شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لدخول الشات

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 16-10-2011, 02:33 PM   #1

 رقم العضوية : 61650
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2011
 الحالة الاجتماعية : مطلقة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 112
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : منى الاموره is on a distinguished road

منى الاموره غير متواجد حالياً

افتراضي كيف تعطي المراءة حقها الجنسي ويزيد غلاك عندها


كيف تعطي المراَة نشوة جنسية لم تحلم بها من قبل؟

يمكن تقسيم العملية الجنسية الى ثلاث مراحل رئيسية مهمة:


1 مرحلة المداعبات الجنسية الأولية . مداعبات ماقبل الجماع

2 مرحلة الجماع . ادخال العضو الذكري في المهبل

3 مداعبات مابعد الجماع مباشرة



وسوف أتحدث عن هذه المراحل الثلاث ولكن سأركز حديثي على المرحلة الأولى وهي ( مداعبات ما قبل الجماع ) , وكيف تستثار المناطق الحساسة عند المرأة ( كالثديين و البظر ) بالتفصيل , وغير ذلك من الأمور المهمة و ( الأسرار الجنسية المهمة .



) غالبا مايميل الرجل الى التركيز على المرحلة الثانية من مراحل العملية الجنسية (وهي مرحلة الجماع وايلاج العضو الذكري في المهبل) ,

في حين أنه يقلل من أهمية المرحلتين الأولى و الثالثة.
لكن الحقيقة هي أن المرأة , تستثار و تستمتع بالمرحلتين الأولى والثالثة أي بمداعبات ما قبل و ما بعد الجماع وتحتاج اليهما بشكل أكبر من عملية الجماع نفسها , فلا يحصلن على الاشباع الجنسي الكامل اذا قلت مداعبات ( ماقبل ) أو ( ما بعد ) الجماع.
هذه هي احدى الحقائق التي يجب على كل رجل أن يضعها نصب عينيه , فرغبات المرأة الجنسية تختلف كثيرا عن رغبات الرجل.


والحقيقة الأخرى هي أن الممارسة الجنسية بالنسبة للمرأة انما هي ممارسة ( عاطفية ) بالدرجة الأولى , و بالدرجة الثانية يأتي الجانب ( الجنسي أو الجسدي ) , لذلك تفضل النساء تسمية ممارسة الجنس بـ ممارسة الحب.


في المرحلة الأولى مداعبات ماقبل الجماع :


تقول الدراسات العلمية والعملية في مجال الجنس أن المرأة تحتاج الى ما معدله ( 15 الى 20 دقيقة ) على الأقل من المداعبات الجنسية كي تكون متهيئة بشكل كامل لعملية الجماع.
فالجماع لا يكون ممتعا للمرأة الا اذا سبقته مداعبات مستفيضة تجعل من المرأة في قمة الاستثارة الجنسية.
وكثير من النساء يقولون أنه لا يمكنهن الوصول الى النشوة الجنسية ( هزة الجماع ) الا اذا سبق الجماع( أي ايلاج العضو الذكري ) مداعبات كثيرة. فمهما حاول الرجل جاهدا أثناء ( عملية الجماع والايلاج ) لايصال زوجته للهزة الجنسية فلن يستطيع ذلك , الا اذا سبق عملية الجماع الكثير من المداعبات الجنسية.
وبعبارة أخرى : اذا كانت مداعبات ما قبل الجماع غير كافية , فلا يمكن للمرأة الوصول الى النشوة الجنسية أو الرعشة الجنسية ( حتى لو استمر ادخال العضو الذكري في المهبل و تحريكه فترة طويلة ! ) , لذلك فمداعبات ما قبل الجماع هي أهم مرحلة بالنسبة للمرأة.
والسؤال هنا هو : كيف تهييء و تثير المرأة في ( مرحلة ما قبل الجماع ؟؟؟؟؟؟
في البداية يستحسن أن يبلغ الرجل المراَة بأنه ينوي مقاربتها جنسيا (أي يجامعها) قبل فترة الجماع بفترة كافية. كأن يخبرها في بداية المساء أو قبل الجماع بساعات ان أمكن , مما يجعل الزوجة تتهيأ نفسيا للقاء الجنسي فتكون على مستوى جيد من الاستعداد النفسي و الاثارة مع بداية المداعبات الجنسية.
والعامل النفسي للمرأة مهم بالنسبة لها الى أبعد الحدود , وهو الذي يتحكم فيما اذا كانت المرأة ستستمتع بالجنس أو لا, وذلك بخلاف الرجل الذي قد يكون مستعدا للأداء الجنسي بعد ثوان معدودة من التفكير في الجنس و بغض النظر تماما عن حالته النفسية. لكن هذا لا ينفع أبدا مع المرأة , اذ تحتاج أن تكون في وضع نفسي مناسب كي تستجيب للمثيرات الجنسية.
ويمكن للرجل تهيئة ( المزاج الجنسي ) للمراَة بعدة أمور منها :
1 ابلاغها برغبته في ( ممارسة الحب ) قبل ذلك بساعات ان أمكن.
2 الكلااااااام الرقيق:
فالرجل يستثار بالنظر بينما تستثار المرأة بالكلام , وهنا أؤكد على أهمية قول الرجل للمراَة .أحبكِ قبل كل لقاء جنسي مهما طالت العلاقة بينهما , فهي كلمة واحدة لاتكلف الرجل شيء , ولكن لها وقع جباااااااار على قلب المرأة
فالمرأة تعشق سماع هذه الكلمة السحرية , ولكن حياء الرجال و جهلهم أيضا يقفان عائقا أمام قول ذلك.


