شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > المنتدى الاسلامي العام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-04-2010, 02:29 PM   #1

 رقم العضوية : 27054
 تاريخ التسجيل : 12 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : ليبيا
 المشاركات : 1,298
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : الشعاب is on a distinguished road

الشعاب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الشعاب

Yaaam (23) عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )


بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وبعد:

عندما تحتاج العباءة عباءة أتقي الله ياأمة الله 11223344556677899.jp

لا أدري ماذا أصاب عقول بعض المسلمات هذا اليوم !! لا تكاد ترى واحدة من بين عشر نجت من حُمى زينة العباءات وياله من مرض عُضال وداء خطير مُعد أودى بالكثيرات وخاصة من لم يكن لديها ( حصانة العلم والحشمة )، إنها حُمى خطيرة تهز الحجاب الصحيح هزاً، وترفع درجة حرارة الناظر إلى إعلى درجة، ( إما غيظاً لجهلها بالحجاب الشرعي.. أو فرحاً بمنظرها ).

أتعلمين يا مسلمة خطورة جهلك بالحجاب الشرعي؟.. كيف يكون، وما هي شروطه ؟.. هل تريدين أن هذه العباءة التي ترتدينها تنجيك من مساءلة: لِمَ ارتديتِ الحجاب؟.. وكيف ارتديتِ الحجاب؟.. أم أنها عادة تفعلينها تقليداً ومجاراة لمن حولك أصاب أم أخطأ؟.. ألم تفكري في هذا الحجاب الذي تمثله العباءة مَنْ فرضها؟.. ولِمَ فرضها؟.. وكيف يجب أن تكون؟ أظنك لست جاهلة فأراك الموظفة ( موجهة، مديرة، معلمة، إدارية..) وأراك الطبيبة والممرضة.. وأراك الطالبة.. أراك الأم والأخت.. فماذا دهاك يا مسلمة؟.. ألهذا الحد يتلاعب بك أصحاب الأهواء والشهوات وأصحاب المحلات والمتاجر.. فتنساقين وراء كل موضة مهلكة ! ! والله إن العجب ليأخذ إحدانا عندما ترى عباءة السهرة ! ! المطرزة اللامعة المنقشة المخرقة المفتوحة من الخلف والجانب.. المزينة من الأمام والخلف من أعلى إلى أسفل.. ذات الكُلفِ والدانتيل، وقولي ما شئت من أوصاف فلا أخالك إلا تجدينها ماثلة أمامك ترتديها وللأسف امرأة مسلمة تقول: إنها عباءة، وتقول: إنها حجاب.. !!

لا وألف لا، ( عباءتك الفستان ) هذه تحتاج إلى عباءة أخرى فوقها لتسترها... لتواري زينتها.. لتخفف من بريقها.. بل ويا للمصيبة لتستر الخروق والثقوب التي بها، والتي تُظهر لون البلوزة أو الفستان الذي تحتها؟؟.. ماهذا والله بالحجاب وما هذه والله بالعباءة الساترة.. بل هي فستان.. وعباءة يلزمها عباءة.

تأملي قليلاً يا أختي المسلمة كيف كانت خطوات الشيطان للحرب على العباءة التي أكرمنا الله بها.. إني لا أظنك ساذجة أنك لا تعلمين أن العباءة المتبرجة والتي وصفتها لك ورأتها عيناك قبل ذلك، أنها من الحرب على الحجاب الساتر الواقي.. وأنها وسيلة - سواء قصد صانعوها أو لم يقصدوا - للقضاء على الحجاب.. والنيل من مكانته العالية في نفوس المسلمات... وكانت وسيلتهم هذه غير ذكية ولكنها انطلت على الغافلات اللاتي لا يفقهن ما معنى عباءة وما معنى حجاب.. انطلت على من اتخذت العباءة عادة لا عبادة.

