شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > الاقسام العامة > منتدى العام والمعلومات

منتدى العام والمعلومات مواضيع عامة ومعلومات يقدمها اعضاء منتديات حبي لك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-04-2010, 12:11 AM   #1

 رقم العضوية : 37834
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
الهواية : ___
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 531
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : 37834 is on a distinguished road

37834 غير متواجد حالياً

Icon10 ...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر


فيصل بن عبد العزيز آل سعود


...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر %D8%A7%D9%84%D9%85%D
الملك فيصل بن عبد العزيز آل سعودفترة الحكم2 نوفمبر1964 - 25 مارس1975وُلد1324 هـ / 1906وُلد فيالرياض، ...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر 20px-Flag_of_Saudi_Aالسعوديةتُوفي1395 هـ / 25 مارس1975تُوفي فيالرياضدفن فيمقبرة العود، الرياضسبقهسعود بن عبد العزيز آل سعودتبعهخالد بن عبد العزيز آل سعودالعائلة الملكيةآل سعودالأبعبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعودالأمطرفه بنت عبد الله بن عبد اللطيف آل الشيخ
الملك فيصل بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود (1906 / 1324 هـ - 25 مارس1975 / 1395 هـ)، ملك المملكة العربية السعودية للفترة 1384 هـ الموافق 2 نوفمبر1964 وحتى 1395 هـ الموافق 25 مارس1975. هو الابن الثالث من أبناء الملك عبد العزيز آل سعود الذكور، وأمه هي طرفه بنت عبد الله بن عبد اللطيف آل الشيخ من ذرية الشيخ محمد بن عبد الوهاب. وقد ولد في مدينة الرياض.

حياته السياسية

تربى في بيت جدية لأمه الشيخ عبد الله بن عبد اللطيف آل الشيخ التميمي وهيا بنت عبد الرحمن آل مقبل التميمي وتلقى على يديهما العلم وذلك بعد وفاة والدته، وقدأدخله والده الملك عبد العزيز في السياسة في سن مبكر، وأخذ يرسله إلى زيارات لبريطانياوفرنسا مع نهاية الحرب العالمية الأولى وكان بعمر 13 سنة، وقاد وفد المملكة إلى مؤتمر لندن بعام 1939 بخصوص القضية الفلسطينية والمعروف بمؤتمر المائدة المستديرة وذلك كرئيس وفد المملكة ومثله في توقيع أ. إن. تشارتر أيضا في سان فرانسيسكو في عام 1945.
وعلى المستوى المحلي قاد القوات السعودية لتهدئه الوضع المتوتر في عسير وذلك في عام 1922. كما شارك في الحرب السعودية اليمنية عام 1934، واستلم عدد من الوظائف الكبيرة أثناء عهد والده الملك عبد العزيز، حيث عين نائباً للملك في الحجاز في عام 1926، ورئيس مجلس الشورى في عام 1927. وكان في عام 1925 قد توجه جيش بقيادته لمنطقة الحجاز وتحقق النصر للجيش وتمت السيطرة على الحجاز، وبعد عام تولى مقاليد الإمارة في الحجاز. ومع تطور الدولة تقلد منصب وزير الخارجية وذلك في عام 1932 بالإضافة إلى كونه رئيساً لمجلس الشورى، وقد ظل وزيراً للخارجية حتى وفاته بعام 1975 عدى فترة قصيرة.


الملك فيصل في زيارته لبريطانيا


وبعد قرار هيئة الأمم المتحدة القاضي بتقسيم فلسطين إلى دولتين طلب من أبيه قطع العلاقات الدبلوماسية مع الولايات المتحدة ولكن طلبه هذا لم يجاب. وكان قد زار القدس لأول مرة في حياتة بعد حيازة الأردن لها بعد حرب 1948 وذلك في عام 1385 هـ الموافق لعام 1965 وأكد على نيته زيارة القدس للمرة الثانية بعد تحريرها من الصهيونية والصلاة في المسجد الأقصى. وكان قد هدد الغرب بإغلاق جميع آبار النفط إذا لم تعد القدس للمسلمين.
وعمل في عام 1973 على تعزيز التسلح السعودي، كما قام على تصدر الحملة الداعية إلى قطع النفطالعربي عن الولايات المتحدة والدول الداعمة لإسرائيل في نفس العام. وقامت مجلة التايمالأمريكية بتسميته «رجل العام».
ولاية العهد وأعماله فيها