3 اللمس و التقبيل والكلام !! :
من أكبر الأخطاء الشائعة بين الرجال هي أنهم عندما يلمسون النساء فانهم ( يتسرعون ) بلمس و استثارة المناطق الجنسية كالثديين و البظر و الشفرتان. وهذا خطأ كبييييير و فادح أيضا.
اذ ينبغي ( دااااااائما ) ترك تلك المناطق وجعلها ( آخر ما يستثار و يداعب ) في أثناء مداعبات ما قبل الجماع.
فتلك المناطق ( الثدي والفرج ) لا تكون مستجيبة للاثارات الجنسية الا أثناء وصول الزوجة الى مستوى عال من الاثارة, بل وقد تكون تلك الاستثارات ( مؤلمة وكريهة ) اذا لم تكن المرأة مستثارة بشكل كبير.
لذا ينبغي البدء أولا باللمس الخفيييييييييف والرقيييييييق جدا للكتفين ومنطقة الظهر والخصر أيضا , وفي هذه الأثناء على الزوج أن يقبل المراَة ( بشكل خفيف و رومانسي) في فمها وخدها و رقبتها وخلف أذنيها وعلى كتفيها , و أن يمزج ذلك كله بكلمات الحب.


وعندما يلاحظ الرجل استجابة المراَة لتلك الاستثارات ( كأن تزيد سرعة التنفس لديها ), عندها يقوم بزيادة قوة التقبيل وقوة اللمس والاحتضان, وفي هذه المرحلة يصبح الثديان قابلان للاستثارات الجنسية.
كيف يستثار الثديان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من المعروف أن حلمات الثدي والمنطقة ( الوردية أو البنية المحيطة بالحلمات ) والتي تعرف باسم ( هالة الثدي ) هما أكثر المناطق الحساسة في الثدي.
ولكن من الخطأ أن تستثار هاتان المنطقتان قبل باقي أجزاء الثدي , اذ انه في عالم الجنس عليك دائما أن تثير المناطق الأقل حساسية أولا ومن ثم المناطق الأكثر حساسية , مما يؤدي في النهاية الى نتائج مثيرة و تحقيق الاشباع الجنسي الكامل للمراَة.


