شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 05-09-2011, 08:52 PM   #1

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي كوني سندريلا لزوجك ليذوب فيك ِ من قصة سندريلا و الامير



كوني سندريلا لزوجك ليذوب سندريلا الامير 519314women.gif

قصة السندريلا ~تلك الخادمة .. المعذبة في البيت .. والتي تغار صاحبة البيت وبناتها منها ومن جمالها .. وذات يوم تتحق أمنيتها بحضور زفاف الأمير بواسطة قوى سحرية من إحدى العجائز .. تنتهي عند حلول منتصف الليل .. وقد رأى الأمير تلك اللية فيها الجمال .. وأخذ يرقص معها حتى تأخر الوقت .. فاضطرت سيندريلا للهرب قبل أن يحين وقت زوال السحر .. تاركةً فردة حذاء وراءها خطأً.. وقد استطاع الأمير العثور عليها بواسطة الحذاء لاحقاً .. والذي لم يتناسب مع كل أقدام فتيات البلدة .. فتزوج منها .. وأرادت سيندريلا عبر هذا الفيلم .. أن توضح كيف يمكن للأحلام أن تكون حقيقة .. وقد تكون هذه الحقيقة أجمل من الأحلام ~


...

قصه من وحي خيال الكاتب المشهور Walt disney وأصبحت هذه القصه أسطوره على مر التاريخ لما تحمله من معاني أنثويه رآئعه وسآميه .. أنظري كيف أستطاعت هذه الخادمه أن تمتلك قلب الأمير بكل سهوله .. وأصبحت أميره سآحره وجذآبه

...

موضوعي اليوم مفاجئه .. راح تلاحظون كثير كلمة (أنا) لاني راح أتقمص شخصية السندريلآ من باب التغيير عن المواضيع التقليديه وللمتعه في اكتساب المعلومه ..
وأعطيكم نصآئح أقتبستها من هذه القصه الاسطوره .. طبعآ أخذت وقت طويل وأنا أقرأ تفاصيل القصه وتعمقت فيها وأستمتعت بشخصية السندريلا .. أستخرجت منها صفات أنثويه وأسرار ذهبيه لأمتلاك قلب الزوج بسهوله وتأكدي حبيبتي أن كل نصيحه في هذا الموضوع مجربتها أنا شخصيآ .. يعني أقرأي وطبقي على نفسك .. وتمتعي بالحب والعشق من زوجك .. يلا نبدأ .. لكن أنتظري!! قبل أن تقرأي أغمضي عينيك دقيقتين فقط وتخيلي نفسك وقد ملكتي قلب زوجك وأصبح مجنونك للأبد وأصبح لايرى الا أنتي في حياته .. هذا الخيال سيصبح حقيقه بأذن الله بعد تطبيقك لنصائحي .. يلا ياحلوه أستمتعي معي أنا السندريلآ وتعلمي من سحري وجاذبيتي الأسطوريه







1_ نفسي ثم نفسي .. ثم أنت!!

أنا أحب نفسي لذلك أستطعت أن أجعله يحبني ويعشقني بجنون .. أحب كياني وذاتي .. أحب حياتي ووجودي .. أحب أسمي {سندريلا} من كل قلبي .. هل تعلمين أن حبي لذاتي أصبح له قوة جذب مغناطيسيه وأستطعت أن أجذب صديقاتي وزميلاتي وكل من يمر بحياتي .. فما بالك بزوجي!! الرجل ينجذب للمرأه بالفطره .. لذلك كنت متأكده من قدرتي على جذبه بقوه من قبل زواجي به!! أحبي نفسك الآن من كل قلبك !!




2_ أنا عفويه وبريئه ... بشكل جنوني !!

أنظري للطفل وهو جالس على الأرض ويلعب بالألعاب بشكل عفوي وبرئ وينظر إليك بأبتسامه هادئه من شفتيه .. وعينيه تبتسم بقوه .. لماذا تشعرين وقتها برغبه قويه بضمه بحنااان !! وتشعرين بأنجذاب شديد له .. أنا أستطعت أن أجذب الأمير بعفويتي .. وطفولتي الباقيه في داخلي .. أنا لا أعيش مع زوجي كأي أمرأه في هذا العالم .. أنا أعيش كطفله لاتعلم شيئا عن الحياه .. أبتسم وأحرك أطرافي بعفويه .. لذلك ظهرت قوة الجذب مره أخرى ودخلت قلب الامير بقوه شديده وأصبح يعشقني لحد الجنون !!


