شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > اقسام المرأة والديكور والطبخ > مطبخ نواعم للأكلات والاطباق العربيه والغربيه > قسم العصائر

قسم العصائر قسم العصائر والمشروبات جميع انواع العصائر والمشروبات الباردة والساخنة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-12-2012, 01:39 PM   #1

مشرف سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 77813
 تاريخ التسجيل : 5 - 8 - 2012
 الإقامة : تطوان ــ المغرب
الهواية : الثقافة العامة
 المهنة : مدرس
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : المغرب
 المشاركات : 9,636
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 7
 عدد النقاط : 15334
 تقييم المستوى : بوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond reputeبوغالب has a reputation beyond repute

بوغالب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بوغالب

Post كيف نشرب الشاي .. وما أنواعه ..؟؟



كيف نشرب الشاي .. وما أنواعه ..؟؟


نشرب الشاي أنواعه ..؟؟ 9000_large.jpg


الشاي مشروب الهند الأول بعد الماء ويعد ممثلا حقيقيا لوحدة التنوع الهندي :





يعد الشاي أكثر شيء يحب الناس شربه بعد الماء. وفي الهند، يوجد إقبال على الشاي بمختلف أنواعه، ويحظى بالقبول داخل المجتمع بكافة أطيافه.
ولكن تظهر طريقة إعداد الشاي وتقديمه التنوع الثقافي داخل الهند. ومن الناحية الثقافية، يعد الشاي ممثلا حقيقيا لوحدة التنوع الهندي. وبعيدا عن الشاي «الإيراني» وشاي «ماسالا»، بدأت تظهر أشياء جديدة تناسب العصر الحالي.
ويركز حاليا عدد من المقاهي الجديدة والمطاعم على الشاي، بدلا من القهوة، وتقوم بإعداد بعض الأشكال الغريبة للشاي التي تؤكد على الذوق الرفيع.
ويوجد في مطعم «تشينا غولد» بفندق دلهي هيلتون جناح خاص للشاي تفوح منه روائح مختلفة ومتنوعة مثل الشوكولاته والياسمين والفراولة وعيش الغراب.
ويأتي مع كل من هذه الأنواع المختلفة للشاي تاريخ ثري وطريقة للإعداد - وكما هو الحال مع أنواع من الطعام.
ويقدم جناح الشاي 18 تشكيلة من الشاي، الذي يعتبر المشروب الوطني داخل الهند. ورغم أن الطاهي تيودور روديفريا، وهو إيطالي بشوش قضى وقتا في بكين قبل أن يأتي إلى الهند، يتحدث عن خبراته في الشاي والتوابل في مطاعم ومحلات شاي تقع في طريق جانبي صغير، فإن الشاي في جناح الشاي بتشينا مختلف تماما عن المذاق الحليبي المخمر الذي اعتاد عليه معظمنا.
وهنا تجد أمثال براعم الشاي الأصفر، وهو من أكثر أصناف الشاي ندرة في العالم، ومن الواضح أنه لا يتم إنتاج سوى 22 كيلوغراما منه في العالم. ويأتي إلى جانب ذلك شاي أبيض غريب من فيجي، وأصناف مدخنة وخضراء.
وبعد، هناك ساقي الشاي، الذي ترتسم على وجهه ابتسامة من دون تكلف ولديه فهم عميق لكيفية إعداد الشاي، ويستطيع أن يعرفك الأشياء المختلفة الموجودة على القائمة.
وقالت سونيا، التي تقدم الشاي، خلال مقابلة أجريت معها: «يكون لدي 9 من كل 10 عملاء طلبات. ويوجهون مختلف أنواع التساؤلات منها تساؤلات تتعلق بالمكان الذي أتى منه الشاي، وكيف تم إعداده، وما الذي يمكن تناوله معه».
