شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 12-10-2011, 07:58 PM   #1

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي كيف تتعاملى مع زوجك بعد سن الاربعين



تتعاملى زوجك الاربعين SqQ91730.gif

عزيزتي الزوجة..

إذا كان
الرجل
هو محور حياتك ..


إذا كان
الرجل يمثل لك الأب الذي تطلبين من الله
دوما أن يحفظه ويطيل
عمره..

إذا كان
الرجل
هو الزوج الذي تحترمين.. والأخ الذي تعتزين به..
والإبن الذي تعطفين عليه..


فحافظي على هذا
الرجل وكوني له مثل الشمعة التي تحرق نفسها
لأجل
الآخرين..
تتعاملى زوجك الاربعين 11_1_123%5B1%5D.gifتتعاملى زوجك الاربعين 11_1_123%5B1%5D.gifتتعاملى زوجك الاربعين 11_1_123%5B1%5D.gifتتعاملى زوجك الاربعين 11_1_123%5B1%5D.gif

كيف تتعامل الزوجة مع زوجها بعد الاربعين ؟؟

1- الارتباط القوي بزوجها منذ السنين الأولى من الزواج، وفى
ذلك لا تغفل الزوجة قضية مهمة جداً ألا وهي عدم نسيان الزوج في زحمة تربية الأولاد، إذ ينبغي مشاركة الزوج في هواياته حتى لا تتسع الفجوة بينهما مع مرور الأيام والسنين ويحدث ما لا تحبذه المرأة، ولتعلم أن الزوج كالزرع إذا لم تعتن به يجف.


2
- ثقتها في نفسها وبزوجها فإذا شعرت بالرضا والثقة بالنفس فإن ذلك ينعكس على بيتها وحياتها، إذاً لتعلم أن جمالها ليس في حفاظها على وجهها ورشاقتها فحسب، بل في ثقتها في نفسها، فكم من امرأة محت التجاعيد من وجهها ومحت بذلك ثقتها في نفسها باحثة عن الجمال مهملة الثقة بالنفس.


3
- حاجة الرجل إلى مشاعر العطف والحنان ومشاعر الحب العميق حتى ولو كان في هذه السن المتأخرة. إذاً لا تهملي تلك الاتصالات العاطفية والمعرفية فيما بينكما فلكي تكون الحياة سعيدة لابد من البوح بها ولو بكلمة طيبة عابرة أو الثناء على عمل أنجز من الطرفين أو الإعجاب بأسلوب أحد الطرفين، فمثل ذلك سيكون له مردود إيجابي في إشاعة الحب وإشباع الجوانب العاطفية والنفسية المطلوبة وبدونها تصبح الحياة جافة سطحية.


4- قتل الروتين الممل بينك وبين زوجك عن طريق إهداء الهدايا بينكما مثلاً واجلسي مع زوجك وأزيلا ما بينكما إن كان هناك ترسبات ولَّدها سوء الفهم بينكما وعالجا اضطرابات حياتكما بالمصارحة.



مرحلة المراهقة بعد سن الأربعين


هناك عوامل عدة تساهم في مرور الرجل بمرحلة المراهقة الثانية منها ما يتعلق بالرجل ونفسيته، ومنها ما يتعلق بالمرأة وتعاملها مع زوجها.

الرجل:

عندما يشعر الرجل أنه اقترب من سن الأربعين يريد أن يثبت لنفسه ولكل من حوله أنه مازال قوياً وجذاباً ومؤثراً، وربما هذا ما يفسر بحثه عن الفتاة صغيرة السن، لا من تساويه عمراً.. ليقول علناً أنظروا مازلت شاباً ومرغوباً. وفي أحيان أخرى تحدث مراهقة الأب كرد فعل على مراهقة الابن، حين يراه مفعماً بالشباب، ويصاب الرجل بما يسمى بالمراهقة الثانية عندما يشعر بأن الأحلام قد تلاشت والمشاريع التي فكر وأمل بتحقيقها قد انتهت أو لم يعد هناك وقت أو فائدة لنتفيذها وأن الباقي من العمر أقل من الذي راح.

