شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 04-04-2013, 06:59 PM   #1

الحضور الدائم

 رقم العضوية : 58197
 تاريخ التسجيل : 17 - 5 - 2011
 الإقامة : قلب من احب
الهواية : اهتمامي بقلبها فقط
 المهنة : في قلب حبيبتي
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 2,605
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 1187
 تقييم المستوى : عالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud of

عالم الولـه غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عالم الولـه إرسال رسالة عبر Skype إلى عالم الولـه

افتراضي امريكا طلع من يهددها


شكلت العقوبات الأخيرة من الأمم المتحدة شرارة الإطلاق، لسيل من التهديدات الكورية الشمالية ضد الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية، ووصلت هذه التهديدات إلى تشغيل مجمعها النووى الرئيسى الذى كان متوقفا.

وتحاول بى بى سى تحديد مدى خطورة التهديدات التى تمثلها كويا الشمالية على أمريكا وجيرانها الدول الآسيوية.

كثيرا ما تستخدم كوريا الشمالية خطابا عدائيا تجاه من تعتبرهم معادين، ففى عام 1994 هددت كوريا الشمالية جارتها الجنوبية بتحويل عاصمتها سول إلى بحر من اللهب الأمر، الذى خلق حالة من الرعب لدى الكوريين الجنوبيين.

وبعد أن قام جورج دبليو بوش الرئيس الأمريكى السابق عام 2002 بتصنيفها بأنها إحدى دول "محور الشر"، ردت بيونج يانج بأنها "ستمحو المعتدين بلا رحمة".

وفى يونيو الماضى هددت كوريا الشمالية بأن مدفعيتها تستهدف سبعة مجموعات من وسائل الإعلام فى كوريا الجنوبية، وهددتها بحرب بلا رحمة.

كما أنها اعتادت على نمط من التهديدات المتصاعدة ضد كوريا الجنوبية كلما تولى فيها رئيس جديد الحكم.
وفيما لا يرى الكثير من المحللين فى هذه الخطابات تهديدا حقيقيا، إلا أن آخرين يحذرون من مغبة الإفراط فى التوقعات المتفائلة والفهم الجيد لكوريا الشمالية، لأن لديها عددا من الجبهات الخطيرة.

وقال جون ديلورى الأستاذ بجامعة يونسى فى كوريا الجنوبية لبى بى سى: "إذا تتبعت وسائل الإعلام فى كوريا الشمالية فإنك ستلحظ استمرارية فى توجيه اللغة العدائية تجاه الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، وأحيانا اليابان، ومن الصعب أن تحدد ما الذى يمكن أن تأخذه منها على محمل الجد، ولكن عندما تتابع المناسبات عندما يحدث شىء ما مثلما حدث من هجوم بالمدفعية على جزيرة تابعة لكوريا الجنوبية فى 2010، فإنك ستجد تحذيرات واضحة".


ويهدد الشمال باستمرار بأن التدريبات العسكرية التى أجريت فى المنطقة ستستجلب رد فعل انتقاميا، حيث يعترف ديلورى بأن عدم القدرة على قراءة نوايا بيونج يانج وعدم التقدير الجيد لقدراتها جعلا الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية عالقين فى مستنقع كوريا الشمالية.

جاءت التهديدات الشمالية الأخيرة بشن هجوم نووى محتمل ردا على التدريبات العسكرية المشتركة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، وليس على العقوبات الامريكية ذاتها.

وتقول أندريا برجر، من المعهد الملكى المتحد للخدمات بلندن: "فى أى وقت تهدد دولة بشن بحرب نووية وقائية، يكون هذا مدعاة للقلق، وكوريا الشمالية ليست استثناء، مع تغير نبرة خطابها الأخير من التلويح للولايات المتحدة بصواريخها البالستية، إلى التهديد بقدرتها على ضرب أهداف حيوية فى قلب أمريكا بصواريخها البالستية".

ولكن الكثير من الخبراء يعتقدون أن التهديدات القادمة من كوريا الشمالية تعبير عن رغبتها فى إبرام معاهدة سلام مع الولايات المتحدة.

