شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 05-01-2010, 02:14 PM   #1

 رقم العضوية : 20028
 تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2009
 الإقامة : السعوديه
الهواية : القراءة
 المهنة : سكرتيرة مدير عام
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 381
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : ساره2010 is on a distinguished road

ساره2010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ساره2010

افتراضي ليلة الزفاف .. نصائح مهمه لانتصاب ممتاز_ بالصور


ليلة الزفاف
نصائح مهمه لانتصاب ممتاز



ليلة الزفاف نصائح مهمه لانتصاب ممتاز_ بالصور vacum2.jpg



كيف يحدث الانتصاب ؟ لنتعرف أولا علي كيفية حدوث الانتصاب

يتكون العضو الذكري للرجل ( القضيب ) من غرفتان بطول العضو كل غرفة تتكون من نسيج إسفنجي محاط بغشاء ، يحتوي النسيج الإسفنجي علي ألياف عضلية و فراغات وأوردة وشرايين بيدا الانتصاب عندما تحدث إثارة حسية أو مخية ترسل إشارات من المخ عب الحبل الشوكي إلي الأعصاب الموجودة بالقضيب فتسبب انبساط للعضلات والألياف العضلية الموجودة بالنسيج الإسفنجي فتسمح للدم بالتدفق عبر الشرايين ليملا الفراغات مما يسمح تمدد العضو ويساعد الغشاء المحيط بالنسيج الإسفنجي علي احتباس الدم داخل العضو ويعطي له قدرا من الصلابة وتحث عملية الارتخاء عندما تنقبض العضلات والألياف العضلية فيتوقف تتدفق الدم عبر الشرايين وتتفتح الأوردة لتهريب الدم من القضيب .


ليلة الزفاف نصائح مهمه لانتصاب ممتاز_ بالصور penile cham.jpg

تعريف العجز الجنسي (الارتخاء )

هو عدم القدرة (بصفة متكررة ) علي جعل العضو الذكري منتصبا بصفة كافية لأداء العملية الجنسية ويعرف ايضا بانه عدم القدره على المحافظه على انتصاب كافى لاختراق المهبل واداء جماع كامل ، ويمكن ان يكون ذلك كليا اى لايوجد انتصاب على الاطلاق او جزئيا كأن يكون هناك انتصاب ولكنه متقطع اى غير مستمر لفتره كافيه او يكون هناك انتصاب ولكنه ضعيف لدرجة انه لايستطيع الاختراق واداء جماع كامل.وتشير الاحصائيات انه يصيب حوالى 5% ممن يبلغون الاربعين ومن 15-25% ممن بلغوا الخامسه والستين،ولكنه ليس ضروره حتميه لتقدم العمر.
ملحوظه هامه:هناك بعض الشباب وبعد ممارسة العاده السريه واحيانا الاسراف فيها ومع الوقت تقل شهوتهم يتوهمون انه قد اصابهم ضعف فى الانتصاب وربما يعزون ذلك الى ممارسة العاده السريه وهو امر ليس صحيحا بالمره وقد يراقبون انفسهم انتظارا لحدوث انتصاب جيد(زى زمان) وهذا لن يحدث غالبا لان الانتصاب حاله مزاجيه تحتاج لصفاء الذهن وانصرافه الى الشهوه ولايتفق الانتصاب ابدا مع التفكير والقلق والخوف من شيء ما وربما نصحهم بعض الشياطين ان يجربوا ممارسة الجنس الحرام بل ربما ذهب الى بعض الاطباء ممن باعوا ضمائرهم واوهمه انه يحتاج الى جراحه تتكلف الاف وكل هذا لاطائل من وراءه , فقط يعرف الشاب انه هناك فترات تشتد فيه الرغبه والاثاره وهى غالبا السن المبكره للشباب ونهاية المراهقه وبعد ذلك تهدأ الامور عن ذى قبل فيقارن بين الفترتين وهذا خطأ لان لكل وقت مقال لذلك وبسبب ورود خطابات كثيره وحالات مشابهه كثيره الينا فى هذا الشأن وهم طبيعين جدا واردنا ان ننوه الى ذلك لتعم الفائده.

ليلة الزفاف نصائح مهمه لانتصاب ممتاز_ بالصور penile anatomy.jpg

الأسباب :
فى معظم الاحيان تكون مشكلة الضعف الجنسى مؤقته ولاتوجد اسباب عضويه لها فهى فى الاساس مشكله تخص شخصين الزوج والزوجه وليس الزوج فقط فقد يكون اسبب احيانا ارهاق او مشاكل بالعمل او عدم اندماج نفسى بالعمليه الجنسيه وهذا يحدث لكثير من الازواج ولكن الخطوره والمشكله فى توقع حدوثه مره اخرى عند بداية عمليه جنسيه او جماع فى وقت لاحق بعد يوم او اكثر من الفشل السابق فان مجرد التفكير فى احتمالية الفشل تؤدى حتما الى فشل وقد يقود ذلك الى حلقه مفرغه من الفشل المستمر ودور الزوجه هنا حيوى وهو احتضان الزوج وطمأنته ومحاولة دمجه عاطفيا ومحوآثار الفشل السابق اما لو وقفت موقف المتفرج بل احيانا بعض الزوجات بمصمصة الشفايف واظهار عدم الرضا والامتعاض تؤدى الى نتائج وخيمه على الزوج وبالتالى عليها و كما سبق وان شرحنا بأسلوب مبسط كيفية حدوث الانتصاب يمكن حدوث العجز ( الارتخاء) عندما يحث خلل في أي من مكونات هذه العملية الوظيفية التي تبدأ من المخ و الأعصاب والنخاع الشوكي ومنطقة القضيب و أي من مكونات النسيج الإسفنجي من ألياف عضلية وأعصاب و أوردة وشرايين .

حدوث أي أذى او تلف لأي من هذه المكونات يؤثر علي الانتصاب بصفة جزئية او كاملة أمثلة الامراض التي تسبب ذلك السكر وأمراض الكلي المزمنة وإدمان الكحوليات وتصلب الشرايين وأمراض الأوعية الدموية .