المرأة:

معظم النساء يعتبرن أنهن تعدين مرحلة الخصوبة والشباب عندما يكبر أولادهن، مما يغضب أزواجهن الذين يرفضون الاعتراف بمظاهر الشيخوخة، ويرون في زوجاتهم ما يذكرهم بما لا يريدون تذكره، مما يثير المشاكل الزوجية بينهم، حيث تتهم الزوجة زوجها بالتصابي، بينما يراها هو امرأة استسلمت لبوادر الشيخوخة، فيبدأ بالبحث عن أخرى.
أما القاعدة هي أن الزوج في الأغلب الأعم وبعدما يتوارى جمال امرأته وشبابها وتدخل مكرهة نحو سنواتها العجاف يشعر بأن من حقه أن يسعى نحو ما يجدد له بعض شبابه. كذلك إصابة بعض الزوجات بالاكتئاب بعد خروج الأولاد من البيت، وانشغالهم كل في حياته الخاصة، تجعل الزوج يلجأ إلى الهروب من البيت والزوجة ليعيش فترة مراهقة أخرى.


المجتمع:

ذكر الكاتب " يحيى حمدي" عاملا هاما يتعلق بالمجتمع ويقول: إن المجتمع العربي بخاصة قد درج على أن التعامل مع سن الأربعين عند المرأة على أنه سن يأس وسن بداية النهاية المريرة، ومع سن الأربعين عند الرجل
على أنه سن النضوج وسن نهاية البداية المريرة أيضاً.
لكل هذه الأسباب وغيرها يعايش
الرجل بعد الأربعين وهماً، اسمه عدم كفاية امرأته له ووهماً آخر اسمه " حقه الطبيعي في أن يستمتع بشبابه .. ووهماً ثالثاً اسمه " إعجاب صغيرات السن بنضجه".

مشاكل في الحياة الزوجية:

أحياناً تتسبب المشاكل الزوجية ووجود فجوة بين الزوج و زوجته في رغبة الرجل بالارتباط بزوجة أخرى، إذ أنه يرى أنه اضطر ولسنوات طويلة أن يتحمل زوجته من اجل تربية الأولاد، وبطبيعة الحال فإن هذه الفجوة تتسع أكثر فأكثر عقب خروج الأولاد من البيت، ولذلك يبدأ الزوج في البحث عن أسلوب جديد للحياة بعد ذلك.

وأحياناً يكون اقتحام الروتين والملل للحياة الزوجية خاصة بعد الانتهاء من مشاكل تربية الأولاد وخروجهم من منزل الأسرة سواء بالزواج أو للعمل في الخارج سبباً في تفكير الزوج بنفسه.. بحثاً عن التجديد وأملاً في أن يجد ما يشغله
.


وإن حدث ذلك كيف تتصرف المرأة ؟


إذا ما شعرت بأن زوجك يقوم بتصرفات مراهقة، عليك بإتباع الخطوات التالية:

* لا تضطربي، وحافظي على هدوئك إذ يجب أن تكون ردة فعلك رزينة وحكيمة، و لتعرفي كيف تتعاملين مع الموقف


لا تشعريه بأنك تراقبين تصرفاته أو أنك انتبهت إلى التغيير الذي طرأ عليه، ولا تنتقدي تصرفاته لئلا تثيري معه المشاكل قبل أن يتاح لك التصرف لتجاوز الأزمة.

* أبدي إعجابك بمظهره وأناقته وسرورك لاهتمامه بأناقته، واطلبي منه أن يشتري لك ثياباً جديدة وبذات الألوان التي يرتديها لتشكلا معاً ثنائياً منسجماً، مما يشعره بأنك أيضاً مهتمة بنفسك وأنه ليست في واد وهو في واد آخر، وأنك مهتمة مثله بتزين نفسك، فينتبه انه ليس الجذاب الوحيد في البيت.

* لا تعترضي على أي نشاط يريد القيام به معللة بأنه أصبح كبيراً ويجب أن يرتاح، فإن ذلك سيجعله أكثر إصرارا على البحث عن امرأة أخرى ترى فيه القوة والشباب وتشعره بذلك، وأشعريه أنك دائماً معجبة به وبكل ما يقوم.

* حاولي التقرب منه أكثر من السابق، وطهري بيتك من المشاكل، واجعليه يجد في البيت الراحة والسعادة
أشعريه واشعري معه أن هناك الكثير من الأحلام التي لم تتحقق، وأنك معه تأملين بتحقيقها، وأن غداً جميلاً ومشرقاً ينتظركما معاً، فالهداف المشتركة دوماً سواء كان الزوجان في سن صغيرة أو كبيرة هي من تزيد قرب الزوجين من بعضهما وتجعل الأمل في الغد يتجدد دوماً.