كان أخر منصب تولاه في عهد والده الملك عبد العزيز هو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والذي كان رئيسها هو أخوه الأمير سعود وذلك في عام 1372 هـ الموافق عام 1953 وقبل ذلك بخمس سنوات استطاع إقناع والده بإرسال ثلاث ألاف جندي إلى فلسطين بدلا من 1500 جندي. وعند وفاة والده وتسلم أخيه سعود الحكم عينه ولياً للعهد ونائباً أول لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للخارجية، وقد ألغى الملك منصبين له هما نائب الملك في الحجاز ورئيس مجلس الشورى. وفي عام 1373 هـ الموافق عام 1954 أرسله الملك سعود لبعض الدول بزيارات نيابة عنه. وبعام 1376 هـ الموافق عام 1957 وقعت الأزمة المالية السعودية وكان قبلها قام الملك سعود بتسليمه بعض مهامه فأصبح مسئولاً عن المال وخزينة الدولة، وأصبح أيضا مسئولاً عن الأوضاع الخارجية للبلاد. وفي عام 1377 هـ الموافق لعام 1958 لم يستطع حل الأزمة بسبب البترول وأوامر الملك فأصبحت الدولة تستعمل المال من دول الغرب وشركة أرامكو، وبعد سنوات أصبحت تلك الأزمة أزمة عالمية. وفي عام 1960 كانت هناك توترات شديدة بينه وبين الملك سعود وإستمرت حتى نهاية حكم الملك سعود.
توليه الحكم


...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر %D8%A7%D9%84%D9%85%D
...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر magnify-clip.png
الملك فيصل بن عبد العزيز في شبابه


في عام 1381 هـ الموافق لعام 1961 قرر الملك سعود عضويته من مجلس الوزراء وذلك بتسليم وزارة الخارجية للأمير نايف، فأصبح غير مشارك بمجلس الوزراء بعد سحب وزارة الخارجية منه، إلا إن الأمير نايف لم يتسلم الوزارة لعدم إلمامه بالدبلوماسية مثل الأمير فيصل فسلمت الوزارة للواء إبراهيم السويل والذي تولاها حتى أواخر عام 1383 هـ الموافق لعام 1963 حيث فكر الملك سعود بعودة الأمير فيصل لعضوية المجلس، حيث أعاده وسلمه رئاسة الوزراء، كما إنه عاد إلى منصب وزير الخارجية. وفي أواخر هذا العام في إحدى جلسات مجلس الوزراء صدرت سلسلة من القرارات الملكية من المجلس نفسه ومن تلك القرارات تسليم التشكيل الأول للمجلس لوزارة الدفاع والثاني لوزارة الداخلية، وقطع علاقات البلاط الملكي وتسليم الحرس الأول والحرس الخاص لوزارة الداخلية. وتغيير وجهة الأوامر الملكية وتسليم عمل وزارة المالية للأمير فيصل، وتسليم الاستقبالات الملكية للأمير فيصل، فكان له بتلك الفترة كل المناصب الملكية بينما كان الملك سعود خارج المملكة للعلاج، ولم يتبقى للأمير فيصل سوى آخر منصب وهو الملك، ولم يكن مجلس الوزراء يعمل على ما يرام في فترة حكم الملك سعود وخاصة وزارة المالية، وفي 4 مارس1964 وافق الملك سعود على تسليم إدارة شئون الحكم للأمير فيصل ليصبح هم الحاكم الفعلي للمملكة. وفي 2 نوفمبر1964 غادر الملك سعودالرياض وتسلم فيصل الحكم رسمياً.
الاقتصاد في عهده

