شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 01-11-2009, 04:11 PM   #1

صاحب الحضور الدائم

 رقم العضوية : 15499
 تاريخ التسجيل : 26 - 10 - 2009
 الإقامة : السعوديـــــــــه
الهواية : الخوطر
 المهنة : حكومي
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 3,900
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عدد النقاط : 340
 تقييم المستوى : $الصمت القاتل$ is a jewel in the rough$الصمت القاتل$ is a jewel in the rough$الصمت القاتل$ is a jewel in the rough$الصمت القاتل$ is a jewel in the rough

$الصمت القاتل$ غير متواجد حالياً

افتراضي أماكن الجماع


الكل يحب أن يغير أماكن الجماع سواء في المنزل أو خارجه بدل من الاستمرار في السرير أو غرفة النوم
قد تكون بعض هذه النقاط قد ذكرت في مواضيع سابقة ولكن لا بأس في إعادة تنظيمها

في المنزل هناك طريقتان ليأخذ الزوجان حريتهما إذا كان لديهما أولاد، والطريقة الأولى أن تقوم الزوجة بزيارة أهلها مع الأطفال وتتركهم بعذر أنها تريد التسوق أو ما شابه وتأتي إلى المنزل ويصبح المكان خال لهما وهي الطريقة المفضلة لدي حتى يتسنى لنا الجماع أثناء النهار، أما الطريقة الثانية هو أن تنتظر حتى يأتي موعد النوم وعندهما تقفل الباب على الصغار في غرفتهم وتمارس الجنس في المكان الذي يعجبك، وأهم الأماكن

1- على الأريكة: تجلس عليها وتجلس هي على حجرك وتقبلان بعضكما قبل أن تبدأ الإثارة ومن الأفضل أن تكون فيها حركة الحصان وذلك لصغر المكان وفي هذا الوضع يقدر الرجل أن يستمتع برؤية زوجته ولمس صدرها.
2- على الأرض: ويفضل أن يفترش الرجل زوجته تماما حيث تستلقي المرأة على ظهرها ويكون جسم الرجل بكامله فوقها دون أن يلامس الأرض، حتى رجليه تكون فوق رجليها ويمسك بيديها بقوة، ويكون جسد المرأة محاصر بين الأرض من تحت وجسد الرجل من فوق ويصعب عليها الحركة حتى تحس بأنها أسيرة حبيبها الذي لا يتوقف عن تقبليها، ويفضل أن تكون بها إنارة جيدة حتى يتمكن الإثنان من مشاهدة بعضهما.
3- في الحمام: ويكونان واقفان تحت رشاش الماء ويحضنان بعضهما ويتبادلا القبلات الحارة أو تستدير كي يمسك بصدرها ويقبل رقبتها أو يمسك بفخذيها بينما تسند هي يديها على الحائط
4- في المنور (الحوش): وهذا المكان بالطبع لا يصلح إلا في الظلمة حتى لا يرانا الجيران ويجب أن يكون أرضيا أيضا ولذلك أحضر فرشا أو غطاء لأداء الغرض ومن الأفضل أن تتخلصا من ثيابكما قبل الخروج للمكان وتبدآن بالتقبيل واقفين قبل الاستلقاء، والميزة فيها أنها تختلف كثيرا عن المرات السابقة من ناحية وجود الهواء الطلق.
5- إذا كنت تسكن مع أهلك فهناك اقتراح أن تجامعها أثناء مغادرتهم البيت سواء لزيارة أو لفسحه، ويكون الجماع في أحد الأماكن التي كانت تستعمر من قبل الأهل مثل الصالة أو الديوانية فهي بالنسبة لكم أشبه بالمكان العام والجماع بها يكون ممتعا على أن تتأكد من إقفال الأبواب حتى لا تفاجئ بدخول غير متوقع.


