شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > الاقسام الادبية والثقافية > منتدى القصص والروايات > مذكرات تاريخية

مذكرات تاريخية منتدى مذكرات تاريخية بختص بالقادة والشعراء وتاريخهم ونتحدث عن سيرتهم وعن القادة العضماء وعن شخصياتهم وبطولاتهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-08-2011, 05:00 PM   #1

 رقم العضوية : 58775
 تاريخ التسجيل : 26 - 5 - 2011
 الإقامة : السعودية
الهواية : القراءة - السفر - الموسيقى وخاصة الرومانسية - كرة القدم
 المهنة : مدير مبيعات وتطوير القدرات
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 3,333
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 14362
 تقييم المستوى : The Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond reputeThe Big Boss has a reputation beyond repute

The Big Boss غير متواجد حالياً

افتراضي سلسلة (شخصيات عربية إسلامية لن ينساها التاريخ) - الشيخ المجاهد / أحمد ياسين


بعون الله سنقوم بتجميع وعرض السيرة الذاتية لبعض اهم الشخصيات التى تشترك جميعها فى أنها (شخصيات عربية ومسلمة) وستكون فى جميع المجالات (علمية - عسكرية - دينية - وغيرها) وسنحاول أن تكون شخصيات محدثة وسنركز على معلومات واحيانا شخصيات غير معلومة لعامة الناس رغم إنجازاتها وعبقريتها المتميزة




الشيخ المجاهد / أحمد ياسين مؤسس حركة حماس

السيرة الذاتية

* أحمد اسماعيل ياسين ولد عام 1938 في قرية الجورة، قضاء المجدل جنوبي قطاع غزة، لجأ مع أسرته إلى قطاع غزة بعد حرب العام 1948.

* تعرض لحادث في شبابه أثناء ممارسته للرياضة، نتج عنه شلل جميع أطرافه شللاً تاماً .

* عمل مدرساً للغة العربية والتربية الإسلامية، ثم عمل خطيباً ومدرساً في مساجد غزة، أصبح في ظل الاحتلال أشهر خطيب عرفه قطاع غزة لقوة حجته وجسارته في الحق .

*عمل رئيساً للمجمع الإسلامي في غزة .

* اعتقل الشيخ أحمد ياسين عام 1983 بتهمة حيازة أسلحة، وتشكيل تنظيم عسكري، والتحريض على إزالة الدولة العبرية من الوجود، وقد حوكم الشيخ أمام محكمة عسكرية صهيونية أصدرت عليه حكماً بالسجن لمدة 13 عاماً .

* أفرج عنه عام 1985 في إطار عملية تبادل للأسرى بين سلطات الاحتلال والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة، بعد أن أمضى 11 شهراً في السجن .

* أسس الشيخ أحمد ياسين مع مجموعة من النشطاء الإسلاميين تنظيماً لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قطاع غزة في العام 1987

* من المعروف أن حركة "حماس" هى فرع من فروع جماعة "الإخوان المسلمين" الموجودة فى 67 دولة من دول العالم والتى أسسها الشهيد / حسن البنا ومقر مكتب الإرشاد للجماعة موجود فى مصر

* داهمت قوات الاحتلال الصهيوني منزله أواخر شهر آب/ أغسطس 1988، وقامت بتفتيشه وهددته بدفعه في مقعده المتحرك عبر الحدود ونفيه إلى لبنان .

* في ليلة 18/5/1989 قامت سلطات الاحتلال باعتقال الشيخ أحمد ياسين مع المئات من أبناء حركة "حماس" في محاولة لوقف المقاومة المسلحة التي أخذت آنذاك طابع الهجمات بالسلاح الأبيض على جنود الاحتلال ومستوطنيه، واغتيال العملاء .

* في 16/10/1991 أصدرت محكمة عسكرية صهيونية حكماً بالسجن مدى الحياة مضاف إليه خمسة عشر عاماً، بعد أن وجهت للشيخ لائحة اتهام تتضمن 9 بنود منها التحريض على اختطاف وقتل جنود صهاينة وتأسيس حركة "حماس" وجهازيها العسكري والأمني .