...

_ أنا أثق بنفسي .. وبقدراتي !!
أصبحت ثقتي بنفسي سبب من أسباب جذبي للأمير .. أنا لا أعرف الأهتزاز أو التقليل من قيمتي أمامه .. ثقتي عاليه تصل للسماء .. فهو عندما يتغزل بجمالي أبتسم بثقه وبالقليل من الخجل العذري .. وعندما أريد شيئا منه أقول بوضوح أنـــا أريد ذلك .. أنا لايعجبني ذلك .. وعندما أرتدي فستان جديد أسأله بكل ثقه مارأيك بجمالي وأناقتي !! ولسان حالي يقول أنا أعرف أنني جميله وأنيقه ..!!
ثقتي لاحدود لها .. أنا أؤمن بقيمة وجودي .. وأن نفسي أولى بالأهتمام والثقه والأ لما خلقني ربي و أعطاني قدرات عظيمه !!









4_ أحذر مناقشتي فأنا الفائزه دائمآ .. لأني منطقيه !!
أنا أفكر بمنطقيه .. وأتكلم بمنطقيه .. وأعيش حياتي بواقعيه .. لا أحلم كثيرا أو أفكر بما ليس في يدي!! .. تفكيري المنطقي جعل الأمير يتعلق بي .. لدرجة أنه مع الوقت أصبح يستشيرني بأموره الشخصيه .. دائما أجعل أموري الخاصة وحاجاتي الشخصيه ضروريه بالمنطق .. لذلك يستحيل أن تتغير قناعاتي لأنها صحيحه .. أحيانا لايقتنع بما أقول لكن المنطق يبقى مع الوقت لأنه صحيح ويعود لي زوجي بأقتناااع تاااام طبعا بعد تفكير منه .. قيسي هذه النقطه المهمه على حياتك الشخصيه .. حتى على أتفه الأمور بحياتك !!





_ طلباتي .. فوق أي أعتبااار !!

أنا أهتم كثيرا بحاجاتي ومتطلباتي .. ولا أسمح للأمير منذ البدايه أن يستهين بحاجاتي مهما كانت بسيطه .. ولا أرضى بالمماطله أبدا والتأجيل الا للضروره .. فعندما أريد شيئا أظهر أمامه بجدية وأطلب بحزم .. ولا أرتاح الا حين يلبي حاجاتي .. لأن الرجل بطبيعته يحب التأجيل فعندما يرى زوجته راضيه بتأجيله يتعود على ذلك .. أفعلي مثلي وقدسي طلباتك ولا تصمتي حتى يحضر لكي ماتريدين .. صمتك سبب أستهتاره !! .. لاترتاحي كوني مزعجه وكرري طلباتك .. وتذكري أنه في المره القادمه لن يكرر هذه التجربه .. سيلبي لكي ماتريدين حتى يرتاح منك .. لكن أنتبهي كوني منطقيه في متطلباتك لاتكوني أمعه تقلد من حولها في كل شي .. أطلبي حاجتك بلا أسراااف ..




6_ أنسانه مشغوله جدا !!

أنا أنسانه مستقله في حياتي .. لا أسير خلف الأمير وأنشغل بحياته .. عندي حياتي الخاصه .. أقتربي حبيبتي لأقول لكي هذا السر (سبب أنجذابه لي هو أستقلالي عاطفيا وحسيا ) فأنا منذ صغري رسمت لي حياه مستقله والزوج يدخل ضمن مسؤلياتي فقط!! ولا يدخل ضمن تفكيري المستقل وحياتي الخاصة .. والآن عندما تزوجت من الأمير لم تتغير حياتي جذريا أنما أزدادت حلاوه وأشراق وحب .. لن أسمح لزوجي بأن يمتلك مابنيته فأنا ملك لنفسي ولأنوثتي .. أنني أرى نظرات الأعجاب بعينيه .. فهو كلما عاد الى المنزل يجدني منشغله بحياتي وبهواياتي .. وعندما يستيقظ من النوم يجدني أيضا منشغله بما أحب .. هذا الأنشغال جذب الأمير لي أكثر مماتتوقعون .. لأن الأنسان الذي يقدس أهتماماته أنسان جذااااب .. فأنا لا أستغرب تفكيره الدائم بي وتعبه ليكسب أعجابي لأنني جذبته بقووه بأستقلاليتي ..




