شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > المنتدى الاسلامي العام > منتدى الحديث الشريف والسنه النبويه

منتدى الحديث الشريف والسنه النبويه منتدى الحديث الشريف والسنة النبوية المطهرة خاص بنصرة رسول الله عليه أفضل الصلاة والسلام

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-07-2012, 02:35 AM   #1

نجم حبي لك

 رقم العضوية : 60329
 تاريخ التسجيل : 16 - 6 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,519
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 10952
 تقييم المستوى : زيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond repute

زيزوم روق غير متواجد حالياً

افتراضي أحاديث صحيحة عن الصيام..


أحاديث صحيحة في الصيام
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وآله وصحبه ومن والاه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحاديث صحيحة في الصيام
أولا : في رمضان
عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من صام رمضان إيمانا واحتسابا ، غُفر له ما تقدم من ذنبه ) رواه الشيخان .
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : غزونا مع رسول الله صلى الله عليه وسلم لست عشرة مضت من رمضان ، فمنا من صام ومنا من أفطر ، فلم يعب الصائم على المفطر ، ولا المفطر على الصائم . متفق عليه .
عن أبي أيوب الأنصاري رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال ، كان كصيام الدهر ) رواه مسلم .
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( إذا جاء رمضان فُتّحت أبواب الجنة ، وغُلّقت أبواب النار ، وصُفّدت الشياطين ) رواه مسلم .
عن عبدالله بن عباس رضي الله عنهما قال : " كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أجود الناس ، وكان أجود ما يكون في رمضان حين يلقاه جبريل ، وكان يلقاه في كل ليلة من رمضان فيدارسه القرآن ، فلرسول الله صلى الله عليه وسلم أجود بالخير من الريح المرسلة " . رواه البخاري .
عن عبدالله بن عباس رضي الله عنهما أن النبي صلى الله عليه وسلم قال لامرأة من الأنصار يُقال لها أم سنان : ( عمرة في رمضان تقضي حجة أو حجة معي ) رواه البخاري و مسلم .
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( من قام رمضان إيماناً واحتساباً غُفر له ما تقدم من ذنبه ) متفق عليه .
عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( من قام ليلة القدر إيماناً واحتساباً ، غُفر له ما تقدم من ذنبه) متفق عليه .
ثانيا : في الصيام:
عن أبي أمامة رضي الله عنه قال : أتيت رسول الله صلى الله عليه وسلم فقلت : مرني بأمر آخذه عنك ، فقال : ( عليك بالصوم فإنه لا مثل له ) رواه النسائي .
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( قال الله عزوجل : كل عمل بن آدم له إلا الصيام ؛ فإنه لي وأنا أجزي به ، والصيام جنّة ، وإذا كان يوم صوم أحدكم فلا يرفث ولا يصخب ، فإن سابّه أحد أو قاتله فليقل : إني امرؤ صائم ، والذي نفس محمد بيده لخلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك ، للصائم فرحتان يفرحهما : إذا أفطر فرح ، وإذا لقي ربه فرح بصومه ) رواه البخاري و مسلم .
عن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( فتنة الرجل في أهله وماله وولده وجاره ، تكّفرها الصلاة والصوم والصدقة ، والأمر والنهي ) متفق عليه .
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( السحور أكله بركة ؛ فلا تدعوه ولو أن يجرع أحدكم جرعة من ماء ؛ فإن الله عز وجل وملائكته يصلون على المتسحّرين ) رواه أحمد و ابن حبان .
عن عثمان بن عفان رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : (الصيام جنّة من النار ، كجنّة أحدكم من القتال ) رواه ابن ماجة .
عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( الصيام جنّة وحصن حصين من النار ) رواه أحمد .
عن عبد الله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما قال : قال النبي صلى الله عليه وسلم : ( إنك لتصوم الدهر وتقوم الليل ) ، فقلت : نعم ، قال : ( إنك إذا فعلت ذلك هجمت له العين ، ونفهت له النفس ، لا صام من صام الدهر ، صوم ثلاثة أيام صوم الدهر كله ) ، قلت : فإني أطيق أكثر من ذلك ، قال : (فصم صوم داود عليه السلام ، كان يصوم يوما ويفطر يوما ) . رواه البخاري و مسلم .
عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من صام يوما في سبيل الله ، باعد الله وجهه عن النار سبعين خريفاً ) متفق عليه .
عن عبد الله بن عمر قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من صام الأبد فلا صام ولا أفطر ) رواه النسائي .
عن أبي ذر قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من صام ثلاثة أيام من الشهر فقد صام الدهر كله ) ، ثم قال : ( صدق الله في كتابه ) : { من جاء بالحسنة فله عشر أمثالها } ( الأنعام : 160 ) .
عن سهل بن سعد رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( في الجنّة ثمانية أبواب ، فيها باب يُسمى الريّان ، لا يدخله إلا الصائمون ) رواه البخاري ، وزاد النسائي : ( فإذا دخل آخرهم أُغلق ، من دخل فيه شرب، ومن شرب لم يظمأ أبدا ) .
عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ( إن في الجنة غرفاً تُرى ظهورها من بطونها، وبطونها من ظهورها ) ، فقام أعرابي فقال: لمن هي يا رسول الله ؟ قال : ( لمن أطاب الكلام ، وأطعم الطعام ، وأدام الصيام ، وصلى لله بالليل والناس نيام ) . رواه الترمذي .
عن عبد الله بن عمرو رضي الله عنه ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( الصيام والقرآن يشفعان للعبد يوم القيامة ، يقول الصيام : أي رب ، منعته الطعام والشهوات بالنهار فشفعني فيه ، ويقول القرآن : منعته النوم بالليل فشفعني فيه ، فيشفعان ) رواه أحمد .
عن أبي هريرة قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ثلاث دعوات مستجابات لا شك فيهنّ : دعوة المظلوم ، ودعوة المسافر ، ودعوة الوالد على ولده ) رواه الترمذي .
عن الحارث الأشعري رضي الله عنه أن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: ( إن الله عز وجل أمر يحيى بن زكريا - عليه السلام - بخمس كلمات أن يعمل بهنّ، وأن يأمر بني إسرائيل أن يعملوا بهنّ، فكاد أن يبطئ، فقال له عيسى : إنك قدُ أمرت بخمس كلمات أن تعمل بهنّ ، وأن تأمر بني إسرائيل أن يعملوا بهنّ ، فإما أن تبلغهنّ ، وإما أبلغهنّ . فقال له : يا أخي ، إني أخشى إن سبقتني أن أُعذّب أو يُخسف بي ، قال : فجمع يحيى بني إسرائيل في بيت المقدس ، حتى امتلأ المسجد ، وقعد على الشُرَف ، فحمد الله وأثنى عليه ، ثم قال : إن الله عز وجل أمرني بخمس كلمات أن أعمل بهنّ وآمركم أن تعملوا بهنّ – وذكر منهنّ - وآمركم بالصيام ، فإن مثل ذلك كمثل رجل معه صرّة من مسك في عصابة ، كلهم يجد ريح المسك ، وإن خلوف فم الصائم أطيب عند الله من ريح المسك ) . رواه أحمد .
عن علقمة والأسود رضي الله عنهما قالا: كنا مع النبي صلى الله عليه وسلم شباباً لا نجد شيئا ، فقال لنا رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( يا معشر الشباب ، من استطاع الباءة فليتزوج ؛ فإنه أغضّ للبصر ، وأحصن للفرج ، ومن لم يستطع فعليه بالصوم ، فإنه له وجاء ) متفق عليه .
عن أبي أمامة الباهلي رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( بينما أنا نائم ، إذ أتاني رجلان فأخذا بضبعيّ ، فأتيا بي جبلا وعرا فقالا : اصعد ، فقلت : إني لا أطيقه ، فقالا : إنا سنسهّله لك ، فصعدتُ ، حتى إذا كنت في سواء الجبل ، إذا بأصوات شديدة ، قلت : ما هذه الأصوات ؟ قالوا : هذا عواء أهل النار. ثم انطلق بي ، فإذا أنا بقوم معلّقين بعراقيّبهم ، مشققة أشداقهم ، تسيل أشداقهم دماً ، قلت : من هؤلاء ؟ قال : هؤلاء الذين يفطرون قبل تحلّة صومهم ) رواه ابن خزيمة .
عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( لا يزال الدين ظاهرا ما عجّل الناس الفطر ؛ لأن اليهود والنصارى يؤخّرون ) رواه أبو داوود .
عن عمرو بن العاص رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ( فصل ما بين صيامنا وصيام أهل الكتاب أكلة السحر ) رواه مسلم .
عن عبدالله بن عمر رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( إن الله وملائكته يصلّون على المتسحّرين ) رواه ابن حبّان .
عن المقدام بن معد يكرب رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( عليكم بغداء السحور؛ فإنه هو الغداء المبارك ) رواه النسائي .
عن أبي الدرداء رضي الله عنه قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: ( ثلاث من أخلاق النبوة: تعجيل الإفطار ، وتأخير السحور، ووضع اليمين على الشمال في الصلاة ) رواه الطبراني .
عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( تسحّروا ولو بجرعة من ماء ) رواه ابن حبّان .


