شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > الاقسام العامة > منتدى العام والمعلومات

منتدى العام والمعلومات مواضيع عامة ومعلومات يقدمها اعضاء منتديات حبي لك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2013, 09:22 PM   #1
موقوف

 رقم العضوية : 82153
 تاريخ التسجيل : 11 - 2 - 2013
الهواية : هناك ما يستحق
 المهنة : كل ما يحتاج لثوثيق
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : المغرب
 المشاركات : 4,596
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 10
 عدد النقاط : 21679
 تقييم المستوى : اسم على مسمى has a reputation beyond reputeاسم على مسمى has a reputation beyond reputeاسم على مسمى has a reputation beyond reputeاسم على مسمى has a reputation beyond reputeاسم على مسمى has a reputation beyond reputeاسم على مسمى has a reputation beyond reputeاسم على مسمى has a reputation beyond reputeاسم على مسمى has a reputation beyond reputeاسم على مسمى has a reputation beyond reputeاسم على مسمى has a reputation beyond reputeاسم على مسمى has a reputation beyond repute

اسم على مسمى غير متواجد حالياً

افتراضي كيف نتعامل مع السلبيين ؟


بعض الناس – لسوء الحظ – لا يرون الا الجانب السلبي في الحياة، ولا يفسحون اي مساحة للجانب الايجابي في حياتهم وحياة الآخرين. ونحن نجد نماذج من هؤلاء الناس في داخل اسرنا وفي اماكن العمل وفي الشارع وفي المدرسة وفي المجتمع كله. وهؤلاء الناس يستنزفون جانبا كبيرا من طاقتنا بمجرد كونهم على اتصال معنا. فعلينا ان نلزم جانب الحذر الشديد في التعامل معهم لان مواقفهم السلبية مواقف سامة ومعدية تعكر صفو حياتنا وتثير فينا السخط والكراهية وتفسد علينا معيشتنا وتجعل سعادتنا امرا مستحيلا.

علينا ان نتجاهل هؤلاء الناس ونبتعد عنهم قدر الامكان. والابتعاد عنهم لا يعني اننا نكن لهم البغض او اننا نتمنى لهم الضر، ولكنه يعني اننا ندرك ما يمكن ان يلحقوه من اذى في حياتنا. وبالابتعاد عنهم نقلص مساحة السلبية في حياتنا ونوسع دائرة الايجابية وبالتالي نعزز قدرتنا على ان نعيش حياتنا في سعادة وراحة بال.

من الناس الذين يجب ان نتجاهلهم ونبتعد عنهم هم الناس الذين حاولنا مئة مرة ان نرضيهم ولم يرضوا وحاولنا مئة مرة ان نتقرب منهم ولم نفلح. من الضروري ان ندرك ان بعض الناس هم من هذا النوع وهذه حقيقة: انت تحاول ان تلاطفهم وهم يردون بالاساءة والعنت والمشاكسة والكيد لغير سبب واضح. فما العمل؟ لا تحاول ان تغيرهم. ولا تترك مجالا في قلبك لكراهيتهم. ولكن ابتعد عنهم لان الحديث معهم مضيعة للوقت ومجلبة لليأس والاكتئاب.

ومن هؤلاء السلبيين اشخاص لا هم لهم الا ان يسخروا من احلامك وطموحاتك. وهم يريدون ان يطفئوا ما في داخلك من شعلة مضيئة ومن امل وهاج. انهم يريدون ان يجعلوك انسانا بلا امل ولا طموح. واذا صدقت ما يقولون فانك بذلك تسمح لجنونهم بدخول حياتك، لا بل تسمح لهم بان يسرقوا من حياتك البهجة والحافز وامكانية التقدم. وبعد ذلك تبدأ قصة حياة جديدة بلا امل ولا طموح ولا حافز.

ما تريد ان تفعله وما تقدر على تحقيقه هو امر خاص بك ولا يحق لاحد ان يتدخل في رسم ما هو ممكن ان تفعله وان تحققه. ولذلك فان عليك ان تتجاوز ما يرسمه لك السلبيون من حدود وسدود وان تعزز صلتك بذلك الامل الذي يجب ان تغذيه في داخلك لتحسين حياتك وتحقيق اهدافك. والحياة رحلة مفتوحة لا حدود لها: ومعظم ما يتحقق فيها هو نتيجة الجهد الذي نبذله كل يوم.

