شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 22-02-2010, 07:59 PM   #1

 رقم العضوية : 35554
 تاريخ التسجيل : 20 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 162
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : اسير الافكار is on a distinguished road

اسير الافكار غير متواجد حالياً

افتراضي إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !


إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !


حالة أثارت ضجة في بريطانيا



إنكليزية تحقق النشوة الجنسية يوميا t_765b4963-01d1-43e6


سارة كارمن فتاة إنكليزية تبلغ من العمر 24 عامًا وتعاني
من حالة معروفة باسم الإستثارة الجنسية الدائمة (PSAS) التي يراها البعض مرضًا ويتعامل معها البعض الآخر بشكل اعتيادي بل أن هناك فريقًا ثالثًا يراها مؤشراً جيداً للصحة الجنسية، سارة اعترفت مؤخراً لصحيفة بريطانية أنها يمكنها أن تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا حيث تحدث لها هزات جنسية من غالبية الأشياء، حيث أن صوت القطار على القضبان وصوت مجفف الشعر والصوت الإيقاعي لآلة التصوير جميع تلك الأصوات يمكنها أن تجعلها تصل إلى حالة النشوة الجنسية أو مايسمى بالأورجازم . إن سارة البالغة الرابعة العشرين من العمر تعاني من الاستثارة الجنسية الدائمة (PSAS) وهي الحالة التي يتسبب بها تدفق الدم بشكل مكثف إلى الأعضاء الجنسية.




وقد قالت في حديثها لصحيفة "نيوز أوف ذا وورلد" الإنكليزية ... " أحيانا أعتقد أن ممارسة الجنس كثيرا هي الحل كي أهدئ نفسي ولكني أصبحت أشعر بالممل جراء ذلك. كما أن صديقي لا يبذل الكثير من المجهود لأنني أصل إلى ذروة النشوة بسرعة وسهولة." وعندما تحدثت سارة عن ذلك أصبحت مرتبكة بشكل كبير.
إن سارة تعيش في لندن وظهر عليها متلازمة الهياج الجنسي بعد أن وصفها أحد الأطباء بأنها من النوع المقاوم وذلك في سن التاسعة عشر من عمرها. إنها تعتقد مندهشة أن حالتها جاءت نتيجة الحبوب. وقالت: " خلال أسابيع قليلة أصبحت أكثر استثارة وأصبحت أحقق نشوة جنسية لا تنتهي."
" فعندما أدخل في ممارسة جنسية مع صديقي فإنها تستمر لساعات ويصبح صديقي مندهشا من عدد المرات التي أحقق فيها النشوة الجنسية. وقد يحدث ذلك بعد الانتهاء من ممارسة الجنس. حيث أبدأ في التفكير فيما فعلته أثناء الممارسة الجنسية وأبدأ في الشعور بتدفق الرغبة الجنسية مرة أخرى ثم تشملني حالة هياج وأصل إلى ذروة الهياج الجنسي من جديد وهكذا ...! وفي خلال ستة أشهر أصبحت أحقق النشوة الجنسية 150 مرة في اليوم ثم وصل العدد إلى 200 مرة.
وتعمل سارة كعاملة تجميل في صالونات التجميل المليئة بآلات تجفيف الشعر وأدوات العناية بالجلد والتي تسبب لها المتاعب. وأضافت قائلة..." فعندما أكح أو أجري إلى المرحاض فإن الفتيات يسرعن في إحضار مجلة أو كوبا من الشاي للعميل كي يسلي وقته بها ولا ينتبه لحالتي. ولكني أتمنى أن أعيش حياة عادية."
هل من تفسير علمي ؟
إن النساء اللواتي يعانين من متلازمة الاستثارة الجنسية يشعرن باستمرار بالانقباضات العضلية الإيقاعية التي تحدثها هزات النشوة الجنسية لديهن. إن تلك الحالة نادرة لدرجة أن الخبراء يسخرون منها. ولا يوجد حتى الآن أي تفسير علمي لها ولكنها ربما تكون بعض الالتهابات أو العدوى في منطقة الحوض والتي تثير أعصاب البظر.

