شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 04-02-2012, 11:44 PM   #1

 رقم العضوية : 55591
 تاريخ التسجيل : 1 - 4 - 2011
 الإقامة : بين العايله والاحباب
الهواية : قراة الشعر وكتابه الخواطر
 المهنة : في ربوع المملكه
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 425
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 340
 تقييم المستوى : ابو غادة is a jewel in the roughابو غادة is a jewel in the roughابو غادة is a jewel in the roughابو غادة is a jewel in the rough

ابو غادة غير متواجد حالياً

افتراضي ملذات الحياه




السلام عليكم ورحمة الله
اسعد الله مساكم جميعا
اليوم حبيت انقل لكم احد القصائد اللي اعجبتني حيل
وهي قصيدة ملذات الحياه لشاعران حامد زيد + ناصر القحطاني


ناصر القحطاني }❤✿
الله يا زين الليالي كل ما نرجع ورا
شان الزمن ياهل ترى والا يا عالم وش جرى
لا طعم للضحكه ولا اللقمه ولا حتى الكرى
والعمر ينقص مثل ما تنقص ملذات الحياة

ما فيه صدر الا وً فاح ولا كلام الا انحكى
واللي شكا وً اللي بكا واللي على الحزن اتكا
واللي خذا له بندق و دور خويه و ارتكى
حتى افلس وضاقت عليه الأرض من كل الجهات

حامد زيد} ❤✿
كل/ن يجود بـ نيته ولكل مؤمن مانوى
الكره داء بلا دوى ، واصابعك ماهي سوى
العين تتبع ما هوت وًالقلب يتبع ما هوى
وان قوّم الله القيامه نسأل الله الثبات

مايجرحك غير الصغير اللي يحسب انه عظيم
لاهو بشهم ولا كريم ولا صراطٍ مستقيم
تعامله مثل الخوي ويعاملك مثل الخصيم
ان كانها من باب غيره ما يغار الا البنات

ناصرالقحطاني }❤✿
إلا على طاري النسا قل للنسا عل وعسى
تذكرون اللي نسى ، واتدلّهون اللي قسى
وإلا تردى بعضنا تكفون يا جمع النسا
اخذوا الغتر والثوب واعطونا الغطاوي والعباة

يمارس الهاوي هواه من المهد لين اللحد
حتى اكثر العالم جحد واصبح مااحد فاضي لـ احد
من قدم السبت احسب انه دايما يلقى الأحد
لاواحلالاه سنتين من العصور الماضيات

حامدزيد }❤✿
صحيح لي قال المثل ما كل حاجة بالفلوس
المال مايجمع نفوس ان عز روس يذل روس
من صار للدرهم قدر وً الناس تنداس وتدوس
جمع الرجال الاوفياء يغنيك عن جمع الفتات

اللي يحسب ان الرجوله فـ الشماغ وفي العقال
وبالضيق ماهو راس مال وما يعد من الررجال
هذا اللي لي من ثورت في راسه الطلقه حلال
الموت خير من الحياه اذا الحياء بالناس مات

ناصرالقحطاني }❤✿
الفقر كرهنا بعضنا والنبي منه استعاذ
وان ما لقى الطاير ملاذ العمر تاليه النفاذ
إلا اجدبت كف العزيز ولا غشاها الا الرذاذ
قل له عليك ان طعتني بـ الباقيات الصالحات

كن مبتسم واحذر يقال انه عبس والا بسر
حتى ولو جاك العسر تلقى مع العسر اليسر
اجبر خواطر وانتبه ينقال خاطرك انكسر
وارسم حلومك في البياض مربعات مربعات

حامدزيد }❤✿
ياكثر ما عبنا الزمن / واثر الزمن مافيه عيب
إن عشت ذيب ومت ذيب وكل فعلك فعل طيب
خذها نصيحه من مجرب قبل لا تسأل طبيب
[اذا عيون الناس باتت عين ربك ما تبات]

الله عطاك الموهبه والله كريم اليا وهب
لو حكيهم يشعل لهب واقلامهم توزن ذهب
ماتبت ايدين النبي تبت يدين ابو لهب
اللي جمع شتاتهم يقدر يرجعهم شتات

ناصرالقحطاني }❤✿
من هم بصعود الدرج لا يلتفت للي هرج
يصبر و لو حظه عرج والصبر مفتاح الفرج
وإن حس في صدره حرج والهم طول ما خرج
يجلس مع نفسه دقايق فوق سجادة صلاة

افتح عيونك للحياه أكثر وناظر في علو
لو عنك احبابك سلو و اعداك في كرهك غلو
والله لو تصنع من الليمون مشروبٍ حلو
كان اكتشفت الوجه الأجمل لـ المحن والنايبات