أقول.. أرادوا التجديد في شكل العباءة وطريقة لبسها.. لم ترق لهم أن تكون سوداء طويلة سابغة فضفاضة لا تلفت النظر شكلها تقليدي جامد، فبدأوا خطوة خطوة.. ( قصيرة خفيفة ).. ثم لما أعجزهم الأمر وظهرت الطويلة جعلوها طويلة ولكن خطاً من الخلف تبعه آخر.. وبعد فترة صار جيشاً من الخطوط القيطان.. وأنصتوا قليلاً.. لا مُعارض ! !! الكثيرات معجبات.. ففتح باب الحرمة.. وتجرأ على النظر من لم يكن ينظر.. واقتحم الباب من كان خائفاً.. وفُتح سيلٌ من البلاء، تارة بتشيكلات من القيطان ذات اليمين وذات الشمال، ثم الكلف العريضة ذات الفصوص اللامعة.. ثم الدانتيل الجميل لتكون اليد أجمل وأجمل.. ثم المخرقة والمخرمة من الخلف والأمام.. ولا ندري ماذا يخبىء لنا هؤلاء.. وأظنها العباءة الملونة بالأحمر والأخضر والأصفر..

أما بعض الفتيات الأكثر تمدناً وأناقة فالعباءات المفتوحة المتباعدة الشقين المتنافرة الطرفين.. والتي لا يلتقي طرفاها وكأنها شرق وغرب.. ناهيك عن الطرحة الجميلة والتي تُكوّن طقماً بديعاً ومظهراً راقياً رفيعاً مع العباءة المذيلة بتوقيع أحدث بيوتات أزياء الحجاب.

وأما كيفية ارتدائها.. فالله المستعان على صِغر العقول، فتارة يظهر البرج فوق الرأس.. ومرة ينزل، وتارة يظهر الذقن والعنق.. ثم نزلت العباءة على الكتف.. أو لُفَّت ملتصقةً حول الجسم.. ورفع طرفها بأنامل خفيفة رقيقة، وكأنها ستعبر ماء.. أو تتجاوز عقبة.

مهلاً.. مهلاً يا أختي.. لِمَ هذا ؟ ألم يكفيك الفستان تفعلين به ما تشائين من زينة مباحة حتى أغواك الشيطان فسوغ لك ارتداء مثل هذه ( العباءة الفستان ) وبمثل هذه الكيفية المتبرجة.. والملفتة للنظر.. أين العقل؟ أين الحياء بل أين الخوف من الله؟ أين صيانة الحجاب؟

سُئل فضيلته عن حكم لبس الثياب التي فيها صور؟

فأجاب قائلاً: ( لا يجوز للإنسان أن يلبس ثياباً فيها صورة حيوان أو إنسان ولا يجوز أيضاً أن يلبس غترة أو شماغاً أو ما أشبه ذلك وفيه صورة إنسان أو حيوان، وذلك لأن النبي صلى الله عليه و سلم ثبت عنه أنه قال: ( إن الملائكة لا تدخل بيتاً فيه صورة ) ولهذا لا نرى لأحد أن يقتني الصور للذكرى كما يقولون، وأن من عنده صور للذكرى فإن الواجب عليه أن يتلفها سواء كان قد وضعها على الجدار أو وضعها في ألبوم أو غير ذلك فإن بقاءها يقتضي حرمان أهل البيت من دخول الملائكة بيتهم، وهذا الحديث الذي أشرت عليه قد صح عن النبي صلى الله عليه و سلم ) [مجموع فتاوى الشيخ:1/156].