ويعتقد بعض علماء النفس بأن متلازمة الاستثارة الجنسية هي ببساطة عرض لبعض الأزمات العاطفية فهي مثل القلب المهموم الذي يعبر عن نفسه في شكل حساسية مفرطة في الأعضاء الجنسية. وعلى أية حال فإن المرأة التي تعاني من متلازمة الاستثارة الجنسية تعاني من ألم نفسي وجسدي وتحتاج في حقيقة الأمر إلى مساعدة طبية تتعاطف مع حالتها.
وكلما أفصحت النساء مثلما فعلت سارة عن الأمر كلما أدرك الأطباء المتخصصون ذلك الأمر على أنه في حاجة إلى العلاج بالتعاطف والفهم.

سارة تتحدث ... "كل الأشياء تثيرني" !



تقول سارة أن متلازمة الاستثارة الجنسية الدائمة التي تعاني منها يمكن أن تجعلها تحقق النشوة الجنسية في أي وقت من اليوم. وشرحت قائلة..." إن أي شيء يمكنه أن يثيرني. حتى مجفف الشعر يسبب انقباضات ممتعة في جسدي. ولكوني متخصصة في العناية بالجلد فإنني أضطر إلى استخدام أدوات تهتز معظم الوقت وتسبب لي حالة من الاستثارة. وقد اكتشفت أنه عندما أكون عصبية فلا استثار جنسيا. ولهذا فأنا أحيانا أحاول إثارة دافع القلق لدي كي أستطيع السيطرة على حالات النشوة الجنسية التي تنتابني"
وتتابع قائلة ... " ويعرف بعض من زبائني مشكلتي. ولكن بالنسبة للزبائن الجدد فمن الصعب أن أشرح لهم ذلك. إنني الآن في منتصف مرحلة العلاج التي بدأت منذ فترة وإنني مضطرة للاستمرار فيها. لقد كنت أقوم بعمل مسح للأجزاء الداخلية من أجساد النساء ويجب في تلك الحالة أن تكوني مركزة تماما وتكون يديك ثابتة ولكن يداي تهتز قليلا عندما تأتيني حالة النشوة الجنسية. وعندئذ أتظاهر بأنني قد أصبت بتقلص في قدمي وأقف بعيدا أتلوى وأخنق تأوهاتي حتى تنتهي."
وتعتقد صديقات سارة أنها محظوظة على الرغم من أن أسرتها تقول بأن سلوكها يعد غريب بعض الشيء أحيانا. كما قالت... " إنني أبدو كما لو كنت أتصرف بوقاحة عندما أكون مع أسرتي وتأتيني حالة النشوة الجنسية . حيث اتظاهر بأني أعاني من الصداع وأعوي وأحاول التحكم في نفسي. فلم أجلس أبدا وأحكي لأمي أو أبي انه شيء مؤلم حقا. وهم يعتقدون أنني أعاني من فرط النشاط. ويعتقد أصدقائي أن تلك الحالة هي شيء عظيم حيث أنني احقق حالات من النشوة الجنسية في اليوم الواحد أكثر مما يمكن أن تحققه غالبيتهن في عام كامل. حيث يقولون لي أنهن يعتبرن محظوظات إذا نجح أصدقائهن أو أزواجهن في جعلهن يشعرن بهزة واحدة من النشوة الجنسية وفي بعض الأيام تحدث لي هزة نشوة جنسية كل عشر دقائق."
كما أنها أيضا تعاني من لحظات حرجة في الأماكن العامة. حيث أن الذهاب إلى البارات والنوادي المكتظة بالناس لا يمكنها أن تذهب إليها لأن الاهتزازات تجعلها ثائرة بشكل كبير.
وقالت شارحة ذلك... " ينبغي علينا أن نبحث عن بارات هادئة. حيث تنتابني النشوة الجنسية كثيرا عندما أشرب حيث أن الشراب يجعل جسمي في حالة استرخاء ولهذا فأنا لا أشرب الآن إلا قليلا. وهذا يعتبر شيئا مربكا لي حيث أنني إذا أصبحت سكرانه وتحدث مع من لا يعرفوني فإنني أبوح لهم بسري. ومن الأشياء المحرجة التي حدثت عندما كنت أجيب على استبيان لبحث يجرى على السوق وجاءتني النشوة الجنسية لحظة وجودي أمام الباحثة. لقد عرفت ماذا يحدث لي ونظرت إلى كما لو كنت شخصية غريبة التصرف. وقد حاولت أن اشرح لها أنه لا يمكنني التحكم في ذلك ولكني كنت خجلة كثيرا حيث اضطررت إلى الانزواء بعيدا."
إن سارة لا تقدم على لقاءات جنسية مع شخص مجهول بالنسبة لها خوفا من رغبتها الجنسية. وقالت: " في البداية عندما بدأت مشكلتي كنت أرغب في ممارسة الجنس طوال الوقت وكنت أعتقد أنني مدمنة لممارسة الجنس. ولكنني عندما تفحصت الأمر واستمعت إلى القصص التي يحكيها الآخرون عن احباطاتهم الجنسية أدركت أنني أختلف عنهم. لقد كانت الممارسة الجنسية بالنسبة لي سابقا وسيلة لتفريغ رغبتي الجنسية ولكنني الآن لست مضطرة لعمل ذلك."
وتنظر سارة إلى حالتها وتعتقد أنها ربما استثيرت نتيجة كونها من النوع المقاوم العنيد. حيث تقول... " لقد وجدت دراسات تقول بأن اتخاذ حالة المقاومة ثم التوقف عنها له آثار على الأعضاء الجنسية. وإن هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يفسر ما يحدث لي. ولكني سمعت عن فتيات أخريات لديهن نفس المشكلة ويبدو أنها مشكلة توجد لدى الكثيرات. لقد تحدثت مع طبيبتي عنها ولكني لم أجد عندها كثيرا من المساعدة وهذا قد يعود إلى أن المعروف عن تلك الحالة ليس كثيرا ولا أحد يعرف حتى الآن كيفية الشفاء منها."
وبفضل فهم أصدقائها وزملائها فإن سارة تشعر الآن أنه يمكنها أن تعيش مع حالة الاستثارة الجنسية المستمرة لديها.حيث تقول..." إنني محظوظة لأن الناس حولي عطوفين جدا ويقدرون تلك الأوقات المحرجة التي أعاني فيها من مشكلتي. إنني في حاجة إلى التركيز على شيء محزن أو مقلق عندما أتحدث إلى الآخرين ولا أتحول عن هذا التفكير حتى أتجنب الاستثارة الجنسية."



