شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 03-12-2013, 07:38 PM   #1

مشرف المنتدى الاسلامي

 رقم العضوية : 86193
 تاريخ التسجيل : 6 - 10 - 2013
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : الجزائر
 المشاركات : 4,960
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 144
 عدد النقاط : 2140
 تقييم المستوى : مشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond repute

مشاعر بدوية غير متواجد حالياً

افتراضي الهيروين سمّ ابيض و عدوّ مفترس يهدّد كيان الشباب ويغتال عقولهم




السلام عليكم ورحمة الله


الهيروين سمّ ابيض و عدوّ مفترس يهدّد كيان الشباب ويغتال عقولهم


الهيروين ابيض عدوّ مفترس يهدّد كيان الشباب ويغتال 1382879030.jpg







"الديمورفين" أو "الدايستلمورفين".. هو الاسم الطبي للمخدر الأخطر والمعروف باسم الهيروين.. والهيروين هو مخدر قوي للجهاز العصبي المركزي، يحصل عليه من أستلة (إقحام جزيء أستيل في مركَّب المورفين.) وهو مركب شبه قلوي مستخرج من الخشخاش المنوم ويسبب إدمان جسمي ونفسي قوي. ويصنف مع المخدرات.
تاريخ اكتشافه:
و كما جاء في الموسوعة الحرة الويكيبيديا.. صنع الهيروين لأول مرة من مادة المورفين عام 1874 م من قبل كيميائي اٍنجليزي ولكن لم يعرف مفعوله، ثم صنع من جديد عام 1898 م من قبل هنريك دريسار، كيميائي ألماني من المؤسسة الصيدلانية باير (Bayer) التي أنتجته كدواء للعديد من الإصابات منها داء السل. وأعطي اٍسم هيروين من التسمية الألمانية heroisch (تنطق هيرويش).

الاستخدامات الطبية:
يستخدم"الدايمورفين" أو "الدايستلمورفين" وهو الاسم الطبي للهيروين للأغراض الطبية (كمخدر للآلام الحادّة أو ضمن برامج التخلص من الإدمان) فهو يستخدم كمسكن قوي للألم مثل: الإصابات الجسدية الحادة، واحتشاء عضلة القلب، وآلام ما بعد الجراحة، والآلام المزمنة، بما في ذلك المراحل الأخيرة للسرطان وأمراض أخرى. وفي بعض البلدان الأخرى يشاع أيضا استخدام المورفين أو الأفيونيات القوية الأخرى في مثل تلك الحالات).

كما يستخدم الهيروين كعلاج لحالات الإدمان؛ وذلك بشكل قانوني في بعض المناطق ويخضع استخدامه وجرعاته للرقابة، ويأتي في شكل حبوب أو إبر، والسماح المحدود لاستخدامه يرتبط عادة بجرعات تعطى في مراكز طبية متخصصة وتحت إشراف طبي من المناطق التي قنن فيها استخدام الهيروين لهذا الأغراض الطبية كما في المملكة المتحدة. كما يتم مراقبة استخداماته من خلال قانون إساءة استخدام الأدوية لعام 1971، حيث يصنف من ضمن الأدوية فئة A الخاضعة للرقابة. وتقوم المستشفيات بالاحتفاظ بسجلات استخدامه.

إدمان الهيروين:
وفي مقال له عن الإدمان يقول الأستاذ فوزي غنيم ما معناه: "إدمان الهيروين هو واحد من أكثر أنواع إدمان المخدرات خطورة، إن لم يكن أخطرها على الإطلاق (كما يقول الأطباء)، وغالبا لا يأتي فجأة وبدون مقدمات.. فالمشهور أن الشخص لا يدمن الهيروين مباشرة ولكنه يبدأ بأنواع أخرى من المخدرات ثم يتعرف على الهيروين.
وعادة ما يعرفه المدمن عن طريق التاجر الذي يبيع له المخدرات الأخرى فيبدأ بإغرائه بأن يمنحه جرعة بلا مقابل مادي ويوهمه بأنه نوع أفضل من الذي يعتاده، وبعد أول مرة أو بعد الثانية يحدث الإدمان، فيعود إليه ثانية ولكن هذه المرة يدفع المقابل ويصبح زبونًا مدمنا للهيروين.

