شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 22-12-2014, 01:42 AM   #1

 رقم العضوية : 89574
 تاريخ التسجيل : 16 - 12 - 2014
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 64
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 89
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : حـلم انثى is on a distinguished road

حـلم انثى غير متواجد حالياً

Icon122 اربع كلمات تدوخ الزوج عند الجماع ( صور )


بالصور اربع كلمات تدوخ الزوج اثناء العملية الحنسية .. صور كلمات تقال عند الجماع
بالصور اربع كلمات تدوخ الزوج اثناء العملية الحنسية .. صور كلمات تقال عند الجماع

اربع كلمات تدوخ الزوج الجماع %D8%AB%D9%82%D8%A7%D

حياتنا الجنسية: اربع كلمات تدوخ الزوج اثناء العملية الحنسية

اربع كلمات هي الاشد تاثير على الرجل اثناء العملية الجنسية اذا قالتهم المراة اصبح الرجل ذائبا سائحا لانه لا يستطيع مقاومة سماع هذه الكلمات.
الكلمات هن:
1 // آي
2// آه
3// أح
4//آوع
وجميعها يقال في وقت الجماع

أولا ً // آآآآآآآآآآآآي
تقال غالبا ً فترة بداية الإيلاج حينها يكون عمل الطرفين في منحى صعودي فكل ماقالت المرآة ((آآآي )) عند بداية الإيلاج ، هنا يعطي الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة والعنف ، وبين التردد !! وذلك على حسب حركة المرأة فإن كانت الكلمة مرافقة لإنسحااب جزئي فغالبا ً الرجل يتردد ، وإن كانت مع نفس عميق وخمول في الأطراف ورعشة في المنتصف فإن القوة تزداد

ثانيا // آآآآآآآآآآآآآه
وهي مايعرف بالتأوّه حين الجماع تعبيرا ً عن اللذه ، وبالتنهيد حين الحزن !! ((لذا لابد من معرفة الفرق
ويقال في الجماع غالبا ً فترة أرتفاع وزيادة النشاط مع الأيلاج دخولا ً وخروجا ً لانها تعطي انطباع جميل للرجل براحة المرأة شريطة ان تكون التأوّه ((مكبوته // مكتومه )) اي تخرج بنفس عميق خافت وليس تكلفا ً

ثالثاً >>> آآآآآآآآح
وتأتي بمعنى (( هد السرعة يابو الشباب )) وذلك لانها تصدر عن ألم غالبا ً وليس عن لذه كما في النقطة أثنين / ويجب ان يرافق هذه الكلمة لإثارة الرجل كلمة هد السرعة !! ولكن بصياغة انثوية (( شوي شوي حبيبي )) أو (( آآح ياعمري شوي شوي والمثل يقول اكل العنب حبه حبه

رابعا ً // أأأأأأأأأوع
وغالبا ً تقولها لمن لديها زوج من ذوي الوزن الثقيل (( ابو كرش )) في حالة استخدام طريقة الجماع (( الإعتيادية )) وهو ان يكون الرجل فوق المرأة ، وهنا يكون الحمل شاقا ً على المرأة فمثلا ً لو ضربتك على بطنك (( لن تقول آي ولا اه ولا اح ، بل تقول اووع )) وهي زفرة غالبا ً تكون من البطن وليس الصوت من الانف وهي في حالات خاصه >>> عندها احساس ان بعض الناس فاقعين ضحك عليها الان.