Hph]de wpdpm uk hgwdhl>>







من مواضيعي
0 عذرا لم يتم العثور على انسان!!
0 أيام البساطة
0 أعوذ بالله من قلبا لايخشع .
0 أهوال القيامة .
0 الشيخ حفيظ الدوسري
0 أكثر من مائة كلمة قرآنية يخطئ في فهمها بعض الناس .نرجوا التثبيت
0 العالمي يمزق الشباك الاتفاقية باروع ثلاثية
0 تمعن في هذه الدرر!!
0 خبر عاجل قتل بشار الاسد اليوم اخر اخبار سوريا 2012
0 الى نصر اللاتّ
0 ليلة القدر وعلاماتها!
0 ليلة القدر وعلاماتها!
0 أحاديث صحيحة عن الصيام..
0 القلب يخشع والعين تدمع!!
0 صور من الماضي
0 صباحكم وناااااااااااااااااسة
0 كنوز من ديننا الحنيف
0 هديتي لكم
0 الانوثة اللتي يرغبها الرجل
0 لقطات من الماضي الجميل...
0 النص بالنص !!!
0 اين انتم ؟؟ اتخذوه قدوة لكم ياحكام العرب .دعى الى الجهاد فمات شهيدا رحمه الله
0 اهداء لاعضاء المنتدى بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك
0 ليتني لم أخلق!!
0 اجمل الادعية


التعديل الآخير تم بواسطة [ زيزوم روق ]   , 31-07-2012 الساعه: 02:41 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 31-07-2012, 02:45 AM   #2

 رقم العضوية : 89614
 تاريخ التسجيل : 28 - 12 - 2014
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 17,190
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 24
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : ايام وبتعيشنا is on a distinguished road

ايام وبتعيشنا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحاديث صحيحة عن الصيام..

اللهم صلي وبارك على اشرف خلقك سيدنا محمد
بارك الله فيك ولك على الطرح القيم وجعله في ميزان حسناتك
تحياتي







من مواضيعي
0 أناقة فرنسية بطابع كلاسيكي
0 تعاهدنا ألا نعشق...فعشقنا!!!
0 أليست سحبا...!!!!
0 هنيئاً لك يا من ينادي بأسمك جبريل في أهل السماء
0 بطاقات للتأمل!!!!!
0 رسائل متناثرة عبر أثير الزمن!!!
0 أساور ورد ...بمعصم من حديد
0 معلومات طريفة!!!!
0 ذكريات مخدوشة بعبث السنين!!!!
0 أثينا تراث الاساطير الاغريقية
0 التسـآقط النجمي ..الخروج من الجسد ...
0 حيوان لايمكن تدميره
0 ياصباحي... اينك عني !!!!
0 تشكيلة ملابس للصبايا للصيف
0 كأس نخب الواقع!!!
0 منزل يحلم به كل طفل!!!!
0 هناك في الجنة ... تنتهي حكايات الحنين...
0 لماذا يوجد خط تقسيم في بعض اقراص الدواء...
0 على معزوفات عشق تعدى الحدود...
0 عندما يموت حلم في مخيلتك!!!!
0 بالصور ..البفن طائر عجيب يشعر بالذنب ويحزن كالانسان
0 أسرّة متسلقي الصخور...
0 معلومة اذهلتني عن المطر!!!!
0 كل قلب التفت له اذهله...تجميعي
0 تجمعنا الذكريات رغما عني وعنهم!!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 31-07-2012, 02:55 AM   #3

نجم حبي لك

 رقم العضوية : 60329
 تاريخ التسجيل : 16 - 6 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,519
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 10952
 تقييم المستوى : زيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond repute