وعلينا ان نحذر من المتلاعبين الذين يستعملون سلبيتهم لارهابنا والتلاعب بافكارنا لتحقيق مكاسب شخصية: علينا ان ندرك ان بعض الناس مستعدون لفعل اي شيء لجعلنا ننفذ ما يملوه علينا لخدمة مصالحهم الخاصة. واذا طلبنا منهم ان يفعلوا شيئا لمساعدتنا، فاننا لن نجد اذنا صاغية منهم. فأحسن ما يمكنك ان تفعله مع هؤلاء الناس هو ان تتركهم وشأنهم وتمضي الى شأنك.

ومن هؤلاء السلبيين ايضا الاشخاص الذي يصرون على ان عليك ان تغير طريقة حياتك على الوجه الذي يرسمونه لك. ومن المؤسف ان الكثير من الاهل والاصدقاء القدامى لا يرون التغيير الذي يطرأ علينا عبر السنين: فاذا حكموا علينا في مرحلة مبكرة من حياتنا باننا كذا وكذا فانهم لا يرون التغيير في شخصيتنا بعد سنوات بل يظنون اننا لانزال كما كنا عندما اطلقوا علينا من الصفات ما يروق لهم.

وما يجب التأكيد عليه هنا هو انك الانسان الوحيد الذي يعرف ما يدور في رأسك من افكار الان. والاشخاص الذي يقولون انهم يعرفونك معرفة جيدة ربما يكونون قد وضعوك في فئة معينة لسبب من الاسباب، ثم لم يروا التغيير في حياتك. فتبقى – لسوء الحظ - في هذه الفئة مدى الحياة في نظرهم.

وعندما تتجاهل هؤلاء الناس وتهمل آراءهم فيما تفعله ولا تفعله فانك تفتح مجالات واسعة لتحقيق النجاح الحقيقي والسعادة الحقيقية في حياتك. وفي هذه الحالة ليس ثمة حاجة ان تضع قناعا على وجهك. وليس ثمة حاجة ان تدعي انك شخص آخر غير الشخص الذي هو انت.

من الطبيعي اننا لا نستطيع ان نتحكم في ما يعتقده الناس عنا، ولكننا نستطيع ان نسيطر على ما نقبله او لا نقبله من آراء الناس فينا. علينا ان لا نقبل هذه الاراء لارضاء اصحابها على حسابنا. فاذا احبك الناس بالوضع الذي انت فيه فهذا خير، ولكن بجب ان لا تقبل ان يحبوك بشرط ان تكون بالشكل الذي يريدون ان تكون عليه. واذا ارادوا ان يتركوك وشأنك فهذا خيارهم. ولن يضرك ذلك في شيء.

ومن السلبيين الذين نتحدث عنهم الصديق الذي لا يغفر لك خطأ ارتكبته في حقه. وارتكاب الاخطاء جزء طبيعي من العملية الحياتية كلها وطريقة للتعلم لا بد منها. والشخص الذي يرفض ان يغفر لك خطأ ما هو شخص يرتكب خطأ كبيرا في حقك لانه لا يعترف ان من الطبيعي ان يرتكب الانسان اخطاء في حياته. والتمسك بالماضي مضيعة للوقت وهدر للجهد والطاقة. ولا يخدم غرضا في الحاضر. واذا اصر شخص على الحكم عليك لخطأ ارتكبته ورفض ان يغفر لك هذا الخطأ فان من واجبك ان تصلح حاضرك ومستقبلك بان تترك هذا الشخص وشأنه ولا تحاول اصلاحه فان محاولة اصلاحه محكوم عليها بالفشل.

