للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات




كلام صريح وواضح اثناء الجماع

منتدى الحياة الزوجية


موضوع مغلق
قديم 05-03-2010, 10:35 AM   #1

 رقم العضوية : 29635
 تاريخ التسجيل : 28 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,182
 عدد النقاط : 70
 تقييم المستوى : اسد العرين will become famous soon enough

اسد العرين غير متواجد حالياً

Nqash كلام صريح وواضح اثناء الجماع


[الكلام والحوار أثناء الجماع من الأمور التي تزيده متعة وإثارة
الجماع في الظلام
يشكو أحد الأزواج من زوجته قائلاً: مشكلتي مع زوجتي أنها عند الجماع تصر على وضع واحد فقط !!!! وهو أن تكون على ظهرها من اجل انزال شهوتهاا ، وترفض أن تُظهر شيئاً من جسمها، وتتم عملية الجماع من تحت الغطاء والغرفة شبه مظلمة، استمر هذا الوضع لمدة سنة، وكل يوم أقول في نفسي: إنه خجل النساء وغداً سوف تعتاد عليّ وتتغير، ولكنها استمرت على هذه الحال، وأنا قد مللت هذه الطريقة حتى إني أصبحت أحس ببعض الفتور والاكتئاب من هذا الوضع ولا أعرف كيف أغيرها؟
تعجبت واندهشت لماذا تشكو لنا؟! ولماذا تقول في نفسك؟!، ولماذا لا تقول لزوجتك؟ هذه هي الأسئلة التي قفزت إلى ذهني وانا اقرأ رسالتك . ولا يبدو من رسالتك أنك تحدثت مع زوجتك، فيما ترغب أنت فيه، واكتفيت أن تحدث نفسك كأنه خجل النساء، وأنها سوف تتعود عليك وتتغير، وكأن الزمن وحده هو وسيلتك للتغيير، ولم نر أو نسمع في رسالتك فعلاً إيجابياً من أجل أن تغير زوجتك.
إننا قد قلنا سابقاً إن الزوجة قادمة من بيت أبيها بأفكارها وهاجسها عن الجنس، وإذا أردت أن تغيرها فيجب أن تكون أنت المبادر، وصاحب المبادأة قبل وبعد كل عملية جنسية؛ حيث يٌعودّ الزوج زوجته على أن يسألها عما يمتعها، وما تريده أثناء الجماع، ثم يعود ويسألها مرة أخرى بعد الجماع عما أسعدها وأمتعها وما ضايقها فتبدأ الزوجة هي الأخرى تسأل زوجها نفس الأسئلة، وقد انكسر حاجز الخوف والرهبة والخجل من الحديث عن هذه المسائل؛ لأن بعض الفتيات يعتبرن الحديث عن هذه المسألة عيباً حتى مع الزوج، فإذا بادر الزوج وأظهر أن هذا شيء طبيعي، وأنه من حقها أن تتحدث عما يمتعها بكل صراحة ؛ فإن الحوار الصريح في العلاقة الجنسية سيتواصل ويتسع حتى يصل كل واحد إلى متعته وإلى إمتاع الآخر.
والنقطة الثانية هي التدرج، بمعنى ألا تأخذ نصيحتنا هذه بعد عام من الزواج، وأنت لا تتحدث ولا تتكلم مطلقاً في هذه المسائل وتفاجأ بك الزوجة وأنت تقتحهما بقوة، وهي قد تعودت على الهدوء، والتحفظ الذي ذكرته في رسالتك، والأمر الأخير الذي نتحدث عنه دائماً هو التفاهم بين الطرفين على ما يرضيهما ويسعدهما، بمعنى أنه لا يوجد نموذج للأوضاع، أو للممارسة الجنسية لابد من أدائه حتى يسعد الإنسان، بل إن لكل زوجين خصوصيتهما التي لا يحددها إلا تفاهمهما معا، فليست السعادة بالأوضاع، ولكن برضا الطرفين عن بعضهما، وملخصاً نقول لك: الحوار والتدرج.. والتفاهم.. والرضا طريق السعادة.
الحياء في الفراش