وسئل فضيلته - رحمه الله - ما حكم لبس العباءة المطرزة أو الطرحة المطرزة، وطريقته بأن تضع المرأة العباءة على الكتف ثم تلف الطرحة على رأسها ثم تغطي وجهها مع العلم أن هذه الطرحة ظاهرة للعيان ولم تُخفَ تحت العباءة فما الحكم في ذلك لأن ذلك قد انتشر كثيراً بين النساء؟


فأجاب: ( لا شك أن اللباس المذكور من التبرج بالزينة، وقد قال الله تعالى لنساء النبي النبي صلى الله عليه و سلم : ) وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلاَ تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجاهِلِيِة الأُولَى ( [الأحزاب:33] وقال عز وجل: ) وَليَضْرِبنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَى جُيُوبِهِنَّ وَلاَ يُبدِينَ زِينَتَهُنَّ ( [النور:31] فإذا كان الله - عز وجل - نهى نساء النبي النبي صلى الله عليه و سلم أن يتبرجن تبرج الجاهلية الأولى ونهى نساء المؤمنين أن يضربن بأرجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن دلَّ ذلك على أن كل ما يكون من الزينة فإنه لا يجوز إظهاره ولا إبداؤه لأنه من التبرج بالزينة، وليعلم أنه كلما كان لباس المرأة أبعد عن الفتنة فإنه أفضل وأطيب للمرأة وأدعى إلى خشيتها لله سبحانه وتعالى والتعلق به ) [فتاوى المرأة: 94].

وسُئلت اللجنة الدائمة للإفتاء برئاسة سماحة الشيخ عبد العزيز بن باز رحمه الله: هل يجوز للمرأة لبس الثوب الضيق؟ وهل يجوز لها لبس الثوب الأبيض؟

الجواب: ( لا يجوز للمرأة أن تظهر أمام الأجانب أو تخرج إلى الشوارع والأسواق وهي لابسة لباساً ضيقاً يحدد جسمها ويصفه لمن يراها. لأن ذلك يجعلها بمنزلة العارية ويثير الفتنة !! ويكون سبب شر خطير، ولا يجوز لها أن تلبس لباساً أبيض إذا كانت الملابس البيضاء في بلادها من سيما الرجال وشعارهم لما في ذلك من تشبهها بالرجال وقد لعن النبي النبي صلى الله عليه و سلم المتشبهات من النساء بالرجال ) [فتاوى اللجنة الدائمة].

لن أطيل عليك بذكر فتوى لأحد علمائنا الأجلاء فقد صدرت عدة فتاوى بتحريم هذا النوع من العباءات وتحريم طُرق لبسها الملفتة المغرية، كوضعها على الكتف، أو بلفة معينة حول الجسم، أو إسدال الطرحة الحريرية بلا ضابط.. إلخ.

ثم لا عُذر لك إن قلتِ: الأسواق تعرض هذا.. لم أجد إلا هذه ! ! لِمَ لا نفرض نحن اللباس الذي نريد والذي يريده الإسلام لنا.. ثم لو جاءوا بأسوأ من هذه، ترتدينها بهذه الحجة الواهية.. بئست الحجة.. وياله من عذر أقبح من ذنب.. والله لو اقتضى الأمر أن تخيطيها بنفسك لو لم تجدي عباءة ساترة، لكان ذلك واجب عليك.. فالحذر الحذر يا مسلمة من هذه العباءات.. واعلمي أنها محرمة تأثمين بلبسها وترويجها.. أو الدلالة عليها.. اجعليها سوداء سابغة، بلا خط أو اثنين.. بلا فُصِّ أو عشرة.. بلا دانتيل أو كُلفة.. أو توقيع لمحلٍ راقٍ تباهين بالشراء منه.. وإن أردت التغيير فأين أنت من نفسك؟؟ أين أنتِ من التزين ليوم العرض الأكبر؟؟ واعلمي أن من شروط الحجاب الصحيح: ألا يكون زينة في ذاته.. ألا يكون ملفتاً.


