شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 07-04-2010, 04:44 PM   #1

 رقم العضوية : 38766
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
الهواية : جنس
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : الاردن
 المشاركات : 54
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : 38766 is on a distinguished road

38766 غير متواجد حالياً

11111 حضنها ومداعبتها بدون ممارسه جنسيه يجعلها تشتاق لزوجها بطريقه غير عاديه


حضنها ومداعبتها بدون ممارسه جنسيه يجعلها تشتاق لزوجها bsm.gif
بسم الله الرحمن الرحيم


كلنا يتمنى ان يفهم الطرف الآخر لغة العيون

انظر إليه أو إليها ويتم فهم المقصود

فكيف يتم ذلك يا ترى ؟

دوعنا نتحدث عن الرجل في البداية

من هو الرجل في الحياة الزوجية ؟

الرجل عباره عن طفل كبير

طفل مدلل كبير

ينتظر العطف والحنان

ينتظر الدلع والرقة

قد يقال بأن الرجل لا يعرف أي شيء عن الرومانسية

ولكن الرجل بطبيعة الحال له مشاعر واحاسيس ويبحث عن الرومانسية ولكن كعادة الرجل الشرقي نجده دائما يكابر في ذلك ويحاول قدر الإمكان أن يخفي رومانسيته عن شريكة حياته حتى لا يتم إتهامه بالضعف ولا يغيب دور السي سيد عن حياته


فكيف يكون خاتم في صبع زوجته يا ترى ؟

لكل رجل نقطة ضعف إن كشفتها المرأة عندها سيكون خاتم في صبع زوجته

وستحركه يمين ويسار بدون سحر ولا شعوذه

نقاط الضعف تختلف من رجل إلى آخر

منهم نقطة ضعفه الجنس

ومنهم نقطة ضعفه الطعام

ومنهم نقطة ضعفه الكلام الرقيق

ومنهم نقطة ضعفه الدلع

ويختلف هذا الشيء من رجل إلى آخر

وهنا يأتي دور المرأة لكشف نقطة ضعف الرجل

نأتي الآن إلى المرأة

فمن هي المرأة ؟

إن النساء رياحين خلقن لنا ... فكلنا يشتهي شم الرياحيني

المرأة هي الأم والحنان والرقة والأمان

هي العرض والشرف

هي واجهتي امام المجتمع

مثلما قال المثل

المرأة نصف المجتمع وهي تربي النصف الآخر

حالها حال الرجل ولكن تزيد عنه ببعض الأمور

المشاعر والأحاسيس قد تكون ظاهره اكثر من الرجل

ولهذا يجب معاملتها بطريقة مختلفه تماما عن طريقة معاملة المرأة للرجلمثال بسيط

قد يكون وقع الهدية اذا كانت عباره عن وردة حمراء اكثر بكثير في قلبها عن عقد من الالماس

ذكرى عيد ميلاد الزوجة دليل كبير على اهتمام الرجل بزوجته

حضنها ومداعبتها بدون ممارسه جنسيه يجعلها تشتاق لزوجها بطريقه غير عاديه

قبله على جبينها بين عينيها تغنيها عن قبلة الشفاه

اشياء بسيطه قد تفيد الحياة الزوجية يجب ان نعلمها ونتعلمها

لا مانع من سؤال المتزوجين عن طرق التقرب من الزوجة

ولا مانع من سؤال المتزوجات عن طرق التقرب من الزوج


pqkih ,l]hufjih f],k llhvsi [ksdi d[ugih jajhr g.,[ih f'vdri ydv uh]di







من مواضيعي
0 حضنها ومداعبتها بدون ممارسه جنسيه يجعلها تشتاق لزوجها بطريقه غير عاديه
0 خلي زوجك يموت عليك يذوب فيك مايتحمل ثانيه بدونك
0 المرأة العربية كيف تمارس الجنس؟ وماهي المواصفات التي تثيرها في الرجل؟
0 كيفية التعامل مع الأرداف أثناء الجنس ثلاثة وضعيات جنسية رائعة
0 تبغين زوجك مجنون لحس ادخلي
0 الوضع الاكثر امتاعا ورومانسية بين اوضاع الجماع
0 طريقة فيها متعة لممارسة الجنس
0 لمهبل حار نار
0 وضعيات خيالية سكسية اجمل 26 وضعية تراها عينك


 
مشاركة محذوفة
قديم 07-04-2010, 05:12 PM   #2

 رقم العضوية : 7231
 تاريخ التسجيل : 4 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 1,391
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : دلوعة جنان is on a distinguished road

دلوعة جنان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حضنها ومداعبتها بدون ممارسه جنسيه يجعلها تشتاق لزوجها بطريقه غير عاديه







