شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 25-10-2009, 11:51 AM   #1

 رقم العضوية : 3013
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 38,148
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 12
 عدد النقاط : 70299
 تقييم المستوى : حورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond repute

حورية المنتدى غير متواجد حالياً

افتراضي لا تتعري امام الاطفال


إن جسم الإنسان هو عبارة عن مجموعة من الأجهزة، وكل جهاز به مجموعة من الأعضاء، وكل عضو له وظيفة معينة.. وتتكامل وتتناغم وظائف الأعضاء لتؤدى وظيفة الجهاز على أكمل وجه.. فمثلا الجهاز الهضمي مسئول عن إشباع رغبة الطعام في الإنسان، كما أنه مسئول عن هضم هذا الطعام وتحويله إلى مواد يستفيد منها جسم الإنسان.. أما الجهاز التناسلي فله وظيفتان: الأولى هي إشباع الرغبة الجنسية في الإنسان.. والثانية هي وظيفة التكاثر وحفظ النوع.
وبالنسبة للوظيفة الثانية فنحن ـ كأطفال وكأطباء أطفال ـ لسنا معنيين بها، لأنها تبدأ غالبا بعد أن يودع الإنسان عالمنا الصغير البريء الطيب إلى عالم الكبار بكل ما به من آثام وما عليه من أوزار.
أما الوظيفة الأولى فنحن ـ وعلى عكس ما يتوقع الجميع ـ معنيون بها تماما كما يعنى بها عالم الكبار.. ذلك أن رغبة الطفل أو شهوته الجنسية تولد معه.. ويعلم الله إن كانت تخلق حتى قبل ولادة الطفل أم لا؛ ولكنها تولد صغيرة وبسيطة وبريئة.. ثم تكبر وتنمو حتى تتحول من قطة مغمضة العينين إلى وحش كاسر له أنياب وأظافر.
أن الطفل أو الطفلة من الممكن أن يستثار جنسيا وهو في مهده.. ولعل كثيرا من الأمهات قد لاحظت هذه الإثارة عند الاقتراب من أعضاء الطفل التناسلية أثناء الحمام أو تغيير الملابس... واعتقد انكم قد شاهدتم طفلا رضيعا وعضوه في حالة انتصاب كامل.
ومن المتعارف عليه طبيا أن الطفل منذ بداية العام الثاني من العمر يبدأ في التعرف على أعضاء جسمه بالتدريج، ويبدأ في التعرف على وظيفة كل عضو.. فمثلا يبدأ في معرفة أن العين للرؤيا.. والأذن للسمع.. والأرجل للمشي وهكذا.. قد تمر سنوات قد تطول أو تقصر والطفل لا يعي عن أعضائه التناسلية غير أنها أعضاء مخصصة للإخراج البولي.. ولكن قد يحدث وبالصدفة البحتة، أو بفعل فاعل أن تتعرض هذه الأعضاء للاحتكاك الشديد أو المداعبة القوية، ويترتب على ذلك إحساس لدى الطفل أو الطفلة "بالنشوة".. وتتولد لديه الرغبة في معاودة الحصول على هذا الإحساس من حين لآخر.. ويصبح الموضوع "عادة".. وقد يتحول إلى نوع من الإدمان.
ولما كان الطفل البريء لا يعي أن هذه الممارسة تدخل في نطاق الممارسات الممنوعة وغير المرغوبة من قبل الكبار، فإنه يمارسها في البداية بطريقة علنية وعلى رؤوس الأشهاد.. وعندها تقوم القيامة وتحل الندامة ويندفع الكبار للتصدي للطفل ومنعه من هذا الفعل الفاضح ـ على حد تقديرهم ـ بالقوة الجبرية.. ويقع الطفل المسكين في حيرة من أمره بين رغبته البريئة ورفض الكبار لهذه الرغبة.. وشيئا فشيئا يفهم الطفل أن هذا العمل مرفوض من قبل الكبار، وأنه يدخل في قائمة الممنوعات، فيلجأ إلى ممارسته سرا ويتحول الموضوع تدريجيا من "العادة العلنية" إلى ما يسمى "بالعادة السرية".. حيث يتخلى الطفل بنفسه ويبدأ في العبث بأعضائه التناسلية بعيدا عن أعين الكبار وتدخلاتهم في شئونه الشخصية.