وكذلك ضمن الأسباب بعض العمليات الجراحية مثل جراحات البروستاتا والعمود الفقري والحوض وذلك عندما يحث إصابة لأي من أعصاب الانتصاب وهناك أيضا بعض الأدوية التي تسبب ارتخاء مثل أدوية الضغط العالي و مضادات الحساسية ومضادات الاكتئاب والمهدئات وبعض أدوية القرحة مثل ناجمت (سيمتدين ) ولحسن الحظ عندما يتوقف الدواء المسئول عن الارتخاء تعود الأمور لطبيعتها في معظم الأحوال

مؤشر الضعف الجنسى عند الرجل
لكى يكون هذا المؤشر موضوعيا بالنسبه لك لقياس هل هناك مشكله عضويه فى الانتصاب ام لا يجب توافر شرطان اولهما ان تكون متزوجا وثانيا ان تكون العلاقه الزوجيه مستمره على الاقل منذ 6 اشهر:


مؤشر الاداء الجنسى عند الرجل

اجب على هذه الاسئله بهدوء وبعد تفكير وحاول ان تكون اجاباتك دقيقه وواقعيه

فى فترة ستة أشهر الماضيه :

السؤال الاول : كيف تقيم ثقتك بنفسك فى استطاعتك احداث انتصاب؟

1- ثقتى بنفسى فى هذا الخصوص ضعيفه جدا

2- ثقتى بنفسى فى هذا الخصوص ضعيفه

3- متوسطه

4- عاليه

5- عاليه جدا



السؤال الثانى عندما يحدث لك اثاره جنسيه ويحدث انتصاب كم عدد المرات التى كان هذا الانتصاب قويا كفايه لاختراق المهبل؟

1- تقريبا ولامره

2- مرات قليله

3- احيانا

4- معظم المرات

5- تقريبا دائما



السؤال الثالث : اثناء الجماع كم عدد التى كان لديك القدره على مواصلة الانتصاب وهو داخل المهبل؟

1- تقريبا ولامره

2- مرات قليله

3- احيانا

4- معظم الوقت

5- تقريبا دائما



السؤال الرابع : اثناء الجماع مامدى صعوبة المحافظه على انتصاب جيد وهو داخل المهبل حتى نهاية الجماع؟

1- شبه مستحيل المواصله

2- صعب جدا المواصله

3- صعب المواصله

4- استطيع المواصله ببعض الصعوبه

5- استطيع المواصله بسهوله



السؤال الخامس :عندما يحدث جماع كم عدد المرات التى كنت راضيا عنها؟

1- تقريبا ولامره

2- مرات قليله

3- احيانا

4- معظم المرات

5- تقريبا دائما





كل اجابه تختارها تجمع رقم الاجابه فى الاسئله جميعا مثلا اذا اخترت الاختيار الثالث فى السؤال الاول وهو متوسطه فان الرقم الذى امامه هو 3 وهو الذى تجمعه مع باقى الاجابات

ان مجموع 10 واقل يعنى ان هناك ضعفا جنسيا غالبا ويحتاج الى اجراء فحوصات .

ونتيجة 20 واكثر تعنى ان القوه الجنسيه جيده جدا



التشخيص :

التاريخ المرضي للحالة هل حدث ذلك تدريجيا أم فجأة ؟ هل كان الارتخاء حادثا عارضا آم متكررا ؟ هل يوجد رغبة جنسية أصلا أم لا ؟ هل يوجد انتصاب عند النهوض من النوم أو أثناء النوم ؟ ومن الوسائل البسيطة في تشخيص ذلك طوابع البريد بلصقها علي العضو قبل النوم وعند الاستيقاظ خلصت عن بعضها . إذن حدث انتصاب أثناء النوم او لم يحدث إذن فغالبا هناك سبب عضوي للارتخاء.

الكشف الإكلينيكي علي المريض وملاحظة علامات الذكورة الثانوية ، وملاحظة وجود مشاكل مرتبطة بالأعصاب او الأوعية الدموية خصوصا منطقة الحوض وملاحظة الأعضاء التناسلية ووجود أي عوارض غير طبيعية مثل مرض بيرو ني وهناك فحوصات معملية عديدة مثل تحليل بول ،وظائف كلي ،وظائف كبد وهرمونات وخصوصا عند فقد الرغبة الجنسية

هناك وسائل تشخيصية تستعمل عند الضرورة مثل موجات فوق صوتية (دوبلر) لقياس ضخ الدم في القضيب مع حقن البابافرين وهي اختبار جيد جدا لقياس هل هناك مشاكل في الأوعية الدموية أم لا وربما يحتاج الأمر لحقن صبغة وإجراء أشعة بالصبغة علي القضيب .

خيارات العلاج : يجب أن نركز علي نقاط مهمة : الارتخاء مرض قابل للشفاء في جميع الأحوال وليس مرتبطا بتقدم العمر فالرجل يكون عمره تسعون عاما و قادر علي تمام العملية الجنسية بكفاءة طالما تسمح صحته بذلك .

1- الأدوية بالطبع حدث انقلاب في علاج الارتخاء والعجز الجنسي ابتداء من التصريح بتداول عقار السيلدنافيل (فياجرا ) في الأسواق فذلك كان لأول مرة هناك حبة عن طريق الفم تؤدي إلي ضخ الدم في القضيب وتعطي نتائج مرضية وهناك عدة ملاحظات : أولا يجب عدم أخذ السيلدانافيل مع الآكل لان ذلك يقلل كثيرا من امتصاصها وبالتالي كفاءتها وكذلك يحتاج الأمر إلي إثارة جنسية حتي تظهر تأثير الحبة فهي لا تعمل أتوماتيكيا . تؤخذ جرعة 25 جم أو 50 جم وحتى 100 جم قبل العملية الجنسية بساعة والجرعة حسب حاجة المريض ويفضل البدء بجرعات قليلة ثم ازدياد الجرعة حتي تحدث النتيجة المرجوة .
وهناك عقار ليفنترا وهو من نفس عائلة الفياجرا ولكنه اسرع فى العمل ولايتأثر بوجود طعام بالمعده وقد تمت الموافقه على طرحه مؤخرا من هيئة الدواء والغذاء الامريكيه واثبت فاعليه جيده
وهناك عقار جديد ايضا من نفس العائله وهو شياليس وهو آخر من وافقت عليه هيئة الدواء والغذاء الامريكيه حديثا جدا ويتميز على الفياجرا وليفنترات بانه ذو مفعول طويل اى يستمر تاثيره حتى 36 ساعه!! وبالطبع ليس ذلك معناه انتصاب مستمر لهذه المده ولكن تستطيع ان تجد تاثيره فى الانتصاب ومساعدته على ذلك طوال هذه المده اى يصلح لان يمارس الشخص الجنس عدة مرات تحت تاثير حبه واحده

