شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 11-10-2013, 09:25 PM   #1

مشرف سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 77813
 تاريخ التسجيل : 5 - 8 - 2012
 الإقامة : تطوان ــ المغرب
الهواية : الثقافة العامة
 المهنة : مدرس
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : المغرب
 المشاركات : 9,636
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 7
 عدد النقاط : 15334
 تقييم المستوى : بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

بوغالب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بوغالب

Post أسرار مقتل المليونير السعودي بالرحاب ..؟؟


أسرار مقتل المليونير السعودي بالرحاب ..؟؟







أسرار مقتل المليونير السعودي بالرحاب ..؟؟ 32013914225.jpg








هاجمه عاملان بمطعم وجبات سريعة واستوليا على أمواله وتركاه مقيداً


الجيران عثروا على جثته فى الشارع .. فمن الذى قتله إذا كان اللصان تركاه حيا بمنزله..؟؟



واحدة من الجرائم الغريبة التى تحير رجال المباحث وتجبرهم على بذل مجهود مضاعف فى فك طلاسمها..
القتيل تم العثور على جثته أمام منزله فى أحد أرقى احياء القاهرة تاركا خلفه عشرات من علامات الاستفهام والتساؤلات الحائرة التي تبحث عن أجوبة..!!
هل تم قتله في الشارع أمام منزله أم تم قتله بعيدا وتم إلقاء جثته أمام منزله؟! أم تم قتله داخل منزله وإلقاء الجثة من البلكونة ..؟؟ .. وقبل كل هذا كان السؤال الأصعب والأهم .. من الذى قتله .. ولماذا..؟؟
تجمعت كل هذه التساؤلات لتشكل فيما بينها علامة استفهام كبيرة وسؤال عميق ظل رجال المباحث يبحثون عن اجابته لمدة أسبوع كامل حتى توصلوا في النهاية إلى الاجابة علي كل هذه التساؤلات وانحلت العقدة ..


البداية كانت منذ اسبوعين تقريبا وتحديدا يوم 28 سبتمبر الماضى عندما ورد بلاغ إلى قسم شرطة القاهرة الجديدة ثان بالعثور على جثة المواطن السعودى عبد الرحمن بن إبراهيم بن عبد الرحيم المقحم وبها إصابات عبارة عن " تهشم بعظام الرأس وجرح قطعى أسفل القدم اليسرى " ويرتدى ملابسه الداخلية وموثوق اليدين بلاصق طبي ..
على الفور تم إخطار اللواء اسامه الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع امن القاهرة والذى امر بتشكيل فريق بحث تحت اشراف اللواء جمال عبد العال وبناءً عليه تم وضع خطة بحث لسرعة كشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه ..
واصطدم رجال المباحث بعدة صعوبات اثناء عملية البحث والتحرى وكانت اول هذه الصعوبات أن المتهم كان يقيم بمفرده بالقاهرة ولم يكن هناك احد من افراد اسرته أو اقاربه يمكن من خلالهم جمع أى معلومات عن دائرة علاقاته وتعاملاته لتحديد ما إذا كان الدافع وراء الجريمة هو الانتقام أو السرقة او ماشابه ذلك .. ومن ضمن الصعوبات ايضا ان المجنى عليه لم يكن يميل للاختلاط بجيرانه وبالتالى فإن الجيران ليس لديهم معلومات ذات قيمة يمكن أن تفيد فريق البحث ورغم ذلك لم يستسلم رجال المباحث وتشبثوا بأى خيط يمكن أن يقودهم إلى فك طلاسم اللغز..



الخيط الرفيع :



تم وضع خطة لحصر جميع الاماكن التى كان يتردد عليها المجنى عليه حتى يتسنى تحديد دائرة علاقاته ومن خلال تنفيذ الخطة بكل دقة أمكن التوصل إلى شخصية احدى الفتيات سيئة السمعة والتى كانت تتردد على المجنى عليه فى منزله بمدينة الرحاب وتدعى أمل . م . ت 47 سنة بدون عمل ومقيمة دائرة قسم الخليفة والتي أقرت بأنها كانت فى استضافة المجنى عليه قبل الحادث بيوم وغادرت صباح يوم الحادث ومنذ هذا التوقيت وهى لا تعلم عنه شيئا ولكنها اشارت إلى وجود علاقة "خاصة" وقوية تجمع المجنى عليه بشابين يعملان بأحد مطاعم الوجبات السريعة وانهما كانا يترددان عليه بمسكنه من وقت لآخر واكدت التحريات صحة هذه المعلومة و أن المتوفى يتردد عليه بالفعل شخصان أمكن تحديد شخصيتهما والتوصل اليهما وهما .. وحيد سعد ناثان جبره ( وشهرته باسم ) ويبلغ من العمر 22 سنة ويعمل بمطعم ماكدونالد فرع نادى الشمس "مصاب بجرح طعني بالصدر" و الثاني يدعى جورج ميلاد عطية بولس ( وشهرته بودي ) 27 سنة عامل بذات المطعم "مصاب بجرح طعنى بالظهر".
وتوصلت التحريات إلى أنهما وراء ارتكاب الواقعة بعد أن اكد بعض الشهود تواجدهما بمسكن المجنى عليه فى توقيت معاصر لارتكاب الجريمة .. عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا تفصيليا بارتكابهما الواقعة ولكنهما فى الوقت نفسه اكدا انهما تركا المجنى عليه داخل المنزل .. فما الذى جاء به إلى الطريق العام امام المنزل ..؟؟



