شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 19-07-2010, 11:30 AM   #1

 رقم العضوية : 40734
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 7,655
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 2756
 تقييم المستوى : Rss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond repute

Rss غير متواجد حالياً

Yaaam (4) فوائد جميله جدا ومفيده للزواج من المطلقه


فوائد جميله ومفيده للزواج المطلقه 1_cur.gif فوائد جميله ومفيده للزواج المطلقه 1_cul.gif لاحظت أن المطلقة حريصة على إنجاح الزواج الجديد وذلك للمحافظة على سمعتها أمام أهلها و امام الناس ... فالمطلقة حريصة على أنها لا تطلق من جديد لأنها ستكون في لسان القريب و البعيد بأن هذه المرأة ما في رجل يتحملها و أن العيب فيها ووووو فلذلك تحرص المطلقة على التنازل عن بعض الأمور كما تحرص على حسن التعامل مع الزوج الجديد .

2- المطلقة امرأة جاهزة عاطفيا فهي عانت كثيرا ومرت بتجربة صعبة و هي تريد أن تنسى طليقها سواء كانت تحبه او تكرهه فلذلك إن وجدت في الزوج الجديد المقومات التي تحبها النساء فستحبه بدون تردد و أقصد بها الرجولة و الأخلاق و الكرم و الغزل و الاهتمام بالمظهر و الأسلوب الراقي في الحديث و ما أشبه ذلك ... ( وبصراحة تستطيع أيها الرجل أن تتظاهر بهذه الأشياء فقط في بداية الزواج و صدقني ستحبك و بعدها لو أظهرت شخصيتك الحقيقية ستظل تحبك لأنها خلاص وقعت في شباكك!! ).

3- المرأة المطلقة جاهزة جنسيا لكن بشرط أن لا تظهر اهتمامك بالجنس فقط يعني لا تظهر نفسك بأنك حيو.... لا إنسان ... بل أظهر إعجابك بها و بعينيها مثلا و بصفاتها و بخفة دمها ووووو كل الكلام الحلو و موضوع الجنس خله يجي من نفسه بشكل تلقائي وتستطيع أن تستخدم أسلوب الرغبة المبطنة يعني تقول: صحيح أنا رجل و أعشق الجنس بطبعي لكن صدقيني اختياري لك ما كان أساسه هذا الموضوع بل أنا مستعد أعيش العمر كله معك بدون هذا الشيء لأني أريدك أنت فقط أنت كأنثى جميلة نادرة هذا مع اعترافي لك بأني لا أستطيع مقاومتك لأنك و بكل أمانة مثيرة جدا لكن نظره فقط منك حبيبتي تسوى الدنيا كلها .
4- في الغالب نجد المطلقات معقدات من الرجال و من الزواج و يعانون من صدمة نفسية لذا الرجل الذكي يستغل هذا الأمر في أعادة بناء الثقة في نفسية زوجته و ترتيب أفكارها وبث الأمان في قلبها و زرع الثقة في نفسها و هذا الأمر لا يمكن لامرأة أن تنساه أبدا .. ( ما زالت طليقتي تقول لي أنت أخذتني معقدة من الرجال و استطعت أن تحببني في الدنيا و تجعلني سعيدة في زواجي و أنا الآن محطمة لأني لم أستطع أن أحافظ عليك )
5- المطلقة في الغالب تعرف تطبخ و تعرف تدير شؤون البيت لأنها كانت ربة منزل و حتى لو كان سبب طلاقها أنها امرأة ما كانت تحب شغل البيت الآن صارت تتقبل هذا الأمر لأنها شافت أن الموضوع جد و أن سيف الطلاق قد يقع عليها مرة أخرى لهذا السبب ( هذا مع اقتناعي أن بعض النساء ممكن يرجعون لعادتهم القديمة و يتطلقوا من جديد )
6-المطلقة في الغالب عندها خبرة في الحياة أكثر من البنت و هي في الغالب أكثر حكمة فمصيبة الطلاق تجعل المرأة أكبر من عمرها الحقيقي بعشر سنوات كأقل تقدير ولو كان عمر البنت 17 سنة ستجد أن تفكيرها تفكير بنت عمرها 27 سنة .

