شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > الاقسام العامة > منتدى العام والمعلومات

منتدى العام والمعلومات مواضيع عامة ومعلومات يقدمها اعضاء منتديات حبي لك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-11-2011, 04:38 PM   #1

 رقم العضوية : 35435
 تاريخ التسجيل : 19 - 2 - 2010
 الإقامة : فلسطين الحبيبه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 109,590
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 829909
 تقييم المستوى : roes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond repute

roes moon غير متواجد حالياً

افتراضي عـــقول "صـغـيره" !!


* * * * * *

يمر علينا في حياتنا اناس يتصفوا بصغر عقولهم وسطحية تفكيرهم بالرغم من انهم
قد يكونوا وصلوا الى مستوى عال من العلم والمعرفة, وقد يمتلكون مراكز اجتماعية
كبيرة واحيانا يكونوا على درجة عالية من الذكاء ولكنهم مع ذلك تبقى
عقولهم صغيرة ...

فمن اجل التعامل مع هؤلاء الاشخاص اليكم بعض من صفاتهم وكيف تتعامل معهم:
- احذر ان تقول لاحدهم ان عقله صغير مهما بلغ بك الضيق من تصرفاته،
لان ذلك لن يغير من الواقع شئ او يفيد أي منكما فقط ستكسب
عداوته لك الى الابد.

- يُلاحظ انهم سريعوالغضب لاتفه الاسباب بل حتى بدون ان يكون هناك سبب فعليك :
التحلي بالصبر والهدوء وتفادي الاحتكاك المباشر بهم فهم كتلة من الغضب
جاهزة للانفجار في أي لحظة وانتبه لكل كلمة تنطقها فقد تُفسر غلط .
- حاول ان تجدشيئا مشتركا تتفق معه به سواء شئ تحبانه او تبغضانه
فانت بذلك تبني علاقة جيدة معه.

- تجنب عقد مقارنة بينك وبينه او بين الاخرين: فانت بذلك تفتح بابا من المشاكل صعب
اغلاقه فلا تقارن مثلا اولادك باولاده او منزلك بمنزله او.........
فغالبا هم يعتقدون انهم افضل من كل الناس.

- قد يستهلك احدهم وقتك الثمين في شرح شكوى سخيفة او مشكلة صغيرة اعطاها
اكبر من حجمها فلن تنجح في اقناعه بعدم وجود مشكلة اصلا بل اقفز الى النتيجة
مباشرة قائلاً (ماذا ستفعل بصدد هذه المشكلة ؟)

نحن نعلم ان أي شئ اذا زاد عن حده كما يقول المثل فسينقلب ضده لذلك قد يتفاقم الامر
مع ذات العقل الصغير وهنا يجب ان نوقفهم عند حدهم ولكن في حالات منها :
* اذا كان الموقف بينك وبينه امام الناس او في وضع يجعل كرامتك في خطر ،
فهنا يجب ان لاتجاريه بل اوقفه عند حده بكل حزم.
* اذا تفوه بامر الخطا فيه واضح لايختلف عليه اثنان فهنا يكون الطريق امامه مسدود
للاخذ والرد ويمكنك ان تقول كلمتك وتحسم الموضوع. !!!


مـشـكله الـعـقول الـصـغـيره !

* * * *

مـع تـحـيـآتــي


uJJJr,g "wJyJdvi" !!







