شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > اقسام المرأة والديكور والطبخ > منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة

منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة يختص بذوي الاحتياجات الخاصة من جميع النواحي والنصائح والدروس والتعليم للمعاقين

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-03-2013, 04:40 AM   #1

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي هم اقوى الاقوياء في زمن ضعفت فيه همة الجسد الصحيح...







اقوى الاقوياء ضعفت الجسد الصحيح... img_1345946411_835.g اقوى الاقوياء ضعفت الجسد الصحيح... img_1345946411_835.g اقوى الاقوياء ضعفت الجسد الصحيح... img_1345946411_835.g اقوى الاقوياء ضعفت الجسد الصحيح... img_1345946411_835.g اقوى الاقوياء ضعفت الجسد الصحيح... img_1345946411_835.g
سلامٌ عليكم آل الحب


اقوى الاقوياء ضعفت الجسد الصحيح... img_1345946411_835.g اقوى الاقوياء ضعفت الجسد الصحيح... img_1345946411_835.g اقوى الاقوياء ضعفت الجسد الصحيح... img_1345946411_835.g اقوى الاقوياء ضعفت الجسد الصحيح... img_1345946411_835.g اقوى الاقوياء ضعفت الجسد الصحيح... img_1345946411_835.g




  1. ذللوا الصعاب ,, وطالوا عنان السماء ,, ضربوا اروع الامثلة بالصبر والقوة والعزم و الإردة ,,
  2. اشتعلت في قلوبهم همَّم عالية وأنارت الطريق لأُمتهم بشعلة لا تنطفئ
  3. يعجز القلم عن وصفهم ولانملك سوى ان ننظر لهم ولأهلهم نظرة إجلال وتكبير ممزوجة بشفقة علينا ممن رزقنا الله جسدا سليما معافى
  4. خلدون سنجاب
  5. اقوى الاقوياء ضعفت الجسد الصحيح... 8b901430a8f1474b1bb9
  6. قبل الحادث بشهر
  7. سبحان الله ساترك الشاب خلدون سنجاب يحكي لكم قصته بنفسه :
  8. بسم الله الرحمن الرحيم
  9. الحمد لله الذي خلقني وأنعم علي بحياتي ,
  10. وهو القادر على أن يحيي عظامي وهي رميم.
  11. والحمد لله الذي منحني سمعا وبصرا وفؤادا لأتفكر في ملكوته,
  12. والحمد لله الذي وهبني عقلا هداني به إلى الحق وقلبا ثبتني به على الإسلام
  13. , والحمد لله الذي جعل لي لسانا أذكره به وأصلي وأسلم به على رسوله الكريم وعلى آله وأصحابه أجمعين.
  14. الحادث
  15. في أواخر الصيف يوم الخميس 26 ربيع الأول 1415 والموافق لـ 1 من أيلول\سبتمبر 1994 وبينما كنت أسبح في بحر ساحل طرطوس، اعتليت قاربا كان يقترب من الشاطئ دون أن أنتبه. قفزت إلى الماء إلا أنه كان ضحلا للغاية فارتطم رأسي بقعر البحر. وفقدت وعيي إثرها لبرهة، وعندما أفقت وجدتهم يحملونني من ذراعيّ ورجليّ باحثين عن عربة ليسعفوني إلى مستشفى بسرعة.
  16. لم أستطع الكلام. فقدت وعيي مجددا في السيارة وبدأت بالاختناق وأصبحت مزرقا، حينها قام أحدهم بالنفخ في فمي مما مكنني من التنفس حتى وصلنا إلى مستشفى طرطوس الوطني. وفي المستشفى تقرر أنه يتوجب نقلي إلى دمشق.
