للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > الاقسام الادارية > قسم المواضيع المكررة والمحذوفات


القضيب الطويل والقصير وكيفية استقبال المهبل لهما بالصوره

قسم المواضيع المكررة والمحذوفات


 
قديم 16-11-2009, 10:33 PM   #1

 رقم العضوية : 7503
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2009
 الإقامة : مدري وين اسكن لوكنت اعرف كان علمتكم
الهواية : اهتمامي الركض والهروله لانني احب الرشاقه
 المهنة : موظف وبس
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 15,756
 عدد النقاط : 9085
 تقييم المستوى : مدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond repute

مدور الرمنسية غير متواجد حالياً

افتراضي القضيب الطويل والقصير وكيفية استقبال المهبل لهما بالصوره


بسم الله الرحمن الرحيم



تشكل الشكوى من قصر القضيب واحدة من أهم الأمور التي تقلق الرجال من الناحية الجنسية.


ما هو الطول الطبيعي للقضيب؟؟؟ سؤال تصعب الإجابة عليه، و لكن هل يعتبر طوله عاملا أساسيا لوظيفته؟ هذا ما سنحاول الإجابة عليه.


رأينا في الموضوع الذي شرح البناء التشريحي للقضيب كيف أنه يتكون بشكل أساسي من الأجسام الناعظة
هذه الأجسام هي الجسمين الكهفيين، والجسم الإسفنجي.


و رأينا كيف أن هذه الأجسام تتألف من صفاق يضمّ بداخله مساحات وعائية.


كما رأينا في الموضوع الذي تحدث عن وظيفة الانتصاب
وكيف تتم هذه الظاهرة الفيزيولوجية، أن الأمر هو عبارة عن امتلاء المساحات الوعائية بالدم، واحتباس الدم يسبب الزيادة في حجم الأجسام الكهفية وعندما تمتلأ الأجسام الكهفية بالدم تنضغط الأوردة تحت الصفاق المغطي للجسم الناعظ فيتم احتباس الدم داخل الأجسام الكهفية ويأخذ القضيب صلابته.


طول القضيب:
طول القصيب بحالة الارتخاء يختلف كثيرا من رجل لآخر، وهذا الطول ليس له أي أهمية وظيفية، لكنه قد يخلق عند الرجل عقدة نفسية وبشكل خاص عندما يضطّر للتعري أمام زملائه أو شريكته الجنسية.


كما يتأثر الكثير من الرجال من مشاهدة الأفلام السينمائية البورنوغرافية والتي يظهر فيها الممثلون وهم يتمتعون بقضيب هائل الحجم، نذكّر هنا أن هؤلاء، لا يمثلون عامة الرجال، بل على العكس، يمثلون فئة قليلة من الرجال، وتم اختيارهم لأداء هذه الأفلام نظرا لطول القضيب الاستثنائي عندهم. وبالتالي فليسوا بمثل يحتذا به. وفي الواقع إن طول القضيب عند عامة الرجال هو أقصر من طوله عند ممثلي الأفلام الجنسية البورنوغرافية.


"قصر" القضيب في حالة الارتخاء، كما يعتقد البعض، قد يشكل سببا يدفع الرجل لاستشارة الطبيب ويسبب عنده حالة خجل وإحراج تقلقه باستمرار، على الرغم من أن القضيب في حالة الانتصاب يأخذ حجما مناسباً.


الطول في حالة الانتصاب هو المصدر الثاني للقلق.


هذا الطول ـ أي في حالة الانتصاب ـ هو في الواقع واحد من خصائص الجسم المكتوبة على مورثاته. و تم تحديدها بشكل مسبق كما يحدد لون العين و تقاسيم الوجه.


ما يحددها هو حجم الصفاق الذي يغطي الأجسام الناعظة التي تحدثنا عنها أعلاه.



القضيب الطويل والقصير وكيفية استقبال المهبل لهما بالصوره l44lc3ede49e07.jpg



فهذا الصفاق يتركب من ألياف غير قابلة للتمدد وحجمها ثابت لا يتبدل مهما تنوعت الظروف. وهذه المتانة هي ما يعطي للانتصاب صلابته.


وأي خلل في هذا الصفاق يقضي على وظيفة الانتصاب.