7_ متفائله بالأفضل دائمآ .. !!

أنا لا اعرف اليأس .. فأنا مؤمنه بأن أحلامي و آمالي ستتحقق بأذن الله .. هذا ماجذب الأمير لي منذ البدايه .. لأنني طردت اليأس والأحباط من حياتي .. كل شيء في حياتي مكتوب قبل أن آتي الى الدنيا .. ورزقي في الحياه كتبه الله علي فأنا لا أملك التغيير لذلك أنا راضيه .. ومتفائله بأن الله كتب لي الخير في حياتي ولو أتى هذا الخير بصيغة شر فهو سيفيدني فلولا المصائب لما أحسست بالسعاده .. تعلق بي زوجي و عشق هذه الصفه .. كيف لا ؟ وقد أصبحت بهذه الصفه بحر يرمي به أحزانه وهمومه ..





8_ لا أرغب في لعب دور المحققه .. ولن أفكر بذلك !!

أعيش حياتي براحه نفسيه .. ولا أتعب نفسي بالأسئله .. والتفكير بالأمير أين ذهب وماذا يفعل !! .. أنا أحب الخصوصيه و الحريه لنفسي .. لذلك قررت أن أعطي زوجي حريته الكامله .. لا أشك بتصرفاته .. لا أحب أن أحقق معه عن غيابه أين ذهب ولماذا تأخر ولا أحسسه بالتقييد معي .. فهو عندما يأتي للبيت أدللـه وأرحب به وعندما يذهب أودعه في حفظ الله .. ولا أشغل عقلي بما سيحصل .. فلكل أنسان حريه في تصرفاته .. وأنا أعتقد أنني عندما أعطيه حريته الكامله معي فأنا أحسسه بالثقه الكامله لذلك يشعر بالراحه والسعاده في حياتنا هذه الراحه تجعله يتشوق لي ويتمنى أسعادي بأي شكل ..الحياه سأعيشها مره واحده فمن الأولى أن لايذهب تفكيري الأ في مصلحتي ورضا ربي وسعادتي ..





9_ خصوصيات غيري لاتعنيني أبدآ .. !!

يستحيل أن أتكلم في خصوصيات الغير .. أنا تربيت على هذه الصفه .. فأنا لا أحب الحديث في غيري أمام الناس وخاصة أمام زوجي .. فأنا أعرف أن المرأه تكون أجمل عندما تحفظ لسانها .. وتحفظ خصوصيات غيرها .. فأنتي عندما تدخلين في أعراض الناس وتتكلمين في غيرك فأنتي عرضتي نفسك لفقد الثقه فيك من قبل زوجك .. فهو لايثق بمثلك أن تكون حافظه لمنزله وأهل بيته !! عيشي حياتك الخاصه وأتركي الناس يعيشون .. سامحي ولاتحملي بقلبك ذره من الحقد والكره .. دعي الخلق لخالقهم .. كل أنسان محاسب على أفعاله ..





10_ أنظر في المرآه .. ولا أرى الأ جمالي !!

أنظر لنفسي أنني ملكة الجمال والحسن .. لم أرى عيوبي أبدا .. فأنا أنظر للجانب المضئ والجميل في شكلي وفي حياتي .. و أحمد الله على ماأعطاني من الجمال .. وبعد كل صلاه أقول {اللهم لك الحمد كمل ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك} .. كل صباح أقف أمام المرآه أتأمل جمال وجهي وملامحي الأنثويه .. ومع الأيام أصبحت لا أرى الأ السندريلا الجميله .. أنجذب زوجي لي .. ورأي جمالي .. فأنا كنت متأكده بأنه سيرى هذا الجمال .. لأني أصبحت أعمل على أظهاره والثقه به ..




