شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > الاقسام العامة > منتدى العام والمعلومات

منتدى العام والمعلومات مواضيع عامة ومعلومات يقدمها اعضاء منتديات حبي لك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-2012, 11:03 PM   #1
صاحب عطاء

 رقم العضوية : 56529
 تاريخ التسجيل : 19 - 4 - 2011
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 27,565
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 63
 عدد النقاط : 125128
 تقييم المستوى : فارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond repute

فارس الكلمه غير متواجد حالياً

افتراضي ((حوار بين الماء ..... والنار ))


((حوار الماء ..... والنار 2.gif
((حوار الماء ..... والنار 9.gif
((حوار الماء ..... والنار 19.gif





*¨`*• (حـــوار بين ..الماء والنـار )•*¨`*



الما ء




((حوار الماء ..... والنار water_bx7pwkk4.gif



والنار



((حوار الماء ..... والنار fire2ahq0.gif





الماء:




((حوار الماء ..... والنار water_bx7pwkk4.gif




هل سمعتِ أيتها النار
عن المثل القائل

(مهما سخن الماء فإنه يطفئ النار




((حوار الماء ..... والنار 14.gif



النار:



((حوار الماء ..... والنار fire2ahq0.gif



نعم سمعت به..
لكن هل تظنِ أن هذا المثل
المغمور يعطيكِ مكانة أكبر من مكانتي؟
أو يجعل لك قوة تفوق
قوتي؟ أنتي إذن تحلمِ.
((حوار الماء ..... والنار 14.gif



الماء:




((حوار الماء ..... والنار water_bx7pwkk4.gif



لماذا لا يكون الأمر كذلك حقا؟
((حوار الماء ..... والنار 14.gif




النار:
((حوار الماء ..... والنار fire2ahq0.gif




لأن النار إذا عظم
أوارها واشتد لهيبها لا يطفؤها
كل ماء الدنيا.
((حوار الماء ..... والنار 14.gif



الماء:



((حوار الماء ..... والنار water_bx7pwkk4.gif
اسمحي لخبرتي
أن تعارضكِ فيما زعمتِ.
فإن لكل نار ماء يطفؤها.
((حوار الماء ..... والنار 14.gif



النار:
((حوار الماء ..... والنار fire2ahq0.gif




فمامطفئ نار الغضب؟



((حوار الماء ..... والنار 14.gif
الماء:




((حوار الماء ..... والنار water_bx7pwkk4.gif



ماء الوضوء.



((حوار الماء ..... والنار 14.gif




النار:
((حوار الماء ..... والنار fire2ahq0.gif




وما مطفئ نار الحسد؟
((حوار الماء ..... والنار 14.gif




الماء:



((حوار الماء ..... والنار water_bx7pwkk4.gif



ماء الحمد.



((حوار الماء ..... والنار 14.gif
النار:
((حوار الماء ..... والنار fire2ahq0.gif



ومامطفئ نار الفرقة ؟
((حوار الماء ..... والنار 14.gif
لماء:



((حوار الماء ..... والنار water_bx7pwkk4.gif



ماء الصبر.
((حوار الماء ..... والنار 14.gif



النار:



((حوار الماء ..... والنار fire2ahq0.gif



ومطفئ نار الفتنة.؟



((حوار الماء ..... والنار 14.gif
الماء:



((حوار الماء ..... والنار water_bx7pwkk4.gif



ماء الإيمان.
((حوار الماء ..... والنار 14.gif



النار:




((حوار الماء ..... والنار fire2ahq0.gif



كلا .. النيران التي ذكرت ِ
لا يطفؤها ماء لأن لهيبها يزداد
كل ساعة وكل حين.



((حوار الماء ..... والنار 14.gif
ء:



((حوار الماء ..... والنار water_bx7pwkk4.gif



النار موت والماء حياة*
وليس في الدنيا حيّ يكره الحياة
ويحب الموت.
((حوار الماء ..... والنار 14.gif



النار:




((حوار الماء ..... والنار fire2ahq0.gif



الموت أكبر من الحياة.
((حوار الماء ..... والنار 14.gif
:



((حوار الماء ..... والنار water_bx7pwkk4.gif



بل الحياة أكبر،
وأرجى، وأبقى.
((حوار الماء ..... والنار 14.gif


النار:
((حوار الماء ..... والنار fire2ahq0.gif




صدقتي.! ولولا وجودك
لماكان لي نضال.!



((حوار الماء ..... والنار 14.gif

الماء:


((حوار الماء ..... والنار water_bx7pwkk4.gif



نضالكِ من أجل بقائكِ،
ونضالي من أجل بقاء غيري.




((حوار الماء ..... والنار 14.gif
النار:
((حوار الماء ..... والنار fire2ahq0.gif



لذلك أخسر حين
تكوني أنتي خصمي.