اعترافات تفصيلية :




اكد المتهم الاول وحيد سعد ناثان أنه تعرف على المجنى عليه منذ حوالى 4 سنوات من خلال تواجده بالملحق التجارى بفندق النيل هيلتون والذى كان يتردد عليه المجني عليه بصورة شبه منتظمة للتسوق والتنزه وتوطدت العلاقة بينهما واضاف أنه كان يتردد على المجنى عليه بصورة منتظمة فى منزله بمدينة الرحاب وأقر ان المجني عليه تعرف على المتهم الثانى من خلاله ولعلمهما بثرائه خططا للاستيلاء على ما بحوزته من متعلقات وتنفيذا لذلك وفى اليوم الذى وقعت فيه الجريمة اتصل به المجنى عليه وطلب منه الحضور لمسكنه وعقب وصولهما استلا سكيناً لتهديده واجباره على تسليمهما كل الاموال والمقتنيات الثمينة التى يحتفظ بها في منزله ولكنهما فوجئا بمقاومة شرسة وغير متوقعة من المجنى عليه الذى رفض التنازل عن امواله لهما ، مما أدى إلى حدوث إصابتهما المشار إليها ولكنهما فى النهاية تمكنا من السيطرة عليه وتوثيق يديه واستوليا على" 3 هواتف محمولة , 3 ساعات يد ماركة اومكس ولاروز , 2 برواز حائط , مبالغ مالية "عملات مختلفة " ، بالاضافة إلى كارت الائتمان "الفيزا كارد" الخاص بالمجنى عليه " وأجبرا المجنى عليه على إعطائهما الرقم السري للفيزا وطلب المتهم الاول وحيد من شريكه الثانى جورج الانتظار مع المجنى عليه لحين عودته فربما يكون المجني عليه قد ضللهما ومنحهما رقما خاطئا حيث قام بصرف مبلغ 7200 جنيه من الفيزا كارد إلا أن المتهم الثانى لم ينفذ تعليماته له بالبقاء مع المجني عليه وخشى من حضور احد او تمكن المجنى عليه من فك قيوده فغادر الشقة تاركاً المجنى عليه حيا ولكن مقيد الحركة..
بمواجهة المتهم الثانى جورج ميلاد عطية بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها واكد مرة اخرى أنه ترك المجنى عليه على قيد الحياة داخل منزله ولم يستطع تبرير العثور عليه جثة هامدة بالشارع امام المنزل وتم بإرشادهما ضبط المسروقات وكذلك المبالغ المالية المستولى عليها وهي عبارة عن 350 درهماً مغربياً , 611 ريالا سعوديا , 4590 جنيها مصرياً .
وباستكمال الفحص تبين أنه وعقب انصراف المتهمين توجه المجنى عليه لشرفة مسكنه للاستغاثة فاختل توازنه وسقط منها على الارض مما أدى إلى وفاته فى الحال حيث سقط على رأسه مباشرة مما ادى إلى تهشم عظام الجمجمة بالإضافة إلى اصابته بنزيف داخلي .
تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالتهما للنيابة العامة التى تولت التحقيق وامرت بحبسهما على ذمة التحقيق ووجهت لهما تهمة السرقة بالإكراه واحراز اسلحة بيضاء وأجلت توجيه تهمة القتل اليهما انتظارا لتقرير الطبيب الشرعى الذى سيوضح بشكل قاطع سبب الوفاة ومدى مسئولية المتهمين عن الجريمة.


Hsvhv lrjg hglgd,kdv hgsu,]d fhgvphf >>??