ففي البداية فان على الذكي ( الذكي ) أن يقوم باللمس ( الخفيييييف ) لأطراف الثديين مع ترك واهمال

( الحلمات وهالة الثدي ) في بداية الأمر , ويعرف هذا التصرف في عالم الجنس ب ( teasing ) أو

( التعذيب المرغوب!!) , حيث يقوم الرجل باستثارة كل المناطق المحيطة والقريبة من الحلمات مع تجاهل الحلمات نفسها وبذلك تصبح الحلمات في غاية الحساسية الجنسية كما تصبح المرأة في غاية الاستثارة .
ويفضل استارة الثدي ب( حركات دائرية ) أي عمل دوائر تحيط بالثدي كاملا وتتجه من أسفل الثدي الى الأعلى مقتربة من ( هالة الثدي و الحلمات ) , ولكن ( يجب عدم ) لمس أو تحريك ( الهالة أو الحلمات )

في بداية الأمر. وبعد ذلك بفترة , يقوم بمداعبة واستثارة الهالة والحلمات نفسها باللمس الخفيف أولا , ثم يأتي اللحس و المص والشفط على الثدي كاملا مع التركيز في النهاية على حلمات الثدي.
وبهذه الطريقة تثور المرأة جنسيا و تزيد كمية الافرازات المهبلية بشكل كبير , عندها تصبح منطقة الفرج مهيأة للاستثارات.
ملاحظة هامة :
عند معظم النساء يكون أحد الثديين أكثر استجابة للمثيرات الجنسية من الآخر , لذلك ( يجب ) على الرجل ابلاغ المراَة بذلك , كما يجب على الرجل سؤال المراَة أيا من ثدييها يستجيب بشكل أكبر للمثيرات الجنسية.



كيف تثار منطقة الفرج؟؟؟؟؟



ما زلنا في مرحلة ما قبل الجماع و ايلاج العضو الذكري في المهبل
بعد استثارت الثديين بالشكل الصحيح , على الرجل أن يستثير ( منطقة البطن و السرة ) باللمس الخفييييف والقبلات الرقيقة أيضا !!!
ومن ثم يقوم باستثارة, باطن الفخذين أي الجزء الداخلي من الفخذين, بادئا من فوق الركبة حتى يقترب من منطقة الفرج. وكلما اقتربت اللمسات من الفرج تزداد قوة ( التعذيب المرغوب ) , لكن احذر من لمس الفرج الآن أي ( لاتلمس الفرج الآن ) , وكرر استثارة باطن الفخذين عدة مرات وذلك باللمس الخفيييييف والقبلات الرقيقة أيضا. فالمرأة تعشق أن تقبل في كل جزء من أجزاء جسمها.
ولمنطقة ( باطن الفخذين ) أهمية كبيرة من الناحية الجنسية, اذ أن الأعصاب الجنسية المغذية لها انما هي فرع من الأعصاب الجنسية المغذية لمنطقة الفرج نفسها !
بعد باطن الفخذين , تستثار منطقة العانة التي تكون عادة مغطاة بالشعر وتحتوي بداخلها على كمية من النسيج الدهني ( شحوم ) بالاضافة الى كمية كبيرة من الأعصاب الجنسية , وهي المنطقة الممتدة من السرة الى البظر , ولكن البظر غير داخل ضمن هذه المنطقة , وتعرف هذه المنطقة علميا بمنطقة ال ( mound ) و ترجمتها هي , منطقة الهضبة أو التلة لأنها تكون مرتفعة قليلا ( متينة ) لكثرة الشحوم التي بداخلها . و تستثار هذه المنطقة باللمس بأطراف الأصابع بادئا من الأعلى و متجها نحو البظر ( لكن لا تلمس البظر ) , وهنا مرة أخرى ينبغي على الرجل الذكي أن يستخدم الأسلوب الجنسي المعروف ب ( التعذيب المرغوب .
وعند هذه المرحلة ستكون الافرازات المهبلية قد غطت الفرج بكامله , و أصبح جسم المرأة و منطقة حوضها بالذات تتلوى من شدة الاستثارة الجنسية , و عندها تأتي المرحلة الأخيرة من ( مداعبات ما قبل الجماع )



وهي استثارة البظر و الشفرتان.


