للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات



منتدى صور الفنانين و المشاهير صور فنانين 212 - صور فنانات - صور مشاهير 2013 , صور رؤساء - ملوك منتدى صور الفنانين 2011 والمشاهير,أخبار الفن 2012 ،و الفنانين اخبار فنية اخبار الفن و الفنانين اخبار فنية منتديات طرب فن , فنانين , فنانات , اخبار الفن , أخبار الفنانين , اخبار الفنانات , مطربين و مطربات , اغاني 2012 , حفلات عربية ,مهرجان اوسكار , مسلسلات عربية , فضائح, تحميل الافلام العربيه ,تحميل الافلام الاجنبيه ,تحميل افلام الكارتون , مقاطع اغاني مسلسلات , مقالات عن فنانين , اخبار الفن و الفنانين . 2012 , اغاني 2010 , اخابر 2013 , اخبار 2012 ، فضائح الفنانين 2011 ، اجمل صور فنانات 2012

إضافة رد
قديم 13-07-2009, 06:04 PM   #1

 رقم العضوية : 2310
 تاريخ التسجيل : 12 - 7 - 2009
 الإقامة : بيروت
الهواية : اخبار
 المهنة : بريد
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : لبنان
 المشاركات : 3,036
 عدد النقاط : 672
 تقييم المستوى : bie is a splendid one to beholdbie is a splendid one to beholdbie is a splendid one to beholdbie is a splendid one to beholdbie is a splendid one to beholdbie is a splendid one to behold

bie غير متواجد حالياً

Yaaam (13) أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!!


أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!! 051.gif"من قال إن السياسة مملة".. هكذا علقت صحيفة الإندبندنت البريطانية، وهى ترصد أشهر عشر فضائح جنسية لمشاهير السياسة فى جميع دول العالم وخاصة بريطانيا، التى كان لها نصيب الأسد. وكانت هناك فضائح أطاحت بمن تورط فيها، وفضائح كادت أن تفعل، مثل فضيحة الرئيس الأمريكى الأسبق بيل كلينتون ومتدربة البيت الأبيض مونيكا لوينسكى. ولعل السبب الذى دفع الصحيفة إلى التنقيب عن هذه الفضائح من جديد ما يدور حول علاقة رئيس الوزراء الإيطالى سلفيو بيرلسكونى بعدد من بائعات الهوى، والتى تثير حالة من الهياج الإعلامى فى إيطاليا وأوروبا.
السطور التالية نرصد فيها هذه العلاقات التى أثرت على مجريات السياسة فى دول العالم..
جون بروفمو وكريستين كيلر
أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!! Profumo.jpg
جون بروفيومو، وزير الدفاع البريطانى الأسبق، الذى اضطر للاستقاله من منصبه عام 1963 بسبب فضيحة جنسية دوت أصدائها فى جميع أنحاء المملكة المتحدة والعالم أجمع، وذلك لأن بروفيومو شغل منصباً مهماً فى حكومة هارولد مكميلان المحافظة فى فترة الحرب الباردة، وكان السبب وراء استقالته إدلائه بإفادة كاذبة أمام مجلس العموم حول العلاقة التى كانت تربطه ببائعة هوى تدعى كرستين كلير، قبل يعترف بحقيقة هذه العلاقة.
ولم تكن كلير فتاة عادية، بل كانت تتمتع بمهارات ومميزات كثيرة، منها الذكاء والجمال الشديدين، اللذين كانا سبباً فى تجنيدها كجاسوسة من قبل المخابرات السوفيتية للإيقاع ببروفيومو عندما كان وزيرا للدفاع عام 1963 وإقامة علاقة غير شرعية معه، نجحت من خلالها فى نقل معلومات هامة إلى المخابرات السوفيتية.
وكانت هذه الفضيحة سبباً فى استقالة الحكومة بعد عدة أشهر، بعد أن اعترف بروفيومو بها وبعد أن كشفت كلير عن علاقة غرامية تربطها مع ضابط مخابرات روسى يدعى برجين إيفانوف الذى كان يعمل مساعداً للملحق البحرى السوفيتى فى لندن، وبعد استقالته، كرس بروفيمو حياته للأعمال الخيرية حتى وفاته.
جون ميجور وإيدوينا كورى
أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!! Major2.jpg
جون ميجور هو رئيس الوزراء البريطانى الأسبق فى الفترة من عام 1990 حتى عام 1997. عندما تسربت أخبار عن العلاقة العاطفية إلى جمعت بين ميجور، قبل أن يصبح رئيساً للحكومة، ورفيقته فى حزب المحافظين إيدوينا كورى والتى استمرت أربع سنوات كاملة، ارتجف العالم.
فوفقاً لمذكرات كورى المثيرة للغثيان والتى تم نشرها على حلقات فى صحيفة التايمز عام 2002، فإن العلاقة بينهما بدأت عام 1984 عندما كانت كورى عضواً معارضاً فى البرلمان وكان ميجور وزيراً للخزانة فى حكومة مارجريت ثاتشر. وقالت كورى فى مذكراتها إن حبها لميجور لم يتوقف بل ظل جزءاً من حياتها، وادعت كورى أنها أنهت العلاقة عام 1988 قبل أشهر قليلة من استقالتها بسبب فضيحة السالمونيلا، وقبل عامين من أن يصبح ميجور رئيساً للوزراء لأنه، وبحسب ما كتبت "لم يكن هناك إمكانية للاستمرار فى هذه العلاقة دون المخاطرة بالكشف عنها".
وأقر ميجور، الذى اعتبر نفسه داعية العودة إلى احترام القيم الأخلاقية خلال فترة ترؤسه الحكومة البريطانية (1990 ـ 1997)، بأنه أقام علاقة مع زميلته كورى قبل وصوله إلى رئاسة الحكومة، ووصفها قائلاً "إنها واحدة من الأحداث التى وقعت فى حياتى وأخجل منها شديد الخجل، والتى خشيت طويلاً من أن يتم كشفها أمام الجمهور". وأكد رئيس الوزراء البريطانى السابق أن زوجته نورما، التى تزوجها فى 1970، على علم بهذه العلاقة وأنها صفحت عنه.
بيل كلينتون ومونيكا لوينسكى
أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!! bill3.jpg
تعد فضيحة الرئيس الأمريكى الديمقراطى الأسبق بيل كلينتون ومونيكا لوينسكى، من أشهر الفضائح الجنسية فى التاريخ، والتى تورط فيها مسئول سياسى على أعلى مستوى فى دولة مثل الولايات المتحدة، وكان بيل كلينتون على وشك أن يصبح ثانى رئيس يتعرض للإقالة من منصبه بعد الاتهامات التى وجهت له بإقامة علاقة جنسية مع متدربة البيت الأبيض مونيكا لوينسكى. الرئيس الأمريكى الأسبق أنكر هذه العلاقة علانية، وقال "لم أقم أى علاقة مع هذه المرأة مونيكا لوينسكى"، إلا أنه اضطر للاعتراف فيما بعد بهذه العلاقة.
وتم الكشف عن فضيحة لوينسكى كجزء من أدلة دعوى قضائية، اتهمت فيها الموظفة السابقة بولاية أركانسو، بولا جونز، كلينتون بالتحرش الجنسى، وقد تم فيما بعد حسم قضية جونز خارج المحكمة.
جون برسكوت وتريسى تامبل
أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!! john4.jpg
جون برسكوت، نائب رئيس الوزراء البريطانى السابق، اعترف بإقامة علاقة غير شرعية لمدة عامين مع إحدى سكرتيراته وتدعى تريسى تامبل. وقد بدأت هذه العلاقة عام 2002 ، وتم الكشف عنها فى وسائل الإعلام البريطانية عام 2006. برسكوت اعترف بهذه العلاقة وقال إنه ندم عليها كثيراً، وإنه أنهاها قبل فترة من الزمن.
وكانت تامبل قد كشفت عن تفاصيل اللقاءات التى جمعتها ببريسكوت فى مكتبه، والتى بدأت خلال احتفال أقامه للعاملين معه بأعياد الميلاد عام 2002، وكان أحدها بعد مراسيم ذكرى الحرب على العراق، وآخر فى أحد الفنادق فى وقت وجود زوجته به.
الغريب فى هذه الفضيحة، كان موقف الحكومة البريطانية نفسها، فعلى الرغم من الانتقادات الشديدة التى تعرض لها برسكوت من وسائل الإعلام البريطانية، إلا أن مكتب داوننج ستريت اعتبر أن هذا الأمر مسألة خاصة، وأكد دعمه لبرسكوت.
جون كينيدى ومارلين مونرو
أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!! Kennedy5.jpg
لم يعرف على الإطلاق حقيقة ما حدث بين بطلة أفلام الإغراء الأمريكية الشهيرة مارلين مونرو والرئيس الأمريكى الأكثر شعبية جون كينيدى، إلا أن تكهنات حول هذا الأمر لا تزال قائمة حتى الآن. البعض يعتقد أن عائلة كينيدى وراء مقتل مارلين مونرو وأنه تم تصوير الأمر على أنه انتحار للتغطية على حقيقة أنها كانت على اتصال بكل من جون وشقيقه روبرت، خاصة بعد ما قيل من أن النجمة الشهيرة بدأت فى ابتزاز العائلة الرئاسية وهددت بفضح علاقتها معهم.
وصدرت عشرات الكتب فى جميع أنحاء العالم التى تناولت حقيقة موت مارلين مونرو عام 1962، وهل كان نتيجة انتحار بالحصول على جرعة زائدة من منوم أم أنه قتل، ورغم مرور عشرات سنوات على وفاة كينيدى ومونرو، تظل حقيقة العلاقة بينهما غامضة، وإن كانت من أكثر الفضائح الجنسية شهرة فى تاريخ الرؤساء.
ديفيد ميلور وانتونيا دى سناشا
أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!! David.jpg