زيزوم روق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحاديث صحيحة عن الصيام..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايام وبتعيشنا مشاهدة المشاركة
اللهم صلي وبارك على اشرف خلقك سيدنا محمد

بارك الله فيك ولك على الطرح القيم وجعله في ميزان حسناتك

تحياتي
اللهم صل وبارك على محمد شكرااااااااااااااااا لك اختاه على مرورك الجميل







من مواضيعي
0 عذرا لم يتم العثور على انسان!!
0 أيام البساطة
0 أعوذ بالله من قلبا لايخشع .
0 أهوال القيامة .
0 الشيخ حفيظ الدوسري
0 أكثر من مائة كلمة قرآنية يخطئ في فهمها بعض الناس .نرجوا التثبيت
0 العالمي يمزق الشباك الاتفاقية باروع ثلاثية
0 تمعن في هذه الدرر!!
0 خبر عاجل قتل بشار الاسد اليوم اخر اخبار سوريا 2012
0 الى نصر اللاتّ
0 ليلة القدر وعلاماتها!
0 ليلة القدر وعلاماتها!
0 أحاديث صحيحة عن الصيام..
0 القلب يخشع والعين تدمع!!
0 صور من الماضي
0 صباحكم وناااااااااااااااااسة
0 كنوز من ديننا الحنيف
0 هديتي لكم
0 الانوثة اللتي يرغبها الرجل
0 لقطات من الماضي الجميل...
0 النص بالنص !!!
0 اين انتم ؟؟ اتخذوه قدوة لكم ياحكام العرب .دعى الى الجهاد فمات شهيدا رحمه الله
0 اهداء لاعضاء المنتدى بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك
0 ليتني لم أخلق!!
0 اجمل الادعية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 31-07-2012, 03:06 AM   #4

نجمة حبي لك

 رقم العضوية : 87544
 تاريخ التسجيل : 2 - 3 - 2014
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 8,847
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 150
 عدد النقاط : 307
 تقييم المستوى : الساهره is a jewel in the roughالساهره is a jewel in the roughالساهره is a jewel in the roughالساهره is a jewel in the rough

الساهره غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحاديث صحيحة عن الصيام..

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آآله وصحبه آجمعين...
احاديث رائعة كل الشكر لك اخي على المجهود الكبير...
جعلها الله في ميزان حسناتك...
بارك الله فيك...
ونفع الله بك الجميع...







من مواضيعي
0 معلومات جميلة.....
0 هل يوجــد ثــغـــرة فــي قــلــبــك..!!؟؟؟
0 اغرب المعلومات في العالم ..!!!!
0 السر وراء رفض الملاكم محمد علي كلاي أن توضع نجمة بإسمه مثل باقي المشاهير ؟
0 اللي قلبه جامد يركب هالطياره ..!!!
0 بــسألك يــادنيــا..؟؟ بس سؤال وصارحينـي..؟؟
0 وييين الملااااااييين...راااائعه..
0 الـــــــــــــقــــــــرآآآآن..!!!
0 أخطأت كثيرا حين ظننت.... !
0 لنتعلم كيف نجعل قلوبنا بانبساط الارض واتساع الافق‎ ..
0 قصاصات من المصحف لتغليف التفاح الإيراني - صور
0 ماذا تعرف عن المسجد الاقصى...
0 وتقولون ليه يخسر المنتخب ؟!!!
0 شاب تزوج من عجوز..قصه حقيقية ...!!!!
0 ....من تربية الله....
0 وااااااااقـــــــــع..!!!!!
0 مــــالا تعـرفــــونه عن الـــــــــوزير الحـــديدي ...
0 =======علمتني الرياضيات ...
0 لو انها بانوراما وش سواااا...!!!!!
0 فـن الســرقة عند الخــدمـات... بالصــور
0 اهداء لمن لا يستحق الاهداء اهداء..!!
0 من الحب ما قطع اللسان ..!!!!
0 بطاقات مؤلمه . . تفضل واختر بطاقه
0 الجميل والاجمل ...!!!!
0 موضه اوربا الجديده ...!!!!!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 31-07-2012, 03:23 AM   #5

نجم حبي لك

 رقم العضوية : 60329
 تاريخ التسجيل : 16 - 6 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,519
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 10952
 تقييم المستوى : زيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond reputeزيزوم روق has a reputation beyond repute

زيزوم روق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحاديث صحيحة عن الصيام..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريناء مشاهدة المشاركة
اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى آآله وصحبه آجمعين...