ومن هنا يمكننا أن نفسر كيف أن تمزق هذا الصفاق يفقد القضيب صلابته و يذهب الانتصاب الذي يعتمد بشكل أساسي على سلامة هذا الصفاق.


كسر القضيب بالواقع ليس أكثر من تمزق رضي يحصل لهذا الصفاق.


جربت العديد من المحاولات الجراحية لإطالة القضيب بشق هذا الصفاق وتوسيعه، حتى ولو تم الشق بشكل لوبي، و لكن إلتآم جرح هذا الصفاق صعب جدا، وقد باءت جميع هذه المحاولات بالفشل الذريع إذ اختفى على أثرها الانتصاب.


المحاولات الجراحية الأخرى التي حاولت إطالة القضيب بتحرير الصفاق الأمامي الذي يمسكه لم تتمكن من أطالته بأكثر من نصف سم، وأضافت مشكلة أخرى وهي أن القضيب أضاع تماسكه بالمكان وأصبح ينحني من قاعدته يمناً و شمالا، و يتطلب الإيلاج استعمال اليد لتوجيهه نحو المهبل


كما أن الطرق الأخرى التي تعتمد على مد القضيب بفضل الشافط الهوائي "فاكيوم"، إن تمكنت من إطالة القضيب، فهذا سيكون محدودا جدا لا يتجاوز البضع مليليمترات.


الحالة الوحيدة التي تتطلب التداخل الجراحي هي الحالات التي تنغرس فيها قاعدة القضيب بمكانه، ويمكن تحريرها جراحيّا.



القضيب الطويل والقصير وكيفية استقبال المهبل لهما بالصوره font>f.jpg



لماذا كل هذا القلق من قصر طول القضيب


اعتادت الأفكار الشائعة بمختلف الثقافات ومنذ سابق العصور على الاعتقاد بأن حجم القضيب، سواء أكان هذا في حالة الارتخاء أم في حالة الانتصاب ذو علاقة مباشرة بالمقدرة الجنسية عند الرجل.


أول من تحرّى عن طول القضيب هو Dickinson R. L.
Human sex anatomy. Baltimore : Williaws&Wilkins, 1933
ووجد أن متوسط طول القضيب يتراوح في حالة الارتخاء بين 8،5 الى 10،5 سم. و لكن هذه الدراسة و ما تلاها اقتصرت على قياس القضيب بحالة الارتخاء.


القياسات التي أجراها ماستر و جونسن على الأشخاص الذين شاركوا بدراستهم، أكدت هذه الأرقام بحالة الارتخاء. و فوق ذلك، فقد كانوا أول من قاس طول القضيب بحالة الانتصاب.


إن الاعتقاد بأن المقدرة الجنسية مرتبطة بطول القضيب تأتي من معتقدات خاطئة أخرى توحي بأن حجم القضيب المنتصب مرتبط بحجمه في حالة الارتخاء، إذ يظن العديد بأن القضيب الكبير يصل إلى حجم أكبر بكثير عند الانتصاب منه في حالة القضيب الصغير.
هذه الفكرة تنتشر كثيرا في بعض القبائل الأفريقية التي نرى رجالها وقد وضعوا عودة في القضيب حتى يستطيل.


دراسة ماستر و جونسن أكّدت خطأ هذه الفكرة، إذ أنها قارنت طول القضيب في
حالة الارتخاء بين فئتين من الرجال. الفئة الأولى تتشكل من 40 رجلا طول القضيب عندهم في حالة الارتخاء يتراوح بين 7،5 إلى 9 سم، و الفئة الثانية من 40 رجلا آخرين طول القضيب في نفس الحالة تراوح بين 10 إلى 11،5 سم.
ووجد أن طول القضيب بالفئة الأولى يتضاعف بحالة الانتصاب الكامل و يزيد بمعدل 7،5 إلى 8 سم. في حين أن القضيب في الفئة الثانية ـ القضيب الطويل نسبيا ـ يستطيل بمعدل 7 إلى 7،5 سم عند الوصول إلى الانتصاب الكامل.


هذه القياسات كانت تجرى من قبل نفس الشخص لجميع رجال الدراسة تجنبا لتنوع تقنيات القياس، ويتم هذا القياس من قاعدة القضيب بنقطة التصاقه على مفصل العانة وعلى طول السطح العلوي للقضيب وصولا إلى رأسه. مع تقريب الرقم إلى نصف السنتيمتر الأقرب.


