مهيمنات، أو صورة الآباء الضعفاء، بالإضافة إلى الشعور بالظلم: كلّ هذه المسببات قد تلعب دور في التسبّب بالشذوذ الجنسي، لكن لا يوجد عامل فردي لوحده يمكن أن يسبّبه. وسويّة مع العوامل الخارجية في حياة الشخص، يمكن أن تلعب الاختيارات الشخصية الخاصة دورا رئيسيا في تشكيل هويته الشاذة جنسيا، بالرغم من أن القليل منهم سوف يعترف بهذا.

ووفقا لجميع الديانات السماوية، فأن الشذوذ الجنسي يعتبر خطيئة عظمة، لا يقبل بها المجتمع، ويعتبر أتباعها شاذين عن النمط الطبيعي الذي أراده الله في العلاقة بين الجنسين.

وهناك اختلاف بين الانجذاب والقيام بأفعال أو تخيل علاقة شاذة جنسيا مع شخص ما والقيام فعليا بعلاقة شاذة جنسية. وهذا هو الاختلاف بين الإغراء والذنب. فنحن لا نستطيع السيطرة بالكامل على ما يغرينا، لكن اختيار الانجراف وراء هذا الخيال هو بيدنا. لذا لا يجب أن نحكم على من قال بأنه يفكر بالشذوذ الجنسي على أنه قام بالفعل بأعمال شاذة جنسية، فقد يكون مجرد أغراء أو نتيجة التعرض لضغوط من شخص ما، والأصل هو في الامتناع عن تحويل الإغراء إلى واقع.

المكونات الأربعة للشذوذ الجنسي:
تتضمّن عملية الشذوذ الجنسي أكثر من مجرد الفعل الجنسي. فأولئك الذين دخلوا في حياة الشذوذ أصبحوا بالفعل شاذين جنسيا. ولفهم ظروف الشخص الشاذ جنسيا الذي يريد المساعدة بشكل أفضل ، قمنا بتقسّيم الشذوذ الجنسي إلى أربعة مكوّنات: السلوك، ردّ النفسي، والهوية وأسلوب الحياة.

السلوك:
في أغلب الأحيان، يفترض أنّ كلّ الشاذين جنسيا يقومون بأفعال شاذة جنسيا، لكن هذه ليست الحال دائما. فبسبب المخاوف أو الاتهامات الدينية القوية، يمتنع البعض عن الانخراط في السلوك الجنسي. أما الفرضية الخاطئة الأخرى فهي أن كلّ الشاذين جنسيا الذين ينخرطون في أفعال شاذة جنسيا هم شاذون. بينما هناك أعداد ضخمة من الرجال العاديين الذين يقومون بأفعال شاذة جنسيا لأسباب مختلفة، مثل التواجد في السجن أو التعرض لمواقف تجبرهم على الانخراط في أعمال جنسية شاذة.

أيضا، لا نعتقد بأنّ أي طفل اضطر إلى المشاركة في أفعال شاذة جنسيا مبكرا في الحياة سيكبر ليصبح شاذا جنسيا بالضرورة ما لم يكن قد قام بهذه الأفعال بهدف البحث عن الحبّ والقبول والأمن والأهمية. في هذه الحالات، فأن تدخّل الطفل في هذه الأفعال يأتي من منظور "المبادلة" للحصول على حاجات لا جنسية. فهو من المحتمل يبحث عن تحقيق رغبات مرادفة، وهذا يمكن أن يؤدّي إلى تطوير توجه شاذا جنسيا. على أية حال، أظهرت الإحصائيات أن أكثر الأطفال الذين يواجهون أفعالا شاذة جنسيا، يكبرون ويعيشون حياة طبيعية.