ويغيب عن حانة الشاي المتطورة جميع الأشياء التقليدية المرتبطة بالمحلات الموجودة على جوانب الطرق، ولكن المشروب المعروض به جميع السمات التي توجد في كوب شاي الرائق. ويساعد الشاي على تهدئة الأعصاب، ويريح الذهن، كما أنه يسيطر على كل أحاسيسك وخيالك.
وتستطيع الذهاب إلى حانة الشاي، ودراسة القائمة الموسعة، والاستمتاع بتشكيلة منوعة من الشاي، وربما تحتاج إلى استشارة الشخص الذي يقدم الشاي لاختيار شيء يناسب.
ويأتي الشاي الذي تختاره إلى طاولتك، سواء داخل الرواق نفسه أو في المطعم المجاور، ويستغرق إعداد الشاي دقيقتين أو 5 (توجد ساعات رملية صغيرة على الطاولة) اعتمادا على ما إذا كنت تريده قويا أو خفيفا، ويقدم في أفضل صورة يقدم بها الشاي.
وتشعر بالمذاق الملكي عندما تطلب الشاي المميز داخل المطعم – شاي اللحظة الأبدية. تتبع الرسومات الذهبية على السطح عندما تأخذ الرشفة الأولى من هذا الكوب، وتفكر فيما إذا كانت نكهة الفانليا تفوق الشوكولاته الداكنة.
وتتصارع النكهات القوية مع بعضها لتترك مذاقا غير محدد، وينتهي ذلك مع تناول قطعة من كعك الموز. وربما يفاجئك أن هذا الشاي الحلو يصل سعره إلى 250 روبية، ولكنه سيترك لديك خبرة رائعة ربما لا تتكرر كثيرا في المستقبل.
وتوجد المتعة البصرية في مشاهدة شاي الياسمين المحبب أثناء إعداده. وتتفتح الحبيبات بصورة سحرية لتأخذ شكلا مثل الزهور أثناء سكب الماء المغلي عليها. وينتشر اللون البني الفاتح وتفوح رائحة الياسمين بينما تتفتح الحبيبات أمام عينيك.
ويتضمن إعداده خطوات كثيرة، حيث يتم أولا وضع أزهار الياسمين في الأوراق وتترك على هذا الشكل لثلاثة أشهر. وبعد ذلك يتم إبعاد الأزهار، لتبقى في الأوراق رائحة حسية.
وهناك أيضا شاي شنغهاي بنكهة الفراولة، والذي تفوح منه أقوى الروائح. ويأتي من بين أصناف الشاي القليلة التي يمكن أن تشم رائحتها من على بعد.
وتوجد قصص رائعة تضفي ثراء على التجربة بالكامل. وتعد براعم الشاي الأصفر من أندر الأصناف في العالم حيث يتم إنتاج 22 كيلوغراما منها سنويا – ونعرف أنه كان يتم قطفه فقط من أجل الإمبراطور الصيني في سيتشوان، واستمر الأمر بعد ذلك.
وهناك الشاي الأبيض، الذي يمكن شرابه بعد وجبة دسمة، والشاي الأخضر شبه المخمر، الذي يجعل بعض الخضراوات المقلية ذات مذاق شهي، بالإضافة إلى الشاي الأسود المدخن الإمبراطوري.
وتبلغ أسعار كافة الأصناف على القائمة ما بين 150 - 450 روبية، ولكن كما يقولون لا مشكلة تذكر مع كوب شاي رائع.
ورغم أن ثقافة المقاهي انتشرت على مدار العقد الماضي، فإن حانات الشاي تعد النكهة الجديدة داخلها. وعلى عكس المقاهي العامة، التي تقدم خدماتها للعامة، توجد استراحات تناول الشاي حاليا تجربة خاصة للعملاء المميزين.
وليس مصادفة أنه إلى جانب فندق هيلتون، يكتسب فندقان جديدان مترفان في دلهي سمعة طيبة فضل الخدمات التي يقدمانها، ويأتي الشاي في المقدمة.
وفي «قصر ليلى»، الذي يوصف بأنه الفندق الأغلى ثمنا داخل الهند، يمثل شرب الشاي في الرواق شيئا بارزا (حيث يتم تقديم المشروبات على مدار اليوم وخلال أيام الأسبوع كافة)، وتقدم تشكيلات من الطلبات الخاصة (والمرتفعة الثمن) ومعظمها من الشاي الهندي.