وتقول برجر "يبدو أن كوريا الشمالية تعتقد أنها لن تأخذ على محمل الجد فى محادثات السلام إلا إذا دخلتها وفى حوزتها قوة عسكرية كبيرة، وهذا يتماشى كثيرا مع النظام التاريخى لبيونج يانج الذى يعتمد على العسكرية فى المقام الأول".

ولكن أمريكا غالبا ما تكون فى موقع الصدارة، وهو ما يقوله ديلورى: "هناك حالات تحاول فيها التهديدات جذب انتباه البيت الأبيض، الذى يحاول تجاهل كوريا الشمالية، ورسالة بيونج يانج تقول أنتم لا تريدون الحديث معنا، ولكننا لن نذهب بعيدا، فسوف نجعلكم تتفقون معنا".

وينظر إلى سلسلة التهديدات الأخيرة من قادة الشمال الكورى على أنها خدعة خاصة أن القادة هؤلاء يعلمون أن الهجوم النووى سيكون انتحاريا وغير عملى، كما أن المنظومة الصاورخية لكوريا الشمالية ما زالت بدائية.

كما أن الكثيرين يشيرون إلى أنه لم يثبت من قبل نجاح كوريا الشمالية فى تنفيذ أى معاهدة بشكل صحيح، حيث هددت من قبل بخرق اتفاق الهدنة، وتم رصد مساع من أجل هذا.

ولكن رد الفعل الغاضب من الشمال جاء بتحريك القوات التقليدية للاشتباك على الحدود مع كوريا الجنوبية سواء على البر أو البحر، وهو ما حدث من قبل.

كما أنها أعلنت عن إعادة تشغيل مفاعلها النووى الرئيسى فى يونغبيون بما يمكن أن يفتح موردا جديدا للتزود بالبلوتونيوم لبرنامج تسلحها، وعندما تصل المسائل إلى تخصيب اليورانيوم فإنه لا أحد يعلم بالضبط ماهى الخطط السرية الموجودة فى جعبتها، كما أنه ليس هناك دليل واضح على أن التفجير الأخير لكوريا الشمالية كان تفجيرا معتمدا على اليورانيوم.
ومع ذلك فإن الخبراء يقولون إن الإمكانيات الموجودة فى يونغبيون يمكن أن يتم استخدامها لإنتاج أسلحة تعتمد على اليورانيوم.

أظهرت الاختبارات التى أجرتها كوريا الجنوبية على أجزاء لصاروخ أطلق فى شهر ديسمبر أن كوريا الشمالية ستمتلك صواريخ يصل مداها لأكثر من 10 آلاف كيلو متر، مما يضع الولايات المتحدة داخل نطاق يمكن توجيه الضربات إليه.

ومع ذلك، هناك أدلة قليلة على أن كوريا الشمالية قد توصلت إلى تطوير نظام توجيه يضمن توجيه الضربات الدقيقة، أو إلى التكنولوجيا التى تمكنها من التوصل مجددا إلى صواريخ باليستية عابرة للقارات.

وبالتالى يمكن القول بأن قدرة بيونج يانج على تنفيذ ضربة نووية ضد الولايات المتحدة ليست مؤكدة بشكل كبير، حيث لا يعتقد المحللون أنها تمكنت حتى الآن من تصنيع جهاز نووى صغير بالحجم الذى يمكنها من وضعه على رأس صواريخ حربية.

وقال المعهد الدولى للدراسات الإستراتيجية، إن الصاروخ الذى أطلقته كوريا الشمالية فى شهر ديسمبر أثبت أن لديها شيئا يمكن أن يضرب السواحل الأمريكية، لكن المعهد أضاف أن أى "صواريخ فعالة تحمل رؤوس نووية عابرة للقارات لا تزال فكرة مستبعدة على الأقل لعدة سنوات".

