شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 24-01-2013, 02:24 AM   #1

 رقم العضوية : 62756
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 5,635
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40867
 تقييم المستوى : في الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond repute

في الصمت حكمه غير متواجد حالياً

افتراضي فتاة ليبيه وخالها يمارسان الفاحشه في مقدساتنا اثناء العمره


في ذلك البلد الأمين .. اختار طرفا قصتنا هذه الاختلاء بعيدا عن الناس ليمارسا رذيلة الزنا .. وأي زنا، إنه زنا المحارم الذي تقشعر من ذكره الأبدان، أو كما يقول المثل “فعل يغطي منه الشيطان وجهه”.

حيلة لم تنطو

في مطلع شهر الكانون “ديسمبر” الماضي قامت (ع.أ ) القاطنة بإحدى قرى الجنوب الليبي وبالتحديد بمنطقة الشاطئ والتي تبلغ من العمر قرابة الأربعة وعشرين عاما ، قامت بجمع عظاماً لحيوانات ميتة، ولملمت بعض ما تبقى من لحم أضحية العيد، وأخذت قنينة ملأتها بالبنزين وألقت ملابسها على كومة العظام واللحوم. وأضرمت فيها النيران قبل أن تقفل باب المطبخ الموجود في العلية وتقفز من النافذة باتجاه بيت جدها وتختبئ هناك، منتظرة بذلك قدوم خالها الشقيق لأمها،وبقيت هناك إلى أن حضر إليها خالها على متن سيارة نوع هونداي، وركبت معه واتجها إلى سبها وأقامت معه في شقته. فعلت ذلك لأن أباها أراد أن يزوجها بمن لا تحب .. ولكن عن أي حب تبحث؟!!

وسرعان ما تم اكتشاف أن ما تم إحراقه في مطبخ العلية لم يكن للجثة المزيفة – التي حاولت أن توهم الآخرين من خلال هذه الفعلة الغبية بإقدامها على الانتحار- بقدر ما كان إشعالا لفتيل نار أضرمت في البناء الاجتماعي لأسرتها، وهو ما امتد فعليا على البناء في المنطقة المحافظة برمتها.

هي فتاة ليبية عزباء تقيم بالشاطئ، وخالها أيضا مواطن ليبي أعزب ويقطن بأحد أحياء مدينة سبها ويبلغ من العمر قرابة الثلاثين عاما، ولعل حديثنا هنا وذكرنا لخالها لا يأتي من فراغ بقدر كونه تمهيدا لعرض وقائع الجريمة الكبرى والطامة التي كشفت عنها التحقيقات.

ما لم يكن في الحسبان

ورد بلاغ لمركز شرطة إحدى قرى منطقة الشاطي مطلع شهر الكانون “ديسمبر” 2010 يفيد باختفاء المدعوة (أ.ع) وعلى إثره باشر المركز بإجراءاته الأولية وجمع الاستدلالات، وتم أخذ أذن النيابة العامة لتعقب مكالمات هاتفها الخليوي عن طريق شركة ليبيانا للهاتف الخليوي، وتبين فوراً أن كافة المكالمات الصادرة والواردة إلى رقمها تتعلق برقم خط هاتفي محمول يعود لخال المفقودة المدعو (هـ…).

افتتح محضر أولي وتم إحضار خالها إلى دائرة قسم مكتب التحقيقات والتحري بالإدارة العامة للبحث الجنائي بسبها، ومن خلال مناقشته الشفهية اعترف بأن ابنة أخته المفقودة موجودة معه في شقته الكائنة بإحدى العمارات السكنية بالمدينة ، انتقلت على الفور هيأة التحقيق مع أعضاء التحري إلى الشقة رفقة “الخال”، وتم إحضار المفقودة، وبضبط أقوالها لمعرفة سبب وجودها مع خالها بشقته .. وهنا ظهرت تفاصيل أخرى وكشفت عن ما لم يكن في الحسبان.

