شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 11-08-2009, 10:20 AM   #1

 رقم العضوية : 3013
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 38,148
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 12
 عدد النقاط : 70299
 تقييم المستوى : حورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond repute

حورية المنتدى غير متواجد حالياً

Nclinada اكتشفي شخصية زوجك من اكله لبسه عيونه


قيل إن الرجال ألغاز محيرة بلا حلول خصوصاً صعاب المراس منهم ، وقيل إنهم حقل ألغام بلا خريطة ، ولكن علماء النفس حاولوا رسم خريطة لذلك الحقل من خلال طريقة أكل الرجل ، وملامحه ، وأيضاً أسلوب ملابسه .

لم يكذب المثل القائل بأن أقرب طريق إلى قلب الرجل معدته ، وبناء على ذلك قام العالم "ألين هيلس" بتحليل عواطف الرجال

من خلال الطعام الذي يتناولونه .

فمثلاً الرجل الذي يفضل الطعام المر: يتميز بالإخلاص والهروب من مواجهة الغير.

عاشق الطعام المالح: حنون، رقيق المعاملة.

محب الطعام بالمكسرات: يحب المكافأة على عمله, يحب أن يمتع نفسه, اتكالي ولكنه منقذ في الأزمات.
أما الرجل الذي يفضل الطعام بالبهارات، فإنه يحب الإثارة والمغامرة, ولدية طاقة.

ولكن الرجل الذي يفضل الطعام بالفلفل: يهوى إعطاء الأوامر, مهتم بالتفاصيل, جاد و يحكم بالمنطق .

إذا كان زوجك يحب المخلل : فاحتاطي واحترسي، لأنه يعشق التجديد ولا تملأ عينه امرأة واحدة .



دلالات الشفاه والفم




إذا كان للأطعمة المفضلة تفسيرات لشخصية الرجل ، فإن علماء النفس أكدوا أن الملامح لها مدلولات أيضاً .

واسع الفم : يهتم هذا الرجل بعمل كل شيء إلى النهاية، وهو شخصية مندفعة إلى حد كبير، ولديه رغبة كبيرة في إقامة علاقة صداقة مع النساء، وهو عاشق للأفكار المجنونة وروح الشباب.

صاحب الفم الكبير : إنه من ترين أسنانه دائما حين يتحدث، ويتميز بشخصية تحب الدردشة بصورة كبيرة، وبالنشاط ويتمتع بصحة جيدة، وناجح في ممارسة الرياضة ويعيبه النظر إلى ما في يد غيره.

الفم المستدير : صاحبه عقلاني جدا ورومانسي وحساس، وعنده شفافية وقراءة جيدة للأحداث، يطيل النظر دائما في من يقف أمامه خاصة إذا كانت امرأة ويدقق في كل تفاصيلها.

الفم النحيل : قد تنجذبين إليه حتى وإن لم تكوني من هواة الفم النحيل، فهو شخصية خجولة وطيبة، محبوب بين أقرانه ولطيف للغاية مع النساء ويتعامل معهن كطفل بريء.


اعرفي زوجك من خطه




قضت الثورة التكنولوجية على رسائل الحب المكتوبة، وحل محلها البريد الإلكتروني والـ sms ، ولكن يجدر بك انتهاز أي فرصة لتري خط زوجك، فإنه دال على جوانب خفية عديدة في شخصيته .

فقد أكدت الدراسات العلمية الحديثة أن الرجل الذي تميل الأسطر بخطه نحو اليمين وتشطح به نحو اليسار، فيدل ذلك على أنه شخصية غير مستقيمة.

وإذا كان يرسم ذيولاً في نهاية الكلمات ويميل للأشكال الدائرية في كتابة اللام والنون، اعلمي أنه يخفي وراءه شخصية ملتوية غير جديرة بالثقة.

إذا كان يتفنن في تحسين خطه وضبط أحرف (ص، ض، ط، ظ)، فهذا يعني أنه إنسان يحب المظاهر ومغازلة البنات.

إذا كان يقف كثيراً عند ( ح، خ، ج، م )، فالأفضل لكِ أن تبتعدي عنه لأنه رجل متردد ويحب الخطط والمكائد.

لا ننصحك أيضاً بالرجل الذي يكتب كلاماً متموجاً ولا يلتزم باستقامة الخط، لأنه متمرد، حاد المزاج، يميل إلى الكآبة.

عليكِ أن تتحلي بصبراً وفيراً عند التعامل مع من يكتب الأحرف كبيرة، فهو يعاني عقدة نقص، وكوني صبورة أيضاً مع من يكتب حروفاً صغيرة، فلديه شعور بالذنب.