من مواضيعي
0 عاوزه ترحيب اوى


 
مشاركة محذوفة
قديم 07-04-2010, 06:04 PM   #3

 رقم العضوية : 24330
 تاريخ التسجيل : 29 - 11 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 1,390
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : بنت الجبل is on a distinguished road

بنت الجبل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حضنها ومداعبتها بدون ممارسه جنسيه يجعلها تشتاق لزوجها بطريقه غير عاديه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 قراءة الآباء للأطفال.. صقل لمهارات الصغار ...
0 أجن العسل ولا تكسر الخلية
0 أضف ملعقة عسل لكلماتك ...
0 بَهْجَة الْعَطَاء تَفُوْق لَذَّة الْأَخْذ ..~
0 أناقة الصغيرات مع goose ربيع وصيف 2010
0 ديكورات راقية لغرف المعيشة............
0 ســألــتُ قَــلــبِــي
0 أزياء كنزو لصغيرات
0 ننســـــــاهم كيفـ ؟.......
0 الفاظك . . هل هي منـاسبـه لتربية طفلك .
0 نحب ونخلص وبالأخير تتمزق قلوبنا
0 جديد جداا اكلات لاطفالنا الحلوين
0 الحب الصامت اطهر انواع الحب..
0 ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤قمم من يعتليها؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
0 اسجــــــد ,,, ترتفــــع
0 صور ملابس للاطفال موديلات 2010
0 لحظـه .. لحظــه .. مـن اعطـآكـ الحـق ؟؟
0 «·•آلَـ[ق]ـلوٍبُ تِـتِـألمٌٍَ وٍآلدُُمٍَـوٍعُ تِـتِگَـلمٍَ•·»
0 لاتترك قلبك ومشاعرك وايامك لاشياء ضاع زمانها ..~
0 انثـُرْ خَلفَـك { زهُـوراً } ،، واصبِـر قليلاً لتَـرى { نُـوراً .!
0 قـــــلـــــــوب التـــــــــــــوت
0 ★★★★ الممحـاة و القلــم عجبــاً ★★★★
0 ●●●●اجـمل مـا فـي الكـون ●●●●
0 ◄████▓▒░░ __!! أشكر .. الله !!__ ░░▒▓████►ஐ
0 |•.:. أحـِذِر أنَ [يَنـِڪْسِرَ] قـِلَبـِڪْ .:.•|


 
مشاركة محذوفة
قديم 07-04-2010, 06:36 PM   #4

 رقم العضوية : 21538
 تاريخ التسجيل : 19 - 11 - 2009
 المهنة : جامعيه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,903
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : بسمة الدنيا is on a distinguished road

بسمة الدنيا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حضنها ومداعبتها بدون ممارسه جنسيه يجعلها تشتاق لزوجها بطريقه غير عاديه

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 (يــــوم من@!!@!! ايام حياتي )
0 حبي لك .... مايكمل موضوعب الا بردووودكم
0 بعنوان (فرقــــــــــــــــــــــــــاك)
0 حلى قهوة يجنن للي يحبو ن الكاكاوووو
0 عندما تصل الى الرقم (10) اكتب بيت شعر لحبيبك او حبيبتك
0 خواطــــــــر متزوج
0 ارجو مساعدتي في حل السؤال وبكل سرعه لانه مهم


 
مشاركة محذوفة
قديم 07-04-2010, 08:53 PM   #5

 رقم العضوية : 17648
 تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2009
 الإقامة : بـنـبـضـهــا
الهواية : اهتم بالقراءة والاطلاع
 المهنة : مـوظـف حـكـومــي
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,987
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : وحـدانـي is on a distinguished road

وحـدانـي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حضنها ومداعبتها بدون ممارسه جنسيه يجعلها تشتاق لزوجها بطريقه غير عاديه

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 مـحـتــاج انـا لـصـدرك لـحـظــة الـمـــوت
0 حبوب منع الحمل ( ياسمين ) انتبهوا‎
0 سَــلَّــةُ الـمُـؤْلِـمَـاتْ
0 بندول جديد في الاسواق عجييييب ومفعوووله 100%
0 [.. عندمآ تقتل الأحلآم ..]
0 مِنْ وَصآيا الرَسُولُ آلكَريمْ ~!{ 55 وَصيّة}(( متجدد
0 عند الرقم 5 احضن العضو الي تبي


 
مشاركة محذوفة
قديم 07-04-2010, 09:07 PM   #6

 رقم العضوية : 29635
 تاريخ التسجيل : 28 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,178
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 70
 تقييم المستوى : اسد العرين will become famous soon enough

اسد العرين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حضنها ومداعبتها بدون ممارسه جنسيه يجعلها تشتاق لزوجها بطريقه غير عاديه