* بالإضافة إلى إصابة الشيخ بالشلل التام، فإنه يعاني من أمراض عدة منها (فقدان البصر في العين اليمنى بعد ضربه عليها أثناء التحقيق وضعف شديد في قدرة الإبصار للعين اليسرى، التهاب مزمن بالأذن، حساسية في الرئتين، أمراض والتهابات باطنية ومعوية)، وقد أدى سور ظروف اعتقال الشيخ أحمد ياسين إلى تدهور حالته الصحية مما استدعى نقله إلى المستشفى مرات عدة، واستمرت صحة الشيخ تتدهور بسبب اعتقاله وعدم توفر رعاية طبية ملائمة له .

* في 13/12/1992 قامت مجموعة فدائية من مقاتلي كتائب الشهيد عز الدين القسام بخطف جندي صهيوني وعرضت المجموعة الإفراج عن الجندي مقابل الإفراج عن الشيخ أحمد ياسين ومجموعة من المعتقلين في السجون الصهيونية بينهم مرضى ومسنين ومعتقلون عرب اختطفتهم قوات صهيونية من لبنان، إلا أن الحكومة الصهيونية رفضت العرض وداهمت مكان احتجاز الجندي مما أدى إلى مصرعه ومصرع قائد الوحدة المهاجمة قبل استشهاد أبطال المجموعة الفدائية في منزل في قرية بيرنبالا قرب القدس .

* أفرج عنه فجر يوم الأربعاء 1/10/1997 بموجب اتفاق جرى التوصل إليه بين الأردن وإسرائيل للإفراج عن الشيخ مقابل تسليم عميلين صهيونيين اعتقلا في الأردن عقب محاولة الاغتيال الفاشلة التي تعرض لها


عملية الاغتيال الجبانة والتي استهدفت الشيخ أحمد ياسين


بيانات وتصريحات حول عملية الاغتيال الجبانة والتي استهدفت الشيخ / أحمد ياسين مؤسس حركة المقاومة الإسلامية "حماس"


(1)
" من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلو تبديلا"


بيان عسكري صادر عن كتائب الشهيد عز الدين القسام


أيها القتلة الصهاينة، منحتم شيخنا الشهادة وسنمنحكم الموت الزؤام في كل مدينة وشارع

يا جماهير أمتنا العربية والإسلامية المجاهدة ... أبناء شعبنا الفلسطيني:

يستهدف اليوم النازيون الإرهابيون الصهاينة شيخنا القائد المؤسس فضيلة الشيخ المجاهد أحمد ياسين بعد أن أدى صلاة الفجر في مسجد المجمع الإسلامي، إن ما أقدم عليه الصهاينة اليوم يمثل قمة الانهيار والفشل وهم يوجهون حمم صواريخهم الحاقدة على كرسي الشيخ القعيد، أحمد ياسين، فظنوا أنهم قد قتلوه وما علم الصهاينة أن ملاين المسلمين ستخرج لهم تتبر ما علو تتبيرا ، اليوم سيخرج لهم ياسين من كل مدينة وفي كل شارع و زقاق ليمنحهم الموت الزؤام بعد أن منحوه الشهادة التي لم يوقفه الشلل الكامل عن البحث عنها، اليوم يصدر المجرم شارون قراراً بقتل مئات الصهاينة في كل شارع وكل شبر يحتله الصهاينة، عهداً شيخنا أبا محمد أن نكمل المسير، ونلاحق الصهاينة في كل مكان يختبئون فيه،أبا محمد أبناؤك الاستشهاديون قريباً سيبلغونك ردنا، فهنيئاً قائدنا ومعلمنا وشيخنا وأستاذنا ورمزنا وقرة عيونا ومهج قلوبنا، يا شيخنا لن تفتقدك فلسطين والأمة الإسلامية فقد زرعت في كل بيت وكل شارع رجالا ربانين أولي بأس شديد، حملوا فكرك وساروا على دربك.
إن كتائب الشهيد عز الدين القسام وهي تزف إلى العالم أجمع مؤسس حركة المقاومة الإسلامية حماس، ومرشد جماعة الإخوان المسلمين في فلسطين.