11_ النكد والشكوى >> كلمتان أزلتهما من قاموسي !!

لست من النساء النكديين .. فأنا في الحقيقه أكره الشخص النكدي .. ولا أحب الجلوس معه .. ولا أحب أن أشكي لزوجي مايحصل لي .. لأنه بأختصار بشر!! .. لايملك العصا السحريه للمشاكل .. ولا أعترف بالشكوى للراحه وبث الهموم للحبيب !! أو لغيره !!
مهما حصل لي من مشاكل وجرح من أقرب الناس .. لن أشكو لزوجي .. همومي وأحزاني بيني وبين ربي .. أبثها وأفرغها على سجادتي وأذرف الدموووع لخالقي لأرتاح بعدها وأشعر بالسعاده .. أنا دائما أحب الظهور أمام زوجي بلا أحزان .. بلا مشاكل .. بلا هموم .. أحب أن يرا أسمي في عقله مرتبط بالسعاده والفرح والحب .. لذلك تعلق بي أكثر .. فهو أنسان .. ومن الطبيعي أن يبحث الأنسان عن مكان خالي من الحزن النكد .. أنا في نظره موطن الراحه السعاده والفرح .. !!






12_ هادئه .. وأكره الأنفعال !!

أتميز بالهدوء الأنثوي .. ومهما حصل بيني وبين زوجي من مشاكل يستحيل أن أرفع من صوتي أو أنفعل .. تعلمت كيف أتحكم بمشاعري .. هذه الصفه لها مفعول كبير على الأمير فقد جعلته يعشقني بجنون .. يحترمني .. يقدر وجودي معه .. يخجل من نفسه أذا أخطأ في حقي .. بل لا يعتقد أنه يستطيع أن يخطئ في حق أنثى مثلي .. لأنني لا أعرف الأنفعال والخطأ في حقه .. {وفي نظره لاتناسبني أجواء المشاحنات والخصام}.. لذلك أستطعت بكل فخر أن أجذبه لعالمي .. و أصبح هادئ في تصرفاته .. يحاسب نفسه كي لايغضبني .. يريد أن يكسب احترامي وتقديري له ..




13_ قويــه .. ولا أرضى بالضعف والأنكسار !!


أتميز أمام الأمير بشخصية المرأه القويه .. وبسبب هذه الصفه تعلق بي لحد الجنون .. فهو يفتخر بي أمام أهله وسعيد بوجودي في حياته .. فهو عندما يذهب للعمل يكون مطمئن البال .. وعندما يسافر ويتأخر في أعماله لايحمل هم المنزل والأطفال .. لأنني أملك القوه والشجاعه لمواجهة الحياه .. والقدره على التأقلم مع الظروف .. أنا كالحرباء أتلون بتلون الظروف وأختلافها .. قوتي ظهرت في علاقتي الخاصه مع زوجي .. فأنا لا أذرف الدموع أمامه أبدآ لأنني أرى أنها ضعف .. ولا أعرف الخوف و الأنكسار .. وحقوقي محفوظه .. أيضآ لا أتنازل عن أحتياجاتي اليوميه من مال وملبس ومتعه .. لأنها من حقي في الحياه .. أصبح الأمير يعشقني لأنه وجد الراحه في حياته معي ..









14_ ملكة ... الإغراء !!


كنت في السابق أشعر بأنوثتي وجمالي وأهتم برشاقتي .. لكن بعد زواجي من الأمير أصبح أهتمامي بأنوثتي يزداد من الفطره .. لأنني وجدت الرجل الذي ينظر الي بنظرات الاعجاب .. ويدللني وتسحره أنوثتي .. فكل ليله مع زوجي أعرف أنها ستصبح أروع من سابقتها .. أنا متجدده في مظهري .. وفي أسلوبي في كل لقاء حميمي .. أحب الجرأه والخجل !! .. فهما ضروريان في علاقتنا الحميمه .. رآئحتي دائما زكيه .. لذلك يعشق الأقتراب مني .. أحب الرقص أمام زوجي .. لأنني أكتشفت أن له مفعول السحر على زوجي .. كنت في السابق أخجل من الرقص أمامه .. لكن ثقتي بجمالي وثقتي بقدرتي العظيمه على أغواءه هي السبب في جرأتي .. أصبح الأمير عاشق مجنون .. لأنه في كل ليله يرى السحر الأنثوي بشكل متجدد ..