كرس انتباهه الأقصى للشركات الصناعية والزراعية والمالية والاقتصادية، وتضمنت المشاريع الزراعية الري وشبكة الصرف وتوجه مشروع الرمال في الإحساء في المنطقة الشرقية. بالإضافة إلى مشروع سد أبها في الجنوب، ومشروع أفوريستيشن، ومشروع موارد الحيوان وبنك التأمين الزراعي. وفي فترة عهده زادت المساحة الزراعية بشكل ملحوظ والبحث عن مصادر الماء كان مشجعاً كما إنه كجزء من بحث الدولة عن المعادن أنشأت الشركة العامة للبترول والمعادن.
كما لا ينسى التاريخ له إنه استطاع انتشال المملكةاقتصادياً وإدارياً بعد إعلان إفلاس الخزينة الحكومية. وهو من وضع الخطط الخمسية عام 1390 هـ للبلاد ووضع نظام المناطق الإدارية، وهو من جلب الشركات الإستشارية الخارجية لدعم مؤسسات الدولة الخدمية، وهو أيضاً من رفع اسم المملكة عالمياً وجعل لها نفوذاً وهيبة وأحترام على المستوى العربي والإسلامي والعالمي.
قضية فلسطين

كانت قضية فلسطين العربية والإسلامية تعتبر أهم قضية إسلامية عربية بالنسبة له، حيث إهتم بها من يوم توليه منصب وزير الخارجية أي في عام 1930.
سياسته


...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر wol_error.gifنقره على هذا الشريط لعرض الصورة بالمقاس الحقيقي
...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر 42_.jpg
...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر magnify-clip.png
الملك فيصل مع الرئيس الأمريكي نيكسون


كانت سياسته تقوم على أساس عدد من الثوابت وهي حماية واستقلال وهوية البلد، والاحتفاظ بميثاق جامعة الدول العربية وبنشاط الدفاع عن التضامن الإسلامي. وطالب بمؤسسة تشمل العالم المسلم وزار عدة بلاد مسلمة لشرح الفكرة وقد نجح في إنشاء منظمة المؤتمر الإسلامي التي تضم الآن أكثر من 50 دولة إسلامية. كما أنه استطاع من قطع علاقات أكثر من 42 دولة مع إسرائيل.[بحاجة
اغتياله

في يوم الثلاثاء25 مارس1975 قام الأمير فيصل بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود بإطلاق النار عليه وهو يستقبل عبد المطلب الكاظمي وزير البترول الكويتي في مكتبة بالديوان الملكي وأرداه قتيلاً، وقد إخترقت إحدى الرصاصات الوريد فكانت السبب الرئيسي لوفاته. ولم يتأكد حتى الآن الدافع الحقيقي وراء حادثة الاغتيال لكن هنالك من يزعم بأن ذلك تم بتحريض الولايات المتحدةوبريطانيا بسبب سياسة مقاطعة تصدير البترول التي انتهجها في بداية السبعينات من القرن العشرين.
بيان الديوان الملكي اثر حادث اغتياله