إنكليزية تحقق النشوة الجنسية يوميا t_765b4963-01d1-43e6


((((( مـــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــقـــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــول ))))


Yk;gd.dm jprr hgka,m hg[ksdm 200 lvm d,ldh !







من مواضيعي
0 مقطع مؤثر جدا جدا جدا
0 تخفيف الحكم على حميدان التركي
0 المثالية الزائفة
0 معركة كروجر أفضل فيديو تجاوز مشاهديه 58 مليون
0 الشفق القطبي اجمل ظواهر الطبيعة
0 فضل رمضان (ماجد أيوب)
0 قصة ترووووع
0 احذروا من عمال توصيل الطلبات
0 لقاء مؤثر لأم مع طفلتها
0 القضيب يطالب بزيادة في الراتب
0 صباح الخير يا احلى أعضاء
0 أي الجنسيات العربية أكثر قدرة جنسية؟؟ ولماذا؟؟
0 إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !


 
مشاركة محذوفة
قديم 22-02-2010, 08:33 PM   #2

 رقم العضوية : 5226
 تاريخ التسجيل : 16 - 8 - 2009
 المهنة : بالبيت
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 3,793
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 358
 تقييم المستوى : اميرة قلبك is just really niceاميرة قلبك is just really niceاميرة قلبك is just really niceاميرة قلبك is just really nice

اميرة قلبك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !


فعلا انا قرأت عن هذه الحالة ... شكرا على الطرح







من مواضيعي
0 الحلويات والنشاط الزائد لدى الأطفال... حقيقة علمية أم شائعة متوارثة ؟‏
0 مطاعم غريبة حول العالم !!!
0 أكلات خفيفة مخصصة للعشاء بالباذنجان
0 أفكار ذكية لوجبات خفيفة تمنحك الطاقة والحيوية
0 . . عرائس للبيع في سوق الخضار في بلغاريا‏
0 ماذا بعد الكسر؟؟ بقلم - شهيدة لخواجة
0 4 وصفات من السلطات بالمعكرونة
0 في بستان الحب نزرع...‏
0 بودينغ المنغا مع كوكتيل الفاكهة
0 كن كالمطر اينما وقع نفع
0 شوفوا البنوتة اللي خايفة على رجولها
0 نزول انتحاري للحليب !
0 الحمامة الملكة
0 المعلمة/ قصة مؤثرة وذات معنى كبيرلكل من يتوقع انه انسان‏
0 حلوى صحية لكل المناسبات
0 صور اغرب شلال فى تركيا
0 عندمآ تُجرح الأنثى !!‏
0 لعبة الغيرة والشك .. أسبابها وآثارها المدمرة‏
0 ملاك ينزل من السماء على الكعبة
0 موضة آذان الجني / صور !!!!!!!!
0 كان بيتزوج عليها لـــــــــكن !‏
0 بسمة تعترف بأصولها اليهودية و لا تخجل منها !!
0 ممرضات مصريات يتظاهرن ضد مسلسل زهرة وأزواجها
0 هل لديك الجرأة ان تسمي طفلك على اسم حبيبك الذي لم تتزوجيه ؟
0 ماذا تفعل لو ان فتاة اعترفت لك بحبها.؟!