اللهم هل بلغت.. اللهم فاشهد


uk]lh jpjh[ hgufhxm hgn ufhxm Hjrd hggi dhHlm hggi ( w,vm )







من مواضيعي
0 رسالة مبكية............؟؟؟؟
0 اقرأها ولن تندم
0 أدعوا لى جزاكم الله خيرا
0 المريض اللذى ادهش الطبيب
0 حكم ومواعظ ثمينة
0 اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...
0 قصة سميرة ضحية الشات (قصة مؤثرة جدا)
0 لا البحر ولا القمر
0 شوف حـــــــــــــــــــــــــــــــــالى
0 أجمل وضع للمؤخرة.....بالصور
0 صورة فتاة بوجهين
0 اروع صورة للفنانة الليبية خدوجة صبرى بالماليو...........نار ياحبيبى نااار
0 لماذا تبحث الفتاة عن الشاب الوسيم !!
0 لاتتدخل اذا كنت لاتخشى الدموع او الاحساس. الدموع واحلفلك رح تحس بشي ادخل...
0 . أجمل مقاله هتقرأها وتتغير بعدها بإذن الله . أدخلوا ولن تندموا
0 عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )
0 أحب الأعمال إلى الله
0 الصــلاة على محمـد صلى الله عليه وسلم "و الله فرصة لا تعوض هذا نبيكم"
0 فضل سورة الملك
0 اهوال يوم القيامة
0 أفيقى يافتاة الاسلام


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2010, 02:39 PM   #2

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 1104
 تاريخ التسجيل : 27 - 6 - 2009
 الإقامة : بالقلب زوجـيM
الهواية : الشعر و السباحة و الجمباز
 المهنة : طالبة جامعية
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : البحرين
 المشاركات : 18,033
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 5
 عدد النقاط : 393207
 تقييم المستوى : همس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond repute

همس الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )







من مواضيعي
0 القلعه الضائعه فوق السحاب
0 اقنعة لتعطير الجسم ومنحه رائحة زكية
0 افضل اقنعة وجه لحماية وترطيب البشرة في الصيف!
0 طرق العنايه الصحيحة للشعر مع الصيف
0 جنـون لا يحتمله الـورق
0 درع الوفـــــاء للأعضـــــاء المميزيـــن - 2
0 لا تدع اليأس يقتلك
0 الثـــــــابت
0 جمــال العيــــــون
0 أمانة الكلمة و حُسن الخلق
0 حط المســـــاء
0 نظرت في السمـــاء
0 أعمال فنية يدوية بالفسيفساء
0 النعناع لشطف الشعر
0 لؤلؤة جزر الهند الغربية: قرية عصرية مُدهشة في هايتي
0 افكار لديكور غرفة مخصصة للصلاة
0 أشياء تعزز صداقتك بوالديك
0 أبتسم لو سمحت سأكتب للـ حبي لكـ
0 من لايشكر الناس على معروفهم لا يشكر الله (2 )
0 درع الوفــــاء للأعضاء المميزين
0 من لايشكر الناس على معروفهم لا يشكر الله.. شكري لكم آل حبي لك
0 كم من صقر وقت الشدايـــــــد دجاجه؟
0 المجـــاملــــة
0 العطور.. سر جاذبيتكِ و اطلالتكِ
0 تجنبي الاخطاء التالية عند اختيار ديكور غرفة النوم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2010, 02:46 PM   #3

 رقم العضوية : 11676
 تاريخ التسجيل : 5 - 10 - 2009
الهواية : السياحه والسباجه
 المهنة : طالبه جامعيه
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : ليبيا
 المشاركات : 5,196
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 5
 عدد النقاط : 869
 تقييم المستوى : مرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to beholdمرام20 is a splendid one to behold

مرام20 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )

بارك الله فيك







من مواضيعي
0 اعتقال محامية تحمل رسائل خطرة لسيف الإسلام القذافي
0 اخر تحليل ل عزمي بشارة على ثورة ليبيا
0 واو الناموس ... من ليبيا يأتي الجديد
0 ليبيا اول الدول تهب بثوارها لدعم ثوار سوريه .,,, الله اكبر
0 عائشة القذافي تطلب اللجوء السياسي إلى إسرائيل
0 وداعا يا سنة التغيير ...
0 جائزه الضمير والنزاهه
0 ليبيا الجديده تسلح ثوار سوريا
0 اعتقال سيف الاسلام القذافي - يمهل ولا يهمل
0 صور استقبال الويه ثوار الشرق
0 استقبال تاريخي لثوار الشرق في بنغازي 22-10-11
0 انجازات الطاغيه القذافي
0 سبحان الله يوم 20 كان فى الموعد
0 بطل من الابطال الذين قتلو القذافي
0 صور متنوعه لثوار ليبيا
0 ماهى الاغنيه التى يمكن ان تغنى
0 قصيدة الشيخ سليمان العوده في مدح بنغازي واهلها
0 صور لثوار ليبيا البواسل في الجبهات
0 الرئيس نيكولا ساركوزي ورئيس الوزراء كاميرون في ساحة الحرية ببنغازي
0 قالوا عن المستشار مصطفي عبد الجليل ..رئيس المجلس الإنتقالي الليبي
0 فرحة الثوآر الليبين بدخول طرآبلــس ~ صور
0 رسالة ثوار مصراته إلى أبوشفشوفة.
0 سيرة العميد طيار علي عطية الله حدوث تقبله الله في الشهداء أحد أبطال الجهاد في ليبيا
0 رد على سؤال القردافي: من أنتم ؟؟؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2010, 02:49 PM   #4

نجمة حبي لك

 رقم العضوية : 37638
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
الهواية : ينبغي أنْ أؤسّس حَياتي عَلى قَاعِدة أخْطَاءٍ صَلْبَة لأبرّهن للحَياةِ أنّ وُجُودي بأخْطَائي أفضَلُ
 المهنة : ♥ أحِتآجُ للهُدوءْ حَتيٌ أرسُِمَ مْسِتقبٌليْ بدُقةْ ♥
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 11,722
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عدد النقاط : 8495
 تقييم المستوى : moona has a reputation beyond reputemoona has a reputation beyond reputemoona has a reputation beyond reputemoona has a reputation beyond reputemoona has a reputation beyond reputemoona has a reputation beyond reputemoona has a reputation beyond reputemoona has a reputation beyond reputemoona has a reputation beyond reputemoona has a reputation beyond reputemoona has a reputation beyond repute

moona غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ...موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 ◘◘◘ Al-Azhar Park ◘◘◘
0 ◘◘ Decoration ◘◘
0 Lether Bracelet Watches
0 Children Watches
0 العازف الحزين
0 قصص رمزية لتطوير الذات والتنمية البشرية ( متجددة )
0 " شـــلالات حنجــرة الشيــطــان "
0 <<< ترابيزات طعام >>>
0 { تكفى فكني من جنونك ...وسكر الوضوع }
0 عباد بن بشر " صاحب العصا المضيئة "
0 >< >< سحب الماماتوس >< ><
0 >< أم رومـــان ><
0 ... إصنعى علبة اكسسواراتك بنفسك ...
0 :: ينبئنى شتـاء هـذا الـعـام أننـى أمـوت وحـدى ::
0 [[ ...fashion... ]]
0 >>> صورتك في القلب لازالت على حالها <<<
0 لاتنـام « خاطَـررري » الليلـه. . ( افضفض )
0 لآ صِآرٍ ... سِگرٍ مٍَنٍتِثَرٍ عُلىٍ تِوٍتِ ...!!
0 { ... الأمانى والمنون ... }
0 على جناح دهشة ..|niagara falls
0 عمرو بن معد يكرب " فـارس العـرب "
0 {{{ عظماء غيروا العالم رغم أعاقتهم }}}
0 ●•خًلُهُمْ يَقُوُلُوْنَ آلٍـيْ يُقْوَلِوُنْـﮧً’ مآ يهمِ آلمٌلۆگْ گَلآم آلعّزآل ●..!i
0 <<< كلمــــات صــفـــق لــهـــا الـتـاريـــخ >>>
0 تشكيلة عصرية و مميزة من المزهريات