أما من يقذف بحرف الراء بعيد عن الكلام، ثقي أنه غيور.

ومن يلصق الهمزة فوق الألف يتميز بالغرور.

انتبهي إلى مساحة السطور ، فمن يترك مسافات كبيرة بينها فهو أناني وإذا فعل العكس فهو عدواني.

إذا كنت شخصية منظمة فالأجدر بكِ الابتعاد عن من يترك هامشاً على يمين الصفحة ولا يترك مسافة مماثله على يسارها، فهذا يعني أنه فوضوي واتكالي.

في حال كونك شخصية مشرقة تحب البهجة والتغيير لن تستطيعي التأقلم مع شخص يدوس بالقلم كثيراً ليكتب النقاط، لأنه شخصية ممللة، ومع من لا يكتب النقاط أيضاً لأنه ممل.

وأخيراً انظري إلى نوعية الحبر الذي يكتب بها ، إذا كان يفضل الكتابة بالحبر الجاف فهو شخص متهور، أما الحبر السائل فهو شخص متعصب والرصاص شخص معقد.

اعرفي مزاجه من ملابسه




إذا كنت تريدين معرفة ما إذا كان رجلك حاد المزاج أو مرح أو اجتماعي أم ماذا؟ انظري إلى ذوقه في اختيار الملابس .

فمثلاً الرجل الذي يختار ملابسه بعناية زائدة وتدقيق مبالغ فيه، هو شخصية تهوى الامتلاك، والسيطرة، يفتقر إلى موهبة الابتكار والإبداع.

والذي يرتدي دائماً الملابس "الجينز" و "السبور" والتي تكثر بها الزركشة والألوان، يتصف بحب الاستعراض، والكبرياء، ويعاني من عدم القدرة على شغل وقت الفراغ.

ابتعدي عمن يختار ملابس لا تتناسب مع عمره أو مركزه الاجتماعي، فهو شخص خيالي، يميل إلى التمسك بالماضي.

لا تكوني جريئة أكثر من اللازم مع رجل يختار ملابس لا تتمشى إطلاقاً مع خطوط الأزياء الحديثة، لأنه شخص خجول، لا يميل إلى تعدد الأصدقاء، مرتبط بعائلته ارتباطاً كبيراً.

إذا كنت تبحثين عن رجل متزن قادر على تحمل المسئولية ، عليكِ بمن يختار الملابس الوقورة والألوان الهادئة دون التنازل عن أحدث خطوط الأزياء ، لأنه إنسان متزن و يتميز بالمرونة في حياته، ويسهل التعامل معه، كما أنه يعطي الكثير من وقته لعمله.



العيون لا تكذب أبداً




حتى وإن لم تكوني ماهرة في لغة العيون ، يمكنك اكتشاف أهم ملامح شخصية رجلك عن طريق شكل العين وحجمها .

ذو العيون الكبيرة : رجل يتمتع بحس الشمولية فلا يكترث كثيراً للتفاصيل، إنه يتميز بصفة عامة بعدم التطلب، كما انه ليس مثالي، لذلك لا تلفته ذات الشخصية الصعبة والمعقدة التي كثيراً ما تبحث عن المستحيل ، بل يفضل أن يكون محاطاً بفتاة بسيطة غير متطلبة .

إنه رجل ذكي ، ذو ذاكرة صلبة ، لكن إياكِ ومراقبته وملاحقته إذ أنه كثيراً ما يشرد ومن الممكن أن يدير أذنه للآخرين متأثراً بآرائهم وأفكارهم .

ذو العيون الغائرة : إنه كتوم ومتحفظ ، يجد صعوبة في أن يثق بالآخرين، رجل متريّث ورصين ، يأخذ الكثير من الوقت للتفكير واختيار الأفضل.

لديه قدرة فائقة على التحليل ، وحسّ الموضوعية لديه لا يضاهى ، إذ تجدينه يحكم بمنطق وتجرد مطلق .

في الحياة اليومية : هو شاب مريح وأهل للثقة ستشعرين بقربه بالأمان، يجد دائماً الكلام والتصرف المناسبين لإبقائك سعيدة ومطمئنة، إنه الصديق المثالي وعليك المحافظة عليه .

ذو العيون الصغيرة : يعتمد كثيراً على التفاصيل ، مما يتطلب ممن ترافقه حرصاً كبيراً على اختيار ملابسها، على طريقة كلامها ، على عباراتها، إنه عادة رجل دقيق ومتطلب، وعليكِ مراعاته بغية تسهيل حياتك معه.
من ناحية أخرى ، رجلك غني روحياً وثقافياً ، يفكر كثيراً ويغوص إلى أعماق الموضوع من دون أن يكتفي بما هو واضح وسطحي .

