شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 02-01-2014, 11:56 AM   #1
موقوف

 رقم العضوية : 76201
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2012
 الإقامة : ااا بجوار القمر ااا
الهواية : IIIIIIIIIIIIIIII
 المهنة : مطار الملك خالد الدولي
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 29,188
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 644
 عدد النقاط : 35580
 تقييم المستوى : نديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond repute

نديم الخيال غير متواجد حالياً

Q (4) زعيم كوريا الشمالية عن إعدام زوج عمته: أزلنا الأوساخ


الأربعاء، 01 كانون الثاني/يناير 2014، آخر تحديث 18:19 (GMT+0400)

زعيم كوريا الشمالية إعدام عمته: أزلنا الأوساخ gal.kim.jong.un.wavi

بيونغ يانغ، كوريا الشمالية (CNN) -- أكد الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونغ أون، على أهمية تهيئة الظروف الملائمة لتحسين العلاقات المشتركة بين الكوريتين داعيا السلطات

الكورية الجنوبية للتجاوب مع الشمال، كما تطرق إلى إعدام زوج عمته، مست جانغ سونغ تيك، قائلا إنها "أزالة الأوساخ" داخل الحزب الحاكم.

وقال أون، في كلمة وجهها بمناسبة رأس السنة:"حان الوقت لتهيئة الظروف لتحسين العلاقات بين الكوريتين، مع إنهاء الإساءات والتشويه التي لا فائدة منها، لا بد من عدم اللجوء من الآن فصاعدا،
إلى أعمال تضر بالتصالح والوحدة.. سنمضي مع من يحترم القومية ويريد الوحدة ، بصرف النظر عن هويته."

وحذر أون من أن شبه الجزيرة الكورية "تشهد وضعا خطرا يمكن أن يتحول فيه اشتباك عسكري إلى حرب شاملة" جراء إجراء مناورات عسكرية قال إنها "
تستهدف كوريا الشمالية
من قبل الولايات المتحدة ومحبي الحرب في الجنوب" ملوحا بخطر وقوع "كارثة نووية جسيمة" بحال اندلاع الحرب مرة أخرى بين البلدين.
وحول عملية التطهير التي طالت
زوج عمته، جانغ سونغ تيك،والذي ظل يعتبر ثاني أقوى شخصية في الشمال لسنوات، قال أون: "اتخذنا إجراءات حاسمة لإزالة الأوساخ من الفصائل الحزبية
داخل الحزب، وذلك أدى إلى تعزيز الانضباط بين صفوف الحزب وحماة الثورة" وفقا لما نقلت عنه وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية.
يذكر أن كوريا الشمالية كانت أعلنت في 13 ديسمبر/كانون الأول الماضي، إعدام تيك بتهمة "
محاولة الإطاحة بالحكومة وقد تفاوتت التقديرات حول خلفيات الخطوة التي تظهر طريقة إدارة السلطة
في البلاد التي تعيش في عزلة منذ عقود.




ينطبق عليه المثل اللى يقولك يقتل القتيل ويمشي في جنزتها


اعدمه وراح يعزي عمته بعد إعدامه زوجها بدقائق..

زعيم كوريا الشمالية إعدام عمته: أزلنا الأوساخ 2013-12-23_00025.jpg



نديم الخيال

زعيم كوريا الشمالية إعدام عمته: أزلنا الأوساخ 0bg08.gif


.udl ;,vdh hgalhgdm uk Yu]hl .,[ ulji: H.gkh hgH,sho







من مواضيعي
0 صور: يخت موناكو.. مدينة عائمة وسط البحار
0 فيديو: شبح فتاة يثير ذعر ركاب مترو الأنفاق
0 بالصور: أخطر وأغرب سجن في العالم
0 بالصور: قط بوظيفة ممرض
0 ست وفيات وعشر إصابات بحوادث مرورية بعسير
0 سورة الكهف .. سورة 18 .. عدد اياياتها 110
0 قصيدة مبكية للشيخ الشريم رداً على "مليونية خلع الحجاب"
0 هجوم نادر لسمكة قرش في مصر يصرع سائح ألماني
0 بالصور.. أسوأ الكوارث الطبيعية في العالم في مائة عام
0 كيف تكون متميز وعضو فعال وصاحب قلم متميز؟؟
0 أنتبهو يابنات من بعض الصديقات .تحذير قبل الندم .
0 مدير مدرسة يشج رأس طالب
0 رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة مدركة للمخاطر ومستعدة للدفاع عن الوطن
0 الإصابة السابعة بـ"كورونا" خلال خمسة أيام لمواطن بالمدينة
0 ​"قاتل النساء" في ولاية "إنديانا" الأمريكية يقر ببعض جرائمه
0 مدير مكافحة المخدرات: نفذنا برامج وقائية بمشاركة 9 جهات
0 خادمة تقتل طفلة بمداومة إدخال "الدود" يومياً بأنفها.. والطفلة ترجوها: "واحدة تكفي"
0 يقظة رجل أمن بمطار حائل تحبط تهريب 68 الف حبة كبتاجون
0 "االمحكمة لجزائية" تقضي بالقتل تعزيزاً على "نمر النمر" ‏‫
0 "داعش" تحرّض أنصارها على قتل "رعايا دول التحالف بسوريا والعراق
0 طيارون سعوديون من بينهم نجل ولي العهد ينفِّذون هجمات ضد داعش في سوريا
0 بالفيديو .. مصري متحول جنسيا: أهلي أعتبروني كافرا وشاذاوطردوني من المنزل
0 مصري يرفض استلام طفله من المستشفى لولادته بإعاقة جسدية
0 مستشفى خاص بالرياض يصدر تقريراً خاطئاً بإصابة وافد عربي بالإيدز .
0 طالبة تشكو والدها لشرطة "السويدي" لتعنيفه أخوَيْها الطفلَيْن