فضيحة مخبأة

فاجأت ابنة الـ 24 ربيعا المحققين عندما اعترفت بأنها على علاقة جنسية مع خالها ، وبررت سبب فرراها إليه بأن أهلها وافقوا على خطبتها لشخص لا تريده، وخوفاً من ظهور “فضيحة مخبأة” قامت بالاتصال بخالها واتفقت معه على الهروب من منزلها.

خلوة الذئاب

وعودة على ذي بدء .. أقامت في شقة خالها وهو يأتي إليها في النهار ويحضر لها الطعام ويمارس معها الفاحشة.

كشف هذا “الخال” بأن بداية هذه العلاقة الآثمة تعود إلي العام 2005 حينما ذهب إلى منزل صهره والد الفتاة وجلس في “الصالون” مع أخته وبناتها ومن بينهم عشيقته هذه .. وقال إنه تبادل الحديث معهم إلى ساعات متأخرة من الليل، وبعد خروج أخته وبناتها بقيت هي معه ليختلي بها خلوة الذئاب .. وقام بتقبيلها دون أذن منها.. وحينما لاحظ انسجامها … وكرر تقبيلها .. واستمر على هذا الحال مدة شهر تقريباً.

وفي أحد الأيام وبعد تناوله وجبة العشاء مع والدها ووالدتها في منزلهما .. خلدوا جميعاً إلى النوم، عدا هي بقيت معه حتى تأكدا من أن الجميع قد ناموا .. ومارس معها الجنس بشكل كامل .. واستمرا على هذا الحال كلما التقيا مع بعضهما.

ما لا يصدقه العقل

وجاء في اعترافاتهما، أن الجانب الكارثي من القصة يكمن في أنه في العام 2008 قام المعنيان باستخراج جوازي سفر لهما لغرض الذهاب إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة .. ورغم ممانعة والد الفتاة في بادئ الأمر إلا أنه اقتنع بفكرة سفرها معه لاعتباره محرما لها، عقب إتمام إجراءات السفر والموافقة .. سافر الاثنان معاً عن طريق الجو عبر منفذ مطار طرابلس العالمي ومنه إلى الجمهورية العربية السورية، حيث نزل المعنيان في مدينة حلب وقضيا ليلتين في أحد الفنادق، ومارسا خلالها الرذيلة كالعادة.

وفي فجر اليوم الثالث استقلا حافلة أجرة واتجها إلى المملكة العربية السعودية حيث الأراضي المقدسة، وبالوصول إلى المدينة المنورة نزلا في فندق ومكثوا فيه ثلاث ليال –وكالعادة- مارسا الجنس بالفندق كالمعتاد!!.

وبعد أن قضيا بالمدينة المنورة ثلاثة أيام، اتجه المعنيان إلى مكة المكرمة “أول بيت وضع للناس للذي ببكة مباركا” ونزلا في فندق حيث كانا يخرجا منه في الصباح للزيارات الدينية ، ويعودان إليه في الليل ليمارسا الجنس معا ، والعياذ بالله من غضب الله، فقد بقيا على ذلك الحال في تلك البقعة المقدسة يمارسان ذات الفاحشة لمدة خمسة عشر يوماً.

أحضان الخطيئة في الوطن

وأضافت المعنية في اعترافاتها أنهما غادرا الأراضي المقدسة عن طريق الأردن، وصولاً إلى سوريا وبقيا في مدينة حلب ليلة كاملة، ثم استقلا سيارة أجرة واتجها إلى منطقة داخل سوريا تسمى “الحمرة” ونزلا عند عائلة سورية كانت مقيمة بمدينة سبها في ليبيا حيث كانت تنام في بيت تلك العائلة بمعزل عنه.

بعد عشرة أيام قضياها في “سورية” استقلا طائرة من حلب وعادا إلى ليبيا، ونزلا بفندق وسط مدينة طرابلس ، ومكثا فيه ليلة واحدة.

في صباح اليوم التالي استأجرا سيارة خاصة من طرابلس اتجهت بهما إلى براك الشاطي، وفي الطريق اتصل بشقيق عشيقه وطلب منه الحضور إلى “براك الشاطي” ليأخذ شقيقته من هناك ليكمل هو طريقه إلى سبها وهذا ما حدث.

