شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > اقسام الاسرة و المجتمع > افتح قلبك كل مشكلة ولها حل مع اعضاء حبي لك

افتح قلبك كل مشكلة ولها حل مع اعضاء حبي لك هذا القسم خاص بالمشاكل والصعاب التي يواجهها الاعضاء في حياتهم اليومية وان شاء الله سيتم حلها من قبل اعضاء منتديات حبي لك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-2010, 07:46 PM   #1

 رقم العضوية : 27054
 تاريخ التسجيل : 12 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : ليبيا
 المشاركات : 1,298
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : الشعاب is on a distinguished road

الشعاب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الشعاب

افتراضي اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا مشكلتى اننى لم اتفاهم مع خطيبتى ولم اشعر معها بالسعادة وقد فكرت ان افسخ خطوبتى ماذا افعل انا خائف اذا تزوجتها يبقى الوضع على ماهو عليه
مع انى ادللها دوما واسمع كلامها فى كل شىء
ارجوكم اخبرونى ماذا افعل
هل افسخ خطوبتى ....؟ ام ماذااتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)... patch_pleur1.gif
والله انا حائر وفى نفس الوقت لااريد ان اجرح مشاعرها


hjlkn lk;l lshu]jn>>>>>(hv[,;l)>>>







من مواضيعي
0 رسالة مبكية............؟؟؟؟
0 اقرأها ولن تندم
0 أدعوا لى جزاكم الله خيرا
0 المريض اللذى ادهش الطبيب
0 حكم ومواعظ ثمينة
0 اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...
0 قصة سميرة ضحية الشات (قصة مؤثرة جدا)
0 لا البحر ولا القمر
0 شوف حـــــــــــــــــــــــــــــــــالى
0 أجمل وضع للمؤخرة.....بالصور
0 صورة فتاة بوجهين
0 اروع صورة للفنانة الليبية خدوجة صبرى بالماليو...........نار ياحبيبى نااار
0 لماذا تبحث الفتاة عن الشاب الوسيم !!
0 لاتتدخل اذا كنت لاتخشى الدموع او الاحساس. الدموع واحلفلك رح تحس بشي ادخل...
0 . أجمل مقاله هتقرأها وتتغير بعدها بإذن الله . أدخلوا ولن تندموا
0 عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )
0 أحب الأعمال إلى الله
0 الصــلاة على محمـد صلى الله عليه وسلم "و الله فرصة لا تعوض هذا نبيكم"
0 فضل سورة الملك
0 اهوال يوم القيامة
0 أفيقى يافتاة الاسلام


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-06-2010, 11:14 PM   #2

 رقم العضوية : 11676
 تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2009
الهواية : السياحه والسباجه
 المهنة : طالبه جامعيه
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : ليبيا
 المشاركات : 5,196
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 5
 عدد النقاط : 869
 تقييم المستوى : مرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to behold

مرام20 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...

سمله اخى الشعاب شنو غير الحال
فكر كويس
وما تتسرع







من مواضيعي
0 اعتقال محامية تحمل رسائل خطرة لسيف الإسلام القذافي
0 اخر تحليل ل عزمي بشارة على ثورة ليبيا
0 واو الناموس ... من ليبيا يأتي الجديد
0 ليبيا اول الدول تهب بثوارها لدعم ثوار سوريه .,,, الله اكبر
0 عائشة القذافي تطلب اللجوء السياسي إلى إسرائيل
0 وداعا يا سنة التغيير ...
0 جائزه الضمير والنزاهه
0 ليبيا الجديده تسلح ثوار سوريا
0 اعتقال سيف الاسلام القذافي - يمهل ولا يهمل
0 صور استقبال الويه ثوار الشرق
0 استقبال تاريخي لثوار الشرق في بنغازي 22-10-11
0 انجازات الطاغيه القذافي
0 سبحان الله يوم 20 كان فى الموعد
0 بطل من الابطال الذين قتلو القذافي
0 صور متنوعه لثوار ليبيا
0 ماهى الاغنيه التى يمكن ان تغنى
0 قصيدة الشيخ سليمان العوده في مدح بنغازي واهلها
0 صور لثوار ليبيا البواسل في الجبهات
0 الرئيس نيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء كاميرون في ساحة الحرية ببنغازي
0 قالوا عن المستشار مصطفي عبد الجليل ..رئيس المجلس الإنتقالي الليبي
0 فرحة الثوآر الليبين بدخول طرآبلــس ~ صور
0 رسالة ثوار مصراته إلى أبوشفشوفة.
0 سيرة العميد طيار علي عطية الله حدوث تقبله الله في الشهداء أحد أبطال الجهاد في ليبيا
0 رد على سؤال القردافي: من أنتم ؟؟؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-06-2010, 11:46 PM   #3

 رقم العضوية : 27054
 تاريخ التسجيل : 12 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : ليبيا
 المشاركات : 1,298
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : الشعاب is on a distinguished road

الشعاب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الشعاب

افتراضي رد: اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...