كالعادة ,,, ( يجب ) عليك دائما أن تبدأ باللمس الرقيق و الخفيف على منطقة الفرج , ومن ثم شيئا فشيئا تزيد من السرعة و الضغط ( ولكن ليس كثيرا ) , وبعد ذلك بفترة تركز اهتمامك لمداعبة أكثر عضو حساس في جسم المرأة على الاطلاق و هو البظر .


بعض النساء تحب استثارة البظر من (الأعلى الى الأسفل) , والبعض منهن تثار بشكل أكبر عندما يثار البظر بحركات ( من اليمين الى اليسار ) , و آخرون يفضلن ( الحركات الدائرية ) , كما أن هناك من النساء من تحب كل ما تقدم من الحركات.
ملاحظة هامة آخرى :
غالبا ما يكون هناك جانب من البظر أكثر حساسية من الجانب الآخر , فعند بعض النساء يكون (الجانب الأيمن من البظر أكثر حساسية من ( الجانب الأيسر ) , أو العكس !
لذلك ( يجب ) على الرجل أن يسأل المراَة عما تفضل , كما ( يجب ) على المرأة أن تخبر الرجل عما تحب بدون أي حياء أو خجل , فتعليم المرأة لرجل أثناء العملية الجنسية ( يثير الرجل لحد الجنون !!) , كما أن تعليمها اياه سيعود عليها بالنفع من جهتين :


1 ستستمتع أكثر من اللقاء الجنسي.
2 سيحبها الرجل بشكل أكبر , لأن ارجل لا يحب المرأة الخجولة من الجنس.
كما أن على المرأة أن تخبر الرجل بمقدار السرعة والضغط الذي تفضله , ومتى يزيد أو يقلل منهما.
ملاحظة أخرى ثالثة:
عند استثارة البظر ,( يفضل كثيرا ) وضع اصبع ومن ثم اصبعين داخل المهبل في نفس الوقت وتحريكهما دخولا وخروجا ان أمكن.
كما ( يجب ) ادخال الاصابع بشكل ( بطيء جدا ) , وهذا جزء مما يسمى بـ التعذيب المرغوب , أيضا
ويمكن للرجل الاستمرار في استثارة البظر و المهبل بيديه الى أن تصل المراَ الى النشوة الجنسية أو الرعشة الجنسية , وعند اقترابها أو و صولها للنشوة يمكن لة أن يبدأ ( عملية الجماع ) و ايلاج القضيب بدلا من الأصابع في المهبل.


مداعبات ما بعد الجماع:


بعد بلوغ المرأة للنشوة الجنسية تكون , دائما بأمس الحاجة الى عناق و قبلات الرجل لعدة دقائق حتى تهدأ نفسها قليلا , فلا تكمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الحساسة. ولكن بالمقابل , فان الرجل يشعر بالخمول الشديد والنعاس الشديد بعد وصوله الى النشوة الجنسية والقذف.
لذا على الرجل أن يفهم طبيعة المراَة الجنسية و أن يحاولة التغلب على أنانيته ورغبته في الجماع السريع , وأن يعطي مداعبات ( ما قبل و ما بعد الجماع ) حقها الكامل , هذا اذا أراد اسعاد المراَة




تعطي المراءة حقها الجنسي ويزيد غلاك عندها fgfggfgfgfg.gif مين يطبقها تعطي المراءة حقها الجنسي ويزيد غلاك عندها gg4mpup.gif


;dt ju'd hglvhxm prih hg[ksd ,d.d] ygh; uk]ih

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 يارجال : هذه علامات الـرغبة عنـد الأنثــى.....تســــــــــــــــع شفرات
0 كيف تعطي المراءة حقها الجنسي ويزيد غلاك عندها
0 مكان يعيد النشاط والحيويه للزوجين ياسلام
0 منى الاموره غابت ورجعت لكم من جديد