الردّ النفسي أو (تحفيز) "الإثارة الجنسية" بصريا أو بفعل الخيال:
يدعي العديد من الأشخاص أنهم يواجهون جاذبية بصرية أو جنسية لنفس الجنس " بقدر ما يتذكرون"، فهناك تعاقب في حياة الشخص تؤدّي إلى ردّ نفسي شاذ جنسيا. قد يبدأ أي طفل مع حاجة لمقارنة نفسه مع الآخرين لمعرفة إذا كان يرقى إلى المعايير الاجتماعية الحضارية. وعندما يشعر بأنّه لا يقارن إيجابيا مع الآخرين، يقوم بتطوّير إعجابا لتلك الميزات والخصائص الطبيعية التي يشعر بأنّه لا يمتلكها. الإعجاب، وهو أمر طبيعي، قد يتحول للحسد. ويؤدّي الحسد إلى الرغبة في امتلاك آخرين وأخيرا، استهلاك الآخرين. بحيث تصبح هذه الرغبة القوية جنسية ، مما يؤدي إلى رد فعل نفسي جنسي.

الهوية:
يدخل بعض الناس إلى الشذوذ الجنسي من خلال "الهوية." وهؤلاء هم الأشخاص الذين لم يختبروا جاذبية جنسية لنفس الجنس أو لم يكن عندهم أيّ لقاءات شاذة جنسيا. على أية حال، يشعر هؤلاء في عمر مبكر بأنهم "مختلفين" عن الناس الآخرين. فهم يبدون شواذ، ولا يتألفون مع الأشخاص الطبيعيين. ويعتقدون،"إذا لم أكن منهم فأنا بلا شك شاذ جنسيا." بالطبع، هذا سوء فهم. فأي شخص يعاني من الخجل، والخوف من الجنس الآخر، وانعدام المهارات الرياضية أو الاجتماعية لا يجب أن يخضع لفكرة أنه شاذ جنسيا.

أسلوب الحياة:
يصر الشاذ جنسيا على انه غير مسئول عن هويته، أو ردّه النفسي أو حتى لقائه الجنسي الأول، الذي ربما أجبر عليه. على أية حال، يجب أن يتحمّل كلّ شخص شاذ جنسيا مسؤولية اختيارها الدخول في أسلوب حياة الشاذين جنسيا. ويدخل الناس أسلوب الحياة هذا بدرجات مختلفة. فهم يعيشون في عالم متغاير جنسيا طوال الوقت، بينما يبحثون عن اللقاءات الجنسية الشاذة بشكل متقطع. بينما يحاول الآخرون الدخول إلى حياة وثقافة الشاذين في محاولة لخلق بيئة نمطية من الشاذين مثله ليشعر أنه ينتمي لمجموعة خاصة.

النظرة للأمام
كما ترى من النظرة الأولى لهذه المكوّنات الأربعة، فأن الشذوذ الجنسي يعتبر مشكلة معقدة مليئا بالعديد من التعاريف والاختلافات. إذا أخبرك شخص ما، "أنا شاذ جنسيا، "، فو قد أخبرك قليلا جدا عن نفسه. فأنت بحاجة إلى أخذ نظرة أعمق إلى حياته لتقرير درجة الشذوذ الجنسي التي أصبحت جزءا من هويته. هذا يصوّر أيضا لماذا الشذوذ الجنسي يمكن أن يكون مشكلة يصعب التغلب عليها.

بلا شك أن الحياة التي يعيشها الشاذون جنسيا ليست سهلة عليهم، مع ذلك يوجد الآلاف من الشاذين جنسيا حول العالم، بعضهم قرر الإعلان عن هويته الجنسية المختلفة ومنهم من تزوج وأنجب، ووضعه خياله الجنسي بعيدا عن حياته. بينما لا يزال العديد منهم يحاولون البحث عن سبب مقنع لدخولهم عالم الشذوذ الجنسي، فهل هي الضغوط الاجتماعية أو الأسرية أو هل السبب التعرض لحادث اعتداء أو تحرش جنسي في سن مبكرة، تختلف الأسباب ويبقى البحث عن الهوية الجنسية هاجس هؤلاء بالرغم من رفض المجتمع القاطع لهم.