وأظهرت كوريا الشمالية أنها مصرة على الوصول إلى هذه التقنية، وبلغ حجم أحدث اختبار نووى أجرته تحت الأرض ضعف حجم الاختبار السابق الذى أجرته عام 2009، كما قالت كوريا الشمالية إن اختبارها النووى الذى أجرته فى فبراير قام بتفجير "رأس حربية نووية أخف وزنا وأقل حجما، ولكنها ذات شحنة تفجيرية كبيرة".

ولكن فى الوقت الذى تسعى فيه كوريا الشمالية لضرب الولايات المتحدة، يمكنها أيضا أن تستهدف المصالح الأمريكية فى المنطقة، فهناك أكثر من 28 ألف من الجنود الأمريكيين فى كوريا الجنوبية، و40 ألف آخرين فى اليابان، وهناك أيضا قاعدة عسكرية أمريكية كبيرة فى جزيرة غوام القريبة من الفلبين.

وتلتزم الولايات المتحدة أيضا بالدفاع عن اليابان إذا تعرضت لهجوم، وذلك وفقا لشروط التحالف الأمنى بين الولايات المتحدة واليابان فى أعقاب الحرب العالمية الثانية.

وتقول الولايات المتحدة إنها قادرة على صد أى هجوم عليها أو على حلفائها إذا ما أطلق أى صاروخ من جانب كوريا الشمالية.

وجدير بالذكر أن السفينة الحربية الأمريكية الوحيدة التى تحتجز من قبل قوة أجنبية توجد الآن فى بوينج ياند، فقد احتجزت كوريا الشمالية هذه السفينة التى يطلق عليها اسم USS Pueblo خلال مهمة استطلاع لها عام 1968 وهى فى المياه الدولية، ولم يكن أحد يتوقع أن بيونج يانج قد تقوم باحتجازها، كما لم يكن طاقم السفينة مستعدا لذلك.
وقد توفى أحد أفراد هذا الطاقم، وتم اقتياد 82 أمريكيا آخر إلى معسكرات اعتقال فى كوريا الشمالية، حيث تم احتجازهم لمدة 11 شهرا بتهمة التجسس، وقد تم الإفراج عنهم بعد أن قدمت الولايات المتحدة اعتذارا، وأكدت أن السفينة لم تكن فى مهمة تجسس، ثم تراجعت أمريكا بعد عن تلك التصريحات فى وقت لاحق.

جيران كوريا الشمالية

منذ انتهاء الحرب الكورية، أظهرت بيونج يانج مراراً قدرتها على ضرب جيرانها والمصالح الأجنبية الأخرى فى المنطقة، ويكون ذلك غالبا ردا على ما تراه استفزازاً لها.

ففى عام 1967، هاجمت وأغرقت سفينة لكوريا الجنوبية خلال قيامها بدورية فى البحر الأصفر، مما أسفر عن مقتل 39 من طاقمها.
وقد أعقب ذلك فترة من الهدوء النسبي، على الرغم من استمرار الحديث عن الحرب، ثم واصلت كوريا الجنوبية ما يعرف بـ "سياسة الشمس المشرقة" والتى تشير إلى محاولة لبناء علاقات وثيقة وتخفيف حدة التوتر، وذلك بين عامى 1998 و2008.
لكن فى مارس عام 2010، تعرضت سفينة تشيونان الكورية الجنوبية التى كانت تبحر بالقرب من المنطقة البحرية المتنازع عليها بين البلدين لتفجير أدى إلى انقسامها لنصفين ومقتل 46 من البحارة على متنها.

وقالت كوريا الجنوبية، إن التفسير المنطقى لذلك الحادث هو أن السفينة استهدفت بقذيفة من قبل القوات البحرية لكوريا الشمالية، لكن بيونج يانج نفت ذلك.

وفى نوفمبر من نفس العام، قصفت القوات الكورية الشمالية بالمدفعية جزيرة يونبيونج الكورية الجنوبية، والتى أدت إلى مقتل اثنين من قوات مشاة البحرية التابعة لكوريا الجنوبية، واثنين آخرين من المدنيين، وقالت بيونج يانج إن الاشتباكات بدأت باستفزاز من القوات التابعة لكوريا الجنوبية التى كانت تجرى تدريبات عسكرية بالقرب من الجزيرة.
وتمتلك كوريا الشمالية جيشا تقليديا يضم أكثر من مليون جندي، لكن يعتقد أن أسلحته تعود إلى فترة الاتحاد السوفيتى وتعد أسلحة متخلفة، لكنها لا تزال تمتلك كمية هائلة من قطع المدفعية تنشرها بطول المنطقة المتنازع عليها والتى تعد منطقة منزوعة السلاح، كما تقع العاصمة الكورية الجنوبية سيول فى مرمى هذه الأسلحة.