من مواضيعي
0 مسابقة العضو المجهول (من انا)
0 ماأروعها...من لوحـة و آحـلآه مـن فـن
0 بمناسبة شهر رمضان كل عام وانتم بالف خير
0 مسابقة افضل موضوع في القسم العام
0 تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..
0 واجب العزاء لاختنا ((انسام الورد))
0 اول لقاء
0 فساتین زفاف ولا اجمل
0 طريقة عمل مشخول الرز بالزعفران
0 فساتين لاحلى بنوته
0 عذرا سوريا....
0 حكاية فلسطين
0 فساتين زفاف 2014
0 اظافر صينيه غريبه وعجيبه
0 أُريـدُ أنْ أكـونَ مُشرفـةً بالمُنتـدى‘‘
0 الاف يشيعون جثامين شهداء مجزرة قلنديا
0 شنط واحذية اخر شياكة
0 صور مرسومة باليد
0 تذكر يا أدم.زوجتك ليست جسداً..بلا روح
0 من بيتك سيدتي طاولة التلفزيون تجميعي
0 اناقتــك في الوان اكسســـوارك
0 أنتم ورود هذا المنتدى
0 مواضيعي لهذا الشهر roes moom
0 واجب العزاء لاخونا((الموج))بوفاة والدته
0 تهنئه للفائز في مسابقة اكثر موضوع شهره في رمضان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-11-2011, 04:45 PM   #2

اداري سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 54284
 تاريخ التسجيل : 8 - 3 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 8,389
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 22
 عدد النقاط : 92456
 تقييم المستوى : رجل بلا زمن has a reputation beyond reputeرجل بلا زمن has a reputation beyond reputeرجل بلا زمن has a reputation beyond reputeرجل بلا زمن has a reputation beyond reputeرجل بلا زمن has a reputation beyond reputeرجل بلا زمن has a reputation beyond reputeرجل بلا زمن has a reputation beyond reputeرجل بلا زمن has a reputation beyond reputeرجل بلا زمن has a reputation beyond reputeرجل بلا زمن has a reputation beyond reputeرجل بلا زمن has a reputation beyond repute

رجل بلا زمن غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــقول "صـغـيره" !!

روووز

تطريقين على وتراً حساس

و هذا ما نعانيه و للاسف و هناك البعض يروقه ان يكون عقله صغير

ليحصل على مراده

اختي ... روووووز ......

هنا ارشادات رائعة تستحق التعامل بها

مع من هم ذو عقولاً صغيرة

الوشم ... كان هنا







من مواضيعي
0 كفن الغربة
0 شرفة متهالكة
0 ميناء خصرها الضامي
0 عطراً أو ماء ورد
0 مللت كتمان أحزاني
0 أنا و الجحود عندما نتفق !!
0 غزة العذراء
0 نداء الصمت بين اطلال المغيب
0 على ما ذا انوح .. !!
0 حبيبتي .. سأسكن على صحراء صدرك
0 كأس حب باذخ
0 يا خمرة انثاي تريثي
0 حروف يعكرها غبار الزمن
0 غير مسجل فتلك وصيتي قبل وفاتي
0 الوشم هنا فرحة الوشم عندما تغفو
0 قبر حبيبتي و ثواني الزمن !!!!
0 خل امك تنفعك ... ههههه
0 طويله بس جميله ... لحياة زوجية سعيدة
0 ليتك معي فوق السحاب
0 مرثية في جدي الشيخ الشريف ثامر
0 حبيبتي ... هل تذكرين ؟؟
0 الوشم مسابقة خيمة التميز في جولتها الثانية
0 عشر خطوات اساسية لعلاج المشكلات الزوجية
0 كلي حلالك و انت كلك حلالي
0 طبيبة اجنبية تسلم لما عرفت حقيقة بر الوالدين


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-11-2011, 04:51 PM   #3

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــقول "صـغـيره" !!

~روز~
موضع رآئع فعلاً
دوماً تنتقين الآكثر إفآدة ومتعه
ألف شكر إلك يا أنيقه







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-11-2011, 05:04 PM   #4

 رقم العضوية : 57433
 تاريخ التسجيل : 7 - 5 - 2011
 الإقامة : ‏ككنت أشهق حبك ترفآ أمآمهم وآلآن أخبيء زفيرخيبتي بك
الهواية : رسمم+‏ تصوير+‏ كتآبةة آلخوآطر ‏
 المهنة : طآلبةة
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 10,386
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 37622
 تقييم المستوى : ريه has a reputation beyond reputeريه has a reputation beyond reputeريه has a reputation beyond reputeريه has a reputation beyond reputeريه has a reputation beyond reputeريه has a reputation beyond reputeريه has a reputation beyond reputeريه has a reputation beyond reputeريه has a reputation beyond reputeريه has a reputation beyond reputeريه has a reputation beyond repute

ريه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــقول "صـغـيره" !!

