شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 01-10-2013, 06:12 PM   #1

مشرف سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 77813
 تاريخ التسجيل : 5 - 8 - 2012
 الإقامة : تطوان ــ المغرب
الهواية : الثقافة العامة
 المهنة : مدرس
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : المغرب
 المشاركات : 9,636
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 7
 عدد النقاط : 15334
 تقييم المستوى : بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

بوغالب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بوغالب

Post وهب زوجته لجهاد النكاح ثم رفض الاعتراف بالجنين ..؟؟


وهب زوجته لجهاد النكاح ثم رفض الاعتراف بالجنين ..؟؟





زوجته لجهاد النكاح الاعتراف بالجنين ..؟؟ 9201317153645.jpg





كارثة جديدة تحت مظلة جماعة الإخوان المسلمين تتمثل في المسألة التى لم يفكر بها احد حين فرضوا جهاد النكاح على زوجات وبنات وقريبات المناصرين لهم , بحجة أنه نوع من الجهاد فى سبيل نصرة الإسلام.

وحين تطوع الكثير من انصارهم بوهب زوجاتهم وبناتهم حتى أن بعضهن تطوعن من تلقاء انفسهن , ومواقع التواصل الاجتماعى عليها كثير من التسجيلات بالصوت والصورة تشهد على عديد من هذه الهبات , حينها لم يفكر اى منهم فى احتمالية حدوث حمل بسبب هذا الجهاد المزعوم , ولم يفكر اى من اصحاب الفتاوى التى احلت هذا النوع من الجهاد فى تفسير يناسب أن تحمل سيدة او فتاة من المتطوعات بجنين , وما مصير هذا الطفل الذى يأتى نتيجة معاشرة لسيدة ربما تكون متزوجة و يكون الاب ليس الزوج , أو تحمل فتاة صغيرة جنين فى احشائها وهى ليست متزوجة فى الاصل , وكيف سينشأ النسب الخاص بأطفال نتيجة جهاد النكاح فى الحالتين.

ولكن للاسف أن هناك سيدات وفتيات حملن بالفعل فى هذا الجهاد المزعوم , ونحن هنا نتعرض لحالتين الاولى سيدة رفض زوجها الاعتراف بالجنين الذى حملت به بعد معاشرة رجال آخرين اثناء جهادها الجنسى, والحالة الثانية لفتاة صغيرة عمرها 16 عاما وهبها والدها لجهاد النكاح فحملت ليكون من نصيبها مأساة تعيش فصولها وحدها لا تجد أى ممن حللوا فى السابق هذا الجهاد ليعينها على ما اصبحت فيه.





جهاد الجنس و الشهوات :



(خديجة.ع.ع) سيدة فى العقد الثالث من عمرها رفضت كشف وجهها وهى تتحدث خشية أن اقوم بتصويرها خلسة عن طريق هاتف أو كاميرا خفية , وكانت مقتنعة طوال حديثنا أن الهاتف يصورنا دون أن ندرى و وأن هذه الآلاعيب من عمل المخابرات المصرية العميلة , فهى ما زالت مقتنعة بأن المخابرات هى عدوها الوحيد, وهى لا تعرف ماذا يعمل السيسى فى الدولة ولا تحفظ اسمه كاملا , ولكنها تعلم أنه ذو منصب كبير فى المخابرات , وهو سبب مشكلاتها فى الحياة.

وهذه السيدة هى ضحية زوجها الذى وهبها لجهاد من نوع خاص – على حد قولها- وهو جهاد النكاح داخل ارض الاعتصام , ليس مهما اى منطقة ولكنها تذهب اينما كتب لها الجهاد, و هى متزوجة منذ سنوات ولديها 3 اطفال وليست مصرية ورفضت الافصاح عن جنسيتها و لكنها عاشت اياما فى العراق واخرى في سوريا واخيرا فى مصر , ولكنها تزوجت فى سوريا وانجبت اطفالها هناك.

وكانت خديجة تلبى نداء الكفاح الجنسى لتطفئ نيران المجاهدين فى اماكن الاعتصامات حسب توجيهات من مشايخ اصحاب كرامات , وهم يعلمون ما لا تعلم هي او زوجها أو اطفالها , والجهاد فى حالة خديجة يتم احيانا فى خيمة حيث مكان الاعتصام , واحيانا اخرى فى اماكن خاصة بالقرب من الاماكن التى اختاروها للجهاد ضد الكفار اعداء الاسلام , وهى لا تخلع النقاب ابدا ولا تكشف وجهها اثناء جهاد النكاح لأنه حرام أن يرى وجهها من يجاهدون بجانبها ولكن فى سياق آخر!!! , وحدث أنها اضطرت لكشف وجهها مرتين فقط من مرات عديدة أدت مهمتها على أكمل وجه وكما ينبغى , بسبب عنفوان من يعاشرها خاصة الشباب الصغير السن وهى لم تكشفه إلا مجبرة , وكانت تخفيه سريعا مرة أخرى لأن الخير لابد وأن يكون مستترا!!!