تكشفت حقيقة العلاقة بين ديفيد ميلور، الذى كان وزيراً فى حكومة مارجريت ثاتشر وجون ميجور.
وبين ممثلة أفلام إباحية تدعى أنتونيا دى سناشا فى صحيفة نيوز أوف ذا وورلد البريطانية العالمية عام 1992، وكانت سبباً فى استقالته.



بادى آشدون وتريشيا هاورد
أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!! Paddy.jpg

اكتسب زعيم حزب الديمقراطيين الأحرار البريطانى بادى آشدون من 1988 إلى عام 1999، اسم "بادى بانتس داون"، بعد الكشف عن العلاقة التى استمرت بينه وبين سكرتيرته ترشيا لمدة خمسة أشهر.
وقد حاول آشدون حظر نشر قصة هذه العلاقة من قبل صحيفة نيوز أوف ذا وورلد، بدعوى قضائية، قبل أن يقوم بخطوة جريئة بعقد مؤتمر صحفى عاجل أعلن فيه صراحة حقيقة هذه العلاقة، وقام فيما بعد بنشر صورة له ولزوجته من أمام منزل الأسرة للدلالة على عدم تأثر حياته الزوجية بهذه العلاقة العابرة.
بوريس جونسون
أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!! Boris.jpg

قبل عدة سنوات من أن يصبح عمدة لندن، تم إعفاء بوريس بوريس جونسون من منصبه كمتحدث باسم المحافظين بسسب كذبه فيما يتعلق بحياته الخاصة.
فى عام 2004، تبين أن بوريس تورط فى علاقة استمرت أربعة سنوات مع بيترونيلا وايات، والتى انتهت بإجهاض هذه المرأة التى كانت ابنة لأحد أشهر اللوردات وهو اللورد وايات.
وأعلنت والدة بيترونيلا عن هذه العلاقة التى كانت خارج إطار الزواج، ورفض بوريس(متزوج ولديه أربعة أبناء) مزاعم وجود هذه العلاقة.
سلفيو بيرلسكونى وبائعات الهوى
أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!! Jeremy.jpg
كثرت فى الآونة الأخيرة فضائح رئيس الوزراء الإيطالى سلفيو بيرلسكونى، فبعد انفصاله عن زوجته بسبب ما تردد عن علاقته بإحدى الفتيات المراهقات، تم الكشف عن سلسلة من العلاقات التى أقامها بيرلسكونى مع بائعات الهوى.
وقالت صحيفة التايمز فى عددها الأسبوعى الأخير، إنه تم استئجار عدد كبير من فتيات الهوى للمشاركة فى حفلات بيرلسكونى فى قصره، بعضهن أمضى ليالى مع السياسى الإيطالى العجوز.
وكانت الصحف الإيطالية قد نشرت مؤخراً صوراً لبيرلسكونى مع عدد من النساء شبه عاريات.
سيسل باركنسون وسارة كيايس
أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!! Cecil.jpg

فى عام 1983 أجبر وزير التجارة فى حكومة مارجريت ثاتشر سيسل باركنسون على الاستقالة، بعد أن كشفت سكرتيرته عن أنها تحمل طفلاً غير شرعى منه بعد علاقة استمرت 12 عاما.
وحصل السياسى البريطانى فيما بعد على حكم قضائى يمنع أى شخص حتى سارة نفسها من الحديث مع ابنته فلورا علانية، أو فعل أى شىء قد يؤدى إلى أن يتم الكشف عن هويتها.