وقد نشرت الـ " بي بي سي " تقريرا عن معدل الاستخدام العالمي من خلال تقديرات منظمة الأمم المتحدة حيث هناك أكثر من ٥٠ مليون متعاطي بشكل دائم للهروين والكوكايين والمخدرات عموما. أما الهيروين خصوصا فإن الاستخدام العالمي للهروين يتراوح ما بين ١٥ مليون إلى ٢١ مليون شخص تتراوح أعمارهم ما بين ١٥-٦٤ سنة. وهي بلا شك نسبة مخيفة.
كما تقول إحصائيات أخرى أن إدمان الهيروين منتشر أيضا بين الفتيات، وقد ثبت أن نسبة الفتيات المدمنات للهيروين إلى الشباب تعادل 7%، وعادة ما تتعرف عليه الفتاة عن طريق الزوج إذا كان مدمنًا أو عن طريق أصدقاء السوء.

والهيروين إما أن يؤخذ عن طريق الشم أو عن طريق الحقن بالوريد، وهو أكثر خطورة، لأنه يصل إلى الدم مباشرة، ومن المعروف أن مدمن الهيروين لا يستطيع أن يعالج منه إلا طبيًا في الأعم الأغلب، على خلاف إدمان الحشيش فما هو إلا تعود يحتاج من اعتاد عليه إلى قوة إرادة فقط عندما يريد العلاج منه.
أغلى من الذهب:
ويحدث إدمان الهيروين عندما يحصل الشخص على الجرعة للمرة الثانية، وكثيرا ما يحدث من أول جرعة، فتعتاد خلايا الجسم عليه، وتحدث الأعراض الجسمانية فإذا تأخر عن شمه في موعده يشعر المدمن بإسهال ورشح ونشر في الجسم وعدم تحكم في انفعالاته وهمدان عام مع عدم القدرة على التركيز وفقدان في الشهية..

أما إذا استمر في تعاطيه بعد المرة الثالثة وحاول الانسحاب فيحدث في هذه الحالة انهيار في الوظائف الحيوية وانهيار في وظائف الكبد، ولاسيما الهيروين والكوكايين اللذان يتعاطاهما المدمن عن طريق الشم، وهي مساحيق خفيفة الوزن باهظة الثمن، يصل سعرها إلى ستة أضعاف سعر الذهب، لأن الكيلو جرام الواحد من الهيروين يتطلب استخلاص محصول فدان كامل من نبات الأفيون، لاستخراج المسحوق الناعم الشفاف البني اللون، الذي يعطى رائحة الخل ويوفر لمن يشمه الإحساس بالتعاطي.
من مدمن إلى تاجر:
ومكمن الخطورة أن المدمن تتضاءل أمام عينيه جميع المشاكل والهموم حتى يحصل على الجرعة، وعند أكثرهم يسهل التضحية بكل شيء وأهونها المال، ويمكن أن يبيع جميع مبادئه أو يبيع نفسه بل وكم سمعنا عمن يبيع عرضه من أجل شمة أو جرعة أو حقنة، فإذا أخذها غمره إحساس بالسعادة المتناهية والتي تعتبر دليلا على أنه أصبح في عداد المدمنين.

فإذا أضفنا إلى ذلك الارتفاع الكبير في سعر الكوكايين والهيروين - الذي قلنا إن سعر الجرام الواحد منه يساوى سعر ستة جرامات من الذهب - فإن توفير ثمن الشمة يصبح بعد ذلك مشكلة، حتى أمام القادرين والموسرين، وهذا هو السر في أن الشمامين يتحولون بسرعة إلى موزعين ومهربين، حيث إن حصيلة التوزيع تعود على صاحبها بمبالغ كبيرة، وخاصة أن نقل وتسريب هذا المخدر هو في الواقع أسهل كثيرًا من تهريب غيره من المخدرات التقليدية، وهذا البلاء ينتشر في بلادنا وبلاد أخرى كثيرة بجانبنا أو حولنا.

طريق الانهيار
إن انتشار هذا البلاء بين الشباب يعني انهيار هذه الطائفة التي هي عصب حياة أي دولة، فالإدمان يجعل الشباب بلا هدف له في الحياة إلا الحصول على هذه الجرعة، وتتضاءل أمامها كل أمنية أخرى، ويتلاشى معها كل هدف.. فما ظنك بشباب أمنيته من الحياة شمة هيروين أو حقنة كوكايين أو لحظة سعادة موهومة سرعان ما تتلاشى وتتبخر وتذهب هباء مع الريح، وما هو مستقبل تلك الأمة التي يصبح هذا حال شبابها.