خارج المنزل:
1- في منتجع: ويفضل أن يكون فيه حمام سباحة مغلق حتى تزداد فرحتهما ومن الأفضل أن يتعريا تماما أثناء الاستحمام، وهذه الطريقة قد تكون مكلفة ولكن كما يقول المثل الخليجي (ولكن بالفصحة) اللعنة على النقود التي لا تسعد صاحبها.
2- في الصحراء: لا تقف بالقرب من الشارع بل اذهب إلى أماكن بعيدة وانتبه حتى لا تغطس السيارة في الرمال، قد يكون المكان خطر لوجود بعض رعاة الأغنام ولهذا يجب أن تكون هذه العملية في الليل، وثانيا تضع الفرش مقابل السيارة، ومن الأفضل أن تكونا جاهزين حيث لا ترتديان ملابس داخلية وبعد أن تخلعوا ثيابكم وتتأكدوا من بعد الناس عنكم يمكنكم أيضا أن تتمشيا قليلا بالقرب من السيارة وأنتما عاريين وإذا أحسستم بقدوم أحد من بعيد يمكنكم ارتداء الثيابكم الخارجيه في ثوان.
3- في المزرعة: تأجر مزرعة وبها تمارسان الجنس في النهار وسط الأشجار دون أن يرى الجيران ما يدور بينكما من عناق


وأريد أن أضيف بأنه إذا أردتم أن تزيدون الرغبة فعليكم بالكلام أثناء الممارسة، وعلى الرجل أن يتكلم بحرية مع زوجته ولا يخجل، البعض يستنكر الكلام عن أمور الجنس ويحسبها حرام، وهذا أمر مضحك، لأن ممارسة الجنس هو فعل وهل الكلام أقوى من الفعل، وبعض الناس لا يمانع أن يقول الكلمات بالفصحى مثل ينكح وغيرها، وهذا غريب أيضا، فهل أصبحت الكلمات بالفصحى حلال وبالعامية حرام، وهناك احتمال تخوف بعض الرجال بأن النساء يكرهن هذه الأشياء والحقيقة أن المرأة تحب من زوجها أي يقول لها هذه الكلمات لأنها تثيرها حتى أن بعض النساء قد تتشجع وتبادر هي بقول الكلام المباح.


Hlh;k hg[lhu







من مواضيعي
0 كله لك
0 تخيل معى
0 كلمة حب
0 صـبـاح الورد وشوق
0 لولآ الملآمة
0 مسكنات لكل مجروح
0 شمس ألآحيآء لآتدفئ ألآموآت
0 في الصين يعلقون محاليل طبية للطلاب فى قاعات الدراسة لتجديد نشاطهم
0 يجنن روعه للمتزوجات
0 كيف تزيدي من لذة زوجك في الجماع اثناء القذف
0 طريقه اكـــس .....( x ) لترى تأوه وتلذذ زوجتك بين احضانك ..... مثيررره
0 اجمل اوضاع الجنس بالجرافيك
0 الجوع العاطفي لدى الزوجه ((يا كثره في زمننا هذا ))
0 بالصور نهدي المرأة اكثرها إثارة للرجل... مداعبة نهدي الزوجة.... بالمص واللحس والعض
0 اخلعي ملابسه وانتي تغمزين له وتعضين على شفاهك
0 ( المتزوجه ) ....تذوبها هالحررركه ( موووت )
0 افضل طريقة للمس القضيب قبل محاولة ..... (صور)
0 أشعِل إحساس شعري [ نار ] وأسأل : دفيت ؟؟
0 لحس الفرج جنون الشهوة لو تم بهذه الطريقة
0 البظر وجى سبوت ومعلومه جديده عن هذه النقطه
0 خذها جنبك ،،، ضمها ،،، حسسها بدفاك حسسها بحنانك .. بحبك
0 ورده في بستان حياتي
0 اشعرت يوما بلذة رعشة الانثى ايها الرجل اليك مايلي..
0 قلب ملائكي رحبوووفيهااا ترحيب حاار من قلووبكم
0 حنين واشتياق


 
مشاركة محذوفة
قديم 01-11-2009, 05:10 PM   #2

 رقم العضوية : 12847
 تاريخ التسجيل : 12 - 10 - 2009
 الإقامة : حضن حبيبي
الهواية : التسوق والنت والسهر
 المهنة : موظفه قطاع خاص
 الحالة الاجتماعية : مطلقة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,296
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : المزيونه توب is on a distinguished road