وتتضمن الأشياء المقدمة أكواب الشاي الجميلة والغلايات (وهي شيء ضروري للاستمتاع بالتجربة كاملة)، إلى جانب ساعات رملية صغيرة تعرف منها أفضل وقت لعمل الشاي. ومن الأسرار غير المعروفة، شاي الظهيرة، الذي يمكن طلبه في الرواق ويتكلف أقل من 500 روبية للشخص.
لقد بدأ العالم يعرف الخصائص العلاجية في الشاي، ولا تقف دلهي بعيدا عن ذلك. ويؤكد «بار تشا» في مكتبة أكسفورد بقصر كونوت على ذلك، ويعد بأن يقدم لك تشكيلة كبيرة من الشاي الصحي.
ويوجد في هذه الحانة تشكيلة من الشاي من مختلف أنحاء العالم – الرويبي الأفريقي ونوارا إيليا السريلانكي والشاي الأخضر الياباني وشاي الألونج.
ويقبل البعض على شاي الإيورفيدا، ومما يمثل قيمة مضافة في حانة الشاي قائمة تضم سلطات صحية وساندويتشات وباستا ومكتبة يمكن تعرف فيها المزيد من المعلومات عن الشاي.
وفي استراحة الشاي بفندق إنتركونتيننتال إيروس في مدينة دلهي بعيدا عن المشروبات المعتادة، يمكنك أن تتذوق أكواب الشاي غير التقليدية المزودة بنكهات المانجو أو الويسكي المثلج.
وتبدو الاستراحة مثالية للتجمعات الودية من أجل تناول كوب فائق من الشاي مع الأصدقاء بفضل بوفيه المعجنات الذي يتغير كل يوم. وحتى المطاعم الأصغر مثل «بلانكو» و«فوين» لديها الآن قوائم شاي رائعة تنجح في تقديم ليس فقط كوبا مثاليا من شاي «دارجيلنغ الخفيف»، ولكنها تقدم أكواب شاي متميزة أيضا مثل الشاي التايلاندي.
ولا يتوافر هذا الخيار في مدينة دلهي فحسب، ففي وادي السيلكون بمدينة بانغالور، يمكن للمرء تناول كوب «ستوبا»، حيث تغزل أوراق الشاي على شكل برعم زهرة في كوب من الماء الدافئ، أو في كوب من الماء البارد حيث يسمح لأوراق الشاي بتشرب الماء البارد للحصول على مظهر وإحساس مشروب الويسكي. كما يمكن للمرء تناول كوب من شاي «زهرة تانوان»، وهو كوب بمذاق الشاي ورائحة الزهور.
ويتم تقديم كل هذه المشروبات والمزيد من المشروبات الأخرى في مقهى «إنفينيتي»، أول مقهى مخصوص للشاي والأول ضمن سلسلة من المقاهي من المنتظر افتتاحها في شتى أنحاء الهند.
ويتم اقتطاف بعض أنواع الشاي الصيني وتصديرها خصيصا لمقهى «إنفينيتي». وهناك تشكيلة من أنواع الشاي الغريبة المتاحة على القائمة.
وتشمل هذه الأنواع شاي «ستوبا»، حيث يتم تشكيل الأوراق وغزلها معا بقوة على شكل برعم زهرة ثم توضع في كوب ويصب عليها ماء مغلي. ويتحول البرعم ببطء إلى شكل زهرة داخل الكوب، وتنتشر نكهة الشاي في الماء الساخن.
ونفس الأمر ينطبق على شاي «بيوني روسيت» الذي يطرح مجددا في شكل برعم يزهر في كأس من الماء الساخن. وهناك أيضا شاي «لؤلؤة الجبل» حيث يتم تشكيل أوراق الشاي الفردية على هيئة كرات لؤلؤ تذوب في كوب من الماء الساخن.
ويتم تقديم كل نوع من الشاي موجود على القائمة في كوب مناسب له. ويقدم شاي دارجيلنغ في كوب صيني أبيض، بينما يقدم الشاي الذي يشبه الويسكي في زجاجة ويسكي.
ويتم تقديم الشاي الأخضر في أكواب شاي صينية صغيرة. وبالنسبة لتشكيلات الشاي الغريبة مثل شاي «ستوبا» أو شاي «بيوني روسيت»، حيث يزهر برعم الشاي ويتحول إلى زهرة في الكوب، يهتم مقهى «ساريا» بالتأكد من أن الكوب شفاف وخفيف يعكس جمال الزهرة والمشروب.
«إنه وقت الشاي أيها الناس .. نتمنى لكم كوبا ممتعا!».


