شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > الاقسام العامة > منتدى العام والمعلومات

منتدى العام والمعلومات مواضيع عامة ومعلومات يقدمها اعضاء منتديات حبي لك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-2013, 11:19 PM   #1

 رقم العضوية : 62756
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 5,635
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40867
 تقييم المستوى : في الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond repute

في الصمت حكمه غير متواجد حالياً

افتراضي في غرفتي وعلى فراشي


في غرفتي"وعلى فراشي..كنت أسأل نفسي!










ماأسباب النجاح في الحياة؟؟









فوجدت الجواب داخل الغرفة!!









السقف يقول: الطموح عاليا-







الشبـاك يقول : تأمل الغد-







الساعة تقول: الوقت ثمين-







المرايا تقول: إبدأ بنفسك-







الباب يقول: إدفع بقوة-








أماالأرض فقدقالت:







(ضع أمنياتك في السجود فإن الله لن ينساها بل يؤجلهآ).


td yvtjd ,ugn tvhad







من مواضيعي
0 قبيلة جوبيس الأفريقية :
0 الزفاف في بورماا
0 المهر العجيب في جاوة ههههه
0 اشوى انكم عرب والا رحتوا حريقه ياشباب
0 الزنا بالهند ضيافه !!!
0 الأخ الأكبر يتزوج والأخوة يشاركونه في مضاجعة زوجته !!!!!!!!
0 خواطر وحكم راقت لي...
0 قمة الصبر ان تسكت وبقلبك جرح يتكلم
0 في غرفتي وعلى فراشي
0 زواج لايكلف شيء
0 ديكورات يابانيه
0 صالونات جميله
0 شوفوا الجمال
0 اذا دخلت هنا بتنام مو تستحم
0 نوم الراحه والعطور الفواحه
0 اطقم صحون روعه
0 خلالاص والا لسه
0 حتى العالميه وصلتوها فديتكم
0 حاب تفرفش ادخل
0 اموووت بالكشخه
0 ختم وزارة التربيه والتعليم الجديد
0 ممنوع دخول الحوامل
0 صوره وتعليق
0 عدنان ولينا بعدالزواج
0 لاتخلي اللاب توب عندجدتك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 03-03-2013, 11:46 PM   #2

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في غرفتي وعلى فراشي

ونِعم بالله فخالقنآ عظيم وكريم سبحآنه ولا إله غيره
بوركتي أميرتي وحمآكِ ربي
تقييمٌ لسموك







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-03-2013, 12:08 AM   #3

 رقم العضوية : 73046
 تاريخ التسجيل : 11 - 3 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 34,397
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1542
 عدد النقاط : 49748
 تقييم المستوى : اناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond reputeاناهيد has a reputation beyond repute

اناهيد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في غرفتي وعلى فراشي

كلام راقي وواقع
تسلمي من كل قلبي
تحياتي







من مواضيعي
0 كل عام وانتم بخير ال حبي لك ---
0 الرائعون ---
0 تعزيه بوفاة زميلنا رحمة الله عليه ----
0 صباح الخير لكل الاعضاء ---
0 عام سعيد اعضاء منتدى حبي لك
0 كل عام وانتم بخير ال حبي لك
0 أسباب التجاعيد حول العين وعلاجها بطرق سهلة
0 حقائب السفر التي يمكن ركوبها
0 أطعمة تقلل من مستويات التوتر والإكتئاب
0 مرض الرجفان الأذيني : ما هي اسبابه
0 التهاب الأذن الوسطى : اهم معلومات عنه وكيفية علاجه
0 اغتراب روح تكفنت بالصمت --
0 رمضان كــــــــريم وكل عــــام وانتم بخــــــير ***
0 أيقنت أنّ ...
0 عذراً لـ"نفسي " ,وسحقآ لـ"صمتي "
0 اروع واسرع عجينه مناقيش ***
0 (( مواضيعي ....اناهيد ))لشهر يناير 2016
0 °؛©][ عندمـا نكـون أوفيـاء ][©؛°*
0 زهرة اللبن الثلجيه _
0 الحنيــــن للماضــــي **
0 ** عـــام سعيــــد اعضـاء منتـدى حبـي لــــك **
0 رحبوا معي بالاخ **** معن ابو عبيدة ***
0 رحبوا معي بالغاليه ((( جيجي زهران )))
0 كـــــــن......
0 الإحترآم ..صفة تشبه الشخص الملكي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-03-2013, 12:11 AM   #4

 رقم العضوية : 62756
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 5,635
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40867
 تقييم المستوى : في الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond repute