hga`,` hg[ksd

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 الامراض التي تصب المعدة و انواعها
0 لا يوجد مستحيل ,, فقط فكر!!
0 سعادتك في ذاكرتك .. وذاكرتك في ذكرياتك
0 إرتقاء المرأة منطلق لإرتقاء المجتمع .. ؟؟
0 قوامة الرجل على المرأه مسؤليه آم آمتيآز ؟
0 كل إنسان يمر بفترة ,،
0 لا للعنف بشتى أنواعه
0 كيف تعلمين طفلك تقدير النعمه
0 التعريف بالهُرمونات‎...
0 الأراء المرتعشة
0 التمارين المنزلية الشلل النصفي بالصور
0 جربت هذا الإحساس . . ؟
0 من يؤمن بان العطاء لاينتظر الجزاء
0 الناس أم الزمن..من تغير؟!
0 وقل ربي ارحمهمـــا
0 وصيات اللجنة الدولية لحماية الأطفال من الإعتداء الجنسي
0 ثق بنفسك و اصنع القرار!
0 (((الانحراف).... أريد ان أسمع أراءكم في هذه القضيه...ممكــن؟؟
0 كيف تمكن هؤلاء من كظم غيظهم وتهدئة أعصابهم
0 آيهمآ تختآر العتاب ثم الرحيل آو الرحيل بصمت?
0 رذآذ حلمٍ مهشم على { ضريح القلب }
0 عرووسٌ تحتضر
0 أسوأ أربعة أطعمة في العشاء!
0 طريقة الاتصال بالاشخاص ذهنيا...
0 هل بدأت بفقدآن شعرك من أعلى الرأس ؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-03-2012, 01:14 PM   #2

مشرفة منتدى الطب والصحه ومنتدى العنف الاسري

 رقم العضوية : 71452
 تاريخ التسجيل : 3 - 2 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 6,430
 عدد النقاط : 5890
 تقييم المستوى : انين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond repute

انين, غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشذوذ الجنسي

الشذوذ الجنسي عند النساء ;الشذوذ الجنسي عند البنات


السحاق Lesbianism السحاقيةlesbian الشذوذ النسائي


السحاقية مصطلح يشير إلى المرأة التي تمارس العلاقة الجنسية العاطفية بشكل أساسي مع إمرأة أخرى ( اشتهاء المماثل بين الاناث )

أصل هذه الكلمة يعود إلى جزيرة ليسبوس Lesbos حيث كانت مسقط رأس الشاعرة اليونانية صافو Sappho التي كانت تمارس السحاق مع غيرها من النسوة اليونانيات في القرن السادس قبل الميلاد

يفضل بعض النساء إقامة علاقات جنسية وعاطفية مع غيرهن من جنس النساء ، وهذه الظاهرة تعادل اللواط عند الذكور . هذا التصرف المخالف للطبيعة يعد من أوجه الشذوذ الجنسي .

النساء الشاذات لا يختلفن عن غيرهن من النساء الطبيعيات من حيث اللجوء للإستثارة الجنسية للحصول على الرعشة ، كالتقبيل واستثارة الثدي ... وبعضهن يعترفن بأنهن يفضلن العناق والالتصاق الجسدي بغيرهن من النساء أكثر من إهتمامهن بإستثارة أعضائهن الجنسية ، وهذا بحد ذاته يشير إلى أنه حتى المرأة الشاذة تشدد على الناحية العاطفية في علاقتها السحاقية .

تشعر المرأة التي تمارس علاقات سحاقية مع غيرها من النساء كما يشعر الرجل وتتصرف كتصرفه ، فهي تقص شعرها وتمارس ألعاب الرجال وتغشى مجتمعاهم ، وتكون في الغالب ذات عاطفة جنسية حادة .