;dt kavf hgahd >> ,lh Hk,hui >>??







من مواضيعي
0 طريقة عمل كوفر دي بروكسيل اللذيذ ..؟؟
0 كرات اللحم الهشة ..؟؟
0 شاركنا رايك .. هل الرجل منصف في نظرته للمرأة ..؟؟
0 احصلى على شعر قوى و لامع بــ .. الزبادى و الحنة ..؟؟
0 فوائد الكركدية للبشرة و الشعر ..؟؟
0 خاص جدا للبنات فقط ..؟؟
0 معلمة تخسر 50 كلغم من وزنها بسبب تلميذ ..؟؟
0 احذري القلق المرضي عند طفلك .. اليك المسبب والعلاج ..؟؟
0 إلى كل أم وكل حامل .. هل تعلمين كيف يولد طفلك ..؟؟
0 أفضل الطرق التي تزيد من أنوثتك في الشتاء ..؟؟
0 لمسات هامة تجعلك أكثر أنوثة ..؟؟
0 أزواج يكشفون مزايا المعارك الزوجية ..؟؟
0 كيف تتعاملين مع الزوج القاسي والعنيف ..؟؟
0 لماذا تكره المرأة الرجل الغيور ..؟؟
0 معلومات جديدة وهامة حول كيفية المحافظة علي حدة الإبصار ..؟؟
0 الشاي الأبيض .. يجدد حيوية الجسم ويمنع الهرم ..؟؟
0 أشخاص يجب تجنبهم عند اختيار الزوج ..؟؟
0 رقة و نعومة حواء المحجبة في عبايات سواريه 2013 ..؟؟
0 تقرير دولي .. دول الشرق الأوسط لم تحقق تقدما في المساواة بين الجنسين العام الماضي ..؟؟
0 ألوان وموديلات أزياء شتاء 2013 ..؟؟
0 شنقت نفسها.. لتقابل والدها المتوفى ..؟؟
0 كيف تضبطين مواعيد نومك ..؟؟
0 البطاطا تحمي الجسم من امراض التدخين ..؟؟
0 تنظيف الاذت .. و أضراره ..؟؟
0 امور تدمر الثقة بالنفس فى شخصية الرجل ..؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-12-2012, 01:46 PM   #2

نجمة حبي لك

 رقم العضوية : 79491
 تاريخ التسجيل : 15 - 1 - 2014
 الإقامة : الـطائفً، ♡
الهواية : الانـترنت √
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 6,049
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 13
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : خجـــــل is on a distinguished road

خجـــــل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف نشرب الشاي .. وما أنواعه ..؟؟

يعطيـــك الف عـــــافيه على روووعه الطـــرح
تحيـــــــاتي الطيبـــــه لك







من مواضيعي
0 مـآ بكيـت آلآ غـلآه ولآ شكيت آلآ غيــآبه
0 ♥ مًآبًي آکْوٌنِ آﻵ مًعٌآکْ فُـي هّـآمًشُـکْ آوٌ فُـي سِـمًآکْ ♥
0 لمـن لا يعــرفون معـنى الجــرح !!
0 يــا اخــي لـيـا مـنـى جرحـتـك تكـلـم
0 الأمـل مثل المـطر يـروي ضمـى القـلب الحـزين
0 كيف تعــرف أي نـوع فيـتامين ينقـصك؟!!
0 لك في آعـماقي معـصمآ للحــب
0 ما همـني كـلام النـاس فيــني
0 الظــهور دون حالـة اتصـــال !!!
0 كيكــة جوـز الهنـد بالتــوفي
0 الشــوكـولاتة دواء للســعال
0 ♥ ياعالم ضاع لي قلب دخيل الله من شــافه ♥
0 عالم كالهواء .. نتنفسه ولانراه ؟؟
0 حكــمه أعمـل بهــا
0 ضفـــدع الشجــر ).
0 لا تـتركـ ؛ نفسسك: رهيـنه لأحـزان الليــالي المظلـمه<
0 *آلِقلِوَب آنوَآعّ فمآهوَ نوَعّ قلِبڪْ؟
0 أن كـاني أخطيـت ( سـامحني ) و( عـاتبني )
0 أع ـــرف وصيــة ح ـــرفك :)
0 وهــــــم ألذاكــره
0 دجـــــاج الكــــوشن
0 فـﮯْ طُفولَتـﮯ تعَلّمْٺ ., ۈ عِنّدمَـآ ڪَبِرت ٳڱتشٌفت ~°
0 أحبك والله أحبك والله أحبك
0 نصــيحة طبــاخ لأبنــته !
0 خـلوه يجـرحني ويـرتاح خـــــلوه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-12-2012, 01:47 PM   #3

