شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > الاقسام العامة > منتدى النقاش الهادف والجاد

منتدى النقاش الهادف والجاد نقاشات اعضاء منتدى حبي لك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2013, 03:13 PM   #1

نجمة حبي لك

 رقم العضوية : 79204
 تاريخ التسجيل : 24 - 9 - 2012
 الإقامة : وطْن لَايجِيدٌ إحتوٌائي
الهواية : العّبثْ بـِ ريشْتي
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 4,457
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 5
 عدد النقاط : 7844
 تقييم المستوى : ع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond repute

ع ــذبه المبــسم غير متواجد حالياً

Nqash ماهو سبب الخمول الحاصل بالمنتدى ..!



ماهو الخمول الحاصل بالمنتدى 605584678.jpg
أسباب الخمول الحاصل في المنتدى من وجهه نظركـ؟
منتدانا يعاني الكثير من الخمول، وقله النشاط(وبالأصح ندرته)
بالرغم من جهود الطاقم الأداري ،وحثهم على المشاركه والتفاعل ولاسيما طبعا\ً المشرفين العامه
لاكن أحياناً تكون تلك الجهود دوون جدوى!!
بالرغم من تجاوب الأداره لمتطلبات الأعظاء أو أغلبها والعمل على تنفيذها ومع ذلك لايزال الخمول يعم المنتدى !!
هذا مايحدث معنا في منتدى حبي لكِ
ماهو الخمول الحاصل بالمنتدى l2ctg6zwg7o0.gif
برأيك كأحد أفرادأسره حبي لكِ
مأسباب الخمول المفاجئ والحاصل هنا
1ـ غياب أعظاء نشيطين؟
2ـ كثره المواضيع المنقوله والروتينيه الممله؟
3ـ أو عدم رد الأعظاء للمواضيع (يعني بس يدخل يقرأ ويطلع!!)
ومالحل الأفضل للقضاء على هذا الخمول وجلب الأعظاء من جديد؟
أتمنى من الكل التفاعل في هذا الموضوع وأيداء الرأي والنقاش حتى نصل الى حل ......!!!!


lhi, sff hgol,g hgphwg fhglkj]n >>!







من مواضيعي
0 خاص لمنتدى حبي لكِ صور ليوم ميلادي تفضلوا بالدخوول
0 ماهو سبب الخمول الحاصل بالمنتدى ..!
0 قـــــول لـــيِ...!
0 شوائب حديثهم...!
0 مشاعر أكتست بالغبار...!!
0 حوارمؤثر بين اللغه العربيه وأبنـائهـا !!!( مشاركه )
0 حلم اللقـــاء....!!
0 إقرأها ربما تعجبك وتطبقها فتجعلك تتبتسم..!
0 شتات امراءه وصراخه وادع ....!
0 عَلموُنيْ ولاكنهم لم يُعلمُونيْ .....!
0 على حبال البوح أغفو أحياناً
0 الضمير....!
0 إنسان بلا أعداء إنسان بلا قيمه...!
0 ألى غاليتي "المشاكسه الخجوله" تقبلي مني هذا الأهداء...
0 كبرياء دموع صامته
0 لِـ "بائِعةُ الكبْريِت"
0 احِبُك ،،،اشْتَاقُك...
0 للرمش كلمة ورغبة في النظرة
0 أشياء تؤلم...!
0 حَيَاتَّيَ قَدْ اَكتَمَّلتَ بِدُونَّكَ
0 الهدوء..!!
0 عندما يبدأ أحد الخروج من حياتك!
0 جمال التفَاؤل
0 كلمة شكر وآحترام أقدمها للرائعتان سحر القلوب و روز مون
0 لقائنا ليلاً ..ولسر بقيه!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-09-2013, 05:28 PM   #2

نجمة حبي لك

 رقم العضوية : 79204
 تاريخ التسجيل : 24 - 9 - 2012
 الإقامة : وطْن لَايجِيدٌ إحتوٌائي
الهواية : العّبثْ بـِ ريشْتي
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 4,457
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 5
 عدد النقاط : 7844
 تقييم المستوى : ع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond reputeع ــذبه المبــسم has a reputation beyond repute

ع ــذبه المبــسم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو سبب الخمول الحاصل بالمنتدى ..!