ووفقا للمعهد الدولى للدراسات الإستراتيجية للتوازن العسكرى، فإن ما يقرب من 65 فى المئة من الوحدات العسكرية لكوريا الشمالية، وأكثر من 80 فى المئة من قدرتها العسكرية على إطلاق الصواريخ تنتشر فى نطاق 100 كيلو متر من هذه المنطقة منزوعة السلاح.




hlvd;h 'gu lk di]]ih







من مواضيعي
0 عسير: وفاة شاب بعد اصطدامه بعمود وانشطار سيارته (صور)
0 جدة: مجهول يعايد الناس بوضع الأموال على مسَّاحات سيارتهم طالباً الدعاء له بالشفاء (صورة)
0 جازان: فتاة تطعن والدها في رقبته داخل سيارته وتؤكد أن لديها دوافعها
0 بالصور.. سقوط قطعة خرسانية على مركبة ونجاة قائدها
0 أفغاني مدمن يقطع أذن وشفتي زوجته بسكين - صور
0 مواطن: تم اختراق حسابي المصرفي وسحب كامل الرصيد.. والبنك تجاهل شكواي
0 رسميا سعود كريري «هلالي» لمدة سنتين ونصف
0 تعذيب بـ"أسلاك الكهرباء" وركل بالأقدام لنزلاء "التربية الاجتماعية" في المدينة المنورة
0 بالصور: انهيار جسر على طريق الدمام - الرياض
0 مصرع وإصابة 7 من أسرة واحدة إثر انفجار مدفأة في منزلهم بالرياض
0 شرطة الرياض: العثور على الفتاة المفقودة "روان الشهراني"
0 دودة بوجبة من مطعم بالمجاردة
0 بالصور .. إضراب طالبات ثانوية في "بلقرن" لليوم الثالث على التوالي
0 العثور على طالب ابتدائي متوفى أمام منزله وجسده ملطخ بالدماء
0 "كريري" إلى "الهلال" مقابل 11 مليون ريال
0 تفاصيل جديدة حول فتاة الرياض المختفية.. وتوصيتها "نلتقي في الجنة" كانت واجباً مدرسياً
0 العثور على عشرات المصاحف في مجاري التصريف بالطائف
0 القبض على مواطنَين قتلا شاباً وأصابا والدته بشرق مدينة الرياض
0 إدارية جدة" تدين مواطناً أدخل "صومالية" المستشفى للولادة بالسجن والغرامة
0 محشش اتصل عالمباحث
0 وفاة 4 مصريين في حادث على الطريق الدولي الرياض - الطائف ( صور)
0 رصد 100 ألف ريال للعثور على طالبة مفقودة بالرياض تركت وصية: "نلتقي في الجنة"
0 السجن 4 أشهر لمخمور يتحرش بالنساء في "الشرقية"
0 بطلة فروسية.. مبتورة الذراعين والساقين
0 سعودية تعرض التنازل عن مقيم أمريكي دهس ابنها في مقابل حرية حميدان والدوسري


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2013, 07:18 PM   #2

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: امريكا طلع من يهددها

اللهم أهلك الظآلمين بالظآلمين وأخرجنآ من بينهم سآلمين
الف شكر ي نجم للنقل







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2013, 07:30 PM   #3

 رقم العضوية : 81552
 تاريخ التسجيل : 15 - 1 - 2013
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : ليبيا
 المشاركات : 392
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 2089
 تقييم المستوى : الحب الجارف * has a reputation beyond reputeالحب الجارف * has a reputation beyond reputeالحب الجارف * has a reputation beyond reputeالحب الجارف * has a reputation beyond reputeالحب الجارف * has a reputation beyond reputeالحب الجارف * has a reputation beyond reputeالحب الجارف * has a reputation beyond reputeالحب الجارف * has a reputation beyond reputeالحب الجارف * has a reputation beyond reputeالحب الجارف * has a reputation beyond reputeالحب الجارف * has a reputation beyond repute