وكانت فى نفس الوقت تعاشر زوجها وتلبى رغباته وشهواته حين يطالبها بذلك , ولم يخطر ببالها امكانية أن يحدث وتحمل فى احشائها جنينا بل كانت تعطى كل تركيزها للجهاد فقط.

وبعد فترة من جهادها المزعوم فوجئت بجنين يتحرك فى احشائها , فى البداية ظنت ان الامر سيمر عاديا , وأن زوجها سيتقبل الامر ويعتبر الجنين طفله وينسبه إليه , ولكنها فوجئت برد فعله حين علم بحملها وقال لها أنه لا يريد هذا الطفل, وإذا ارادت هى الاحتفاظ به فلن يمنحه اسمه لانه ربما لا يكون ابنه من صلبه.

صعقت الزوجة لهذا الكلام وحاولت إقناعه أن الطفل نتيجة جهاد لاعلاء كلمة الحق ونصرة الاسلام كما يزعمون لهم , والطبيعى أن يحتفظون به وينسبونه لهم , ولكنه رفض تماما الفكرة , و وصل النقاش فيما بينهما أن ضربها واحدث بها تورما فى وجهها وبعض اجزاء من جسدها فى محاولة منه للهروب من هذا النسب وهذا الطفل.

والمشكلة التي تقابل هذه السيدة حاليا أن زوجها اخذ اولادها فى غفلة منها واختفى وهى لا تدرى له مكان , ولا تملك منزلا لتقيم فيه حيث كان مأواهم الاعتصام الذى تم فضه على يد المخابرات –كما تظن- وهي لا تعلم مصير اولادها أو زوجها , ولا تجد مأوى إلا من اصحاب القلوب الرحيمة , وانصار الإخوان المسلمين نصحوها بالذهاب إلى الصعيد حيث ستجد عديدا من المنازل التى يمكن أن تأويها وتطعمها وتعمل لديهم ايضا,و ولكن ما مصير الطفل الذى تحمله في احشائها, وهى ما زالت لا تستوعب خطورة الامر , وتصب جم غضبها على المخابرات فقط , وتتمنى لو يعود الاعتصام من جديد لتجد مأوى وتبحث عن زوجها واولادها فيه.



الإخوان و الإجهاض :



عائشة يناسبها وصفها بطفلة اكثر من كونها فتاة صغيرة السن حيث لا يتعدى عمرها 16 عاما , وهى طليقة اللسان دون مراعاة لاختيار الالفاظ على الاطلاق, حيث تطلق السباب يمينا ويسارا , ثم تستشهد بآية من القرآن الكريم وتنطقها بالخطأ احيانا , و صوتها يعلو كثيرا حين تتحدث عما يضايقها فى الدنيا وكأنها تلوم الظروف التى تستمع إلى شكواها كلما ارتفع الصوت اكثر , فى حين تخفض صوتها عند الحديث عما كان يحدث فى الجهاد الذى ارسلها والدها إليه , ألا وهو جهاد النكاح.

وهى تجلس بجانب سيدة تبيع الجرائد فى ميدان لبنان بالمهندسين احيانا , واحيانا اخرى تذهب لميدان الجيزة وتعمل على بيع الجرائد حيث رفضت العودة لوالدها بعد حملها من جهاد النكاح , وفوجئت به يخبرها بضرورة التخلص من هذا الجنين فورا بحسب فتوى من احد مشايخ الجماعة.

واضافت عائشة أنها تركت المنزل ولن تعود إليه مرة أخرى لأن والدها ينفذ كل ما يأمر به كبار الجماعة , وهو لن يستمع إليها وهو ما حدث حين اخبرته أن هذه الفتوى من الممكن أن تذهب بها لعالم الاموات , فأخبرها والدها أنها لو ماتت فى اجهاض نتيجة جهاد ستكون شهيدة , وهو ما يتمناه كل مجاهد في سبيل الجماعة واهدافها السامية فى نظره.

هنا فقط قررت الفتاة الهروب لا تدرى إلى أين , ولكنها اثناء الاعتصامات تعرفت على العديد من الباعة الجائلين وبعض اهل الخير الذين وعدوها بالعمل لديهم دون الحاجة لوالدها , وفى كل الاحوال موارد والدها قليلة تكفى قوت اليوم بالكاد ومن الافضل الاعتماد التام على نفسها.