طرح رائع روز..
دوماً تنتقين مواضيع..
هادفه ومميزه..
دمتِ بهذا العطاء...








من مواضيعي
0 أحلى تهنئه بعيد ميلآد آلعشرين حمآتي
0 ~||قلوب تئن بين الألم والأمل ||~
0 لـآتكآبر أخر آلدنيآ مقآبر ]|~
0 لا اريد شي سوى روح تشبهني افهمها وتفهمني وكفى - اكسسوارات
0 كآنت صَرخَه صَمآء إِنفَجَرت بِوَجع..
0 قبلةة إحسسآإس .. !
0 نحن مجموعة حكايات..!!
0 وإنتهت قصّه تغنّوآ فيهآ بعدك : [ عآشقين ]
0 لكل مَ مضى بروحي نهآيه . . !
0 أنْفَاسُ جَسَد ..!
0 ........كلي •• ‘ ]- . !!
0 أنتظرك حبيبآ وطبيبا ...
0 امريكي يقلد اللهجة السودانية
0 بِالَآمـٍس / دُورُك و الَيْوم [دَوْري]
0 ولأني آصبحت كتله من آلهدوء آفضل آلإحتفآظ بَ كُل آلأحدآث دآخلي آنآ فقط ..
0 ولأني آصبحت كتله من آلهدوء آفضل آلإحتفآظ بَ كُل آلأحدآث دآخلي آنآ فقط ..
0 هبااال سعوديين...
0 نحله تشرب الخمر شاهدو ماحصل لها..؟؟
0 رسماتي بالألوان الفحميه...
0 اهم الوصايا لكسب ثقة طفلك المعاق - وصفات مهمه في كسب ثقة الطفل المعاق ..
0 دوّهآ يآ دوّهآ / وآلبرآءهُ خربوّهآ .....
0 ندى خلفه غنى/قصه قديمه,وحقيقيه..
0 عجوز توصي بناتها...لا يفوتكم...
0 إتيكيت إستقبال الأشخاص المعاقين..
0 الفردوس المفقود..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-11-2011, 05:15 PM   #5

 رقم العضوية : 67569
 تاريخ التسجيل : 31 - 10 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 9,453
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : الــثــريـــاء is on a distinguished road

الــثــريـــاء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــقول "صـغـيره" !!

موضوع رائع وكلام سليم يسلموووووووووووووو







من مواضيعي
0 من مذكراتي
0 طبق حلويات
0 دموعك غاليه يانايف
0 نشاط يدوي: خطوه بخطوه للبنات عمل خواتم
0 طريقة عمل لعبة لطفلك من بقايا الاقمشة
0 ماذا ترمي في صندوق النســــــيان؟؟
0 عمل لحاف للبيبي من بيجامة طفلك من صنع ايديك
0 شنط لآب توب كروشية .. وتريكوو
0 مخدات صغيره وستاره وصندوق مناديل
0 طريقة عمل فستان من الكروشيه بالصور
0 الاستفادة من السيديهات التالفة
0 تحذير من استخدام معقم اليدين بطريقة خاطئة
0 موت الفجاة الرحيل بلا مقدمات
0 المساج اهميته وفوائده
0 سآمحني يآ ( يـبه ) آدري الحب في سلمنآ عيب‎
0 لمـآذا نضع الهيلـ على القهوه..!!!
0 سته اطعمه تمحو مزاجك السئ!!
0 احذروا الشوكولا قبل النوم..
0 صوره ومعلومه
0 وسادتك قد تكوون سبب مرضك
0 الغرائب السبعة في جسم الانسان
0 خكري يسوولف مع امه لايفوتك
0 قصيده مؤثره جدا
0 كفاية صار لك شهرين غايب عني يالغالي
0 قصيده تحبني والا تكرهني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-11-2011, 05:20 PM   #6