فضيلة الشيخ القائد

أحمد إسماعيل ياسين ( أبا محمد )، ومرافقيه

تؤكد على التالي:

أولاً: إن من أصدر قراراً باغتيال الشيخ أحمد ياسين إنما أصدر قراراً بقتل مئات الصهاينة.

ثانياً: إن الصهاينة لم يقدموا على فعلتهم هذه دون أخد موافقة الإدارة الأمريكية الإرهابية وعليها أن تتحمل المسئولية عن هذه الجريمة.

ثالثاً: إن ردنا هو ما سيراه الصهاينة قريباً لا ما يسمعونه، بإذن الله.

رابعاًً: إن الرد على اغتيال الشيخ أحمد ياسين لن يكون على مستوى جميع فصائل الشعب الفلسطيني المجاهدة فحسب، بل إن المسلمين في العالم الإسلامي أجمع سيكون لهم شرف المشاركة في الرد على هذه الجريمة .


كتائب الشهيد عز الدين القسام
1 صفر 1425هـ الموافق 22/3/2004م



(2)
وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"


بيان عسكري صادر عن سرايا القدس

سرايا القدس تعلن حالة النفير العام ردا على اغتيال الزعيم الفلسطيني الشيخ أحمد ياسين

يا جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد البطل:

تزف سرايا القدس إلى شعبنا الفلسطيني وإلى أمتنا العربية و الإسلامية شهيدا وقائدا من قادة شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية العظماء الذي قضى نحبه هو وستة من المواطنين فجر اليوم الاثنين الموافق 1صفر 1425 هـ 22-3-2004م في غارة صهيونية جبانة على مدينة غزة:

الزعيم الإسلامي الفلسطيني: الشيخ / أحمد إسماعيل ياسين

ونحن نتقدم بالتهنئة والتبريك لجماهير شعبنا، نقول لا عزاء في الشهداء الأبرار، ولا رثاء لمثل الشيخ المجاهد أحمد ياسين والشهداء الذين سقطوا معه. فهم الأحياء ونحن الأموات، هم الذين استعادوا روح الشعب حين فدوه بأرواحهم.

إن " سرايا القدس " وهي تزف الشهيد القائد والمفكر والداعية أحمد ياسين لتؤكد أنها قادرة على اختراق العدو الصهيوني وضرب عمقه الأمني وتقسم أنها ستلقن العدو درساً موجعاً بإذن الله وستدفعه ثمناً باهظاً لكل جريمة أو محاولة يقترفها بحق شعبنا وقياداته وكوادره ومجاهديه، ونؤكد أن الدم الفلسطيني ليس رخيصاً، ومازال في فلسطين رجال، ومازال في فلسطين فرسان، ومازال في فلسطين أبطال قادرين على الثأر لدم الشهداء ، ونوجه نداءا عاجلا لمجاهدينا في كل مكان بإعلان حالة النفير وضرب الكيان الصهيوني في كل مكان تطاله أيدهم .

يا جماهير شعبنا الفلسطيني المرابط.. إن وصية الشهداء لنا جميعاً أن لا نرتد عن الجهاد والمقاومة، والكفاح المسلّح قبل أن ننجز التحرير ونحقق النصر بإذن الله، ونستعيد كامل التراب وكامل الحقوق. إنها معركة قاسية، معركة طويلة، فليكن الصبر سلاحنا والإيمان زادنا، وسنبلغ النصر بإذن الله .


"يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تُفلحون".

المجد والخلود لشهدائنا الأبرار.. ولأهلهم.. لأمهاتهم، لآبائهم، لإخوانهم،

لأحبابهم، لذويهم، لشعبهم، ولنا جميعاً، من بعدهم، الصبر والسلوان.. والنصر لنا

و لشعبنا وأمتنا بإذن الله، والله أكبر والعزة للإسلام.

