شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > الاقسام التقنية > منتدى الكمبيوتر والانترنت > طلبات البرامج والنقاشات الخاصة بالبرامج

طلبات البرامج والنقاشات الخاصة بالبرامج برامج الكمبيوتر 2011 , شروحات البرامج 2010 , تحميل البرامج برامج كمبيوتر 2012, برامج جديدة , شروحات البرامج ,برامج الحماية, برامج الصوت, برامج تحويل , اقوى البرامج , برامج هامة , فتح المواقع المحجوبة 2011 , برامج جديدة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-09-2010, 01:10 PM   #1

 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل : 2 - 5 - 2009
 المشاركات : 15,936
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : قطرية is on a distinguished road

قطرية غير متواجد حالياً

1 (16) لعبة spider man 3 تورنت !!!


لعبة spider تورنت idue7b.jpg



إخواني الكرام .. أعضاء وزوار ..

لعبة spider تورنت absba.gif






spider man 3

لعبة spider تورنت 2dvr8lx.jpg
لعبة spider تورنت 66315451cv8.gif


لعبة spider تورنت gameinfo.png

الرجل العنكبوت 3 علامات الشوط الرابع من المطور Treyarch إلى ميزة خارقة الأعجوبة على شبكة الانترنت لتبادل الاتهامات الشعبية. مع ذلك الرجل العنكبوت 3 كونها المباراة الاولى في سلسلة لتصل إلى الجيل الحالي من لوحات المفاتيح ، هل يمكن أن نتوقع شيئا من قفزة إلى الأمام بالنسبة للامتياز -- شيء لنجاح باهر حقا الرجل العنكبوت المشجعين واتخاذ سلسلة من جديد و مثيرة الاتجاه. لا حظ من هذا القبيل ، على ما يبدو. الرجل العنكبوت 3 تشبه الكثير من الألعاب القليلة الماضية الرجل العنكبوت. بالتأكيد ، فإنه يلقي التجاعيد في عدد قليل من جديد لنظام مكافحة ويضيف بعض الإجراءات الله مجنون السياقية الحرب سقو في مزيج ، ولكن اللعبة الأساسية هي عمليا نفس ألعاب الرجل العنكبوت السابقة ، والتغييرات التي هي مزيج من الإيجابية وإشكالية. الرجل العنكبوت 3 ليست سيئة تماما ، لكنه لا يملك ما يكفي من القضايا لمنع ذلك من أن يوصى كليا.

العودة Spidey ، وهذه المرة ، انه متقلب المزاج.

الرجل العنكبوت 3 العلاقات نفسها في الفيلم Spidey الجديدة بما في ذلك بعض أقواس القصة الرئيسية من الفيلم. سترى بيتر باركر الحصول على سترته السوداء وكذلك في تشغيل ك الاوغاد مثل المنوم ، عفريت جديد ، والسم. ولكن مثل الكثير من الرجل العنكبوت 2 ، قائمة الأشرار لا ينتهي هنا. العقرب ، السحلية ، المسمار ، وغيرها من كل ما يصل البوب في البقاع. ولئن كان من المنطقي للمطورين لتوسيع نطاق هذه القصة أبعد من ذلك الفيلم ، تنشأ مشكلة عندما ندرك أن تتجاهل عمليا مؤامرة الفيلم أكثر. وهناك 10 خطوط للعب الفردي من خلال ، ولكن أيا منهم تيرة جيدة ، كما أنها لا بناء من أي وقت مضى لأعلى أو لتقديم ما يكفي من قصة لسحب كل ذلك معا في واحدة قطعة متماسكة. انها تقريبا مثل الرجل العنكبوت mixtape مرقع معا على عجل. يمكنك الحصول على كل الأشرار ، وليس من المعرض القصة. هناك حوالي بقدر عمق شخصيته ومنظور القصة هنا كما هو في مقطورة للفيلم.