حامدزيد}❤✿
ان صابك من النايبات المعضله خطبٍ جلل
واجتاحتك موجة ملل وإغرورقت عينك بلل
يا عل كتف الصاحب اللي ما يشيلك لـ لشلل
ولا بارك الله بالرفيق اللي يسوي هالسوات

حتى ولو تقدر تبوق الكحل من فوق الرموش
وتجري مثل جري الوحوش سواة رزقك ماتحوش
يعني بلا توفيق ربك لا تهوش ولا تنوش
يالادمي ما فات مات و كل ما هو آت آت

ناصرالقحطاني}❤✿
الله على قدر النصيحة فى القديم من الزمن
كلٍّ إلى قالوا تمن قال أشري وصاه بثمن
واليوم الآباء قبل الابنا نصفهم ما ينضمن
وجدي على لقمان والا يا وجودي يا بْركات

تشكي مشاعرنا الجفاف وكل صدرٍ فيه خوف
أزمة ثقه وأزمة ظروف الكل منها ما يشوف
من كثر ما قل العدل ما عاد يرجون الضعوف
من بيت مال المسلمين ايّ صدقه وايّة زكاة

حامدزيد}❤✿
من عزه الله في ذرانا ذي فراش وذي غطا
نعطي ولا نرجي العطا ولا يجي منا الخطا
نصبر على مر الليالي لو يطول ابنا البطا
بعض الاوادم لو يموت من الفقر ما قال هات

ما يجتمع كفٍ جواد ومدةٍ متباهيه
خل الاوادم لاهيه واعط العطايا راهيه
ياتكرم الناس بشرفها يا تغور بداهيه
لو صدق لك نيه تجود تج
ود لكن من سكات
من اختياري
الجرح الخطير


lg`hj hgpdhi







من مواضيعي
0 احلامنا
0 رجعت لكم
0 غراميات محب ؟
0 امثال ؟
0 انا موجود معاكم احبابي
0 كتاب الجنايز
0 السلام عليكم
0 نكت
0 نعم عشقتها
0 ملذات الحياه
0 اول الشهر
0 اعماق القلوب
0 قالت وشفيك
0 من يصدقني
0 اعلمي
0 رساله الى كل زوج وزوجه
0 اب للبيع
0 تحت ضو القمر
0 انا دهشه
0 حياتي هواء قلمي
0 لنبحث عن الشعر
0 ماعاد تسال
0 اعلان هام لى عنده ربو لا يدخل اوكي
0 اخر وداع
0 حبيبتي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-02-2012, 08:18 PM   #2

 رقم العضوية : 55591
 تاريخ التسجيل : 1 - 4 - 2011
 الإقامة : بين العايله والاحباب
الهواية : قراة الشعر وكتابه الخواطر
 المهنة : في ربوع المملكه
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 425
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 340
 تقييم المستوى : ابو غادة is a jewel in the roughابو غادة is a jewel in the roughابو غادة is a jewel in the roughابو غادة is a jewel in the rough

ابو غادة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ملذات الحياه

وين الردوووووووووووووووووووود







من مواضيعي
0 احلامنا
0 رجعت لكم
0 غراميات محب ؟
0 امثال ؟
0 انا موجود معاكم احبابي
0 كتاب الجنايز
0 السلام عليكم
0 نكت
0 نعم عشقتها
0 ملذات الحياه
0 اول الشهر
0 اعماق القلوب
0 قالت وشفيك
0 من يصدقني
0 اعلمي
0 رساله الى كل زوج وزوجه
0 اب للبيع
0 تحت ضو القمر
0 انا دهشه
0 حياتي هواء قلمي
0 لنبحث عن الشعر
0 ماعاد تسال
0 اعلان هام لى عنده ربو لا يدخل اوكي
0 اخر وداع
0 حبيبتي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-02-2012, 08:22 PM   #3

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ملذات الحياه

جميلٌ هو حرفك يا آلق
لك ذآئقه لا يجآريك بها أحد
دمت مبدع
مودتي







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 06-02-2012, 08:43 PM   #4

 صاحبة عطاء

 رقم العضوية : 62415
 تاريخ التسجيل : 13 - 7 - 2011
 الإقامة : بقلب حبيبي
الهواية : كل شي
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : لبنان
 المشاركات : 28,138
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 9
 عدد النقاط : 132921
 تقييم المستوى : Princess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond repute

