شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 14-03-2013, 01:03 AM   #1
موقوف

 رقم العضوية : 80021
 تاريخ التسجيل : 2 - 11 - 2012
 الإقامة : في وطني حيث أكون
الهواية : االأهتمام بأموري الشخصيه.
 المهنة : خاص جدآ
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 3,439
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 180
 عدد النقاط : 3667
 تقييم المستوى : جمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond repute

جمرة غضى غير متواجد حالياً

Yaaam (15) ملف النساء المغتصبات ينقل إلى ساحة المحاكم بأمر من المالكي .


2012-12-28
طالب رئيس هيئة افتاء أهل السنة والجماعة في العراق مهدي الصميدعي ، اليوم الجمعة، رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي بنقل النساء المعتقلات في السجون المركزية إلى محافظاتهن للبت في قضاياهن، وحسم قضايا المعتقلين في السجون.

وقال الصميدعي في كلمة له على هامش مهرجان المصالحة والسيادة الوطنية الذي عقد في بغداد وحضرته (المدى برس)، إن " هيئة افتاء اهل السنة والجماعه تريد أن تطلق برقية مستعجلة وأتمنى أن يكون لكلمتي صوتا يسمع حول أوضاع السجينات والسجناء في السجون المركزية".

وأضاف الصميدعي أن المطالب التي أرسلها كثير من المخلصين تتمثل" في نقل المعتقلات من السجون المركزية إلى محافظاتهم الأصلية للبت في قضاياهن ، واطلاق سراح جميع المعتقلين الذين حسمت قضاياهم والحسم السريع لقضايا السجناء الذين لم تحسم قضاياهم حتى الان".

ودعا الصميدعي رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي الذي وصفه بـ"رجل الأزمة" إلى "عدم ترك الباب مفتوحا أمام دعاة الفتن كما كان رجل الأزمة في حل الفتنة سابقا".

وكان رئيس الوزراء نوري المالكي حذر خلال مهرجان المصالحة والسيادة الوطنية الذي عقد اليوم الجمعة ،28 كانون الأول، حذر من أن العراق يمر بأجواء "غير إيجابية" تعتمد "قطع الطرق والجعجعة بالحرب"، مؤكدا أن الطائفية أن عادت فأنها "ستحرق الأخضر واليابس".

وكان الالاف من متظاهري سكان مدينتي الفلوجة والأنبار واصلوا، اليوم الجمعة، ولليوم الخامس على التوالي اعتصامهم على الطريق الدولي الرابط بين مدينتي الفلوجة والرمادي احتجاجا على سياسية الحكومة المركزية، وفي حين اطلقوا على تظاهرتهم اليوم اسم" جمعة العزة"، طالبوا الحكومة بوقف "ممارستها الطائفية ضد أبناء المكون السني" واطلاق سراح السجينات والمعتقلات من السجون المركزية ، كما شهدت محافظة الموصل ،اليوم الجمعة، تظاهرات تطالب بإطلاق سراح المعتقلين والمعتقلات وتغيير مسار الحكومة الحالية.

وكانت كتلة الأحرار التابعة للتيار الصدري كشفت الأربعاء 12 كانون الأول الحالي،عن تقديم طلب إلى الادعاء العام لإصدار مذكرة اعتقال بحق وزير العدل حسن الشمري ومسؤولين في الوزارة، بشأن وجود حالات تعذيب لبعض السجينات، فيما عدت قرار وزير العدل بمنع النواب زيارة السجون "مخالفا" للقانون.

وكانت رئيسة لجنة المرأة التي تنتمي إلى القائمة العراقية انتصار الجبوري عرضت خلال جلسة البرلمان الـ35 من الفصل التشريعي التي عقدت، في الـ29 من تشرين الثاني 2012، تقريرا عن اوضاع النساء المعتقلات، أكدت خلاله أن السجينات يتعرضن للتعذيب والاغتصاب مما أدى الى حصول مشادة كلامية بين نواب القائمة العراقية وائتلاف دولة القانون تطورت الى الاشتباك بالايدي، مما دفع رئيس البرلمان أسامة النجيفي إلى رفع الجلسة لمدة نصف ساعة، ثم ليرفعها مرة أخرى إلى يوم السبت،( الأول من كانون الأول الحالي).

فيما أعلنت ثلاث نائبات في لجنة المرأة والطفل هن، هيفاء الحلفي وهدى سجاد وامل تاج الدين، انسحابنا من اللجنة، احتجاجا على "تفرد" رئيستها في اتخاذ القرارات والمواقف، وفي حين طالبن هيئة رئاسة البرلمان بحل اللجنة، اكدن أن النائب الثاني لمجلس النواب وعدهن بالنظر في مطالبهن.