إذا خطر لإمرأة سحاقية أن تغري فتاة ، فإنها تبدأ بالتحايل عليها وإكتساب عطفها بأن تظهر نحوها شيئآ من الحب والحنان العاديين ، ثم تتبع ذلك بالقبلات والعناق والنوم في فراش واحد ، وبعد ذلك تعمل المريضة السحاقية تدريجيآ على إيقاظ شعور اللذة والشهوة في نفس ضحيتها التي كثيرآ ما تجهل أن وراء هذه المظاهر تكمن في علاقة غير طبيعية ، فتقع بدورها في حب صاحبتها ، وتنتهي هذه العلاقة إلى إثارة الهياج الجنسي ومن ثم ممارسة السحاق ، وقد تدوم هذه العلاقة الشاذة سنوات عديدة .

إن السحاق مثل غيره من أوجه الشذوذ الجنسي بحاجه إلى معالجة نفسية دؤوبة وطويلة بهدف مساعدة الشاذات على التخلص من وضعهن المعقد في المجتمع الذي ينبذهن ويحاربهن .

في الحقيقة ورغم أن هذه الظاهرة أكثر إنتشارآ في الغرب تبعآ للإباحية الجنسية والتهتك الإجتماعي فهي أيضا انتشرت بمجتمعاتنا العربية نتيجة الاحباط والضغوط الاجتماعية التي يعاني منها السكان وتسود المجتمع بدليل أن الموقع المغربيا الجديد على شكل منتدى قد بدأ بثه على شبكة الأنترنيت في الآونة الأخيرة والمليئة بالتناقضات maroc-lesbiennes.nstars.org خاص بالسحاقيات هذا أكبر دليل على انتشار هذه الظاهرة في البدان العربية

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 الامراض التي تصب المعدة و انواعها
0 لا يوجد مستحيل ,, فقط فكر!!
0 سعادتك في ذاكرتك .. وذاكرتك في ذكرياتك
0 إرتقاء المرأة منطلق لإرتقاء المجتمع .. ؟؟
0 قوامة الرجل على المرأه مسؤليه آم آمتيآز ؟
0 كل إنسان يمر بفترة ,،
0 لا للعنف بشتى أنواعه
0 كيف تعلمين طفلك تقدير النعمه
0 التعريف بالهُرمونات‎...
0 الأراء المرتعشة
0 التمارين المنزلية الشلل النصفي بالصور
0 جربت هذا الإحساس . . ؟
0 من يؤمن بان العطاء لاينتظر الجزاء
0 الناس أم الزمن..من تغير؟!
0 وقل ربي ارحمهمـــا
0 وصيات اللجنة الدولية لحماية الأطفال من الإعتداء الجنسي
0 ثق بنفسك و اصنع القرار!
0 (((الانحراف).... أريد ان أسمع أراءكم في هذه القضيه...ممكــن؟؟
0 كيف تمكن هؤلاء من كظم غيظهم وتهدئة أعصابهم
0 آيهمآ تختآر العتاب ثم الرحيل آو الرحيل بصمت?
0 رذآذ حلمٍ مهشم على { ضريح القلب }
0 عرووسٌ تحتضر
0 أسوأ أربعة أطعمة في العشاء!
0 طريقة الاتصال بالاشخاص ذهنيا...
0 هل بدأت بفقدآن شعرك من أعلى الرأس ؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-03-2012, 01:19 PM   #3

مشرفة منتدى الطب والصحه ومنتدى العنف الاسري

 رقم العضوية : 71452
 تاريخ التسجيل : 3 - 2 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 6,430
 عدد النقاط : 5890
 تقييم المستوى : انين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond repute

انين, غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشذوذ الجنسي

إن الغريزة الجنسية طاقة موجودة في كل الناس لتؤدي وظيفة هامة وهي التكاثر وعمران الأرض ,ولكي يحدث هذا أحاطها الله بأحاسيس سارة كي تدفع الناس لتحقيق هذه الاهداف ويتحملوا مسؤوليات بناء الاسرة وتربية الابناء ولكن نتيجة لبعض الظروف التربوية في فترة الطفولة تتجه هذه الطاقة الجنسية اتجاهات مخالفة للمألوف اعتبرت شاذة في نظر الأديان والعقلاء من البشر لأنها لا تساهم في عمران الحياة وما من مجتمع تفشت فيه هذه الحالات حتى أصبحت ظاهرة الانهيار تدب فيه وذلك لأن هذا السلوك يسير ضد تيار الحياة الطبيعية‏