وفي الختام

نضع – بكل أسف – هذه الحادثة بين أيدى قراء قورينا، كون كل وقائعها حقيقية ووفق ما جاء في اعترافات المتهمين وإن كانت صادمة ومفزعة وخادشة للحياء، فإننا نسردها من باب المهنية الصحفية وبغرض العلم بالشيء وأخذ العبرة منه ولوضعها في متناول الباحثين والدارسين والمعنيين بمثل هذه الحوادث، والتي ,إن بدت غريبة عن مجتمعنا إلا أنها حدثت وقد تحدث في أي مجتمع.


tjhm gdfdi ,ohgih dlhvshk hgthpai td lr]shjkh hekhx hgulvi







من مواضيعي
0 قبيلة جوبيس الأفريقية :
0 الزفاف في بورماا
0 المهر العجيب في جاوة ههههه
0 اشوى انكم عرب والا رحتوا حريقه ياشباب
0 الزنا بالهند ضيافه !!!
0 الأخ الأكبر يتزوج والأخوة يشاركونه في مضاجعة زوجته !!!!!!!!
0 خواطر وحكم راقت لي...
0 قمة الصبر ان تسكت وبقلبك جرح يتكلم
0 في غرفتي وعلى فراشي
0 زواج لايكلف شيء
0 ديكورات يابانيه
0 صالونات جميله
0 شوفوا الجمال
0 اذا دخلت هنا بتنام مو تستحم
0 نوم الراحه والعطور الفواحه
0 اطقم صحون روعه
0 خلالاص والا لسه
0 حتى العالميه وصلتوها فديتكم
0 حاب تفرفش ادخل
0 اموووت بالكشخه
0 ختم وزارة التربيه والتعليم الجديد
0 ممنوع دخول الحوامل
0 صوره وتعليق
0 عدنان ولينا بعدالزواج
0 لاتخلي اللاب توب عندجدتك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2013, 02:36 AM   #2

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فتاة ليبيه وخالها يمارسان الفاحشه في مقدساتنا اثناء العمره

ي لطيف سترك
الله يهدي
اشكر قلبي للنقل







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2013, 02:44 AM   #3

 رقم العضوية : 62756
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 5,635
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40867
 تقييم المستوى : في الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond repute

في الصمت حكمه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فتاة ليبيه وخالها يمارسان الفاحشه في مقدساتنا اثناء العمره

تسلمي سحر ع المرور
صراحة مااحب نقل مثل هالمواضيع
لكن للعضة والعبره الله لايبلانا







من مواضيعي
0 قبيلة جوبيس الأفريقية :
0 الزفاف في بورماا
0 المهر العجيب في جاوة ههههه
0 اشوى انكم عرب والا رحتوا حريقه ياشباب
0 الزنا بالهند ضيافه !!!
0 الأخ الأكبر يتزوج والأخوة يشاركونه في مضاجعة زوجته !!!!!!!!
0 خواطر وحكم راقت لي...
0 قمة الصبر ان تسكت وبقلبك جرح يتكلم
0 في غرفتي وعلى فراشي
0 زواج لايكلف شيء
0 ديكورات يابانيه
0 صالونات جميله
0 شوفوا الجمال
0 اذا دخلت هنا بتنام مو تستحم
0 نوم الراحه والعطور الفواحه
0 اطقم صحون روعه
0 خلالاص والا لسه
0 حتى العالميه وصلتوها فديتكم
0 حاب تفرفش ادخل
0 اموووت بالكشخه
0 ختم وزارة التربيه والتعليم الجديد
0 ممنوع دخول الحوامل
0 صوره وتعليق
0 عدنان ولينا بعدالزواج
0 لاتخلي اللاب توب عندجدتك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 26-01-2013, 04:04 PM   #4

