شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 20-10-2011, 05:40 PM   #1

 رقم العضوية : 58419
 تاريخ التسجيل : 20 - 5 - 2011
 الإقامة : في عالمي الخاص
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 9,744
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عدد النقاط : 40417
 تقييم المستوى : طلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond repute

طلال فواد غير متواجد حالياً

افتراضي لماذا ادم


هي من احب واعشق .. نعم اني احبها ولكن ليست هي من ارغب بالزواج منها ! لماذا آدم؟!
هي التي احبها واعشق ان أراها ولكن لحظة .. ليست هي من اريد ان ارتبط بها مدى حياتي .. وتسأل عن السبب والجواب لا اعرف.
هذه العبارة يرددها اغلب الشبان في ايامنا فهل اصبح الحب للتسلية فقط ؟ هل مررت من قبل بهذه التجربة؟! ولماذا تخليت عنها بعد هذا الحب ؟!




glh`h h]l







من مواضيعي
0 السودان: الإعدام لـ 7 رجال اغتصبوا طفلة
0 هذا الأيميل غالي الثمن
0 القبض على حارس مقابر في مصر بتهمة سرقة جثامين الموتى وبيعها
0 ضبط أغشية بكارة صناعية في مطار سعودي
0 ضبط أغشية بكارة صناعية في مطار سعودي
0 الدول الـ 10 الأولى في إنتاج العسل
0 اختبار ياباني لمعرفة عمر عقلك
0 ناس وناس
0 خمس نصائح ذهبية للتمتع بصحة أفضل طوال العمر
0 أكبر 25 عملية احتيال علمي في التاريخ !
0 إنفوجرافيك: ما هي أصعب اللغات التي يمكن تعلمها؟
0 صور لحمم بركانية
0 مستقبل النفط وراء «قلق الإسلام» كما يراه الغرب
0 وزارة الداخلية تضبط عصابة دولية تتجار بالمخدارت
0 خمسة أبناء يجرّدون والدهم من ممتلكاته ثم يرمونه في الشارع
0 وفاة طفلة سعودية بسبب تعذيب والدها "الداعية"
0 حافظوا على نظافة المنتدى ...( ارجوا التثبيت )
0 منازل الخرفان في قرية «هوبيتون» بنيوزيلاندا
0 كيف نتخلص من تشققات الجلد في الرجلين؟
0 لأول مرة في التاريخ شلالات نياجرا ( جافة )
0 مختارات منوعة
0 روسيلون: أجمل قرى فرنسا
0 بحيرة الدموع السويسرية تسحر زوارها
0 "أنا السبب"
0 بدوية رومانسية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-10-2011, 12:08 PM   #2

 رقم العضوية : 35435
 تاريخ التسجيل : 19 - 2 - 2010
 الإقامة : فلسطين الحبيبه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 109,590
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 44
 عدد النقاط : 829909
 تقييم المستوى : roes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond repute

roes moon غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا ادم

سلمت الايادي طلال
بعتقد ما بيكون حب صادق
وبمجرد تسليه
ونسي الشاب ان الله يراه
وعندو اخوات بنات رح يجي يوم
ويصير فيهم متل ما بيعمل مع بنات الناس







من مواضيعي
0 مسابقة العضو المجهول (من انا)
0 ماأروعها...من لوحـة و آحـلآه مـن فـن
0 بمناسبة شهر رمضان كل عام وانتم بالف خير
0 مسابقة افضل موضوع في القسم العام
0 تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..
0 واجب العزاء لاختنا ((انسام الورد))
0 اول لقاء
0 فساتین زفاف ولا اجمل
0 طريقة عمل مشخول الرز بالزعفران
0 فساتين لاحلى بنوته
0 عذرا سوريا....
0 حكاية فلسطين
0 فساتين زفاف 2014
0 اظافر صينيه غريبه وعجيبه
0 أُريـدُ أنْ أكـونَ مُشرفـةً بالمُنتـدى‘‘
0 الاف يشيعون جثامين شهداء مجزرة قلنديا
0 شنط واحذية اخر شياكة
0 صور مرسومة باليد
0 تذكر يا أدم.زوجتك ليست جسداً..بلا روح
0 من بيتك سيدتي طاولة التلفزيون تجميعي
0 اناقتــك في الوان اكسســـوارك
0 أنتم ورود هذا المنتدى
0 مواضيعي لهذا الشهر roes moom
0 واجب العزاء لاخونا((الموج))بوفاة والدته
0 تهنئه للفائز في مسابقة اكثر موضوع شهره في رمضان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 23-10-2011, 12:14 PM   #3