والآن ما هو الحل؟

والحل بسيط وسهل بأمر الله.. فقد نلاحظ لدينا أن أغلب الأطفال الذين يعتادون مثل هذه الأعمال هم من الأطفال الذين يعانون من قلة الاهتمام، وقلة الرعاية، وقلة الحنان.. كأن يكون الطفل عضوا في أسرة كبيرة.. أو تكون الأم مشغولة بعمل أو وظيفة ولا وقت لديها لمراقبة أطفالها والاهتمام بهم، حيث يكون وقتها نهارا موزعا بين العمل والمطبخ، وليلا موزعا بين التليفزيون وحجرة النوم.. أو يكون الطفل متروكا للخادمة لرعايته، وكثيرا ما شاهدنا مآسي تربوية وأخلاقية وطبية بسب الخادمات.
لذلك فإننا نقول: إن الأطفال بصفة عامة والأطفال الذين يعتادون مثل هذه الأعمال بصفة خاصة في حاجة إلى مزيد من الاهتمام والرعاية والحنان، واقتراب الكبار منهم، ومحاولة شغل أوقاتهم بطريقة تناسب أعمارهم.. فإذا ما تم ذلك فإن الطفل شيئا فشيئا سينسى هذا الاكتشاف، ويهمل هذه الوظيفة، ويتجه إلى اكتشافات ووظائف أخرى تناسب عمره وطفولته وبراءته.
وإذا ما تم ضبط الطفل يمارس مثل هذه العادات بطريقة علنية أو سرية، فإننا نحذر من تعنيفه أو عقابه أو إفشاء سره أمام الآخرين، ولكن يجب أن نتعامل معه بحب وحنان وسعة صدر.. ومحاولة الحيلولة بينه وبين هذه الممارسات ليس بالمنع القسري، ولكن بمحاولة دمجه في عمل آخر قد يحقق له متعة أفضل وسعادة أحسن.
وإذا كان الطفل في مرحلة سنية تسمح لنا بالتحدث معه فلا مانع من التحدث إليه بطريقة لبقة وبسيطة وإرشاده بلين ورفق.. وفى عالم الأطفال البريء الجميل فإن حاجة الطفل إلى الإشباع العاطفي والروحي أكثر بكثير من حاجته إلى الإشباع الجسدي والجنسي.
ويخطئ كثير من الناس عندما يظنون أن الطفل لا توجد له شهوة ويربطون هذا الأمر بالبلوغ والحقيقةإن الطفل تتولد له رغبة منذ الصغر وهذا الكلام ثابت في علم النفس، فهناك فصول كاملة تتحدث عن الرغبة الجنسية للطفل وعن استمناء الأطفال، وهذا الكلام قد ورد ذكره أيضًا في كتب التراث.
والعالم النفسي فرويد فسَّر جميع النشاطات في هذه الحياة بأنها تنبع أساسًا من الرغبة الجنسية وقد ذكر بأن الرغبة الجنسية تتواجد عند الطفل في السنتين الأوليين في فمه؛ ولذا هو يطلب الرضاعة من ثدي أمه، ثم تنتقل بعد ذلك إلى منطقة المستقيم، حيث يحدث له اللذة عندما ينجح في التحكم في عملية التبول والتبرز، ثم تنتقل من السنة الثالثة وحتى الخامسة إلى منطقة الفرج وهذا الكلام وإن كانت عليه انتقادات كثيرة، فهو لا ينفي وجود رغبة جنسية عند الطفل قد تبدأ منذ السنة الثالثة.
وذكر بعض علماء النفس أيضًا أن الطفل يولد وهو يشعر أن له ذاتًا متحدة مع العالم، وعندما يشعر أنه والعالم كيانان منفصلان، وأنه له ذات وإرادة منفصلة يبدأ في استكشاف أجزاء جسده وحدود هذا الجسد، ومن بين الأجزاء التي تثير اهتمامه سواء عنده أو عند الأطفال الآخرين هي منطقة الفرج، حيث يشعر بلذة عند مداعبتها وقد يؤدي ذلك إلى ما يعرف باستمناء الأطفال أو الاستمناء المتبادل مع الأطفال الآخرين؛ ولذا تجد حديث الرسول صلى الله عليه وسلم يعالج هذا الأمر بقوله: "مروا أولادكم بالصلاة لسبع، واضربوهم عليها لعشر وفرقوا بينهم في المضاجع".
وقد ذكر أيضًا في بعض التحليلات التي أذكرها من باب العلم بالشيء أن الطفل قد يشعر أحيانًا بالرغبة الجنسية تجاه والدته، وقد يدفعه ذلك للغيرة من والده، ويتولد من ذلك الشعور بالذنب ونشأة الضمير؛ ولهذا ينبغي للأمهات أن تهتم بعدم التكشف الزائد أمام أبنائهن بحجة أنهم محارم وأطفال لا يدركون، بل ينبغي أن تحرص الأم على وجود حد أدنى من التحشم أمام أبنائها حتى ولو كانوا أطفالاً صغارًا.
وفي كتاب الإحياء ذكر الإمام الغزالي "أن الإنسان تتحكم فيه منذ الولادة شهوة واحدة هي البطن؛ ولذا نجده عند تناول أي شيء يضعه في فمه فإذا بلغ السابعة خلقت له شهوة في فرجه وربما خلقت عنده أيضًا شهوة الغضب؛ ولذا كان إتباع الهوى هو الأغلب على ابن آدم في بداية حياته".
والعلاج كما ذكر في الحديث الشريف هو تربية الطفل على الأخلاق الحسنة، وتقوية الصلة بالله عز وجل وتقوية الضمير، وشغل وقت فراغه والمراقبة المستمرة له، وإحكام سرواله وإزاره، والتفريق في المضاجع، وعدم مواجهته بهذا الخطأ إذا لوحظ عليه حتى لا يصدم ويقل حياؤه، فينبغي مع هذه الطفلة منعها باستمرار من هذه الأشياء والقول لها باستمرار هذا عيب.. أو "كخ" إلى آخر هذه الكلمات التي تقرن هذا الفعل بالخطأ.
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
لااله الاالله
لااله الاالله والله اكبر ولاحول ولاقوة الابالله