* لا تسخري من مشاعر المراهقة التي يمر فيها، فليس منا من يريد أن يشعر بأن دوره قد انتهى وأنه خلّف الشباب وراءه دون رجعة.. إن فهمك لمشاعره سيجعلك تحسنين التصرف معه بدل من السخرية منه أو انتقاد تصرفاته.

* كوني له الصديقة التي تتفهم مشاعره من دون الدخول في التفاصيل المحرجة والزوجة التي تشعره بقوته وجاذبيته وبأنه لازال مرغوباً كالسابق وأكثر.

*اهتمي بنفسك وبمظهرك وعززي ثقتك بنفسك وتمسكي بكبريائك، البسي ومارسي الرياضة، اهتمي بغذائك ، تجملي دعيه يرى الشباب معك لا بعيداً عنك، ولا تقولي أني كبرت وراحت علي، فإن شعرت بذلك سيشعر هو به ويبحث عن أخرى



دعاء من القلب أن يسعد كل زوجين قبل سن الاربعين وبعد سن الاربعين


;dt jjuhlgn lu .,[; fu] sk hghvfudk







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-10-2011, 08:00 PM   #2

مشرف منتدى الجرائم والمنتدى التجاري واخبار الصحف

 رقم العضوية : 49094
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 10,257
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 29
 عدد النقاط : 12383
 تقييم المستوى : (الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute(الصويب) has a reputation beyond repute

(الصويب) غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تتعاملى مع زوجك بعد سن الاربعين

شكرا جزيل ومهما كبر الرجل
فهو طفل يشتاق الى الحب
والحنان والرومنسيه







من مواضيعي
0 نفذ صبري
0 المسامحه ورمضان
0 عذبتني .....
0 قلبي في انتظاااااره
0 كل الشكر والتقدير لأدارة المنتدى
0 جزار الباحثات عن الرشاقة
0 بائع فساتين خطير
0 سقوط سفاح البنات
0 اخلاء الفي طالبه اثر حريق كلية بنات ابها
0 مكيف يصرع طفلين
0 جريمة قتل شمال الرياض
0 تحرشات جنسية
0 قضية دلوعة الحب
0 ملثمون في عوامية القطيف يسلبون المواطنين
0 حادث شنيع ماسوي يصرع 12 طالبه جامعية
0 خمسيني يعتدي على ابنته تحت تاثير ( الخمر )
0 زوج ماااااادي يمزق جسد زوجته
0 روعة العيد
0 ضحايا “الوحش البشري” يروين تفاصيل ساعات الرعب بعد اختطافهن
0 مسافر ومشتاااااق
0 هروب صاحب السوابق
0 شباب الرقص والمعاكسه !!!
0 معاكس فتيات خطير
0 خادمه تقطع العضو الذكري لكفيلها
0 غرق شاب وشقيقته


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-10-2011, 08:05 PM   #3

 رقم العضوية : 11375
 تاريخ التسجيل : 3 - 10 - 2009
 الإقامة : حيث أجد نفسي
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 16,418
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 2785
 تقييم المستوى : عـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond repute

عـذبه الـروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تتعاملى مع زوجك بعد سن الاربعين

يعطيك العافيه ياروحي على هيك معلومات
وياليت المره الجايه تطرحي كيف تعامل المرأه في سن العشرين
والرجل بعد سن العشرين
عوافي ع الطرح ياعسوله والله يسعد كل زوجين







من مواضيعي
0 لأني أحـبك ,,,
0 كوليكشين من Tapealoeil
0 هل تصدق ان هذه صيدليه
0 إشتياق متناقض....!!!!
0 أذكروني بالخير ...!!!
0 كرات العجين بالجالكسي
0 احلى دعوه عشاء بحري لعيون الغاليه سحر القلوب
0 يهزني الحنين إلــيك....
0 ,,,موسوعه المواضيع المميزه,,,
0 ساندوش بالصوص المكسيكي
0 رسـالـه .....أليـــــه
0 لا أ علم لما أحببتك...!!!
0 همساتي مابين قـلبي والشاطـئ
0 أشتاق الـــيك بصمـت!
0 مـن أنــت؟
0 دآم النهآية فرآق ليه الدنيآ أجمعتني معك ..!
0 صينية \\ بطآطس بالتشيدر والبشآميل جونآآن
0 عِندمآ يجتَمِع مرحُ الّتويكْـس + روعةً ( الأوريو ) ../ بطآإبعِ ~:: بآأإآإأرِد
0 سندويتشات الكودو من مطبخي
0 ...رمضاااان قـرب على الأبـواب
0 سلطة السيزر بطريقتي.. ^___^ مجهودي..
0 طبق عجبني ونقلته لعيونكم
0 لعشاق دونات كرسبي كريم .. طريقة صنعها
0 أم تعض ابنها حتـى المـوت(صوره)
0 سبحان الله .. بأذن الله هذي هدية رب العالمين لنا في الشهر الفضيل