 رقم العضوية : 80983
 تاريخ التسجيل : 18 - 12 - 2012
 الإقامة : في بيتنا
 المهنة : محاسب
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : الكويت
 المشاركات : 1,872
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 38
 عدد النقاط : 7364
 تقييم المستوى : (( فارس الأحلام )) has a reputation beyond repute(( فارس الأحلام )) has a reputation beyond repute(( فارس الأحلام )) has a reputation beyond repute(( فارس الأحلام )) has a reputation beyond repute(( فارس الأحلام )) has a reputation beyond repute(( فارس الأحلام )) has a reputation beyond repute(( فارس الأحلام )) has a reputation beyond repute(( فارس الأحلام )) has a reputation beyond repute(( فارس الأحلام )) has a reputation beyond repute(( فارس الأحلام )) has a reputation beyond repute(( فارس الأحلام )) has a reputation beyond repute

(( فارس الأحلام )) غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فتاة ليبيه وخالها يمارسان الفاحشه في مقدساتنا اثناء العمره







من مواضيعي
0 من ملفات المخابرات ..(1) ، عوده ترابين .!!
0 انواع النساء اثناء الجماع .!!
0 تطور علمي مذهل هو الأول من نوعه في تاريخ البشرية،
0 ماكينة للتزويج الآلي في دقيقة مقابل دولار
0 رحلة داخل جسمك ..!!
0 كاميرا تمكّن رجال الإطفاء من رؤية الضحايا خلف النيران
0 مهن خطره .!!؟؟
0 الفيه مميزه للمتالقه الرائعه ....((( ام الوليد )))
0 حط اللي بعدك في .........مطب صناعي؟!!!
0 مطعم xxl !!
0 موهبه صينيه
0 ما هو السديم ... الجزء الاول
0 تعرف توقيع من يكون ..؟؟!!
0 تاريخ المغرب وحضارته
0 شحن الهاتف عن طريق كوب من القهوة
0 سيارة هندية عجيبه !!
0 لحظه من فضلك ... لك رساله من عضو مجهول ..!
0 حقيقه عيد الحب .!!
0 ثعبان أناكوندا الصفراء
0 صورة جزره على شكل يد انسان ( سبحان الله الخالق العظيم )
0 التصوير المجسم ( الهولوغرافي ) !!!
0 ماهو سر الميتافيزيقيا ( علم ماوراء الطبيعة)؟!!
0 مستشفى الولادة في اليابان ؟!!
0 كيــــــــــــفــــــــ تصبحين أكثــــــــر جمـــــالآ
0 الموجات فوق الصوتية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 26-01-2013, 04:10 PM   #5

مشرفة اقسام الجمال والاناقة

 رقم العضوية : 73350
 تاريخ التسجيل : 18 - 3 - 2012
 الإقامة : في قلوبكم
الهواية : حبي لك
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 5,313
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 195
 عدد النقاط : 35704
 تقييم المستوى : أتعبني غلاك has a reputation beyond reputeأتعبني غلاك has a reputation beyond reputeأتعبني غلاك has a reputation beyond reputeأتعبني غلاك has a reputation beyond reputeأتعبني غلاك has a reputation beyond reputeأتعبني غلاك has a reputation beyond reputeأتعبني غلاك has a reputation beyond reputeأتعبني غلاك has a reputation beyond reputeأتعبني غلاك has a reputation beyond reputeأتعبني غلاك has a reputation beyond reputeأتعبني غلاك has a reputation beyond repute