ولقياسه بحالة الانتصاب، كان يقاس مرة أثناء التحريض الذاتي ومرتين أثناء الجماع الفعلي. وذلك فور إيقاف الجماع بآخر الطور المسطح للعلم أن الانتفاخ الأقصى للقضيب يتم بنهاية هذا الطور ومباشرة قبل القذف.


رغم الصعوبات العملية لهذه الدراسة، فلم تجد أي دليل يثبت الأفكار الخاطئة. وكانت القياسات تتعادل تقريبا بحالة الانتصاب.


وفوق هذا، لم تظهر الدراسة أي علاقة بين حجم القضيب ودرجة الرضاء عند الشريك الجنسي.


وسجلت أكبر استطالة ـ 9 سم ـ بطول القضيب الذي كان يقيس 7،5 سم بحالة الارتخاء، في حين أن أصغر استطالة سجلت ـ 5،5 سم كانت عند رجل كان قضيبه في حالة الارتخاء يقيس 11 سم.


نذكر أن هذه الأرقام تخص الرجال الذين شاركوا بدراسة ماستر وجونسن، وهذا لا يمنع وجود رجال آخرين بمقاسات مختلفة ويبقون بذلك ضمن الحدود الطبيعية، ما يهمنا هنا المقارنة بين الفئتين.


أما بالنسبة للمعتقد الخاطئ الآخر فقد كان ينص على أن الرجل الكبير ذو العضلات القوية يتمتع بقضيب كبير. أول من أظهر خطأ هذه الفكرة هو Priersol
Human anatomy. Philadelphia : Lippincott, 1907
أذ صرح بأن القضيب هو الوحيد من بين أعضاء الجسم الذي لا ينمو بشكل مواز للتطور الفيزيائي للجسم.


ودراسة ماستر و جونسن أكّدت هذا التصريح، فلدى فحص جميع رجال الدراسة وعددهم 312 رجلا تتراوح أعمارهم بين 21 و 89 سنة لم يتمكن الباحثون من وضع أي علاقة بين حجم هيكل الرجل وطول قضيبه.


أطول قضيب في حالة الارتخاء كان طوله 14 سم عند رجل طول قامته 167 سم ووزنه 56 كغ.
في حين أن أقصر قضيب لم يتجاوز الـ 6 سم كان لرجل طول قامته 177 سم ووزنه 66 كغ.


وعلى الرغم من عدم وجود أي دليل علمي يثبت أن انتصاب القضيب متعلّق بحجمه، يبقى قسم من الرجال لا يتجاوز طول القضيب عندهم 9 سم في حالة الانتصاب. أي أقل من أطول قضيب في حالة الارتخاء.


وبشكل عام يبقى الفرق موجودا بعد الانتصاب، بين القضيب الطويل والقصير.


ولكن يمكن أن نطمئن الرجال القلقين من قصر قضبانهم بالدور المهم الذي يلعبه المهبل


فهو يتمتع بقابلية تمدد عالية، ونفس المهبل الذي قد يأوي بالكاد قضيب طوله 9 سم، و عرضه 2 سم. سيتسع لكي يمر به رأس الطفل أثناء الولادة والذي يضاهي حجم القضيب بـ 15 مرة.


وعندما يحدث الإيلاج في بداية طور التهيج*، أو دون تحريض جنسي قد تتألم السيدة لأن مهبلها لم يتمطط بعد ـ كما سنرى لدى إيضاح مراحل الإرتكاس الجنسي عند المرأة ـ وقد يصعب عليه احتواء القضيب.
الحقيقة التي أثبتها ماستر و جونسن أن المهبل يتأقلم بحجمه مع حجم القضيب، والحجم الأقصى الذي يصل إليه المهبل يتحدد لدى أول إيلاج في الدورة الجنسية، ومهما كان حجم القضيب.


في نهاية طور التهيج وبداية الطور المسطح يتسع المهبل إذ يستطيل ويعرض حول العنق مما يسمح بتشكيل البحيرة المنوية التي ستستقبل السائل المنوي.