*
لاتعليييييييق
اذا حتى هذا الموضوع كمان قراءه بدون ردود
بلاها يكون موجود من اصله







من مواضيعي
0 خاص لمنتدى حبي لكِ صور ليوم ميلادي تفضلوا بالدخوول
0 ماهو سبب الخمول الحاصل بالمنتدى ..!
0 قـــــول لـــيِ...!
0 شوائب حديثهم...!
0 مشاعر أكتست بالغبار...!!
0 حوارمؤثر بين اللغه العربيه وأبنـائهـا !!!( مشاركه )
0 حلم اللقـــاء....!!
0 إقرأها ربما تعجبك وتطبقها فتجعلك تتبتسم..!
0 شتات امراءه وصراخه وادع ....!
0 عَلموُنيْ ولاكنهم لم يُعلمُونيْ .....!
0 على حبال البوح أغفو أحياناً
0 الضمير....!
0 إنسان بلا أعداء إنسان بلا قيمه...!
0 ألى غاليتي "المشاكسه الخجوله" تقبلي مني هذا الأهداء...
0 كبرياء دموع صامته
0 لِـ "بائِعةُ الكبْريِت"
0 احِبُك ،،،اشْتَاقُك...
0 للرمش كلمة ورغبة في النظرة
0 أشياء تؤلم...!
0 حَيَاتَّيَ قَدْ اَكتَمَّلتَ بِدُونَّكَ
0 الهدوء..!!
0 عندما يبدأ أحد الخروج من حياتك!
0 جمال التفَاؤل
0 كلمة شكر وآحترام أقدمها للرائعتان سحر القلوب و روز مون
0 لقائنا ليلاً ..ولسر بقيه!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-09-2013, 05:47 PM   #3

صاحب الحضور الدائم

 رقم العضوية : 49271
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 4,419
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 9
 عدد النقاط : 5274
 تقييم المستوى : روحي معاك has a reputation beyond reputeروحي معاك has a reputation beyond reputeروحي معاك has a reputation beyond reputeروحي معاك has a reputation beyond reputeروحي معاك has a reputation beyond reputeروحي معاك has a reputation beyond reputeروحي معاك has a reputation beyond reputeروحي معاك has a reputation beyond reputeروحي معاك has a reputation beyond reputeروحي معاك has a reputation beyond reputeروحي معاك has a reputation beyond repute

روحي معاك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو سبب الخمول الحاصل بالمنتدى ..!

الغالية
ع ـــــذبة المبسم
سؤالك المتمثل بطرحك لموضوعك هذا
هو ماكان محيرني منذو فترة
وكنت اشير لة بمشاركاتي في عدة مواضيع
من مواضيع المنتدى واستغرب الجفاء والبرود الذي وصل
لحد الشعور بالملل بتواجد بالمنتدى
وكئن المنتدى مؤحش
واطرح في نفسي عدة اسئلة
لماذا كل هذا الجفاء وعدم التفاعل والتواجد والمشاركة من بقية
أخواني واخواتي الاعضاء ؟؟
كل أمنياتي بأن يرجع منتدانا لسابق عهدة بانشاط واتواجد والمحبة
الصادقة بين جميع الاعضاء
وان يدرس هذا جيدآ من قبل الادارة الكريمة لعزوف الاعضاء من التواجدوالنشاط و وضع الحلول المناسبة اذا كان هذا من اسباب اعادة روح
النشاط والتفاعل من قبل الاعضاء
وامنية صادقة في ختام ردي بان يرجع جميع الاعضاء وخصوصآ القدماء
لأنة بالفعل افتقدنهم وافتقدنا نشاطهم ومشاركاتهم
كل الشكر والتقدير لطرحك
وربي ما يحرمنا من تواجدك يالغالية