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-10-2011, 08:22 PM   #4

 رقم العضوية : 66584
 تاريخ التسجيل : 10 - 10 - 2011
 الإقامة : آلريآض
الهواية : آحب آلشعر وآلسؤآلف وآحب آدي شغلي على آكمل وجه وآحب آلطآلبآت
 المهنة : معلمة مآث ومشرفة بآلآختبآرآت وآلقبول ومسئولة 30 مدرسة
 الحالة الاجتماعية : مطلقة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 180
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : بنت عبدآلعزيز آلوآيلي : $ is on a distinguished road

بنت عبدآلعزيز آلوآيلي : $ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تتعاملى مع زوجك بعد سن الاربعين

_



آيه يصغر نفسه ويحآول يرجع شبآبه يقوم يسوي حركآت آلمرآهقين
مغآزل ومرآسلآت و.......
قآل طفل قآل إلا شآيب رآحت عليه خلآص
عوآفي على آلنقل سسس







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-10-2011, 08:33 PM   #5

 رقم العضوية : 11375
 تاريخ التسجيل : 3 - 10 - 2009
 الإقامة : حيث أجد نفسي
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 16,418
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 2785
 تقييم المستوى : عـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond repute

عـذبه الـروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تتعاملى مع زوجك بعد سن الاربعين

ههههههههههههه فديتك يبنت الوايلي







من مواضيعي
0 لأني أحـبك ,,,
0 كوليكشين من Tapealoeil
0 هل تصدق ان هذه صيدليه
0 إشتياق متناقض....!!!!
0 أذكروني بالخير ...!!!
0 كرات العجين بالجالكسي
0 احلى دعوه عشاء بحري لعيون الغاليه سحر القلوب
0 يهزني الحنين إلــيك....
0 ,,,موسوعه المواضيع المميزه,,,
0 ساندوش بالصوص المكسيكي
0 رسـالـه .....أليـــــه
0 لا أ علم لما أحببتك...!!!
0 همساتي مابين قـلبي والشاطـئ
0 أشتاق الـــيك بصمـت!
0 مـن أنــت؟
0 دآم النهآية فرآق ليه الدنيآ أجمعتني معك ..!
0 صينية \\ بطآطس بالتشيدر والبشآميل جونآآن
0 عِندمآ يجتَمِع مرحُ الّتويكْـس + روعةً ( الأوريو ) ../ بطآإبعِ ~:: بآأإآإأرِد
0 سندويتشات الكودو من مطبخي
0 ...رمضاااان قـرب على الأبـواب
0 سلطة السيزر بطريقتي.. ^___^ مجهودي..
0 طبق عجبني ونقلته لعيونكم
0 لعشاق دونات كرسبي كريم .. طريقة صنعها
0 أم تعض ابنها حتـى المـوت(صوره)
0 سبحان الله .. بأذن الله هذي هدية رب العالمين لنا في الشهر الفضيل


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-10-2011, 09:12 PM   #6

 رقم العضوية : 66584
 تاريخ التسجيل : 10 - 10 - 2011
 الإقامة : آلريآض
الهواية : آحب آلشعر وآلسؤآلف وآحب آدي شغلي على آكمل وجه وآحب آلطآلبآت
 المهنة : معلمة مآث ومشرفة بآلآختبآرآت وآلقبول ومسئولة 30 مدرسة
 الحالة الاجتماعية : مطلقة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 180
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : بنت عبدآلعزيز آلوآيلي : $ is on a distinguished road

بنت عبدآلعزيز آلوآيلي : $ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تتعاملى مع زوجك بعد سن الاربعين

_



عذبة من آليوم ورآيح رح آكون متوآجده فقط بقسسم آلزوجية آنآ وبونسرين
شكرآ لك







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-10-2011, 09:43 PM   #7

 رقم العضوية : 2900
 تاريخ التسجيل : 18 - 7 - 2009
 الإقامة : في قلب سحورتي
 الحالة الاجتماعية : خاطب
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 13,465
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 12240
 تقييم المستوى : hossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond reputehossam45 has a reputation beyond repute

hossam45 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تتعاملى مع زوجك بعد سن الاربعين