ليقول لي آخر عند الجماع مع زوجتي تطلب مني أن نتكلم كلاما صريحاً لأنها تستمتع بهذا جداً مثل اسم العضو أو تسمية الجماع باللغة العامية الصريحه !! ودي اقول المسميات الصريحة بس خايف بينحذف الموضوع كسابقه !!، وأنا أحياناً أستمتع بهذا، ولكن أشعر أن هناك خطأ ما.. فهل لابد للزوجة من الحياء حتى في الفراش؟ أم أن رباط الزواج ينفي صفة الحياء بين الزوجين؟ وما رأي الدين في هذا؟ هل يعتبر من الفحش في القول؟
إن الحياء كله خير في كل الأوقات، ولكن ما علاقة الحياء بموضوع الجماع بين الرجل وزوجته وطلب الزوجة ذكر بعض الكلمات التي أوردتها في رسالتك؟ وأين قلة الحياء في ذلك أو فحش القول؟
لااقول له اناااا من قال بأن تسمية الجماع باللغة العامية أو ذكر اسم العضو بين زوجين في حالة جماع يعتبر قلة حياء أو فحش قول؟ خاصة إذا كانت الزوجة تستمتع بذلك جداً، وأنت أيضاً تستمتع في بعض الأحيان.
وخوفك من أن يكون هذا من فحش القول أو قلة الحياء هو الذي يمنعك من الاستمتاع في كل الأحيان.. إن فحش القول هو السب أو اللعن وهو معروف ولا يختلف عليه أحد، وإذا كان ذكر اسم الجماع أو اسم الأعضاء التناسلية يعتبر من البذاءة عرفا بين النساء إذا استخدم للسب أو الإهانة، فهذا لا يعمم على كل الأحوال؛ فلفظ الجماع وأسماء الأعضاء التناسلية الصريحه تذكر في المواد العلمية المتعلقة بهذا الأمر، وتذكر في الكتب الفقهية التي تبحث هذه الأمور، ولم يعتبرها أحدهم قلة حياء أو فحش قول، وأيضاً عندما تستخدم كمادة للمداعبة أو الاستمتاع بين زوجين متفاهمين فالأمر لا بأس فيه.
والكلام والحوار أثناء الجماع من الأمور التي تزيده متعة وإثارة، وقد يستمتع البعض بكلمات الحب الرقيقة، وقد يتحدث البعض عن مشاعره وأحاسيسه، ويصف كيفية إثارته فيزيد من إثارة الطرف الآخر واستمتاعه، وقد يسأل أحدهم الآخر عما يريد أن يفعله من أجله، أو يطلب هو طلبا يزيد متعته. حتى انني قريت باحدى المنتديات بان زوجها يطلب منها وهو يمارس معها الجماع ان تتخيل شخص آخر كانه يمارس معها .. اي انها تتكلم بتآوهات وصراخ وكان شخص اخر يمارس معها تدرون ليش !! لان لديها برود جنسي ولم يتم انزالها منذوا زواجها حتى بدات تستعمل هذااا الخيال الجنسي !!
وهكذا تشترك لغة الكلام مع لغة الجسم في إحساس كل طرف بالآخر وفي حالة التمازج والإفضاء بينهما وفي كسر الحواجز بينهما، فيصبح الجماع لحظة صفاء تزيل كل الكدر الذي ربما يشوب الحياة الزوجية من عاديات الأحداث اليومية، ويخرج الطرفان وقد لهج لسانهما بكلمات الحب والمتعة في حالة صلح ربما عجزت عنه آلاف كلمات الاعتذار في الأوقات العادية..
أسباب جفاف الفم إثر المعاشرة الجنسية
تشكو بعض السيدات من جفاف شديد في الفم والحلق بعد بلوغهن ذروة النشوة أثناء ممارسة الحب مع الرجال، بل إن إحدى السيدات شكت من شدة جفاف الفم قائلة إن شفتيها تكاد تلتصقان بأسنانها بعد شعورها بهزة الجماع وتجد نفسها محتاجة إلى شرب كمية من الماء مباشرة، وفيما يشعر الرجال بالزهو لأنهم استطاعوا إيصال نسائهم إلى قمة المتعة نجد النساء سعيدات أيضاً بذلك، لكنهن يردن أن يعرفن سبب هذا الجفاف.