وصوت مجلس النواب خلال جلسته الـ33 من الفصل التشريعي الأول للسنة التشريعية الثالثة التي عقدت، في الـ20 من تشرين الثاني الماضي، على تشكيل لجنة للتحقيق في وضع النساء المعتقلات تضم ممثلين عن لجان الأمن والدفاع وحقوق الأنسان والمرأة والطفولة.

ونفت وزارة الداخلية العراقية، في الـ28 تشرين الثاني الماضي، الأنباء التي تحدثت عن اعتقال نساء من دون مذكرات اعتقال وتعذيبهن لانتزاع اعترافات ضد أزواجهن، مؤكدة أن جميع المحتجزات تم اعتقالهن بطرق قانونية وبمذكرات اعتقال صادرة من القضاء، فيما دعت اللجان المحلية والدولية المختصة إلى زيارة المواقف التابع لها للتحقق من "زيف وكذب الادعاءات الباطلة".

وكانت لجنة حقوق الإنسان البرلمانية حمّلت، في الـ28 من تشرين الثاني 2012، الجهات التنفيذية المعنية بالسجون كامل المسؤولية عن حالات التعذيب ضد المعتقلات في حال ثبوتها، داعيةً النساء اللاتي أُطلق سراحهن إلى تقديم دعاوى قانونية لإدانة الضباط والمنتسبين الذين قاموا بالاعتداء عليهن، فيما نفت وزارة الداخلية، اتهامها باعتقال النساء دون أوامر قضائية والاعتداء عليهن في أمكان التوقيف التابعة لها، مؤكدة رفضها لما أسمتها بـ"الأفعال المشينة"، فيما دعت اللجان المحلية والدولية إلى التحقق من الادعاءات المتعلقة بأوضاع الموقوفات.

وأعلنت وزارة العدل، في الـ21 من تشرين الثاني 2012، أنها غير مسؤولة عن تعرض سجينات للتعذيب والاغتصاب للحصول على الاعترافات، مبينة أن عمليات التحقيق معهن تجري في سجون تابعة لوزارتي الدفاع والداخلية.

يذكر أن منظمة العفو الدولية كشفت في تقرير صدر، في (12 أيلول 2011)، عن وجود ما لا يقل عن 30 ألف معتقل في السجون العراقية لم تصدر بحقهم أحكام قضائية، وتوقعت تعرضهم للتعذيب وسوء المعاملة، إضافة إلى وفاة عدد من المعتقلين أثناء احتجازهم نتيجة التعذيب أو المعاملة السيئة من قبل المحققين أو حراس السجون، الذين يرفضون الكشف عن أسماء المعتقلين لديهم.

المالكي يوافق على نقل ملف المعتقلات العراقيات إلى محاكم الأنبار ويشترط تشكيل هيئة للدفاع عنهن

أعلنت محافظة الانبار، اليوم الجمعة، موافقة رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي بنقل ملف السجينات والمعتقلات العراقيات إلى محاكم استئناف الأنبار بشرط تشكيل هيئة دفاع من المحافظة، في حين اكدت موافقة المحافظة على تشكيل لجنة خاصة من محامين الأنبار للدفاع عن المعتقلات.

وقال المستشار الإعلامي لمحافظ الأنبار محمد فتحي في حديث إلى (المدى برس) إن "رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي وافق خلال اتصال هاتفي مع محافظ الانبار قاسم محمد الفهداوي على نقل ملف السجينات والمعتقلات العراقيات إلى محاكم استئناف الانبار"، مشيرا إلى أن " المالكي اشترط تشكيل لجنة من محامين الانبار لغرض تبني القضايا الخاصة بهن".

واضاف فتحي أن "المحافظة شكلت لجنة من افضل المحامين بالمحافظة للدفاع عن المعتقلات في محاكم الأنبار وعلى نفقة المحافظة".

وتشهد محافظة الانبار، منذ الـ21 من كانون الاول 2012، تظاهرات على خلفية اعتقال حماية وزير المالية القيادي في القائمة العراقية رافع العيساوي، تطالب بـ" إسقاط الحكومة الحالية واطلاق سراح السجينات والمعتقلات في سجون وزارتي الداخلية والعدل" ، مهددين باستمرار الاحتجاجات حتى تحقيق مطالبهم، بعد قطعهم الطريق الدولي الرابط بين العراق وسوريا والاردن.

