شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > الاقسام العامة > منتدى العام والمعلومات

منتدى العام والمعلومات مواضيع عامة ومعلومات يقدمها اعضاء منتديات حبي لك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-2011, 02:51 PM   #1

 رقم العضوية : 9089
 تاريخ التسجيل : 19 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 729
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 3795
 تقييم المستوى : عزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond repute

عزابي متوهق غير متواجد حالياً

Post فن ادارة المواقف ( متجدد)


بسم الله الرحمن الرحيم

وقع بين يدي كتاب فن ادارة المواقف
للكاتب محمد بن عبد الله الفريح

تتلخص فكرة الكتاب في سرد مجموعة من المواقف على شكل قصص

مع استخلاص حكمة من كل قصة قي نهايتها


اعجبني الطرح جدا

فاحببت ن اتشاركه و اياكم

فبحثت حتى وجدت هذه المقتطفات التي اتمنى ان تنال اعجابكم

سائلا المولى ان ينفعني و ينفعكم به

خلق التغاضي





ترك رجل زوجته وأولاده من أجل وطنه , فقصد أرض معركة تدور رحاها على أطراف البلاد . وبعد انتهاء الحرب وفي أثناء العودة أخبر بأن زوجته مرضت بالجدري في غيابه فتشوه وجهها كثيرا جراء ذلك , تلقى الرجل الخبر بصمت وحزن عميقين شديدين . وفي اليوم اللاحق شاهده رفاقه مغمض العينين , فرثوا لحاله . وعلموا حينها أنه لم يعد يبصر فرافقوه إلى منزله . وأكمل بعد ذلك حياته مع زوجته وأولاده بشكل طبيعي .

وبعد ما يقرب من خمسة عشر عاما , توفيت زوجته . وحينها تفاجأ كل من حوله بأنه عاد مبصرا بشكل طبيعي وأدركوا أنه أغمض عينيه طيلة تلك المدة كي لا يجرح مشاعر زوجته عند رؤيته لها. تلك الاغماضة لم تكن من أجل الوقوف على صورة جميلة للزوجة ومن ثم تثبيتها في الذاكرة والاتكاء عليها كلما لزم الأمر , لكنها من باب المحافظة على سلامة العلاقة الزوجية.



الحكمة

نحتاج في أحيان كثيرة أن نغمض أعيننا عمن نحب في هفواته وزلاته , وحتى وفي وضع لا يوجد له حل من أجل سعادتنا وسعادة من نحب , ونكون ممن اغمض عينيه قليلا عن عيوب الآخرين وأخطائهم كي لا يجرح مشاعرهم


من حياة الفراشة


في يوم من الأيام وقف رجل يراقب لعدة ساعات فراشة صغيرة داخل شرنقتها التي بدأت بالانفراج قليلا قليلا, وهي تحاول جاهدة الخروج من ذلك الثقب الصغير في شرنقتها, وفجأة سكنت! وبدت كأنها غير قادرة على الاستمرار. ظن الرجل أن قواها قد استنفذت للخروج من ذلك الثقب الصغير أو حتى توسعته قليلا . ثم توقفت تماما.

شعر الرجل بالعطف عليها وقرر مساعدتها , فأحضر مقصا صغيرا وقص بقية الشرنقة. عندها سقطت الفراشة بسهولة من شرنقتها ولكن بجسم نحيل ضعيف وأجنحة ذابلة . ظل الرجل يراقبها معتقدا أن أجنحتها لن تلبث أن تقوى وتكبر وأن جسمها النحيل سوف يقوى وتصبح قادرة على الطيران, لكن شيئا من ذلك لم يحدث وقضت الفراشة بقية حياتها بجسم ضعيف وأجنحة ذابلة , ولم تستطع الطيران أبدا أبدا.

ما الذي فعله لطف ذلك الرجل وحنانه ؟؟؟ لم يعلم أن قدرة الله عز وجل ورحمته بالفراشة جعلت الانتظار لها سببا لخروج سوائل من جسمها إلى أجنحتها حتى تقوى وتستطيع الطيران . أحيانا نحتاج إلى الصراع في حياتنا اليومية وإذا ما قدر الله لنا الحياة بلا مصاعب فسنعيش مقعدين كسحاء وربما لن نقوى على مواجهة تحديات الحياة .

طلبت القوة فأعطاني الله التحديات الأقوى. طلبت الحكمة فأعطاني الله المشكلات لحلها . طلبت التوفيق والسداد فأعطاني الله العقل والجسم لأعمل. طلبت الشجاعة فأعطاني الله العقبات لأتخطاها. طلبت المحبة فأعطاني الله أشخاصا متعبين في التعامل ﻷساعدهم بمحبة. طلبت الثناء والعطف فأعطاني الله الفرص المختلفة للعمل من خلالها. لم أحصل على شيء مما طلبت !!! ولكن الله بالتأكيد قد وهبني كل ما أحتاجه.