البيان الأول: الساعة 12 ظهرًا.
أذاع راديو الرياض البيان التالي:
بينما كان جلالة الملك فيصل المعظم يقوم بأعماله الرسمية هذا الصباح نهض من مجلسه الأمير فيصل بن مساعد بن عبد العزيز ابن أخي جلالته متظاهرًا بالسلام عليه، وعندما اقترب منه أطلق الرصاص على جلالته عدة مرات فأصابه بجراح. ومما تجدر الإشارة إليه أن المذكور مختل الشعور وقام بما قام به منفردًا وليس لأحد علاقة بما أقدم عليه. وقد نقل جلالة الملك فيصل حفظه الله إلى مستشفى الرياض المركزي والعلاج مستمر لجلالته. داعين من الله أن يمنّ على جلالته بلباس الصحة والعافية وطمأن شعبه الوفي ليراه قريبًا بصحة وسلام".
البيان الثاني: الساعة 1.10 بعد الظهر:
قطع راديو الرياض إرساله ليذيع البيان التالي:
"بيان من الديوان الملكي
ببالغ الأسى والحزن ينعي الديوان الملكي باسم صاحب السمو ولي العهد وكافة أفراد الأسرة ونيابة عن الأمة حضرة صاحب الجلالة الملك فيصل المعظم حيث وافاه الأجل المحتوم متأثرًا بجراحه إثر الاعتداء الأثيم الذي قام به الأمير فيصل بن مساعد بن عبد العزيز المعروف باختلال عقله، على جلالته.
فإنا لله وإنا إليه راجعون.. تغمد الله جلالته بسابغ رحمته وغفرانه وأسكنه فسيح جناته وخلفه في هذه الأمة بتمسكها بعرى دينها القويم وحفظها به وجزاه الله عن الإسلام وهذه الأمة وأمة الإسلام عامة خير الجزاء".
البيان الثالث: الساعة 1.50 بعد الظهر:
بيان من الديوان الملكي:
"تقرر إقامة الصلاة على حضرة صاحب الجلالة الملك فيصل المعظم غدًا (الأربعاء) بعد إقامة صلاة العصر مباشرة في جامع الرياض الكبير. تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح جناته. إنه سميع مجيب وإنا لله وإنا إليه راجعون".
من أقواله

  • من خطبة البيعة في الاحتفال الشعبي في الرياض في 19 رجب1384 هـ: لكم علي أن أراقب الله سبحانه وتعالى في كل ما أعمل، ولكم علي الأخلاص في خدمتي لكم، ولكم علي أن أعدل بين صغيركم وكبيركم، وإن أطرفكم (أبعدكم) عندي مساو لأقربكم إلي في الحق.
  • من خطبة البيعة بنفس التاريخ: إننا لا ننزه أنفسنا عن الخطأ أو عن الأغلاط، وإنما الميزة الوحيدة هي أننا إذا غلطنا قلنا غلطنا، وإذا أخطأنا عدلنا خطأنا.
  • خطابه في موسم الحج عام 1387 هـ: إن هناك مقدسات لكم تداس وتهان وترغم يوميا، فهناك أرض المعراج، هناك أولى القبلتين، هناك ثالث الحرمين الشريفين فهو لنا جميعا. إنه ليس للعرب دونكم أيها الأخوان لكنه للمسلمين جميعاً، وإنه ليتعرض اليوم لأعظم الكيد والحرمات. وأني لأهيب بإخواني المسلمين أن يهبوا لنصرة دينهم، وللدفاع عن مقادستهم لأن الله سبحانه وتعالى قد فرض علينا ذلك وقال في محكم التنزيل فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه.


الزوجةأبنائه منهاالأميرة سلطانة بنت أحمد بن محمد السديريالأمير عبد اللهالأميرة هيا بنت تركي بن عبد العزيز بن عبد الله آل سعودالأميرة نورة والأمير خالد والأمير سعدالأميرة عفت بنت محمد بن سعود الثنيان آل سعودالأمير محمد والأمير سعود والأمير عبد الرحمن والأمير بندر والأمير تركي والأميرة سارة والأميرة لطيفة والأميرة لولوة والأميرة هيفاءالأميرة حصة بنت محمد آل مهنا أبا الخيل أمراء بريدة سابقاالأميرة العنود والأميرة الجوهرةالأميرة الجوهرة بنت سعود الكبيرالأميرة مشاعلالأميرة منيرة بنت سحيم الثنيان الخالديالأميرة حصةالأميرة فاطمة بنت عبد العزيز بن مشيطالأميرة منيرة (توفيت صغيرة)
لاتنسوني بردودكم