فيما انضم وزير المالية القيادي في القائمة العراقية رافع العيساوي مع رئيس مجلس صحوة الأنبار احمد أبو ريشة، يوم امس الأربعاء،( 26 كانون الاول الحالي)، إلى الآلاف من متظاهري الفلوجة والأنبار بالإضافة إلى وفد من عشائر الجنوب، داعيا المتظاهرون إلى التفاوض ابتداء من رئيس مجلس الوزراء نوري المالكي، واصفا المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب بأنها "تحت أقدام المتظاهرين".

وكان الزعيم الشيعي مقتدى الصدر دان، في الـ24 من كانون الأول الحالي ، "المعاداة" التي يتعرض لها السنة في العراق، وعدها محاولة من الحزب الحاكم لكسب "الأصوات الطائفية" في الانتخابات، في حين انتقد شعارات إقامة إقليم سني التي أطلقها بعض أهالي الفلوجة في تظاهرتهم، مؤكدا أن الطائفية لا يمكن أن تواجه بطائفية أخرى.

ودعت الهيئة السياسية للتيار الصدري، في الـ23 من كانون الأول الحالي، إلى تشكيل لجنة برلمانية تشرف على سير التحقيق مع أفراد حماية وزير المالية رافع العيساوي، وفي حين استنكرت "التجاوزات" التي رافقت عملية الاعتقال، حذرت من العودة إلى "الطائفية المقيتة".

فيما دعت القائمة العراقية، في الـ23 من كانون الأول الحالي، أهالي نينوى وصلاح الدين والأنبار إلى الاعتصام حتى تحقيق مطالبهم في نظام ديمقراطي "يكفل حقوق الجميع"، وفي حين اتهمت رئيس الحكومة نوري المالكي بـ"افتعال" قضية حماية العيساوي "للتغطية على فشله"، بررت عدم حضورها لجلسة البرلمان اليوم، لـ"انشغالها بدراسة الأزمة الحالية".

وكان المقرب من وزير المالية رافع العيساوي، إبراهيم الصميدعي، قد أكد في حديث إلى (المدى برس)، السبت(22 كانون الأول الحالي)، "انتهاء أزمة" اعتقال عناصر حماية العيساوي باعتذار متبادل بين وزير المالية ورئيس الوزراء، وفيما أكد أن "المالكي بادر بالاعتذار" عن تصرف أفراد القوة التي نفذت الاعتقال، أشار إلى أن العيساوي طالب "بتحقيق معمق" مع أفراد حمايته.

وكشفت إدارة محافظة الأنبار، في الـ22 من كانون الأول الحالي، أن رئيس الحكومة نوري المالكي أمر بتشكيل لجنة برئاسة الفريق قاسم عطا للتحقيق بملابسات اعتقال حماية وزير المالية رافع العيساوي، مؤكدة أن المالكي وعد بإيجاد "حلول ترضي الجميع".

وكان وزير المالية رافع العيساوي اكد في حديث إلى (المدى برس)، في الـ20 من كانون الأول الحالي، أن جميع أفراد وضباط حمايته وعددهم (200) تم اعتقالهم من قبل قوات عسكرية بـ"أسلوب الاختطاف"، وشدد على أن الاعتقالات جرت من دون مذكرات قضائية، محملا رئيس الحكومة نوري المالكي المسؤولية الكاملة عن تداعيات هذه الأمر.

فيما أعلنت وزارة الداخلية العراقية، في الـ(20 كانون الأول الحالي)، أن القوات التي داهمت مكتب وزير المالية رافع العيساوي ومنزله تابعة لها أُرسِلت لاعتقال ثمانية مطلوبين من حماية العيساوي، فيما أكد مجلس القضاء الأعلى، الجمعة (21 كانون الأول الحالي)، أن اعتقال أفراد حماية وزير المالية رافع العيساوي تمت بموجب مذكرات اعتقال قضائية، في حين كشف أن امر فوج حماية العيساوي اعترف بالمشاركة في إعمال عنف خلال الفترة الماضية، أشار إلى أن عدد المعتقلين من حماية العيساوي بلغ عشرة أشخاص.