الصورة التالية تظهر كيفية استقبال المهبل للقضيب


القضيب الطويل والقصير وكيفية استقبال المهبل لهما بالصوره l44l3f166e654c.jpg



البحيرة المنوية هي ما يشير إليها الرقم 10


هذا الاتساع يفسر فقدان التحريض الموضعي الذي يتمتع به رأس القضيب عندما يتم إيلاجه بالكامل. وينقص المنطقة الحساسة بالمهبل.


هذه الحالة تشعر الكثير من النساء وكأن القضيب قد ضاع في المهبل، وذلك بغض النظر عن حجم القضيب ومهما كان طوله، ولكن حساسية الثلث الخارجي من المهبل يمكنه أن يصل لدرجة يعطي بها للشريكين تحريضات موضعية وتحريضات جسمية تكفي لإيصالهما لنهاية الطور المسطح * ثم للدخول بطور النشوة*.


يجب التنويه هنا بأن المهبل الذي تعرض لتمزقات عند الولادة قد يسبب صعوبات عند السيدة بالتأقلم مع حجم القضيب.


في بعض الحالات كهذه، قد يتسع المهبل، ويهبط جداره الأمامي والخلفي وقد يترافق الأمر مع هبوط بالرحم الذي قد يخرج بالكامل من فتحة الفرج، كما قد يخسر المهبل قسما كبيرا من قوته العضلية.


هذا الاتساع قد يضيّع على المرأة قسما كبيرا من إحساساتها الجنسية الموضعيّة والجسمية. وقد تعاني من ذلك أكثر من شريكها. ولكنها تستطيع تعويض هذا النقص بفضل التحريضات الجسمية والنفسية الأخرى أثناء الجماع.


البناء التشريحي للمهبل يمكّنه من التأقلم لكي يعوض عن اختلافات البناء التشريحي للقضيب.


والحالات الاستثنائية موجودة أيضا لدى النساء، إذ يمكن أن نرى البعض مع مهبل كبير الحجم، أو مع مهبل صغير الحجم، تماما كما هي الحالة عند الرجل.


والمهبل الكبير بهذه الحالات الاستثنائية يتصرف مثل المهبل الذي تعرض لرض أثناء الولادة، ويتسع بشكل غير إرادي أكثر مما يلزم.


وأيضا فإن المهبل الصغير الحجم قد يسبب بعض الصعوبات الجنسية التي يجب أن تؤخذ بالحسبان. لدى احترام طور التهييج *، يمكن لهذا المهبل الصغير أن يتسع ويأوي القضيب مهما كان حجمه، ولكن الأمر يصعب إن حصل الإيلاج قبل أن يصل التوتر الجنسي عند المرأة إلى درجته العالية.


وتسبب محاولات الإيلاج الباكرة عند السيدات ذوات المهبل الصغير ألما مزعجا يصل لدرجة يفقدها التوتر الجنسي الذي وصلت إليه. ولا تستطيع أن تأوي القضيب مهما كان حجمه قبل أن تتمتع بطور تهييج كاف لإيصالها لدرجة عالية من التوتر الجنسي.


صعوبات مماثلة يمكن أن تحدث لدى السيدات بعد فترة طويلة من الامتناع عن الجنس أو في حالة سن الضهي ـ سن اليأس مينوبوز ـ إذ قد يحصل في هذه الحالة تضيق بقناة المهبل، ويكون جواب المهبل بطيء لدى التحريض الجنسي. ومن البديهي في هذه الحالات، معرفة أن حجم القضيب لا أهمية له بالتحريض الجنسي.


أي مهبل طبيعي أو كبير يمكنه أن يستقبل أي قضيب مهما كان حجمه، ولكن في الحالات الاستثنائية التي يكون بها المهبل صغير الحجم أو لدى المعمّرات وبعد الفترات الطويلة من الامتناع عن الجنس، فإن إيلاج أي قضيب، مهما كان حجمه سيكون مؤلما، هذا الإيلاج الباكر لا يفيد بتحريض السيدة التي تحتاج أن يصل التوتر الجنسي عندها لدرجة عالية قبل الإيلاج.