احاديث رائعة كل الشكر لك اخي على المجهود الكبير...
جعلها الله في ميزان حسناتك...
بارك الله فيك...
ونفع الله بك الجميع...
شكرااااااااااااا لك اختي على مرورك الجميل ودعواتك الطيبة ربي يحفظك ويرعاك







من مواضيعي
0 عذرا لم يتم العثور على انسان!!
0 أيام البساطة
0 أعوذ بالله من قلبا لايخشع .
0 أهوال القيامة .
0 الشيخ حفيظ الدوسري
0 أكثر من مائة كلمة قرآنية يخطئ في فهمها بعض الناس .نرجوا التثبيت
0 العالمي يمزق الشباك الاتفاقية باروع ثلاثية
0 تمعن في هذه الدرر!!
0 خبر عاجل قتل بشار الاسد اليوم اخر اخبار سوريا 2012
0 الى نصر اللاتّ
0 ليلة القدر وعلاماتها!
0 ليلة القدر وعلاماتها!
0 أحاديث صحيحة عن الصيام..
0 القلب يخشع والعين تدمع!!
0 صور من الماضي
0 صباحكم وناااااااااااااااااسة
0 كنوز من ديننا الحنيف
0 هديتي لكم
0 الانوثة اللتي يرغبها الرجل
0 لقطات من الماضي الجميل...
0 النص بالنص !!!
0 اين انتم ؟؟ اتخذوه قدوة لكم ياحكام العرب .دعى الى الجهاد فمات شهيدا رحمه الله
0 اهداء لاعضاء المنتدى بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك
0 ليتني لم أخلق!!
0 اجمل الادعية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 05-08-2012, 04:20 AM   #6

نجمة حبي لك

 رقم العضوية : 74566
 تاريخ التسجيل : 20 - 4 - 2012
 الإقامة : ♥ حــــ الجنة ـــــــدائقـ ♥
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 3,218
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 26162
 تقييم المستوى : lolocat has a reputation beyond reputelolocat has a reputation beyond reputelolocat has a reputation beyond reputelolocat has a reputation beyond reputelolocat has a reputation beyond reputelolocat has a reputation beyond reputelolocat has a reputation beyond reputelolocat has a reputation beyond reputelolocat has a reputation beyond reputelolocat has a reputation beyond reputelolocat has a reputation beyond repute

lolocat غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحاديث صحيحة عن الصيام..







من مواضيعي
0 مش الرجوله
0 الإمام الشافعي في ذكائه
0 الاسعافات الاوليه للصرع
0 تلك هي الحياه
0 انت اي شخص...........؟؟
0 هذا القط ......!!
0 أنا إمرأة جميلة إسمي................
0 انا الذي أسئلگ في غيابگ وينگ
0 اكتشاف سر الحروف المقطعة في القراّن الكريم
0 اللسان ليس له................؟؟
0 ✴ هنا روعه الأنثى
0 تصفعنا الحياة بتجارب قاسيه..
0 المسجد الأقصى و ساحاته
0 الله
0 روسي يتجمد حتى الموت بعد وضعه خطأ في مشرحة
0 هيفاء وهبي تكشف عن زواجها من حسن نصر الله في عمر المراهقة
0 كل جمعه
0 قصة
0 كآن الله في عون المرأه
0 ورا كلمة ............................................؟؟
0 مـــــا أروع
0 حبيبي
0 وردات رائعة بالخرز مع طريقة العمل
0 ماهي الادوية المحظورة في الحمل
0 طريق التفوق والنجاح


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-08-2012, 03:50 PM   #7

صاحبة عطاء

 رقم العضوية : 70445
 تاريخ التسجيل : 10 - 1 - 2012
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : العراق
 المشاركات : 32,526
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1138
 عدد النقاط : 147124
 تقييم المستوى : زهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond reputeزهرة العراق has a reputation beyond repute

زهرة العراق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحاديث صحيحة عن الصيام..