اذا كنت لعبت أي من المباريات الاخيرة Spidey السينما المرخصة ، فسوف يشعر الحق في المنزل مع الرجل العنكبوت 3 من الحصول أولا بأول. وعلى غرار المباريات السابقة ، الرجل العنكبوت 3 يقدم لك مع إصدار المفتوح العالم في مدينة نيويورك في التأرجح في جميع انحاء لقلبك ومضمون. يتأرجح يعمل كثيرا كما فعلت في الرجل العنكبوت 2 ، مما يتيح لك تحط على مبان قريبة وسريعة لإطلاق شبكات البريدي حول ما تريد. يتأرجح من خلال المدينة بسهولة أفضل جانب من جوانب اللعبة برمتها. المدينة ليست ضخمة ، ولكن هناك ما يكفي من مشهد مألوف في جميع أنحاء لتجعلك ترغب في استكشاف ، ويبدو أن مدينة ممتاز هو زائد كبيرة. المباني لطيف مفصلة ، في الشوارع ومربى معبأة مع السيارات والمارة ، واللعبة يستخدم بعض تأثيرات ضوئية جميلة لإعطاء السماء ، فضلا عن انعكاسات الشمس قبالة المباني ، وتوهج جميلة نوعا ما.

كما كنت سوينغ حولها ، ستجد رموز مهمة فتح المنتشرة في جميع أنحاء المدينة. لحسن الحظ ، لم يكن لديك للذهاب الصيد بالنسبة لهم ، كما أن هناك خريطة المدينة التي تمكنك من استهداف أي رمز بعثة المتاحة لك. على الرغم من الرجل العنكبوت 3 لا يغير كثيرا في الصيغة من الالعاب السابقة ، وتغيير واحد كبير لهذا الوقت هو الأفضل في جميع أنحاء هيكل اللعبة. لم تعد لك اضطر لاستكمال البعثات الجانب عشوائي للحصول على بعثات قصة جديدة لفتح. وتعالج قصة البعثات والبعثات الجانب بشكل مستقل عن بعضها البعض ، لذا تحتاج فقط فاز البعثات قصة لفتح مزيد من البعثات القصة. القصة نفسها هو جيد 10-12 ساعات طويلة ، حتى لو كنت لا نشارك أبدا في أي من البعثات الجانب ، لذلك لست مجبرا على الجلوس من خلال محتوى مبطن الذي يجعل مجرد لعبة لفترة أطول. البعثات الجانبية لا تزال تستحق بذل الجهد إذا كنت في حاجة الى تغيير وتيرة من القصة ، ومازال هناك الكثير من جريمة عشوائية العائمة حول المدينة لرعاية. والمشكله واحد هو أن عددا قليلا من هذه الجرائم بشكل عشوائي أو بعثات الجانب تنحرف بعيدا جدا عن تلك الموجودة في ألعاب الرجل العنكبوت في وقت سابق ، والقليلة التي لا لا تتناسب بشكل جيد بشكل فظيع. حتى بعض البعثات قصة جديدة يبدو بغرابة خارج المكان. على سبيل المثال ، لماذا هو الرجل العنكبوت الآن خبير في نزع القنابل؟

يتأرجح من خلال نيويورك ومثيرة كما كانت عليه.