ومن السلبيين – للاسف – شخص عنيد لا يكل ولا يمل من الافكار السلبية وما يتعلق بها من شعور بالتعاسة واليأس: هذا الشخص يعيش في داخلك. وهو انت. والحقيقة انه ليس ثمة حاجة لان تكون ناقما وساخطا على مدار الساعة. كل ما تحتاج اليه هو ان تتعلم طريقة ايجابية للتعامل مع نفسك. وهذا امر ممكن بالتدريب والصبر. ان قيمتك الحقيقية تكمن في كونك الانسان الذي هو انت ولا تكمن في كونك الانسان الذي هو ليس انت.

والاخطاء التي تراها في نفسك هي الخصائص التي تتميز بها فرديتك. فكل انسان له من الخصائص الفردية ما يتميز بها عن غيره من الناس. وهذه الخصائص تجعل منه انسانا فريدا لا مثيل له في الحياة. ولن تتمكن من ان تكون شخصا آخر. ولن يتمكن أحد آخر ان يكون شخصا مثلك. وانت على هذا الكوكب لتعبر عن فرديتك وتستمتع بهذا التنوع والثراء في الخصائص البشرية. وعندما تدرك ذلك فانك ستجد انه ليس من داع لان تقارن نفسك بشخص آخر هو ليس انت. وبالتالي ليس ثمة ما يدعو هذا الناقد الساخط الذي يعيش في داخلك الى النقد والسخط.

حاول ان تذكر نفسك كل صباح بثلاث نعم اسبغها الله عليك. وفي كل مساء تذكر ما نجحت في تحقيقه اثناء النهار. واملأ مخيلتك قبل ان تنام بالشكر والامتنان.

وعندما يحاول السلبيون ان يدمروا احلامك وينتقدوك ويتجاهلوا الحقائق في حياتك تذكر انهم بذلك يقصون عليك قصتهم الحزينة وليس قصتك انت. فتجاهلهم. واذا كان الناقد الداخلي هو الذي يسبب لك المعاناة حاول التخلي عن بعض أفكاره. وبالتدريج سيغير ذلك حياتك الى افضل. فانت لست بحاجة الى الافكار السلبية والناس السلبيين. وانت قادر على التغلب على هذه الافكار وهؤلاء الناس.


;dt kjuhlg lu hgsgfddk ?







من مواضيعي
0 شرف الطغاة
0 كل ما هناك أن
0 عشقيَ أنا يا سيدتي
0 عيبي وحيد مفيش غيره
0 فضفضة كلب
0 ارحل
0 قال رجلٌ
0 مشروع حب
0 حين يأتي السقوط
0 كيف نتعامل مع السلبيين ؟
0 لحظة ق ق ج
0 غَياهِيب أَلم
0 بعض الناس
0 على الهواء مباشرة معكم كلمات منا اليكم
0 قصتي مع كلب
0 صورة لأم عازبة
0 روعــــه الحيـــاه في عيـــون الحزن
0 فلا تفعل
0 قصة غباء فطنة
0 مرثية يوم تافه
0 كلام غير مفهوم
0 استثمار الفرص..
0 كانت مجرد رسالة
0 المذكرة المنسية
0 حديث الصباح


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-09-2013, 09:41 PM   #2
موقوف

 رقم العضوية : 82693
 تاريخ التسجيل : 10 - 3 - 2013
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,379
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 99
 عدد النقاط : 744
 تقييم المستوى : محمد حمدي. is a splendid one to beholdمحمد حمدي. is a splendid one to beholdمحمد حمدي. is a splendid one to beholdمحمد حمدي. is a splendid one to beholdمحمد حمدي. is a splendid one to beholdمحمد حمدي. is a splendid one to beholdمحمد حمدي. is a splendid one to behold

محمد حمدي. غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف نتعامل مع السلبيين ؟