Haiv hgtqhzp hg[ksd~m gglahidv!!

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 دجال الاسكندرية مارس المتعه المحرمة مع 19 امراة
0 شالات شتويه 2013 - شالات شتوية موضة 2013
0 مجوهرات ذهب تركية جديدة 26/11/2012
0 اكسسوارات ورود للشعر 2012/10/10
0 كولكشن اكسسوارات راقية للبنات 2012/10/7
0 اكسسوارات بناتية بألوان زهرية 2012/10/6
0 اكسسوارا ، اساور ملونة للبنات 2013
0 باقة من إكسسوارات الكف النسائية2012/9/29
0 اكسسوارات خاصة بأقدام النساء2012/9/29
0 7 خطوات لتحقيق اللذة في العلاقة الزوجية 2012/9/28
0 باقة من اكسسوارات العنق النسائية2012/9/27
0 الواقي الذكري Male Condom 2012/9/20
0 هبوط الأعضاء التناسلية 2012/9/20
0 مغربي يغتصب ابنته القاصر ويعاشر حماته وشقيقات زوجته
0 صور ساندى بحفلة على شاطى البحر 2012
0 انظر بعيدا جاستن بيبر..سيلينا غوميز تقبل شاباً اخراً
0 سلمى حايك تحاول اخفاء صدرها من عدسات البابارتزي
0 شاب جامع حمارا فرفسه فدخل المستشفى
0 حصري. رجل امن يختطف ويغتصب زميلته في العمل باكادير
0 بالصور: آخر صرعات الموضة بيكيني جينز
0 بالصور..جينيفر لوبيز شفاف يغطي مفاتنها 2012/6/22
0 صور اغراء جورجيا بملابس ضيقه ومثيرة 2012
0 صور كيلي بروك بفستان قصير شبه عارى 2012
0 بالصور..رياح لندن ترحب بنيكول شرزنغير وترفع لها ثوبها
0 زوجات وصديقات اللاعبين خاصة اللواتي يحضرن إلى الملاعب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 13-07-2009, 06:21 PM   #2

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 1104
 تاريخ التسجيل : 27 - 6 - 2009
 الإقامة : بالقلب زوجـيM
الهواية : الشعر و السباحة و الجمباز
 المهنة : طالبة جامعية
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : البحرين
 المشاركات : 18,033
 عدد النقاط : 393207
 تقييم المستوى : همس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond repute

همس الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!!

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 القلعه الضائعه فوق السحاب
0 اقنعة لتعطير الجسم ومنحه رائحة زكية
0 افضل اقنعة وجه لحماية وترطيب البشرة في الصيف!
0 طرق العنايه الصحيحة للشعر مع الصيف
0 جنـون لا يحتمله الـورق
0 درع الوفـــــاء للأعضـــــاء المميزيـــن - 2
0 لا تدع اليأس يقتلك
0 الثـــــــابت
0 جمــال العيــــــون
0 أمانة الكلمة و حُسن الخلق
0 حط المســـــاء
0 نظرت في السمـــاء
0 أعمال فنية يدوية بالفسيفساء
0 النعناع لشطف الشعر
0 لؤلؤة جزر الهند الغربية: قرية عصرية مُدهشة في هايتي
0 افكار لديكور غرفة مخصصة للصلاة
0 أشياء تعزز صداقتك بوالديك
0 أبتسم لو سمحت سأكتب للـ حبي لكـ
0 من لايشكر الناس على معروفهم لا يشكر الله (2 )
0 درع الوفــــاء للأعضاء المميزين
0 من لايشكر الناس على معروفهم لا يشكر الله.. شكري لكم آل حبي لك
0 كم من صقر وقت الشدايـــــــد دجاجه؟
0 المجـــاملــــة
0 العطور.. سر جاذبيتكِ و اطلالتكِ
0 تجنبي الاخطاء التالية عند اختيار ديكور غرفة النوم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-07-2009, 10:25 PM   #3

مشرف سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 2347
 تاريخ التسجيل : 12 - 7 - 2009
 الإقامة : دار ابو متعب // حاليا في ماليزيا للدراسه
الهواية : الــدراسـهـ // الــســفــر // الانــتــرنــت
 المهنة : طــالــب جامعي
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 642
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : عشقتها بكتمان is on a distinguished road

عشقتها بكتمان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!!