لاارد على ذلك قائلا إن هناك أكثر من احتمال يجعل الأنثى تشعر بجفاف الفم والحلق.
وقبل ذكر الأسباب يقول الأطباء إن مثل هؤلاء النساء تحسدهن الكثيرات لأن أزواجهن يحرصون على إيصالهن إلي الذروة أثناء المعاشرة.
ويقول الأطباء إن أهم الأسباب هو قدرة الزوج على الاستمرار في ملاعبة زوجته وإشراكها في الكثير من الحركات المثيرة التي تزيد من ضربات القلب ومعدل التنفس مما يجعلها تتنفس من فمها كالمرأة الرياضية التي تشارك في مباريات العدو السريع التي تجعلها تعرق وتفقد كمية من الماء مما يشعرها بالعطش والجفاف والحاجة إلى شرب الماء مثلما تفعل المرأة الرياضية التي تحمل معها زجاجة الماء أثناء ممارسة الرياضة كي تتجنب الجفاف.
هناك أسباب محتملة أخرى كزيادة إفراز الأدرينالين بعد هزة الجماع وهذا الهرمون يفرزه الجسم في حالات الإثارة والتوتر والخوف، وهو ما يحدث للبعض عندما يواجه موقفا صعبا، ويتسبب هذا الهرمون في قلة إفراز اللعاب مما يؤدي إلى جفاف الفم.
إن بلوغ الذروة في ممارسة الحب يسبب الكثير من الحالات غير العادية في الجسم، فبالنسبة للمرأة تشعر بتقلصات في الحوض بسبب انقباضات الرحم.
وقد يتسبب أحياناً في حدوث تشنجات في القدمين والأصابع بسبب انقباضات عضلات القدمين.
وبعض الإناث يشعرن بحكة في الجلد خاصة في منطقة الصدر بسبب نشوة الجماع، وقد تؤدي هذه النشوة إلى الشعور بالصداع بسبب التغير في تدفق الدم للمخ.
ومن الممكن في بعض الأحيان أن تشعر المرأة بعد الجماع بنوبة عطش مستمرة بسبب احتقان مؤخرة الأنف.
إلا أن الحقيقة الأساسية الثابتة هي أن النشوة لدى المرأة شعور رائع بمعنى الكلمة بغض النظر عن الأعراض البسيطة الأخرى!
استغرب من بعض النساء !!
ـ عند الجماع تصر على وضع واحد فقط وهو أن تكون على ظهرها لتفض شهوتها ولو طلبت منها وضع آخر اجابت ماقدر انزل الا على هذا الوضع !!
عند الجماع تصر على وضع واحد فقط وهو أن تكون هي فوقك لتفض شهوتها ولو طلبت منها وضع آخر اجابت ماقدر انزل الا على هذا الوضع !!
عند الجماع تصر على وضع واحد فقط وهو أن تكون نايمه على بطنها وياتيها زوجها من الخلف مو الدبر لا طبعااا لتفض شهوتها ولو طلبت منها وضع آخر اجابت ماقدر انزل الا على هذا الوضع !!
عند الجماع تصر على الكلام والتآوهات لتفض شهوتها ولو طلبت منها السكوت اجابت ماقدر انزل الا على هذا الكلام الصريح طبعا !!
عند الجماع لاتحاول الكلام والتآوهات لتفض شهوتها ولو طلبت منها الكلام اجابت ماقدر انزل الا بالسكوت !!
ولا استغرب من الكثير من المتزوجات وهذا حق مشروع لهن وهي الجامعه لكل الاوضاع وشهوتها تقضيها باي طريقه جنسية وربماا تتعدد انزالها الى 4 و5 و6 مرات بالجماع الواحد .. وتجد تآوهاتها واصواتها معبية الغرفه لااقول لازواجهن هنيئااا لك بتلك الزوجه !! اعتبرهاااا درة بين يديك
اما الآخريات والمتمشيات على نمط واحد من اجل شهوتها اقول ماطولك يال ههههههههههههه