  17. في دمشق أظهرت الصور كسرا في الوجار (الناتئ السني) للفقرة الرقبية الثانية، مما تسبب بأذية مستديمة في النخاع الشوكي.
  18. ولأن الإصابة كانت في أعلى العمود الرقبي أصبحت مشلولا رباعيا وبسبب شلل الحجاب الحاجز أصبحت معتمدا على المنفسة. بقيت في غرف العناية المشددة مرتبطا بالمنفسات لأكثر من 7 أشهر متنقلا بين أربع مستشفيات. وأخيرا قرر أبي استيراد منفسة منزلية، فانتقلت إلى المنزل.
  19. عائلتي
  20. كان وقع الحادث على عائلتي في غاية القسوة. خاصة على أمي، والتي سرعان ما أصيبت بالسرطان وتوفيت في 17 ذو الحجة 1417 الموافق لـ 24 نيسان 1997. بذلت رحمها الله أقصى ما تستطيع وهي تحاول أن تجد لي علاجا.
  21. ولم تسمع بطبيب أو شيخ أو مدع إلا وأتت به أو أخذتني إليه ولم أسلم حتى من المشعوذين والرهبان غفر الله لها.
  22. وقد أولتني منذ نعومة أظفاري عناية فائقة خاصة في مجال العلم. حصلت والدتي حنان القهوجي رحمها الله على شهادة ثانوية بعد ولادتنا (أنا وميسون وخلود). ودرست فرع الرياضيات وعينت معيدة في جامعة دمشق لتفوقها، أسكنها الله فسيح جنانه.
  23. لم يدخر أبي جهدا في معالجتي، وقد بذل الغالي والنفيس، وقد سافر إلى روسيا وجلب أفضل أساتذة الطب الروس الذين أجروا لي أحد أحدث عمليات تطعيم النخاع الشوكي, والتي استغرقت أكثر من 14 ساعة.
  24. والدي عبد الكريم سنجاب مهندس معماري تخرج من سراييفو في يوغسلافيا سابقا. تزوج أبي نادية الحليبي بعد الحادث وأنجب منها إخوتي محمد وهدى (وهما توأمان بعمر 7 سنوات) وعبد المجيد (6 سنوات) وأسعد (4 سنوات). وما يزال أبي (إضافة إلى خلود) القائم الأول على رعايتي، وفقه الله وأمد في عمره.
  25. كان للحادث بالغ الأثر على شقيقتي، وخاصة بعد وفاة أمي رحمها الله. والتي سبقت امتحانات الشهادة الثانوية لأختي ميسون بقليل. ورغم ذلك تمكنت من النجاح ودرست في المعهد التجاري وتخرجت بعد سنتين. ثم تزوجت من نعمان السمان, ورزقا بابنهما قيس وابنتهما جوري. أما أختي خلود فتخرجت من كلية الصيدلة في جامعة دمشق. تعاونت شقيقتاي مع أمي وأبي على العناية بي، وبعد وفاة أمي وزواج ميسون تحمل أبي وشقيقتي خلود عبء العناية بي, كما أن خالتي نادية تساعدهم, وفقهم الله جميعهم.
  26. نشأتي
  27. من الله علي بأن أنبتني نباتا حسنا, فقد سخر لي أمي طيب ثراها لتقوم على تنشئتي بأفضل ما تستطيع. فقد عملت على توجيهي نحو المطالعة, وأحاطتني بالكتب العلمية القيمة.
  28. بعد أن أتممت المرحلة الإعدادية سجلتني أمي في دورات للغة الانچليزية و للإلكترونيات وللبرمجة بلغة QBasic والتي كان لها أثر حاسم في حياتي لاحقا. نلت الشهادة الثانوية صيف 1994 بتفوق أتاح لي الانتساب إلى كلية الطب ومعهد البحوث العلمية لكنني انتسبت إلى كلية الهندسة الإلكترونية في جامعة دمشق نظرا لتعلقي بالإلكترونيات والحاسوب.