والله ماعاد عرفت اختى مرام كل اتكلم معاها ضرورى مانعاركوا وهى تزيد فيا بدل ماتتنازل واتقول كلمة حلوة لا ترفع فى خشمها على







من مواضيعي
0 رسالة مبكية............؟؟؟؟
0 اقرأها ولن تندم
0 أدعوا لى جزاكم الله خيرا
0 المريض اللذى ادهش الطبيب
0 حكم ومواعظ ثمينة
0 اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...
0 قصة سميرة ضحية الشات (قصة مؤثرة جدا)
0 لا البحر ولا القمر
0 شوف حـــــــــــــــــــــــــــــــــالى
0 أجمل وضع للمؤخرة.....بالصور
0 صورة فتاة بوجهين
0 اروع صورة للفنانة الليبية خدوجة صبرى بالماليو...........نار ياحبيبى نااار
0 لماذا تبحث الفتاة عن الشاب الوسيم !!
0 لاتتدخل اذا كنت لاتخشى الدموع او الاحساس. الدموع واحلفلك رح تحس بشي ادخل...
0 . أجمل مقاله هتقرأها وتتغير بعدها بإذن الله . أدخلوا ولن تندموا
0 عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )
0 أحب الأعمال إلى الله
0 الصــلاة على محمـد صلى الله عليه وسلم "و الله فرصة لا تعوض هذا نبيكم"
0 فضل سورة الملك
0 اهوال يوم القيامة
0 أفيقى يافتاة الاسلام


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-06-2010, 08:07 PM   #4

 رقم العضوية : 40833
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 9
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : 40833 is on a distinguished road

40833 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...

اهلين .. مشكلتك محلوله مايبي لها شي ..
والمثل يقول اللي هذا اوله ينعاف تاليه .. وبدال البنت 100 اذا انت بتسمع كلامها من هالحين وهي رافعه خشمها معناتها انت ولا شي عندها ..
خل شخصيتك قويه واترك عنك المهزله اللي جالس تسويها بنفسك .. صح ان المرأة بحاجه للدلع بس اذا صارت تستاهل وتقدر وتتفهم انت وش تبي منها... لكن اهي اقصد خطيبتك تبي تفرض شخصيتها عليك من هالحين طعني واتركها خلها تموت بقهرها ..







من مواضيعي
0 قصة واقعية؟؟ هل انا اخطيت


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 05-06-2010, 04:11 AM   #5

 رقم العضوية : 14064
 تاريخ التسجيل : 19 - 10 - 2009
 الإقامة : الرياض
الهواية : الديكور والرسم
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 207
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : سحايب نجد is on a distinguished road

سحايب نجد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...

لازم تفكر قبل تتخذ القرار وبعدين انت المفروض تقول لخطيبتك وش الاشياء اللي تزعجك وتنفرك منها مو كذا بس تفصخ خطوبتك منها يااخي حط اختك مكانها
لازم تحذرها قبل وتفهمها
والله اعلم







من مواضيعي
0 اجدد شي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 05-06-2010, 08:52 PM   #6

 رقم العضوية : 27054
 تاريخ التسجيل : 12 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : ليبيا
 المشاركات : 1,298
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : الشعاب is on a distinguished road

الشعاب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الشعاب

افتراضي رد: اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...

جزاكم الله خيرا على الردود
شكرا ليكم







من مواضيعي
0 رسالة مبكية............؟؟؟؟
0 اقرأها ولن تندم
0 أدعوا لى جزاكم الله خيرا
0 المريض اللذى ادهش الطبيب
0 حكم ومواعظ ثمينة
0 اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...
0 قصة سميرة ضحية الشات (قصة مؤثرة جدا)
0 لا البحر ولا القمر
0 شوف حـــــــــــــــــــــــــــــــــالى
0 أجمل وضع للمؤخرة.....بالصور
0 صورة فتاة بوجهين
0 اروع صورة للفنانة الليبية خدوجة صبرى بالماليو...........نار ياحبيبى نااار
0 لماذا تبحث الفتاة عن الشاب الوسيم !!
0 لاتتدخل اذا كنت لاتخشى الدموع او الاحساس. الدموع واحلفلك رح تحس بشي ادخل...
0 . أجمل مقاله هتقرأها وتتغير بعدها بإذن الله . أدخلوا ولن تندموا
0 عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )
0 أحب الأعمال إلى الله
0 الصــلاة على محمـد صلى الله عليه وسلم "و الله فرصة لا تعوض هذا نبيكم"
0 فضل سورة الملك
0 اهوال يوم القيامة
0 أفيقى يافتاة الاسلام