7- المرأة المطلقة تتقبل مواضيع و حركات الجنس التي يبحث عنها و يحبها الرجال بسهولة عن البنات الأبكار .
8- بسبب ثقافة بعض المجتمعات السلبية تجاه المطلقات يجد الرجال فرصة ذهبية في الاقتران بنساء لم يكن يحلمون في يوم من الأيام أنهم يستطيعون الزواج بهم !!
فرجل مواصفاته عادية مثلا يستطيع أن يتزوج بفتاة عمرها 19 سنة و راااائعة الجمال و بنت عايلة و ووووو و السبب هو أن هذه البنت مطلقة والشباب يستحيل يفكرون في مثلها لأنها مطلقة !!! و كأن الطلاق حاشا لله عيب أو جريمة !!
وعندي صديق يستخدم عبارة غير جيدة لكنها للاسف صحيحة بحسب أعراف بعض المجتمعات وهو أن المطلقة الجميلة مثل سيارة المرسيدس الفاخرة التي تعرضت لحادث فهي تباع الآن بأسعار السكراب !!! أنا بالتأكيد لا أؤيده في هذه المقولة إطلاقا بل العكس أنا أعتقد أن حادث الطلاق أحيانا يزيد من قيمة هذه المرأة و جمالها ويزيد تجربتها في الحياة خبرة مما يجعلها أفضل من وقت كونها بنتا وهذا شيء حقيقي أنا أعتقده وليس مجاملة بل على العكس أحيانا الطلاق يزيد من رونق المرأة الجميلة لأن الطلاق يكسر في نفسها الغرور و الكبر مثلا فيبقى فيها جمالها و تظهر روحها الطيبة بشكل أوضح. فوائد جميله ومفيده للزواج المطلقه 1_cdr.gif فوائد جميله ومفيده للزواج المطلقه 1_cdl.gif


t,hz] [ldgi []h ,ltd]i gg.,h[ lk hgl'gri







من مواضيعي
0 ما هو الحل في رايكم
0 لاحصلة لي لارمله ولاحصلة مطلقه
0 اراء المجربين في المسيار
0 لاحصلة لي لارمله ولاحصلة مطلقه
0 حركة الجنين داخل الرحم ... متى تبدأ ؟؟ ... وكيف تكون ؟؟
0 9 أسباب تجعل المرأة سعيدة أثناء الحمل .. ما هي؟
0 بخصوص الحمل اللي عندها خبره تفيدني
0 مرحباً الي عندها خبره بحساب الحمل تحسب لي؟؟؟
0 رسالة إلى المتأخرة بالزواج و الأرملة و المطلقة
0 الولاده بدون الم اسرع طريق للشلل
0 العلاقه الحميمه اثناء الحمل
0 الاكتاب ما بعد الحمل
0 ايتها الحامل ..... امور تقلقك
0 اسباب الخطا في السونار ......... اتفظلوا علشان تعرفوا السبب
0 وأولى درجات الحب تبدأ مع الجنين وهو لازال في رحم أمه،
0 لماذا المتزوجات يتلذذن بتجرحنا
0 يسأل هل اتزوج من مطلقة ( وهذا جوابك عليك
0 واخيرا شافت ؛؛زهر البيسان؛؛اغراضها،،لكن !!؟
0 ليه الغياب ..!
0 قلبى وحيدا
0 نظام غذائي صحي للمحافظة على الرضاعة الطبيعية
0 الحمد لله ولدت و جبت احلى ياسين باركولي.....
0 قلبى وحيدا
0 مأكولات خطيرة على المرأه الحامل ان تحذرها
0 ( تعليم الصغاراحترام الذات )


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منوعات و صور عامة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 09:36 PM.