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 الطبيعة الخلابة
0 هل تقبلين بالزوج
0 موقف محرج
0 رحلة برية لاسد العرين
0 اخيرا مسوات المراءة بالرجل
0 من يفعل هذا لزوجته شيئ اروع بكثير من الجنس
0 مقارنة بين جماع المطلقة والبكر
0 وين رومانسيتك يالسعودي عنا..
0 كلام صريح وواضح اثناء الجماع
0 احلي عرس لبناني
0 عرس لبناني كله يهون ولا الفستان شي خطير
0 والله دموعك غالية
0 حدائق بوتشآرت / كنـــــــدا
0 هل تقبلين بزوج راتبة 4300 ريال
0 البرقع طعم ثاني ( للبنات)
0 وضعيات جنسية علي الموسيقا
0 30 وصية دينية تسعدين بها زوجك
0 هل للاخ سلطة علي اختة اذا غاب ابيه
0 ليلة الدخلة مهمة جدا للبنات
0 اثقافة الجنسية لغشاء البكارة


 
مشاركة محذوفة
قديم 07-04-2010, 11:25 PM   #7

 رقم العضوية : 38766
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
الهواية : جنس
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : الاردن
 المشاركات : 54
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : 38766 is on a distinguished road

38766 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حضنها ومداعبتها بدون ممارسه جنسيه يجعلها تشتاق لزوجها بطريقه غير عاديه

شكرا لمروركم

مع تمنياتي بحياة جنسية مثيرة







من مواضيعي
0 حضنها ومداعبتها بدون ممارسه جنسيه يجعلها تشتاق لزوجها بطريقه غير عاديه
0 خلي زوجك يموت عليك يذوب فيك مايتحمل ثانيه بدونك
0 المرأة العربية كيف تمارس الجنس؟ وماهي المواصفات التي تثيرها في الرجل؟
0 كيفية التعامل مع الأرداف أثناء الجنس ثلاثة وضعيات جنسية رائعة
0 تبغين زوجك مجنون لحس ادخلي
0 الوضع الاكثر امتاعا ورومانسية بين اوضاع الجماع
0 طريقة فيها متعة لممارسة الجنس
0 لمهبل حار نار
0 وضعيات خيالية سكسية اجمل 26 وضعية تراها عينك


 
مشاركة محذوفة
قديم 08-04-2010, 03:24 AM   #8

نجم حبي لك

 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2009
 الإقامة : بلد اخر
الهواية : كل شيئ مهم
 المهنة : موظف اداري
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : سوريا
 المشاركات : 9,408
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 4868
 تقييم المستوى : عقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond repute

عقاب الليل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Skype إلى عقاب الليل

افتراضي رد: حضنها ومداعبتها بدون ممارسه جنسيه يجعلها تشتاق لزوجها بطريقه غير عاديه







من مواضيعي
0 الانثى الة موسيقية تنتظر العزف الماهر
0 "إذا لم تتعانق الأرواح لن تستمتع الأجساد"
0 ليش أنتي أعطيتي له شي عشان يعطيكي؟
0 عزيزتـي حــــواء .. لا تسيئـي فهـم الرجـل
0 مجموعة مميزة من الازياء
0 استعيدي رونق جمالك00 صور رائعة جدا
0 ارووع فساتين للسهرة
0 لكل زوجة تحملت خيانة زوجها
0 ايتها الزوجة 00 فكري قليلا
0 اروع كلام في العلاقة الناجحة
0 اروع ازياء للبنوتات
0 تنانير الجينز الرائعة 000 جديد
0 هكذا تمزج حياتك الزوجية بالجنس...طعم جديد!!
0 الثقة في الخطوبة والزواج
0 منكهات اللقاء الحميم
0 فصول الحب
0 وكيف لا اغضب ...!!!
0 مجموعة رائعة من الملابس الداخلية
0 لانجري رووعة 000 مثيير
0 اسباب الخيانة الزوجية
0 أساسيات المكياج خطوة بخطوة
0 لانجري 0000 وااااااااااااااو
0 اجمل فصول السعادة معاك
0 ذنبي الوحيد
0 دقات قلب


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حضنها ومداعبتها بدون ممارسه جنسيه يجعلها تشتاق لزوجها بطريقه غير عاديه $الصمت القاتل$ قسم المواضيع المكررة والمحذوفات 24 08-06-2012 04:37 AM
الحياة بدون حنان كالروض بدون جنان والحياة بدون امان كالشخص بلا مكان ام وئام منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 7 06-07-2010 03:25 AM
ماصعب ان تشتاق بصمت .... امير الظلام منتدى الخواطر و عذب الكلام 2 12-03-2010 12:16 AM
نساء لا تشبع من ممارسه الجنس شونورسو منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 4 29-11-2009 11:21 AM
مقاطع جنسيه +صور جنسيه + افلام لاتفوتكم bie bie منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 11 26-11-2009 02:57 AM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 02:19 AM.