المزيونه توب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أماكن الجماع

روعه ياحبي







من مواضيعي


 
مشاركة محذوفة
قديم 01-11-2009, 05:23 PM   #3

صاحب الحضور الدائم

 رقم العضوية : 15499
 تاريخ التسجيل : 26 - 10 - 2009
 الإقامة : السعوديـــــــــه
الهواية : الخوطر
 المهنة : حكومي
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 3,900
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عدد النقاط : 340
 تقييم المستوى : $الصمت القاتل$ is a jewel in the rough$الصمت القاتل$ is a jewel in the rough$الصمت القاتل$ is a jewel in the rough$الصمت القاتل$ is a jewel in the rough

$الصمت القاتل$ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أماكن الجماع

الرووعه مروورك







من مواضيعي
0 كله لك
0 تخيل معى
0 كلمة حب
0 صـبـاح الورد وشوق
0 لولآ الملآمة
0 مسكنات لكل مجروح
0 شمس ألآحيآء لآتدفئ ألآموآت
0 في الصين يعلقون محاليل طبية للطلاب فى قاعات الدراسة لتجديد نشاطهم
0 يجنن روعه للمتزوجات
0 كيف تزيدي من لذة زوجك في الجماع اثناء القذف
0 طريقه اكـــس .....( x ) لترى تأوه وتلذذ زوجتك بين احضانك ..... مثيررره
0 اجمل اوضاع الجنس بالجرافيك
0 الجوع العاطفي لدى الزوجه ((يا كثره في زمننا هذا ))
0 بالصور نهدي المرأة اكثرها إثارة للرجل... مداعبة نهدي الزوجة.... بالمص واللحس والعض
0 اخلعي ملابسه وانتي تغمزين له وتعضين على شفاهك
0 ( المتزوجه ) ....تذوبها هالحررركه ( موووت )
0 افضل طريقة للمس القضيب قبل محاولة ..... (صور)
0 أشعِل إحساس شعري [ نار ] وأسأل : دفيت ؟؟
0 لحس الفرج جنون الشهوة لو تم بهذه الطريقة
0 البظر وجى سبوت ومعلومه جديده عن هذه النقطه
0 خذها جنبك ،،، ضمها ،،، حسسها بدفاك حسسها بحنانك .. بحبك
0 ورده في بستان حياتي
0 اشعرت يوما بلذة رعشة الانثى ايها الرجل اليك مايلي..
0 قلب ملائكي رحبوووفيهااا ترحيب حاار من قلووبكم
0 حنين واشتياق


 
مشاركة محذوفة
قديم 01-11-2009, 06:23 PM   #4

 رقم العضوية : 5669
 تاريخ التسجيل : 20 - 8 - 2009
 الإقامة : في قلب محبوبــــي
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 715
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : دلووعه is on a distinguished road

دلووعه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أماكن الجماع

يسلموووووووو يالغلا







من مواضيعي
0 حلى بسكويت الشاي ...<<سهل مررره
0 !|[(..لَــوטּ בــيــَإأتگ ..)]|!
0 قصه حزينه ..فتاة ماتت في حمام المدرسه
0 كل واحد يختار اللي ناقصه ...خخخ
0 تعلم كيف تخدع دماغك .....
0 حكمة العجــــــوز..
0 قصات شعر روووعه ..
0 مكرونه بالجبن والقشطه ..
0 ملابس سباحه روووعه ..
0 المكياج العماني ..
0 قمصان نوم ناااااار...


 
مشاركة محذوفة
قديم 01-11-2009, 08:19 PM   #5

 رقم العضوية : 5226
 تاريخ التسجيل : 16 - 8 - 2009
 المهنة : بالبيت
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 3,793
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 358
 تقييم المستوى : اميرة قلبك is just really niceاميرة قلبك is just really niceاميرة قلبك is just really niceاميرة قلبك is just really nice

اميرة قلبك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أماكن الجماع

مشكوووور اخي على موضوعك ... فعلا التغيير مطلوب ...