 
مشاركة محذوفة
قديم 22-02-2010, 08:49 PM   #3

 رقم العضوية : 35554
 تاريخ التسجيل : 20 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 162
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : اسير الافكار is on a distinguished road

اسير الافكار غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !

اميرة قلبك نورتي موضوعي بمرورك







من مواضيعي
0 مقطع مؤثر جدا جدا جدا
0 تخفيف الحكم على حميدان التركي
0 المثالية الزائفة
0 معركة كروجر أفضل فيديو تجاوز مشاهديه 58 مليون
0 الشفق القطبي اجمل ظواهر الطبيعة
0 فضل رمضان (ماجد أيوب)
0 قصة ترووووع
0 احذروا من عمال توصيل الطلبات
0 لقاء مؤثر لأم مع طفلتها
0 القضيب يطالب بزيادة في الراتب
0 صباح الخير يا احلى أعضاء
0 أي الجنسيات العربية أكثر قدرة جنسية؟؟ ولماذا؟؟
0 إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !


 
مشاركة محذوفة
قديم 22-02-2010, 09:02 PM   #4

 رقم العضوية : 24330
 تاريخ التسجيل : 29 - 11 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 1,390
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : بنت الجبل is on a distinguished road

بنت الجبل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 قراءة الآباء للأطفال.. صقل لمهارات الصغار ...
0 أجن العسل ولا تكسر الخلية
0 أضف ملعقة عسل لكلماتك ...
0 بَهْجَة الْعَطَاء تَفُوْق لَذَّة الْأَخْذ ..~
0 أناقة الصغيرات مع goose ربيع وصيف 2010
0 ديكورات راقية لغرف المعيشة............
0 ســألــتُ قَــلــبِــي
0 أزياء كنزو لصغيرات
0 ننســـــــاهم كيفـ ؟.......
0 الفاظك . . هل هي منـاسبـه لتربية طفلك .
0 نحب ونخلص وبالأخير تتمزق قلوبنا
0 جديد جداا اكلات لاطفالنا الحلوين
0 الحب الصامت اطهر انواع الحب..
0 ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤قمم من يعتليها؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
0 اسجــــــد ,,, ترتفــــع
0 صور ملابس للاطفال موديلات 2010
0 لحظـه .. لحظــه .. مـن اعطـآكـ الحـق ؟؟
0 «·•آلَـ[ق]ـلوٍبُ تِـتِـألمٌٍَ وٍآلدُُمٍَـوٍعُ تِـتِگَـلمٍَ•·»
0 لاتترك قلبك ومشاعرك وايامك لاشياء ضاع زمانها ..~
0 انثـُرْ خَلفَـك { زهُـوراً } ،، واصبِـر قليلاً لتَـرى { نُـوراً .!
0 قـــــلـــــــوب التـــــــــــــوت
0 ★★★★ الممحـاة و القلــم عجبــاً ★★★★
0 ●●●●اجـمل مـا فـي الكـون ●●●●
0 ◄████▓▒░░ __!! أشكر .. الله !!__ ░░▒▓████►ஐ
0 |•.:. أحـِذِر أنَ [يَنـِڪْسِرَ] قـِلَبـِڪْ .:.•|


 
مشاركة محذوفة
قديم 22-02-2010, 09:06 PM   #5

 رقم العضوية : 35554
 تاريخ التسجيل : 20 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 162
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : اسير الافكار is on a distinguished road

اسير الافكار غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !

بنت الجيل ولكمووووووووووو ملايييييييييين







من مواضيعي
0 مقطع مؤثر جدا جدا جدا
0 تخفيف الحكم على حميدان التركي
0 المثالية الزائفة
0 معركة كروجر أفضل فيديو تجاوز مشاهديه 58 مليون
0 الشفق القطبي اجمل ظواهر الطبيعة
0 فضل رمضان (ماجد أيوب)
0 قصة ترووووع
0 احذروا من عمال توصيل الطلبات
0 لقاء مؤثر لأم مع طفلتها
0 القضيب يطالب بزيادة في الراتب
0 صباح الخير يا احلى أعضاء
0 أي الجنسيات العربية أكثر قدرة جنسية؟؟ ولماذا؟؟
0 إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !


 
مشاركة محذوفة
قديم 23-02-2010, 01:09 AM   #7

 رقم العضوية : 35554
 تاريخ التسجيل : 20 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 162
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : اسير الافكار is on a distinguished road

اسير الافكار غير متواجد حالياً

افتراضي رد: إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !

أسد العرين نورت موضوعي بمشاركتك







من مواضيعي
0 مقطع مؤثر جدا جدا جدا
0 تخفيف الحكم على حميدان التركي
0 المثالية الزائفة
0 معركة كروجر أفضل فيديو تجاوز مشاهديه 58 مليون
0 الشفق القطبي اجمل ظواهر الطبيعة
0 فضل رمضان (ماجد أيوب)
0 قصة ترووووع
0 احذروا من عمال توصيل الطلبات
0 لقاء مؤثر لأم مع طفلتها
0 القضيب يطالب بزيادة في الراتب
0 صباح الخير يا احلى أعضاء
0 أي الجنسيات العربية أكثر قدرة جنسية؟؟ ولماذا؟؟
0 إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !


 
مشاركة محذوفة
قديم 23-02-2010, 01:28 AM   #8

نجم حبي لك

 رقم العضوية : 6438
 تاريخ التسجيل : 27 - 8 - 2009
 الإقامة : بلد اخر
الهواية : كل شيئ مهم
 المهنة : موظف اداري
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : سوريا
 المشاركات : 9,408
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 4868
 تقييم المستوى : عقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond reputeعقاب الليل has a reputation beyond repute

عقاب الليل غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى عقاب الليل إرسال رسالة عبر Skype إلى عقاب الليل

افتراضي رد: إنكليزية تحقق النشوة الجنسية 200 مرة يوميا !

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 الانثى الة موسيقية تنتظر العزف الماهر
0 "إذا لم تتعانق الأرواح لن تستمتع الأجساد"
0 ليش أنتي أعطيتي له شي عشان يعطيكي؟
0 عزيزتـي حــــواء .. لا تسيئـي فهـم الرجـل
0 مجموعة مميزة من الازياء
0 استعيدي رونق جمالك00 صور رائعة جدا
0 ارووع فساتين للسهرة
0 لكل زوجة تحملت خيانة زوجها
0 ايتها الزوجة 00 فكري قليلا
0 اروع كلام في العلاقة الناجحة
0 اروع ازياء للبنوتات
0 تنانير الجينز الرائعة 000 جديد
0 هكذا تمزج حياتك الزوجية بالجنس...طعم جديد!!
0 الثقة في الخطوبة والزواج
0 منكهات اللقاء الحميم
0 فصول الحب
0 وكيف لا اغضب ...!!!
0 مجموعة رائعة من الملابس الداخلية
0 لانجري رووعة 000 مثيير
0 اسباب الخيانة الزوجية
0 أساسيات المكياج خطوة بخطوة
0 لانجري 0000 وااااااااااااااو
0 اجمل فصول السعادة معاك
0 ذنبي الوحيد
0 دقات قلب


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تريد ان تحقق حلم أبوس راسك يازمن المنتدى الاسلامي العام 3 14-04-2010 09:08 AM
النشوة الجنسية بين المرأة والرجل الحصان المجنح منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 10 09-02-2010 10:22 AM
شكل النشوة الجنسية عند الرجل ام وئام منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 4 09-02-2010 05:12 AM
النشوة الجنسية القصوى فى الجماع فايف ستار منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 8 05-01-2010 12:42 AM
كيف تحقق السعادة ؟؟؟ شهد الغلااا المنتدى الاسلامي العام 1 21-12-2009 02:47 AM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 11:55 AM.