 رقم العضوية : 66186
 تاريخ التسجيل : 30 - 9 - 2011
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 4,914
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 41359
 تقييم المستوى : جذل has a reputation beyond reputeجذل has a reputation beyond reputeجذل has a reputation beyond reputeجذل has a reputation beyond reputeجذل has a reputation beyond reputeجذل has a reputation beyond reputeجذل has a reputation beyond reputeجذل has a reputation beyond reputeجذل has a reputation beyond reputeجذل has a reputation beyond reputeجذل has a reputation beyond repute

جذل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــقول "صـغـيره" !!

حبيبة قلبي روزة
العقول الصغيرة دمرت مجتمعات بحالها اؤلئك الذين يرون انفسهم هم العليون ولا احد فوقهم واؤلئك
من لم يكتسبوا خبرة في الحياة في التعامل اليومي واؤلئك من لا يجيدون الاعتذار ولمس الاعذار
تعبت منهم النفوس فهم موجودون في حياتنا اليومية وبنسبة عالية غطت على كل النسب
الناس مرضى وتحتاج للعلاج بتطهير نفسها فهم لايستمعون الا لانفسهم وعقولهم لهذا ضلت
عقولهم صغيرة لانهم لا يستطيعون توسيع فكرهم الا فيما تم محاصرته من طرفهم والفضيحة انهم
مقتنعون ويريدون ان يفرضوا انفسهم بعقولهم فالنصائح المشار اليها من طرفكم هو الحل وعلينا التحلي
بالصبر حتى نتجاوز وجودهم في حياتنا اما العلاج بالنسبة لهم فهو في ايديهم وليس بايادي اي احد
ودائما اتذكر كلام الله عز وجل إن الله لايغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم فما عسانا نفعل نحن
الضعفاء في هته الارض ونتمنى لهم العلاج السريع عل الدنيا تتغير بتوسيع عقولهم
تحياتى لك وودي واحترامي







من مواضيعي
0 سيدي وصالك
0 من القاضي هنا الحماة ام العروس ؟؟؟؟
0 فوائد التغشيش في الامتحان
0 واستيقظت اخيرا
0 سجناء الأدب لمنتدى حبي لك
0 لاترى جانبا فقط
0 اختر الرقم وخذ هديتك لكل الأعضاء
0 حكمة لمن عاهد
0 خاتم الحسرة
0 أنشر فجزائك أكيد
0 شاركوني نوعية فرحتي
0 الطريق الى المليون في الكتمان
0 حكم بأبيات شعرية
0 قلت عفوا لحلم من خيال
0 قصة الأمس موضوع متجد لكل الأعضاء
0 قصة الأمس لكل الأعضاء
0 القسوة لن تكون لجذل ؟؟؟
0 علاقة لربطات العنق الشرح بالصور
0 مجموعة من أشغالي الفنية
0 سلم من يعاني العشق
0 صباح النور لكل الأعضاء
0 صباح النور لكل الأعضاء
0 عمل سجاد من كراة الصوف بالخطوات
0 وحدة مفرش سداسية بالكروشي
0 أنت ولاسواك


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-11-2011, 05:22 PM   #7

 رقم العضوية : 1074
 تاريخ التسجيل : 27 - 6 - 2009
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 16,172
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : عــذوبـه is on a distinguished road

عــذوبـه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــقول "صـغـيره" !!