جهادنا مستمر وعملياتنا متواصلة بإذن الله ; وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون

سرايــا القـدس
الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي
1صفر 1425 هـ الموافق 22-3-2004م



(3)
بيان صادر عن حركة التحرير الوطني الفلسطيني/ فتح – قطاع غزة

"حركة فتح تنعي الشيخ القائد المجاهد الشهيد أحمد ياسين وتعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام"


يا جماهير شعبنا العظيم.. يا شعب الشهداء

تدين حركة فتح جريمة اغتيال الشيخ القائد المجاهد الوطني والقومي الكبير الشهيد الجليل / أحمد ياسين قائد ومؤسس حركة المقاومة الإسلامية "حماس"
وتعلن الحداد الوطني لمدة ثلاثة أيام وتنكيس الأعلام الفلسطينية، وتهيب بالجميع من أبناء شعبنا الذي يودع قائداً ورمزاً وطنياً كبيراً من قادة ورموز الشعب الفلسطيني العظام أن يكون شعباً واحداً موحداً متراصاً في هذا المصاب الجلل ، وأن تكون جنازة ومسيرة تشييع الشهيد الجليل إلى مثواه الأخير عنوان وحدة وتماسك الشعب الفلسطيني والتفافه حول رسالته وخياره في المقاومة المشروعة، وأن دمه الطاهر لن يذهب هدراً وسيوحد الشعب الفلسطيني في مواجهة كافة التحديات الماثلة أمامه .

وبكل العزة والشموخ والإيمان تنعي حركة "فتح" الشهيد القائد المجاهد الوطني والقومي الكبير الشيخ أحمد ياسين شهيد فلسطين والقدس الشريف .. شهيد الأمة العربية والإسلامية وسوف يظل رمزاً خالداً في تاريخ شعبنا المناضل وأمتنا العربية والإسلامية.

إلى جنات الخلد يا شهيدنا القائد المجاهد مع الشهداء والصديقين والأنبياء في عليين

إنّا لله وإنّا إليه راجعون
المجد والخلود للشهداء الأبرار
وإنها لثورة حتى النصر

حركة التحرير الوطني الفلسطيني/ فتح
قطـــاع غـــزة
22/3/2004م


رحم الله الشيخ الشهيد م أحمد ياسين وأسكنه فسيح جناته مع النبيين والقديسين والشهداء وحسن أولئك رفيقا


sgsgm (aowdhj uvfdm Ysghldm gk dkshih hgjhvdo) - hgado hgl[hi] L Hpl] dhsdk







من مواضيعي
0 لعبة صعبة للتحدى : كلمة كل حروفها فيها نقط
0 سعودي يخطف الأنظار فى باريس بسيارة الذهب الأبيض .. وآخر يتخذ سيارته مسكنا له ولأطفاله!!
0 إضحك مع ............ ؟؟؟؟؟
0 قل شئ تود أن تعمله الآن ولكن لا تستطيع
0 ومن الحب ماقتل (قصيدة حلوة)
0 من العقل المدبر المسئول عن اغتيال علمائنا العرب ولماذا لا تطالب الدول العربية بمحاكم دولية كمحكمة رفيق الحريري
0 قصيدة / لا تكذبى للشاعر / كامل الشناوى
0 قصيدة (ماذا تبقى من أرضِ الأنبياء؟) للشاعر الكبير / فاروق جويدة
0 كاتب بريطانى يكتب عن الإنتخابات المصرية
0 مسابقة جميلة
0 الـومــيــــــــض
0 نكت مصرية (8)
0 قصيدة (لا تصالُح) للشاعر أمل دنقل
0 قصيدة (فى عينيك عنوانى) للشاعر الكبير / فاروق جويدة
0 مقالة أعجبتنى (القذافى ليس شهيداً)
0 مقالة أعجبتنى (القذافى ليس شهيداً)
0 حب بلا حدود (من أشعار نزار قبانى)
0 للبنات فقط - كيف تصطادين عريساً
0 خواطر - حبيبتى لم تموت
0 معلومة رائعة - كيف تعرف رقم بداية الصفحة لكل جزء من القرآن الكريم
0 عروض قيمة لاتجدها إلا فى رمضان
0 تاريخ الأخ / العقيد / ملك ملوك افريقيا / عميد زعماء العالم / معمر القذافى
0 سلسلة (شخصيات عربية إسلامية لن ينساها التاريخ) - الدكتور / عبد الوهاب المسيرى
0 قف - أريد 3 دقائق من وقتك
0 سلسلة (شخصيات عربية إسلامية لن ينساها التاريخ) - الشيخ المجاهد / أحمد ياسين