((حوار الماء ..... والنار 14.gif



((حوار الماء ..... والنار water_bx7pwkk4.gif




كفانا وكفاكم
((حوار الماء ..... والنار 14.gif
شر كل نار

((حوار الماء ..... والنار 6.gif





مقطوف لروعتـه






((حوار الماء ..... والنار 5.gif


((p,hv fdk hglhx >>>>> ,hgkhv ))







من مواضيعي
0 ((قالت))
0 (( جفاف الروح ))
0 ((فيك الهوي))
0 (( نوارس الورق الابيض )) للشاعره غاده السمان
0 (( مجد )) بقلمي
0 (( كم انا سعيد ))
0 في جبال الشمال ( (شعر نازك الملائكه ))
0 (( برقيه تهنئه بمناسبه عيد الفطر المبارك ))
0 (( الي اين ايها المنتدي العزيز ))
0 (( صمت الكلمات ))
0 (( مختارات شعريه )) متجدد
0 (( قلوب قاسيه ))
0 (( ملاك السماء )) بقلمي
0 (( نظريات ))
0 (( من قصائد جميل بثينه ))
0 (( تنهيده)) بقلمي
0 (( إفتراء )) بقلمي
0 (( مشاعر متلاطمه)) بقلمي
0 (( عاطفه )) بقلمي
0 (( قالت ساخره))
0 (( احببتك )) بقلمي
0 (( دموع التماسيح )) بقلمي
0 (( ورقه وقلم )) بقلمي
0 (( علي محيط خصرها )) بقلمي
0 (( امسك الفرح ))


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-01-2012, 11:10 PM   #2

 رقم العضوية : 35435
 تاريخ التسجيل : 19 - 2 - 2010
 الإقامة : فلسطين الحبيبه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 109,590
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 829909
 تقييم المستوى : roes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond repute

roes moon غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ((حوار بين الماء ..... والنار ))

سلمت الايادي فارس

موضوع مدهش

طرح رائع
يعطيك العافيه اخي







من مواضيعي
0 مسابقة العضو المجهول (من انا)
0 ماأروعها...من لوحـة و آحـلآه مـن فـن
0 بمناسبة شهر رمضان كل عام وانتم بالف خير
0 مسابقة افضل موضوع في القسم العام
0 تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..
0 واجب العزاء لاختنا ((انسام الورد))
0 اول لقاء
0 فساتین زفاف ولا اجمل
0 طريقة عمل مشخول الرز بالزعفران
0 فساتين لاحلى بنوته
0 عذرا سوريا....
0 حكاية فلسطين
0 فساتين زفاف 2014
0 اظافر صينيه غريبه وعجيبه
0 أُريـدُ أنْ أكـونَ مُشرفـةً بالمُنتـدى‘‘
0 الاف يشيعون جثامين شهداء مجزرة قلنديا
0 شنط واحذية اخر شياكة
0 صور مرسومة باليد
0 تذكر يا أدم.زوجتك ليست جسداً..بلا روح
0 من بيتك سيدتي طاولة التلفزيون تجميعي
0 اناقتــك في الوان اكسســـوارك
0 أنتم ورود هذا المنتدى
0 مواضيعي لهذا الشهر roes moom
0 واجب العزاء لاخونا((الموج))بوفاة والدته
0 تهنئه للفائز في مسابقة اكثر موضوع شهره في رمضان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-01-2012, 11:11 PM   #3

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ((حوار بين الماء ..... والنار ))

رآق لي طرحك وكثيراً
حمآك الرحمن
ودمت بخير حآل







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 08-01-2012, 11:39 PM   #5

 رقم العضوية : 68535
 تاريخ التسجيل : 22 - 11 - 2011
الهواية : القراءه السباحه
 المهنة : رائدة فضاء
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : الكويت
 المشاركات : 447
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 57
 تقييم المستوى : حبي لي will become famous soon enough

حبي لي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ((حوار بين الماء ..... والنار ))

حوار رائع
يعطيك العافيه







من مواضيعي
0 كل الاحترام للحيوان ..
0 الإعجاز في ذكر إسم الله عز وجل على الأنعام قبل ذبحها سبحان الله
0 فيلم سوداني 120 ثانيه
0 جم تبي المهر
0 نور على نور
0 وداعا 2011
0 اجمل الصور بالعالم
0 عظمة الخالق
0 روائع القصص القصيره الهادفه
0 شعر خفيف في حل ؟؟
0 صفحه غير
0 سبحان الله
0 دعوه لتسامح
0 ارجل الذباب اخر صيحا
0 شوي فرفشه ووناسه مليت ابي اضحك
0 الغاليه تشتكي
0 أغرب حالة وفاة...انتهى عمره ...سبحان الله
0 طفل يولد بدون جلد سبحان الله
0 طفل يولد بدون جلد سبحان الله
0 مقوله للشيخ الشعراوي رحمة الله عليه
0 انتظر ردكم
0 امراه تريد تحمل سلاحا
0 هذا هو الانسان
0 جديد في جديد


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-01-2012, 10:50 PM   #6
صاحب عطاء

 رقم العضوية : 56529
 تاريخ التسجيل : 19 - 4 - 2011
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 27,565
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 63
 عدد النقاط : 125128
 تقييم المستوى : فارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond repute

فارس الكلمه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ((حوار بين الماء ..... والنار ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roes moon مشاهدة المشاركة
سلمت الايادي فارس