واحدة أخرى لتغيير اللعبة هو إضافة minigames السياقية. ومن الواضح مستوحاة من اللعب الله من الحرب ، الرجل العنكبوت سوف تشارك الآن في أحداث سيناريو البطولة البهلوانية ونضالية ، وكل ما عليك القيام به هو الضغط على بضعة أزرار في الوقت المناسب مع الرموز التي تظهر على الشاشة. ومن الأمثلة على ذلك الرجل العنكبوت الحاجة إلى نقلة من خلال سلسلة معقدة من الاستحالة ليزر من شأنها أن تشغيل نظام الإنذار تلقائيا إذا ضرب. مجرد ضرب الأزرار أو حركات عصا التناظرية أن يطفو على السطح ، وأنت على ما يرام. هذه ليست جديدة تسلسل إضافة سيئة ، على الرغم من أنها قد تم تنفيذها بشكل أفضل. هناك القليل جدا في كثير من الأحيان إلى تحذير وعند واحد من هذه الحالات على وشك أن يطفو على السطح ، لذلك يميل إلى أن يكون هناك جانب التجربة والخطأ لهم. ويمكن أن تكون الرموز في بعض الأحيان من الصعب تمييز ، وكذلك ، لا سيما إذا كانت اللعبة باستخدام عصا التناظرية الرموز. إذا كان هناك الكثير من العمل يجري على الشاشة مجنون ، فإنه يمكن أن يكون صعبا لنرى بالضبط أي اتجاه لعبة يريد منك أن تذهب ، ناهيك عن العمل بسرعة كافية لسحب قبالة هذه الخطوة. لحسن الحظ ، لعبة قط تقريبا يبدأ بك ابعد من بداية تسلسل minigame كنت بدأت للتو ، لذلك عقوبة لعدم وطفيفة.

حيث الرجل العنكبوت 3 يبدأ لتفقد طريقها في القتال. محرك مكافحة الأساسية لا يشعر مختلفة بشكل ملحوظ من مباراة في وقت سابق ، لأنه يركز على المجموعات زر ، يهرس أن الترقية مع مرور الوقت وتعطيك بعض التحركات فريدة خاصة. المشكلة الرئيسية تنبع من الاعتماد المفرط على مجريات اللعب في الوقت يعادل الرصاص الرجل العنكبوت ل. بضغط الوفير اليسار على دودج تلقائيا اكس بوكس 360 ، أو على زر L1 وغني عن بلاي ستيشن 3 ، Spidey في حالة تسمح له تباطأت الهجمات واردة. في القتال ضد البلطجية الأساسية ، وتحتاج فقط إلى استخدام هذا مرة واحدة في كل حين ، وعلى الرغم من استخدام عندما تفعل ذلك ، يمكنك مسح غرفة كاملة في ثوان معدودة لأن أعداء نخر غير منسجمين في ذلك عودة القتال. بل ضد معظم أرباب العمل ، لديك للحفاظ على هذا الزر الاحتفاظ باستمرار في جميع الأوقات للحصول على عمل الكثير. يمكن بعض القيمين على مصيد حيتان بلا رصاصة الوقت ، ولكن عدد قليل من الرؤساء في وقت لاحق الى حد كبير تتطلب ذلك ، مما يجعل من تلك المعارك واجبا التثاقل. انها تسوء حتى عندما اللعبة يحاول تغيير الامور عليك. واحدة من أكثر مملة ، وتحارب مدرب مطولة حفر كنت ضد نسخة عملاقة من السحلية ، حيث عليك أولا إرم له في سلسلة من مولدات الكهرباء باستخدام مناورة الخرقاء الغزل قبل ان تحصل حتى وصولا الى الاعمال المملة من ضربه حتى .

نظام الرجل العنكبوت 3 في الكاميرا هي مشكلة أكبر. الكاميرا لا تعرف كيفية المفاجئة خلفك إذا كان لديك نلف وندور في حلقة لتجنب هجمات العدو ، لذلك كنت دائما لتعديل عليه. اذا كنت يحدث لتعديل عليه في مكان مغلق بإحكام ، من النزوات والكاميرا وتخسر كل منظور أين أنت أو أين ذهب العدو. انها تسوء حتى خلال بعض المهمات التي تتطلب منك سوينغ حول المدينة. وهناك بعثات متعددة حيث لديك لسوينغ إلى منطقة معينة في فترة معينة من الزمن ، ولكن الحصول على الكاميرا ليصطف حتى لديك لقطة واضحة من حيث تحتاج بجانب البديل هو ضربا من العبث. أنت في نهاية المطاف عدم بعثات كثيرة جدا بسبب هذا. وإذا كنت في حالة حيث كنت الزحف على طول الجدار أو السقف ، وتأكد من أنك لا قرفان بسهولة. الطقات السريع للكاميرا وثابت "أنا نزولا أو صعودا؟" تحولات منظور جعل هذه الأجزاء حمل القيء.