من مواضيعي
0 طريقة عمل كوفر دي بروكسيل اللذيذ ..؟؟
0 كرات اللحم الهشة ..؟؟
0 شاركنا رايك .. هل الرجل منصف في نظرته للمرأة ..؟؟
0 احصلى على شعر قوى و لامع بــ .. الزبادى و الحنة ..؟؟
0 فوائد الكركدية للبشرة و الشعر ..؟؟
0 خاص جدا للبنات فقط ..؟؟
0 معلمة تخسر 50 كلغم من وزنها بسبب تلميذ ..؟؟
0 احذري القلق المرضي عند طفلك .. اليك المسبب والعلاج ..؟؟
0 إلى كل أم وكل حامل .. هل تعلمين كيف يولد طفلك ..؟؟
0 أفضل الطرق التي تزيد من أنوثتك في الشتاء ..؟؟
0 لمسات هامة تجعلك أكثر أنوثة ..؟؟
0 أزواج يكشفون مزايا المعارك الزوجية ..؟؟
0 كيف تتعاملين مع الزوج القاسي والعنيف ..؟؟
0 لماذا تكره المرأة الرجل الغيور ..؟؟
0 معلومات جديدة وهامة حول كيفية المحافظة علي حدة الإبصار ..؟؟
0 الشاي الأبيض .. يجدد حيوية الجسم ويمنع الهرم ..؟؟
0 أشخاص يجب تجنبهم عند اختيار الزوج ..؟؟
0 رقة و نعومة حواء المحجبة في عبايات سواريه 2013 ..؟؟
0 تقرير دولي .. دول الشرق الأوسط لم تحقق تقدما في المساواة بين الجنسين العام الماضي ..؟؟
0 ألوان وموديلات أزياء شتاء 2013 ..؟؟
0 شنقت نفسها.. لتقابل والدها المتوفى ..؟؟
0 كيف تضبطين مواعيد نومك ..؟؟
0 البطاطا تحمي الجسم من امراض التدخين ..؟؟
0 تنظيف الاذت .. و أضراره ..؟؟
0 امور تدمر الثقة بالنفس فى شخصية الرجل ..؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-10-2013, 09:31 PM   #2

مشرف منتدى الجرائم والمنتدى التجاري واخبار الصحف

 رقم العضوية : 49094
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 10,257
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 29
 عدد النقاط : 12383
 تقييم المستوى : (الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute

(الصويب) غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسرار مقتل المليونير السعودي بالرحاب ..؟؟

شكرا على النقل







من مواضيعي
0 نفذ صبري
0 المسامحه ورمضان
0 عذبتني .....
0 قلبي في انتظاااااره
0 كل الشكر والتقدير لأدارة المنتدى
0 جزار الباحثات عن الرشاقة
0 بائع فساتين خطير
0 سقوط سفاح البنات
0 اخلاء الفي طالبه اثر حريق كلية بنات ابها
0 مكيف يصرع طفلين
0 جريمة قتل شمال الرياض
0 تحرشات جنسية
0 قضية دلوعة الحب
0 ملثمون في عوامية القطيف يسلبون المواطنين
0 حادث شنيع ماسوي يصرع 12 طالبه جامعية
0 خمسيني يعتدي على ابنته تحت تاثير ( الخمر )
0 زوج ماااااادي يمزق جسد زوجته
0 روعة العيد
0 ضحايا “الوحش البشري” يروين تفاصيل ساعات الرعب بعد اختطافهن
0 مسافر ومشتاااااق
0 هروب صاحب السوابق
0 شباب الرقص والمعاكسه !!!
0 معاكس فتيات خطير
0 خادمه تقطع العضو الذكري لكفيلها
0 غرق شاب وشقيقته


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 25-10-2013, 03:01 AM   #3

صاحبة عطاء

 رقم العضوية : 70445
 تاريخ التسجيل : 10 - 1 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : العراق
 المشاركات : 32,526
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1138
 عدد النقاط : 147124
 تقييم المستوى : زهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond repute

زهرة العراق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسرار مقتل المليونير السعودي بالرحاب ..؟؟







من مواضيعي
0 النوم أقل من 5 ساعات سبب أكثر لنزلات البرد
0 دهون البسكويت والكعك يمكن أن تتلف الذاكرة
0 يا من تبحث عن إنسان يفهمك
0 لوحة على الجدار رسمت
0 شرح وصية يحيى بن زكريا عليهما السلام
0 اين انت ايها الفتي القرآني؟
0 العقل تعمة إلهية والتفكير فريضة إسلامية
0 تفسير الآية 137 من سورة آل عمران
0 لحظات الإحتضار
0 هلاكي بين عيني ولساني
0 لمسات زرقاء
0 أنأقتك داخلك
0 سأحبك ولكن في صمت
0 الرفقة السيئة والمصير المظلم
0 مقطع صوتى رائع للقارى خالد الجليل
0 السيرة النبويه غزوة بني قريظه
0 ايها الغائبون حبي لك يناديكم
0 أمرأه لا ينساها أي رجل أبدأ مهما عرف من النساء
0 من أنت ومن تكون
0 أدعية إسلامية رائعة جداً وجميلة بالصور
0 عندما يستفزك احدهم باسم المزاح
0 شيخوووووووخة شبااابنا
0 وجووووه راافقتني
0 حدثوني عن الجنة كلمات رائعة ومشوقة في وصف نعيم الجنة
0 هجرة النبي من مكة للمدينة مع أبي بكر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الجرائم والحوادث



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 11:17 PM.