وهناك عقار أبو مورفين (أبريما )قرص تحت اللسان قبل العملية الجنسية ب20 دقيقة وهو عقار جيد وحديث وهو العقار الوحيد الذى يعمل بشكل مركزى اى تاثيره على المخ وليس على انسجة القضيب لذلك لايحتاج للاثاره الجنسيه او المداعبه فهو يسبب الانتصاب بشكل اوتوماتيكى!! وهو موجود بالاسواق منذ مده واثاره الجانبيه احيانا غثيان(ميل للقىء).

وهناك هرمون التستوستيرون ( هرمون الذكورة ) يؤخذ عن طريق الفم في حالات نقص الهرمون بالدم عند بعض الرجال .

الحقن في القضيب : الحقن في القضيب بعقار البابافرين والبروستاديل والفينولامين وغيرهم يسبب انتصابا في كثير من الأحيان لمدة كافيه لإتمام العملية الجنسية وبعد ظهور الفياجرا قل كثيرا استعمال هذه الوسيلة نظرا لآثارها الجانبية العديدة . وهناك لبوس في قناة مجري البول من الأمام مكون من عقار البروستاديل (موسي ) ويتم إدخال القرص أو اللبوس بنظام معين مرفق مع الحبة ويحدث انتصاب بعد حوالي 10 دقائق ويستمر من نصف ساعة إلي ساعة وهو وسيلة جيدة وفعالة مع بعض الآثار الجانبية البسيطة مثل آلم بالقضيب
2- أجهزة التفريغ : vacuum وتعتمد هذه الوسيلة علي جهاز أسطواني يوضع حول القضيب ويولد قوة شفط حوله تعمل علي سحب الدم الي القضيب وهو يولد انتصاب جيد الي حد ما


ليلة الزفاف نصائح مهمه لانتصاب ممتاز_ بالصور inj in penis.jpg

3- الجراحة :

- الجراحة التعويضية لزرع جهاز انتصاب صناعي وهي وسيلة ممتازة بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من مرض عضوي غير قابل للعلاج او صعب العلاج وهو عملية تجميليه ويبدو الشخص عادي جدا وربما لا تعرف الزوجة ان زوجها اجري عملية جراحية الا اذا اخبرها .
الجراحه التصليحيه مثل ربط الاورده التى يحدث بها تهريب للدم اثناء الانتصاب فيحدث ارتخاء سريع،وكذلك جراحات اصلاح الشرايين التى بها انسداد او استبدالها.

- العلاج النفسي وهو مهم جدا خصوصا في الحالات التي لا تعاني أي أمراض عضوية ولا يوجد مسبب عضوي وهي تعتمد علي إزالة التوترات النفسية والتعاون بين الزوجين في هذا المجال مهم للغاية ويعطي ثمار طيبة.

الطب البديل :
اختر اى من الوصفات التاليه:


-حبة سوداء مطحونة قدر ملعقة وتضرب في سبع بيضات بلدي يوم بعد يوم لمدة شهر تقريباً.

2-يؤخذ ماء البصل ويخلط بقدره عسلا علي نار هادئة ويقلب وتنزع الرغوة وتعجن به الحبة السوداء وتؤخذ ملعقة بعد الأكل يومياً .

3-كوب عسل ونصف كوب بصل ويغلي سويا علي نار هادئة ويؤخذ ملعقة صباحا ومساءً مع أكل البصل المشوي بالفستق وطلع النخل والعسل .وممكن وورق الجوز

4-استعمال الحناء يزيد في الشباب والجمال

5-من الأغذية الجيدة ( أكل الحمص-حبة البركة-المغات-الخس-البقدونس-الجرجير-الحلاوة الطحينية-الخرشوف-الحبهان-الزنجبيل-الياسمين – البصل – اللحم – البيض – الديوك – العصافير – شرب اللبن الحليب بعدها والراحة – أكل حب لب الصنوبر – اللوبيا- للفت- الجزر- العنب – قلب الفستق – اللوز – البندق)

6-طلع النخيل مع عسل النحل أو لوز وعسل نحل أو جوز وعسل نحل أو أكل الحمص المنقوع وشرب ماءه بعد تحليته




ظاهرة الفشل ليلة الزفاف

تفيد الاحصاءات ان حوالى 12% من العرسان فشلوا فى الدخول بزوجاتهم ليلة الزفاف وهذه الدراسه التى اجريت فى بلدان عريبه اهمها مصر والسعوديه ونشرت فى مجلة المشاكل الجنسيه الدوليه عام 2001 ولكن المذهل هنا ان هناك دراسه جديده فى كل من مصر والسعوديه نشرت مؤخرا فى نفس المجله فى نهاية عام 2005 المذهل ان النسبه زادت الى 17% معنى ذلك ان هذه الظاهره فى ازدياد فى عصر الانترنت والانفتاح الاعلامى والتليفزيونى.

وهذه الظاهره وان كانت اكثر انتشارا فى الشرق الاوسط الا انها ايضا ظاهره عالميه تسمى عجز ليلة الزفاف او بالانجليزيه honey moon impotenceولكن لاسباب عديده كثيره فان انتشارها فى بلادنا العربيه والبلاد الاسلاميه وبعض البلدان الاخرى المحافظه اكثر من اوربا الغربيه وامريكا بكثير.