الحب الجارف * غير متواجد حالياً

افتراضي رد: امريكا طلع من يهددها

شكرا لك على التغطية
وعلى امريكا أن تعى أن العالم
لا يسير بسياسة القطب الواحد







من مواضيعي
0 حرمة الدماء في الشريعة الاسلامية
0 قالوا في الضاد ولغة الضـــاد
0 رسائل حب .. عبد العزيز جويدة
0 معـانى الأ سماء
0 أنثى عانقت معها القمر
0 رئيس وزراء ليبيا السابق: الإطاحة بمرسي ضربة لـ«البرنامج الأمريكي»
0 صدمة بسبب عدم انقاذ حياة السعودية آمنة باوزير “منعا للاختلاط”
0 احمى نفسك من أنفلونزا الخنازير
0 احمى نفسك من أنفلونزا الخنازير
0 *¤!||!¤* انا وعيناكِ ¤!||!¤* فاروق جويدة
0 مُضناكَ جَفاهُ مَرقَدُهُ ( أحمد شوقى )
0 الاتحاد الآسيوي يرفض طلب للاتحاد السعودي
0 بني ياس: تريكة رد على المشككين فى قدراته وقاد السماوى للنهائى
0 |!¤ .وَ اسْتَوى كُلُّ شَيء¤!||!¤*
0 العنف الانثوي
0 دخول سيدة سعودية للمستشفى إثر تعرضها لعنف شديد
0 العنف الجنسى ( رجال يعذبون زوجاتهم في الفراش ) !!
0 من أساليب المتحرش الجنسي مع الضحية
0 ||l° كلام الناس °l||l°
0 ||l° حبيبتى .. تغيرنا °l||l° فاروق جويدة
0 مساااااااااافات
0 الترفيه الحقيقي عن النفس .. حمامات جاكوزي
0 عش البلبل بالفستق الحلبي
0 ° سر جمالية السلالم في الديكور°l||l°
0 *¤!||!¤* عش أنت *¤!||!¤* بشارة الخورى


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2013, 07:41 PM   #4
موقوف

 رقم العضوية : 76201
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2012
 الإقامة : ااا بجوار القمر ااا
الهواية : IIIIIIIIIIIIIIII
 المهنة : مطار الملك خالد الدولي
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 29,188
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 644
 عدد النقاط : 35580
 تقييم المستوى : نديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond repute

نديم الخيال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: امريكا طلع من يهددها

ينقل للقسم المناسب .







من مواضيعي
0 صور: يخت موناكو.. مدينة عائمة وسط البحار
0 فيديو: شبح فتاة يثير ذعر ركاب مترو الأنفاق
0 بالصور: أخطر وأغرب سجن في العالم
0 بالصور: قط بوظيفة ممرض
0 ست وفيات وعشر إصابات بحوادث مرورية بعسير
0 سورة الكهف .. سورة 18 .. عدد اياياتها 110
0 قصيدة مبكية للشيخ الشريم رداً على "مليونية خلع الحجاب"
0 هجوم نادر لسمكة قرش في مصر يصرع سائح ألماني
0 بالصور.. أسوأ الكوارث الطبيعية في العالم في مائة عام
0 كيف تكون متميز وعضو فعال وصاحب قلم متميز؟؟
0 أنتبهو يابنات من بعض الصديقات .تحذير قبل الندم .
0 مدير مدرسة يشج رأس طالب
0 رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة مدركة للمخاطر ومستعدة للدفاع عن الوطن
0 الإصابة السابعة بـ"كورونا" خلال خمسة أيام لمواطن بالمدينة
0 ​"قاتل النساء" في ولاية "إنديانا" الأمريكية يقر ببعض جرائمه
0 مدير مكافحة المخدرات: نفذنا برامج وقائية بمشاركة 9 جهات
0 خادمة تقتل طفلة بمداومة إدخال "الدود" يومياً بأنفها.. والطفلة ترجوها: "واحدة تكفي"
0 يقظة رجل أمن بمطار حائل تحبط تهريب 68 الف حبة كبتاجون
0 "االمحكمة لجزائية" تقضي بالقتل تعزيزاً على "نمر النمر" ‏‫
0 "داعش" تحرّض أنصارها على قتل "رعايا دول التحالف بسوريا والعراق
0 طيارون سعوديون من بينهم نجل ولي العهد ينفِّذون هجمات ضد داعش في سوريا
0 بالفيديو .. مصري متحول جنسيا: أهلي أعتبروني كافرا وشاذاوطردوني من المنزل
0 مصري يرفض استلام طفله من المستشفى لولادته بإعاقة جسدية
0 مستشفى خاص بالرياض يصدر تقريراً خاطئاً بإصابة وافد عربي بالإيدز .
0 طالبة تشكو والدها لشرطة "السويدي" لتعنيفه أخوَيْها الطفلَيْن