من مواضيعي
0 البدآية أجمل
0 غيابهم فى سر حضورهم
0 الفرق بين عقارب الزمن وزمن العقارب
0 وش ودك تسرق من العضو الي قبلك ؟؟؟
0 قضية للنقاش- منتدى حبي لك - آراء و نقاشات للتطوير
0 مفترق الطرق يعلمنا الأختيار
0 بماذا تفكر الان؟؟!!
0 حادثة سرقة محتويات حقيبة بنت ,,
0 الحنين هو
0 ابكتني , كثيراً
0 رتب حروف المدينه العب معنا
0 ضع الماوس ويخرج لك تفسير الاية والتدرب على حفظها بأكثر من لغة
0 واثرني أحبه
0 نعم كبرنا ولكن
0 المخاوف الخمسة التي تسحبك للخلف
0 الدمعة لها نهاية ولكن!
0 بيان من الديوان الملكي : خادم الحرمين الشريفين يغادر المستشفى بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية
0 معــــــــــاني الوان العيــــــــــــون
0 ما ذا يعني أن أكون عضوأو مشرف أو إداري ؟؟
0 جندي اسرائيلي كتب على صفحته في الفيس بوك انا قادم اليك يا غزة فسبقته صواريخ المقاومة فقتلته؟!
0 اهلاً بكك ياعام 1434هـ
0 فك الحروف واستخرج بيت الشعر
0 ما هى سلبيات الموقع من وجهه نظرك
0 تكافئ زوجها بالزواج من ابنة عمها وتهديه أسبوع بجوار الحرم الشريف
0 الإعلامي السعودي سليمان العيسى إلى رحمة الله


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-09-2013, 06:19 PM   #4

مشرفة منتدى الالعاب والنكات والصرقعه وقسم الزوجيه

 رقم العضوية : 79478
 تاريخ التسجيل : 7 - 10 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : فرنسا
 المشاركات : 2,671
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 6
 عدد النقاط : 1481
 تقييم المستوى : Ahlemm has much to be proud ofAhlemm has much to be proud ofAhlemm has much to be proud ofAhlemm has much to be proud ofAhlemm has much to be proud ofAhlemm has much to be proud ofAhlemm has much to be proud ofAhlemm has much to be proud ofAhlemm has much to be proud ofAhlemm has much to be proud of

Ahlemm غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو سبب الخمول الحاصل بالمنتدى ..!

1ـ غياب أعظاء نشيطين؟
2ـ كثره المواضيع المنقوله والروتينيه الممله؟
3ـ أو عدم رد الأعظاء للمواضيع (يعني بس يدخل يقرأ ويطلع!!)
هذه كلها اسباب بلإضافة الى انشغال الاعضاء بحياتهم الخاصة لهذا يقل دخولهم
شكرا غاليتي حقا المنتدى اصبح شبه مهجور!







من مواضيعي
0 مين يباركلي
0 ها قد عدت فهل من مرحب
0 من دونك انا أتألم
0 نكت
0 نكت :)
0 سؤال جرئ
0 لي في قلبي
0 ارجو الدعاءبالشفاء لزوج اختنا اناهيد
0 مساجات عتاب
0 نكت تضحك
0 ادخلوووووووووو
0 salut
0 اسحابي نكت
0 الخيانة
0 كفاك جرح
0 عارف يعني إيه .......
0 نكت !
0 ما يجول بداخلي........متواصل
0 ‫حـَـًـِبيـًـٍتك وأنـًـِـٍتهـًـٍى المـٍـًوضـًـُوع
0 Lwadaaaaaa3..........!
0 Pour toi cheri
0 الـبنت لمـآ تطبخ وهـي معـصبة الـبنت لمـآ تطبخ وهـي معـصبة
0 قلب يتالم
0 وطلبت الخلع .....
0 أيش عندك لي تقوله


