شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 23-06-2010, 10:49 AM   #1

 رقم العضوية : 40816
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الإقامة : الاردن
الهواية : الرياضة
 المهنة : تاجر
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : الاردن
 المشاركات : 1,903
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : عاشق مشتاقة is on a distinguished road

عاشق مشتاقة غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عاشق مشتاقة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عاشق مشتاقة

افتراضي أربع كلمآت تذيب آلرررجل







هناك أربع كلمات هي اشد تأثيرا ً وفتكا ً على قلب الرجل
، إن قالتها المرأة أصبح الرجل سائحا ً ذائبا ً طريا ً ))
وهذه الكلمات لا تقال إلا في موعدها المناسب ، وإلا لأختفى مفعولها وتأثيرها
(( وكنك يابو زيد ماغزيت
الكلمات هن
1 // آي
2// آه
3// أح
4//آوع
وجميعها يقال في وقت الجماع ولكن
أولا ً // آآآآآآآآآآآآي
تقال غالبا ً فترة بداية الإيلاج حينها يكون عمل الطرفين في منحى صعودي
فكل ماقالت المرآة ((آآآي )) عند بداية الإيلاج ،
هنا يعطي الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة والعنف ، وبين التردد !!
وذلك على حسب حركة المرأة فإن كانت الكلمة مرافقة لإنسحااب جزئي فغالبا ً الرجل يتردد
، وإن كانت مع نفس عميق وخمول في الأطراف ورعشة في المنتصف فإن القوة تزداد
ثانيا *** آآآآآآآآآآآآآه
وهي مايعرف بالتأوّه حين الجماع تعبيرا ً عن اللذه
، وبالتنهيد حين الحزن !! ((لذا لابد من معرفة الفرق
ويقال في الجماع غالبا ً فترة أرتفاع وزيادة النشاط مع الأيلاج دخولا ً وخروجا ً
لانها تعطي انطباع جميل للرجل براحة المرأة شريطة ان تكون
التأوّه ((مكبوته // مكتومه )) اي تخرج بنفس عميق خافت وليس تكلفا ً
ثالثاً >>> آآآآآآآآح
وتأتي بمعنى (( هد السرعة يابو الشباب )) وذلك لانها تصدر عن
ألم غالبا ً وليس عن لذه كما في النقطة أثنين /
ويجب ان يرافق هذه الكلمة لإثارة الرجل كلمة هد السرعة !!
بصياغة انثوية (( شوي شوي حبيبي )) أو
(( آآح ياعمري شوي شوي والمثل يقول اكل العنب حبه حبه
رابعا ً // أأأأأأأأأوع
وغالبا ً تقولها لمن لديها زوج من ذوي الوزن الثقيل
(( ابو كرش )) في حالة استخدام طريقة الجماع (( الإعتيادية ))
وهو ان يكون الرجل فوق المرأة ، وهنا يكون الحمل شاقا ً على المرأة
فمثلا ً لو ضربتك على بطنك (( لن تقول آي ولا اه ولا اح ، بل تقول اووع ))
وهي زفرة غالبا ً تكون من البطن وليس الصوت من الانف
وهي في حالات خاصه == عنده احساس ان بعض الناس فاقعين ضحك عليه الان
هذا الموضوع طرح بفلسفة كوميدية علمية لـلوصول إلى هدف الموضوع وهو
أن الرجل يحب المرأة المتفاعة في الجماع والتي تستخدم التأوهاات !!
فالبرود والسكوت وخفت الصوت احيانا ً لايجدي نفعا ً
أطلقي لأنوثتك العنان ، وقولي ماتحبين ، فالرجل يفضل المرأة التي تسكب انوثتها في الفراش ،
بصوتها ، بهمسها ،
منقول


Hvfu ;glNj j`df Ngvvv[g







من مواضيعي
0 ابدء احنلها كريم نووووووور
0 احدث فساتين تركيه
0 طريقه جديده
0 بـيـجـامـات للـعـرايـس
0 أيها الزوجان.. أنــتــمــا جنـاحـان
0 ليلة من الف ليلة
0 جنون المداعبات بطريقة الشفط .. خااص جدا ( جديد )
0 حنان رجل
0 ماركــــة مانجو
0 إلى الرعشه اكثر من ست مرااات
0 فساتين
0 ارقى انواع التدليع وفنونه
0 العيار الخفيف العيار الوسط العيار الثقيل ثم الهجوم حتى...الاستسلام
0 المرأة الفاضلة تلهمك ، والذكية تثير اهتمامك ، والجميلة تجذبك ، والرقيقة تفوز بك
0 الأنثى هي آله موسيقيه ولكن ااااااين العازف الماااااهر؟؟؟
0 كى تكونى محترفة باحضانه
0 اليوم كرت أصفر وغدا كرت احمر فأنتبة ياأيها الرجل
0 الكنز المجهول في جسم المرأه
0 اجعلي جسدك يقبّل زوجك
0 كيف تغرى زوجك بهدف الجماع للمره الثانيه حتى تشبعى رغبتك
0 هل هو فقط دخولاً وخروجاً وإحتكاكاً و إنتصاباً وقذفاً ونشوة ؟!! موضوع هام
0 احلى ضمه واحلى ضياع
0 حطها بحضنك وادهن سيرها بدل ماتشوف غيرها
0 (( اللحس الخلفي مع وضعية المقص الخلفيه .. باالصور ))
0 هي مجرد شقاوة جنسية