وعلى الرغم من حقيقة أن الرجل العنكبوت 3 على أجهزة إكس بوكس 360 و PS3 ، لعبة لا تبدو انها بنيت لهذا الجيل من لوحات المفاتيح. المدينة ميزات أكثر من التفصيل ، رغم أن لديها أيضا عدد قليل من القضايا مع نسيج ظهرت. معظم كل شيء آخر يبدو شاحب قليلا في شكل او في آخر. نموذج شخصية الرجل العنكبوت تبدو كبيرة ، ولكن كل الناس الآخرين نظرة العينين والشوائب المشوهة أقل ما يقال. بعض التحركات مكافحة تبدو أنيق ، ولكن الرسوم المتحركة ومتشنج وطنان ، وكأن الرسوم المتحركة التي تمر بمرحلة انتقالية في عداد المفقودين. سوف تصادف أيضا الكثير من مواطن الخلل فيزياء غريب ما تقومون به ، وخاصة أثناء القتال. الأعداء سوف تحصل على التعلق على الجدران أو قطع غير مرئية على البيئة والكائنات لا كسر بشكل صحيح ، وحتى في بعض الأحيان Spidey يحصل عالقا في مقاطع أو من خلال الجدران أو قطع المجموعة. معدل الإطار لا يحمل ما يصل الى حد بعيد ، إما. سعر النسخة لا في إطار جيد ، بالضبط ، على الرغم من أن الإصدار PS3 هو chunkier بت. على الجانب الثاني ، ونماذج حرف إصدار PS3 لننظر قليلا أكثر سلاسة وأقل مستعارة من 360 ، حتى انها مسألة الأخذ والعطاء.

كما بارد كما أن بعض تحركات مكافحة الرجل العنكبوت في النظر ، وتحارب عموما هامدة جدا ، والكاميرا يميل الى جعل الامور محبطة.

الصوت اللعبة هي في الغالب يمكن التنبؤ به ، على الرغم من انها لائق بما يكفي لما يتطلب اللعبة. أكبر هنا هو رسم اشتراك يلقي الفيلم. كيرستن دانست والتي يمكن العثور عليها في أي مكان ، ولكن توبي ماغواير ، جيمس فرانكو ، وتوماس هايدن الكنيسة ، غريس Topher ، وكيه سيمونز بذل كل مباراة. سيمونز ويبدو أن واحدة فقط هذا متحمسة اردة دوره J. جونا جيمسون. ماغواير يعطي موافق ، ولكن بصفة عامة ، والأداء ، كما نعسان Spider-Man/Peter باركر ، ويلقي كل ما تبقى يبدو انها تريد ان تكون وليس في مكان آخر. بروس كامبل تظهر مرة أخرى للعب الراوي ، على الرغم من أنه يأتي عادة عبر كونها زائدة عن اللزوم ، وخارج المكان. المؤثرات الصوتية والموسيقى على حد سواء الصلبة ، على الرغم من جديد ، يتأرجح عبر المدينة يبدو الصمت الغريب. يمكنك الحصول على بعض whooshes لطيفة من الرياح كما كنت البديل عنها ، ولكن الصوت قطع إما كليا أو خارج يبقى هادئا جدا وبأقل كما كنت البديل. ما لا يقل عن الموسيقى هي جيدة خلال المعارك.