في الصمت حكمه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في غرفتي وعلى فراشي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر القلوب مشاهدة المشاركة
ونِعم بالله فخالقنآ عظيم وكريم سبحآنه ولا إله غيره
بوركتي أميرتي وحمآكِ ربي
تقييمٌ لسموك
تسلمين خيتو سحر جماك الرحمن من كل مكروه







من مواضيعي
0 قبيلة جوبيس الأفريقية :
0 الزفاف في بورماا
0 المهر العجيب في جاوة ههههه
0 اشوى انكم عرب والا رحتوا حريقه ياشباب
0 الزنا بالهند ضيافه !!!
0 الأخ الأكبر يتزوج والأخوة يشاركونه في مضاجعة زوجته !!!!!!!!
0 خواطر وحكم راقت لي...
0 قمة الصبر ان تسكت وبقلبك جرح يتكلم
0 في غرفتي وعلى فراشي
0 زواج لايكلف شيء
0 ديكورات يابانيه
0 صالونات جميله
0 شوفوا الجمال
0 اذا دخلت هنا بتنام مو تستحم
0 نوم الراحه والعطور الفواحه
0 اطقم صحون روعه
0 خلالاص والا لسه
0 حتى العالميه وصلتوها فديتكم
0 حاب تفرفش ادخل
0 اموووت بالكشخه
0 ختم وزارة التربيه والتعليم الجديد
0 ممنوع دخول الحوامل
0 صوره وتعليق
0 عدنان ولينا بعدالزواج
0 لاتخلي اللاب توب عندجدتك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-03-2013, 12:13 AM   #5

 رقم العضوية : 62756
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 5,635
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40867
 تقييم المستوى : في الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond repute

في الصمت حكمه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في غرفتي وعلى فراشي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر القلوب مشاهدة المشاركة
ونِعم بالله فخالقنآ عظيم وكريم سبحآنه ولا إله غيره
بوركتي أميرتي وحمآكِ ربي
تقييمٌ لسموك
تسلمين خيتو سحر ربي يحفظك







من مواضيعي
0 قبيلة جوبيس الأفريقية :
0 الزفاف في بورماا
0 المهر العجيب في جاوة ههههه
0 اشوى انكم عرب والا رحتوا حريقه ياشباب
0 الزنا بالهند ضيافه !!!
0 الأخ الأكبر يتزوج والأخوة يشاركونه في مضاجعة زوجته !!!!!!!!
0 خواطر وحكم راقت لي...
0 قمة الصبر ان تسكت وبقلبك جرح يتكلم
0 في غرفتي وعلى فراشي
0 زواج لايكلف شيء
0 ديكورات يابانيه
0 صالونات جميله
0 شوفوا الجمال
0 اذا دخلت هنا بتنام مو تستحم
0 نوم الراحه والعطور الفواحه
0 اطقم صحون روعه
0 خلالاص والا لسه
0 حتى العالميه وصلتوها فديتكم
0 حاب تفرفش ادخل
0 اموووت بالكشخه
0 ختم وزارة التربيه والتعليم الجديد
0 ممنوع دخول الحوامل
0 صوره وتعليق
0 عدنان ولينا بعدالزواج
0 لاتخلي اللاب توب عندجدتك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-03-2013, 12:14 AM   #6

 رقم العضوية : 62756
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 5,635
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40867
 تقييم المستوى : في الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond repute

في الصمت حكمه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في غرفتي وعلى فراشي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اناهيد مشاهدة المشاركة
كلام راقي وواقع

تسلمي من كل قلبي
تحياتي
اناهيد انتي اصلا للرقي حفظك الله







من مواضيعي
0 قبيلة جوبيس الأفريقية :
0 الزفاف في بورماا
0 المهر العجيب في جاوة ههههه
0 اشوى انكم عرب والا رحتوا حريقه ياشباب
0 الزنا بالهند ضيافه !!!
0 الأخ الأكبر يتزوج والأخوة يشاركونه في مضاجعة زوجته !!!!!!!!
0 خواطر وحكم راقت لي...
0 قمة الصبر ان تسكت وبقلبك جرح يتكلم
0 في غرفتي وعلى فراشي
0 زواج لايكلف شيء
0 ديكورات يابانيه
0 صالونات جميله
0 شوفوا الجمال
0 اذا دخلت هنا بتنام مو تستحم
0 نوم الراحه والعطور الفواحه
0 اطقم صحون روعه
0 خلالاص والا لسه
0 حتى العالميه وصلتوها فديتكم
0 حاب تفرفش ادخل
0 اموووت بالكشخه
0 ختم وزارة التربيه والتعليم الجديد
0 ممنوع دخول الحوامل
0 صوره وتعليق
0 عدنان ولينا بعدالزواج
0 لاتخلي اللاب توب عندجدتك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-03-2013, 12:40 AM   #7