 
مشاركة محذوفة
قديم 23-06-2010, 10:55 AM   #2

 رقم العضوية : 32058
 تاريخ التسجيل : 22 - 1 - 2010
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 12,219
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 63147
 تقييم المستوى : مجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond repute

مجروحه بحبك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أربع كلمآت تذيب آلرررجل

مشكور على المعلومات الجديده
وتسلم







من مواضيعي
0 أنَآ كَلَيّ حَـِلآإ.. بّشَكًلِيّ وّلُوْنِيً وّأإنَآقِتًيً..!! فساتين سهرة نااعمه
0 محمد عبده يرزق بمولود ذكر من زوجته الفرنسية
0 بكتب لك رساله ( بقلمي )
0 اناقة الممثله الباكستانيه ريما خان
0 صورهم تقاطرت شعرا..
0 ملاك من السماء يحمل شهيد سوري وسط إطلاق الرصاص
0 من القلب ابوح
0 من فرحتي لبست ثوبي مطرز بريحة أمي وأجدادي
0 خبز الرقـآق من الأكلآت الشعبيه القديمه بآلصور ..
0 اشوف شغالات يشردون بس مثل ذي ماعمري شفت
0 صور احلى مكياج للحفلات 2012
0 صور مكياج سهرات مع الفساتين ,
0 قال لطلابة أرسموا حمار
0 الحـــــافزين والحـــــــافزات
0 البحيرة الوردية في استراليا سبحان الخالق !!
0 سفينة الاماني ولذة الامل
0 وصًـار بـْ ع ــيـْنٍي الأجْـمًـل مًـع آٍنه شـٍوي هُوْ مًـمْـلُوحْ •♥• T- Shirt•♥ ‏
0 فـ إحترقت القلوب وبقي الرمآد
0 فاضي وقام يلعب بالذبان !!
0 خادمه للتنازل
0 •* الفطيرة الإيطالية جناااااان
0 [البوم متكامل للرومانسيين (صور وبطاقات)][
0 منزل يصدر الموسيقى عند هطول الامطار
0 رسايل بدر بن عبد المحسن
0 مكياج ثقيل 2012 - مكياج خليجي 2012 للسهرات


 
مشاركة محذوفة
قديم 23-06-2010, 10:55 AM   #3

 رقم العضوية : 32058
 تاريخ التسجيل : 22 - 1 - 2010
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 12,219
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 63147
 تقييم المستوى : مجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond reputeمجروحه بحبك has a reputation beyond repute

مجروحه بحبك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أربع كلمآت تذيب آلرررجل

مشكور على المعلومات الجديده
وتسلم







من مواضيعي
0 أنَآ كَلَيّ حَـِلآإ.. بّشَكًلِيّ وّلُوْنِيً وّأإنَآقِتًيً..!! فساتين سهرة نااعمه
0 محمد عبده يرزق بمولود ذكر من زوجته الفرنسية
0 بكتب لك رساله ( بقلمي )
0 اناقة الممثله الباكستانيه ريما خان
0 صورهم تقاطرت شعرا..
0 ملاك من السماء يحمل شهيد سوري وسط إطلاق الرصاص
0 من القلب ابوح
0 من فرحتي لبست ثوبي مطرز بريحة أمي وأجدادي
0 خبز الرقـآق من الأكلآت الشعبيه القديمه بآلصور ..
0 اشوف شغالات يشردون بس مثل ذي ماعمري شفت
0 صور احلى مكياج للحفلات 2012
0 صور مكياج سهرات مع الفساتين ,
0 قال لطلابة أرسموا حمار
0 الحـــــافزين والحـــــــافزات
0 البحيرة الوردية في استراليا سبحان الخالق !!
0 سفينة الاماني ولذة الامل
0 وصًـار بـْ ع ــيـْنٍي الأجْـمًـل مًـع آٍنه شـٍوي هُوْ مًـمْـلُوحْ •♥• T- Shirt•♥ ‏
0 فـ إحترقت القلوب وبقي الرمآد
0 فاضي وقام يلعب بالذبان !!
0 خادمه للتنازل
0 •* الفطيرة الإيطالية جناااااان
0 [البوم متكامل للرومانسيين (صور وبطاقات)][
0 منزل يصدر الموسيقى عند هطول الامطار
0 رسايل بدر بن عبد المحسن
0 مكياج ثقيل 2012 - مكياج خليجي 2012 للسهرات


 
مشاركة محذوفة
قديم 23-06-2010, 10:58 AM   #4

 رقم العضوية : 41742
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 17
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : 41742 is on a distinguished road