إدخال الإصبع لداخل المهبل، عند من لم تعد عذراء، يسمح لها بالإحساس بعنق الرحم الذي يقع بجوف المهبل
القضيب الطويل والقصير وكيفية استقبال المهبل لهما بالصوره a5ae0696d2.jpg
هذه الصورة تسمح لنا بأن نتخيل عمق المهبل عند الغالبية العظمى من النساء، أذ يمكن أن يلمس عنق الرحم بطرف الأصبع. و بالتالي لا تحتاج المرآة لقضيب طوله أكثر من طور الأصبع لكي يصل لعمق مهبلها.



الخلاصة
الغالبية العظمى من الرجال الذين يعتقدون أن قضيبهم قصير هم على خطأ باعتقادهم. وحالات قصر القضيب لدرجة تفقده وظيفته الجنسية هي حالات استثنائية تدخل ضمن إطار القصور الجنسي الكامل.


طول القضيب لا علاقة له بالرضى الجنسي للشريكة إذ أن المهبل يقوم بالغالبية العظمى من الحالات بالتأقلم مع حجم القضيب.


هذا ولكم تحياتي ,,,,,,
منقول



hgrqdf hg',dg ,hgrwdv ,;dtdm hsjrfhg hglifg gilh fhgw,vi

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 هذا وهاذاك
0 اللزقه الي مامنه فكه تعالو نتعرف على شخصيته
0 اتمنى من الجميع الدخول
0 الطفل مشاري المسموم وجنازته
0 قصتي مع حبيبتي التي احببتها منذو نعومه اضافري
0 قصه عبير الفتاه الفقيره
0 ياشين الحرمه الي ماتعرف الرومانسيه
0 محشش جديد طازج هههههههههههه
0 احتماع الاعضاء للمعايده بعيد الفطر المبارك
0 الممرضه الدبوجه والغبيه
0 الاطفال والليموووووووون هعين ههههههههههههه
0 اختفاء العضو بعد الحضور والتميز واسبابه للنقاش
0 اخونا تأبط شيئاً يحتاج الى دعائكم
0 قصة ابنة الشاه بندر
0 لعنبو النذاله ياشيخ هههههههههههههههههه
0 اذا اجتمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 شوفوثقافه معمر الي على اصولها هههههههههه
0 ابشركم لقيتها عقب التعب تعالو شوفوها
0 اذا صرخت زوجتك وقالت قطعني وجنني يازوجي فهي تعني ذالك
0 ملكات جمال المنتدى تهي
0 تصدق ولا ماتصدق
0 وبعد ثلاثين عاما من الزواج
0 راح اعترف والي يصير يصير ماهمني الي يزعل والي يرضى بالعربي انا حبيت وحده في المنتدى
0 فضيحه ياكبرها بالصوره ام تكشف بنتهاوهي تشوي
0 حفل زواج مانسيتك وحياتي حلم وحضور جميع السحالي


 
مشاركة محذوفة
قديم 16-11-2009, 11:23 PM   #2

 رقم العضوية : 11676
 تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2009
الهواية : السياحه والسباجه
 المهنة : طالبه جامعيه
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : ليبيا
 المشاركات : 5,184
 عدد النقاط : 856
 تقييم المستوى : مرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to behold

مرام20 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القضيب الطويل والقصير وكيفية استقبال المهبل لهما بالصوره

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 اعتقال محامية تحمل رسائل خطرة لسيف الإسلام القذافي
0 اخر تحليل ل عزمي بشارة على ثورة ليبيا
0 واو الناموس ... من ليبيا يأتي الجديد
0 ليبيا اول الدول تهب بثوارها لدعم ثوار سوريه .,,, الله اكبر
0 عائشة القذافي تطلب اللجوء السياسي إلى إسرائيل
0 وداعا يا سنة التغيير ...
0 جائزه الضمير والنزاهه
0 ليبيا الجديده تسلح ثوار سوريا
0 اعتقال سيف الاسلام القذافي - يمهل ولا يهمل
0 صور استقبال الويه ثوار الشرق
0 استقبال تاريخي لثوار الشرق في بنغازي 22-10-11
0 انجازات الطاغيه القذافي
0 سبحان الله يوم 20 كان فى الموعد
0 بطل من الابطال الذين قتلو القذافي
0 صور متنوعه لثوار ليبيا
0 ماهى الاغنيه التى يمكن ان تغنى
0 قصيدة الشيخ سليمان العوده في مدح بنغازي واهلها
0 صور لثوار ليبيا البواسل في الجبهات
0 الرئيس نيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء كاميرون في ساحة الحرية ببنغازي
0 قالوا عن المستشار مصطفي عبد الجليل ..رئيس المجلس الإنتقالي الليبي
0 فرحة الثوآر الليبين بدخول طرآبلــس ~ صور
0 رسالة ثوار مصراته إلى أبوشفشوفة.
0 سيرة العميد طيار علي عطية الله حدوث تقبله الله في الشهداء أحد أبطال الجهاد في ليبيا
0 رد على سؤال القردافي: من أنتم ؟؟؟؟