يسلمو لروعةالطرح والانتقاء,,,







من مواضيعي
0 نجوم استغنت عنها السماء ..
0 سيف سلمان : عبدالغني أبكاني .. شتم أمي وأبي ولا أرغب في الأعتذار منه أو معاقبته
0 بالفيديو .. وفاة مصارع مكسيكي داخل الحلبة اثناء مباراته مع ميسترو
0 برشلونة يحافظ على الصدارة بـ2 في "إيبار"
0 "الرائد" يوقف "النصر" وغيوم "العروبة" تُخفي "الهلال".. و"الاتحاد" يعود للانتصارات ..
0 "الهلال" يسقي عشاقه العذاب.. ويذيقهم خسارة جديدة
0 طلب الترقية لمراقب اقسام في المنتدى الاسلامي
0 "قرعة كأس الملك سلمان الأولى" .. مراسم وسباق محموم وأثارة
0 رسمياً.. العراق تعتذر عن استضافة خليجي 23
0 بالصور.. رأسية "سيرجييف" تمنح أوزباكستان الانتصار على كوريا الشمالية
0 "لاعبو الـ 389 مليون ريال ومدرب ’’ الفزعة ’’ .. هل سيعودون بكأس آسيا؟
0 سان لورينزو يضرب موعدا مع ريال مدريد في نهائي كاس العالم للأندية
0 إسرائيل تعتقل فلسطينيين في تهمه التحريض على العنف
0 نائب يدعو لمحاكمة عباس بتهمة ’’ الخيانة العضمى ’’
0 الهلال يفاوض الكولومبي’’جاكسون مارتينيز’’
0 خيتافي يوقف انتصارات برشلونة
0 الجاسر : الهلال سيسعى بقوة للحصول على اللقب الاسيوي
0 40 رجلأمن لحماية نادي ريال مدريد بالمغرب
0 ضبط باكستاني يروج الحشيش داخل بقالة في وادي الدواسر
0 عبدالله بن مساعد: سعيد بتكريم الرجال الذين خدموا الكرةالسعودية
0 بالصور.. لامبورجيني وبنتلي وفيراري ومرسيدس تكشف عن جديدها في معرض باريس الدولي
0 بالصور.. لاعبو "الأخضر" ينتظمون في معسكر المنتخب بجدة -
0 والد "أماني": ابنتي لاقت ربها بعدما عايشت "حشرات العناية المدمرة
0 "قاائمة "الأخضر": "عبدالغني" الأكبر سناً.. وفهد المولد الأصغرالاصغر
0 بالصور.. غزة تزف 500 حاج من ضيوف خادم الحرمين للمشاعر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-09-2013, 11:05 PM   #3

مشرف القصص و الروايات

 رقم العضوية : 83494
 تاريخ التسجيل : 17 - 4 - 2013
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 5,079
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 760
 عدد النقاط : 13955
 تقييم المستوى : تايجر has a reputation beyond reputeتايجر has a reputation beyond reputeتايجر has a reputation beyond reputeتايجر has a reputation beyond reputeتايجر has a reputation beyond reputeتايجر has a reputation beyond reputeتايجر has a reputation beyond reputeتايجر has a reputation beyond reputeتايجر has a reputation beyond reputeتايجر has a reputation beyond reputeتايجر has a reputation beyond repute

تايجر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف نتعامل مع السلبيين ؟

اسم على مسمى



شكرا لك على الدرس البالغ الاهميه والهادف جداا



دائما تتمتعين باطروحاتك الهادفه والقيمه







من مواضيعي
0 مسابقة أبحث عن فانوس رمضان بين الأعضاء
0 دعوه للضحك ههههه
0 مشوا على الرمال دون ان يتركوا اتر
0 واحد قهوه على الحائط..!!!
0 اقوال تريح النفس
0 ( ( ارجوا الهدوووو ء ) )
0 قبل أن تمسك القلم
0 الـبـسـاطـة
0 ( حكاية فتاه وبحر )
0 (((((( تعلمت فى منتدانا ))))))
0 أسئله لآ تسألها أبدآ
0 لحظة انفعـــال
0 لقدكان المحللول ماء
0 زلزال نيبال
0 يذبح زوجته ويلقي نفسه من الطابق الثامن في الإسكندرية
0 (( بدون عنوان ))
0 أنـــــــــــــــــــا إنســــــــــــــــــــــــــان
0 حقائق مذهلة ستغير نظرتك عن الكون
0 معلومات عن طبقة الاوزون واهميتها
0 مجانين حكموا دول
0 سطور بحاجة لنتذكرها
0 كيف تصنع شعباً من الأغبياء ؟
0 النظام المدهش داخل خلية النحل !!!
0 ضغوط الحياة كيف نتعامل معها ؟
0 لم نراقب الاخرين