هذا الموضوع طرح بفلسفة كوميدية علمية لـلوصول إلى هدف الموضوع وهو
أن الرجل يحب المرأة المتفاعة في الجماع والتي تستخدم التأوهاات !! فالبرود والسكوت وخفت الصوت احيانا ً لايجدي نفعا
أطلقي لأنوثتك العنان ، وقولي ماتحبين ، فالرجل يفضل المرأة التي تسكب انوثتها في الفراش ، بصوتها ، بهمسها ،


تمنياتي لكم بحياة دافئة ومليييييييييييييييييئة بالحب


hvfu ;glhj j],o hg.,[ uk] hg[lhu ( w,v )







من مواضيعي
0 اليكِ علامات التبويض لزيادة فرص الحمل
0 هذه الحركة تفقد الرجل عقله أثناء العلاقة الحميمة.. اكتشفيها!
0 هذا ما يحصل بعد تناول الرجل 4 موزات قبل العلاقة الحميمة
0 حقائق لا تعرفينها عن هواء المهبل
0 تعرف على أسباب ضعف الإنتصاب لدي الرجال
0 حقائق عليك أن تعرفيها عن حمالة الصدر
0 تعرف على 7 حقائق مهمة حول العضو الذكري المثالي
0 العلاقة الحميمة : أيّهما أفضل الضوء أو العتمة ؟
0 أخطاء ترتكبها المرأة في الجماع
0 تعرف كيف يبلغ الزوجان الذروة الجنسية معا في وقت واحد ... نصائح مجربة ومؤكدة
0 أخطاء كارثية يرتبكها الرجل في الجماع
0 تعرفو على سلاح المرأة لجذب الرجل
0 تجنبي هذا النوع من الرجال.. ستندمين إذا وقعت في غرامه!
0 الخطوات الصحيحة في ليلة الدخلة
0 أشهر حيل الرجال للإيقاع بالنساء
0 الجماع السريع.. هذه فوائده!
0 الجنس 4 مرات اسبوعياً يخلصكم من مشكلة صحية .. تعرفوا عليها
0 تعرف على تأثير تغيرات الطقس و المناخ على الشهوة والقدرة الجنسية
0 حقائق مذهلة عن النشوة الجنسية
0 دراسة جديدة: تجاهل الإفطار يقلل من احتمالات انجاب طفل ذكر
0 ffffff
0 التخلص من الكرش بسرعه
0 المضاعفات الناتجة عن الإجهاض المتعمد
0 نصائح للوقاية من الإصابة من أمراض القلب
0 أسباب ظاهرة الشدود الجنسي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-12-2014, 06:20 AM   #2

 رقم العضوية : 89594
 تاريخ التسجيل : 23 - 12 - 2014
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 22
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 15
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : كـلي حلا is on a distinguished road

كـلي حلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اربع كلمات تدوخ الزوج عند الجماع ( صور )

مشكووورة على الموضوع الله يعطيج العافية







من مواضيعي
0 صور لاميتا فرنجية بالبكيني 2016, صور ساخنة بالمايوة للمثيرة لاميتا فرنجية
0 صور لاميتا فرنجية بالفستان الذي أثار انتقادات ضدها
0 فضائح لاميتا فرنجية 2015, صور نجمه الاغراء لاميتا فرنجية
0 فنانة الاغراء لاميتا فرنجية: لا امانع أن أكون نجمة إغراء
0 اجمل صور المثيرة لاميتا فرنجية بملابس فاضحة اغراء
0 صور لاميتا فرنجية تلبس نمر يظهر فية صدرها
0 صور اغراء فضائح لاميتا فرنجية بملابس مثيرة شبه عارية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-07-2016, 01:38 AM   #3
موقوف

 رقم العضوية : 90504
 تاريخ التسجيل : 6 - 7 - 2016
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 61
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 340
 تقييم المستوى : ابن العراق is a jewel in the roughابن العراق is a jewel in the roughابن العراق is a jewel in the roughابن العراق is a jewel in the rough

ابن العراق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اربع كلمات تدوخ الزوج عند الجماع ( صور )

مشكووورة على الموضوع الله يعطيج العافية







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-09-2016, 02:59 AM   #4

 رقم العضوية : 90565
 تاريخ التسجيل : 22 - 9 - 2016
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 1,525
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 172
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : حسن لطفى is on a distinguished road