أتعبني غلاك متواجد حالياً

افتراضي رد: فتاة ليبيه وخالها يمارسان الفاحشه في مقدساتنا اثناء العمره

لا حول ولا قوة الله بالله
تسلمي الطرح للصمت حكمه







من مواضيعي
0 الدلع والرقة انكتبت باسمي فساتين سهره
0 وأبيك لو طالــت الأيام تذكــرني
0 الله لا يحرمني منك ياغلاي
0 سأظل اسميك راحتي حتى وان تعبت معك
0 همسات حب
0 فساتين الشيفون
0 يآبخت عين باآلنظردوم ترعآك ويآبخت يدٍ دآيم تلمس أيآديك
0 يستاهل اتـخلى عن الروح وأعطيــــــــــــه
0 صباحات تختلف عن باقي الصباحات ..
0 حلى بارد وسهل ب الصور)؛
0 ياليتنـي مـن قبـل لاأحبه أقفيت!!؟
0 نحن من نلد نصف المجتمع ونربي النصف الآخر
0 تألقي بألوان الشتاء بأروع ملابس
0 اهم حاجة احبك
0 كـن غيمـه ، كـن ذآ أثـر...
0 جـــنون عشــقي
0 تفسير القرآن الكريم بلغة الإشارة
0 غرف نوم خيااال ‘‘غرف قريش‘‘
0 لايوجد إنسان بلاقلـب ولايوجد قلب بلاحـب
0 سالونى عن خصوصيتى
0 البقدونس في المنزل صيدلية شبه متكاملة وقاية وعلاج
0 شاشة عرض كبيرة مصنوعة من رذاذ الماء
0 لتأملْ فقط.،
0 مشاعر تملكنا بأخلاص -
0 اتعبني غلاك وخيالك سكن روحي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 27-01-2013, 12:33 AM   #6

 رقم العضوية : 62756
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 5,635
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40867
 تقييم المستوى : في الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond reputeفي الصمت حكمه has a reputation beyond repute

في الصمت حكمه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فتاة ليبيه وخالها يمارسان الفاحشه في مقدساتنا اثناء العمره

الاروع مروركم من هنا اخوتي واخواتي
تسلمووووووووووووووووو







من مواضيعي
0 قبيلة جوبيس الأفريقية :
0 الزفاف في بورماا
0 المهر العجيب في جاوة ههههه
0 اشوى انكم عرب والا رحتوا حريقه ياشباب
0 الزنا بالهند ضيافه !!!
0 الأخ الأكبر يتزوج والأخوة يشاركونه في مضاجعة زوجته !!!!!!!!
0 خواطر وحكم راقت لي...
0 قمة الصبر ان تسكت وبقلبك جرح يتكلم
0 في غرفتي وعلى فراشي
0 زواج لايكلف شيء
0 ديكورات يابانيه
0 صالونات جميله
0 شوفوا الجمال
0 اذا دخلت هنا بتنام مو تستحم
0 نوم الراحه والعطور الفواحه
0 اطقم صحون روعه
0 خلالاص والا لسه
0 حتى العالميه وصلتوها فديتكم
0 حاب تفرفش ادخل
0 اموووت بالكشخه
0 ختم وزارة التربيه والتعليم الجديد
0 ممنوع دخول الحوامل
0 صوره وتعليق
0 عدنان ولينا بعدالزواج
0 لاتخلي اللاب توب عندجدتك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 26-04-2013, 03:09 PM   #7
موقوف

 رقم العضوية : 76201
 تاريخ التسجيل : 5 - 6 - 2012
 الإقامة : ااا بجوار القمر ااا
الهواية : IIIIIIIIIIIIIIII
 المهنة : مطار الملك خالد الدولي
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 29,188
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 644
 عدد النقاط : 35580
 تقييم المستوى : نديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond reputeنديم الخيال has a reputation beyond repute

نديم الخيال غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فتاة ليبيه وخالها يمارسان الفاحشه في مقدساتنا اثناء العمره

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في الصمت حكمه مشاهدة المشاركة
في ذلك البلد الأمين .. اختار طرفا قصتنا هذه الاختلاء بعيدا عن الناس ليمارسا رذيلة الزنا .. وأي زنا، إنه زنا المحارم الذي تقشعر من ذكره الأبدان، أو كما يقول المثل “فعل يغطي منه الشيطان وجهه”.