;ghl wvdp ,,hqp hekhx hg[lhu

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 الطبيعة الخلابة
0 هل تقبلين بالزوج
0 موقف محرج
0 رحلة برية لاسد العرين
0 اخيرا مسوات المراءة بالرجل
0 من يفعل هذا لزوجته شيئ اروع بكثير من الجنس
0 مقارنة بين جماع المطلقة والبكر
0 وين رومانسيتك يالسعودي عنا..
0 كلام صريح وواضح اثناء الجماع
0 احلي عرس لبناني
0 عرس لبناني كله يهون ولا الفستان شي خطير
0 والله دموعك غالية
0 حدائق بوتشآرت / كنـــــــدا
0 هل تقبلين بزوج راتبة 4300 ريال
0 البرقع طعم ثاني ( للبنات)
0 وضعيات جنسية علي الموسيقا
0 30 وصية دينية تسعدين بها زوجك
0 هل للاخ سلطة علي اختة اذا غاب ابيه
0 ليلة الدخلة مهمة جدا للبنات
0 اثقافة الجنسية لغشاء البكارة


 
مشاركة محذوفة
قديم 05-03-2010, 11:29 AM   #2

 رقم العضوية : 8692
 تاريخ التسجيل : 15 - 9 - 2009
 الإقامة : الرياض / حي السلام
الهواية : الرياضة / الأفلام
 المهنة : مبرمج
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 6,463
 عدد النقاط : 540
 تقييم المستوى : abonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of light

abonsreen غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى abonsreen

افتراضي رد: كلام صريح وواضح اثناء الجماع

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 عدتُ والعودُ أحمد ان شاء الله
0 ختان الاناث (( بين حق الدين وحقيقة المرأه ))
0 ايتها الام علمي ابنتك المراهقة معنى البلوغ (( +24 سنة ))
0 اين تسكن الشهوة الجنسية في اجسادنا ((+24 سنة ))
0 اكثر شيء تحبه الزوجة من زوجها قبل النوم
0 اشعلي مشاعر زوجك بخمس دقائق فقط (( للمتزوجات فقط ))
0 كيف تصلين للرعشة الكبرى رغم جهل الزوج
0 (( بطريقة عقلانية بعيدة عن الاثارة ))
0 (( اختاري منطقتك ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الثالث ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الثاني ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الاول ))
0 لانجري 2011 قبل اي منتدى بالعالم
0 لماذا يصر بعض الازواج
0 عرض لانجري خاص جدا (( لعيونكم )) + 3
0 عرض للعرائس خاص جدا (( لعيونكم ))
0 لانجري لما تشوفه يسحر العيون (( للرشيقات فقط ))
0 لانجري يدوخ سبع دوخات (( للرشيقات فقط))
0 لانجري للدبدوبات (( لا يزعلوا علينا ))
0 اطقم لانجري + ملابس داخلية ملكية
0 مايوهات بحرية خاصة جدا للرشيقات فقط
0 لانجري للزواجات الجديدات والرشيقات فقط
0 لانجري خاص جدا للرشيقات فقط
0 قمصان نوم لاغلى الزوجات (( ليلة حمراء بالحب))
0 وسع وسع وسع (( موضوع سوف يكسر الحواجز)) مراحل شهوة الانثى (( بالصور الشبه حقيقية ))


 
مشاركة محذوفة
قديم 05-03-2010, 01:42 PM   #3

 رقم العضوية : 31248
 تاريخ التسجيل : 15 - 1 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 68
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : زهرة الغوالي is on a distinguished road

زهرة الغوالي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كلام صريح وواضح اثناء الجماع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي


 
مشاركة محذوفة
قديم 05-03-2010, 05:10 PM   #4

 رقم العضوية : 3013
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 38,151
 عدد النقاط : 70299
 تقييم المستوى : حورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond repute

حورية المنتدى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كلام صريح وواضح اثناء الجماع

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 افتتاح قسم مواضيعكم لتقييمكم
0 افتتاح قسم صور الاطفال
0 فتاوي رمضان على شكل بطاقات لكبار علماء الدين
0 قوانين قسم السويش ماكس
0 تعليمات لمن تواجه حالة التحرش
0 صرخات قصص من الواقع للتحرش الجنسي
0 سيكولجية التحرش الجنسي
0 افتتاح قسم العنف الاسري والتحرش الجنسي
0 كيف تحمي نفسك وعضويتك وبياناتك
0 بانك و بروك ليسنر في اقوى عصابة في تاريخ المصارعة
0 ذا ميز: الروك أفضل من يمكن أن تشاهدوه فوق الحلبة
0 منع شايمس من استخدام ركلة بروج القوية
0 سيدي رسول الله
0 افتتاح منتدى الدفاع عن رسول الله
0 خطوط حمراء
0 كمال اجسام حيوانات
0 مقتطفات من مدونات الاعضاء
0 واجب العزاء بوالدة الاخ حسونتي رحمها الله
0 لا لا لا تشكي فيي بصوت يوسف عرفات
0 الطفل الذي اضحك وائل كفوري
0 افتتاح قسم دردشة الاعضاء
0 سألوني عاصي الحلاني
0 انا يا طير ضيعني نصيبي عاصي الحلاني
0 سكر ع سكر عمر العبداللات
0 قوانين قسم ابداع القلم