15
_ إنـه إنـســـــان .. مثلي تمــامــا !!


أقدر مشاعر الأمير .. وأقدر وجوده في الحياه .. هو إنـسـااان .. ولايوجد إنسان معصوم عن الخطأ .. كثيرا مايحتاج الحنان .. والحب .. والعطف .. والرحمه .. يأتي من العمل متعب لأجلي ولأجل أطفالي .. يصرف المال في سبيل سعادتنا .. يتعب لراحتنا .. أقل ماأفعله لأجله أن أقول له شكرآ ياحبيبي .. هل شكرتي زوجك يومآ؟؟ .. أذا كنتي نسيتي ذلك فأشكريه الآن !! .. أنه يحتاجك ويحتاج عطفك ورحمتك .. وكلامك الرقيق والحنون .. أذا أخطأ .. تذكري أنه أنسان .. وليس ملاك .. أحضنيه فهو طفلك الصغير .. أمسحي على رأسه قبل النوم ليشعر بحنانك .. هوني عليه التعب في العمل .. تفائلي أمامه وقدري مايفعل .. ليشعر بقيمة أفعاله .. ويصبح أنسان ناجح .. وعظيم .. وراء كل رجل عظيم امرأه .. أنتي سبب نجاحه وسعادته في الحياه .. وتمتعي بعدها بتعلقه الشديد بك ياحنونه !!


;,kd sk]vdgh g.,[; gd`,f td; A lk rwm sk]vdgh , hghldv







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
مشاركة محذوفة
قديم 05-09-2011, 09:00 PM   #2

صاحب الحضور الدائم

 رقم العضوية : 53378
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : العراق
 المشاركات : 5,243
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 23291
 تقييم المستوى : رومانسي بس منسي has a reputation beyond reputeرومانسي بس منسي has a reputation beyond reputeرومانسي بس منسي has a reputation beyond reputeرومانسي بس منسي has a reputation beyond reputeرومانسي بس منسي has a reputation beyond reputeرومانسي بس منسي has a reputation beyond reputeرومانسي بس منسي has a reputation beyond reputeرومانسي بس منسي has a reputation beyond reputeرومانسي بس منسي has a reputation beyond reputeرومانسي بس منسي has a reputation beyond reputeرومانسي بس منسي has a reputation beyond repute

رومانسي بس منسي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني سندريلا لزوجك ليذوب فيك ِ من قصة سندريلا و الامير

عاشت الايادي ورده روعه القصه







من مواضيعي
0 ﻣﺎ ﺭﻳﺪﻥ ﻳﻤﺮﻧﻲ ﺍﻱ ﺷﺨﺺ ﺛﺎﻧﻲ
0 مراحل الحب لدى اغلب الشباب
0 سأمت الانتظار حبيبتي
0 يغتصبَ فتآِـه فيَ عششَ | آلزِوجِيةةَ | ~ ( بصور )
0 شوفو ذكاء البنات ((عيني ليكم بارده وارجو الكل يشارك
0 تعلم حب شهر رمضان الكريم
0 الدجاجه هم تخون الديج ههههه سبحان الله
0 بعد التحشيش وجدنا انو البنية احسن من الولد
0 معنى كلمة فيس بوك
0 من روائع نزار قباني ...دمشـــــــــــــــــــق
0 المنسف الاردني وطريقه عمله....
0 ♥♥(( شِعر حُب صرصور في موقف أهداء للبنات ))♥♥
0 زوجان يسافران منذ 11 سنة بسيارتهما وأنجبا 4 أطفال على الطريق !!
0 مشكلة الحريم ماتعودوا على الرومانسيه
0 تاخرت عليه سياره الاسعاف --فاحتجزها لساعات
0 ممنووع دخـول الانثى؟؟
0 رفضت لمدة 5 سنوات قص شعر ولدها !
0 هكذا سيظل اللون الآبيض لون البراءة المُفضل فلا تذبحوه
0 الزمن لم يتوقف بعد
0 القرد ذو اللحية الحمراء،اغرب القرود،حيوانات غريبه
0 امرأه تربى دودة كبيرة جدا,بالصور أغرب وأكبر دودة تربيها أنثى
0 من راقب الناس ما تى هما
0 ~*¤ô§ô¤*~ الحياة أمواج وشواطي~*¤ô§ô
0 ما الذى يربطنا بالآخرين
0 حوار بين الحب والجرح