مايحدث ببساطه شديده وباختصار سيناريو شبه متكرر حيث نجد العريس الشاب العربى المسلم الذى يعيش فى بيئه محافظه وتكونت لديه ثقافه جنسيه غالبا خاطئه وناقصه استمدها من الاصحاب غالبا واحيانا من بعض المواقع على الانترنت او بعض المجلات او افلام البورنو وغالب هذه المصادر مضلله وتروج للجهل وان بدا ان لبعضها اغراضا حميده...هذا الشاب الذى لم يجد من يفهمه من اهله ماذا عليه ان يفعل او كيفية حدوث الجماع السليم او بديهيات الجهاز التناسلى عند الانثى او متطلبات العمليه الجنسيه السليمه لانهم يعتبرون ان الكلام فى هذا الامر عيب وربما حرام وقلة ادب ولكنه يسمع من اصحابه او شلة المقهى او عند مشاهدة الافلام الاباحيه وغير ذلك انه يجب ان يمتلك عضوا ذكريا طوله ربما نصف متر!! ويقذف جالونات من السائل المنوى وان الجنس عباره عن معركه حربيه يجب ان يتجهز لها بكل الاسلحه اللازمه!! وانه مسكين حتما سيفشل لانه لايمتلك مثل هذه الاسلحه مثل الصور التى رآها او سمع عنها فى النكات الجنسيه وكذلك ماقرأه فى بعض المواقع الجاهله التى تتحدث عن ان العاده السريه تسبب العقم والعجز الجنسى وطبعا هو مارسها فى وقت من الاوفات بكثره وماذا يفعل المسكين فى مايحيطه من كل انواع الاثاره وهذه الغريزه التى تتأجج داخله....مع كل هذه الثقافه الغريبه التى تذوب فى عقله الباطن وعلاوه على ايام طويله من الارهاق البدنى يمضيها فى التجهيز للعرس والضغوط النفسيه من متطلبات ماديه تصل الى حد التعجيز رغم ازدياد نسبة العنوسه ولكن اولياء الامور فى سبات عميق بعيدين عن واقع رهيب وعن دين اسلامى رائع يدينون منه بالاسم فقط ولكن تعاليمه فقط يسمعونها يوم الجمعه وكفى!! فى خضم هذا الواقع الذى يعايشه هذا الشاب ربما ايضا اكملوا على بقيته بان اجبروه او قادوه للرقص ليلة العرس واهلاك ماتبقى منه من طاقه ثم يتركونه مع عروسه الخائفه اصلا من كل شيء والمرعوبه من هذا العريس المسكين والذى يعلم انه وان كان باب الشقه مقفلا عليه وعروسه وحدهما الا انه تحت المنظار فان اهل عروسه واهله حتما فى الصباح الباكر سوف يسئلون...ها؟ماالاخبار؟ وقد ترد العروس وهى تمصمص الشفاه...ماحصلشى حاجه!!....ازاى؟؟ ايوه بجد...ماعرفش!!

وانا والله العظيم اتساءل هل بعد كل هذا يستطيع ان يفعل شيئا؟ لان فعل فان ذلك يعتبر معجزه طبيه بكل المقاييس!!

هذه القصه متكرره تقريبا الاف المرات يوميا فى كل بلادنا العربيه بلااستثناء وان اختلفت بعض التفاصيل قليلا فى بعضها الا ان المجمل تقريبا ثابت...والنتيجه؟!

النتيجه انه بفضل الله يستطيع الغالبيه فى اليوم التالى نسيان الامر ومع استرداد العافيه والحب والتعاون مع العروس تمضى الحياه الزوجيه ويحدث اللقاء الجنسى بشكل طبيعى ولكن....البعض وهم نسبه كبيره للاسف ومتزايده يدخلون فى دائره جهنميه من الفشل والاحباط ويزورون المشايخ والدجالون وفك الربط والعمل والسحر ومحلات العطاره وآخر من يفكرون فى زيارته بعد ان تعييهم السبل طبيب متخصص!!

اسباب العجز الجنسى ليلة الزفاف:

اولا: الثقافه الجنسيه الخاطئه عند الزوجين واكثر سبب مايخص الزوج عن فقدانه الثقه بنفسه وشكه فى قدرته على القيام بواجبه فى العلاقه الجنسيه نتيجة ارتباط ذلك فى ذهنه خطئا بحجم العضو او بممارسة العاده السريه او غير ذلك وكذلك بعدم فهم الجنس كعمليه غريزيه طبيعيه تحتاج لمجهود بدنى كبير لذلك لايجب الدخول فيها مع وجود ارهاق شديد وكذلك تحتاج لصفاء ذهنى عالى وثقه بالنفس وان مجرد التفكير فى الفشل حتما يؤدى للفشل وكذلك عدم فهم ان الجنس عمليه ترتبط بشكل كبير بالعاطفه وان اهمال هذا الجانب خطأ كبير لان المرأه يعتمد احساسها بالمتعه الجنسيه بشكل رئيسى على احساسها بحب وعاطفة زوجها ورغبته فيها وانه وان حدث مره فشل نتيجه لبعض الظروف فمن المفروض تناسى ذلك تماما لان تذكره يؤدى الى فشل لاحق وهكذا.

ثانيا: الارهاق البدنى الكبير الذى يعانيه العريس غالبا ليلة الزفاف كما اشرنا من قبل ليلة العرس والتحضير لها وغير ذلك وقد يزيد الطين بله ان العريس يكون جائعا فيأكل بنهم قبل الجماع وهو خطأ شائع بسبب الجهل بالعمليه الجنسيه حيث ان الاكله الدسمه تستدعى الدوره الدمويه بشكل كبير حول المعده لهضم كميات الطعام الكبيره والدسمه من بروتينات وغيرها ممايضعف الدوره الدمويه اللازمه لضخ الدم اثناء الانتصاب فى القضيب وتكون النتيجه انتصابا ضعيفا او ارتخاءا تاما.