التعديل الآخير تم بواسطة [ نديم الخيال ]   , 02-01-2014 الساعه: 12:10 PM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-01-2014, 07:33 PM   #2
موقوف

 رقم العضوية : 82399
 تاريخ التسجيل : 24 - 2 - 2013
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,775
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 187
 عدد النقاط : 2119
 تقييم المستوى : رهيف المشاعر has a reputation beyond reputeرهيف المشاعر has a reputation beyond reputeرهيف المشاعر has a reputation beyond reputeرهيف المشاعر has a reputation beyond reputeرهيف المشاعر has a reputation beyond reputeرهيف المشاعر has a reputation beyond reputeرهيف المشاعر has a reputation beyond reputeرهيف المشاعر has a reputation beyond reputeرهيف المشاعر has a reputation beyond reputeرهيف المشاعر has a reputation beyond reputeرهيف المشاعر has a reputation beyond repute

رهيف المشاعر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زعيم كوريا الشمالية عن إعدام زوج عمته: أزلنا الأوساخ

اعدمه وراح يعزي عمته بعد إعدامه زوجها بدقائق..


كم راق لي هذا الرئيس .لم ينسى القيام بواجب العزاء لعمته
التي تبكي لأعدامه رفيق دربها . هههههههههه
الحمدلله على نعمة الاسلام .
شكرا اخي نديم .







من مواضيعي
0 أدميرال بحري الحوثيون و"المخلوع" يستدرجوننا "للتورُّط" في حروب الجبال والكهوف
0 مجلس الأمن يقرمشروع القرار العربي ويحضر توريد الأسلحة للحوثيين
0 يسألوني ليه أحبك وأعشقك حد الجنون .
0 ياسيدي راع الحميا سلمان ..
0 حان الوداع والفراق.
0 عانقي حشمة شموخك في عباتك
0 قوات الحشد الشعبي تدمّر قبر صدام حسين في تكريت سبق
0 خطأ "كيري" في مؤتمر مصر الاقتصادي.. "لا بد أن نسعى لأجل مستقبل إسرائيل"
0 أمريكا قد توقف مساعدات عسكرية للعراق اذا تأكد ارتكاب قوات عراقية لفظائع
0 عميل سابق بـcia: مصر قد تحتل ليبياووصول داعش للخليج كارثة
0 الشاعر بندر بن سرور وأجمل قصائدة مدعومة في اجمل القصص
0 قصيدة "في أمان الله".."البطي" يرثي "ملك الإنسانية"
0 .. قرش صغير’’ يعض شابا أمريكيآ
0 المخدرات الرقمية هل هي خطر جديد يهدد شبابنا
0 من أجمل القصيد..
0 إتهام الفنان حسن عسيري . الأمين العام لجمعية المنتجين السعوديين
0 ليت السفر بين المحبين ممنوع
0 حب خلف شاشة
0 قصيدة في الغزل
0 بالفيديو .. قرش أبيض يستعرض قفزاته أمام سواحل جنوب أفريقيا
0 حوت ضخم يطبق فكيه على طائر البجع ويتركه للحياة
0 قصيدة لحامد الزيد/ من اختياري
0 بالصور.. أشهر سيارات السينما المبيعة في مزادات عالمية بملايين الدولارات
0 عيونك الحلوين
0 يضيق الكون في عيني واشوفك في خيالي كـون


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-01-2014, 07:40 PM   #3

 رقم العضوية : 89614
 تاريخ التسجيل : 28 - 12 - 2014
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 17,190
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 24
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : ايام وبتعيشنا is on a distinguished road

ايام وبتعيشنا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زعيم كوريا الشمالية عن إعدام زوج عمته: أزلنا الأوساخ