>>>hglg; tdwg>> aowdi ghjj;vv







من مواضيعي
0 جنااااازه مايكل جاااكسووون وأخباره
0 أفريل & آشلي >>قبل وبعد
0 ,,,,تنكيت محششين ,,,,.,
0 حلا ب(لحظه وداع ) ..
0 اغرب تصرفات نساء في العالم ^_^
0 اغرب الحيوانات في العالم <نادره >
0 افعال خاطئه في اتباع الموضه
0 وداعا للمنتدى
0 يــــــازين العزوبيه بس
0 قصيدة فقير .... للامير عبد الرحمن بن مساعد
0 ...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر
0 قصيده حزينه كتبتها فتاه ليله زواج حبيبها
0 وش يحس فيه ...؟؟؟
0 اشتراك الزوجين في تعليم واحد.. نقمه ام نعمه
0 اناقة الاميره ديانا .... لاتفوتكم الاسطوره
0 خاطره ابكت البنات
0 عندما تفضل الفتاه الهروب
0 قصه الممثل التركي اسمر حبيب عريقات
0 صور نادره لبعض حكام عمان
0 شوفو سيارات البنات ... لا يفوتكم
0 غرف نوم شبابيه لاتفوتكم
0 صور فنية معبرة للواقع الذي يعيشه الفلسطيني
0 أنا لكى مهما كان الهوان
0 على شاني ولو مافيك برد ألحق تدفا بي
0 الادمان .. ماهو وماأنواعه


التعديل الآخير تم بواسطة [ 37834 ]   , 18-04-2010 الساعه: 12:32 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-04-2010, 01:22 AM   #3

 رقم العضوية : 37834
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
الهواية : ___
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 531
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : 37834 is on a distinguished road

37834 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 جنااااازه مايكل جاااكسووون وأخباره
0 أفريل & آشلي >>قبل وبعد
0 ,,,,تنكيت محششين ,,,,.,
0 حلا ب(لحظه وداع ) ..
0 اغرب تصرفات نساء في العالم ^_^
0 اغرب الحيوانات في العالم <نادره >
0 افعال خاطئه في اتباع الموضه
0 وداعا للمنتدى
0 يــــــازين العزوبيه بس
0 قصيدة فقير .... للامير عبد الرحمن بن مساعد
0 ...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر
0 قصيده حزينه كتبتها فتاه ليله زواج حبيبها
0 وش يحس فيه ...؟؟؟
0 اشتراك الزوجين في تعليم واحد.. نقمه ام نعمه
0 اناقة الاميره ديانا .... لاتفوتكم الاسطوره
0 خاطره ابكت البنات
0 عندما تفضل الفتاه الهروب
0 قصه الممثل التركي اسمر حبيب عريقات
0 صور نادره لبعض حكام عمان
0 شوفو سيارات البنات ... لا يفوتكم
0 غرف نوم شبابيه لاتفوتكم
0 صور فنية معبرة للواقع الذي يعيشه الفلسطيني
0 أنا لكى مهما كان الهوان
0 على شاني ولو مافيك برد ألحق تدفا بي
0 الادمان .. ماهو وماأنواعه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-04-2010, 10:20 AM   #4

 رقم العضوية : 2782
 تاريخ التسجيل : 17 - 7 - 2009
 الإقامة : الرياض
 المهنة : معلمة رياضيات
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 12,245
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 661
 تقييم المستوى : شموخ وائليهـ is a splendid one to beholdشموخ وائليهـ is a splendid one to beholdشموخ وائليهـ is a splendid one to beholdشموخ وائليهـ is a splendid one to beholdشموخ وائليهـ is a splendid one to beholdشموخ وائليهـ is a splendid one to behold

شموخ وائليهـ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر

رحم الله الملك فيصل رحمة واسعه

طرح راقي وأختيار موفق
يعطيكِ ربي العافيه..