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 05-06-2010, 09:29 PM   #7

 رقم العضوية : 32700
 تاريخ التسجيل : 26 - 1 - 2010
 الإقامة : الكويت
 المهنة : مساعد مهندس
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : الكويت
 المشاركات : 3,152
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 413
 تقييم المستوى : عذبة الاطباع is just really niceعذبة الاطباع is just really niceعذبة الاطباع is just really niceعذبة الاطباع is just really niceعذبة الاطباع is just really nice

عذبة الاطباع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...

اخوى الشعاب حاول اتفاهم معاها وحط النقط على الحروف دام انت بداية الطريق ولسة على البر هذا امر طبيعى اختلاف الشخصيات بين الاثنين واختلاف الاطباع فهمها شنو الاشياء اللى تعجبك والاشياء اللى ماتعجبك وانشالله راح اتفاهمون وتعيشون حياة سعيدة
عذبة الاطباع







من مواضيعي
0 هل تنتهى الصداقة بموقف او كلمة ؟؟؟ ( مجموعة المحبة )
0 صوت الله وصوت النبى والملائكة فى فلم كارتونى
0 قواقع على شاطىء البحر
0 اى العبارات التالية تؤلمك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 هل تثق بمن تحدثهم على النت ؟؟؟؟؟
0 ماسكات الثلج تمنح النضارة والتورد لبشرتك
0 المرأة الحامل وغثيان الصباح 000 الاسباب والحلول
0 اروع مايتعلمه الانسان فى الحياة
0 معطرات طبيعية لجسمك من التوت والفراولة والفانيليا
0 فوائد عديدة للبيض تجعلة مفضلا على موائدنا
0 اطعمة تساعد على الاسترخاء والنوم العميق فى شهر الصيام
0 تخلصى من شحوب وجهك بالبصل واليانسون وزهر البرتقال
0 12 خطوة لمراقبة الصائمين الصغار حتى لا يصابوا بالجفاف
0 طرق مفيدة تحمى بها طفلك من مرض السكرى
0 قلة النوم يصيب النساء بالسمنة والاكتئاب
0 ابنك لا يأكل الفاكهة والخضار اليك الحلول
0 البرتقال يحمى اعصابك من التوتر ويبعد عنك شبح الاكتئاب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-06-2010, 08:04 PM   #8

 رقم العضوية : 27054
 تاريخ التسجيل : 12 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : ليبيا
 المشاركات : 1,298
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : الشعاب is on a distinguished road

الشعاب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الشعاب

افتراضي رد: اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...

بارك الله فيك اختى يارب ايصير خير







من مواضيعي
0 رسالة مبكية............؟؟؟؟
0 اقرأها ولن تندم
0 أدعوا لى جزاكم الله خيرا
0 المريض اللذى ادهش الطبيب
0 حكم ومواعظ ثمينة
0 اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...
0 قصة سميرة ضحية الشات (قصة مؤثرة جدا)
0 لا البحر ولا القمر
0 شوف حـــــــــــــــــــــــــــــــــالى
0 أجمل وضع للمؤخرة.....بالصور
0 صورة فتاة بوجهين
0 اروع صورة للفنانة الليبية خدوجة صبرى بالماليو...........نار ياحبيبى نااار
0 لماذا تبحث الفتاة عن الشاب الوسيم !!
0 لاتتدخل اذا كنت لاتخشى الدموع او الاحساس. الدموع واحلفلك رح تحس بشي ادخل...
0 . أجمل مقاله هتقرأها وتتغير بعدها بإذن الله . أدخلوا ولن تندموا
0 عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )
0 أحب الأعمال إلى الله
0 الصــلاة على محمـد صلى الله عليه وسلم "و الله فرصة لا تعوض هذا نبيكم"
0 فضل سورة الملك
0 اهوال يوم القيامة
0 أفيقى يافتاة الاسلام


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في افتح قلبك كل مشكلة ولها حل مع اعضاء حبي لك



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 08:29 AM.