من مواضيعي
0 الحلويات والنشاط الزائد لدى الأطفال... حقيقة علمية أم شائعة متوارثة ؟‏
0 مطاعم غريبة حول العالم !!!
0 أكلات خفيفة مخصصة للعشاء بالباذنجان
0 أفكار ذكية لوجبات خفيفة تمنحك الطاقة والحيوية
0 . . عرائس للبيع في سوق الخضار في بلغاريا‏
0 ماذا بعد الكسر؟؟ بقلم - شهيدة لخواجة
0 4 وصفات من السلطات بالمعكرونة
0 في بستان الحب نزرع...‏
0 بودينغ المنغا مع كوكتيل الفاكهة
0 كن كالمطر اينما وقع نفع
0 شوفوا البنوتة اللي خايفة على رجولها
0 نزول انتحاري للحليب !
0 الحمامة الملكة
0 المعلمة/ قصة مؤثرة وذات معنى كبيرلكل من يتوقع انه انسان‏
0 حلوى صحية لكل المناسبات
0 صور اغرب شلال فى تركيا
0 عندمآ تُجرح الأنثى !!‏
0 لعبة الغيرة والشك .. أسبابها وآثارها المدمرة‏
0 ملاك ينزل من السماء على الكعبة
0 موضة آذان الجني / صور !!!!!!!!
0 كان بيتزوج عليها لـــــــــكن !‏
0 بسمة تعترف بأصولها اليهودية و لا تخجل منها !!
0 ممرضات مصريات يتظاهرن ضد مسلسل زهرة وأزواجها
0 هل لديك الجرأة ان تسمي طفلك على اسم حبيبك الذي لم تتزوجيه ؟
0 ماذا تفعل لو ان فتاة اعترفت لك بحبها.؟!


 
مشاركة محذوفة
قديم 01-11-2009, 08:35 PM   #6

 رقم العضوية : 7503
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2009
 الإقامة : مدري وين اسكن لوكنت اعرف كان علمتكم
الهواية : اهتمامي الركض والهروله لانني احب الرشاقه
 المهنة : موظف وبس
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 15,755
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 9085
 تقييم المستوى : مدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond repute

مدور الرمنسية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أماكن الجماع

اممممممممممممممم شوقتني للصحراء







من مواضيعي
0 هذا وهاذاك
0 اللزقه الي مامنه فكه تعالو نتعرف على شخصيته
0 اتمنى من الجميع الدخول
0 الطفل مشاري المسموم وجنازته
0 قصتي مع حبيبتي التي احببتها منذو نعومه اضافري
0 قصه عبير الفتاه الفقيره
0 ياشين الحرمه الي ماتعرف الرومانسيه
0 محشش جديد طازج هههههههههههه
0 احتماع الاعضاء للمعايده بعيد الفطر المبارك
0 الممرضه الدبوجه والغبيه
0 الاطفال والليموووووووون هعين ههههههههههههه
0 اختفاء العضو بعد الحضور والتميز واسبابه للنقاش
0 اخونا تأبط شيئاً يحتاج الى دعائكم
0 قصة ابنة الشاه بندر
0 لعنبو النذاله ياشيخ هههههههههههههههههه
0 اذا اجتمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 شوفوثقافه معمر الي على اصولها هههههههههه
0 ابشركم لقيتها عقب التعب تعالو شوفوها
0 اذا صرخت زوجتك وقالت قطعني وجنني يازوجي فهي تعني ذالك
0 ملكات جمال المنتدى تهي
0 تصدق ولا ماتصدق
0 وبعد ثلاثين عاما من الزواج
0 راح اعترف والي يصير يصير ماهمني الي يزعل والي يرضى بالعربي انا حبيت وحده في المنتدى
0 فضيحه ياكبرها بالصوره ام تكشف بنتهاوهي تشوي
0 حفل زواج مانسيتك وحياتي حلم وحضور جميع السحالي


 
مشاركة محذوفة
قديم 02-11-2009, 03:46 AM   #7

صاحب الحضور الدائم

 رقم العضوية : 15499
 تاريخ التسجيل : 26 - 10 - 2009
 الإقامة : السعوديـــــــــه
الهواية : الخوطر
 المهنة : حكومي
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 3,900
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عدد النقاط : 340
 تقييم المستوى : $الصمت القاتل$ is a jewel in the rough$الصمت القاتل$ is a jewel in the rough$الصمت القاتل$ is a jewel in the rough$الصمت القاتل$ is a jewel in the rough