gh jjuvd hlhl hgh'thg







من مواضيعي
0 افتتاح قسم مواضيعكم لتقييمكم
0 افتتاح قسم صور الاطفال
0 فتاوي رمضان على شكل بطاقات لكبار علماء الدين
0 قوانين قسم السويش ماكس
0 تعليمات لمن تواجه حالة التحرش
0 صرخات قصص من الواقع للتحرش الجنسي
0 سيكولجية التحرش الجنسي
0 افتتاح قسم العنف الاسري والتحرش الجنسي
0 كيف تحمي نفسك وعضويتك وبياناتك
0 بانك و بروك ليسنر في اقوى عصابة في تاريخ المصارعة
0 ذا ميز: الروك أفضل من يمكن أن تشاهدوه فوق الحلبة
0 منع شايمس من استخدام ركلة بروج القوية
0 سيدي رسول الله
0 افتتاح منتدى الدفاع عن رسول الله
0 خطوط حمراء
0 كمال اجسام حيوانات
0 مقتطفات من مدونات الاعضاء
0 واجب العزاء بوالدة الاخ حسونتي رحمها الله
0 لا لا لا تشكي فيي بصوت يوسف عرفات
0 الطفل الذي اضحك وائل كفوري
0 افتتاح قسم دردشة الاعضاء
0 سألوني عاصي الحلاني
0 انا يا طير ضيعني نصيبي عاصي الحلاني
0 سكر ع سكر عمر العبداللات
0 قوانين قسم ابداع القلم


 
مشاركة محذوفة
قديم 25-10-2009, 11:55 AM   #2

 رقم العضوية : 8692
 تاريخ التسجيل : 15 - 9 - 2009
 الإقامة : الرياض / حي السلام
الهواية : الرياضة / الأفلام
 المهنة : مبرمج
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 6,461
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عدد النقاط : 540
 تقييم المستوى : abonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of light

abonsreen غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى abonsreen

افتراضي رد: لا تتعري امام الاطفال

فعلا اختي في نساء يتعرون امام اولادهم بحجة انم ما يفهموا شي
بالعكس الطفل كل شي يفهم بس يستحي
شكرا لك اختي ميرفت







من مواضيعي
0 عدتُ والعودُ أحمد ان شاء الله
0 ختان الاناث (( بين حق الدين وحقيقة المرأه ))
0 ايتها الام علمي ابنتك المراهقة معنى البلوغ (( +24 سنة ))
0 اين تسكن الشهوة الجنسية في اجسادنا ((+24 سنة ))
0 اكثر شيء تحبه الزوجة من زوجها قبل النوم
0 اشعلي مشاعر زوجك بخمس دقائق فقط (( للمتزوجات فقط ))
0 كيف تصلين للرعشة الكبرى رغم جهل الزوج
0 (( بطريقة عقلانية بعيدة عن الاثارة ))
0 (( اختاري منطقتك ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الثالث ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الثاني ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الاول ))
0 لانجري 2011 قبل اي منتدى بالعالم
0 لماذا يصر بعض الازواج
0 عرض لانجري خاص جدا (( لعيونكم )) + 3
0 عرض للعرائس خاص جدا (( لعيونكم ))
0 لانجري لما تشوفه يسحر العيون (( للرشيقات فقط ))
0 لانجري يدوخ سبع دوخات (( للرشيقات فقط))
0 لانجري للدبدوبات (( لا يزعلوا علينا ))
0 اطقم لانجري + ملابس داخلية ملكية
0 مايوهات بحرية خاصة جدا للرشيقات فقط
0 لانجري للزواجات الجديدات والرشيقات فقط
0 لانجري خاص جدا للرشيقات فقط
0 قمصان نوم لاغلى الزوجات (( ليلة حمراء بالحب))
0 وسع وسع وسع (( موضوع سوف يكسر الحواجز)) مراحل شهوة الانثى (( بالصور الشبه حقيقية ))