 
مشاركة محذوفة
قديم 06-09-2011, 01:05 AM   #3

 رقم العضوية : 55571
 تاريخ التسجيل : 31 - 3 - 2011
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,981
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 69
 تقييم المستوى : سلومة will become famous soon enough

سلومة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني سندريلا لزوجك ليذوب فيك ِ من قصة سندريلا و الامير

موضوع جميل

احسنت الاختيار بارك الله فيك







من مواضيعي
0 حسن الظن بالله
0 طول الفترة المناسبة للجماع
0 اجابة شافية
0 وسائل اتصال العشاق
0 كلمات لها معناها الجميل
0 يحيا الحب
0 انته حبيبي
0 ماجملها من لذة
0 الحياة الزوجية مدرسة
0 انا ارض له وهوسماء لي
0 ضيفة جديدة


 
مشاركة محذوفة
قديم 06-09-2011, 05:15 PM   #4

 رقم العضوية : 65128
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2011
 الإقامة : في القلوب البيضاء..بين الجميع
الهواية : اهتم للجميع بدون استثناء
 المهنة : الجدية بالتعامل
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 163
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : الفاروق عمر is on a distinguished road

الفاروق عمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني سندريلا لزوجك ليذوب فيك ِ من قصة سندريلا و الامير







من مواضيعي
0 هدية لروز مون تفضلي...
0 تحديد المهنة من شهر الولادة..


 
مشاركة محذوفة
قديم 08-09-2011, 01:15 AM   #5

 رقم العضوية : 37033
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الإقامة : في قلب ذكرياتي
الهواية : كل مايلفت نظري
 المهنة : عاشقة وسن
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 265
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 2009
 تقييم المستوى : خصلات همس has a reputation beyond reputeخصلات همس has a reputation beyond reputeخصلات همس has a reputation beyond reputeخصلات همس has a reputation beyond reputeخصلات همس has a reputation beyond reputeخصلات همس has a reputation beyond reputeخصلات همس has a reputation beyond reputeخصلات همس has a reputation beyond reputeخصلات همس has a reputation beyond reputeخصلات همس has a reputation beyond reputeخصلات همس has a reputation beyond repute

خصلات همس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني سندريلا لزوجك ليذوب فيك ِ من قصة سندريلا و الامير

رووووووعة .. موضوع من جد رائع
يسلمووو الانامل على ماخطت







من مواضيعي
0 حنين طيشي
0 يا لبيه يا أمي
0 إنهيارات أحلامي
0 كيف انسى حب قوم فيا دفين
0 أكبر المخلوقات في العالم
0 محتاجلك خل العتب والكلاافة
0 رسالة من مجهول
0 صلاة الفجر في ماليزيا
0 قبر لبنانيه خمس نجوم الله لايبلانا....
0 ليت الزمن يرجع وراء
0 يازين هب النسيم
0 مانشدت الشمس عن حزن الغياب
0 ماهي أقدم ذكرى تملكها؟
0 الإعجاز الألهي بعضلة القلب
0 عندم تبتسم المرأه
0 ارمه قدامك تلقاه وراك..
0 وش بكون ردك؟؟
0 شتكين من زوجك وحظك؟! تعالي تعرفي على هذا الرجل (( وبالصور ))


 
مشاركة محذوفة
قديم 14-09-2011, 08:48 AM   #6

 رقم العضوية : 64525
 تاريخ التسجيل : 23 - 8 - 2011
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 418
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 1793
 تقييم المستوى : الغنام يوسف has a brilliant futureالغنام يوسف has a brilliant futureالغنام يوسف has a brilliant futureالغنام يوسف has a brilliant futureالغنام يوسف has a brilliant futureالغنام يوسف has a brilliant futureالغنام يوسف has a brilliant futureالغنام يوسف has a brilliant futureالغنام يوسف has a brilliant futureالغنام يوسف has a brilliant futureالغنام يوسف has a brilliant future