  29. عودتي
  30. قضيت أكثر من سبعة أشهر في غرف العناية المشددة محاطا بأهلي وأصدقائي الذين كانوا خير عون لي في محنتي. وأذكر منهم خالتي هند القهوجي وأصدقائي حسن الكردي وسامر أبو قبع وحازم ومنال وفادي سنجاب ونزار مصلح.
  31. بعد بضعة أشهر من عودتي إلى المنزل تقريبا استأجر خالي سمير القهوجي حاسوبا لمدة شهر كانت كافية لإعادتي إلى عالم البرمجة. فجلبت بعض الكتب العربية عن البرمجة, وتعلمت لغة C. ثم بدأت بقراءة كتب إنغليزية عن لغة C++ والبرمجة الثلاثية الأبعاد, وقد أهداني صديقاي سامي سنجاب ومازن الرفاعي أهمها. وقد ترجمت كتابين منها بمساعدة كثيرين أذكر منهم ماري بطرس وكارمن سنجاب ولينا الحليبي. وكنت أقرأ مستعينا بأداة لحمل الكتب صنعها صديقي مهران الكردي والذي صنع لي عدة أجهزة أخرى مفيدة. ثم أحضر لي خالي حاسوبا دائما, فبدأت بتطبيق ما قد تعلمته
  32. اقوى الاقوياء ضعفت الجسد الصحيح... 8e726eacd7c45fbada5d.
  33. العالم الخارجي
  34. اقتصرت علاقتي مع العالم الخارجي بداية على أصدقائي اللذين يزورونني باستمرار. وقد رزقني الله بكثير من الأصدقاء, من مختلف الأعمار والثقافات. وأغلبهم تعرفت عليهم بعد الحادث. وقد أحاطوني بالمحبة والاهتمام, ولم يتأخروا عن مد يد العون إلي. وأذكر منهم إضافة لمن ذكرتهم فادي جاموس والذي داوم على عيادتي مذ عرفني وفخر الدين طعمة ومنير سنجاب ورنا ووارف وعبد العزيز أبو قبع ومازن وعماد ومعاوية ومعتصم ومؤيد ومؤمن ومحمد الرفاعي وحسين العلي وعيسى عثمان ومحمد وحامد وتوفيق وعبد العزيز السحلي.
  35. بقيت حبيس البيت إلى أن أخذني أصدقائي صيف 1995 إلى منزل صديقي حسن الكردي في التل في ريف دمشق لعشرة أيام. ومذ ذاك استمر أصدقائي بأخذي صيفا إلى أن سافر صديقي حسن للدراسة. أما الآن فأقضي الصيف مع أهلي في منزلهم في التل في ريف دمشق.
  36. تطورت علاقتي مع العالم الخارجي بعد حصولي على اتصال بالانترنت بمساعدة ابن عمتي معاوية الرفاعي, فأصبح لدي أصدقاء في شتى أصقاع المعمورة, والكثير منهم لم يروني إلا بالصور. كما أن موقعي على الشبكة غدا وسيلة فعالة للتواصل مع الآخرين.
  37. عملي
  38. بمساعدة صديقَيّ الدكتور نسيم رتيب والمهندس أسامة المصري, أصبحت أعمل في Tiger Productionمنذ أيلول 1999. وهي الفرع البرمجي لـ Young Future, وهي شركة إعلامية ترفيهية وتعليمية للأطفال, وتتبع لها شركة Venus للإنتاج الفني وقناة SpaceToon الفضائية. لدي العديد من المساهماتفي Tiger Production. كسبت الكثير من الخبرات والأصدقاء أثناء عملي. أذكر منهم المهندسِين سامر حنبلي وسامر سلمى وأحمد العص ومضر نقشبندي.
  39. وسائلي للاتصال