 
مشاركة محذوفة
قديم 16-11-2009, 11:30 PM   #3

 رقم العضوية : 20762
 تاريخ التسجيل : 16 - 11 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : عمان
 المشاركات : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : حميدان is on a distinguished road

حميدان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القضيب الطويل والقصير وكيفية استقبال المهبل لهما بالصوره

رائع وبس

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي


 
مشاركة محذوفة
قديم 17-11-2009, 01:04 AM   #4

 رقم العضوية : 7814
 تاريخ التسجيل : 9 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : الامارات
 المشاركات : 902
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : عابر سبيل is on a distinguished road

عابر سبيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القضيب الطويل والقصير وكيفية استقبال المهبل لهما بالصوره

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 اخر رجل يدخل الجنة قصة رائعة فبدبو
0 مقطع مؤثر جدا هذا هو الله فيديو
0 موقع جوجل يصدق ان محمد رسول الله(ص)
0 سبحان الله جبل احد بالاقمار الصناعية على اسم محمد (ص)
0 رسالة من زوج الى زوجتة
0 كتب رائعة للدكتور عائض القرني بصيغة الوورد‏ ...
0 صوره عدو اللة ...شارون اعوذب باللة مسخ
0 حكمة فتاتان مسلمتان.فى باريس
0 نبى اللة هود .علية السلام
0 نبى اللة نوح .علية السلام
0 نبى اللة صالح .علية السلام
0 لماذا بكي رسول الله (صلى الله عليه وسلم)
0 علامات الساعة وما تحقق منها
0 يا ترى ممكن نوصل لكدة فى المستقبل....ههههههههه
0 عدد الملائكة التى تحرسنا
0 12 لمسة تجعل زوجتك قمة فى الرمانسية
0 صور نادرة الوجود لرايا وسكينة
0 الى كل من تعانى من اهمال زوجها لها فى العلاقة الحميمة
0 الحديث الذى جمعا فاوعى
0 الملائة تصلى على هؤلاء الناس فجعل نفسك منهم
0 حاولى تمرير لسانك الحلو على جسم زوجك بحركات رمانسية
0 الجنس الثالث ماذا تعرف عنه....؟
0 اذا كنتى بتقيسى ملابسك عند الشراء ..ادخلى واتفرجى على الصورة
0 تعرفى على اعضائك التناسلية
0 عليك معرفة هذا قبل ان تتزوجى


 
مشاركة محذوفة
قديم 17-11-2009, 02:28 AM   #5

 رقم العضوية : 10688
 تاريخ التسجيل : 28 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 504
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : ابن البلد is on a distinguished road

ابن البلد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القضيب الطويل والقصير وكيفية استقبال المهبل لهما بالصوره

شكراً اخي على الموضوع والطرح المميز

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 تأمل عظمة الخالق - سبحانه وتعالى
0 أشهر الكاماسوترا
0 الجنس والحب
0 اهديها لمن تحب
0 وسائل منع الحمل ( ماذا تعرف عنها ) - ارجو التثبيت
0 حركات جديدة بس عنيفة مع الصور +18
0 كيف تمسح ذنوبك في دقائق
0 (للمتزوجين فقط )
0 هل ترغبان القيام بممارسات عديدة هذه الليلة ؟؟


 
مشاركة محذوفة
قديم 17-11-2009, 02:34 AM   #6

اداري سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 7462
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2009
 الإقامة : مصر
الهواية : الهندسة
 المهنة : مهندس
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 1,549
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : &^ الوكيل ^& is on a distinguished road

&^ الوكيل ^& غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى &^ الوكيل ^& إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى &^ الوكيل ^&