 
مشاركة محذوفة
قديم 05-03-2010, 07:40 PM   #5

 رقم العضوية : 36573
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : 36573 is on a distinguished road

36573 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كلام صريح وواضح اثناء الجماع

شكرا جزيلا لك

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي


 
مشاركة محذوفة
قديم 05-03-2010, 10:32 PM   #6

 رقم العضوية : 17648
 تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2009
 الإقامة : بـنـبـضـهــا
الهواية : اهتم بالقراءة والاطلاع
 المهنة : مـوظـف حـكـومــي
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,989
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : وحـدانـي is on a distinguished road

وحـدانـي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كلام صريح وواضح اثناء الجماع

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 مـحـتــاج انـا لـصـدرك لـحـظــة الـمـــوت
0 حبوب منع الحمل ( ياسمين ) انتبهوا‎
0 سَــلَّــةُ الـمُـؤْلِـمَـاتْ
0 بندول جديد في الاسواق عجييييب ومفعوووله 100%
0 [.. عندمآ تقتل الأحلآم ..]
0 مِنْ وَصآيا الرَسُولُ آلكَريمْ ~!{ 55 وَصيّة}(( متجدد
0 عند الرقم 5 احضن العضو الي تبي


 
مشاركة محذوفة
قديم 06-03-2010, 04:36 AM   #7

نجم حبي لك

 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2009
 الإقامة : بلد اخر
الهواية : كل شيئ مهم
 المهنة : موظف اداري
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : سوريا
 المشاركات : 9,411
 عدد النقاط : 4868
 تقييم المستوى : عقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond repute

عقاب الليل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Skype إلى عقاب الليل

افتراضي رد: كلام صريح وواضح اثناء الجماع

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 الانثى الة موسيقية تنتظر العزف الماهر
0 "إذا لم تتعانق الأرواح لن تستمتع الأجساد"
0 ليش أنتي أعطيتي له شي عشان يعطيكي؟
0 عزيزتـي حــــواء .. لا تسيئـي فهـم الرجـل
0 مجموعة مميزة من الازياء
0 استعيدي رونق جمالك00 صور رائعة جدا
0 ارووع فساتين للسهرة
0 لكل زوجة تحملت خيانة زوجها
0 ايتها الزوجة 00 فكري قليلا
0 اروع كلام في العلاقة الناجحة
0 اروع ازياء للبنوتات
0 تنانير الجينز الرائعة 000 جديد
0 هكذا تمزج حياتك الزوجية بالجنس...طعم جديد!!
0 الثقة في الخطوبة والزواج
0 منكهات اللقاء الحميم
0 فصول الحب
0 وكيف لا اغضب ...!!!
0 مجموعة رائعة من الملابس الداخلية
0 لانجري رووعة 000 مثيير
0 اسباب الخيانة الزوجية
0 أساسيات المكياج خطوة بخطوة
0 لانجري 0000 وااااااااااااااو
0 اجمل فصول السعادة معاك
0 ذنبي الوحيد
0 دقات قلب


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف لك ان تسعد زوجتك اثناء الجماع مهم جدا صباح منتدى الحياة الزوجية 4 02-02-2010 09:36 PM
الصراخ اثناء هزة الجماع هوى لبنان منتدى الحياة الزوجية 1 20-01-2010 11:55 PM
هل تتجاوبي مع زوجك اثناء الجماع ؟ مدور الرمنسية قسم المواضيع المكررة والمحذوفات 5 02-12-2009 04:16 AM

مواقع تابعة لشبكتنا تفضلوا بزيارتها

منتديات حبي لك منتديات عمري منتديات عيونك منتديات احلى عيون

شرح طلب كلمة المرور من هنا



Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
فتح في صفحة مستقلة