عش حياتك بلا خوف وواجه الصعاب وأثبت لنفسك وللآخرين قدرتك على اجتيازها. كن صبورا , عالما بما تعمل, عاملا بما تعلم , وأهم شيء أن تحب لأخيك ما تحبه لنفسك . فلن تؤمن إلا بها .

الحكمة
في أحيان كثيرة يكون العطف وتكون الرحمة في غير موضعها سببا لشقاء الآخرين وتعاستهم. فوضع الشيء في موضعه من أروع صفات البشر تجاه بعضهم.

كأس شاي مر


لو أن هناك كأس شاي مر وأضفت إليه سكرا , ولكن لم تحرك السكر فهل ستجد طعم للحلاوة في الشاي ؟؟؟ بالتأكيد لا . أمعن النظر في كأس الشاي لمدة دقيقة ثم تذوق الشاي, هل تغير شيء ؟؟؟ هل تذوقت الحلاوة ؟ أعتقد لا . ألا تلاحظ أن الشاي بدأ يبرد ويبرد وأنت لم تذق حلاوته بعد !!! محاولة أخيرة , ضع يدك على رأسك ودر حول الكأس وتمنى أن يصبح الشاي حلوا .

إذا كل ذلك من الجنون وقد يكون سخفا , فلن يصبح الشاي حلوا بل سيبرد ولن تشربه أبدا . كذلك الحياة , فهي مثل كوب الشاي المر والقدرات التي وهبك الله إياها وحب الخير للناس والخير الذي جعله الله في نفسك كل هذا يمثل السكر. إذا حين تحركه تتذوق الطعم الحلو.


الحكمة
إعمل لدنياك ولا تنسى اخرتك , وتوكل على الله لتصبح حياتك أفضل وتتذوق حلاوة الإنتاج والعمل والاجتهاد , فتصبح حياتك أفضل من أي كأس شاي يعدل المزاج

أزواج للبيع


في إحدى المدن افتتح متجر لبيع الأزواج , حيث يمكن للمرأة الذهاب لاختيار الزوج بنفسها. ومن بين التعليمات التي وضعت في المدخل حول أسلوب عمل المتجر : أن للمرأة فرصة الدخول مرة واحدة للمتجر , ويمكن الاختيار من أحد الطوابق أو الذهاب إلى الطابق الآخر الأعلى منه ولكن لا يمكن النزول إلى أسفل.

دخلت إحدى النساء متجر الأزواج لاختيار زوج لها , في مدخل الطابق الأول علامة : الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله.
وفي مدخل الطابق الثاني علامة : الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم.
وفي مدخل الطابق الثالث علامة : الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب.

وكانت المرأة تفكر وتستمر في الصعود وقد وصلت إلى الطابق الرابع لتجد علامة : الرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب ويساعدون زوجاتهم في أعمال المنزل.

فتعجبت المرأة في خلجات نفسها : يا الهي , إني لا استطيع التحمل, سأوافق.
.
.
.

لكنها استمرت في الصعود , وفي مدخل الطابق الخامس وجدت علامة : لرجال هنا لديهم عمل ومؤمنون بالله ويحبون أطفالهم وشكلهم جذاب ويتمتعون برومانسية عالية دائما. وكادت تطأ قدمها ذلك الطابق إلا أنها استمرت بالصعود.

وفي مدخل الطابق السادس وجدت علامة : أنت الزائرة رقم ( 4,254,152 ) وليس هناك أي رجال في هذا الطابق , لان هذا الطابق وجد خصيصا ليبرهن على أن معظم النساء من الصعب إرضاؤهن .
شكرا لك لتسوقك في متجر الأزواج , وانتبهي لخطواتك وأنتي تخرجين.
نتمنى لك يوما سعيدا .

الحكمة
إلى كل الرجال ذوي الضحكات القوية , والى كل النساء اللواتي يمكن أن يستوعبن الحقيقة : ( القناعة كنز ليس له ثمن , والطمع ضيع ما جمع

فكر في الأفضل


يحكى أن ملكا كان يحكم واسعة جدا وأراد يوما القيام برحلة برية طويلة , وأثناء عودته وجد أن أقدامه قد تورمت بسبب المشي في الطرق الوعرة , فأصدر مرسوما يقضي بتغطية كل شوارع المدينة بالجلد.

واكن أحد مستشاريه أشار عليه برأي أفضل وهو عمل قطعة جلد صغيرة تحت قدميه فقط . فكانت هذه بداية نعل الأحذية.


الحكمة
إذا أردت أن تعيش سعيدا في العالم فلا تحاول تغيير كل العالم , بل اعمل التغيير في نفسك أولا وحاول بعد ذلك تغيير العالم ما استطعت الى ذلك سبيلا. فهناك حلول أسهل بكثير من الحلول المعقدة والمكلفة , فقط يجب أن تبحث عنها.