lgt hgkshx hglyjwfhj dkrg Ygn shpm hglph;l fHlv lk hglhg;d >







من مواضيعي
0 الأبداع في التفكير .
0 القيمة الحقيقة لاتتغير .
0 قصة ببغاء ينطق لاإله الى الله .
0 طريقة عمل كيكة عيد الحب 2015 .
0 صور فتاة جميلة بوجه طفولي لكن بعضلات مفتولة وقوية
0 جرائم التغيير الديموغرافي-1 "إنجازات"مليشيات إيران في العراق
0 بطاطس بطعم الكباب
0 كلام فوق مستوى الأبداع والوصف ,,
0 الصمت لغة الأذكياء
0 بالصور : تصميم جديد للواتس اب على الاندرويد
0 طريقة عمل البهارات الإماراتية
0 توحيد أسئلة طلاب المرحلة المتوسطة في مادتين
0 الشريف يتنازل عن قاتل ابنته
0 غرف نوم بألوان دافئة لفصل الشتاء 2015..
0 طريقة عمل الباذنجان المحشي بلحم الغنم والبندورة
0 أغرب صور لعام 2014
0 الجوز..
0 الثوم نكهة قوية وحماية من امراض الدم والسموم
0 الإبرة والمقص
0 يلوموني فيك ي الأخضرررر
0 عمل الماجي المنزلي ..
0 أرز , الريزو على طريقة المطاعم ,
0 طريقة عمل شاي البرتقال
0 بالصور.. أجواء "هلالية" كرنفالية باستاد بارامات
0 إكسوارات سفرة طعام 2015/ 2014


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-03-2013, 01:23 AM   #2
موقوف

 رقم العضوية : 76201
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2012
 الإقامة : ااا بجوار القمر ااا
الهواية : IIIIIIIIIIIIIIII
 المهنة : مطار الملك خالد الدولي
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 29,188
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 644
 عدد النقاط : 35580
 تقييم المستوى : نديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond repute

نديم الخيال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ملف النساء المغتصبات العراقيات ينقل إلى ساحة المحاكم بأمر من المالكي .

يعطيك العافيه اخت جمره على النقل







من مواضيعي
0 صور: يخت موناكو.. مدينة عائمة وسط البحار
0 فيديو: شبح فتاة يثير ذعر ركاب مترو الأنفاق
0 بالصور: أخطر وأغرب سجن في العالم
0 بالصور: قط بوظيفة ممرض
0 ست وفيات وعشر إصابات بحوادث مرورية بعسير
0 سورة الكهف .. سورة 18 .. عدد اياياتها 110
0 قصيدة مبكية للشيخ الشريم رداً على "مليونية خلع الحجاب"
0 هجوم نادر لسمكة قرش في مصر يصرع سائح ألماني
0 بالصور.. أسوأ الكوارث الطبيعية في العالم في مائة عام
0 كيف تكون متميز وعضو فعال وصاحب قلم متميز؟؟
0 أنتبهو يابنات من بعض الصديقات .تحذير قبل الندم .
0 مدير مدرسة يشج رأس طالب
0 رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة مدركة للمخاطر ومستعدة للدفاع عن الوطن
0 الإصابة السابعة بـ"كورونا" خلال خمسة أيام لمواطن بالمدينة
0 ​"قاتل النساء" في ولاية "إنديانا" الأمريكية يقر ببعض جرائمه
0 مدير مكافحة المخدرات: نفذنا برامج وقائية بمشاركة 9 جهات
0 خادمة تقتل طفلة بمداومة إدخال "الدود" يومياً بأنفها.. والطفلة ترجوها: "واحدة تكفي"
0 يقظة رجل أمن بمطار حائل تحبط تهريب 68 الف حبة كبتاجون
0 "االمحكمة لجزائية" تقضي بالقتل تعزيزاً على "نمر النمر" ‏‫
0 "داعش" تحرّض أنصارها على قتل "رعايا دول التحالف بسوريا والعراق
0 طيارون سعوديون من بينهم نجل ولي العهد ينفِّذون هجمات ضد داعش في سوريا
0 بالفيديو .. مصري متحول جنسيا: أهلي أعتبروني كافرا وشاذاوطردوني من المنزل
0 مصري يرفض استلام طفله من المستشفى لولادته بإعاقة جسدية
0 مستشفى خاص بالرياض يصدر تقريراً خاطئاً بإصابة وافد عربي بالإيدز .
0 طالبة تشكو والدها لشرطة "السويدي" لتعنيفه أخوَيْها الطفلَيْن


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-03-2013, 01:33 AM   #3
موقوف

 رقم العضوية : 80021
 تاريخ التسجيل : 2 - 11 - 2012
 الإقامة : في وطني حيث أكون
الهواية : االأهتمام بأموري الشخصيه.
 المهنة : خاص جدآ
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 3,439
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 180
 عدد النقاط : 3667
 تقييم المستوى : جمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond repute

جمرة غضى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ملف النساء المغتصبات العراقيات ينقل إلى ساحة المحاكم بأمر من المالكي .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الخيال مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه اخت جمره على النقل
شكرآ ألك خيو نديم الله لايحرمنا
هاالطله والوجود الحسن .