سلًمت آلروَح يَأانيَقهْ
طرحْ قَمة فآلرَوَعه , إنتقَآءْ مُميَزجِداً
نسمات طهر تنعش منكي الروح والقلب







من مواضيعي
0 أنا وقصيدي إتفقنا على شي
0 إذا مشت يادوب دوب و إذا وقفت طق الهواء نفنوفها - شوز وشنط
0 حبه حبه حياتنا تحلى
0 ترآهم كانوا أحبابي
0 شيله قلت لك اسف للشاعر علي الكدادي
0 لاتنشد القلب ..
0 الضآمي والفية مزدهرة بالعطاء
0 لتتمتع بنوم هادئ ، أختر أحد هذه المشروبات السحرية
0 بحث طبي جديـد:قشــر التفاح للقضاء علــى البدانــة
0 صور مرعبة للدهون في المعلبات
0 اضطراب ضربات القلب ينبئ بالخرف مستقبلاً
0 ممارسة الرياضة في الجو الحار تزيد الضغوط على القلب
0 14 نوعا من الصداع.. كيف تتغلب عليها؟
0 بعدك على بالي , مساحتكم
0 علاجات منزلية لمسامير اللحم
0 الزبيب بعد وجبات الطعام قد يخفض نسبة السكر في الدم
0 المشي لمسافات طويلة يقي من البول السكري
0 فتاة تسدد 3 طعنات لوالدها وهو نائم
0 لنْ أڪْــون فَاتنہْ إلا بڪْ وَ أجمَل ڪْثيرًا/ ...لعنووون شموختي
0 عجزتَ آدآريَ زفرةة ( الشوقَ ) فينـــــيَ !
0 ■ .. إما ارتوينا بّ الهوىْ ..وَ لا تقاسمنا الضمىّ ( بالتساويْ ) !
0 شيلة التباريح لسعد اليامي
0 قصيدة الشريف بركات ينصح فيها ابنه ::::(من قصائد الحكمة)
0 نسم علينا الهوى من مفــرق الوادي..سمعتها ودمعت عــــــيني من الحره !
0 صباح يشعل انفاس المكان ويقتل الضيقه - حلى الفليك لعيون اوكسجين


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-11-2011, 05:24 PM   #8

 صاحبة عطاء

 رقم العضوية : 62415
 تاريخ التسجيل : 13 - 7 - 2011
 الإقامة : بقلب حبيبي
الهواية : كل شي
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : لبنان
 المشاركات : 28,138
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 9
 عدد النقاط : 132921
 تقييم المستوى : Princess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond reputePrincess DADA has a reputation beyond repute

Princess DADA غير متواجد حالياً

افتراضي رد: عـــقول "صـغـيره" !!

بارك الله فيكي حبيبتي


عنجد ابدعتي بكلماتك يا قمر


يعطيكي الف عافيه







من مواضيعي
0 لانك الاجمل ... اجمل فساتين العريس
0 الفرق بين لاب توب البنات ولاب توب الشباب
0 جبنة بيضاء بالخضار و زيت الزيتون للرجيم
0 كل مواضيعي بشهر "9" 2013
0 اجمل الملابس للبحر لاحلى الصبايا
0 معلومات ذهبية عن تسنين الأطفال
0 لعب الطفل وسيله للتعليم
0 لعبة اختر موقف احرجك ؟؟؟؟؟؟؟
0 علميهم ياعيوني كيف تحريق الضمير ،،،،
0 خاطرة ... حبيبك الحقيقي
0 قصة ابكت العالم ... قصة مؤثرة
0 حكم قول ((صباح الخير)) و ((مساء الخير))
0 الاعجاز فى ركعتى ليلة الزفاف
0 طرق صحية ومضمونة لتنظيف والاهتمام بالمنطقة الحساسة
0 صفات المرأة من شهر ميلادها ...
0 طريقة العناية بجسم العروس ، افضل طريقة لتعطير و تنظيف الجسم
0 أصولك من شكل قدميك .... ادخل وقول شو اصلك
0 معلومات تهمكم ....
0 من تجميعي اجمل ما صمم (المصمم العالمي اللبناني ـ إيلي صعب)
0 جمال وقمة الابداع ... الرسم على الريش
0 فنادق تايلند و السياحة في بانكوك >>>
0 تجول في مدينة الالماس الفريقية ...
0 دعاء البنات كل صباح ... لا يفوتكم
0 اذا كنتو اذكياء ... اكتشفوا الخطأ وين؟؟؟
0 لماذا يحرك الناس آيديهم عند الكلام ؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 12:15 AM.