  40. بسبب إعاقتي, لم أكن قادرا على استخدام لا لوحة المفاتيح ولا الفأرة. ولذلك كنت أتواصل مع الحاسوب من خلال موظفة تطبق ما ألقنها إياه, وأذكر هناء مصطفى ودلال. وكنت أرى النتائج باستخدام شاشة عرض موضوعة إلى جانبي. قام صديقي المهندس عيد عبيد بمحاولة تصنيع فأرة إلكترونية إلا أن محاولته لم تنجح. فقام صديقي الدكتور نسيم رتيب بصناعة فأرة لأستخدمها بشفتي السفلى ولساني. فأصبحت أتواصل مع الحاسوب بنفسي للمرة الأولى. وقد تطورت الفأرة عبر عدة مراحل حتى وصلت لشكلها الحالي بمساعدة صهري نعمان السمان وصديقَيّ فخر الدين طعمة و حسين داغستاني.
  41. وباستخدام تطبيقي الخاص لوحة المفاتيح الفعلية أصبحت قادرا على الكتابة باستخدام الفأرة. وقد استخدمته لكتابة هذا النص.
  42. بمساعدة صديقي المهندس أسامة المصري ومدراء Young Future, حصلت على شاشة عرض كريستالية. والتي وضعت فوق رأسي بجهود من صديقي بدر الدين طعمة. وهي مريحة أكثر بكثير من سابقتها
  43. اقوى الاقوياء ضعفت الجسد الصحيح... 6e3f1379dd75136ceb89.
  44. صحتي
  45. وضعي الصحي مستقر تقريبا. ترعاني ممرضة صباحا. ويجري لي صديقي المحامي والمعالج الفيزيائي غسان عيساني معالجة فيزيائية يومية. وأقلب على جنبي كل يومين لبضع ساعات. عانيت من مشاكل مثل الخشكريشات (قروح سريرية), تعافيت من معظمها عدا خشكريشة ظهرية. بمساعدة ابن عمي الدكتور مازن سنجاب وصديقي المهندس سامر سلمى صححت قصر البصر باستخدام النظارات. يقوم صديقي الدكتور ظافر الرفاعي بفحص أسناني وبمعالجتها. أصبت بريح صدرية متوترة تسببت في انخماص وانزياح الرئة اليسرى والقلب إلى الجانب الأيمن. شفيت من الريح الصدرية بشكل تام بمساعدة صديقي الدكتور خالد محمود والحمد لله. يشرف علي الدكتور ماهر الحليبي عندما تسوء صحتي. يتولى صديقي المهندس أحمد غزولي صيانة جهاز المنفسة سنويا.
  46. شكر
  47. الحمد لله أولا وآخرا ودائما وأبدا والشكر له على كل شيء والأهم هو حياتي وعقلي وإسلامي.
  48. (وإن تعدوا نعمة الله لا تحصوها).
  49. أشكر أمي رحمها الله، التي أنجبتني وأحسنت تربيتي وتعليمي ورعايتي قبل الحادث وبعده. غفر الله لها وأسكنها فسيح جنانه.
  50. أشكر أبي أطال الله عمره وزوجته نادية، لما بذل ويبذل من مال وجهد عظيمين منذ نشئتي حتى الآن، أعانهما الله وأمدهما بالصحة والعافية.
  51. أشكر شقيقتي ميسون وزوجها نعمان السمان وشقيقتي خلود اللتين حرصتا على العناية بي دوما في الوقت الذي كانتا فيه بأمس الحاجة لمن يعتني بهما. وفقهم الله.
  52. أشكر جميع أخوالي وخالاتي وأعمامي وعماتي وجميع أقاربي.
  53. أشكر جميع أصدقائي وكل من أحبوني ومدوا يد العون لي.
  54. خلاصة
  55. وفي الختام أوجه تحية لكل من يبتليه ربه, داعيا له بالهدى والفرج وحسن الختام, محرضا إياه على الاستمرار بالعمل الدؤوب, فالحياة لا تنتهي بالبلاء طالما أن هنالك عقلا سليما وقلبا مؤمنا ولسانا ذاكرا وصديقا صدوقا وأملا برحمة الله في الدنيا والآخرة, والحمد لله رب العالمين
لآروآحكم محبتي