واعتبرت نشاطاً بيولوجياً لا يخضع للأخلاق هذه الفئة من العالم يعانون اليوم من رعب الايدز ومن تفكك الأسر ومن أشياء أخرى كثيرة وماأخفي كان أعظم لأن الله الذي خلق الانسان ونظم له حياته وحدد له مسارات طاقاته الغريزية يعلم ما يصلحه ويرشده اليه ,ولكن مع هذا يبقى عندنا مشكلة عدد من الناس ابتلوا بإنجراف مسار الغريزة في اتجاهات شاذه وهذه الظاهرة موجودة في كل المجتمعات بنسب متفاوته وهؤلاء على نوعين : النوع الاول يرضى بذلك الشذوذ ويمارسه , هذا النوع لا نرى له فائدة في المجال العلاجي , نسمع عن مشكلاته الاخلاقية والقانونية ..‏

النوع الثاني لا يرض الشذوذ ويتعذب ولا يمارسه ويسعى للخلاص منه ولكن لا يستطيع هذا النوع هو الذي نرى له فائدة في المجال العلاجي وينقسم أمام المعالجون الى قسمين :‏

1 ¯ قسم يستشعر صعوبة التغير وصعوبة التحول وفي داخله رغبة الاستسلام للأمر الواقع‏

2 ¯ القسم الثاني يرى الامر من كل جوانبه الطبية والاجتماعية والدينية ويرى هذا الشذوذ ابتلاء يتعامل معه المريض والمعالج بصبر وهم يحتسبون ان الجهد والعناء من عند الله ويرجون العون والتوبة ...‏

هدف المعالجة : هو تحويل مسار الغريزة من اتجاهها الشاذ الى اتجاه طبيعي أو أقرب الى الطبيعي ولا يدعي أحد أن هذا التحول أمر سهل يحدث في وقت قصير وانما يحتاج الى وقت وجهد ومجاهدة وصبر ومثابرة من المريض المعالج الوسائل والتقنيات العلاجية تتركز على اساسيات العلاج المعرفي السلوكي من منظور ديني وهي التالي‏

الاطار المعرفي ويتلخص في تكوين منظمومة معرفية يقينية بأن هذا السلوك شاذ والميول شاذة من الناحية الدينية والاخلاقية والاجتماعية وأنها المسار الطبيعي للحياة النظيفة والسليمة وأن هذا السلوك يمكن تغييره ببذل الجهد على الطريق الصحيح ومن المفضل أن يلم المريض والمعالج بالنصوص الدينية المتصلة بهذا الموضوع‏

العلاج السلوكي يتمثل في التعرف على عوامل الاثارة الجنسية الشاذة لدى المريض التي يمكن التعامل معها من خلال النقاط التالية‏

التفادي : بمعنى أن يحاول المريض تفادي عوامل الإثارة الشاذة كلما أمكنه ذلك‏

العلاج التنفيري ¯ لقد حدث ارتباطات شرطية بين بعض المثيرات الشاذة وبين الشعور باللذة وهذه الارتباطات تعززت وتدعمت بالتكرار وهذا يفسر قوتها الشاذة وبين أحاسيس منفرة مثل الاحساس بالألم أو الرغبة في القيء أو غيرها بتكرار هذه الارتباطات تفقد المثيرات الشاذة تأثيرها وهذا يتم من خلال بعض العقاقير أو التنبيه الكهربائي بواسطة معالج متخصص ومثال على ذلك نطلب من المريض أن يتذكر المشاعر الشاذة التي تمر بمخاطر من يرى أو يسمع أو يشم مثيراً معيناً ومن يخبرنا بأن المشاعر قد وصلت لذروتها بداخله نقوم بعمل تنبيه كهربائي على أحد الاطراف أ واعطائه حقنه من أجل الشعور بالغثيان أو القيء هذا يقلل الحساسية بالنسبة للمثيرات التي لا يمكن عملياً تفاديها وكذلك يستدعي المريض ¯ الشاذ الذي تنتابه المشاعر الشاذة وعندما تصل الى ذروتها نجري له تمرين استرخاء وبتكرار ذلك تفقد هذه المشاعر خفضها النفسي .‏