ولذلك لم يكن غريبا أن يحرم الدين مثل هذه التصرفات، ويعاقب على تناول هذه المسكرات المهلكات، صيانة للأمة وصيانة لشبابها..

ولم يكن غريبا أيضا أن تسعى الدول لسن التشريعات، والقوانين والعقوبات، ووضع الترتيبات لمحاربة هذا العدو الذي يفترس خيرة شبابها ويغتال عقول أبناءها، بل ويهدم مستقبلها ويجعلها أمة هرمة شائخة لا تملك إلا أن تنتظر الموت.






hgidv,dk sl~ hfdq , u],~ ltjvs di]~] ;dhk hgafhf ,dyjhg ur,gil







من مواضيعي
0 لا تصغ لمثبّط أو حاسد أو فارغ
0 لنجعل فصل الشتاء ل صالحنا في ايامه ولياليه
0 العــلاج الأمثل لمشـكلة المسـكرات والمـخدرات على يد رسول اللـه
0 من هو الراكب المهاجر؟ قصة اسلآم عكرمة بن عمرو
0 اول انقلآب ضد الزعيم الروحي في تاريخ الشبكة العنكبوتية
0 عقوبة من ينتهلك حرمة الجبل المقدس الثراتي
0 حين يكون للآهات انين
0 ما قيل في اول غذاء اهل الجنة زيادة كبد حوت
0 حياة النبي الكريم ما بين العناء والشدّة
0 نهاية قصة الاخوين المتخاصمين
0 صور ومعلومات عن انواع الثعالب في العالم 2015, تقرير مصور عن حيوان الثعلب 2015
0 سلآحه التخفي كنبات , صور ومعلومات عن التنين المورق2015, تنين البحر المورق2016
0 قلوبا الدماء فيها تجمدت وعيونا الدموع منها جفت
0 ماء الشروب الذي تشربه هل فكرت يوما فيه؟
0 لنتذاكر معا عن تلك المرأة التي امتدحها رسول الله ,, ام رمان,,
0 عدت والعود احمد // ابريل 2015
0 تَكَفّيِ يَاَ رَحِيلْ اَتْرُكْ لَنَا اَحْبَابَنَا
0 العابدة الناسكة امّ الدرداء التي رأت النبي
0 الـــم يأن لك اخي ان توقظ قلبك من غفلته
0 هل تدري اخي ما زاد المؤمن الروحي ؟
0 بين العلم والسنة ,حقائق علمية تكشف الاعجاز النبوي لـ العطاس والتثاؤب
0 تَحْتَ الرُّكّآّمْ لـِ ذّآّكِرّه لآّ تّنْسّىّ
0 وتبقى الاقنعة سترة لتعري الأرواح
0 لآ ادري حقا ان كنت استطيع المضيّ معكم أم سـ اعود ادراجي /افريل2015
0 دعونا نقتلع الحزن من دواخلنا المشبعة به


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-12-2013, 11:17 PM   #2

 رقم العضوية : 73046
 تاريخ التسجيل : 11 - 3 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 34,397
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1542
 عدد النقاط : 49748
 تقييم المستوى : اناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond repute

اناهيد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهيروين سمّ ابيض و عدوّ مفترس يهدّد كيان الشباب ويغتال عقولهم

يارب احمي شبابنا
الله يعطيك ألف عافية على عطاياك الرائعة
بنتظآر جديدك القادم
تقديري