من مواضيعي
0 الأبداع في التفكير .
0 القيمة الحقيقة لاتتغير .
0 قصة ببغاء ينطق لاإله الى الله .
0 طريقة عمل كيكة عيد الحب 2015 .
0 صور فتاة جميلة بوجه طفولي لكن بعضلات مفتولة وقوية
0 جرائم التغيير الديموغرافي-1 "إنجازات"مليشيات إيران في العراق
0 بطاطس بطعم الكباب
0 كلام فوق مستوى الأبداع والوصف ,,
0 الصمت لغة الأذكياء
0 بالصور : تصميم جديد للواتس اب على الاندرويد
0 طريقة عمل البهارات الإماراتية
0 توحيد أسئلة طلاب المرحلة المتوسطة في مادتين
0 الشريف يتنازل عن قاتل ابنته
0 غرف نوم بألوان دافئة لفصل الشتاء 2015..
0 طريقة عمل الباذنجان المحشي بلحم الغنم والبندورة
0 أغرب صور لعام 2014
0 الجوز..
0 الثوم نكهة قوية وحماية من امراض الدم والسموم
0 الإبرة والمقص
0 يلوموني فيك ي الأخضرررر
0 عمل الماجي المنزلي ..
0 أرز , الريزو على طريقة المطاعم ,
0 طريقة عمل شاي البرتقال
0 بالصور.. أجواء "هلالية" كرنفالية باستاد بارامات
0 إكسوارات سفرة طعام 2015/ 2014


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-03-2013, 02:47 AM   #4

 رقم العضوية : 10845
 تاريخ التسجيل : 29 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 10,348
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 165
 عدد النقاط : 20448
 تقييم المستوى : الرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond reputeالرجل الاخر has a reputation beyond repute

الرجل الاخر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ملف النساء المغتصبات العراقيات ينقل إلى ساحة المحاكم بأمر من المالكي .

شكرا لك
..............







من مواضيعي
0 أين الحب؟؟
0 صلة الرحم والقرب من الله
0 لا تجعل لطموحك نهاية
0 ما احلى الرجوع اليه
0 محطه قطار
0 العلاقة الخاصة ليست العامل الوحيد للسعادة الزوجية
0 الشعر القصير يعود لموضة هذا العام
0 قناع للوجه بالسكر البني والحليب
0 وداعا.. الملك الإنسان
0 ابن القيم العالم الرباني
0 وإن كان مظلومًا فلينصره
0 شرح حديث : ( ثلاثة يحبهم الله ويضحك إليهم ويستبشر بهم )
0 مذكرة في أحكام التجويد
0 المصحف كامل لـ الشيخ محمد صديق المنشاوي mp3
0 رسالة مختصرة في المسح على الخفين
0 علامات قبول العمل
0 حقائب يد
0 أجمل عبايات علامة Xela لسنة 2015
0 أقنعة بمواد طبيعية لإزالة الرؤوس السوداء
0 أخطاء شائعة أثناء إزالة الشعر
0 حكم وضع القرآن الكريم على الأرض
0 تحريك الخاتم في غسل الجنابه
0 علقمة ممن أدرك زمن النبوة
0 أبو رمثة التميمي رضي الله عنه
0 لابد أن يعلمه المؤمن ليردع نزغات الشيطان ـ الشيخ صالح -المغامسي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-03-2013, 02:54 AM   #5

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ملف النساء المغتصبات العراقيات ينقل إلى ساحة المحاكم بأمر من المالكي .

اشكرك حبيبتي للمتابعه المميزة







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 14-03-2013, 01:06 PM   #6

 رقم العضوية : 62835
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2011
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 7,979
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 37
 عدد النقاط : 38196
 تقييم المستوى : *الغالي* has a reputation beyond repute*الغالي* has a reputation beyond repute*الغالي* has a reputation beyond repute*الغالي* has a reputation beyond repute*الغالي* has a reputation beyond repute*الغالي* has a reputation beyond repute*الغالي* has a reputation beyond repute*الغالي* has a reputation beyond repute*الغالي* has a reputation beyond repute*الغالي* has a reputation beyond repute*الغالي* has a reputation beyond repute

*الغالي* غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ملف النساء المغتصبات العراقيات ينقل إلى ساحة المحاكم بأمر من المالكي .