اللعبة


دخل ولد صغير إلى محل الحلاقة , فهمس الحلاق للزبون : هذا أغبى ولد في العالم , انتظر وأنا أثبت لك. ,وضع الحلاق درهما في يد و25 فلسا في اليد الأخرى , ونادى الولد وعرض عليه المبلغين , فأخذ الولد ال 25 فلسا ومشى.

قال الحلاق : ألم أقل لك , هذا الولد لا يتعلم أبدا . كل مره يكرر الشيء نفسه.

عندما خرج الزبون من المحل قابل الولد خارجا من محل الايسكريم , فدفعته الحيرة أن يسأل الولد , فتقدم منه وسأله : لماذا تأخذ ال 25 فلسا كل مره ولا تأخذ الدرهم ؟؟؟

قال الولد : ﻷن اليوم الذي اخذ فيه الدرهم تنتهي اللعبة.


الحكمة
لا تستحقرن صغيرا على صغره , فالبعوضة تدمي مقلة الأسد.


المشكلة والحل


المثال الأول : بينما كانت وكالة ناسا الفضائية تبدأ في تجهيز الرحلات للفضاء الخارجي , واجهتهم مشكلة كبيرة تتمثل في أن رواد الفضاء لن يستطيعوا الكتابة بواسطة الأقلام بسبب انعدام الجاذبية , بمعنى أن الحبر لن يسقط من القلم على الورق بأي حال من الأحوال , فماذا يفعلون ؟؟؟

لحل المشكلة : قاموا بدراسات استمرت نحو عشرة سنوات كاملة , أنفقوا فيها أكثر من اثني عشر مليون دولار ليطوروا قلما جافا يستطيع الكتابة في حالة انعدام الجاذبية , ليس هذا فقط , بل والكتابة على أي سطح أملس حتى الكريستال, والكتابة في درجة حرارة تصل إلى ثلاثمائة درجة مئوية.

الحل البديل : عندما واجه الروس المشكلة نفسها , فانهم ببساطة قرروا استخدام أقلام الرصاص بديلا عن الأقلام الجافة.



المثال الثاني : ذات مرة في اليابان في مصنع صابون ضخم واجهت العمال مشكلة كبيرة , وهي الصناديق الفارغة التي لم تعبأ بالصابون, نظرا للخطأ في التعليب. فماذا يفعلون لكشف الصناديق الفارغة من الصناديق المعبأة ؟؟؟

لحل المشكلة : قام الصينيون بعمل جهاز يعمل بالأشعة السينية مخصص للكشف عن الصابون بداخل الصناديق. ووضعوه أمام خط خروج الصناديق بقسم التسليم , وعينوا عمالا جددا ليقوموا بإبعاد الصناديق الفارغة التي كشفها الجهاز.

الحل البديل: في مصنه اخر أصغر من السابق , عندما واجهتهم المشكلة نفسها , فانهم أتوا بمروحة إلكترونيه وضبطوا قوتها بما يناسب وزن الصندوق الفارغ . وتم توجيهها إلى خط خروج الصناديق بقسم التسليم. بحيث يسقط الصندوق الفارغ من تلقاء نفسه بفعل اندفاع الهواء. وتلك هي النتيجة المنطقية.

الحكمة
انظر إلى حل المشكلة ولا تنظر إلى المشكلة نفسها , فكر في الحل البسيط والأيسر. هناك أناس بارعون في حل المشكلات بطرق سحرية وسهلة , وهناك اخرون بارعون في خلق المشكلات من لا شيء.

حياتنا من صنع مفرداتنا


ذهب أحد مديري الإنشاءات إلى أحد المواقع حيث كان العمال يقومون بتشييد أحد المباني الضخمة في فرنسا, وأقترب من أحد العمال وسأله : ماذا تفعل؟
فرد عليه العامل بطريقة عصبية : أقوم بتكسير الحجارة الصلبة بهذه الآلات البدائية وأقوم بترتيبها كما قال لي رئيس العمال, وأتصبب عرقا في هذا الحر.

تركه مدير الإنشاءات وذهب إلى عامل اخر وسأله السؤال نفسه , فكان رد العامل الثاني : أنا أقوم بتشكيل هذه الأحجار إلى قطع يمكن استعمالها , وبعد ذلك تجمع الأحجار حسب تخطيطات المهندس المعماري . وهو عمل متعب وأحيانا يصيبني الملل , ولكنني أكسب منه قوت عيشي أنا وزوجتي وأولادي, وهذه عندي أفضل من أن أظل من دون عمل.

بعدها ذهب مدير الإنشاءات إلى عامل ثالث وسأله أيضا عما يفعل, فرد عليه العامل قائلا وهو يشير الى الأعلى : ألا ترى بنفسك؟؟؟ أنا أقوم ببناء ناطحة سحاب .