الغنام يوسف غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني سندريلا لزوجك ليذوب فيك ِ من قصة سندريلا و الامير







من مواضيعي
0 تصميمك الجديد roes moon
0 جـ*ـوـودي لـ الأسـد ــبـوة تصميمك الجديد اهداء من الغنام
0 الى كل محب بصدق و أخلاص
0 تعرف تقول الحب ايه..
0 بـُـشــراكَ يــا شــَهــِيــد
0 بـُـشــراكَ يــا شــَهــِيــد
0 الـقـُدْسُ لـَنْ تـَهـُون
0 محاولة الإنقاذ بائت بالفشل
0 مع اعتذارى
0 وردة البنان تصميمك الجديد اهداء من الغنام
0 اهداء من الغنام dada moon تصميمك الجديد
0 حمامات سباحه في غرف النوم
0 مفارش غرف نوم- مفارش تركيه روعه - فرشات اعراس -مفارش 2011
0 ليتني ماشفت في عينك دموع منظر الدمعه على خدك هلاك
0 جبت لكم مزاين هوليود
0 لوحات رائعه للفنان مبدع
0 مجـــرد ..حـــــــــــــــــلـم ...
0 جـ*ـوـودي لـ الأسـد ــبـوة تصميمك الجميل اهداء من الغنام
0 مجسم للكعبة في السودان لتعليم الحج وأداء المناسك
0 اجمل فساتين الزواج
0 للشتاء اجمل الازياء ..الي شافتها عيونكم..
0 ساأأأأأأأأأعات جناآآآن بس مع جيفنشي,,,
0 تشكيل هتعجبكوا جدا
0 قصة شهر زاد منتديات حبى لك
0 نصميم جديد ل روح الحياه اهداء من الغنام


 
مشاركة محذوفة
قديم 11-10-2011, 06:52 PM   #7

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني سندريلا لزوجك ليذوب فيك ِ من قصة سندريلا و الامير

منوووورين ربنا يسعدكم







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
مشاركة محذوفة
قديم 11-10-2011, 07:19 PM   #8

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 1104
 تاريخ التسجيل : 27 - 6 - 2009
 الإقامة : بالقلب زوجـيM
الهواية : الشعر و السباحة و الجمباز
 المهنة : طالبة جامعية
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : البحرين
 المشاركات : 18,033
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 5
 عدد النقاط : 393207
 تقييم المستوى : همس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond reputeهمس الورد has a reputation beyond repute

همس الورد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني سندريلا لزوجك ليذوب فيك ِ من قصة سندريلا و الامير







من مواضيعي
0 القلعه الضائعه فوق السحاب
0 اقنعة لتعطير الجسم ومنحه رائحة زكية
0 افضل اقنعة وجه لحماية وترطيب البشرة في الصيف!
0 طرق العنايه الصحيحة للشعر مع الصيف
0 جنـون لا يحتمله الـورق
0 درع الوفـــــاء للأعضـــــاء المميزيـــن - 2
0 لا تدع اليأس يقتلك
0 الثـــــــابت
0 جمــال العيــــــون
0 أمانة الكلمة و حُسن الخلق
0 حط المســـــاء
0 نظرت في السمـــاء
0 أعمال فنية يدوية بالفسيفساء
0 النعناع لشطف الشعر
0 لؤلؤة جزر الهند الغربية: قرية عصرية مُدهشة في هايتي
0 افكار لديكور غرفة مخصصة للصلاة
0 أشياء تعزز صداقتك بوالديك
0 أبتسم لو سمحت سأكتب للـ حبي لكـ
0 من لايشكر الناس على معروفهم لا يشكر الله (2 )
0 درع الوفــــاء للأعضاء المميزين
0 من لايشكر الناس على معروفهم لا يشكر الله.. شكري لكم آل حبي لك
0 كم من صقر وقت الشدايـــــــد دجاجه؟
0 المجـــاملــــة
0 العطور.. سر جاذبيتكِ و اطلالتكِ
0 تجنبي الاخطاء التالية عند اختيار ديكور غرفة النوم


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 07:22 AM.