يعطيكي العافيهـ .. تسلم اناملك..
احسنتي الاختيار للموضوع.. روعه ومميز..
اتمني لكي المزيد من ابدعاتك
تقبلي مروري
مع خالص احترامي وتقديري

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 لا أملك غــير قلــبــي وقلــمــي // فـهل تكــفــي ؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-09-2009, 12:35 AM   #4

 رقم العضوية : 5770
 تاريخ التسجيل : 20 - 8 - 2009
 الجنس : male
 المشاركات : 92
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : فراوله شقيه تحب الحنيه is on a distinguished road

فراوله شقيه تحب الحنيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!!

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-11-2009, 02:55 AM   #5

 رقم العضوية : 12847
 تاريخ التسجيل : 12 - 10 - 2009
 الإقامة : حضن حبيبي
الهواية : التسوق والنت والسهر
 المهنة : موظفه قطاع خاص
 الحالة الاجتماعية : مطلقة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,295
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : المزيونه توب is on a distinguished road

المزيونه توب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!!

يعطيكي العافيهـ

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-03-2010, 01:38 AM   #6

 رقم العضوية : 37220
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 940
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : توووتووو is on a distinguished road

توووتووو غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!!

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 شيلة تكفى يابو متعب محمد الغامدي - مخلد السحيمي
0 جزيرة تنغالوما في استراليا **
0 خاطرة بعنوان ( الحسبان للعاقبة )
0 لصناعة المستحيل في حياتك
0 الحياة الزوجية
0 لا تحبين أحد؟ أحبي نفسك
0 أسرار الشفاء بالصيام ... ملف شامل
0 فوائد السحور
0 كيف تحافظ على صيامك وانت على النت
0 نكت +18
0 قصيدهـ ترجـّع الزعلان لخلهـ وهو يبكي..!!!!
0 ليش الدبله في الاصبع الرابع!!
0 ام تشهد وفاة طفلها لحظه بلحظه
0 عالم الفيتامينات
0 قصة اغنية الذاهبه لخالد عبدالرحمن
0 قصه قصيره تقطع القلب نتيجة الحب ونهايته
0 قصة اغنية محمد عبده (ابعتذر) واغنية خالد عبدالرحمن (تقوى الهجر)
0 اغتصاب فتاتين في ردسي مول مهم جدا
0 قصة اغنية المسافر لراشد المااجد لكل من لا يعرفها (حزينه ومؤثره)
0 نكت محششين تموت ضحك هههههههه
0 قاموس في العشق بجميع الاحرف
0 لو علمن النساء بفوائد الجرجير لزرعنه تحت السرير !!
0 حلى تراب الملكه جناااااااااااااااااااااااااان
0 فوائد التوت!!له فوائد عظيمه ادخل وشوف !!
0 لاتؤجل ارضاء غالي من اليوم الى الغد حلوه مره


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-03-2010, 07:18 PM   #7

 رقم العضوية : 35369
 تاريخ التسجيل : 18 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 79
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : غذير is on a distinguished road

غذير غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!!

لاحول ولاقوة الا بالله

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 ارض للبيع في مخطط شوران(ف)
0 بهارات ولا اطيب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى صور الفنانين و المشاهير


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سؤال صعب جدا كيف اشترك بالنت الفضائي ولد الامارات طلبات البرامج والنقاشات الخاصة بالبرامج 0 09-04-2010 04:20 PM
الإنترنت الفضائي وشبكة الويرلس ولد الامارات طلبات البرامج والنقاشات الخاصة بالبرامج 0 16-03-2010 12:43 AM
بنت تبغى تتزوج ليش؟؟؟تعالوا ياشباب شوفوا الفضائح بنت السعيده منتدى النكات والصرقعة 20 24-01-2010 02:29 AM
أشهر الفضائح الجنسيّة للمشاهير!! bie قسم المواضيع المكررة والمحذوفات 0 18-07-2009 01:53 PM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


Loading...


Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.