il hr,n hghr,dhx td .lk qutj tdi ilm hg[s] hgwpdp>>>







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-03-2013, 09:20 AM   #2

 رقم العضوية : 73046
 تاريخ التسجيل : 11 - 3 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 34,397
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1542
 عدد النقاط : 49748
 تقييم المستوى : اناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond repute

اناهيد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هم اقوى الاقوياء في زمن ضعفت فيه همة الجسد الصحيح...

حقيقه هو انسان مؤمن
ربي يشفيه من مرضه
تسلمي سحر قصه اثرت فيه كثير
هكذا هو المؤمن مهما اصابه مكروه يقو الحمد لله







من مواضيعي
0 كل عام وانتم بخير ال حبي لك ---
0 الرائعون ---
0 تعزيه بوفاة زميلنا رحمة الله عليه ----
0 صباح الخير لكل الاعضاء ---
0 عام سعيد اعضاء منتدى حبي لك
0 كل عام وانتم بخير ال حبي لك
0 أسباب التجاعيد حول العين وعلاجها بطرق سهلة
0 حقائب السفر التي يمكن ركوبها
0 أطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب
0 مرض الرجفان الأذيني : ما هي اسبابه
0 التهاب الأذن الوسطى : اهم معلومات عنه وكيفية علاجه
0 اغتراب روح تكفنت بالصمت --
0 رمضان كــــــــريم وكل عــــام وانتم بخــــــير ***
0 أيقنت أنّ ...
0 عذراً لـ"نفسي " ,وسحقآ لـ"صمتي "
0 اروع واسرع عجينه مناقيش ***
0 (( مواضيعي ....اناهيد ))لشهر يناير 2016
0 °؛©][ عندمـا نكـون أوفيـاء ][©؛°*
0 زهرة اللبن الثلجيه _
0 الحنيــــن للماضــــي **
0 ** عـــام سعيــــد اعضـاء منتـدى حبـي لــــك **
0 رحبوا معي بالاخ **** معن ابو عبيدة ***
0 رحبوا معي بالغاليه ((( جيجي زهران )))
0 كـــــــن......
0 الإحترآم ..صفة تشبه الشخص الملكي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-03-2013, 01:02 PM   #3

 صاحبة عطاء

 رقم العضوية : 62415
 تاريخ التسجيل : 13 - 7 - 2011
 الإقامة : بقلب حبيبي
الهواية : كل شي
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : لبنان
 المشاركات : 28,138
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 9
 عدد النقاط : 132921
 تقييم المستوى : Princess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond repute

Princess DADA غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هم اقوى الاقوياء في زمن ضعفت فيه همة الجسد الصحيح...

إستغفر الله العظيم

لا حول ولا قوة الا بالله
تحياتي








من مواضيعي
0 لانك الاجمل ... اجمل فساتين العريس
0 الفرق بين لاب توب البنات ولاب توب الشباب
0 جبنة بيضاء بالخضار و زيت الزيتون للرجيم
0 كل مواضيعي بشهر "9" 2013
0 اجمل الملابس للبحر لاحلى الصبايا
0 معلومات ذهبية عن تسنين الأطفال
0 لعب الطفل وسيله للتعليم
0 لعبة اختر موقف احرجك ؟؟؟؟؟؟؟
0 علميهم ياعيوني كيف تحريق الضمير ،،،،
0 خاطرة ... حبيبك الحقيقي
0 قصة ابكت العالم ... قصة مؤثرة
0 حكم قول ((صباح الخير)) و ((مساء الخير))
0 الاعجاز فى ركعتى ليلة الزفاف
0 طرق صحية ومضمونة لتنظيف والاهتمام بالمنطقة الحساسة
0 صفات المرأة من شهر ميلادها ...
0 طريقة العناية بجسم العروس ، افضل طريقة لتعطير و تنظيف الجسم
0 أصولك من شكل قدميك .... ادخل وقول شو اصلك
0 معلومات تهمكم ....
0 من تجميعي اجمل ما صمم (المصمم العالمي اللبناني ـ إيلي صعب)
0 جمال وقمة الابداع ... الرسم على الريش
0 فنادق تايلند و السياحة في بانكوك >>>
0 تجول في مدينة الالماس الفريقية ...
0 دعاء البنات كل صباح ... لا يفوتكم
0 اذا كنتو اذكياء ... اكتشفوا الخطأ وين؟؟؟
0 لماذا يحرك الناس آيديهم عند الكلام ؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-03-2013, 03:29 PM   #4

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هم اقوى الاقوياء في زمن ضعفت فيه همة الجسد الصحيح...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اناهيد مشاهدة المشاركة
حقيقه هو انسان مؤمن
ربي يشفيه من مرضه
تسلمي سحر قصه اثرت فيه كثير
هكذا هو المؤمن مهما اصابه مكروه يقو الحمد لله
يعطيك الف عافية حبي للمرور
ممتنه







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-03-2013, 08:40 PM   #5

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هم اقوى الاقوياء في زمن ضعفت فيه همة الجسد الصحيح...

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة princess dada مشاهدة المشاركة
إستغفر الله العظيم

لا حول ولا قوة الا بالله
تحياتي


اشكرك ي قمر نورتي







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 20-03-2013, 10:36 PM   #6

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: هم اقوى الاقوياء في زمن ضعفت فيه همة الجسد الصحيح...







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى ذوي الاحتياجات الخاصة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 12:30 PM.