افتراضي رد: القضيب الطويل والقصير وكيفية استقبال المهبل لهما بالصوره

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 تم رفع الارباح فى موقع رفع الملفات Migahost الى 4 اضعاف
0 انت ابلودر فى موقع حبي لك ادخل و اكسب 1500 دولار شهريا من رفع الملفات ويدعم الدول العربيه
0 تحميل فيلم الديلر DVDRip
0 تحميل فيلم زهايمر neardvd
0 حصريا البوم نور مهنا - أهون عليك 2010 Cd Q 320Kpbs
0 طريقة ادراج صورة فى الموضوع شرح فيديو
0 طريقة نقل الموضوع شرح فيديو من صنع يدي
0 يا الزعيم الروحي كيفك شرح طريقة عمل سكرين شوت من برنامج ميديا بلير كلاسيك
0 يا غير مسجل تعال اختار الاستايل الى تفضلة وكلة من صنع الزعيم الروحى
0 شرح طريقة اضافة صورة رمزية
0 كيف تكتب قصة مشوقة
0 هل توافق وتوافقي ام لا ..؟؟
0 حصريا الاصدار الثاني من نسخة الويندوز الرائعه Windows XP SP3 Gladiator Vista v2.0 بمساحة 600 ميجا
0 عملاق تحميل ملفات التورنيت µTorrent 1.8.5 Build 17056 RC2 وعلي اكثر من سيرفر
0 لعملاق VLC media player 1.0.3 Final علي اكثر من سيرفر
0 العملاق RealPlayer SP 1.0.2 Build 12.0.0.319 وعلي اكثر من سيرفر
0 اختصار فيلم واحد من الناس
0 عبد المنعم .. كان واحد من الناس
0 تامر حسني - مليش بعدك / عمر و سلمى 2 h.q
0 Kol Elly Fat Tamer Hosny - كل اللى فات تامر حسنى
0 Tamer Hosny Come Back To Me
0 اغنية ودينى ليك او تعال جيبنى ليك
0 قوانين قسم الانمي والمانجا
0 تحميل فيلم الانمي Garfields.FunFesT مدبلج الى العربيه
0 افلام توم اند جيري المنتجة حديثا..TOM & JERRY SHIVER ME بجودة DVDRip ومساحة 200 ميجا


 
مشاركة محذوفة
قديم 17-11-2009, 02:38 AM   #7

 رقم العضوية : 16739
 تاريخ التسجيل : 31 - 10 - 2009
 الإقامة : السعودية
الهواية : كرة القدم
 المهنة : محاسبة
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,932
 عدد النقاط : 51
 تقييم المستوى : حبة توت will become famous soon enough

حبة توت غير متواجد حالياً

افتراضي رد: القضيب الطويل والقصير وكيفية استقبال المهبل لهما بالصوره

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 رجل من ثلج
0 ماذا يحدث اذا دخل الرجل المطبخ
0 ماذا صنع منك الزواج
0 قصص الولادة
0 حلاوة الجزر
0 كلمات ناقصة
0 ماسبب الملل الجنسي
0 سؤال الى خبير الجنس ابو نسرين


 
مشاركة محذوفة
 

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في قسم المواضيع المكررة والمحذوفات


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبث بقلبي حتى ماتت مشاعره حورية المنتدى منتدى رومانسيات حبي لك 9 30-01-2011 07:19 PM
{ شرح كيفية استقبال المهبل للقضيب } { ع ـزيز ـآآلـنفـس } قسم المواضيع المكررة والمحذوفات 11 28-10-2010 06:10 PM
حركة مميزه وكيفية الاستمتاع بها بالصوره مدور الرمنسية منتدى الحياة الزوجية 20 12-03-2010 02:33 PM
[بالفديو] تعلم/تعلمي طرق المتعة في الجنس وكيفية مسك القضيب ومصة فوق السرير وأدخالة من الخلف[المهبل] عاشق سهى منتدى الحياة الزوجية 15 06-03-2010 09:25 PM

مواقع تابعة لشبكتنا تفضلوا بزيارتها

منتديات حبي لك منتديات عمري منتديات عيونك منتديات احلى عيون

شرح طلب كلمة المرور من هنا



Powered by vBulletin® Version 3.8.3
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
فتح في صفحة مستقلة