حيلة لم تنطو

في مطلع شهر الكانون “ديسمبر” الماضي قامت (ع.أ ) القاطنة بإحدى قرى الجنوب الليبي وبالتحديد بمنطقة الشاطئ والتي تبلغ من العمر قرابة الأربعة وعشرين عاما ، قامت بجمع عظاماً لحيوانات ميتة، ولملمت بعض ما تبقى من لحم أضحية العيد، وأخذت قنينة ملأتها بالبنزين وألقت ملابسها على كومة العظام واللحوم. وأضرمت فيها النيران قبل أن تقفل باب المطبخ الموجود في العلية وتقفز من النافذة باتجاه بيت جدها وتختبئ هناك، منتظرة بذلك قدوم خالها الشقيق لأمها،وبقيت هناك إلى أن حضر إليها خالها على متن سيارة نوع هونداي، وركبت معه واتجها إلى سبها وأقامت معه في شقته. فعلت ذلك لأن أباها أراد أن يزوجها بمن لا تحب .. ولكن عن أي حب تبحث؟!!

وسرعان ما تم اكتشاف أن ما تم إحراقه في مطبخ العلية لم يكن للجثة المزيفة – التي حاولت أن توهم الآخرين من خلال هذه الفعلة الغبية بإقدامها على الانتحار- بقدر ما كان إشعالا لفتيل نار أضرمت في البناء الاجتماعي لأسرتها، وهو ما امتد فعليا على البناء في المنطقة المحافظة برمتها.

هي فتاة ليبية عزباء تقيم بالشاطئ، وخالها أيضا مواطن ليبي أعزب ويقطن بأحد أحياء مدينة سبها ويبلغ من العمر قرابة الثلاثين عاما، ولعل حديثنا هنا وذكرنا لخالها لا يأتي من فراغ بقدر كونه تمهيدا لعرض وقائع الجريمة الكبرى والطامة التي كشفت عنها التحقيقات.

ما لم يكن في الحسبان

ورد بلاغ لمركز شرطة إحدى قرى منطقة الشاطي مطلع شهر الكانون “ديسمبر” 2010 يفيد باختفاء المدعوة (أ.ع) وعلى إثره باشر المركز بإجراءاته الأولية وجمع الاستدلالات، وتم أخذ أذن النيابة العامة لتعقب مكالمات هاتفها الخليوي عن طريق شركة ليبيانا للهاتف الخليوي، وتبين فوراً أن كافة المكالمات الصادرة والواردة إلى رقمها تتعلق برقم خط هاتفي محمول يعود لخال المفقودة المدعو (هـ…).

افتتح محضر أولي وتم إحضار خالها إلى دائرة قسم مكتب التحقيقات والتحري بالإدارة العامة للبحث الجنائي بسبها، ومن خلال مناقشته الشفهية اعترف بأن ابنة أخته المفقودة موجودة معه في شقته الكائنة بإحدى العمارات السكنية بالمدينة ، انتقلت على الفور هيأة التحقيق مع أعضاء التحري إلى الشقة رفقة “الخال”، وتم إحضار المفقودة، وبضبط أقوالها لمعرفة سبب وجودها مع خالها بشقته .. وهنا ظهرت تفاصيل أخرى وكشفت عن ما لم يكن في الحسبان.

فضيحة مخبأة

فاجأت ابنة الـ 24 ربيعا المحققين عندما اعترفت بأنها على علاقة جنسية مع خالها ، وبررت سبب فرراها إليه بأن أهلها وافقوا على خطبتها لشخص لا تريده، وخوفاً من ظهور “فضيحة مخبأة” قامت بالاتصال بخالها واتفقت معه على الهروب من منزلها.

خلوة الذئاب

وعودة على ذي بدء .. أقامت في شقة خالها وهو يأتي إليها في النهار ويحضر لها الطعام ويمارس معها الفاحشة.

كشف هذا “الخال” بأن بداية هذه العلاقة الآثمة تعود إلي العام 2005 حينما ذهب إلى منزل صهره والد الفتاة وجلس في “الصالون” مع أخته وبناتها ومن بينهم عشيقته هذه .. وقال إنه تبادل الحديث معهم إلى ساعات متأخرة من الليل، وبعد خروج أخته وبناتها بقيت هي معه ليختلي بها خلوة الذئاب .. وقام بتقبيلها دون أذن منها.. وحينما لاحظ انسجامها … وكرر تقبيلها .. واستمر على هذا الحال مدة شهر تقريباً.