 
مشاركة محذوفة
قديم 16-10-2011, 05:13 PM   #2

 رقم العضوية : 8692
 تاريخ التسجيل : 15 - 9 - 2009
 الإقامة : الرياض / حي السلام
الهواية : الرياضة / الأفلام
 المهنة : مبرمج
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 6,461
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 540
 تقييم المستوى : abonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of lightabonsreen is a glorious beacon of light

abonsreen غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى abonsreen

افتراضي رد: كيف تعطي المراءة حقها الجنسي ويزيد غلاك عندها

جميل جدا يسلمو خييتو

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 عدتُ والعودُ أحمد ان شاء الله
0 ختان الاناث (( بين حق الدين وحقيقة المرأه ))
0 ايتها الام علمي ابنتك المراهقة معنى البلوغ (( +24 سنة ))
0 اين تسكن الشهوة الجنسية في اجسادنا ((+24 سنة ))
0 اكثر شيء تحبه الزوجة من زوجها قبل النوم
0 اشعلي مشاعر زوجك بخمس دقائق فقط (( للمتزوجات فقط ))
0 كيف تصلين للرعشة الكبرى رغم جهل الزوج
0 (( بطريقة عقلانية بعيدة عن الاثارة ))
0 (( اختاري منطقتك ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الثالث ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الثاني ))
0 صورة وتعليق (( الجزء الاول ))
0 لانجري 2011 قبل اي منتدى بالعالم
0 لماذا يصر بعض الازواج
0 عرض لانجري خاص جدا (( لعيونكم )) + 3
0 عرض للعرائس خاص جدا (( لعيونكم ))
0 لانجري لما تشوفه يسحر العيون (( للرشيقات فقط ))
0 لانجري يدوخ سبع دوخات (( للرشيقات فقط))
0 لانجري للدبدوبات (( لا يزعلوا علينا ))
0 اطقم لانجري + ملابس داخلية ملكية
0 مايوهات بحرية خاصة جدا للرشيقات فقط
0 لانجري للزواجات الجديدات والرشيقات فقط
0 لانجري خاص جدا للرشيقات فقط
0 قمصان نوم لاغلى الزوجات (( ليلة حمراء بالحب))
0 وسع وسع وسع (( موضوع سوف يكسر الحواجز)) مراحل شهوة الانثى (( بالصور الشبه حقيقية ))


 
مشاركة محذوفة
قديم 16-10-2011, 06:29 PM   #3

 رقم العضوية : 7503
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2009
 الإقامة : مدري وين اسكن لوكنت اعرف كان علمتكم
الهواية : اهتمامي الركض والهروله لانني احب الرشاقه
 المهنة : موظف وبس
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 15,755
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 9085
 تقييم المستوى : مدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond repute

مدور الرمنسية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تعطي المراءة حقها الجنسي ويزيد غلاك عندها

موضوع متكامل اختي منى الف شكر لك

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 هذا وهاذاك
0 اللزقه الي مامنه فكه تعالو نتعرف على شخصيته
0 اتمنى من الجميع الدخول
0 الطفل مشاري المسموم وجنازته
0 قصتي مع حبيبتي التي احببتها منذو نعومه اضافري
0 قصه عبير الفتاه الفقيره
0 ياشين الحرمه الي ماتعرف الرومانسيه
0 محشش جديد طازج هههههههههههه
0 احتماع الاعضاء للمعايده بعيد الفطر المبارك
0 الممرضه الدبوجه والغبيه
0 الاطفال والليموووووووون هعين ههههههههههههه
0 اختفاء العضو بعد الحضور والتميز واسبابه للنقاش
0 اخونا تأبط شيئاً يحتاج الى دعائكم
0 قصة ابنة الشاه بندر
0 لعنبو النذاله ياشيخ هههههههههههههههههه
0 اذا اجتمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 شوفوثقافه معمر الي على اصولها هههههههههه
0 ابشركم لقيتها عقب التعب تعالو شوفوها
0 اذا صرخت زوجتك وقالت قطعني وجنني يازوجي فهي تعني ذالك
0 ملكات جمال المنتدى تهي
0 تصدق ولا ماتصدق
0 وبعد ثلاثين عاما من الزواج
0 راح اعترف والي يصير يصير ماهمني الي يزعل والي يرضى بالعربي انا حبيت وحده في المنتدى
0 فضيحه ياكبرها بالصوره ام تكشف بنتهاوهي تشوي
0 حفل زواج مانسيتك وحياتي حلم وحضور جميع السحالي