من مواضيعي
0 كل عام وانتم بخير ال حبي لك ---
0 الرائعون ---
0 تعزيه بوفاة زميلنا رحمة الله عليه ----
0 صباح الخير لكل الاعضاء ---
0 عام سعيد اعضاء منتدى حبي لك
0 كل عام وانتم بخير ال حبي لك
0 أسباب التجاعيد حول العين وعلاجها بطرق سهلة
0 حقائب السفر التي يمكن ركوبها
0 أطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب
0 مرض الرجفان الأذيني : ما هي اسبابه
0 التهاب الأذن الوسطى : اهم معلومات عنه وكيفية علاجه
0 اغتراب روح تكفنت بالصمت --
0 رمضان كــــــــريم وكل عــــام وانتم بخــــــير ***
0 أيقنت أنّ ...
0 عذراً لـ"نفسي " ,وسحقآ لـ"صمتي "
0 اروع واسرع عجينه مناقيش ***
0 (( مواضيعي ....اناهيد ))لشهر يناير 2016
0 °؛©][ عندمـا نكـون أوفيـاء ][©؛°*
0 زهرة اللبن الثلجيه _
0 الحنيــــن للماضــــي **
0 ** عـــام سعيــــد اعضـاء منتـدى حبـي لــــك **
0 رحبوا معي بالاخ **** معن ابو عبيدة ***
0 رحبوا معي بالغاليه ((( جيجي زهران )))
0 كـــــــن......
0 الإحترآم ..صفة تشبه الشخص الملكي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-12-2013, 09:54 PM   #3

صاحبة عطاء

 رقم العضوية : 70445
 تاريخ التسجيل : 10 - 1 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : العراق
 المشاركات : 32,526
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1138
 عدد النقاط : 147124
 تقييم المستوى : زهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond repute

زهرة العراق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهيروين سمّ ابيض و عدوّ مفترس يهدّد كيان الشباب ويغتال عقولهم







من مواضيعي
0 النوم أقل من 5 ساعات سبب أكثر لنزلات البرد
0 دهون البسكويت والكعك يمكن أن تتلف الذاكرة
0 يا من تبحث عن إنسان يفهمك
0 لوحة على الجدار رسمت
0 شرح وصية يحيى بن زكريا عليهما السلام
0 اين انت ايها الفتي القرآني؟
0 العقل تعمة إلهية والتفكير فريضة إسلامية
0 تفسير الآية 137 من سورة آل عمران
0 لحظات الإحتضار
0 هلاكي بين عيني ولساني
0 لمسات زرقاء
0 أنأقتك داخلك
0 سأحبك ولكن في صمت
0 الرفقة السيئة والمصير المظلم
0 مقطع صوتى رائع للقارى خالد الجليل
0 السيرة النبويه غزوة بني قريظه
0 ايها الغائبون حبي لك يناديكم
0 أمرأه لا ينساها أي رجل أبدأ مهما عرف من النساء
0 من أنت ومن تكون
0 أدعية إسلامية رائعة جداً وجميلة بالصور
0 عندما يستفزك احدهم باسم المزاح
0 شيخوووووووخة شبااابنا
0 وجووووه راافقتني
0 حدثوني عن الجنة كلمات رائعة ومشوقة في وصف نعيم الجنة
0 هجرة النبي من مكة للمدينة مع أبي بكر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 05-12-2013, 09:04 AM   #4

 رقم العضوية : 50529
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الإقامة : الرياض
الهواية : السباحه والنت
 المهنة : موظف بس اها عاد عن اللقافه
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 8,923
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 148
 عدد النقاط : 16474
 تقييم المستوى : funtastek2002 has a reputation beyond reputefuntastek2002 has a reputation beyond reputefuntastek2002 has a reputation beyond reputefuntastek2002 has a reputation beyond reputefuntastek2002 has a reputation beyond reputefuntastek2002 has a reputation beyond reputefuntastek2002 has a reputation beyond reputefuntastek2002 has a reputation beyond reputefuntastek2002 has a reputation beyond reputefuntastek2002 has a reputation beyond reputefuntastek2002 has a reputation beyond repute

funtastek2002 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى funtastek2002 إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى funtastek2002 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى funtastek2002 إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى funtastek2002

افتراضي رد: الهيروين سمّ ابيض و عدوّ مفترس يهدّد كيان الشباب ويغتال عقولهم

يعطيك الف عافيه عزيزي موضوع قيم تسلم ياغالي







من مواضيعي
0 افضل طرق التخسيس بدون نظام غذائي
0 العجل والتأني
0 دليل الوقاية من العنف الاسري
0 قصة الطفل المثالي
0 صباح البرد
0 خذيت عبره
0 يستدركني حلم
0 هل سيعود الشلهوب
0 التمارض
0 تعالي
0 قوانين منتدى حرف التميز وذائقة الإبداع
0 خلاص صارت النية
0 ادعوا لوالد اختنا روز
0 اعترف اني مجنون
0 الى متى
0 مناظر من فلسطين الحبيبه
0 احكي لك عن مشاعري
0 مناظر بجازان بالسعودية
0 مناطر خلابه في جبال فيفا وجيزان بالسعودية
0 براويز رووعه توحفه
0 براويز رووعه توحفه
0 تعريفات وصريحه
0 صور روعه
0 هديل االحمام
0 مدينتي الصغيرة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-12-2013, 11:12 AM   #5