41742 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أربع كلمآت تذيب آلرررجل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي


 
مشاركة محذوفة
قديم 23-06-2010, 11:12 AM   #5

 رقم العضوية : 41463
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الإقامة : في دنيا بااردة
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 18,887
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 23886
 تقييم المستوى : واحشني زمااانك has a reputation beyond reputeواحشني زمااانك has a reputation beyond reputeواحشني زمااانك has a reputation beyond reputeواحشني زمااانك has a reputation beyond reputeواحشني زمااانك has a reputation beyond reputeواحشني زمااانك has a reputation beyond reputeواحشني زمااانك has a reputation beyond reputeواحشني زمااانك has a reputation beyond reputeواحشني زمااانك has a reputation beyond reputeواحشني زمااانك has a reputation beyond reputeواحشني زمااانك has a reputation beyond repute

واحشني زمااانك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أربع كلمآت تذيب آلرررجل

تسلم عاشق دائما مواضيعك مفيدة وبتجنن تقبل مروري

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
.







من مواضيعي
0 وحشتوني ....
0 طريقة التبرع للصومال ـ فروع الجمعيات الخيرية في السعودية
0 قيمة الحيــــاة بك
0 لبى السعودين حتى في الرومانسية يستهبلون....
0 طريقة عمل لقيمات بالقشطة
0 مع حر الصيف نقدم اجمل احواض السباحة في العالم
0 خمس افكار لمواجهة حراره الصيف
0 حملة لنجدة الصومال وصورة مفجعه لرضيع صومالي
0 تدرج يامليح وأمشي ع الهون - كولكشن أزيآء
0 ورق حائط ناعم
0 خطورة إجبار الطفل على الصيام
0 صنادل نسائية ماركة جفنشي و شانيل
0 مقعدي كم أشتاق لرائحة خشبك العتيق..!!
0 كبسة لحم
0 التفاح مفيد للبشره وتفيت الدهون
0 أزهار التوليب
0 حالنا في رمضان يدمع القلب قبل العين
0 سنن الطعام قبل وأثناء وبعد الأكل
0 طريقة عمل المطبق السعودي بالصور .. اسرع واسهل والذ مطبق
0 مكياج وتسريحات تايلور سويفت
0 نصائح رووعه للبنات
0 فوائد شرب المياه على جسد الإنسان مع ارتفاع حرارة الطقس
0 لاتبادل الجرح بالجرح كن الأفضل دائماً
0 شعـــــــــــــــور جميل برمضان عند المغرب
0 تجمع لكل اللي يلبسون نظاره طبيه


 
مشاركة محذوفة
قديم 23-06-2010, 11:13 AM   #6

 رقم العضوية : 21538
 تاريخ التسجيل : 19 - 11 - 2009
 المهنة : جامعيه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,903
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : بسمة الدنيا is on a distinguished road

بسمة الدنيا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أربع كلمآت تذيب آلرررجل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 (يــــوم من@!!@!! ايام حياتي )
0 حبي لك .... مايكمل موضوعب الا بردووودكم
0 بعنوان (فرقــــــــــــــــــــــــــاك)
0 حلى قهوة يجنن للي يحبو ن الكاكاوووو
0 عندما تصل الى الرقم (10) اكتب بيت شعر لحبيبك او حبيبتك
0 خواطــــــــر متزوج
0 ارجو مساعدتي في حل السؤال وبكل سرعه لانه مهم


 
مشاركة محذوفة
قديم 25-06-2010, 07:53 AM   #7

 رقم العضوية : 39785
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : مطلقة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 242
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : 39785 is on a distinguished road

39785 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أربع كلمآت تذيب آلرررجل

ههههههههههههههههههههههههههههه
:ff:

حلووووووووووووووووووه

يسلموووووووووووووووووووووووووووووووو







من مواضيعي
0 (( المتزوجون والسهـــر خــارج المــنزل ))
0 نصائح للعريس قبل الزواج خاصه للرجاااال فقط لا تمر ولا بنت عيييب


 
مشاركة محذوفة
قديم 25-06-2010, 11:47 AM   #8

 رقم العضوية : 17648
 تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2009
 الإقامة : بـنـبـضـهــا
الهواية : اهتم بالقراءة والاطلاع
 المهنة : مـوظـف حـكـومــي
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,987
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : وحـدانـي is on a distinguished road

وحـدانـي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أربع كلمآت تذيب آلرررجل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 مـحـتــاج انـا لـصـدرك لـحـظــة الـمـــوت
0 حبوب منع الحمل ( ياسمين ) انتبهوا‎
0 سَــلَّــةُ الـمُـؤْلِـمَـاتْ
0 بندول جديد في الاسواق عجييييب ومفعوووله 100%
0 [.. عندمآ تقتل الأحلآم ..]
0 مِنْ وَصآيا الرَسُولُ آلكَريمْ ~!{ 55 وَصيّة}(( متجدد
0 عند الرقم 5 احضن العضو الي تبي


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 08:23 PM.