التعديل الآخير تم بواسطة [ The Big Boss ]   , 02-08-2011 الساعه: 05:57 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-08-2011, 05:40 PM   #2

 رقم العضوية : 54472
 تاريخ التسجيل : 11 - 3 - 2011
 المهنة : student
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : العراق
 المشاركات : 8,563
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 40130
 تقييم المستوى : NasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond repute

NasMa غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سلسلة (شخصيات عربية إسلامية لن ينساها التاريخ) - الشيخ المجاهد / أحمد ياسين

رائع اخي
مجهود جدا متمييز منك
وبانتظار تكمله السلسله
وبعد اذنك حنقله للقسم المناسب







من مواضيعي
0 تعالو اضحكو شوية
0 طريقــــة عمـــــــل الكبيبـــة المصريــــة
0 زهوة عرفات تنشر صورا نادرة لوالدها في ذكرى ميلاده الـ83
0 فنان يخلق مجسمات للحياة اليومية من اللعب والطعام
0 وينها سحر ؟ ياريت الي يعرف عنها شي يجي يكتبلنا
0 القطايف أصلها وتاريخها
0 قانون الزواج بالدولة العثمانية
0 اكلات عراقية مشهورة مع الصور
0 سبحان الله .. ثلج عجيب في الصين !!
0 أزياء التراث الفلسطيني بالصور ~
0 حلي و اكsسوارات جزائرية رؤؤؤؤعه
0 مهلبية قمر الدين
0 ما فوائد تناول المكسرات في رمضان؟
0 مكتبة الأطفال الشعبية في الصين
0 طريقة عمل السمك المسكوف العراقي
0 اجواء القدس الحبيبه في رمضان
0 سحور اول رمضـان , تفضــلوا ~
0 لماذا شرع الصيام ؟
0 حــســـن الخـلـق ~
0 عزة النفس والكرامة ~~
0 ~~ حكمة وموعظة ~~
0 كاظم الساحر الهب المسرح بحضوره وصوته
0 Some Words I like it
0 صور عن العدوان الاسرائيلي على اهالينا في غزة العزة
0 سبحانكـ اللهمـ ولا الـه غيركــ ~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-08-2011, 08:25 PM   #3

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سلسلة (شخصيات عربية إسلامية لن ينساها التاريخ) - الشيخ المجاهد / أحمد ياسين

ماشاء الله روووووعه ربنا يحفظكـ
بوركت







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-08-2011, 09:05 PM   #4

 رقم العضوية : 61777
 تاريخ التسجيل : 5 - 7 - 2011
 الإقامة : الشام شامنا ,, لو الزمن ضامنا
الهواية : ياليل تلاه النهارو وفوق الشأأم يقمعو جزارو
 المهنة : يا الله مالنا غيرك يا الله
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,712
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 17109
 تقييم المستوى : لمسة الحنان has a reputation beyond reputeلمسة الحنان has a reputation beyond reputeلمسة الحنان has a reputation beyond reputeلمسة الحنان has a reputation beyond reputeلمسة الحنان has a reputation beyond reputeلمسة الحنان has a reputation beyond reputeلمسة الحنان has a reputation beyond reputeلمسة الحنان has a reputation beyond reputeلمسة الحنان has a reputation beyond reputeلمسة الحنان has a reputation beyond reputeلمسة الحنان has a reputation beyond repute

لمسة الحنان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سلسلة (شخصيات عربية إسلامية لن ينساها التاريخ) - الشيخ المجاهد / أحمد ياسين