الرجل والمرأة على حد السواء في تلك المرحلة يحتاج كلاهما من الاخر معاملة خاصة تتسم بالذكاء ولا مانع من بعض المجاملات اللطيفة التي تقرب كل منهما للأخر .... هذا السن من وجهة نظري هو أحطر من مراحل المراهقة بكثير ويجب على كل زوج وزوجة الانتباه ومحاولة تغيير سلو كياته والتجديد من نفسه قدر المستطاع

طرح رااائع سحورتي ومشكلة يعاني منها الكثير والكثير







من مواضيعي
0 شاهد للنهاية وان لم تبك فتباكى
0 رووز موون وألفيتها الواحد والثمانون من الأبداع والتألق
0 هاااام ..... الانتخابات الرئاسية المصرية .... متجدد
0 هكذا كنا .....من ملك انجلترا إلى الخليفة بالأندلس
0 قلوب مطمئنة وقلوب أتلفها الهوى... بقلمي
0 تك تك تك تك .... بقلمي
0 احتفالاً بمرور ثلاث سنوات ... هم أيضاً يستحقون الشكر والوفاء
0 همسات للنفوس المنكسرة
0 جمعية المطالبة بحقوق الرجال
0 القناعة كنز لايفنى والفقر مخزون لاينفذ
0 فرفشات منوعة
0 complete the word
0 علمتني أمي
0 الأفغان العرب
0 اكتشاف غريب في الكلمات
0 يا ليل فلسطيني
0 البوذية .... أفكارها ومعتقداتها
0 القرامطه
0 تخاريف منتصف الليل (بقلمي)
0 عزف أغنية ساخرة بدلا من السلام الوطني لكازاخستان في بطولة كويتية
0 نونية ابن القيم كامله (لاتفوتكم)
0 عرب ايدول ... وواقعنا الأليم ... بقلمي
0 مقارنة بين المسلمات والغربيات {جزئين)
0 لست قلبي
0 المناهي اللفظية للشيخ العثيمين (هلم)


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-10-2011, 09:57 PM   #8

 رقم العضوية : 66584
 تاريخ التسجيل : 10 - 10 - 2011
 الإقامة : آلريآض
الهواية : آحب آلشعر وآلسؤآلف وآحب آدي شغلي على آكمل وجه وآحب آلطآلبآت
 المهنة : معلمة مآث ومشرفة بآلآختبآرآت وآلقبول ومسئولة 30 مدرسة
 الحالة الاجتماعية : مطلقة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 180
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : بنت عبدآلعزيز آلوآيلي : $ is on a distinguished road

بنت عبدآلعزيز آلوآيلي : $ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تتعاملى مع زوجك بعد سن الاربعين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hossam45 مشاهدة المشاركة
الرجل والمرأة على حد السواء في تلك المرحلة يحتاج كلاهما من الاخر معاملة خاصة تتسم بالذكاء ولا مانع من بعض المجاملات اللطيفة التي تقرب كل منهما للأخر .... هذا السن من وجهة نظري هو أحطر من مراحل المراهقة بكثير ويجب على كل زوج وزوجة الانتباه ومحاولة تغيير سلو كياته والتجديد من نفسه قدر المستطاع

طرح رااائع سحورتي ومشكلة يعاني منها الكثير والكثير



شوف بقولك بمآ آنك حسآم 45 طقيت فوق آلآربعين
آلمرآه فوق آلآربعين خلآص مآيهمه رجل آهم شيء تربي عيآله وتهتم بدرآستهم
وآلرجل بيمل منهآ ومن تصصرفآتهآ ف وش يسوي آللي منعمن آلله عليه يقوم يتزوج فوق آلعشرين آو تحته حتى يرد شبآبه آحوووول إلا بيرجع شآب توه متزوج لدرجة آنه يصبغ آلشيب
وإلا يقعد يغآزل ويرآسل آلبنآت يعني بكل آلحآلتين يبي حنآن يبي مرآجه يبي وحدتن تهتم فيه يآويلي وشلون بس وهو كبير آبد مو لآيق ههههه
وآلله آنآ آنآ آني آخآف من آلشآيب آكثر من آلشآب
عليه نظرآت يمآه بس
شكرآ سح وآعتذر لرد آكثر من ممرآ







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 06:29 AM.