ثالثا: عدم تعاون العروس وحدوث مايسمى بقفل المهبل vaginesmus والتى تنتج عن الخوف الشديد والقلق الداخلى الذى ينتاب العروس وغالبا بسبب اعتقادات خاطئه مما سمعته من حدوث نزيف للبعض او الام مبرحه اثناء فض الغشاء او احيانا الخوف من فقد الغشاء بسبب ممارسة العاده السريه من قبل او ممارسة الرياضه وهذه الاعتقادات الخاطئه تجعل العروس فى توتر شديد يؤدى الى تقلص عضلات الحوض وقفل المهبل تماما ممايجعل اتمام الجماع بشكل ناجح عمليه مستحيله وتتوالى المحاولات من العريس المرهق دون تعاون من العروس الخائفه ويؤدى ذلك الى اضعاف الانتصاب اكثر بسبب قلق العريس وتفكيره انه مش تمام والخوف من الفضيحه امام اهل عروسه غدا وشكله مش كويس امام عروسه وهلم جرا...حتى يرتخى القضيب تماما.

رابعا: العادات الاجتماعيه السيئه من اهتمام الاهل الشديد وقلقهم على العروسين الى حد التدخل فى اخص الخصوصيات مما يرمى بثقله اكثر على كاهل العريس بالاخص فى اتمام العمليه الجنسيه لاول مره على افضل وجه واحساسه انه تحت المراقبه.



مما سبق يتضح لنا ان هذه الظاهره وان كانت متزايده فهى سهل المنع والعلاج وذلك ببساطه شديده: معرفه جيده بطبيعة الجنس والعلاقه الحميمه بين الزوجين وانها موده ورحمه كما قال ربنا سبحانه وتعالى وليست حرب او ترصد طرف بطرف او استعراض او او ومن يقرأ الاسباب يعرف العلاج.



نصائح مهمه لانتصاب ممتاز وممارسه جنسيه خاليه من المحبطات

1- اعلم اخى اولا ان الجنس نعمه كبرى من الله وانها اجمل المتع الماديه على الاطلاق التى يحسها انسان وانها بالاساس موده ورحمه وانه اذا لم تكن الموده والرحمه والعاطفه شيئا اساسيا بها فلن تعدو كونها فعلا بهيميا يشابه الحيوانات ان لم يكن اقل قدرا لان الحيوانات تمارسه كفعل غريزى لازم للتناسل واستمرار النوع ولاتفعله لمجرد المتعه ولكن الانسان الراقى الواعى عندما يمارس هذا الفعل فى اطار حياه زوجيه سليمه مرتبطه بكلمة الله فان الجنس هنا يكون ذا معانى كثيره رائعه تؤدى لتوحد شخصان(نصفان) ليصبحا جسدا واحدا وتندمج احساسيهما فى بوتقه جميله ممتعه تزيل كثيرا من الترسبات والمشاكل فى الحياه الزوجيه والعامه وتعطى متعه ليس لها مثيل فى كل المتع الدنيويه الماديه وتعطى طاقه تساعد على المضى قدما معا فى حياه سعيده ومستقره وتكوين اسره تكون نواه فى مجتمع رائع....ومعانى اخرى اكثر من نعدها ولكن من يعيش هذا المعنى يحس به واكثر.

2- واعلم ايضا ان الجنس بين الزوجين لايجب ان تنظر اليه على انه واجب ثقيل او شيء يجب اداؤه بشكل معين او النظره للامر على انه اثبات رجوله احيانا او محاولة استعراض قوه او فتونه من بعض الازواج او تفاخر بين الرجال على المقهى فى اكاذيب واوهام انما اساسا وسيلة تقارب بين الزوجين مااروعها من وسيله وطريقا شرعيا لتفريغ الطاقه الجنسيه واعفاف الزوجه واعفاف الزوج بحيث يتكاملا ويكون تفريغ غرائزهما وطاقاتهما فى اطار الحلال والاسره ولايكون هناك مجال لمجرد التفكير فى أمر ما خارج اطار الاسره والزواج.

3- من المهم الاتحاول ان تدخل فى جماع وانت مرهق جسديا لان الجماع اصلا يحتاج لطاقه كبيره جدا فيكفى ان تعلم ان ضغط الدم فى شرايين الانسان العادى حول 120/80 مل زئبق وبه يمارس حياته الطبيعيه فاعلم ان الضغط يصل داخل القضيب المنتصب تمام الانتصاب الى 180 مل زئبق وربما يزيد!! اى ان هذا العضو الصغير فى الجسم يصل الضغط فيه حوالى ضعف او قليلا من ضغط الجسم كله وهذا يستهلك طاقه كبيره فلايجب ان تمارس الجنس وانت من سفر طويل مرهق او عند عودتك من عمل مرهق جدا او غير ذلك لانه ساعتها لن تجد انتصابا يرضيك او يرضى زوجتك والافضل تأجيل الامر ربما عدة ساعات لاخذ قسط من الراحه افضل من الدخول فى ممارسه لن تكون على قدر جيد وربما تخلف آثارا نفسيه سيئه داخلك تؤثر سلبا فيما بعد على الجماع اللاحق لو لم تفهم ان ماحدث كان لابد ان يحدث.

4- من المهم ايضا ان لاتحاول الانغماس فى جماع بعد اكل دسم مباشرة لان الاكله الدسمه او ملء المعده بالطعام يؤدى الى جذب كميات كبيره من الدم الى القناه الهضميه من اجل عملية الهضم وعند الجماع وحدوث الانتصاب لايجد القضيب الدم الكافى اللازم لاحداث انتصاب ممتاز فالافضل هنا اما ممارسة الجنس قبل الاكل او بعده بساعتين او اكثر وتجنب ملئ المعده بالطعام ان كان هناك نيه للجماع.

5- من المهم ايضا ان لاتنغمس فى جماع وانت تعانى من قلق او توتر نفسى او تفكير فى شيء ما لانه من المعروف ان التفكير والانتصاب لايجتمعان ابدا وانهما مثل كفتى الميزان كلما رجحت كفه رفعت الاخرى ولايمكن ان ترجحان كلاهما فكلما كان هناك تفكير او شغل للذهن رفع ذلك كفة التفكير وبالتالى خفض كفة الانتصاب وهكذا فلكى تمارس الجنس وانت تتمتع بانتصاب جيد عليك ان تخلع عقلك والمقصود هنا تدع تماما اى تفكير تماما كما تخلع ملابسك.