تسلم ايدك ع الموضوع



موفق







من مواضيعي
0 أين أنتم يامسلموون
0 ومازال اطفال سوريا يدفعون ثمن الحريه
0 حالنا اليوم
0 الوصفه السحريه00للضغوط النفسيه
0 أبيات في مدينه درعا السوريه
0 أصعب ٩ أشياء: "وأصعبها رقم ٩"
0 شكرا يا رب لأنك أحببتنا..
0 غفوة قلم خطها حلم ---
0 لااا تلوموني إذا إنتحرت!؟
0 رأيت النصر
0 لمسة الحب
0 لمسة الحب
0 حملـ‘ـة نظـ‘ـٌف آذنـ‘ـكٌـ ُ~
0 المرأة
0 رافق كل من أراد الخروج من حياتك إلى الباب
0 سوريا لن تنحني syria
0 عش نبيلا سامياً
0 فـــــلـــســــطـــــيــــــن
0 ~ بحبكـ فلسطين ~
0 صرخه بلادي
0 نحن شعب يأبى الاستسلام
0 .. الحنان
0 اعمل صدقات جارية بأفكار بسيطة جدًا
0 لك يا شااااام
0 ورقة التوت دليل على قدرة الله !!!


التعديل الآخير تم بواسطة [ لمسة الحنان ]   , 01-08-2011 الساعه: 09:09 PM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-08-2011, 11:14 PM   #5

 رقم العضوية : 61907
 تاريخ التسجيل : 6 - 7 - 2011
 الإقامة : في قلب من ملكني،،،
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,927
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 662
 تقييم المستوى : dloo3h is a splendid one to beholddloo3h is a splendid one to beholddloo3h is a splendid one to beholddloo3h is a splendid one to beholddloo3h is a splendid one to beholddloo3h is a splendid one to behold

dloo3h غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سلسلة (شخصيات عربية إسلامية لن ينساها التاريخ) - الشيخ المجاهد / أحمد ياسين

يسلمووووووووووو







من مواضيعي
0 الكلمه .. كالرصاصه فانتبه لـ كلماتك~
0 3حرامي6شرطي يالله ورينا حكمك على الحرامي ؟؟
0 دلـ،،ــو عـ،،ــهـ،، بـ،،ـيـ،،نـ،،ـكـ،،ــمـ هـ،،ـل مـ،،ـن مـ،،ـرحـ،،بــ،،


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-08-2011, 11:33 PM   #6

 رقم العضوية : 58686
 تاريخ التسجيل : 24 - 5 - 2011
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 5,924
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 540
 تقييم المستوى : لمااااااااااار is a glorious beacon of lightلمااااااااااار is a glorious beacon of lightلمااااااااااار is a glorious beacon of lightلمااااااااااار is a glorious beacon of lightلمااااااااااار is a glorious beacon of lightلمااااااااااار is a glorious beacon of light

لمااااااااااار غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سلسلة (شخصيات عربية إسلامية لن ينساها التاريخ) - الشيخ المجاهد / أحمد ياسين

مشكـــــــــــــوووووو00أخوي على هذا الموضوع القيم جدا
ومعلومات حلوووووووه جدا وكثير منى لايعرفها ومجهودك
طيب تسلم يدك على هذا الطرح المميز والمفيد وانا من
ضمن اللي استفدو من هذه المعلومات عن شخصية
الشيخ أحمدياسين رحمه الله 00بنتظار جديدك00







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 01-08-2011, 11:44 PM   #7

 رقم العضوية : 67569
 تاريخ التسجيل : 31 - 10 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 9,453
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : الــثــريـــاء is on a distinguished road

الــثــريـــاء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سلسلة (شخصيات عربية إسلامية لن ينساها التاريخ) - الشيخ المجاهد / أحمد ياسين