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-09-2013, 08:21 PM   #5

 رقم العضوية : 73480
 تاريخ التسجيل : 21 - 3 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 8,504
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 35
 عدد النقاط : 165128
 تقييم المستوى : عامرالعامري has a reputation beyond reputeعامرالعامري has a reputation beyond reputeعامرالعامري has a reputation beyond reputeعامرالعامري has a reputation beyond reputeعامرالعامري has a reputation beyond reputeعامرالعامري has a reputation beyond reputeعامرالعامري has a reputation beyond reputeعامرالعامري has a reputation beyond reputeعامرالعامري has a reputation beyond reputeعامرالعامري has a reputation beyond reputeعامرالعامري has a reputation beyond repute

عامرالعامري غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو سبب الخمول الحاصل بالمنتدى ..!

أولا : شكرا عذبة المبسم على هذا الطرح الرائع و هذا يدل على اهتمامك بالمنتدى

ثانيا : فعلا لاحظت حاله من الخمول

لاحظت بعض الاعضاء ولمشرفين ولمراقبين ولاداريين لاتوجدلهم ردود على المواضيع

هل هذا كله ما يسمح لــهـم الوقت بالرد بكتابه ولو كلمه شكر مشجعه للعضو

العضو منا سوا كان إداري أو مراقب أو مشرف أو عضووو يبغى لما ينزل موضوع يلاقي الردود المشجعة حتى يستمر نشاطه وحظوره

لاكن عندما يتعب ويكتب او ينقل موضوع ممكن راح منه الوقت الكثير حتى قام بتنزيل هذا الموضوع ويتفاجئ بعد المشاهده يفوق الخيال
ولايلاقى كلمه شكر لامن عضو ولامشرف ولامراقب ولاادارى
ماذا تنتظر من هذا العضو واخص هنا بالاعضاء حديثى التسجيل

حيكون هناك خمول من هذا العضو ما يحاول انه ينزل شي


أيضاً لاحظت في فترة بسيطه من خلال تواجدي بالمنتدى اغلب النشاط في الالعاب فقط لاغير

اذا احببنا ان نزيل هذا الخمول

يبيى لنا شويه جهد و تركيز من الاعضاء جميعا صدقوني راح يكون منتدى ناجح جدا

وأن نبتعد عن المجامله في من اسباب فشل المنتديات

لان الطاقم الاداري و الاعضاء في منتهى الذوق في هذا المنتدى

واتمنى ان ينشط الجميع ونا اولهم
دمتم بخير









من مواضيعي
0 صاحب القلب الأبيض
0 حكمه
0 حكمة
0 ام تخاطب ولدها
0 ارفـع مصباحك عالياً‏
0 حكمه
0 لاتدعو ايامكم تمر دون أنجاز
0 كم أعجبتني هذه الأبيات
0 نموذج للكرم والرحمة
0 حكمه
0 عجائب خلق الله فى البحار
0 مجرة قد تكشف أسرار نشأة الكون
0 كلمات لاتموت
0 حكمه
0 حكمه
0 الحب والكراهيه
0 لماذا يتغير الانسان
0 كسوف الشمس
0 هل تستطيع أن تكون كالماء
0 احذرو ثم احذرو ثم احذرو
0 سوء الظن
0 حكمة
0 ابسط الاشياء
0 نثريات
0 اتعبتنى ياقلب


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 22-09-2013, 09:14 PM   #6
موقوف

 رقم العضوية : 76201
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2012
 الإقامة : ااا بجوار القمر ااا
الهواية : IIIIIIIIIIIIIIII
 المهنة : مطار الملك خالد الدولي
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 29,188
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 644
 عدد النقاط : 35580
 تقييم المستوى : نديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond repute

نديم الخيال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو سبب الخمول الحاصل بالمنتدى ..!