 رقم العضوية : 58419
 تاريخ التسجيل : 20 - 5 - 2011
 الإقامة : في عالمي الخاص
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 9,744
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عدد النقاط : 40417
 تقييم المستوى : طلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond repute

طلال فواد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا ادم

شكرا روز والمثل القائل
اذا كان بيتك من زجاج لا ترمي الناس بالحجارة







من مواضيعي
0 السودان: الإعدام لـ 7 رجال اغتصبوا طفلة
0 هذا الأيميل غالي الثمن
0 القبض على حارس مقابر في مصر بتهمة سرقة جثامين الموتى وبيعها
0 ضبط أغشية بكارة صناعية في مطار سعودي
0 ضبط أغشية بكارة صناعية في مطار سعودي
0 الدول الـ 10 الأولى في إنتاج العسل
0 اختبار ياباني لمعرفة عمر عقلك
0 ناس وناس
0 خمس نصائح ذهبية للتمتع بصحة أفضل طوال العمر
0 أكبر 25 عملية احتيال علمي في التاريخ !
0 إنفوجرافيك: ما هي أصعب اللغات التي يمكن تعلمها؟
0 صور لحمم بركانية
0 مستقبل النفط وراء «قلق الإسلام» كما يراه الغرب
0 وزارة الداخلية تضبط عصابة دولية تتجار بالمخدارت
0 خمسة أبناء يجرّدون والدهم من ممتلكاته ثم يرمونه في الشارع
0 وفاة طفلة سعودية بسبب تعذيب والدها "الداعية"
0 حافظوا على نظافة المنتدى ...( ارجوا التثبيت )
0 منازل الخرفان في قرية «هوبيتون» بنيوزيلاندا
0 كيف نتخلص من تشققات الجلد في الرجلين؟
0 لأول مرة في التاريخ شلالات نياجرا ( جافة )
0 مختارات منوعة
0 روسيلون: أجمل قرى فرنسا
0 بحيرة الدموع السويسرية تسحر زوارها
0 "أنا السبب"
0 بدوية رومانسية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-10-2011, 04:51 PM   #4

 رقم العضوية : 57472
 تاريخ التسجيل : 7 - 5 - 2011
 الإقامة : الامارات
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : الامارات
 المشاركات : 682
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : فات الميعاد is on a distinguished road

فات الميعاد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا ادم

سؤال وجيه طلال
نفسح المجال للشباب يجاوبو







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 24-10-2011, 05:10 PM   #5

 رقم العضوية : 58419
 تاريخ التسجيل : 20 - 5 - 2011
 الإقامة : في عالمي الخاص
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 9,744
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 4
 عدد النقاط : 40417
 تقييم المستوى : طلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond reputeطلال فواد has a reputation beyond repute

طلال فواد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: لماذا ادم

ولا واحد جاوب الحد الان







من مواضيعي
0 السودان: الإعدام لـ 7 رجال اغتصبوا طفلة
0 هذا الأيميل غالي الثمن
0 القبض على حارس مقابر في مصر بتهمة سرقة جثامين الموتى وبيعها
0 ضبط أغشية بكارة صناعية في مطار سعودي
0 ضبط أغشية بكارة صناعية في مطار سعودي
0 الدول الـ 10 الأولى في إنتاج العسل
0 اختبار ياباني لمعرفة عمر عقلك
0 ناس وناس
0 خمس نصائح ذهبية للتمتع بصحة أفضل طوال العمر
0 أكبر 25 عملية احتيال علمي في التاريخ !
0 إنفوجرافيك: ما هي أصعب اللغات التي يمكن تعلمها؟
0 صور لحمم بركانية
0 مستقبل النفط وراء «قلق الإسلام» كما يراه الغرب
0 وزارة الداخلية تضبط عصابة دولية تتجار بالمخدارت
0 خمسة أبناء يجرّدون والدهم من ممتلكاته ثم يرمونه في الشارع
0 وفاة طفلة سعودية بسبب تعذيب والدها "الداعية"
0 حافظوا على نظافة المنتدى ...( ارجوا التثبيت )
0 منازل الخرفان في قرية «هوبيتون» بنيوزيلاندا
0 كيف نتخلص من تشققات الجلد في الرجلين؟
0 لأول مرة في التاريخ شلالات نياجرا ( جافة )
0 مختارات منوعة
0 روسيلون: أجمل قرى فرنسا
0 بحيرة الدموع السويسرية تسحر زوارها
0 "أنا السبب"
0 بدوية رومانسية


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في مشاكل آدم



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 07:48 AM.