 رقم العضوية : 35435
 تاريخ التسجيل : 19 - 2 - 2010
 الإقامة : فلسطين الحبيبه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 109,590
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 44
 عدد النقاط : 829909
 تقييم المستوى : roes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond repute

roes moon غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف نشرب الشاي .. وما أنواعه ..؟؟

دمت ودآآم عطآآآئكـ الغآآآلي
أسعدكـ المولى ورعآآكـ
دمت بأفضل حآآآل







من مواضيعي
0 مسابقة العضو المجهول (من انا)
0 ماأروعها...من لوحـة و آحـلآه مـن فـن
0 بمناسبة شهر رمضان كل عام وانتم بالف خير
0 مسابقة افضل موضوع في القسم العام
0 تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..
0 واجب العزاء لاختنا ((انسام الورد))
0 اول لقاء
0 فساتین زفاف ولا اجمل
0 طريقة عمل مشخول الرز بالزعفران
0 فساتين لاحلى بنوته
0 عذرا سوريا....
0 حكاية فلسطين
0 فساتين زفاف 2014
0 اظافر صينيه غريبه وعجيبه
0 أُريـدُ أنْ أكـونَ مُشرفـةً بالمُنتـدى‘‘
0 الاف يشيعون جثامين شهداء مجزرة قلنديا
0 شنط واحذية اخر شياكة
0 صور مرسومة باليد
0 تذكر يا أدم.زوجتك ليست جسداً..بلا روح
0 من بيتك سيدتي طاولة التلفزيون تجميعي
0 اناقتــك في الوان اكسســـوارك
0 أنتم ورود هذا المنتدى
0 مواضيعي لهذا الشهر roes moom
0 واجب العزاء لاخونا((الموج))بوفاة والدته
0 تهنئه للفائز في مسابقة اكثر موضوع شهره في رمضان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-01-2013, 12:25 PM   #4

نجمة حبي لك

 رقم العضوية : 42909
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الإقامة : في صفاء الروح
الهواية : القراءه والشعر
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 29,824
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 15
 عدد النقاط : 353884
 تقييم المستوى : حكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond reputeحكايا الورد has a reputation beyond repute

حكايا الورد متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف نشرب الشاي .. وما أنواعه ..؟؟







من مواضيعي
0 ثرثرات من دفاتر الآيآم~~
0 ميآه الزبادي لتفتيح البشره
0 مشكلاتك الجلديةمن العشرين إلى ما بعد الخمسين
0 انت ذوقي وانشراحاتي .. وانت شربي اللـي يهنينـي
0 خذني معاك ي المحبوب وحدي لا تخليني!!
0 نصائح وطرق للتغلب على العصبية بفترة الدورة الشهرية
0 خواتم على ذووق حكايا الورد
0 نعيش كالبحر .. ونموت وأعماقنا كأعماقه
0 طريقه صينية محشي بالفرن...صينية محشي بالفرن بالخطوات المصورة2013 عالم المرأة: طريقه صينية محشي بالفرن...صيني
0 طريقة تنظيف براد الماء " كولر "
0 أحدث طرق الرشاقة -الروائح والرجيم-استعمال الروائح من أجل إنقاص الوزن -رجيم صحي عالم المرأة: أحدث طرق الرشاقة
0 طريقه مثلى لترتيب اجزاءغرفة نومك
0 ڪٍــِـِـوُوٍنـِـِـيّ ؛ جَممْيّـَلَـہْ ~ وُوآإصّمـُتـِـِـِيَّ
0 الحمد لله مادام الوجود له
0 الغرابيب السود
0 خاطب الزهور وحلق مع الطيور
0 يا زين بحبك اكثر من حياااتي ...,,,
0 قصاات شعر 2013
0 حكايةُ ذكرى يغمرها الحب وَ يمزقها الشوق
0 اعود اليك يا أمي
0 كوني امرأةً عصرية مع ازياء h&m
0 إكتشفي شخصيتكِ من طريقة مشاهدتكِ للتلفاز .. تحليلات طريفة
0 تقشير البشرة بالمواد الطبيعية .. وصفة فعَّالة 100%
0 وأشتااقت النفس..لـ هـــــمــــــــــــــــس التلاقي..!
0 قربك غايتي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-01-2013, 05:30 AM   #5

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف نشرب الشاي .. وما أنواعه ..؟؟

مشكوووووووووووور طيب







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في قسم العصائر



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 03:42 PM.