وفي أحد الأيام وبعد تناوله وجبة العشاء مع والدها ووالدتها في منزلهما .. خلدوا جميعاً إلى النوم، عدا هي بقيت معه حتى تأكدا من أن الجميع قد ناموا .. ومارس معها الجنس بشكل كامل .. واستمرا على هذا الحال كلما التقيا مع بعضهما.

ما لا يصدقه العقل

وجاء في اعترافاتهما، أن الجانب الكارثي من القصة يكمن في أنه في العام 2008 قام المعنيان باستخراج جوازي سفر لهما لغرض الذهاب إلى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة .. ورغم ممانعة والد الفتاة في بادئ الأمر إلا أنه اقتنع بفكرة سفرها معه لاعتباره محرما لها، عقب إتمام إجراءات السفر والموافقة .. سافر الاثنان معاً عن طريق الجو عبر منفذ مطار طرابلس العالمي ومنه إلى الجمهورية العربية السورية، حيث نزل المعنيان في مدينة حلب وقضيا ليلتين في أحد الفنادق، ومارسا خلالها الرذيلة كالعادة.

وفي فجر اليوم الثالث استقلا حافلة أجرة واتجها إلى المملكة العربية السعودية حيث الأراضي المقدسة، وبالوصول إلى المدينة المنورة نزلا في فندق ومكثوا فيه ثلاث ليال –وكالعادة- مارسا الجنس بالفندق كالمعتاد!!.

وبعد أن قضيا بالمدينة المنورة ثلاثة أيام، اتجه المعنيان إلى مكة المكرمة “أول بيت وضع للناس للذي ببكة مباركا” ونزلا في فندق حيث كانا يخرجا منه في الصباح للزيارات الدينية ، ويعودان إليه في الليل ليمارسا الجنس معا ، والعياذ بالله من غضب الله، فقد بقيا على ذلك الحال في تلك البقعة المقدسة يمارسان ذات الفاحشة لمدة خمسة عشر يوماً.

أحضان الخطيئة في الوطن

وأضافت المعنية في اعترافاتها أنهما غادرا الأراضي المقدسة عن طريق الأردن، وصولاً إلى سوريا وبقيا في مدينة حلب ليلة كاملة، ثم استقلا سيارة أجرة واتجها إلى منطقة داخل سوريا تسمى “الحمرة” ونزلا عند عائلة سورية كانت مقيمة بمدينة سبها في ليبيا حيث كانت تنام في بيت تلك العائلة بمعزل عنه.

بعد عشرة أيام قضياها في “سورية” استقلا طائرة من حلب وعادا إلى ليبيا، ونزلا بفندق وسط مدينة طرابلس ، ومكثا فيه ليلة واحدة.

في صباح اليوم التالي استأجرا سيارة خاصة من طرابلس اتجهت بهما إلى براك الشاطي، وفي الطريق اتصل بشقيق عشيقه وطلب منه الحضور إلى “براك الشاطي” ليأخذ شقيقته من هناك ليكمل هو طريقه إلى سبها وهذا ما حدث.

وفي الختام

نضع – بكل أسف – هذه الحادثة بين أيدى قراء قورينا، كون كل وقائعها حقيقية ووفق ما جاء في اعترافات المتهمين وإن كانت صادمة ومفزعة وخادشة للحياء، فإننا نسردها من باب المهنية الصحفية وبغرض العلم بالشيء وأخذ العبرة منه ولوضعها في متناول الباحثين والدارسين والمعنيين بمثل هذه الحوادث، والتي ,إن بدت غريبة عن مجتمعنا إلا أنها حدثت وقد تحدث في أي مجتمع.