وقالت عائشة أنها فى البداية لم تكن تعلم ما معنى الجهاد ولا ما المطلوب منها , وحين وهبها والدها لم يستشرها أو يفهمها ما عليها أن تفعل , بل كانوا يقيمون بالشارع معظم الوقت وتركوا منازلهم و ابيها كان يعمل في بيع الخضروات في قرية صغيرة ولكنه لم ينجح يوما فى هذا ليكون صاحب محل خاص به او قطعة ارض.

ويقترب صوتها من الهمس وهى تخبرنى كيف اضطرت للجهاد فى المرات الاولى دون ان تدرى ما عليها عمله حتى قابلت بعض السيدات من سوريا وفلسطين ومصر و سيدات وفتيات سمراوات البشرة تظن أنهن من السودان لكنهن لا يفصحن عن هويتهن ابدا , وهؤلاء السيدات ارشدنها كيف يمكنها أن تنتقل من معاشرة لمعاشرة على مدار اليوم ليكون جهادها مقبولا لابد وأن تلبى النداء فى أى مكان فى مصر أو أى دولة اخرى لو استلزم الامر.

و اشارت الفتاة الطفلة إلى السخاء الذى كان يغدقه عليها الاخوان ومناصريهم حين اصبحت احد الافراد المهمين فى جهاد النكاح , وأنها لا تذكر عدد المرات التى جاهدت فيها فى هذا المجال ولكنها متدينة وتجد أن التخلص من الجنين ليس صحيحا بصرف النظر عن فتاوى المشايخ التي أتى بها والدها لتقوم بإجهاض الروح التى سكنتها , وهى لن تضحى بطفلها كما فعل والدها معها , فهو ضحى بها وهى تثق أنه لا يفهم ما اوصلها إليه المهم أن يفهم يوما أن ما كان يريدها أن تفعله هو خاطئ ولا تجد له سببا سوى الطمع وعدم الخوف عليها.

الصدفة وحدها هى سبب حديثى لهذه الحالات التى تم استغلالها لأهواء لا علاقة لها بأى جهاد , ولم ينص عليها اى كتاب سماوى , و الاستغلال لضحايا من فتيات وسيدات بوهم جهاد النكاح سواء من قابلتهم او العشرات ممن لا نعرف عنهن شيئا هو جريمة تعاقب عليها الاخلاق والانسانية والقانون بل والاديان السماوية ايضا ...


,if .,[ji g[ih] hgk;hp el vtq hghujvht fhg[kdk >>??







من مواضيعي
0 طريقة عمل كوفر دي بروكسيل اللذيذ ..؟؟
0 كرات اللحم الهشة ..؟؟
0 شاركنا رايك .. هل الرجل منصف في نظرته للمرأة ..؟؟
0 احصلى على شعر قوى و لامع بــ .. الزبادى و الحنة ..؟؟
0 فوائد الكركدية للبشرة و الشعر ..؟؟
0 خاص جدا للبنات فقط ..؟؟
0 معلمة تخسر 50 كلغم من وزنها بسبب تلميذ ..؟؟
0 احذري القلق المرضي عند طفلك .. اليك المسبب والعلاج ..؟؟
0 إلى كل أم وكل حامل .. هل تعلمين كيف يولد طفلك ..؟؟
0 أفضل الطرق التي تزيد من أنوثتك في الشتاء ..؟؟
0 لمسات هامة تجعلك أكثر أنوثة ..؟؟
0 أزواج يكشفون مزايا المعارك الزوجية ..؟؟
0 كيف تتعاملين مع الزوج القاسي والعنيف ..؟؟
0 لماذا تكره المرأة الرجل الغيور ..؟؟
0 معلومات جديدة وهامة حول كيفية المحافظة علي حدة الإبصار ..؟؟
0 الشاي الأبيض .. يجدد حيوية الجسم ويمنع الهرم ..؟؟
0 أشخاص يجب تجنبهم عند اختيار الزوج ..؟؟
0 رقة و نعومة حواء المحجبة في عبايات سواريه 2013 ..؟؟
0 تقرير دولي .. دول الشرق الأوسط لم تحقق تقدما في المساواة بين الجنسين العام الماضي ..؟؟
0 ألوان وموديلات أزياء شتاء 2013 ..؟؟
0 شنقت نفسها.. لتقابل والدها المتوفى ..؟؟
0 كيف تضبطين مواعيد نومك ..؟؟
0 البطاطا تحمي الجسم من امراض التدخين ..؟؟
0 تنظيف الاذت .. و أضراره ..؟؟
0 امور تدمر الثقة بالنفس فى شخصية الرجل ..؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-10-2013, 06:13 PM   #2