تغيير المسار وهذه الخطوة يجب أن يتفهمها المريض جيداً بأن الغريزة الجنسية طاقة هامة في حياته ولكن حدث أن هذه الطاقة نتيجة ظروف تربوية معينة وفرت له مساراً شاذاً وسوف ينتهي هذا المسار إذا وجدت بعض التعزيزات الخاصة مناسبة في اتجاهه الجديد »خطبه ¯ أو زواج « وربما لا يجد الشخص رغبته الجنسية نحو الجنس الآخر في مراحل مبكرة للعلاج لذلك يمكن أن يكتفي بالرغبة العاطفية‏

المصاحبة : يجب أن يلم المعالج بأحكام الشريعة والقانون هذا المعالج بهذه المواصفات يقوم بعملية مصاحبة المريض المبتلي بالميول أو الممارسات الجنسية الشاذة تتميز هذه المصاحبة بالحب والتعاطف والصبر والامل واحتساب الوقت والجهد عند الله هذه المصاحبة تدعم مع الوقت ذات المريض وتعطي نموذجاً تشكل حوله شخصيته الجديدة في جو آمن وبناء على هذه المتطلبات يتحسن المريض وتسيطر على سلوكه بحسب معتقداتنا وظروفنا الحياتية والاجتماعية وغيرها ونصبر عليها‏

العلاج الدوائي لا يوجد علاج خاص لهذه الحالة بالذات ولكن استخدمت مانعات استرداد السيروكونين »السيروكسات« في بعض الحالات أثبتت نجاحها كان المبرر في استخدامها لنجاحها في السيطرة على حالات الجنس حيث تقلل في الاندفاع الغريزي واستخدم معها أو بدونها عقار الكلومييرامين على قاعدة أن السلوك الشاذ يأخذ شكل الفعل القهري .‏

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 الامراض التي تصب المعدة و انواعها
0 لا يوجد مستحيل ,, فقط فكر!!
0 سعادتك في ذاكرتك .. وذاكرتك في ذكرياتك
0 إرتقاء المرأة منطلق لإرتقاء المجتمع .. ؟؟
0 قوامة الرجل على المرأه مسؤليه آم آمتيآز ؟
0 كل إنسان يمر بفترة ,،
0 لا للعنف بشتى أنواعه
0 كيف تعلمين طفلك تقدير النعمه
0 التعريف بالهُرمونات‎...
0 الأراء المرتعشة
0 التمارين المنزلية الشلل النصفي بالصور
0 جربت هذا الإحساس . . ؟
0 من يؤمن بان العطاء لاينتظر الجزاء
0 الناس أم الزمن..من تغير؟!
0 وقل ربي ارحمهمـــا
0 وصيات اللجنة الدولية لحماية الأطفال من الإعتداء الجنسي
0 ثق بنفسك و اصنع القرار!
0 (((الانحراف).... أريد ان أسمع أراءكم في هذه القضيه...ممكــن؟؟
0 كيف تمكن هؤلاء من كظم غيظهم وتهدئة أعصابهم
0 آيهمآ تختآر العتاب ثم الرحيل آو الرحيل بصمت?
0 رذآذ حلمٍ مهشم على { ضريح القلب }
0 عرووسٌ تحتضر
0 أسوأ أربعة أطعمة في العشاء!
0 طريقة الاتصال بالاشخاص ذهنيا...
0 هل بدأت بفقدآن شعرك من أعلى الرأس ؟


التعديل الآخير تم بواسطة [ انين, ]   , 14-03-2012 الساعه: 01:23 PM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-03-2012, 01:20 PM   #4