التعديل الآخير تم بواسطة [ نديم الخيال ]   , 04-04-2013 الساعه: 07:59 PM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2013, 09:30 PM   #5

نجمه منتدى حبي لك

 رقم العضوية : 81045
 تاريخ التسجيل : 22 - 12 - 2012
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : المغرب
 المشاركات : 2,561
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عدد النقاط : 18726
 تقييم المستوى : شهرزاد has a reputation beyond reputeشهرزاد has a reputation beyond reputeشهرزاد has a reputation beyond reputeشهرزاد has a reputation beyond reputeشهرزاد has a reputation beyond reputeشهرزاد has a reputation beyond reputeشهرزاد has a reputation beyond reputeشهرزاد has a reputation beyond reputeشهرزاد has a reputation beyond reputeشهرزاد has a reputation beyond reputeشهرزاد has a reputation beyond repute

شهرزاد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: امريكا طلع من يهددها

الله يعطيك الصحة على الطرح

في تقدم دائم

ودي وتقديري شهرزاد







من مواضيعي
0 وعد الحر دين عليه ...
0 شهـــرزاد ... مواضيع غشت 2013/
0 دمعة رجل
0 شعارهم .. من أجل المال
0 لماذا يألمني حالك
0 من قلب شهرزاد المشتاق
0 الهويس هشام الجخ ... وسامحيني ياوحدك
0 سألــت قلبــي ...
0 قفاطين أنيقة على النجمات في مهرجان مراكش
0 الثوب العماني يدخل في الموضة العالمية من تصاميم ألاء السيابي
0 لباسك في رمضان تصممه لكي جيلان عاطف
0 هكذا طلت علينا مصممة الأزياء جيلان عاطف
0 تألقي مع لفات طرح جيلان عاطف
0 طلي بالأبيض يازهرة نيسان ... مجلة لفساتين العرايس
0 نتائج مسابقة أجمل فستان عرس
0 كـل عـام وأنـا ذاتـي
0 مراسم زواج الأميرة مادلين
0 نهر متدفق من الإبــداع وعطاء لايزول .. 21.000 .. نديم الخيال
0 فساتين طوني ورد تفيض أنوثة
0 صالــون fashion show .. لتزيين المواضيع
0 أوسكار دي لارينتا .. مدللتي أنتي
0 دستور الفاشن Fashion show ... المرجو الإطلاع قبل المشاركة
0 قَطرات امتَزجت بسياط الحرف واستَظلت بضياء القمر .. 23.000 .. زهرة العراق
0 إن شاء الله يوصل سلامي
0 ياأم العيون الناعسة ونواظري عن دربها شاخصة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2013, 09:34 PM   #6

 رقم العضوية : 10845
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 10,348
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 165
 عدد النقاط : 20448
 تقييم المستوى : الرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond repute

الرجل الاخر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: امريكا طلع من يهددها