يعطيك ألف عااااااااااااااااااااااااااااااافيه







من مواضيعي
0 من مذكراتي
0 طبق حلويات
0 دموعك غاليه يانايف
0 نشاط يدوي: خطوه بخطوه للبنات عمل خواتم
0 طريقة عمل لعبة لطفلك من بقايا الاقمشة
0 ماذا ترمي في صندوق النســــــيان؟؟
0 عمل لحاف للبيبي من بيجامة طفلك من صنع ايديك
0 شنط لآب توب كروشية .. وتريكوو
0 مخدات صغيره وستاره وصندوق مناديل
0 طريقة عمل فستان من الكروشيه بالصور
0 الاستفادة من السيديهات التالفة
0 تحذير من استخدام معقم اليدين بطريقة خاطئة
0 موت الفجاة الرحيل بلا مقدمات
0 المساج اهميته وفوائده
0 سآمحني يآ ( يـبه ) آدري الحب في سلمنآ عيب‎
0 لمـآذا نضع الهيلـ على القهوه..!!!
0 سته اطعمه تمحو مزاجك السئ!!
0 احذروا الشوكولا قبل النوم..
0 صوره ومعلومه
0 وسادتك قد تكوون سبب مرضك
0 الغرائب السبعة في جسم الانسان
0 خكري يسوولف مع امه لايفوتك
0 قصيده مؤثره جدا
0 كفاية صار لك شهرين غايب عني يالغالي
0 قصيده تحبني والا تكرهني


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 02-08-2011, 02:31 AM   #8

 رقم العضوية : 2270
 تاريخ التسجيل : 12 - 7 - 2009
 الإقامة : || بين خَفَايا ـحَيآآه وـموـتٌ خَفِي ، !! ||
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 19,446
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 14614
 تقييم المستوى : Łăмsάн¦×̶ has a reputation beyond reputeŁăмsάн¦×̶ has a reputation beyond reputeŁăмsάн¦×̶ has a reputation beyond reputeŁăмsάн¦×̶ has a reputation beyond reputeŁăмsάн¦×̶ has a reputation beyond reputeŁăмsάн¦×̶ has a reputation beyond reputeŁăмsάн¦×̶ has a reputation beyond reputeŁăмsάн¦×̶ has a reputation beyond reputeŁăмsάн¦×̶ has a reputation beyond reputeŁăмsάн¦×̶ has a reputation beyond reputeŁăмsάн¦×̶ has a reputation beyond repute

Łăмsάн¦×̶ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سلسلة (شخصيات عربية إسلامية لن ينساها التاريخ) - الشيخ المجاهد / أحمد ياسين

مجهووووود متعوب عليه ... ولرجل رااائع ... احسنت الاختيار ...
باركـ الله فيكـ واسعدكـ ...







من مواضيعي
0 من لمسسآآتي آلخآآصـــه ...
0 صادوه مع حبي لكـ
0 واجب العزاء لاختي تواصل وفواصل
0 استفيدي من الصامولي ولا ترميه
0 أسرتها قضت في حادثة الجبل ولم تبقى الا هي ...
0 واحد كتب خاطرة ... وواحد ثاني يرد عليه
0 اريد ان اكون تلفازا
0 قانون البصبصة, المخفي للزوج ، والعاري للجمهور
0 افتتاح أول مسجد من تصميم امرأة في اسطنبول
0 افتتاح أول مسجد من تصميم امرأة في اسطنبول
0 احذرو ..! لا تقذفو الاطفال في الهواء !!!
0 فضاوة وتعليقات السعودين على زواج الامير وليام
0 لـماذا يكره الجن التمر
0 رعاية الأطفال تعادل تنفيذ جلسة رفع أثقال يومياً
0 خطوات البحث العلمي
0 المعاق سمعيا
0 sms
0 قلب الانسان والاعجاز العلمي في القران الكريم
0 خطر البخور ...
0 اسمعيني للنهايه
0 اضرار سماعات الاذن
0 للوقاية من جميع امراض السرطان بإذن الله
0 ماقيل عن الاندومي من اضرار *صحيح ام لا *
0 انشوده للطفله مصابه بالسرطان وبعد شفائها ...
0 بعض رموز التحاليل الطبيه ومعانيها ..


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
إسلامية, دينية, شخصيات, علمية, عربية, عسكرية

مواضيع مشابهه في مذكرات تاريخية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 12:54 AM.