 صاحبة عطاء

 رقم العضوية : 62415
 تاريخ التسجيل : 13 - 7 - 2011
 الإقامة : بقلب حبيبي
الهواية : كل شي
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : لبنان
 المشاركات : 28,141
 عدد النقاط : 132921
 تقييم المستوى : Princess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond repute

Princess DADA غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشذوذ الجنسي

يعطيكي الف عافيه اختي



تحياتي

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 لانك الاجمل ... اجمل فساتين العريس
0 الفرق بين لاب توب البنات ولاب توب الشباب
0 جبنة بيضاء بالخضار و زيت الزيتون للرجيم
0 كل مواضيعي بشهر "9" 2013
0 اجمل الملابس للبحر لاحلى الصبايا
0 معلومات ذهبية عن تسنين الأطفال
0 لعب الطفل وسيله للتعليم
0 لعبة اختر موقف احرجك ؟؟؟؟؟؟؟
0 علميهم ياعيوني كيف تحريق الضمير ،،،،
0 خاطرة ... حبيبك الحقيقي
0 قصة ابكت العالم ... قصة مؤثرة
0 حكم قول ((صباح الخير)) و ((مساء الخير))
0 الاعجاز فى ركعتى ليلة الزفاف
0 طرق صحية ومضمونة لتنظيف والاهتمام بالمنطقة الحساسة
0 صفات المرأة من شهر ميلادها ...
0 طريقة العناية بجسم العروس ، افضل طريقة لتعطير و تنظيف الجسم
0 أصولك من شكل قدميك .... ادخل وقول شو اصلك
0 معلومات تهمكم ....
0 من تجميعي اجمل ما صمم (المصمم العالمي اللبناني ـ إيلي صعب)
0 جمال وقمة الابداع ... الرسم على الريش
0 فنادق تايلند و السياحة في بانكوك >>>
0 تجول في مدينة الالماس الفريقية ...
0 دعاء البنات كل صباح ... لا يفوتكم
0 اذا كنتو اذكياء ... اكتشفوا الخطأ وين؟؟؟
0 لماذا يحرك الناس آيديهم عند الكلام ؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-03-2012, 05:32 PM   #5

 رقم العضوية : 73066
 تاريخ التسجيل : 12 - 3 - 2012
 الإقامة : حيث اجد نفسي
 المهنة : موضف حكومي
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 362
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : الشيهان is on a distinguished road

الشيهان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشذوذ الجنسي

هذا كله بسسبب
ضعف الواازع الديني
و إهماال الأهل وبعدهم عن أبنااءهم جسدياا وعقلياا

و المشكلة العظمى
القنواات الفضاائية الهداامة
حسبي الله ونعم الوكيل

مشكووورة عزيزتي مووضعك
يثير الغثياان والقهر
لماا ألة إليها الأمة الإسلامية

ً ، فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، فرحماك ربنا رحماك ،

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .

اشكرك ملامح على هذا الموضوع الهام

والحساس

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 مرض التصلب اللويحي المتناثر s.m
0 شوفوا حسن الخاتمه
0 طفله تقول لبشار اقتلني بس ارحل
0 ما زال طعم الحلوى في فمي يا عمي
0 بعض المعلومات
0 في حادثة غريبة.. 28 "تيساً" مع 3 مخمورين داخل "كامري" بالطائف
0 معنى قطمير ونقير وفتيل
0 ضيف جديد


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-03-2012, 06:47 PM   #6

نجمة حبي لك

 رقم العضوية : 42909
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الإقامة : في صفاء الروح
الهواية : القراءه والشعر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 29,812
 عدد النقاط : 353884
 تقييم المستوى : حكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond repute