موضوع مدهش

طرح رائع
يعطيك العافيه اخي







من مواضيعي
0 ((قالت))
0 (( جفاف الروح ))
0 ((فيك الهوي))
0 (( نوارس الورق الابيض )) للشاعره غاده السمان
0 (( مجد )) بقلمي
0 (( كم انا سعيد ))
0 في جبال الشمال ( (شعر نازك الملائكه ))
0 (( برقيه تهنئه بمناسبه عيد الفطر المبارك ))
0 (( الي اين ايها المنتدي العزيز ))
0 (( صمت الكلمات ))
0 (( مختارات شعريه )) متجدد
0 (( قلوب قاسيه ))
0 (( ملاك السماء )) بقلمي
0 (( نظريات ))
0 (( من قصائد جميل بثينه ))
0 (( تنهيده)) بقلمي
0 (( إفتراء )) بقلمي
0 (( مشاعر متلاطمه)) بقلمي
0 (( عاطفه )) بقلمي
0 (( قالت ساخره))
0 (( احببتك )) بقلمي
0 (( دموع التماسيح )) بقلمي
0 (( ورقه وقلم )) بقلمي
0 (( علي محيط خصرها )) بقلمي
0 (( امسك الفرح ))


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 09-01-2012, 10:52 PM   #7
صاحب عطاء

 رقم العضوية : 56529
 تاريخ التسجيل : 19 - 4 - 2011
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 27,565
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 63
 عدد النقاط : 125128
 تقييم المستوى : فارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond reputeفارس الكلمه has a reputation beyond repute

فارس الكلمه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ((حوار بين الماء ..... والنار ))

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سحر القلوب مشاهدة المشاركة
رآق لي طرحك وكثيراً
حمآك الرحمن
ودمت بخير حآل







من مواضيعي
0 ((قالت))
0 (( جفاف الروح ))
0 ((فيك الهوي))
0 (( نوارس الورق الابيض )) للشاعره غاده السمان
0 (( مجد )) بقلمي
0 (( كم انا سعيد ))
0 في جبال الشمال ( (شعر نازك الملائكه ))
0 (( برقيه تهنئه بمناسبه عيد الفطر المبارك ))
0 (( الي اين ايها المنتدي العزيز ))
0 (( صمت الكلمات ))
0 (( مختارات شعريه )) متجدد
0 (( قلوب قاسيه ))
0 (( ملاك السماء )) بقلمي
0 (( نظريات ))
0 (( من قصائد جميل بثينه ))
0 (( تنهيده)) بقلمي
0 (( إفتراء )) بقلمي
0 (( مشاعر متلاطمه)) بقلمي
0 (( عاطفه )) بقلمي
0 (( قالت ساخره))
0 (( احببتك )) بقلمي
0 (( دموع التماسيح )) بقلمي
0 (( ورقه وقلم )) بقلمي
0 (( علي محيط خصرها )) بقلمي
0 (( امسك الفرح ))


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 10-01-2012, 12:02 PM   #8

 صاحبة عطاء

 رقم العضوية : 62415
 تاريخ التسجيل : 13 - 7 - 2011
 الإقامة : بقلب حبيبي
الهواية : كل شي
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : لبنان
 المشاركات : 28,138
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 9
 عدد النقاط : 132921
 تقييم المستوى : Princess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond repute

Princess DADA غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ((حوار بين الماء ..... والنار ))

يسلموووووووو


يعطيك الف عافيه







من مواضيعي
0 لانك الاجمل ... اجمل فساتين العريس
0 الفرق بين لاب توب البنات ولاب توب الشباب
0 جبنة بيضاء بالخضار و زيت الزيتون للرجيم
0 كل مواضيعي بشهر "9" 2013
0 اجمل الملابس للبحر لاحلى الصبايا
0 معلومات ذهبية عن تسنين الأطفال
0 لعب الطفل وسيله للتعليم
0 لعبة اختر موقف احرجك ؟؟؟؟؟؟؟
0 علميهم ياعيوني كيف تحريق الضمير ،،،،
0 خاطرة ... حبيبك الحقيقي
0 قصة ابكت العالم ... قصة مؤثرة
0 حكم قول ((صباح الخير)) و ((مساء الخير))
0 الاعجاز فى ركعتى ليلة الزفاف
0 طرق صحية ومضمونة لتنظيف والاهتمام بالمنطقة الحساسة
0 صفات المرأة من شهر ميلادها ...
0 طريقة العناية بجسم العروس ، افضل طريقة لتعطير و تنظيف الجسم
0 أصولك من شكل قدميك .... ادخل وقول شو اصلك
0 معلومات تهمكم ....
0 من تجميعي اجمل ما صمم (المصمم العالمي اللبناني ـ إيلي صعب)
0 جمال وقمة الابداع ... الرسم على الريش
0 فنادق تايلند و السياحة في بانكوك >>>
0 تجول في مدينة الالماس الفريقية ...
0 دعاء البنات كل صباح ... لا يفوتكم
0 اذا كنتو اذكياء ... اكتشفوا الخطأ وين؟؟؟
0 لماذا يحرك الناس آيديهم عند الكلام ؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 08:48 AM.