6- اعلم ان الحياه ليست ابدا على وتيره واحده ولن تكون كذلك وكذلك الرغبه الجنسيه وكذلك اداؤك فى الفراش وزوجتك وان ماكنت تفعله فى اول الزواج لاتقس عليه وتحاول ان تجعله اساسا لحياتك وتقول ماذا حدث لى لقد افعل كذا وكذا لان تقدم العمر شيء مؤثر بلاشك وكذلك تعودك على زوجتك وتعودها عليك فاصبح اثارة كل منكما للآخر اصعب من ذى قبل فلذلك ننصح بالتغيير دائما للتغلب على هذا المشكله والتغيير هنا فى كل شيء فى اوضاع الجماع وتزين الزوجه وكذلك تزينك انت ايضا والتفاهم والنقاش الصريح لمتطلبات كل منكما ومحاولة التقارب وتنازل كل طرف قليلا من اجل التقارب وارضاء شريك حياته وربما فى شكل غرفة النوم والملابس الداخليه وغير ذلك وربما طريقة اثارة كل طرف حتى بالكلام والفعل ....فلو حدث مره او مرات انك وجدت ان الممارسه والانتصاب وربما تجاوب الزوجه لم يكن مرضيا وان الجماع كله كان غير ممتع وهذا وارد الحدوث ولابد ان يحدث فى حياه زوجيه ممتده فلايجب ان يجعلك ذلك تفكر فى الامر ان تقلق لان قلقك هذا هو غير الطبيعى وهو الذى من الممكن ان يضرك لو ترسب داخلك شك فى قدراتك وستدخل ساعتها فى مشاكل وتأثيرات سلبيه على الانتصاب هى فى الاصل بسبب مفاهيم خاطئه وجهل بالجنس السليم.

7- اعلم ان ممارسة العاده السريه قبل الزواج ليس لها تأثير عضوى على الانتصاب فيما بعد فلاتحاول تأويل اى مشكله طارئه او عرضيه تصادفها فى حياتك الزواجيه اثناء الجماع بتأويلت خاطئه وتأنيب ضميروكذلك هناك مفاهيم خاطئه كثيره تترسب داخل النفس والعقل الباطن تؤثر سلبا على الانتصاب بمجرد طفحها الى سطح التفكير مثل عدم الثقه بالقدرات الطبيعيه التى اعطاها لك الله ومقارنتها بدعايه قرأتها هنا او هناك عن حجم القضيب وطول الممارسه وكلام القهاوى وغير ذلك وهنا تؤدى مثل هذه الافكار والترسبات الى اضرار وضعف جنسى بل وربما عجز كامل مع الوقت والقضيب سليم تماما عضويا ولكن العقل هو المسؤول.



التدخين اكثر اسباب الضعف الجنسى

تفيد الابحاث والاحصائيات الكثيره جدا ولكن نشير الى احصائيات منظمة الصحه العالميه ورابطة جراحى المسالك الامريكيه وجمعية العلل الجنسيه الامريكيه ورابطة المسالك الاوربيه الى ان التدخين هو على رأس قائمة الاسباب القابله للمنع preventive causes يعنى التى يمكن منعها نوضح اكثر هناك اسباب للضعف الجنسى لايمكن منعها نهائيا ولكن يمكن التخفيف من آثارها مثل مرض السكر وضغط الدم الاساسى فهما لهم عوامل جينيه ووراثيه متداخله ولكن التدخين تستطيع ان تمتنع عنه والا ستندم11

كيف يؤدى التدخين الى الضعف وربما العجز الجنسى الكامل؟

النيكوتين الماده التى تسبب الادمان فى التبغ مع اول اكسيد الكربون فى كل سيجاره تزيد ضربات القلب وضغط الدم وتزيد ضيق الاوعيه الدمويه مما يؤدى الى ضعف تيار الدم فى هذه الاوعيه والضيق هنا بطرقتين اولا تؤثر على جدار الوعاء الدموى وتجعله اقل مرونه وثانيا تؤدى الى تقلص فى الوعاء الدموى وينتج عن الامرين ان الدم يقل مروره بالاوعيه الدمويه المصابه وهى فى اغلب الاحوال الطرفيه يعنى اليدين والرجلين والقضيب!! نعم القضيب والمدخنين يلاحظون ان اطرافهم بارده فى الشتاء بالذات والبعض منهم قد يصل بهم الامر الى بتر الاطراف نتيجة ضعف الدم والاكسجين الى هذه الاطراف .

كيف يحدث الانتصاب؟

هو ببساطه ضخ الدم بقوه داخل القضيب اثناء الاثاره الجنسيه: طيب لو ان الاوعيه الدمويه فى القضيب حدث فيها ضيق فى قطر الوعاء بالاضافه الى تقلصات ايه النتيجه؟ تقل كفاءة الانتصاب وتزداد الحاله سوءا مع زيادة التعرض ( مدة التدخين) وكذلك مع زيادة كمية النيكوتين ( عدد السجائر) ومع الوقت قد يصل الامر الى العجز الكامل!! وساعتها لن ينفع شيء حتى شاحنة فياجرا !!

التدخين عامل مساعد فى حالات العقم:

تشير ابحاث كثيره ومنشوره فى معظم الدوريات العلميه ان للتدخين دور كبير فى حالات العقم فهو من العوامل المعروفه فى تثبيط حركة الحيوانات المنويه وجعلها اقل قدره على تلقيح البويضه كما انه حديثا ثبت للتدخين دور خطير فى التشوهات الجينيه وبالتالى الامراض الوراثيه لطفل ناتج عن اب او ام مدخنه او الكارثه لو كان كلاهما مدخن فان نسبة حدوث تشوهات ترتفع بشده وهذه حقائق علميه ثابته

ارقام وحقائق:

التدخين مسؤول عن 30% من جميع السرطانات و 25% من امراض القلب.