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2010, 03:51 PM   #5

مشرف سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 22463
 تاريخ التسجيل : 22 - 11 - 2009
 الإقامة : morocco*المغرب
 المهنة : student
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : المغرب
 المشاركات : 7,736
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 332
 تقييم المستوى : ياسين المغربي is a jewel in the roughياسين المغربي is a jewel in the roughياسين المغربي is a jewel in the roughياسين المغربي is a jewel in the rough

ياسين المغربي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 المـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلح مة الرجاوية لأصحاب كرة القدم
0 سلالة الاغنام في المغرب انواع الاغنام
0 بلادي يا اجمل البلدان المغرب
0 لطائف نحويه مضحكه ((مشاركتي بمسابقة اللغه العربيه ))
0 حملة مهاجمة المواقع الالكترونية أوكار القردة و الخنازير
0 الحصول المغربية على المرتبة الأولى
0 كيف أبدأ بتعلم اللغة الإنجليزية؟ vedios
0 هـــــــام : الفرق بين God and god
0 تريد تعلم الانجليزية؟مستواك ضعيف؟ تعلمها بكل بساطة مع 'english for you' كورسات رائعة على youtub
0 اللغة الانجليزية......تعريف بسيط لـــ.'' only '' في الجمله
0 كلمات فرنسيه ومعناها بالعربي!
0 مصطلحات English تساعدك للتعبير عن شعورك ..!!..part 1
0 ...Phrasal Verb of the day :.....goof off
0 درس في اللغة الانجليزية (To , with and on)
0 Eid Mubarak Saeed
0 .(Helpful words). مصطلحات وظيفية هامة في اللغة الإنجليزية
0 vocabulair- الفرنسية للمبتدئين
0 تعلم كيفية استخدام بعض المفردات الانجليزية المتداولة
0 ــــأمثال بالانجليزي مترجمه بالعربيــــ
0 خفيف ظريف/انجليزي
0 اللغة الانجليزية.......مفردات و صيغ مركبة لــ : "other
0 اللغة الانجليزية......المعنـــى الخطــــأ & المعنــــى الصحيــــح ..1
0 ܓ◄ اللغة الفرنسية◄الدرس 11 : لنتعلم من اخطائنا:la/là
0 ▓|||●•::::::.English used to and ::::::: •●|||▓ -
0 حكم باللغه الانجليزيه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-04-2010, 03:52 PM   #6

 رقم العضوية : 31045
 تاريخ التسجيل : 13 - 1 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 4,247
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 2185
 تقييم المستوى : امل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond repute

امل الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 غصون الذهب
0 أحرف دونت في حضرة غياب
0 اعلان نتائج مسابقة حبي لك الادبية (الخواطر)
0 بمناسبة قدوم الغالي ابو عزوز
0 ملابس اطفال
0 هنآلك مسآحآت في دآخلي تفتقدك .. ولكن ..!!
0 ديكور للطاولات لبعض المناسبات الخاصة في المنزل
0 ا الحساسية ردة فعل لا يستهان بها
0 مسابقة حبي لك الادبية (قسم القصائد)
0 مسابقة حبي لك الادبية
0 ♥♥♥♥ من قتل هؤلاء في داخلــنا ♥♥♥♥
0 هل زرت يوما مدينه قلبك
0 طريقة عمل كرات اللحم مع الأرز
0 •.¸• {} التصوير الحسي في الدعوة {} •.¸•
0 ][ سر الملوخيـــــة‎ ][
0 رحلة ممعتة بعنوان لاتحزن فالمستقبل أجمل
0 ان لله وانا اليه راجعون
0 فرنسساء بصوور احترافيهـ
0 هل فتشت فى قلبك؟
0 ***عيش باحساس طيب ***
0 مســاحہ خــاصّہ للإهــداءاتـ ..
0 رسَــآٍلَـةٌ عَـلَـىْ وَرَقِ الْــوَرْدِ‎ღ
0 @ ღ♥ღ°° رسائل لم تصل °°ღ♥ღ @
0 عندما يتحول المزح الى استفزاز........بماذا ترد....؟؟
0 صُندوق الوارد مُمتلىء ; والصآدر صِفر .~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 20-04-2010, 04:34 PM   #7