شكرا لك عالم الوله على هذا التقرير
خالص ودى وارق تحياتى







من مواضيعي
0 أين الحب؟؟
0 صلة الرحم والقرب من الله
0 لا تجعل لطموحك نهاية
0 ما احلى الرجوع اليه
0 محطه قطار
0 العلاقة الخاصة ليست العامل الوحيد للسعادة الزوجية
0 الشعر القصير يعود لموضة هذا العام
0 قناع للوجه بالسكر البني والحليب
0 وداعا.. الملك الإنسان
0 ابن القيم العالم الرباني
0 وإن كان مظلومًا فلينصره
0 شرح حديث : ( ثلاثة يحبهم الله ويضحك إليهم ويستبشر بهم )
0 مذكرة في أحكام التجويد
0 المصحف كامل لـ الشيخ محمد صديق المنشاوي mp3
0 رسالة مختصرة في المسح على الخفين
0 علامات قبول العمل
0 حقائب يد
0 أجمل عبايات علامة Xela لسنة 2015
0 أقنعة بمواد طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء
0 أخطاء شائعة أثناء إزالة الشعر
0 حكم وضع القرآن الكريم على الأرض
0 تحريك الخاتم في غسل الجنابه
0 علقمة ممن أدرك زمن النبوة
0 أبو رمثة التميمي رضي الله عنه
0 لابد أن يعلمه المؤمن ليردع نزغات الشيطان ـ الشيخ صالح -المغامسي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2013, 11:03 PM   #7

الحضور الدائم

 رقم العضوية : 58197
 تاريخ التسجيل : 17 - 5 - 2011
 الإقامة : قلب من احب
الهواية : اهتمامي بقلبها فقط
 المهنة : في قلب حبيبتي
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 2,605
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 1187
 تقييم المستوى : عالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud of

عالم الولـه غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عالم الولـه إرسال رسالة عبر Skype إلى عالم الولـه

افتراضي رد: امريكا طلع من يهددها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر القلوب مشاهدة المشاركة
اللهم أهلك الظآلمين بالظآلمين وأخرجنآ من بينهم سآلمين
الف شكر ي نجم للنقل
اللهم امين يارب

سحر شكرا لوجودك







من مواضيعي
0 عسير: وفاة شاب بعد اصطدامه بعمود وانشطار سيارته (صور)
0 جدة: مجهول يعايد الناس بوضع الأموال على مسَّاحات سيارتهم طالباً الدعاء له بالشفاء (صورة)
0 جازان: فتاة تطعن والدها في رقبته داخل سيارته وتؤكد أن لديها دوافعها
0 بالصور.. سقوط قطعة خرسانية على مركبة ونجاة قائدها
0 أفغاني مدمن يقطع أذن وشفتي زوجته بسكين - صور
0 مواطن: تم اختراق حسابي المصرفي وسحب كامل الرصيد.. والبنك تجاهل شكواي
0 رسميا سعود كريري «هلالي» لمدة سنتين ونصف
0 تعذيب بـ"أسلاك الكهرباء" وركل بالأقدام لنزلاء "التربية الاجتماعية" في المدينة المنورة
0 بالصور: انهيار جسر على طريق الدمام - الرياض
0 مصرع وإصابة 7 من أسرة واحدة إثر انفجار مدفأة في منزلهم بالرياض
0 شرطة الرياض: العثور على الفتاة المفقودة "روان الشهراني"
0 دودة بوجبة من مطعم بالمجاردة
0 بالصور .. إضراب طالبات ثانوية في "بلقرن" لليوم الثالث على التوالي
0 العثور على طالب ابتدائي متوفى أمام منزله وجسده ملطخ بالدماء
0 "كريري" إلى "الهلال" مقابل 11 مليون ريال
0 تفاصيل جديدة حول فتاة الرياض المختفية.. وتوصيتها "نلتقي في الجنة" كانت واجباً مدرسياً
0 العثور على عشرات المصاحف في مجاري التصريف بالطائف
0 القبض على مواطنَين قتلا شاباً وأصابا والدته بشرق مدينة الرياض
0 إدارية جدة" تدين مواطناً أدخل "صومالية" المستشفى للولادة بالسجن والغرامة
0 محشش اتصل عالمباحث
0 وفاة 4 مصريين في حادث على الطريق الدولي الرياض - الطائف ( صور)
0 رصد 100 ألف ريال للعثور على طالبة مفقودة بالرياض تركت وصية: "نلتقي في الجنة"
0 السجن 4 أشهر لمخمور يتحرش بالنساء في "الشرقية"
0 بطلة فروسية.. مبتورة الذراعين والساقين
0 سعودية تعرض التنازل عن مقيم أمريكي دهس ابنها في مقابل حرية حميدان والدوسري