لله يعين
شكرا اختي







من مواضيعي
0 في عيد الام
0 رجعت اشارك
0 دبنا على غيابك
0 ابن الانتفاضة ( فيديو)
0 بالصور . احتراق سيارتي الاسعاف
0 سلام على الدنيا
0 صورة وجعت قلبي
0 تصويري ( 3 قطات حلوين )
0 حكمة واحد تعبان بالدنيا
0 كلام عجبني
0 غزة تسبح بالصيف والشتا
0 تعليق ع الرجل الاخر
0 ماما اناهيـــد
0 باركووووووووووووووووولي
0 حملة ( رفع البنطلون بغزة )
0 احساس ميت يعود بعد الدفن(بقلمي)
0 المصالح (بقلمي)
0 عاجل.اسرائيل تنهار والهاكر يتدلع
0 للصبايا والنساء والبنات
0 ألألفية 17 لـ اناهيد
0 الحرب ع غزة (تصويري)
0 ايام طفولتك ..تفضل شارك للجميع
0 غسل الجنابه بالفيديو
0 غسل الجنابه بالفيديو
0 في المسجد


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-03-2013, 11:48 AM   #7
موقوف

 رقم العضوية : 77675
 تاريخ التسجيل : 28 - 7 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 137
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 934
 تقييم المستوى : جمال الحب is a splendid one to beholdجمال الحب is a splendid one to beholdجمال الحب is a splendid one to beholdجمال الحب is a splendid one to beholdجمال الحب is a splendid one to beholdجمال الحب is a splendid one to beholdجمال الحب is a splendid one to beholdجمال الحب is a splendid one to behold

جمال الحب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ملف النساء المغتصبات العراقيات ينقل إلى ساحة المحاكم بأمر من المالكي .

يعطيك العافيه







من مواضيعي
0 شرح كيفية أستعمال الهكر بدون صورة
0 لقد عدت اليكم من جديد .
0 تذكر ولا تنسى #
0 معنى السلام .
0 مكروهآت ومبطلات الصلآة
0 أرجو الترحيب في صاحبكم الجديد


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 15-03-2013, 12:13 PM   #8
موقوف

 رقم العضوية : 80021
 تاريخ التسجيل : 2 - 11 - 2012
 الإقامة : في وطني حيث أكون
الهواية : االأهتمام بأموري الشخصيه.
 المهنة : خاص جدآ
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : غير محدد
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 3,439
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 180
 عدد النقاط : 3667
 تقييم المستوى : جمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond reputeجمرة غضى has a reputation beyond repute

جمرة غضى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ملف النساء المغتصبات العراقيات ينقل إلى ساحة المحاكم بأمر من المالكي .

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجل الاخر مشاهدة المشاركة
شكرا لك
..............
شكر لاألك ل مرور العطر خيو







من مواضيعي
0 الأبداع في التفكير .
0 القيمة الحقيقة لاتتغير .
0 قصة ببغاء ينطق لاإله الى الله .
0 طريقة عمل كيكة عيد الحب 2015 .
0 صور فتاة جميلة بوجه طفولي لكن بعضلات مفتولة وقوية
0 جرائم التغيير الديموغرافي-1 "إنجازات"مليشيات إيران في العراق
0 بطاطس بطعم الكباب
0 كلام فوق مستوى الأبداع والوصف ,,
0 الصمت لغة الأذكياء
0 بالصور : تصميم جديد للواتس اب على الاندرويد
0 طريقة عمل البهارات الإماراتية
0 توحيد أسئلة طلاب المرحلة المتوسطة في مادتين
0 الشريف يتنازل عن قاتل ابنته
0 غرف نوم بألوان دافئة لفصل الشتاء 2015..
0 طريقة عمل الباذنجان المحشي بلحم الغنم والبندورة
0 أغرب صور لعام 2014
0 الجوز..
0 الثوم نكهة قوية وحماية من امراض الدم والسموم
0 الإبرة والمقص
0 يلوموني فيك ي الأخضرررر
0 عمل الماجي المنزلي ..
0 أرز , الريزو على طريقة المطاعم ,
0 طريقة عمل شاي البرتقال
0 بالصور.. أجواء "هلالية" كرنفالية باستاد بارامات
0 إكسوارات سفرة طعام 2015/ 2014


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في الاخبار العربية والعالمية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 03:57 AM.