 رقم العضوية : 27054
 تاريخ التسجيل : 12 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : ليبيا
 المشاركات : 1,298
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : الشعاب is on a distinguished road

الشعاب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الشعاب

افتراضي رد: عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )

شكرالكم على مروركم الاكتر من رائع







من مواضيعي
0 رسالة مبكية............؟؟؟؟
0 اقرأها ولن تندم
0 أدعوا لى جزاكم الله خيرا
0 المريض اللذى ادهش الطبيب
0 حكم ومواعظ ثمينة
0 اتمنى منكم مساعدتى.....(ارجوكم)...
0 قصة سميرة ضحية الشات (قصة مؤثرة جدا)
0 لا البحر ولا القمر
0 شوف حـــــــــــــــــــــــــــــــــالى
0 أجمل وضع للمؤخرة.....بالصور
0 صورة فتاة بوجهين
0 اروع صورة للفنانة الليبية خدوجة صبرى بالماليو...........نار ياحبيبى نااار
0 لماذا تبحث الفتاة عن الشاب الوسيم !!
0 لاتتدخل اذا كنت لاتخشى الدموع او الاحساس. الدموع واحلفلك رح تحس بشي ادخل...
0 . أجمل مقاله هتقرأها وتتغير بعدها بإذن الله . أدخلوا ولن تندموا
0 عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )
0 أحب الأعمال إلى الله
0 الصــلاة على محمـد صلى الله عليه وسلم "و الله فرصة لا تعوض هذا نبيكم"
0 فضل سورة الملك
0 اهوال يوم القيامة
0 أفيقى يافتاة الاسلام


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 20-04-2010, 04:40 PM   #8

 رقم العضوية : 18514
 تاريخ التسجيل : 8 - 11 - 2009
الهواية : القراءة والكتابة
 المهنة : طالبة
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 20,959
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 1343
 تقييم المستوى : THE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud of

THE BUTTY غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عندما تحتاج العباءة الى عباءة أتقي الله ياأمة الله ( صورة )

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 آلرووج فتنه وانوثته صاخبه..!!
0 انها الحياه"""
0 مكياااج تسريحااات وخواتم
0 طرق رائعه لتنسيق دولابك وأكثر:-)
0 سجل دخولك لقسم النواعم بطبخه نفسك\ي فيها؟
0 افكار لنرتقي بالذات
0 أأه من قلب تولع بالمتينه
0 مطابخ بألوان واحجام راقيه
0 موسوعه روعه لتعليم الطفل
0 قراءة الكف أم قراءة البروفايل؟؟
0 كوني امرأه*_*
0 صله الرحم برمضان ؟؟؟؟لايفوتكم
0 انثى انيقه بحذائك
0 تفضلو نركب الجمله سوا
0 أنت الوحيد الي كلامك اواااامر>>>لخاطرمدللنا اميرالرومانسيه<<<
0 أتحداك\ي تلحس زي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟
0 الازدواجيه الشخصيه؟مالسبب؟
0 اشتقت لك غلاتي
0 لاتنسي الخلخال لروعه اقدامك*_*
0 صفة صلاة الرسول عليه الصلاه والسلام
0 من بيوتي لخاطر عيونك شهد الروح
0 عوداا حميدا لوكاتي وووووووه بس
0 ^.^ترى قلبك نسى نبضه^.^
0 تشكيله روعه من ساعات سواتش
0 حب واحضان وتعانق ارواح *_^ممنوع التجاوز؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في المنتدى الاسلامي العام



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 01:32 PM.