في النهاية ، الرجل العنكبوت 3 ولحظات. يتأرجح من خلال نيويورك ممتعا بقدر ما في أي وقت مضى ، وبعض من تسلسل العمل السياقية الجديدة هي باردة جدا. ولكن كل شيء عن الرجل العنكبوت 3 بشكل جيد ، فإنه لا شيء آخر ضعيف. الكاميرا وقضايا العرض ، فضلا عن مكافحة الخرقاء ، وكلها تتضافر لسحب تجربة انخفاضا كبيرا. الرجل العنكبوت 3 لا تخلو من الوجاهة ، ولكن ما لم كنت واحدا من تلك اشداء الرجل العنكبوت الجماهير التي لا تستطيع الحصول على ما يكفي من خارقة يتأرجح ، وهناك ربما لا يكفي لفيلم سبايدر مان 3 لجعله يستحق وقتك.

لعبة spider تورنت 66315451cv8.gif


لعبة spider تورنت requierment.png


Operating System Windows /XP /vista

Sound Card DirectX Compatible

System RAM 1 gb

CPU Speed 3 GHz

Video Card 256 MB with Shader Model 3.0 support

Free Disk Space 7gb

لعبة spider تورنت 66315451cv8.gif



لعبة spider تورنت photoss.png

لعبة spider تورنت 2upb9cp.jpg

لعبة spider تورنت 33dcopw.jpg

لعبة spider تورنت 11b2hop.jpg
لعبة spider تورنت 2mcyknn.jpg

لعبة spider تورنت 300b9fm.jpg

لعبة spider تورنت npi3v4.jpg

لعبة spider تورنت 2lk2v6s.jpg
لعبة spider تورنت 66315451cv8.gif



لعبة spider تورنت download1r.png


http://www.mediafire.com/?6k6fj5kzxuxcpd6

لعبة spider تورنت 66315451cv8.gif

طريقة تقييم الموضوع . . .

لعبة spider تورنت absba23ma3.gif





لعبة spider تورنت 2s7gopv.jpg


الخاتمه:

ارجو ان يكون الموضوع قد نال اعجبكم

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات المشاغب ولــ khaled moh

ارجو الرد وتقييم الموضوع

لعبة spider تورنت 1058cb5.jpg




gufm spider man 3 j,vkj !!!

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 مشكله في لعبة
0 مشكله في لعبةCall of Duty - Black Ops
0 طلب لعبتان
0 كيفية صناعة لعبة اطفال
0 تحميل لعبة crazy taxi 3 بحجم 126 MB و شغاله 100%
0 ممكن لعبة صلاح الدين(stronghold crusader)
0 حصريا لعبة Luxor 5th Passage على رابط واحد كاملة
0 أريد تحميل لعب
0 لعبة urban FreeStyle Soccer برابط واحد !
0 تنزيلTwo Worlds II-RELOADED
0 [aliitp] لعـTwo Worlds II-RELOADEDـبة بروابط السيرفر الخاص السريعه,,,,,,,,,,
0 حمل اللعبة الرائعة Need for speed world 2010
0 أخيرا.. لعبة Gta 4 بحجم 20 MB برابط صاروخي ....
0 لعبة neighbors from the hell 5 بحجم 200MB
0 تحميل لعبة mass effect 2 نسخه REPACK مضغوطه من 14gb ل 3.7GB
0 دعوة الي كل المشاغبين
0 ممكن روابط تعمل للعبةCall.of.Duty.Modern.Warfare. الجزء الرابع
0 تنزيل لعبة Gray Matter على ex.ua
0 حصريا فور صدورها لعبة Gray Matter على ex.ua
0 الحقونى بليز لعبه Company of Heroes
0 لعبة السيارات الرائعه Crashday: SpeedCombat لشباب السرعة والقتال
0 الحقونى بليز لعبه Company of Heroes
0 برنامج تسريع الالعاب | سرع العاب 2010 كلها مع GameGain v2.2.16.2010
0 طريقة تعطيل كارت الشاشة الداخلية
0 قبل الجميع Tom Clancy's H.A.W.X. 2 Multilingual license (CloneDVD) on ex.ua


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في طلبات البرامج والنقاشات الخاصة بالبرامج


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 02:17 AM.
 
فتح في صفحة مستقلة