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-09-2013, 12:25 AM   #4

نجمة حبي لك

 رقم العضوية : 79204
 تاريخ التسجيل : 24 - 9 - 2012
 الإقامة : وطْن لَايجِيدٌ إحتوٌائي
الهواية : العّبثْ بـِ ريشْتي
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 4,457
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 5
 عدد النقاط : 7844
 تقييم المستوى : ع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond repute

ع ــذبه المبــسم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف نتعامل مع السلبيين ؟

ماما حنان اطروحاتك نقيه كأنتِ تماماً وهادفه شاكره لكِ هذا الحضور القيم
لاحرمنا من جديد عطاءك يامبدعه
كوني بخير
فأني استمتع بأنتقائك ولغه احرفك







من مواضيعي
0 خاص لمنتدى حبي لكِ صور ليوم ميلادي تفضلوا بالدخوول
0 ماهو سبب الخمول الحاصل بالمنتدى ..!
0 قـــــول لـــيِ...!
0 شوائب حديثهم...!
0 مشاعر أكتست بالغبار...!!
0 حوارمؤثر بين اللغه العربيه وأبنـائهـا !!!( مشاركه )
0 حلم اللقـــاء....!!
0 إقرأها ربما تعجبك وتطبقها فتجعلك تتبتسم..!
0 شتات امراءه وصراخه وادع ....!
0 عَلموُنيْ ولاكنهم لم يُعلمُونيْ .....!
0 على حبال البوح أغفو أحياناً
0 الضمير....!
0 إنسان بلا أعداء إنسان بلا قيمه...!
0 ألى غاليتي "المشاكسه الخجوله" تقبلي مني هذا الأهداء...
0 كبرياء دموع صامته
0 لِـ "بائِعةُ الكبْريِت"
0 احِبُك ،،،اشْتَاقُك...
0 للرمش كلمة ورغبة في النظرة
0 أشياء تؤلم...!
0 حَيَاتَّيَ قَدْ اَكتَمَّلتَ بِدُونَّكَ
0 الهدوء..!!
0 عندما يبدأ أحد الخروج من حياتك!
0 جمال التفَاؤل
0 كلمة شكر وآحترام أقدمها للرائعتان سحر القلوب و روز مون
0 لقائنا ليلاً ..ولسر بقيه!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-09-2013, 05:08 AM   #5

 رقم العضوية : 89614
 تاريخ التسجيل : 28 - 12 - 2014
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 17,190
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 24
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : ايام وبتعيشنا is on a distinguished road

ايام وبتعيشنا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف نتعامل مع السلبيين ؟

اسم على مسمى شكرا جزيلا على الطرح القيم الهادف
دمت كما انت مميزة بكل ماتطرحين
تحياتي







من مواضيعي
0 أناقة فرنسية بطابع كلاسيكي
0 تعاهدنا ألا نعشق...فعشقنا!!!
0 أليست سحبا...!!!!
0 هنيئاً لك يا من ينادي بأسمك جبريل في أهل السماء
0 بطاقات للتأمل!!!!!
0 رسائل متناثرة عبر أثير الزمن!!!
0 أساور ورد ...بمعصم من حديد
0 معلومات طريفة!!!!
0 ذكريات مخدوشة بعبث السنين!!!!
0 أثينا تراث الاساطير الاغريقية
0 التسـآقط النجمي ..الخروج من الجسد ...
0 حيوان لايمكن تدميره
0 ياصباحي... اينك عني !!!!
0 تشكيلة ملابس للصبايا للصيف
0 كأس نخب الواقع!!!
0 منزل يحلم به كل طفل!!!!
0 هناك في الجنة ... تنتهي حكايات الحنين...
0 لماذا يوجد خط تقسيم في بعض اقراص الدواء...
0 على معزوفات عشق تعدى الحدود...
0 عندما يموت حلم في مخيلتك!!!!
0 بالصور ..البفن طائر عجيب يشعر بالذنب ويحزن كالانسان
0 أسرّة متسلقي الصخور...
0 معلومة اذهلتني عن المطر!!!!
0 كل قلب التفت له اذهله...تجميعي
0 تجمعنا الذكريات رغما عني وعنهم!!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-10-2013, 12:08 AM   #6