$الصمت القاتل$ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أماكن الجماع

الشكر الجميع علي المروور لا لو تجرب بعد الطعووس احلاااا هههههههههه







من مواضيعي
0 كله لك
0 تخيل معى
0 كلمة حب
0 صـبـاح الورد وشوق
0 لولآ الملآمة
0 مسكنات لكل مجروح
0 شمس ألآحيآء لآتدفئ ألآموآت
0 في الصين يعلقون محاليل طبية للطلاب فى قاعات الدراسة لتجديد نشاطهم
0 يجنن روعه للمتزوجات
0 كيف تزيدي من لذة زوجك في الجماع اثناء القذف
0 طريقه اكـــس .....( x ) لترى تأوه وتلذذ زوجتك بين احضانك ..... مثيررره
0 اجمل اوضاع الجنس بالجرافيك
0 الجوع العاطفي لدى الزوجه ((يا كثره في زمننا هذا ))
0 بالصور نهدي المرأة اكثرها إثارة للرجل... مداعبة نهدي الزوجة.... بالمص واللحس والعض
0 اخلعي ملابسه وانتي تغمزين له وتعضين على شفاهك
0 ( المتزوجه ) ....تذوبها هالحررركه ( موووت )
0 افضل طريقة للمس القضيب قبل محاولة ..... (صور)
0 أشعِل إحساس شعري [ نار ] وأسأل : دفيت ؟؟
0 لحس الفرج جنون الشهوة لو تم بهذه الطريقة
0 البظر وجى سبوت ومعلومه جديده عن هذه النقطه
0 خذها جنبك ،،، ضمها ،،، حسسها بدفاك حسسها بحنانك .. بحبك
0 ورده في بستان حياتي
0 اشعرت يوما بلذة رعشة الانثى ايها الرجل اليك مايلي..
0 قلب ملائكي رحبوووفيهااا ترحيب حاار من قلووبكم
0 حنين واشتياق


 
مشاركة محذوفة
قديم 02-11-2009, 04:00 AM   #8

 رقم العضوية : 17026
 تاريخ التسجيل : 1 - 11 - 2009
 الإقامة : عين روحي
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 3,189
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 244
 تقييم المستوى : شهد الروح has a spectacular aura aboutشهد الروح has a spectacular aura aboutشهد الروح has a spectacular aura about

شهد الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أماكن الجماع

الكلام سليم 100%







من مواضيعي
0 عش بالحب ولي الحب
0 ~ تعصف ~ الرياح ~
0 ياحبي لي الشرقيه والله
0 سواليفنا احلامنا
0 ♥ ت♥ع♥لـ♥ـمــ♥ت
0 >_< كن كما تريد ان تكون ^_^
0 الخيـــآآآل ...
0 << عندمآ يطلبكـ شخ ــص للإستم ــآع..!!!
0 اهداءلاحبتي (ڪڷ عآم ۈأنـتم بـבֿـير ●)‎
0 هل انصت/ي لي ذاتك؟
0 نواجه لكي نسعد *_*
0 براحة بالك
0 .✿.
0 المشكلة مشكلتي ’’’’
0 اروع ايميل شفته بحياااااااااااااتي هزني الله يرحمنا برحمته ويجمعنا في الفردوس‎
0 الطفْلـﮧ ● .. اانا ❤ ❤ ❤brother Magdy❤ ❤ ❤
0 ●【▪قمة السخافه▪】●
0 بقلم الدكتور طارق السويدان
0 بنت قالت لك : ياحبيبي .. !!!
0 انا وانت وانتي ؟؟؟
0 >>"" اعين الاخرين ؟؟؟ ""<<
0 ®‗_ـ_‗¦|¦۩ ⌡∫®√∫▌ ۝ انتو تاج الرأس®‗_ـ_‗¦|¦۩ ⌡∫®√∫▌ ۝
0 الشخص الحررررر
0 ~~نتقن ونتفنن وبي الاخير الانجاااااز ~~~
0 انا مش غبيه ولا انت


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أماكن السياحية بالكويت (( ديرت الغالي )) همس الورد منتدى السياحة والسفر 6 28-01-2013 03:09 AM
أماكن رائعة!!ولكنها مؤلمة!! عسووله منتدى العام والمعلومات 6 05-07-2011 10:22 PM
الصلاه في أماكن مختلفه اسير الجرح المنتدى الاسلامي العام 11 12-05-2011 02:51 PM
أعمار الأنبياء و أماكن دفنهم همس الورد المنتدى الاسلامي العام 6 13-12-2010 07:47 PM
أماكن بيع مسلسلات التركية ظروري ام محمد منتدى الافلام الاجنبيه والهنديه 2 31-10-2009 03:58 AM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 06:11 AM.