 
مشاركة محذوفة
قديم 25-10-2009, 01:48 PM   #3

 رقم العضوية : 7503
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2009
 الإقامة : مدري وين اسكن لوكنت اعرف كان علمتكم
الهواية : اهتمامي الركض والهروله لانني احب الرشاقه
 المهنة : موظف وبس
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 15,755
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 9085
 تقييم المستوى : مدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond repute

مدور الرمنسية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لا تتعري امام الاطفال

التعري امام الاطفال خطاء فادح يجب على الزوجه ان تنتبه لهذه







من مواضيعي
0 هذا وهاذاك
0 اللزقه الي مامنه فكه تعالو نتعرف على شخصيته
0 اتمنى من الجميع الدخول
0 الطفل مشاري المسموم وجنازته
0 قصتي مع حبيبتي التي احببتها منذو نعومه اضافري
0 قصه عبير الفتاه الفقيره
0 ياشين الحرمه الي ماتعرف الرومانسيه
0 محشش جديد طازج هههههههههههه
0 احتماع الاعضاء للمعايده بعيد الفطر المبارك
0 الممرضه الدبوجه والغبيه
0 الاطفال والليموووووووون هعين ههههههههههههه
0 اختفاء العضو بعد الحضور والتميز واسبابه للنقاش
0 اخونا تأبط شيئاً يحتاج الى دعائكم
0 قصة ابنة الشاه بندر
0 لعنبو النذاله ياشيخ هههههههههههههههههه
0 اذا اجتمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 شوفوثقافه معمر الي على اصولها هههههههههه
0 ابشركم لقيتها عقب التعب تعالو شوفوها
0 اذا صرخت زوجتك وقالت قطعني وجنني يازوجي فهي تعني ذالك
0 ملكات جمال المنتدى تهي
0 تصدق ولا ماتصدق
0 وبعد ثلاثين عاما من الزواج
0 راح اعترف والي يصير يصير ماهمني الي يزعل والي يرضى بالعربي انا حبيت وحده في المنتدى
0 فضيحه ياكبرها بالصوره ام تكشف بنتهاوهي تشوي
0 حفل زواج مانسيتك وحياتي حلم وحضور جميع السحالي


 
مشاركة محذوفة
قديم 25-10-2009, 03:04 PM   #4

نجم حبي لك

 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2009
 الإقامة : بلد اخر
الهواية : كل شيئ مهم
 المهنة : موظف اداري
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : سوريا
 المشاركات : 9,408
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 4868
 تقييم المستوى : عقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond repute

عقاب الليل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Skype إلى عقاب الليل

افتراضي رد: لا تتعري امام الاطفال

يجب على الام ان تنتبه لهذا الموضوع 00000000000000شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 الانثى الة موسيقية تنتظر العزف الماهر
0 "إذا لم تتعانق الأرواح لن تستمتع الأجساد"
0 ليش أنتي أعطيتي له شي عشان يعطيكي؟
0 عزيزتـي حــــواء .. لا تسيئـي فهـم الرجـل
0 مجموعة مميزة من الازياء
0 استعيدي رونق جمالك00 صور رائعة جدا
0 ارووع فساتين للسهرة
0 لكل زوجة تحملت خيانة زوجها
0 ايتها الزوجة 00 فكري قليلا
0 اروع كلام في العلاقة الناجحة
0 اروع ازياء للبنوتات
0 تنانير الجينز الرائعة 000 جديد
0 هكذا تمزج حياتك الزوجية بالجنس...طعم جديد!!
0 الثقة في الخطوبة والزواج
0 منكهات اللقاء الحميم
0 فصول الحب
0 وكيف لا اغضب ...!!!
0 مجموعة رائعة من الملابس الداخلية
0 لانجري رووعة 000 مثيير
0 اسباب الخيانة الزوجية
0 أساسيات المكياج خطوة بخطوة
0 لانجري 0000 وااااااااااااااو
0 اجمل فصول السعادة معاك
0 ذنبي الوحيد
0 دقات قلب