مشرف المنتدى الاسلامي

 رقم العضوية : 86193
 تاريخ التسجيل : 6 - 10 - 2013
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : الجزائر
 المشاركات : 4,960
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 144
 عدد النقاط : 2140
 تقييم المستوى : مشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond repute

مشاعر بدوية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهيروين سمّ ابيض و عدوّ مفترس يهدّد كيان الشباب ويغتال عقولهم


اناهيد
كل الشكر ع روعة المرور المميز
ودي واحترامي







من مواضيعي
0 لا تصغ لمثبّط أو حاسد أو فارغ
0 لنجعل فصل الشتاء ل صالحنا في ايامه ولياليه
0 العــلاج الأمثل لمشـكلة المسـكرات والمـخدرات على يد رسول اللـه
0 من هو الراكب المهاجر؟ قصة اسلآم عكرمة بن عمرو
0 اول انقلآب ضد الزعيم الروحي في تاريخ الشبكة العنكبوتية
0 عقوبة من ينتهلك حرمة الجبل المقدس الثراتي
0 حين يكون للآهات انين
0 ما قيل في اول غذاء اهل الجنة زيادة كبد حوت
0 حياة النبي الكريم ما بين العناء والشدّة
0 نهاية قصة الاخوين المتخاصمين
0 صور ومعلومات عن انواع الثعالب في العالم 2015, تقرير مصور عن حيوان الثعلب 2015
0 سلآحه التخفي كنبات , صور ومعلومات عن التنين المورق2015, تنين البحر المورق2016
0 قلوبا الدماء فيها تجمدت وعيونا الدموع منها جفت
0 ماء الشروب الذي تشربه هل فكرت يوما فيه؟
0 لنتذاكر معا عن تلك المرأة التي امتدحها رسول الله ,, ام رمان,,
0 عدت والعود احمد // ابريل 2015
0 تَكَفّيِ يَاَ رَحِيلْ اَتْرُكْ لَنَا اَحْبَابَنَا
0 العابدة الناسكة امّ الدرداء التي رأت النبي
0 الـــم يأن لك اخي ان توقظ قلبك من غفلته
0 هل تدري اخي ما زاد المؤمن الروحي ؟
0 بين العلم والسنة ,حقائق علمية تكشف الاعجاز النبوي لـ العطاس والتثاؤب
0 تَحْتَ الرُّكّآّمْ لـِ ذّآّكِرّه لآّ تّنْسّىّ
0 وتبقى الاقنعة سترة لتعري الأرواح
0 لآ ادري حقا ان كنت استطيع المضيّ معكم أم سـ اعود ادراجي /افريل2015
0 دعونا نقتلع الحزن من دواخلنا المشبعة به


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-12-2013, 11:13 AM   #6

مشرف المنتدى الاسلامي

 رقم العضوية : 86193
 تاريخ التسجيل : 6 - 10 - 2013
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : الجزائر
 المشاركات : 4,960
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 144
 عدد النقاط : 2140
 تقييم المستوى : مشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond repute

مشاعر بدوية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهيروين سمّ ابيض و عدوّ مفترس يهدّد كيان الشباب ويغتال عقولهم