 رقم العضوية : 69910
 تاريخ التسجيل : 29 - 12 - 2011
 الإقامة : عيون خلي
الهواية : كل ما هو جميل
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 5,633
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 31628
 تقييم المستوى : عزف المطر has a reputation beyond reputeعزف المطر has a reputation beyond reputeعزف المطر has a reputation beyond reputeعزف المطر has a reputation beyond reputeعزف المطر has a reputation beyond reputeعزف المطر has a reputation beyond reputeعزف المطر has a reputation beyond reputeعزف المطر has a reputation beyond reputeعزف المطر has a reputation beyond reputeعزف المطر has a reputation beyond reputeعزف المطر has a reputation beyond repute

عزف المطر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في غرفتي وعلى فراشي

مجاراة لما كتبتي اختي الكريمه من وجهة نظر اخرى قد لا يتقبلها البعض

سألت نفسي

ماهي الحياة؟؟

فوجدت الجواب داخل الغرفة!!

السقف يقول: تراني بعيد لا تنكسر رقبتك

الشبـاك يقول : لا تحاول مافي مفر

الساعة تقول: راحت عليك

المرايا تقول: اكسرني حتى ترى حقيقتك

الباب يقول: مقفول ولي حارس بعد

أماالأرض فقدقالت:


هذا مكانك طال وقتك او قصر
خلك معايا يا حبيبي واقعي
هذا مكانك صبح مع ظهر وعصر
مغرب عشاء مدفون مالك سامعي


وشكرا لك على الطرح المفيد







من مواضيعي
0 بيني وبيني
0 اجمل التهاني باجمل الالفيات ل ام الوليد
0 بدر شاكر السياب
0 الردود على المشاركات
0 مشاوير التعب
0 مجاراة ل قارئة الفنجان
0 من ام الدنيا ( ايمان البحر درويش )
0 ركزوا بالمقطع ههههههههه
0 يا حلولاه
0 ام وولدها
0 يمكن !
0 اقامة بيت عزاء ل تشافيز
0 اقوى دوبلاج
0 دلوني علييييه ههههههه
0 مساحات في داخلي
0 بعد الرحيل
0 سالم البركاني
0 يجي يوم
0 الدنيا بخير
0 عشق بدوي
0 اهلا وسهلا في الصمت حكمه
0 اللي راح
0 في الاردن فقط
0 دروب الايام
0 بشار السرحان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-03-2013, 12:46 AM   #8

 رقم العضوية : 62756
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 5,635
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40867
 تقييم المستوى : في الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond repute

في الصمت حكمه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: في غرفتي وعلى فراشي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزف المطر مشاهدة المشاركة
مجاراة لما كتبتي اختي الكريمه من وجهة نظر اخرى قد لا يتقبلها البعض

سألت نفسي

ماهي الحياة؟؟

فوجدت الجواب داخل الغرفة!!

السقف يقول: تراني بعيد لا تنكسر رقبتك

الشبـاك يقول : لا تحاول مافي مفر

الساعة تقول: راحت عليك

المرايا تقول: اكسرني حتى ترى حقيقتك

الباب يقول: مقفول ولي حارس بعد

أماالأرض فقدقالت:


هذا مكانك طال وقتك او قصر
خلك معايا يا حبيبي واقعي
هذا مكانك صبح مع ظهر وعصر
مغرب عشاء مدفون مالك سامعي


وشكرا لك على الطرح المفيد

والمثل يقول تفائلوا بالخير تجدوه
شكرا لمرورك الرائع والذي يحمل حقيقة لاغبار عليها







من مواضيعي
0 قبيلة جوبيس الأفريقية :
0 الزفاف في بورماا
0 المهر العجيب في جاوة ههههه
0 اشوى انكم عرب والا رحتوا حريقه ياشباب
0 الزنا بالهند ضيافه !!!
0 الأخ الأكبر يتزوج والأخوة يشاركونه في مضاجعة زوجته !!!!!!!!
0 خواطر وحكم راقت لي...
0 قمة الصبر ان تسكت وبقلبك جرح يتكلم
0 في غرفتي وعلى فراشي
0 زواج لايكلف شيء
0 ديكورات يابانيه
0 صالونات جميله
0 شوفوا الجمال
0 اذا دخلت هنا بتنام مو تستحم
0 نوم الراحه والعطور الفواحه
0 اطقم صحون روعه
0 خلالاص والا لسه
0 حتى العالميه وصلتوها فديتكم
0 حاب تفرفش ادخل
0 اموووت بالكشخه
0 ختم وزارة التربيه والتعليم الجديد
0 ممنوع دخول الحوامل
0 صوره وتعليق
0 عدنان ولينا بعدالزواج
0 لاتخلي اللاب توب عندجدتك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 10:07 PM.