 
مشاركة محذوفة
قديم 16-10-2011, 08:50 PM   #4

 رقم العضوية : 55571
 تاريخ التسجيل : 31 - 3 - 2011
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,981
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 69
 تقييم المستوى : سلومة will become famous soon enough

سلومة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تعطي المراءة حقها الجنسي ويزيد غلاك عندها

موضوع جميل

يعطيك العافية على الشرح الوافي

ودي لك

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 حسن الظن بالله
0 طول الفترة المناسبة للجماع
0 اجابة شافية
0 وسائل اتصال العشاق
0 كلمات لها معناها الجميل
0 يحيا الحب
0 انته حبيبي
0 ماجملها من لذة
0 الحياة الزوجية مدرسة
0 انا ارض له وهوسماء لي
0 ضيفة جديدة


 
مشاركة محذوفة
قديم 17-10-2011, 01:34 PM   #5

 رقم العضوية : 66698
 تاريخ التسجيل : 13 - 10 - 2011
 الإقامة : بعيون حبايبي
الهواية : استوصوا بالنساء خير فانهن اعوان لكم
 المهنة : مهندس اتصالات
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 45
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : عـــــذب is on a distinguished road

عـــــذب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عـــــذب

افتراضي رد: كيف تعطي المراءة حقها الجنسي ويزيد غلاك عندها

السلام عليكم /

ارفع القبعه لكي اعجاب بما تطرحي من مواضيع هادفه ومميزه بيض الله وجهك وحقق مناك ياختي الغاليه .

لدي تعليق بسيط بعد الاذن /

التطبقيق اختي الغاليه ليس صعب بجميع الاحوال
ولاكن تكاتف وتعاون بالفراش ربي يسعدكم .
لاتجعـلون همومكم واعبائكم اليوميه تلاحقكم الي فراش الزوجيه
نعم الزوج او الزوجه هو شريكك في حياتك ولكن ليس مصده لكي تفرغ شحناتك فيه
جميع الأمور الثانويه من مشاكل زوجيـة يجب الاخذ والعطاء
عش الزوجية نجاحه في تقديم تنازلات ربي يسعدكم ,,

واجعلوا من القبـلات هي المقبـلات للعمليه الجنسيـه
دائم ا اجعل لقبلاتك طابع خـاص
وستايل يميزها
لاتجعل ال قبلات تقتصر على المناسبات اجعلها في كل وقت قبلات خفيفه لها رونق خاص

حبيبي الزوجين ربي يسعد قلوبكم

القبلة : وسيلة فعالة لنقل خط الاستواء من فوق الخارطه إلى شفتيك


واكرر اعجابي للموضوع


بحفظ الله

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 هذا النسب ,, والا بـــلاش ...!!!
0 سهم الرحمـــــــــــه
0 من عذب (قبل النوم حبيبي الزوج )
0 ابغـــــــــــى كــــــــــــــــذا ...!!!!؟؟؟
0 مالا تعرفيه عن الصمت ....!!!!!؟؟؟
0 هل تحافظ على الورده .. لكي تستنشق منه حلاوة الحياة
0 لمن تهمها صحة زوجها بعد الجماع ، ضرار تأخر الغسل من الجنابة
0 زوجك عصبي..عنيد....مايحس..زعول..يحب يجرحك….الخ
0 اتشرف فهل تقبلونني


 
مشاركة محذوفة
قديم 15-11-2011, 08:47 AM   #6

 رقم العضوية : 68107
 تاريخ التسجيل : 13 - 11 - 2011
 الإقامة : الرياض
الهواية : الثقافه العامه
 المهنة : معلم
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 60
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : ولد الأكابر is on a distinguished road

ولد الأكابر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تعطي المراءة حقها الجنسي ويزيد غلاك عندها

يسسلمو / ع هالطرح المميز
يعافيـكـ ربي وسلمت يمنىإكـ
هذا الطرح الذووق
لاعدمنآإكـ /.. بشوق لجديدكـ
العذب .. ~