لكن انتبهي جيداً: فهو من كثرة ما يفكر يفقد الارتجال والعفوية في تصرفاته
وهذا ما قد يشكل عائقاً جوهرياً في علاقة الثنائي .

ذو العيون الجاحظة: إنه رجلك متعطش لشتى الأمور، يريد معرفة واختبار كل شيء، إنه باختصار شغوف بالحياة، وذاكرته ممتازة، خاصة مقارنة بكمية المعلومات التي يخزنها .

في الحياة اليومية : هو مشوّق ، لكن لديه القليل من الأنانية .
كثيراً ما يميل إلى التخلي عما لديه من أجل تذوق واختبار كل جديد .
وبسبب عدم استقراره ، تبقى الطريقة المثلي للتقرب منه هي في كونك شبيهة به فتتقاسمين معه كل لحظة فرح .
ورغم تقلبه ، إنه الأوفى لأبعد حدود ويحب بشغف .


h;jatd aowdm .,[; lk h;gi gfsi ud,ki







من مواضيعي
0 افتتاح قسم مواضيعكم لتقييمكم
0 افتتاح قسم صور الاطفال
0 فتاوي رمضان على شكل بطاقات لكبار علماء الدين
0 قوانين قسم السويش ماكس
0 تعليمات لمن تواجه حالة التحرش
0 صرخات قصص من الواقع للتحرش الجنسي
0 سيكولجية التحرش الجنسي
0 افتتاح قسم العنف الاسري والتحرش الجنسي
0 كيف تحمي نفسك وعضويتك وبياناتك
0 بانك و بروك ليسنر في اقوى عصابة في تاريخ المصارعة
0 ذا ميز: الروك أفضل من يمكن أن تشاهدوه فوق الحلبة
0 منع شايمس من استخدام ركلة بروج القوية
0 سيدي رسول الله
0 افتتاح منتدى الدفاع عن رسول الله
0 خطوط حمراء
0 كمال اجسام حيوانات
0 مقتطفات من مدونات الاعضاء
0 واجب العزاء بوالدة الاخ حسونتي رحمها الله
0 لا لا لا تشكي فيي بصوت يوسف عرفات
0 الطفل الذي اضحك وائل كفوري
0 افتتاح قسم دردشة الاعضاء
0 سألوني عاصي الحلاني
0 انا يا طير ضيعني نصيبي عاصي الحلاني
0 سكر ع سكر عمر العبداللات
0 قوانين قسم ابداع القلم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-08-2009, 11:25 AM   #2

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2009
 الإقامة : في قلب سحورتي
 الحالة الاجتماعية : خاطب
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 13,465
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 12240
 تقييم المستوى : hossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond repute

hossam45 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اكتشفي شخصية زوجك من اكله لبسه عيونه

مش عارف ليه انا مش بعترف بتلك الاشياء تماماً كالابراج وصفات كل برج (يمكن العيب فيا) الله اعلم عموماً شكراً لموضوعك المميز







من مواضيعي
0 شاهد للنهاية وان لم تبك فتباكى
0 رووز موون وألفيتها الواحد والثمانون من الأبداع والتألق
0 هاااام ..... الانتخابات الرئاسية المصرية .... متجدد
0 هكذا كنا .....من ملك انجلترا إلى الخليفة بالأندلس
0 قلوب مطمئنة وقلوب أتلفها الهوى... بقلمي
0 تك تك تك تك .... بقلمي
0 احتفالاً بمرور ثلاث سنوات ... هم أيضاً يستحقون الشكر والوفاء
0 همسات للنفوس المنكسرة
0 جمعية المطالبة بحقوق الرجال
0 القناعة كنز لايفنى والفقر مخزون لاينفذ
0 فرفشات منوعة
0 complete the word
0 علمتني أمي
0 الأفغان العرب
0 اكتشاف غريب في الكلمات
0 يا ليل فلسطيني
0 البوذية .... أفكارها ومعتقداتها
0 القرامطه
0 تخاريف منتصف الليل (بقلمي)
0 عزف أغنية ساخرة بدلا من السلام الوطني لكازاخستان في بطولة كويتية
0 نونية ابن القيم كامله (لاتفوتكم)
0 عرب ايدول ... وواقعنا الأليم ... بقلمي
0 مقارنة بين المسلمات والغربيات {جزئين)
0 لست قلبي
0 المناهي اللفظية للشيخ العثيمين (هلم)