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2013, 11:07 PM   #8

الحضور الدائم

 رقم العضوية : 58197
 تاريخ التسجيل : 17 - 5 - 2011
 الإقامة : قلب من احب
الهواية : اهتمامي بقلبها فقط
 المهنة : في قلب حبيبتي
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 2,605
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 1187
 تقييم المستوى : عالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud ofعالم الولـه has much to be proud of

عالم الولـه غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عالم الولـه إرسال رسالة عبر Skype إلى عالم الولـه

افتراضي رد: امريكا طلع من يهددها

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب الجارف * مشاهدة المشاركة
شكرا لك على التغطية
وعلى امريكا أن تعى أن العالم
لا يسير بسياسة القطب الواحد
الحب الجارف

نعم على امريكا ان تعي
كلامك عين الصواب







من مواضيعي
0 عسير: وفاة شاب بعد اصطدامه بعمود وانشطار سيارته (صور)
0 جدة: مجهول يعايد الناس بوضع الأموال على مسَّاحات سيارتهم طالباً الدعاء له بالشفاء (صورة)
0 جازان: فتاة تطعن والدها في رقبته داخل سيارته وتؤكد أن لديها دوافعها
0 بالصور.. سقوط قطعة خرسانية على مركبة ونجاة قائدها
0 أفغاني مدمن يقطع أذن وشفتي زوجته بسكين - صور
0 مواطن: تم اختراق حسابي المصرفي وسحب كامل الرصيد.. والبنك تجاهل شكواي
0 رسميا سعود كريري «هلالي» لمدة سنتين ونصف
0 تعذيب بـ"أسلاك الكهرباء" وركل بالأقدام لنزلاء "التربية الاجتماعية" في المدينة المنورة
0 بالصور: انهيار جسر على طريق الدمام - الرياض
0 مصرع وإصابة 7 من أسرة واحدة إثر انفجار مدفأة في منزلهم بالرياض
0 شرطة الرياض: العثور على الفتاة المفقودة "روان الشهراني"
0 دودة بوجبة من مطعم بالمجاردة
0 بالصور .. إضراب طالبات ثانوية في "بلقرن" لليوم الثالث على التوالي
0 العثور على طالب ابتدائي متوفى أمام منزله وجسده ملطخ بالدماء
0 "كريري" إلى "الهلال" مقابل 11 مليون ريال
0 تفاصيل جديدة حول فتاة الرياض المختفية.. وتوصيتها "نلتقي في الجنة" كانت واجباً مدرسياً
0 العثور على عشرات المصاحف في مجاري التصريف بالطائف
0 القبض على مواطنَين قتلا شاباً وأصابا والدته بشرق مدينة الرياض
0 إدارية جدة" تدين مواطناً أدخل "صومالية" المستشفى للولادة بالسجن والغرامة
0 محشش اتصل عالمباحث
0 وفاة 4 مصريين في حادث على الطريق الدولي الرياض - الطائف ( صور)
0 رصد 100 ألف ريال للعثور على طالبة مفقودة بالرياض تركت وصية: "نلتقي في الجنة"
0 السجن 4 أشهر لمخمور يتحرش بالنساء في "الشرقية"
0 بطلة فروسية.. مبتورة الذراعين والساقين
0 سعودية تعرض التنازل عن مقيم أمريكي دهس ابنها في مقابل حرية حميدان والدوسري


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في الاخبار العربية والعالمية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 05:50 PM.