حسن لطفى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اربع كلمات تدوخ الزوج عند الجماع ( صور )

حلم أنثى
جزاك الله خيرا
كل الشكر والتقدير والاحترام لك







من مواضيعي
0 بالفيديو: مُصنعة بالكامل من حبوب الذُرة أول سيارة في العالم مطبوعة “3d”
0 فقد العالم أحد أهم علمائه
0 مهارات القيادة طالبات عفت يتعلمنها !
0 بالفيديو: من إعلامي شاب يصغرها سنا حقيقة خطوبة شمس الكويتية
0 “بنتلي” تكشف عن نموذج هجين لسيارتها رباعية الدفع الفاخرة “بنتايجا”
0 تعلّمي فن تنسيق الخواتم المتعدّدة .. وتفادي هذه الأخطاء
0 بين التوافق وعدم التوافق حسب علم الأبراج .. الأزواج النجوم !
0 انضمت إلى قائمة الفنانات “المُعتزلات مؤقتاً” .. فلّة الجزائرية تصيبها العدوى !
0 قد يظلّون بمفردهم إلى الأبد نجوم فشلوا كثيرًا في علاقاتهم !
0 شاهد: حسرة تميم و والده على ضياع أموالهما بملعب الأمراء .. بعد أن أنفقا 418 مليون يورو
0 صورتان لولي العهد وجده الملك عبدالعزيز يحضران عرضين مسرحيين في مصر .. تشابه يفصله 70 عاماً
0 سلطان بن سحيم: حمد بن خليفة قتل القذافي بالأمر المباشر
0 سلطان بن سحيم: لا حل للأزمة القطرية في وجود تميم المدعوم إخوانيًا
0 ممثلة إباحية تقاضي “ترمب” لإبطال اتفاق بينهما يلزمها بحفظ السرية .. كشفت عن تكتيكات ترهيب وإكراه لها
0 حول الشيلات تدورأطرف الكاريكاتيرات
0 “حماتي يسكنها الشيطان” .. أمريكي يذبح زوجته وأطفاله الخمسة.. ويدلي باعترافات مثيرة
0 قطر تعتقل شاعر البيتين القطري بتهمة الحج!
0 “ناسا” تحذر من خطر قادم سيدمر كوكب الأرض.. يكمن تحت أقدامنا
0 “حقوق الإنسان”: ما تعرَّض له الحاج القطري من سلطات الدوحة انتهاكٌ صارخٌ لحقوقه الإنسانية
0 القبض على “سلمان العودة” .. وهذا أول تعليق من شقيقه!
0 قبل 4 أسابيع من زفافك نظفى بشرتك
0 في تجهيز أضحية العيد كيف تشاركين زوجك ؟
0 بملابس الإحرام.. التركي مراد يلدرم ينشر صوراً تجمعه وزوجته ملكة جمال المغرب في السعودية
0 فضيحة عشق النجم التركي مراد باش أوغلو المحرّم لابنة أخيه !
0 أفضل إطلالة على المعالم الأكثر شهرة في العالم تقدمها هذه الفنادق لضيوفها


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حركات نص كم تدوخ الزوج ..دلع للباحثات عن الدلع المشاغبه الغامضه قسم المواضيع المكررة والمحذوفات 3 30-03-2013 09:10 PM
كلمات ترددها الزوجة اثناء الجماع تقتل العملية كلها Ahlemm قسم المواضيع المكررة والمحذوفات 2 31-10-2012 02:32 PM
حركات تدوخ ........ الزوج دلووعة زوجي منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 15 10-01-2011 07:54 PM
حركات رومنسيه تدوخ الزوج والزوجه معا Rss منوعات و صور عامة 1 04-01-2011 02:51 PM
حركات رومانسيه تدوخ الزوج والزوجه. فايف ستار منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 11 07-01-2010 08:45 PM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 06:28 AM.