لا للخموووول لا للخمووول ولو مأحد يرد سوف أنزل مواضيع بشكل مستمرونشاطي لن يتغيرأبدآ حتي أخر الرحله هنا . وسوف نستمر في مد هذا المنتدى في ماهو جديد وممتع للجميع وكل واحد وضميره وحبه للناس أذا كان يحب اللخير صدقووني ماراح يتأخر في ماعنده حتى لو يزعل يرجع ويعطي ههههههههههه من كل شي سوى ردود أو مواضيع أو تشجيع للأعضاء بأسلوب الرد ود الجميله والمحببه
للنفس وأحنا هنا كلنا أخوان ومن الممكن أن نموت ولا نشوف بعضنا البعض ولاكن هنا أروواااح مرحه وجميله تتقابل كل يوووم وتحب بعضهاالبعض . ويجب يأخوان الابتعاد عن بعض الامورالذي ليس لها داعي من
زعل أو يكون الشخص حساااس من بعض الأعضا ويجب أن نكون متسامحين وبعيدين عن الحقد والغيره واللغل . وأن شأالله هذه الأمور ليست موجوده بيننا أبداا ويجب أن نثبت عكس ذالك تمامآ في تعاملنا
مع بعضنا البعض وحبنا لمنتداانا. ويجب التكاتف لأجل أن نكون أدينا ماعلينا من واجبات وحقوق لبعضنا البعض وكذاالك حقووق ورقي للمنتدانا الذي هو سبب تعارفنا وتجمعنا من كل بلد ومن كل جهه على الكره الارضيه . يجب ان نعمل . ولا ناخذ ولانعطي !! ويجب الرد على ا لمواضيع وكل يبدء رأيه أي كان رأيه ولا يجرح أحد ويتمسك في تعليمات المنتدى لكي لايحدث أنشقااق أو أختلاف . أتمنى بأن نتغير ونغير ونعطي وصدقوني . ومثلما يقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل طبيب . صدقوووني بأنه أذا أعطى الأنسان سوف يحس بسعاده في داخل نفسه مثلما مايحدث معي عن
رضى بعد العطاء وامتاع الجميع والله على مأقول شهيد سبحانه . ولا يحز في نفسي . عدم الردووود لأنني تعودت
ههههههههههههههه وأكتفي في هذا
هههههههههههه والله يجزااااك خير عذبة المبسم على الموضوووع الاكثر من ميز وهادف ويرتقي لمصلحتنا جميعا







من مواضيعي
0 صور: يخت موناكو.. مدينة عائمة وسط البحار
0 فيديو: شبح فتاة يثير ذعر ركاب مترو الأنفاق
0 بالصور: أخطر وأغرب سجن في العالم
0 بالصور: قط بوظيفة ممرض
0 ست وفيات وعشر إصابات بحوادث مرورية بعسير
0 سورة الكهف .. سورة 18 .. عدد اياياتها 110
0 قصيدة مبكية للشيخ الشريم رداً على "مليونية خلع الحجاب"
0 هجوم نادر لسمكة قرش في مصر يصرع سائح ألماني
0 بالصور.. أسوأ الكوارث الطبيعية في العالم في مائة عام
0 كيف تكون متميز وعضو فعال وصاحب قلم متميز؟؟
0 أنتبهو يابنات من بعض الصديقات .تحذير قبل الندم .
0 مدير مدرسة يشج رأس طالب
0 رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة مدركة للمخاطر ومستعدة للدفاع عن الوطن
0 الإصابة السابعة بـ"كورونا" خلال خمسة أيام لمواطن بالمدينة
0 ​"قاتل النساء" في ولاية "إنديانا" الأمريكية يقر ببعض جرائمه
0 مدير مكافحة المخدرات: نفذنا برامج وقائية بمشاركة 9 جهات
0 خادمة تقتل طفلة بمداومة إدخال "الدود" يومياً بأنفها.. والطفلة ترجوها: "واحدة تكفي"
0 يقظة رجل أمن بمطار حائل تحبط تهريب 68 الف حبة كبتاجون
0 "االمحكمة لجزائية" تقضي بالقتل تعزيزاً على "نمر النمر" ‏‫
0 "داعش" تحرّض أنصارها على قتل "رعايا دول التحالف بسوريا والعراق
0 طيارون سعوديون من بينهم نجل ولي العهد ينفِّذون هجمات ضد داعش في سوريا
0 بالفيديو .. مصري متحول جنسيا: أهلي أعتبروني كافرا وشاذاوطردوني من المنزل
0 مصري يرفض استلام طفله من المستشفى لولادته بإعاقة جسدية
0 مستشفى خاص بالرياض يصدر تقريراً خاطئاً بإصابة وافد عربي بالإيدز .
0 طالبة تشكو والدها لشرطة "السويدي" لتعنيفه أخوَيْها الطفلَيْن