من مواضيعي
0 أنا عنيده وأشهد اني عنيده وابوي رباني على طيب وطهاره؟
0 تنــــــــبيـــهـ للــــــــ جمـــــــيع
0 لا تحزن عندما لا يتم الرد........
0 هتكـ (قذف) المحصناااااات
0 وصـــيــتـــي ألــــى أخـــوانـــــي...
0 ‌ ‌ ‌‌ ‌ ‌‌‌قَلب مِن طُهـر | ♥ . .
0 لاتقل انى حزين ...ساثبت لك انك سعيد !!!
0 نعمتان مغبون فيهما كثير من الناس
0 لون حياتك بالطاعات
0 عفوا ان القلب المطلوب لآ يمكن الاتصال به الآن
0 رقمى و بكيفي 0555988899 !! اعطيكم ايااه
0 دموع انزلتها دنيا حقيره
0 أعرف برجك .. اعرف شخصيتك .. أعرف حظك ومستقبلك
0 كيف تنظر للشخص الملتزم ؟؟؟؟؟؟
0 حمله :حيـآآتي بلا أغـآآني ,, لها معنا ثـآآني
0 لا تنظر إلي عيوب الناس فتنسي عيوبك!!!!!
0 موضوع محذوف ومثبت
0 قبورنا تبنى ونحن ما تبنا_صور
0 لماذا يستخدم بعض الاعضاء او المشرفين في المنتديات اكثر من نيك نيم ؟
0 بصماااات تبكيني دماا لا دموعا
0 هذا ايميلي ممكن نتعرف؟؟؟؟؟.....
0 ليس كل من ابتسم لك لكي يحبك!!!
0 انتبه ثم انتبه ان تنام في هذا الوقت
0 مشكله اتعبتنا اسمها ( كلام الناس )
0 *~.][وما الدنيا الا ماسنجر كبير ][.~* °


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-04-2010, 10:35 AM   #5

اداري سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 28592
 تاريخ التسجيل : 20 - 12 - 2009
 الإقامة : دمشق قلب العروبة
الهواية : الرياضة
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : سوريا
 المشاركات : 14,703
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 5
 عدد النقاط : 44308
 تقييم المستوى : MOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond repute

MOON}{LIGHT غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر

الله يرحمو ويتغمد روحه الجنه
فعلا شخصية لاتتكرر
يعطيكِ العافية على الموضوع
تقبلي مروري
////
موووووووووووون







من مواضيعي
0 ممكن تتفضلو هنا
0 ألا ياأيها الأعراب هبوا .. لنصرة شامنا هيا استجيبوا
0 سان جرمان و برشلونة قصة إثارة تروى
0 صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ !
0 نِبيَ نضحكــ نبيّ نفرح نبيهآ هبآلْ وَ |[فلـه !يكفينآ كآبـه وَ ‘‘ هـم ’’
0 اوزيل افضل صانع العاب سنة 2013
0 هنا سوريا
0 كولكشن شبابي 2012
0 سحر الطبيعة ووجع التاريخ . أرمينيا
0 الشجرة النفق ؟!
0 شماعة العين
0 صورة - مشجع برشلونة الشهير يدخل الملعب ويحتفل مع اللاعبين !
0 صور منتجعات خرافية
0 هنا دمشق
0 مجموعه من الثياب الرجاليه
0 دمشق اصبري
0 آحذر آن تنظر الى نفسك في مرآَة متسخة كي لا تخسرها
0 برشلونة يفوز بدرع باريس على حساب سان جيرمان
0 التصويت لمسابقة رمضان بلادي
0 ان شاءالله نشوفك بنفس موقف القذافي يا بشار
0 درج باشكال حلزونيه مذهله
0 ساعات رجاليه
0 رمضان حول العالم سوريا
0 حلآق تركي يستخدم الفأس والنآر في مهنته !!
0 جمال انفجار فقاعات الصابون بألوانه المذهلة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-04-2010, 01:42 PM   #6

 رقم العضوية : 37834
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
الهواية : ___
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 531
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : 37834 is on a distinguished road