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 واتخيّلك نور ضوى كل مهجور
0 رحبو فيني ياحلوين


 
مشاركة محذوفة
قديم 20-11-2011, 08:35 AM   #7

 رقم العضوية : 61650
 تاريخ التسجيل : 3 - 7 - 2011
 الحالة الاجتماعية : مطلقة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 112
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : منى الاموره is on a distinguished road

منى الاموره غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تعطي المراءة حقها الجنسي ويزيد غلاك عندها

مشكووووووووورين على المرور ربنا يسعدكم

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 يارجال : هذه علامات الـرغبة عنـد الأنثــى.....تســــــــــــــــع شفرات
0 كيف تعطي المراءة حقها الجنسي ويزيد غلاك عندها
0 مكان يعيد النشاط والحيويه للزوجين ياسلام
0 منى الاموره غابت ورجعت لكم من جديد


 
مشاركة محذوفة
قديم 20-11-2011, 09:57 AM   #8

 رقم العضوية : 58775
 تاريخ التسجيل : 26 - 5 - 2011
 الإقامة : السعودية
الهواية : القراءة - السفر - الموسيقى وخاصة الرومانسية - كرة القدم
 المهنة : مدير مبيعات وتطوير القدرات
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 3,333
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 14362
 تقييم المستوى : The Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond repute

The Big Boss غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تعطي المراءة حقها الجنسي ويزيد غلاك عندها

موضوع متكامل وشرح وافى ومفيد جداً وخاصة للمتزوجين حديثاً أو المقبلين على الزواج

الله ينور عليكى

اضغط هنا لمشاهدة فضائح هيفاء وهبي بالفيديو والصور

 

 لمشاهدة فضائح الفنانين اضغط هنا







من مواضيعي
0 لعبة صعبة للتحدى : كلمة كل حروفها فيها نقط
0 سعودي يخطف الأنظار فى باريس بسيارة الذهب الأبيض .. وآخر يتخذ سيارته مسكنا له ولأطفاله!!
0 إضحك مع ............ ؟؟؟؟؟
0 قل شئ تود أن تعمله الآن ولكن لا تستطيع
0 ومن الحب ماقتل (قصيدة حلوة)
0 من العقل المدبر المسئول عن اغتيال علمائنا العرب ولماذا لا تطالب الدول العربية بمحاكم دولية كمحكمة رفيق الحريري
0 قصيدة / لا تكذبى للشاعر / كامل الشناوى
0 قصيدة (ماذا تبقى من أرضِ الأنبياء؟) للشاعر الكبير / فاروق جويدة
0 كاتب بريطانى يكتب عن الإنتخابات المصرية
0 مسابقة جميلة
0 الـومــيــــــــض
0 نكت مصرية (8)
0 قصيدة (لا تصالُح) للشاعر أمل دنقل
0 قصيدة (فى عينيك عنوانى) للشاعر الكبير / فاروق جويدة
0 مقالة أعجبتنى (القذافى ليس شهيداً)
0 مقالة أعجبتنى (القذافى ليس شهيداً)
0 حب بلا حدود (من أشعار نزار قبانى)
0 للبنات فقط - كيف تصطادين عريساً
0 خواطر - حبيبتى لم تموت
0 معلومة رائعة - كيف تعرف رقم بداية الصفحة لكل جزء من القرآن الكريم
0 عروض قيمة لاتجدها إلا فى رمضان
0 تاريخ الأخ / العقيد / ملك ملوك افريقيا / عميد زعماء العالم / معمر القذافى
0 سلسلة (شخصيات عربية إسلامية لن ينساها التاريخ) - الدكتور / عبد الوهاب المسيرى
0 قف - أريد 3 دقائق من وقتك
0 سلسلة (شخصيات عربية إسلامية لن ينساها التاريخ) - الشيخ المجاهد / أحمد ياسين


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


مواقع صديقة لشبكتنا تفضلوا بزيارتها

منتديات حبي لك منتديات عمري منتديات عيونك منتديات احلى عيون

شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 06:41 AM.
 
فتح في صفحة مستقلة