التعديل الآخير تم بواسطة [ نديم الخيال ]   , 22-09-2013 الساعه: 09:19 PM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-09-2013, 09:06 PM   #7

 رقم العضوية : 81846
 تاريخ التسجيل : 29 - 1 - 2013
 الإقامة : From Alexandria to USA
الهواية : Tne net
 المهنة : Educator
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : امريكا
 المشاركات : 266
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 43
 عدد النقاط : 98
 تقييم المستوى : Abo El-Seed will become famous soon enough

Abo El-Seed غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو سبب الخمول الحاصل بالمنتدى ..!



بتسألو عن الخمول الحاصل فى المنتدى!!!!!!!!!!!!!
انا شخصيا ارسلت بعض الرسائل الشخصيه لبعض الاعضاء (لا داعى لذكر الأسماء) ولكننى لم استلم الردود. مع ان هذه الاعضاء تزور المنتدى يوميا تقريبا . انا شخصيا ازور المنتدى تقريبا يوميا ارد على الرسائل الموجهه الى واقرأ بعض المواضيع الجديده واكتب رأى فيها اذا امكنت وعندى فكره عن الموضوع . واذا فعل كل عضو وعضوه كل ما استطاع سيرتفع شأن منتدانا ويرتقى.
شكرا للجميع مقدما.



جدوو الاسكندرانى
ابو السييد







من مواضيعي
0 هل جربت ان تأكل التين مع الزيتون ؟؟
0 إعتلي الهرم و تبسم
0 صدر المرأة او نهود البنت
0 ادخل السجن
0 كيف تعرف عمر المرأه من لمس صدرها؟
0 كم عدد افراد الاسرة؟؟
0 كيف التعرف على الكرات الاخف وزنا??
0 فزورة الحلاق
0 كم عدد سرب الحمام؟؟؟؟؟
0 المصباح الكهرائي والثلاث مفاتيح
0 المصباح الكهرائي والثلاث مفاتيح
0 كم عدد الاقلام لكل لون ????
0 ما مقدار المال
0 انا عندي سؤال حسابي
0 كيف التعرف على الكرات الاخف وزنا??
0 ماهو عدد البطيخ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-09-2013, 08:51 AM   #8

 رقم العضوية : 85720
 تاريخ التسجيل : 30 - 8 - 2013
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 67
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : RIYADH is on a distinguished road

RIYADH غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ماهو سبب الخمول الحاصل بالمنتدى ..!

اعتقد ان الخمول ليس في هذا المنتدى فحسب

بل في كل المنتديات

وهو شي طبيعي بعد ثورة الفيس بوك والتويتر

ولكن ومع كل هذا

فالمتتديات المتميزه سوف تستمر بالتألق والباقاء







من مواضيعي
0 \/ مدوّنة ريــــــــــــــــاض |/
0 ريــــــــــــــــاض عضو جديد يحل بينكم


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى النقاش الهادف والجاد



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 01:58 PM.