شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 04-07-2010, 06:26 PM   #1

 رقم العضوية : 40734
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 7,655
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 2756
 تقييم المستوى : Rss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond repute

Rss غير متواجد حالياً

Icon122 تحبين زوجك صدق تعالي خذي هالنصيحه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحبين زوجك صدق تعالي خذي هالنصيحه مني--------------------------------------------------------------------------------ياهلا والله بكل اللي يحبون ازواجهمبصراحه انا بدخل بالموضوع على طول اليوم بقدم لكم اخواتي المتزوجات نصيحه اتمنى انكم تقبلونها منياذا كنتي صدق تحبين زوجك اهتمي فيه من كل النواحي شوفي اللي يبي وسويه والي يكرهه حاولي انك تبعدين عنهخليه ما يشوف ولا يسمع ولا يشم الا اللي يرضيه قدريه وامتدحي فيه وحسسيه بانك مبسوطه فيه وانه هو شرف لك قدام الناس عمرك لا تفكرين انك تهينيه او تحقرينه ,,,اذا وصل من دوامه حاولي تكونين انتي جاهزه وبيتك وغداك وكل شي على اكمل وجه جهزي ملابسه واغراضه. والله يا اخواتي لو نهتم فيهم كثر ما نهتم اذا كان احد بيزورنا كان كنا بخير.تلقين الوحده في المناسبات تكون على اكمل وجه وقبل المناسبه باسبوع تتجهز عشان تصير اجمل هالحضوروعشان تكون هي محط الانظار طيب خلونا نفكر صح اهتمامك وظهورك باحسن حال من هو احق فيه (الحريم والا زوجك )ولا وبعد وهاللي انتي ذابحه عمرك وجالسه تزينين لهم ياما حسدوك والا سبوك الى متى وحنا فيه غفله وناسين الموضوع هذا الى متى وحنا حريصين على اننا مانزعل احد من الناس او نجرحهم .تلقين الوحده تهتم بصديقتها او اي وحده مقربه لها وتحرص عليها وما تبي انها تزعلها لانها غاليه عليها طيب وين راح غلى زوجك وابو عيالك .........اخوااااااااااااااااااااااااتياحرصوا عليهم قبل ما يدورون غيركم لا تقولون انه مارح يفيد فيهم وتجلسون تدورن حجج واعذار بالعكسكل شي بيدك انتي فيها مثل ما قال المثل (ابنك على ما تربيه وزوجك على ما تعوديه)انتي الحين ربي رزقك فيه وغيرك تتمنى انه يكون عندها زوج تدلله وتحبه وانتي تروحين تفرطين فيه ليش بالعكس ترى ما ينفع الصوت لا فت الفوت فكري زين وشوفي وش جوانب اهمالك وعدليها ,,,غيري من نمطك وروتينك اليومي وشوفي كيف راح يتغير معاك بعد اذن ربي لا تيأسين وتتحطمين ترى مع الاستمرار والاصرار والصبر الوحده تتحقق ما تتمنى .واتمنى اني ما اكون ثقلت عليكم وتسمعون نصيحتي وتطبقونها يالله عاد ترا ردوركم هي الاهم وتسعدني وتشرفنيتحياتي لكم اسرارالبحر تمنياتي للجميع بحياه هنيئه وسعيده


jpfdk .,[; w]r juhgd o`d ihgkwdpi







من مواضيعي
0 ما هو الحل في رايكم
0 لاحصلة لي لارمله ولاحصلة مطلقه
0 اراء المجربين في المسيار
0 لاحصلة لي لارمله ولاحصلة مطلقه
0 حركة الجنين داخل الرحم ... متى تبدأ ؟؟ ... وكيف تكون ؟؟
0 9 أسباب تجعل المرأة سعيدة أثناء الحمل .. ما هي؟
0 بخصوص الحمل اللي عندها خبره تفيدني
0 مرحباً الي عندها خبره بحساب الحمل تحسب لي؟؟؟
0 رسالة إلى المتأخرة بالزواج و الأرملة و المطلقة
0 الولاده بدون الم اسرع طريق للشلل
0 العلاقه الحميمه اثناء الحمل
0 الاكتاب ما بعد الحمل
0 ايتها الحامل ..... امور تقلقك
0 اسباب الخطا في السونار ......... اتفظلوا علشان تعرفوا السبب
0 وأولى درجات الحب تبدأ مع الجنين وهو لازال في رحم أمه،
0 لماذا المتزوجات يتلذذن بتجرحنا
0 يسأل هل اتزوج من مطلقة ( وهذا جوابك عليك
0 واخيرا شافت ؛؛زهر البيسان؛؛اغراضها،،لكن !!؟
0 ليه الغياب ..!
0 قلبى وحيدا
0 نظام غذائي صحي للمحافظة على الرضاعة الطبيعية
0 الحمد لله ولدت و جبت احلى ياسين باركولي.....
0 قلبى وحيدا
0 مأكولات خطيرة على المرأه الحامل ان تحذرها
0 ( تعليم الصغاراحترام الذات )


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منوعات و صور عامة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 01:19 PM.