لاحول ولا قوة الا بالله غريب وعجيب
.
شكراا اخي نديم على النقل
تحياتي







من مواضيعي
0 أناقة فرنسية بطابع كلاسيكي
0 تعاهدنا ألا نعشق...فعشقنا!!!
0 أليست سحبا...!!!!
0 هنيئاً لك يا من ينادي بأسمك جبريل في أهل السماء
0 بطاقات للتأمل!!!!!
0 رسائل متناثرة عبر أثير الزمن!!!
0 أساور ورد ...بمعصم من حديد
0 معلومات طريفة!!!!
0 ذكريات مخدوشة بعبث السنين!!!!
0 أثينا تراث الاساطير الاغريقية
0 التسـآقط النجمي ..الخروج من الجسد ...
0 حيوان لايمكن تدميره
0 ياصباحي... اينك عني !!!!
0 تشكيلة ملابس للصبايا للصيف
0 كأس نخب الواقع!!!
0 منزل يحلم به كل طفل!!!!
0 هناك في الجنة ... تنتهي حكايات الحنين...
0 لماذا يوجد خط تقسيم في بعض اقراص الدواء...
0 على معزوفات عشق تعدى الحدود...
0 عندما يموت حلم في مخيلتك!!!!
0 بالصور ..البفن طائر عجيب يشعر بالذنب ويحزن كالانسان
0 أسرّة متسلقي الصخور...
0 معلومة اذهلتني عن المطر!!!!
0 كل قلب التفت له اذهله...تجميعي
0 تجمعنا الذكريات رغما عني وعنهم!!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-01-2014, 12:21 AM   #4
موقوف

 رقم العضوية : 76201
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2012
 الإقامة : ااا بجوار القمر ااا
الهواية : IIIIIIIIIIIIIIII
 المهنة : مطار الملك خالد الدولي
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 29,188
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 644
 عدد النقاط : 35580
 تقييم المستوى : نديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond repute

نديم الخيال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: زعيم كوريا الشمالية عن إعدام زوج عمته: أزلنا الأوساخ

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهيف المشاعر مشاهدة المشاركة
اعدمه وراح يعزي عمته بعد إعدامه زوجها بدقائق..


كم راق لي هذا الرئيس .لم ينسى القيام بواجب العزاء لعمته
التي تبكي لأعدامه رفيق دربها . هههههههههه
الحمدلله على نعمة الاسلام .
شكرا اخي نديم .

يسلمووو اخي رهيف ومشكوور
للمرووور والحضووور







من مواضيعي
0 صور: يخت موناكو.. مدينة عائمة وسط البحار
0 فيديو: شبح فتاة يثير ذعر ركاب مترو الأنفاق
0 بالصور: أخطر وأغرب سجن في العالم
0 بالصور: قط بوظيفة ممرض
0 ست وفيات وعشر إصابات بحوادث مرورية بعسير
0 سورة الكهف .. سورة 18 .. عدد اياياتها 110
0 قصيدة مبكية للشيخ الشريم رداً على "مليونية خلع الحجاب"
0 هجوم نادر لسمكة قرش في مصر يصرع سائح ألماني
0 بالصور.. أسوأ الكوارث الطبيعية في العالم في مائة عام
0 كيف تكون متميز وعضو فعال وصاحب قلم متميز؟؟
0 أنتبهو يابنات من بعض الصديقات .تحذير قبل الندم .
0 مدير مدرسة يشج رأس طالب
0 رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة مدركة للمخاطر ومستعدة للدفاع عن الوطن
0 الإصابة السابعة بـ"كورونا" خلال خمسة أيام لمواطن بالمدينة
0 ​"قاتل النساء" في ولاية "إنديانا" الأمريكية يقر ببعض جرائمه
0 مدير مكافحة المخدرات: نفذنا برامج وقائية بمشاركة 9 جهات
0 خادمة تقتل طفلة بمداومة إدخال "الدود" يومياً بأنفها.. والطفلة ترجوها: "واحدة تكفي"
0 يقظة رجل أمن بمطار حائل تحبط تهريب 68 الف حبة كبتاجون
0 "االمحكمة لجزائية" تقضي بالقتل تعزيزاً على "نمر النمر" ‏‫
0 "داعش" تحرّض أنصارها على قتل "رعايا دول التحالف بسوريا والعراق
0 طيارون سعوديون من بينهم نجل ولي العهد ينفِّذون هجمات ضد داعش في سوريا
0 بالفيديو .. مصري متحول جنسيا: أهلي أعتبروني كافرا وشاذاوطردوني من المنزل
0 مصري يرفض استلام طفله من المستشفى لولادته بإعاقة جسدية
0 مستشفى خاص بالرياض يصدر تقريراً خاطئاً بإصابة وافد عربي بالإيدز .
0 طالبة تشكو والدها لشرطة "السويدي" لتعنيفه أخوَيْها الطفلَيْن


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الجرائم والحوادث



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 12:54 PM.