التبغ يحتوى على اكثر من 4000 ماده كيميائيه على الاقل 43 منها تسبب سرطانات الفم والبلعوم والحنجره والمرىء والرئه والبنكرياس والكليه وعنق الرحم والمهبل والقضيب والمثانه والشرج.

المصائب الناتجه عن التدخين كثيره ولايتسع المجال هنا لذكرها ولكنى اشرت فقط باختصار لما يخص الجنس والانجاب فانت اذا لم تخشى الله فى هذا الذنب فخاف على نفسك وصحتك..... وفكر فى الامر هل هذه السبجاره تساوى ان تجد نفسك فى الفراش .........؟؟؟؟؟

هذه الاضرار بالنسبه للسجائر وطبعا بالنسبه للشيشه اوالحشيش او البانجو او المخدرات فان الامر اشد فتكا وخطوره لان السجائر هى اقل هذه الاشياء فى المواد الخطيره التى اشرنا اليها

واقتصاديا فان الامر يستحق التفكير ففى بلد نامى مثل مصر فان الشخص الذى كان يدخن 25 سيجاره يوميا فلو هداه الله واقلع عن التدخين فانه يوفر حوالى 400 دولارا سنويا .

بل ان فى بلد مثل مصر فان ميزانية الدوله تتكبد حوالى 12.3 مليار دولار سنويا نتيجه للرعايه الصحيه والاجتماعيه الناتجه عن آثار التدخين!!

هل بعد ذلك مازلت مصرا على التدخين؟؟!! تغضب ربك وتضر نفسك ... وبعد؟

ولكم هذا للاستفاده

تحياتي



gdgm hg.tht >> kwhzp lili ghkjwhf lljh._ fhgw,v

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 فتوى عن المص واللحس
0 : القضيب المعووج
0 دخله فيني كله آآآآ هـ هـ هـ
0 ليلة الزفاف .. نصائح مهمه لانتصاب ممتاز_ بالصور
0 موسوعة الجهاز التناسلي للمرأة والعملية الجنسية مدعومة بالصور~ْ~
0 روعتها بالبكيني وحلاوتها بحرارتها
0 ثقافه جنسيه للمرأه مهمه جدا وجريئه
0 وضعية جنسية مثيرة بالصور وشرح كل وضعية بالعربي رائعة جد
0 قضيبك صغير وتبي تشبع زوجتك جنسيا ... أليك هذه الاوضاع (( وبالصور )
0 تيجان روعة للعروسة
0 السمك المقرمش بدقيق الذرة
0 اصابع الفستق الحلبي
0 أربعين صورة وصورة وكل صورة توصف وضع
0 فضيحه قوية وقعت بالريـاض [ بـ صوره حقيقيـه ! ] لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
0 صور أصغر فتاة بالعالم‎
0 بالصور شابان يطردان والدتهما العجوز الى الشارع لإرضاء زوجتيهما
0 الله لا يسامحك ياخالد محمد الناصر‎
0 سرك لمن تفشيه؟
0 دلعي نهودك بهذا المساج وشوفي كيف تشد وتكبر روووعة بالصور
0 طول البظر الطبيعى (دراسة علمية ) ....... بالصور
0 لزيادة المتعة الجنسية اليكم الاتي
0 رموز جنسية تثير الرجال ( الشيفرة الجنسية )
0 مواقف مظحكه عن ليلة الدخله
0 زوج رومنسي يجهز لزوجته ليلة رومنسية بالصور لاتفوتكم
0 اسباب ممارسه المراه المتزوجه للعاده السريه


 
مشاركة محذوفة
قديم 05-01-2010, 02:20 PM   #2

 رقم العضوية : 17728
 تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,485
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : شونورسو is on a distinguished road

شونورسو غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ليلة الزفاف .. نصائح مهمه لانتصاب ممتاز_ بالصور

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 حلى عشاء متميز جدا
0 كيكه سينابون
0 حلى للكسلانين
0 فطيرة الورده لاحلى ورود بالمنتدي
0 نحو وعي جنسي افضل بالصور
0 بعد موضه طيحني وسامحني
0 كيكه النيدو المحمص...............
0 اسهل واسرع عجينه بزبادي
0 دجاجتي من حلاتها تقولج تعالي فصفصيني اكيد بالصور
0 بدويه في الملاهي
0 جديد ..خااااااااااص لنساء فقط
0 سيول اوكارثه جده
0 نساء لا تشبع من ممارسه الجنس
0 اختلاف اشفار المهبل او ما يممونه
0 خمس حركات تحبها المراه..........
0 خيانة زوجيه بالصور اتمنى عدم الحذف
0 ادخلوها تضحكم من قلبكم
0 اجمل حشره في العالم اسمها روزي
0 اجمل حشره في العالم اسمها روزي
0 لوحة فنيه رائعه تجمع اكثرمن 300 وجه
0 صور خيار مهجن
0 صور دعايات قبل 50 عام
0 اخر فرصه يوم عرفه
0 اذا بكيتي وزوجك موجد شنو رده فعله
0 بطاطس ويدجز


 
مشاركة محذوفة
قديم 05-01-2010, 03:05 PM   #3

 رقم العضوية : 17648
 تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2009
 الإقامة : بـنـبـضـهــا
الهواية : اهتم بالقراءة والاطلاع
 المهنة : مـوظـف حـكـومــي
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,990
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : وحـدانـي is on a distinguished road

وحـدانـي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ليلة الزفاف .. نصائح مهمه لانتصاب ممتاز_ بالصور

موضوع طويل ولكن مفيد للغاية

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 مـحـتــاج انـا لـصـدرك لـحـظــة الـمـــوت
0 حبوب منع الحمل ( ياسمين ) انتبهوا‎
0 سَــلَّــةُ الـمُـؤْلِـمَـاتْ
0 بندول جديد في الاسواق عجييييب ومفعوووله 100%
0 [.. عندمآ تقتل الأحلآم ..]
0 مِنْ وَصآيا الرَسُولُ آلكَريمْ ~!{ 55 وَصيّة}(( متجدد
0 عند الرقم 5 احضن العضو الي تبي