Princess DADA غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ملذات الحياه

يسلموووو اخي



يعطيك الف عافيه







من مواضيعي
0 لانك الاجمل ... اجمل فساتين العريس
0 الفرق بين لاب توب البنات ولاب توب الشباب
0 جبنة بيضاء بالخضار و زيت الزيتون للرجيم
0 كل مواضيعي بشهر "9" 2013
0 اجمل الملابس للبحر لاحلى الصبايا
0 معلومات ذهبية عن تسنين الأطفال
0 لعب الطفل وسيله للتعليم
0 لعبة اختر موقف احرجك ؟؟؟؟؟؟؟
0 علميهم ياعيوني كيف تحريق الضمير ،،،،
0 خاطرة ... حبيبك الحقيقي
0 قصة ابكت العالم ... قصة مؤثرة
0 حكم قول ((صباح الخير)) و ((مساء الخير))
0 الاعجاز فى ركعتى ليلة الزفاف
0 طرق صحية ومضمونة لتنظيف والاهتمام بالمنطقة الحساسة
0 صفات المرأة من شهر ميلادها ...
0 طريقة العناية بجسم العروس ، افضل طريقة لتعطير و تنظيف الجسم
0 أصولك من شكل قدميك .... ادخل وقول شو اصلك
0 معلومات تهمكم ....
0 من تجميعي اجمل ما صمم (المصمم العالمي اللبناني ـ إيلي صعب)
0 جمال وقمة الابداع ... الرسم على الريش
0 فنادق تايلند و السياحة في بانكوك >>>
0 تجول في مدينة الالماس الفريقية ...
0 دعاء البنات كل صباح ... لا يفوتكم
0 اذا كنتو اذكياء ... اكتشفوا الخطأ وين؟؟؟
0 لماذا يحرك الناس آيديهم عند الكلام ؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 07-02-2012, 12:30 PM   #5

 رقم العضوية : 35435
 تاريخ التسجيل : 19 - 2 - 2010
 الإقامة : فلسطين الحبيبه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 109,590
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 44
 عدد النقاط : 829909
 تقييم المستوى : roes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond repute

roes moon غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ملذات الحياه

سلمت الايادي

يعطيك الف عافيه







من مواضيعي
0 مسابقة العضو المجهول (من انا)
0 ماأروعها...من لوحـة و آحـلآه مـن فـن
0 بمناسبة شهر رمضان كل عام وانتم بالف خير
0 مسابقة افضل موضوع في القسم العام
0 تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..
0 واجب العزاء لاختنا ((انسام الورد))
0 اول لقاء
0 فساتین زفاف ولا اجمل
0 طريقة عمل مشخول الرز بالزعفران
0 فساتين لاحلى بنوته
0 عذرا سوريا....
0 حكاية فلسطين
0 فساتين زفاف 2014
0 اظافر صينيه غريبه وعجيبه
0 أُريـدُ أنْ أكـونَ مُشرفـةً بالمُنتـدى‘‘
0 الاف يشيعون جثامين شهداء مجزرة قلنديا
0 شنط واحذية اخر شياكة
0 صور مرسومة باليد
0 تذكر يا أدم.زوجتك ليست جسداً..بلا روح
0 من بيتك سيدتي طاولة التلفزيون تجميعي
0 اناقتــك في الوان اكسســـوارك
0 أنتم ورود هذا المنتدى
0 مواضيعي لهذا الشهر roes moom
0 واجب العزاء لاخونا((الموج))بوفاة والدته
0 تهنئه للفائز في مسابقة اكثر موضوع شهره في رمضان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-02-2012, 12:02 AM   #6

 رقم العضوية : 55591
 تاريخ التسجيل : 1 - 4 - 2011
 الإقامة : بين العايله والاحباب
الهواية : قراة الشعر وكتابه الخواطر
 المهنة : في ربوع المملكه
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 425
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 340
 تقييم المستوى : ابو غادة is a jewel in the roughابو غادة is a jewel in the roughابو غادة is a jewel in the roughابو غادة is a jewel in the rough

ابو غادة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ملذات الحياه

تسلمون على المرووووور الكريم


تحياتي للجميع







من مواضيعي
0 احلامنا
0 رجعت لكم
0 غراميات محب ؟
0 امثال ؟
0 انا موجود معاكم احبابي
0 كتاب الجنايز
0 السلام عليكم
0 نكت
0 نعم عشقتها
0 ملذات الحياه
0 اول الشهر
0 اعماق القلوب
0 قالت وشفيك
0 من يصدقني
0 اعلمي
0 رساله الى كل زوج وزوجه
0 اب للبيع
0 تحت ضو القمر
0 انا دهشه
0 حياتي هواء قلمي
0 لنبحث عن الشعر
0 ماعاد تسال
0 اعلان هام لى عنده ربو لا يدخل اوكي
0 اخر وداع
0 حبيبتي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى حرف التميز وذائقة الابداع



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 12:12 PM.