زهرة العراق
كل الشكر ع روعة المرور المميز
ودي واحترامي







من مواضيعي
0 لا تصغ لمثبّط أو حاسد أو فارغ
0 لنجعل فصل الشتاء ل صالحنا في ايامه ولياليه
0 العــلاج الأمثل لمشـكلة المسـكرات والمـخدرات على يد رسول اللـه
0 من هو الراكب المهاجر؟ قصة اسلآم عكرمة بن عمرو
0 اول انقلآب ضد الزعيم الروحي في تاريخ الشبكة العنكبوتية
0 عقوبة من ينتهلك حرمة الجبل المقدس الثراتي
0 حين يكون للآهات انين
0 ما قيل في اول غذاء اهل الجنة زيادة كبد حوت
0 حياة النبي الكريم ما بين العناء والشدّة
0 نهاية قصة الاخوين المتخاصمين
0 صور ومعلومات عن انواع الثعالب في العالم 2015, تقرير مصور عن حيوان الثعلب 2015
0 سلآحه التخفي كنبات , صور ومعلومات عن التنين المورق2015, تنين البحر المورق2016
0 قلوبا الدماء فيها تجمدت وعيونا الدموع منها جفت
0 ماء الشروب الذي تشربه هل فكرت يوما فيه؟
0 لنتذاكر معا عن تلك المرأة التي امتدحها رسول الله ,, ام رمان,,
0 عدت والعود احمد // ابريل 2015
0 تَكَفّيِ يَاَ رَحِيلْ اَتْرُكْ لَنَا اَحْبَابَنَا
0 العابدة الناسكة امّ الدرداء التي رأت النبي
0 الـــم يأن لك اخي ان توقظ قلبك من غفلته
0 هل تدري اخي ما زاد المؤمن الروحي ؟
0 بين العلم والسنة ,حقائق علمية تكشف الاعجاز النبوي لـ العطاس والتثاؤب
0 تَحْتَ الرُّكّآّمْ لـِ ذّآّكِرّه لآّ تّنْسّىّ
0 وتبقى الاقنعة سترة لتعري الأرواح
0 لآ ادري حقا ان كنت استطيع المضيّ معكم أم سـ اعود ادراجي /افريل2015
0 دعونا نقتلع الحزن من دواخلنا المشبعة به


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-12-2013, 11:14 AM   #7

مشرف المنتدى الاسلامي

 رقم العضوية : 86193
 تاريخ التسجيل : 6 - 10 - 2013
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : الجزائر
 المشاركات : 4,960
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 144
 عدد النقاط : 2140
 تقييم المستوى : مشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond reputeمشاعر بدوية has a reputation beyond repute

مشاعر بدوية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الهيروين سمّ ابيض و عدوّ مفترس يهدّد كيان الشباب ويغتال عقولهم


فانتستيك2002
كل الشكر ع روعة المرور المميز
ودي واحترامي







من مواضيعي
0 لا تصغ لمثبّط أو حاسد أو فارغ
0 لنجعل فصل الشتاء ل صالحنا في ايامه ولياليه
0 العــلاج الأمثل لمشـكلة المسـكرات والمـخدرات على يد رسول اللـه
0 من هو الراكب المهاجر؟ قصة اسلآم عكرمة بن عمرو
0 اول انقلآب ضد الزعيم الروحي في تاريخ الشبكة العنكبوتية
0 عقوبة من ينتهلك حرمة الجبل المقدس الثراتي
0 حين يكون للآهات انين
0 ما قيل في اول غذاء اهل الجنة زيادة كبد حوت
0 حياة النبي الكريم ما بين العناء والشدّة
0 نهاية قصة الاخوين المتخاصمين
0 صور ومعلومات عن انواع الثعالب في العالم 2015, تقرير مصور عن حيوان الثعلب 2015
0 سلآحه التخفي كنبات , صور ومعلومات عن التنين المورق2015, تنين البحر المورق2016
0 قلوبا الدماء فيها تجمدت وعيونا الدموع منها جفت
0 ماء الشروب الذي تشربه هل فكرت يوما فيه؟
0 لنتذاكر معا عن تلك المرأة التي امتدحها رسول الله ,, ام رمان,,
0 عدت والعود احمد // ابريل 2015
0 تَكَفّيِ يَاَ رَحِيلْ اَتْرُكْ لَنَا اَحْبَابَنَا
0 العابدة الناسكة امّ الدرداء التي رأت النبي
0 الـــم يأن لك اخي ان توقظ قلبك من غفلته
0 هل تدري اخي ما زاد المؤمن الروحي ؟
0 بين العلم والسنة ,حقائق علمية تكشف الاعجاز النبوي لـ العطاس والتثاؤب
0 تَحْتَ الرُّكّآّمْ لـِ ذّآّكِرّه لآّ تّنْسّىّ
0 وتبقى الاقنعة سترة لتعري الأرواح
0 لآ ادري حقا ان كنت استطيع المضيّ معكم أم سـ اعود ادراجي /افريل2015
0 دعونا نقتلع الحزن من دواخلنا المشبعة به


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في مشاكل آدم



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 06:29 PM.