 رقم العضوية : 85992
 تاريخ التسجيل : 20 - 9 - 2013
 الإقامة : في بيتي
الهواية : عد النجوم وتمييز الأقمار الصناعية عن الكواكب
 المهنة : بحث عن جواهر ولآلئ مكنونه
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 183
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 618
 تقييم المستوى : أزهار is a name known to allأزهار is a name known to allأزهار is a name known to allأزهار is a name known to allأزهار is a name known to allأزهار is a name known to all

أزهار غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف نتعامل مع السلبيين ؟

أستغفر الله العظيم







من مواضيعي
0 تغيير النظام الغذائي للحامل
0 عبارت أبكتني عن الأب
0 البرتقال صيدلية كاملة
0 علامات أهل التقوى
0 التخلص من عادة قضم الأضافر
0 تربية الأرانب
0 كيف تثيري إعجاب زوجك دائما
0 اهتزاز منطقة أسفل العين
0 كيف تجعلين طفلك يحب الخضار
0 اعرف اسمك من طولك
0 فوائد الرضاعة الطبيعية
0 لا للقراءة
0 اغتيال الطاقات
0 اضحك من ألبك
0 اللي خايف من بكرى
0 طرائف الزوجات
0 ممكن تركيز
0 النباتات المتسلقة
0 يرمي نفسو من الطابق36
0 الحمدلله..
0 استفسار؟؟؟؟؟
0 نكتة على وردة
0 محشش
0 دون عنوان...
0 غرائب وعجائب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-10-2013, 01:31 AM   #7

نجمة حبي لك

 رقم العضوية : 87615
 تاريخ التسجيل : 9 - 3 - 2014
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : المغرب
 المشاركات : 6,858
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 209
 عدد النقاط : 764
 تقييم المستوى : خفوق الروح is a splendid one to beholdخفوق الروح is a splendid one to beholdخفوق الروح is a splendid one to beholdخفوق الروح is a splendid one to beholdخفوق الروح is a splendid one to beholdخفوق الروح is a splendid one to beholdخفوق الروح is a splendid one to behold

خفوق الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف نتعامل مع السلبيين ؟

انت روعة
وكل ما تطرحينه روعة
خمس نجوم وربي قليلة في حق هذا الجمال







من مواضيعي
0 شيء مذهل بجد
0 نعيم المرأة في الجنة
0 عالج البواسير خلال 24 ساعة فقط
0 سماء بدوون قمر
0 بك استجير ,,معبر
0 ربما كان غداً أو بعد غد.!!!
0 حـــلــم...
0 مرحبا بك معنا في بيتك الثاني اخي معن ابو عبيدة
0 هلا بيكي حبيبتي جيجي
0 اسباب عدم إستجابة الدعاء:
0 هذه الدنيا غريبة
0 ﻣﺬﻛﺮﺍﺕ ﺯﻭﺟﺔ ﻏﺎﻓﻠﺔ ﺗﻘﻮﻝ
0 فيتامين السكينة
0 ’’حــــــرف’’
0 امنحنى من وقتك 3 دقائق
0 صيدلية التربية
0 حكمة سقراطية
0 ثمار الاستغفاااار,,
0 هل تعلم ﻟﻤــــﺎﺫﺍ ﺍﻟﺤﻤــﺎﺭ ﻳﺮﻯ ﺍﻟﺸﻴﻄــﺎﻥ.. ﻭﺍﻟﺪﻳــﻚ ﻳ&
0 بــــــــــــــــــــــــــــر الــــــــــــوااالدين
0 من اجمل ما قرات من الحكم..
0 معلومات قيمة...
0 ما اجمل ان يكون لديك انسان يحبك
0 قصة ظريفة لشاعر مسلم مع احد ملوك الجاهلية,,
0 تشــااااااابه الارواااح....


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 09:45 AM.