37834 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر

تسلمين هواجر وردك راقي
لاتحرميني منها







من مواضيعي
0 جنااااازه مايكل جاااكسووون وأخباره
0 أفريل & آشلي >>قبل وبعد
0 ,,,,تنكيت محششين ,,,,.,
0 حلا ب(لحظه وداع ) ..
0 اغرب تصرفات نساء في العالم ^_^
0 اغرب الحيوانات في العالم <نادره >
0 افعال خاطئه في اتباع الموضه
0 وداعا للمنتدى
0 يــــــازين العزوبيه بس
0 قصيدة فقير .... للامير عبد الرحمن بن مساعد
0 ...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر
0 قصيده حزينه كتبتها فتاه ليله زواج حبيبها
0 وش يحس فيه ...؟؟؟
0 اشتراك الزوجين في تعليم واحد.. نقمه ام نعمه
0 اناقة الاميره ديانا .... لاتفوتكم الاسطوره
0 خاطره ابكت البنات
0 عندما تفضل الفتاه الهروب
0 قصه الممثل التركي اسمر حبيب عريقات
0 صور نادره لبعض حكام عمان
0 شوفو سيارات البنات ... لا يفوتكم
0 غرف نوم شبابيه لاتفوتكم
0 صور فنية معبرة للواقع الذي يعيشه الفلسطيني
0 أنا لكى مهما كان الهوان
0 على شاني ولو مافيك برد ألحق تدفا بي
0 الادمان .. ماهو وماأنواعه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-04-2010, 01:50 PM   #7

 رقم العضوية : 37834
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
الهواية : ___
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 531
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : 37834 is on a distinguished road

37834 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر

اشكرك مون على مرورك لاتحرمني منه







من مواضيعي
0 جنااااازه مايكل جاااكسووون وأخباره
0 أفريل & آشلي >>قبل وبعد
0 ,,,,تنكيت محششين ,,,,.,
0 حلا ب(لحظه وداع ) ..
0 اغرب تصرفات نساء في العالم ^_^
0 اغرب الحيوانات في العالم <نادره >
0 افعال خاطئه في اتباع الموضه
0 وداعا للمنتدى
0 يــــــازين العزوبيه بس
0 قصيدة فقير .... للامير عبد الرحمن بن مساعد
0 ...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر
0 قصيده حزينه كتبتها فتاه ليله زواج حبيبها
0 وش يحس فيه ...؟؟؟
0 اشتراك الزوجين في تعليم واحد.. نقمه ام نعمه
0 اناقة الاميره ديانا .... لاتفوتكم الاسطوره
0 خاطره ابكت البنات
0 عندما تفضل الفتاه الهروب
0 قصه الممثل التركي اسمر حبيب عريقات
0 صور نادره لبعض حكام عمان
0 شوفو سيارات البنات ... لا يفوتكم
0 غرف نوم شبابيه لاتفوتكم
0 صور فنية معبرة للواقع الذي يعيشه الفلسطيني
0 أنا لكى مهما كان الهوان
0 على شاني ولو مافيك برد ألحق تدفا بي
0 الادمان .. ماهو وماأنواعه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-11-2010, 02:46 PM   #8

 رقم العضوية : 31819
 تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2010
 الإقامة : حيث يكون الصدق
الهواية : رسم البسمه
 المهنة : فاضي أشغال
 الحالة الاجتماعية : مطلق
 الجنس : ذكر
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 26,285
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 355665
 تقييم المستوى : { ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute

{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى { ع ـزيز ـآآلـنفـس }

افتراضي رد: ...الملك فيصل.. شخصيه لاتتكرر

شكرا لك




انجلي صراحه مواضيعكـ

قمة الروعهـ

على الموضوع


تحيتي لك







من مواضيعي
0 اهداء خاص
0 متميزه انتي وان نسوك لن انساك انا اهواك
0 {{ حكايا الورد }} {{ حكايا العطاء }}
0 { اهداء للجميع }
0 { للاداره والمشرفين والاعضاء }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { قولي لي مين زيك وانت مالك زي }
0 { الحب الحقيقي }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { شوقي لك تكلم واحساسي }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { اجمل تهنئه للحبيبه حكايا الورد الغاليه }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 { دعاء لمريض بالشفاء }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 { من ع ـزيز ـآآلنـفـس الى حكاية الورد يا اجمل ورد }
0 ياغير مسجل وحشتني
0 ياغير مسجل لك اهداء خاص } من القلب للقلب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 11:29 AM.