يسلمووو اخت في الصمت حكمه على النقل المميز
شكرااااااااااا لك
تحيااااتي لكي







من مواضيعي
0 صور: يخت موناكو.. مدينة عائمة وسط البحار
0 فيديو: شبح فتاة يثير ذعر ركاب مترو الأنفاق
0 بالصور: أخطر وأغرب سجن في العالم
0 بالصور: قط بوظيفة ممرض
0 ست وفيات وعشر إصابات بحوادث مرورية بعسير
0 سورة الكهف .. سورة 18 .. عدد اياياتها 110
0 قصيدة مبكية للشيخ الشريم رداً على "مليونية خلع الحجاب"
0 هجوم نادر لسمكة قرش في مصر يصرع سائح ألماني
0 بالصور.. أسوأ الكوارث الطبيعية في العالم في مائة عام
0 كيف تكون متميز وعضو فعال وصاحب قلم متميز؟؟
0 أنتبهو يابنات من بعض الصديقات .تحذير قبل الندم .
0 مدير مدرسة يشج رأس طالب
0 رئيس هيئة الأركان: القوات المسلحة مدركة للمخاطر ومستعدة للدفاع عن الوطن
0 الإصابة السابعة بـ"كورونا" خلال خمسة أيام لمواطن بالمدينة
0 ​"قاتل النساء" في ولاية "إنديانا" الأمريكية يقر ببعض جرائمه
0 مدير مكافحة المخدرات: نفذنا برامج وقائية بمشاركة 9 جهات
0 خادمة تقتل طفلة بمداومة إدخال "الدود" يومياً بأنفها.. والطفلة ترجوها: "واحدة تكفي"
0 يقظة رجل أمن بمطار حائل تحبط تهريب 68 الف حبة كبتاجون
0 "االمحكمة لجزائية" تقضي بالقتل تعزيزاً على "نمر النمر" ‏‫
0 "داعش" تحرّض أنصارها على قتل "رعايا دول التحالف بسوريا والعراق
0 طيارون سعوديون من بينهم نجل ولي العهد ينفِّذون هجمات ضد داعش في سوريا
0 بالفيديو .. مصري متحول جنسيا: أهلي أعتبروني كافرا وشاذاوطردوني من المنزل
0 مصري يرفض استلام طفله من المستشفى لولادته بإعاقة جسدية
0 مستشفى خاص بالرياض يصدر تقريراً خاطئاً بإصابة وافد عربي بالإيدز .
0 طالبة تشكو والدها لشرطة "السويدي" لتعنيفه أخوَيْها الطفلَيْن


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 26-04-2013, 03:19 PM   #8

 رقم العضوية : 64144
 تاريخ التسجيل : 13 - 8 - 2011
 الإقامة : فضاء الروح ولا يكفى
الهواية : الأنثى فى قمه توهجها
 المهنة : كاتب حروف على ورق
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 1,933
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 9
 عدد النقاط : 21856
 تقييم المستوى : الفخم has a reputation beyond reputeالفخم has a reputation beyond reputeالفخم has a reputation beyond reputeالفخم has a reputation beyond reputeالفخم has a reputation beyond reputeالفخم has a reputation beyond reputeالفخم has a reputation beyond reputeالفخم has a reputation beyond reputeالفخم has a reputation beyond reputeالفخم has a reputation beyond reputeالفخم has a reputation beyond repute

الفخم غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فتاة ليبيه وخالها يمارسان الفاحشه في مقدساتنا اثناء العمره

بسم الله الرحمن الرحيم

ونفس وما سواها .. فالهمها فجورها وتقواها .. قد أفلح من ذكاها .. وقد خاب من دساها

صدق الله العظيم







من مواضيعي
0 روايه ربع جرام
0 انا الذى باختصار
0 قصة ماجد و هناء
0 رأيت المشهد .. وتنبأت بالبقيه !!
0 قصص قصيرة.... متجدد مع قلمي وتفاعلكم
0 تبقى منى ظلال مكسورة
0 كأس من رحيق الأنثى
0 الباب الملعون ( بقلمى )
0 خجل أنثى
0 أعترافات رجل متهم بالرومانسيه
0 حانه الفكر والفلسفه
0 تحيات مصريه خالصة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في الاخبار العربية والعالمية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 02:00 PM.