حكايا الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشذوذ الجنسي

المشكله سببها الوحيد ضعف الايمان

وكما قدمتي الاسباب تعددت والتربيه والبئيه

لهما سبب كبير في الشدود ونستعيد بالله منه

الف شكر لك ملامح على روعه الطرح ودي لك

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 ميآه الزبادي لتفتيح البشره
0 مشكلاتك الجلديةمن العشرين إلى ما بعد الخمسين
0 انت ذوقي وانشراحاتي .. وانت شربي اللـي يهنينـي
0 خذني معاك ي المحبوب وحدي لا تخليني!!
0 نصائح وطرق للتغلب على العصبية بفترة الدورة الشهرية
0 خواتم على ذووق حكايا الورد
0 نعيش كالبحر .. ونموت وأعماقنا كأعماقه
0 طريقه صينية محشي بالفرن...صينية محشي بالفرن بالخطوات المصورة2013 عالم المرأة: طريقه صينية محشي بالفرن...صيني
0 طريقة تنظيف براد الماء " كولر "
0 أحدث طرق الرشاقة -الروائح والرجيم-استعمال الروائح من أجل إنقاص الوزن -رجيم صحي عالم المرأة: أحدث طرق الرشاقة
0 طريقه مثلى لترتيب اجزاءغرفة نومك
0 ڪٍــِـِـوُوٍنـِـِـيّ ؛ جَممْيّـَلَـہْ ~ وُوآإصّمـُتـِـِـِيَّ
0 الحمد لله مادام الوجود له
0 الغرابيب السود
0 خاطب الزهور وحلق مع الطيور
0 يا زين بحبك اكثر من حياااتي ...,,,
0 قصاات شعر 2013
0 حكايةُ ذكرى يغمرها الحب وَ يمزقها الشوق
0 اعود اليك يا أمي
0 كوني امرأةً عصرية مع ازياء h&m
0 إكتشفي شخصيتكِ من طريقة مشاهدتكِ للتلفاز .. تحليلات طريفة
0 تقشير البشرة بالمواد الطبيعية .. وصفة فعَّالة 100%
0 وأشتااقت النفس..لـ هـــــمــــــــــــــــس التلاقي..!
0 قربك غايتي
0 غظاء سرير للعرايس


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-03-2012, 11:38 PM   #7

مشرفة منتدى الطب والصحه ومنتدى العنف الاسري

 رقم العضوية : 71452
 تاريخ التسجيل : 3 - 2 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 6,430
 عدد النقاط : 5890
 تقييم المستوى : انين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond reputeانين, has a reputation beyond repute

انين, غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الشذوذ الجنسي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dada moon مشاهدة المشاركة
يعطيكي الف عافيه اختي



تحياتي


حياك اختي و نورتي

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 الامراض التي تصب المعدة و انواعها
0 لا يوجد مستحيل ,, فقط فكر!!
0 سعادتك في ذاكرتك .. وذاكرتك في ذكرياتك
0 إرتقاء المرأة منطلق لإرتقاء المجتمع .. ؟؟
0 قوامة الرجل على المرأه مسؤليه آم آمتيآز ؟
0 كل إنسان يمر بفترة ,،
0 لا للعنف بشتى أنواعه
0 كيف تعلمين طفلك تقدير النعمه
0 التعريف بالهُرمونات‎...
0 الأراء المرتعشة
0 التمارين المنزلية الشلل النصفي بالصور
0 جربت هذا الإحساس . . ؟
0 من يؤمن بان العطاء لاينتظر الجزاء
0 الناس أم الزمن..من تغير؟!
0 وقل ربي ارحمهمـــا
0 وصيات اللجنة الدولية لحماية الأطفال من الإعتداء الجنسي
0 ثق بنفسك و اصنع القرار!
0 (((الانحراف).... أريد ان أسمع أراءكم في هذه القضيه...ممكــن؟؟
0 كيف تمكن هؤلاء من كظم غيظهم وتهدئة أعصابهم
0 آيهمآ تختآر العتاب ثم الرحيل آو الرحيل بصمت?
0 رذآذ حلمٍ مهشم على { ضريح القلب }
0 عرووسٌ تحتضر
0 أسوأ أربعة أطعمة في العشاء!
0 طريقة الاتصال بالاشخاص ذهنيا...
0 هل بدأت بفقدآن شعرك من أعلى الرأس ؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 06:11 AM.
 
فتح في صفحة مستقلة