 
مشاركة محذوفة
قديم 25-10-2009, 05:32 PM   #5

 رقم العضوية : 4570
 تاريخ التسجيل : 7 - 8 - 2009
 الجنس : female
 المشاركات : 1,530
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : نهاوند2 is on a distinguished road

نهاوند2 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لا تتعري امام الاطفال

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 فلتجعلي غرفة نومك رومنسيه
0 الرجال مخلوقات غريبه
0 جلابيات بستايل فساتين...................
0 أزياء من مانغووووووووووووووو........روعه
0 جلابيات مغربيه روعه
0 فساتين قمة الاناقه
0 حلى روعه .................
0 هل جربتي هذا !!!!!!!!!!!
0 قهوه مالحه
0 افخم فساتين تفضلوا
0 فساتين خليجيه روعه لا يفوتكم
0 فساتين روووووووووعه
0 الفرق بين الرومانسيه والحب
0 ماذا تعني الإنثى عندك؟
0 ببراااااااااأتك اطلبي من زوجك أن......للمتزوجات
0 هل تشتاقين ان تعودي عرووووووووس ؟
0 مواقف زوجيه مضحكه ***تفضلو حياكم الله
0 علاج طارد للبلغم مجرب شخصيا
0 كيف ننزل البركه في منازلنا ويزداد الرزق
0 لا تحزن إن الله معنا
0 عبادات سهله لها أجر عظيم
0 أغلى وأثمن هديه للأعضاء وحتى الزوار تفضلوا
0 أحلى حركات زوجيه مارح تندموا!!!!!!! لنساء فقط
0 بوفيه لسلطات بالصور
0 سلطه تشهي باصور


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-10-2009, 01:16 AM   #6

 رقم العضوية : 7231
 تاريخ التسجيل : 4 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 1,391
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : دلوعة جنان is on a distinguished road

دلوعة جنان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لا تتعري امام الاطفال

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 عاوزه ترحيب اوى


 
مشاركة محذوفة
قديم 26-10-2009, 10:08 AM   #7

 رقم العضوية : 3013
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 38,148
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 12
 عدد النقاط : 70299
 تقييم المستوى : حورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond repute

حورية المنتدى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لا تتعري امام الاطفال







من مواضيعي
0 افتتاح قسم مواضيعكم لتقييمكم
0 افتتاح قسم صور الاطفال
0 فتاوي رمضان على شكل بطاقات لكبار علماء الدين
0 قوانين قسم السويش ماكس
0 تعليمات لمن تواجه حالة التحرش
0 صرخات قصص من الواقع للتحرش الجنسي
0 سيكولجية التحرش الجنسي
0 افتتاح قسم العنف الاسري والتحرش الجنسي
0 كيف تحمي نفسك وعضويتك وبياناتك
0 بانك و بروك ليسنر في اقوى عصابة في تاريخ المصارعة
0 ذا ميز: الروك أفضل من يمكن أن تشاهدوه فوق الحلبة
0 منع شايمس من استخدام ركلة بروج القوية
0 سيدي رسول الله
0 افتتاح منتدى الدفاع عن رسول الله
0 خطوط حمراء
0 كمال اجسام حيوانات
0 مقتطفات من مدونات الاعضاء
0 واجب العزاء بوالدة الاخ حسونتي رحمها الله
0 لا لا لا تشكي فيي بصوت يوسف عرفات
0 الطفل الذي اضحك وائل كفوري
0 افتتاح قسم دردشة الاعضاء
0 سألوني عاصي الحلاني
0 انا يا طير ضيعني نصيبي عاصي الحلاني
0 سكر ع سكر عمر العبداللات
0 قوانين قسم ابداع القلم


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل فيلم بوبوس لعادل امام تحميل فيلم بوبوس بطولة عادل امام ويسرا دلوعة الشارقة منتدى الافلام العربية 34 25-07-2010 12:00 AM
حركات الاطفال شي ماشفتوه منتدى الاسرة والطفل 13 10-07-2010 11:21 PM
اي نوع من الاطفال كنت وبصرااحه دمعة غربة منتدى النقاش الهادف والجاد 58 21-03-2010 07:19 AM
قضم الاظافر عند الاطفال شي ماشفتوه منتدى الاسرة والطفل 5 11-02-2010 01:25 PM
غرف الاطفال سندريلا اميرة الفرح منتدى الديكور و اثاث و صور مطابخ 4 29-12-2009 11:51 AM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 12:26 PM.