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 11-08-2009, 11:07 PM   #3

 رقم العضوية : 2816
 تاريخ التسجيل : 17 - 7 - 2009
 الإقامة : Oman
الهواية : رياضة وكتابة
 المهنة : طالبة جامعية
 المشاركات : 847
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : أميرة المساء is on a distinguished road

أميرة المساء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اكتشفي شخصية زوجك من اكله لبسه عيونه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 ايـــــــــــة الكـــــرســـــي
0 دعـــــــــــاء تيســــــــــير الامور
0 كلمـــــــــــــات أعجبــــــــتني
0 لزياده الوزن مجربة0000
0 قصة انفلونزا الخنازير( كما وصلني)
0 أبي رايكم؟؟ انا حيررانه؟؟
0 الرجيم والابراج
0 محشي ورق الملفووف
0 مطبخ اليوم000
0 السموحة منكم يالغاليين
0 سلوكيات خاظئه؟؟
0 لماذا يرسب الطالب؟؟؟
0 مهم مهم مهم لكل بنت لم تتزوج او متزوجه؟؟
0 وواحد كتب مووضووع شووفوو شو جاه ردووود؟؟
0 معلوومات خطيررة هع هع هع
0 لو قالت أحبك؟؟؟؟؟؟؟
0 هل تعلم؟؟؟؟؟
0 الاناث سر جمال الكون
0 شي يووقف شعر راسك
0 كذب بنات المدارس
0 حلا البسكويت
0 عقد جديد
0 شكر وعرفان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-09-2009, 06:47 AM   #4

 رقم العضوية : 7572
 تاريخ التسجيل : 7 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 5
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : فوق الحلا شامه is on a distinguished road

فوق الحلا شامه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اكتشفي شخصية زوجك من اكله لبسه عيونه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-09-2009, 04:16 PM   #5

 رقم العضوية : 7231
 تاريخ التسجيل : 4 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 1,391
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : دلوعة جنان is on a distinguished road

دلوعة جنان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اكتشفي شخصية زوجك من اكله لبسه عيونه







من مواضيعي
0 عاوزه ترحيب اوى


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-09-2009, 11:24 AM   #6

 رقم العضوية : 3013
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 38,148
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 12
 عدد النقاط : 70299
 تقييم المستوى : حورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond repute

حورية المنتدى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اكتشفي شخصية زوجك من اكله لبسه عيونه







من مواضيعي
0 افتتاح قسم مواضيعكم لتقييمكم
0 افتتاح قسم صور الاطفال
0 فتاوي رمضان على شكل بطاقات لكبار علماء الدين
0 قوانين قسم السويش ماكس
0 تعليمات لمن تواجه حالة التحرش
0 صرخات قصص من الواقع للتحرش الجنسي
0 سيكولجية التحرش الجنسي
0 افتتاح قسم العنف الاسري والتحرش الجنسي
0 كيف تحمي نفسك وعضويتك وبياناتك
0 بانك و بروك ليسنر في اقوى عصابة في تاريخ المصارعة
0 ذا ميز: الروك أفضل من يمكن أن تشاهدوه فوق الحلبة
0 منع شايمس من استخدام ركلة بروج القوية
0 سيدي رسول الله
0 افتتاح منتدى الدفاع عن رسول الله
0 خطوط حمراء
0 كمال اجسام حيوانات
0 مقتطفات من مدونات الاعضاء
0 واجب العزاء بوالدة الاخ حسونتي رحمها الله
0 لا لا لا تشكي فيي بصوت يوسف عرفات
0 الطفل الذي اضحك وائل كفوري
0 افتتاح قسم دردشة الاعضاء
0 سألوني عاصي الحلاني
0 انا يا طير ضيعني نصيبي عاصي الحلاني
0 سكر ع سكر عمر العبداللات
0 قوانين قسم ابداع القلم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيدتي .. اكتشفي نوع الاغراء الذي تمارسينه مع زوجك ... اميرة قلبك منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 14 26-04-2011 01:51 PM
اكله بسيطه جدا تثير الشهوه حورية المنتدى منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 18 21-03-2010 08:31 PM
اعرفي شخصية زوجك حورية المنتدى منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 2 09-03-2010 11:03 AM
اكتشفي نوعية زوجك وكيف تتعاملي معه حورية المنتدى منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 7 07-12-2009 01:03 PM
أعرفي شخصية زوجك من قفاه عبيرالورد منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 13 29-11-2009 12:05 AM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 09:50 AM.