 
مشاركة محذوفة
قديم 05-01-2010, 03:06 PM   #4

 رقم العضوية : 13019
 تاريخ التسجيل : 14 - 10 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 419
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : شلنق is on a distinguished road

شلنق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ليلة الزفاف .. نصائح مهمه لانتصاب ممتاز_ بالصور

صدقوني لو دقيتو له ابره ما اقتقد ان عاده با يقوم مسكين ما يقدر يتحمل هذي الجعجعه

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 فتاه في مأزق
0 فياجرا نسائية .. قريبًا
0 القذف المبكر وعلاجه
0 غرفه لسب الرسول مطلوب 4 مليون صوت لقفل هذه الغرفة‏
0 زواج وا يلا ج با الرضاء شوفو حذاري من العزاب يشوفون
0 عناق المرأة واحتضانها مفيد..
0 ما هي افضل طريقه للجماع لهؤلاء
0 اعتذار
0 الحب الثلا ثي


 
مشاركة محذوفة
قديم 05-01-2010, 03:35 PM   #5

 رقم العضوية : 21208
 تاريخ التسجيل : 18 - 11 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : قطر
 المشاركات : 733
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : شهد الغلااا is on a distinguished road

شهد الغلااا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ليلة الزفاف .. نصائح مهمه لانتصاب ممتاز_ بالصور

:: مشكورة غاليتي على هالموضوع الاكثر من رائع ::

:: لكِ مني فائق الود والاحترام::

:: بانتظار المزيد من مواضيعك الحلوة المفيده ::

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 اناااااااااااااااا رجعت وكلي حنين وشوووووووق
0 اعذروني .. انا بغيب .. عن المنتدى ... لفترة من الزمن
0 فوائد جوز الهند .. ؟!
0 ** من الأقوال في التنمية الذاتية **
0 ◦°˚◦دمعة اشتياق°˚◦
0 لانجرى ماراح يخلي زوجك يغمض عنيه
0 غرف استقبــــــــــــال
0 اهدي الجميع هذه العبارات الحزينة ....لانه اكيد كلنا مرينا بمثلها....
0 اكسسوارات جنان (بروش وساعات وحلق وخواتم وعقود)
0 مطار قطر الجديد
0 جزيرة روغن الألمانية جزيرة هادئة جدا ورومانسية ~|ْ ْ
0 البقلاوه التركيه بالفستق ~ْ
0 -{ يَا أَيُّهَا الإنَسَـْانُ مَآ غَ ـْرَّكَ بِرَبِّكَ الْكَرِيْمِ }-
0 ღ.¸¸.الدموع.¸¸.ღ
0 قبعات شتوية روعة
0 صينية مكرونة على الطريقة المكسيكية
0 الكافيين يزيد من حالات الإجهاض
0 يجرها من شعرها وهي شبه عاريه في اول ليلة زواجهم {قصه واقعيه}
0 اكسسوارات للمناسبات
0 شنط سهرة راقية وفخمة
0 نصائح لجمال أظافرك
0 ساعاااااات لاحلى شبات
0 علمي طفلك كتم اسرار المنزل
0 أساور روووعة
0 $$$ اطول كلب في العالم $$$


 
مشاركة محذوفة
قديم 06-01-2010, 05:57 AM   #6

نجم حبي لك

 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2009
 الإقامة : بلد اخر
الهواية : كل شيئ مهم
 المهنة : موظف اداري
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : سوريا
 المشاركات : 9,413
 عدد النقاط : 4868
 تقييم المستوى : عقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond repute

عقاب الليل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Skype إلى عقاب الليل

افتراضي رد: ليلة الزفاف .. نصائح مهمه لانتصاب ممتاز_ بالصور

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 الانثى الة موسيقية تنتظر العزف الماهر
0 "إذا لم تتعانق الأرواح لن تستمتع الأجساد"
0 ليش أنتي أعطيتي له شي عشان يعطيكي؟
0 عزيزتـي حــــواء .. لا تسيئـي فهـم الرجـل
0 مجموعة مميزة من الازياء
0 استعيدي رونق جمالك00 صور رائعة جدا
0 ارووع فساتين للسهرة
0 لكل زوجة تحملت خيانة زوجها
0 ايتها الزوجة 00 فكري قليلا
0 اروع كلام في العلاقة الناجحة
0 اروع ازياء للبنوتات
0 تنانير الجينز الرائعة 000 جديد
0 هكذا تمزج حياتك الزوجية بالجنس...طعم جديد!!
0 الثقة في الخطوبة والزواج
0 منكهات اللقاء الحميم
0 فصول الحب
0 وكيف لا اغضب ...!!!
0 مجموعة رائعة من الملابس الداخلية
0 لانجري رووعة 000 مثيير
0 اسباب الخيانة الزوجية
0 أساسيات المكياج خطوة بخطوة
0 لانجري 0000 وااااااااااااااو
0 اجمل فصول السعادة معاك
0 ذنبي الوحيد
0 دقات قلب


 
مشاركة محذوفة
قديم 06-01-2010, 09:50 AM   #7

 رقم العضوية : 25245
 تاريخ التسجيل : 2 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,270
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : همي كتبته بدمي is on a distinguished road

همي كتبته بدمي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ليلة الزفاف .. نصائح مهمه لانتصاب ممتاز_ بالصور

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية


أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجماع الاول في ليلة الزفاف.. نصائح هامة جدا الزعيم الروحي منتدى الحياة الزوجية 3 09-12-2009 03:02 AM
متخوفة من ليلة الزفاف فايف ستار منتدى الحياة الزوجية 6 05-12-2009 07:03 AM
ليلة الزفاف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المولع منتدى الحياة الزوجية 8 05-12-2009 12:47 AM
الطريقة المناسبة لانتصاب القضيب بالصور مصفوق بشنطة بنت منتدى الحياة الزوجية 92 27-11-2009 01:25 AM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 07:32 AM.
 
فتح في صفحة مستقلة