نجمة حبي لك

 رقم العضوية : 79204
 تاريخ التسجيل : 24 - 9 - 2012
 الإقامة : وطْن لَايجِيدٌ إحتوٌائي
الهواية : العّبثْ بـِ ريشْتي
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 4,457
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 5
 عدد النقاط : 7844
 تقييم المستوى : ع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond repute

ع ــذبه المبــسم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وهب زوجته لجهاد النكاح ثم رفض الاعتراف بالجنين ..؟؟

لاحول ولاقوه إلا بالله
شاكره لك







من مواضيعي
0 خاص لمنتدى حبي لكِ صور ليوم ميلادي تفضلوا بالدخوول
0 ماهو سبب الخمول الحاصل بالمنتدى ..!
0 قـــــول لـــيِ...!
0 شوائب حديثهم...!
0 مشاعر أكتست بالغبار...!!
0 حوارمؤثر بين اللغه العربيه وأبنـائهـا !!!( مشاركه )
0 حلم اللقـــاء....!!
0 إقرأها ربما تعجبك وتطبقها فتجعلك تتبتسم..!
0 شتات امراءه وصراخه وادع ....!
0 عَلموُنيْ ولاكنهم لم يُعلمُونيْ .....!
0 على حبال البوح أغفو أحياناً
0 الضمير....!
0 إنسان بلا أعداء إنسان بلا قيمه...!
0 ألى غاليتي "المشاكسه الخجوله" تقبلي مني هذا الأهداء...
0 كبرياء دموع صامته
0 لِـ "بائِعةُ الكبْريِت"
0 احِبُك ،،،اشْتَاقُك...
0 للرمش كلمة ورغبة في النظرة
0 أشياء تؤلم...!
0 حَيَاتَّيَ قَدْ اَكتَمَّلتَ بِدُونَّكَ
0 الهدوء..!!
0 عندما يبدأ أحد الخروج من حياتك!
0 جمال التفَاؤل
0 كلمة شكر وآحترام أقدمها للرائعتان سحر القلوب و روز مون
0 لقائنا ليلاً ..ولسر بقيه!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-10-2013, 07:13 PM   #3

 رقم العضوية : 89614
 تاريخ التسجيل : 28 - 12 - 2014
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 17,190
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 24
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : ايام وبتعيشنا is on a distinguished road

ايام وبتعيشنا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وهب زوجته لجهاد النكاح ثم رفض الاعتراف بالجنين ..؟؟

لاحول ولاقوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل
منكر ماكان حتى في الجاهلية

شكرااااا اخي على النقل
تحياتي







من مواضيعي
0 أناقة فرنسية بطابع كلاسيكي
0 تعاهدنا ألا نعشق...فعشقنا!!!
0 أليست سحبا...!!!!
0 هنيئاً لك يا من ينادي بأسمك جبريل في أهل السماء
0 بطاقات للتأمل!!!!!
0 رسائل متناثرة عبر أثير الزمن!!!
0 أساور ورد ...بمعصم من حديد
0 معلومات طريفة!!!!
0 ذكريات مخدوشة بعبث السنين!!!!
0 أثينا تراث الاساطير الاغريقية
0 التسـآقط النجمي ..الخروج من الجسد ...
0 حيوان لايمكن تدميره
0 ياصباحي... اينك عني !!!!
0 تشكيلة ملابس للصبايا للصيف
0 كأس نخب الواقع!!!
0 منزل يحلم به كل طفل!!!!
0 هناك في الجنة ... تنتهي حكايات الحنين...
0 لماذا يوجد خط تقسيم في بعض اقراص الدواء...
0 على معزوفات عشق تعدى الحدود...
0 عندما يموت حلم في مخيلتك!!!!
0 بالصور ..البفن طائر عجيب يشعر بالذنب ويحزن كالانسان
0 أسرّة متسلقي الصخور...
0 معلومة اذهلتني عن المطر!!!!
0 كل قلب التفت له اذهله...تجميعي
0 تجمعنا الذكريات رغما عني وعنهم!!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-10-2013, 07:40 PM   #4
موقوف

 رقم العضوية : 86067
 تاريخ التسجيل : 27 - 9 - 2013
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 72
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 137
 تقييم المستوى : ابن المدينه will become famous soon enoughابن المدينه will become famous soon enough

ابن المدينه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: وهب زوجته لجهاد النكاح ثم رفض الاعتراف بالجنين ..؟؟

وهناك من يقول ان الجيش المصري عندما اقتحم رابعه العدويه ارتكب الكبائر وزنى بمعظم النسااء..

وكالة يقولون ليست مصدر لمثل هذه الأخبار...

نريد المصدر لو سمحت!!







من مواضيعي
0 رساله إلى عجوز ابليس..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الجرائم والحوادث



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 09:24 PM.