شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > المنتدى الاسلامي العام > منتدى الفتاوي و الاحكام الشرعيه

منتدى الفتاوي و الاحكام الشرعيه منتدى لتبادل ونشر فتاوى علماؤنا الإجلاء الإحياء منهم والأموات والمشهود لهم بالعلم والورع يهتم بتقديم الفتاوى الشرعية والأسئلة الخاصة بها

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-2016, 02:20 PM   #1

 رقم العضوية : 90565
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2016
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 1,468
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 165
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : حسن لطفى is on a distinguished road

حسن لطفى غير متواجد حالياً

افتراضي فيديو /عن اجراءات محاسبة داعية قال إن زنا المحارم أهون من ترك صلاة الفجر الشؤون الإسلامية تكشفها !


فيديو /عن اجراءات محاسبة داعية قال إن زنا المحارم أهون من ترك صلاة الفجر الشؤون الإسلامية تكشفها !





فيديو اجراءات محاسبة داعية المحارم أهون صلاة الفجر 765876876986987.png
أكد مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد
في الرياض الشيخ عبدالله الناصر، عزم فرع الوزارة على تشكيل
لجنة شرعية لعرض ما أفتى به أحد منسوبيها الداعية المعروف
عبدالله السويلم “إمام وخطيب جامع الأمير خالد بن سعود
في غرب الرياض”، بعد أن ظهر عبر إحدى القنوات الفضائية،
وأفتى حول أن زنا المحارم أهون من ترك صلاة الفجر، ومحاسبته
وفق النظام، والرفع بذلك إلى مقام الوزارة لطلب التوجيه والإجراء
اللازم بحقه. وبين الناصر أن فتوى “السويلم” إذا كانت من منبر
المسجد الذي يخطب فيه لتمت محاسبته مباشرة، من خلال
المراقبين، والرصد المستمر للخطباء عبر منابرهم وفقا لصحيفة
“الوطن”.
وأبان الناصر أن هناك آلية واضحة ومتابعة مستمرة لأي خطيب

أو داعية مخالف، مشددا على أن كل مخالفة يتخذ بحقها الإجراء
اللازم، أما الأشخاص من غير منسوبي الوزارة فتتولاهم الجهات
الرقابية الأخرى. وأضاف “القلة من منسوبي الوزارة يخالفون،
ونستدعي كل مخالف منهم، وبعد اتخاذ الإجراء اللازم بحقه،
يرجع للحق ويستجيب، وقل أن نجد مخالفا على المنبر أو من
الدعاة الرسميين”.
وشدد الناصر على أنه لا يمكن أن يخالف شخص قواعد العمل

وأخلاقياته بدون محاسبة الوزارة له، ولم يكشف الناصر عن
أعداد الأشخاص الذين تمت معاقبتهم أخيرا، بسبب مخالفات شرعية
أو فتاوى شاذة، إلا أنه أوضح أن طي القيد قد يكون عقوبة من
لا يتجاوب مع الوزارة.
يذكر أن الداعية عبدالله السويلم في الإعلام المصري عبر قناة دريم

مع الإعلامي وائل الإبراشي حيث حاول تبرير بعض آرائه الجدلية،
فنفى أن يكون المقصود من حديثه السابق تهوين جريمة زنا المحارم،
وقال في اتصال هاتفي لقناة دريم الفضائية، التي فتحت النقاش
حول حديثه في برنامج العاشرة، إن زنا المحارم من أخطر الجرائم،
وإن المقصود من المقارنة تعظيم شأن الصلاة عموماً وصلاة الفجر
خصوصاً، وعبر عن أسفه أن يخرج البعض الكلام من سياقه، إثر
سؤال آخر عن فتواه بأن الرجل كله عورة عدا الوجه والكفين .
وقد انفعل مقدم البرنامج وائل الإبراشي على الفوزان وترديده عبارات

(ارحمونا من هذه الفتاوى)، إلا أن السويلم كان هادئاً وعبر عن أسفه
أن يتبنى البعض فهماً مغلوطاً ويشيعه، برغم أنه كان حسن النية عند
إطلاقه موعظته في قناة بداية، ولم يقصد مكافأة من يصلي الفجر
بتسويغ زناه بمحارمه.






td]d, Luk h[vhxhj lphsfm ]hudm rhg Yk .kh hglphvl Hi,k lk jv; wghm hgt[v hgac,k hgYsghldm j;atih !







من مواضيعي
0 لن تترك قيام الليل بعد مشاهدتك هذا الدرس بإذن الله
0 كيف تقوم الليل وفوائد قيام الليل ۩
0 كيف تقوم الليل ؟؟
0 متى يدخل المسلم في قول الله الذاكرين الله كثيرا؟
0 ود الله للعبد
0 الحب فى الله وبالله
0 الإسلام دين المحبة والمودة والإخاء
0 طريقة حفظ الخضرة أطول مدة ممكنة
0 طريقه تخزين الباميه بدون سلق استعدادات شهر رمضان
0 د/على الكيالى وعلاج السمنه والوزن الزائد من القرآن ؟حلقه رائعه جدا
0 طريقة معرفة الأحاديث الصحيحة
0 سقوط عون في القمة العربية!
0 لبحث اللقاء مع طهران اجتماع وزاري خليجي بالرياض
0 أردوغان مهاجماً دول أوروبا : أظهرتم تحالفكم الصليبي باجتماع قاداتكم في الفاتيكان.. ومن يدخل جحر الأف
0 عن صناعة الأفلام الإباحية معلومات لا تعرفها
0 كل ما أعلنت عنه آبل في مؤتمر مارس ٢٠١٧ .. هاتف iPhone 7 بلون أحمر، iPad جديد
0 في مستواك الدراسي تعلُّمَك لتلك المهارات سيُحدث تغييرًا ملحوظًا
0 بسهولة شديدة كيف تذاكر مادة تكرهها بطريقة «ريتشاردسون» ؟
0 بدون النسخ من ويكيبيديا ومواقع الإنترنت كيف تقدم البحث المطلوب منك ؟
0 5 خطوات تساعدك على تلخيص دروسك بشكل ممتع ومفيد !
0 يجب عليك قراءة الأربع روايات الغريبة هذه !
0 تُشكّل حياتنا اليومية .. قصص أمثال عربية أصيلة
0 قصة المثل القائل: رب أخٍ لم تلده أمك ؟
0 جائزة سوني 2017 و أقوى صور الأطفال المرشحة
0 تستطيع حفظ كتاب الله بدون صعوبات بفيديوا واحد


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الفتاوي و الاحكام الشرعيه



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صلاة الفجر تناشد المسلمين , فضائل صلاة الفجر, بعض الوسائل التي تعينك على صلاة الفجر مشاعر بدوية منتدى الحديث الشريف والسنه النبويه 6 27-12-2013 06:47 PM
في السعوديه ,,الشؤون الإسلامية": لم نحذّر من الدعاء على اليهود والنصارى بــنت المملكه الاخبار العربية والعالمية 2 11-08-2012 01:14 AM
صلاة الفجر في ماليزيا خصلات همس منتدى الصور 5 31-10-2011 10:34 PM
2011 فيديو صلاة الفجر المليونية فى ميدان التحرير مياسة الحلوة فن و فنانين منوعات وصور اخبار الفنانين 0 14-05-2011 06:30 AM
حلاوة صلاة الفجر؟ Łăмsάн¦×̶ المنتدى الاسلامي العام 15 22-07-2010 11:29 PM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 11:35 PM.