من مواضيعي
0 النوم أقل من 5 ساعات سبب أكثر لنزلات البرد
0 دهون البسكويت والكعك يمكن أن تتلف الذاكرة
0 يا من تبحث عن إنسان يفهمك
0 لوحة على الجدار رسمت
0 شرح وصية يحيى بن زكريا عليهما السلام
0 اين انت ايها الفتي القرآني؟
0 العقل تعمة إلهية والتفكير فريضة إسلامية
0 تفسير الآية 137 من سورة آل عمران
0 لحظات الإحتضار
0 هلاكي بين عيني ولساني
0 لمسات زرقاء
0 أنأقتك داخلك
0 سأحبك ولكن في صمت
0 الرفقة السيئة والمصير المظلم
0 مقطع صوتى رائع للقارى خالد الجليل
0 السيرة النبويه غزوة بني قريظه
0 ايها الغائبون حبي لك يناديكم
0 أمرأه لا ينساها أي رجل أبدأ مهما عرف من النساء
0 من أنت ومن تكون
0 أدعية إسلامية رائعة جداً وجميلة بالصور
0 عندما يستفزك احدهم باسم المزاح
0 شيخوووووووخة شبااابنا
0 وجووووه راافقتني
0 حدثوني عن الجنة كلمات رائعة ومشوقة في وصف نعيم الجنة
0 هجرة النبي من مكة للمدينة مع أبي بكر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 30-08-2012, 06:56 PM   #8

نجمة حبي لك

 رقم العضوية : 73791
 تاريخ التسجيل : 29 - 3 - 2012
 الإقامة : فى قلب احبائى
الهواية : ‫انا لا ألوح للشخص مرتين ، ! تجاهلني " مره " ، سأتجاهلك عمرآ كاملآ
 المهنة : قلبى ما يشبهنيش
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 16,540
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 7
 عدد النقاط : 100262
 تقييم المستوى : ʚϊɞ تمړݚﭐنثے ʚϊɞ has a reputation beyond reputeʚϊɞ تمړݚﭐنثے ʚϊɞ has a reputation beyond reputeʚϊɞ تمړݚﭐنثے ʚϊɞ has a reputation beyond reputeʚϊɞ تمړݚﭐنثے ʚϊɞ has a reputation beyond reputeʚϊɞ تمړݚﭐنثے ʚϊɞ has a reputation beyond reputeʚϊɞ تمړݚﭐنثے ʚϊɞ has a reputation beyond reputeʚϊɞ تمړݚﭐنثے ʚϊɞ has a reputation beyond reputeʚϊɞ تمړݚﭐنثے ʚϊɞ has a reputation beyond reputeʚϊɞ تمړݚﭐنثے ʚϊɞ has a reputation beyond reputeʚϊɞ تمړݚﭐنثے ʚϊɞ has a reputation beyond reputeʚϊɞ تمړݚﭐنثے ʚϊɞ has a reputation beyond repute

ʚϊɞ تمړݚﭐنثے ʚϊɞ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أحاديث صحيحة عن الصيام..







من مواضيعي
0 وجودي في داخلك.. ينفيني من الواقعية
0 اهداء للخيال
0 كـْم آشتِهيً ممآرٍسّة آلِجنوَن معّكـْ
0 من الذكاء أن تكون غبياً في بعض المواقف
0 الخداع لعبة تنكر قد تنجح فى بادىء الامر
0 لحظة عناق ...
0 الخيمة الرمضانية الكبرى لعام 2013
0 هنوا معى تلك الانثى المتمردة )me( لوصولى للالفية 16000
0 عندما يسألوك عنى؟ قل!!!
0 خـآويةٌ في عُروشِ الروحِ
0 النهضة فى اسبوووع
0 شربت النيدو علشان انساااك!!
0 إذا ذكرت الحب فتكلم همسا
0 اشباح تستوطن نفوسنا
0 عند أبواب حلم..لقاء يتجدد
0 غرور وتمرد انثى
0 يا سيد الثورات العناديه
0 بين الذكر والأنثى حوآرُ اليآسمين ..
0 أجبنـــــــــــى يا محبوبى؟؟.................
0 سيدي الغبي جدا
0 ليس عليك ان تكون مثالىا او كاملا
0 كآن يآمكآن كان في وحده اسمهآ || تمرد انثى ||
0 دَعودتُ سَجائرك لِلعَشاء
0 تبآ لها أنها مميته!!
0 يارب احمى مصر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحديث الشريف والسنه النبويه



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 08:23 PM.