الحكمة
انظر دائما إلى الأمور من الزاوية الإيجابية . تمتع بما تعمله ولا تحبط نفسك فيما تعمل , فالحياة تستحق منك أن تبتسم وأنت تعمل.


وسيكون القادم افضل ,,,,,,,,,,,


tk h]hvm hgl,hrt ( lj[]])







من مواضيعي
0 حياتنا الجميلة كالورقة البيضاء
0 عندما تفهم الزوجه معنى الزواج
0 اليوم الوطني السعودي 2011
0 ذلك الفراغ العقيم الذي نحاول ان نملؤه
0 تفسير شعووووور الشخص عن طريق علم النفس!!!!
0 النيه الذكيه
0 وقفة مع عجائب عام 2011 الرقمية
0 ..((.المرأة الصآلحة.))..
0 مما قرأت واعجبني (في الصيام)
0 أفكار صغيرة لحياة كبيرة
0 (وقـفـة)
0 قصة مؤثرة عن هجر القران الكريم
0 القوة التي تشكل حياتك
0 فن ادارة المواقف ( متجدد)
0 عبارات جوهرية
0 مما قرأت واعجبني
0 اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنارمضان
0 همسات
0 قطرات لا تنتهي
0 أمــــــــــثــــــــــال و حـــــــــــــكـــــــــــم رائـــــــــــــعـــــة
0 اقوال تستحق التامل
0 خـــــيوط الحيـــــــاة و مواجهة صعوباتها كلمات جميلة
0 25 + 25 + 25 = سفنتي فايف
0 ! أعجبتنييييييييييييييييي
0 عزابي!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-07-2011, 03:26 PM   #2

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فن ادارة المواقف ( متجدد)

طرح جميل رآآآئع وفريد
لك كل الشكر
أسعدك ربي







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-07-2011, 03:27 PM   #3

 رقم العضوية : 62216
 تاريخ التسجيل : 10 - 7 - 2011
 الإقامة : معاويه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 112
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : روحي الك is on a distinguished road

روحي الك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فن ادارة المواقف ( متجدد)

اشي حلو وطرحك جميل







من مواضيعي
0 ملابس شباب
0 اروع فساتين 2011
0 من يكره اسرائيل ومن يحبها
0 شو بتشعر لما اتغبي اش عن حدا


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-07-2011, 07:50 PM   #4

 رقم العضوية : 9089
 تاريخ التسجيل : 19 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 729
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 3795
 تقييم المستوى : عزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond repute

عزابي متوهق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فن ادارة المواقف ( متجدد)

شكرا لكل من مر من هنا وترك بصمته







من مواضيعي
0 حياتنا الجميلة كالورقة البيضاء
0 عندما تفهم الزوجه معنى الزواج
0 اليوم الوطني السعودي 2011
0 ذلك الفراغ العقيم الذي نحاول ان نملؤه
0 تفسير شعووووور الشخص عن طريق علم النفس!!!!
0 النيه الذكيه
0 وقفة مع عجائب عام 2011 الرقمية
0 ..((.المرأة الصآلحة.))..
0 مما قرأت واعجبني (في الصيام)
0 أفكار صغيرة لحياة كبيرة
0 (وقـفـة)
0 قصة مؤثرة عن هجر القران الكريم
0 القوة التي تشكل حياتك
0 فن ادارة المواقف ( متجدد)
0 عبارات جوهرية
0 مما قرأت واعجبني
0 اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنارمضان
0 همسات
0 قطرات لا تنتهي
0 أمــــــــــثــــــــــال و حـــــــــــــكـــــــــــم رائـــــــــــــعـــــة
0 اقوال تستحق التامل
0 خـــــيوط الحيـــــــاة و مواجهة صعوباتها كلمات جميلة
0 25 + 25 + 25 = سفنتي فايف
0 ! أعجبتنييييييييييييييييي
0 عزابي!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-07-2011, 01:27 AM   #5

 رقم العضوية : 79450
 تاريخ التسجيل : 6 - 10 - 2012
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 11,662
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : بــنت المملكه is on a distinguished road

بــنت المملكه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فن ادارة المواقف ( متجدد)

يسلموووو على الطرح المميز.........







من مواضيعي
0 هزني الشوق لدياركم وجيت
0 اذكروا موتاكم بدعوه
0 آحببتك آكثر مما ينبغي...!!
0 تهنئه بمناسبة المولوده البكر للعضو آوكسجين&براءة طفله
0 شنط من تجميعي لــ عيون ام الوليد وبنآت المنتدى
0 خواتم ولا أروع لــ عيون ام الوليد
0 واتس آب حبي لك WhatsAPP
0 ياللي خذاك الوقت مني على طول
0 قصه مؤلمه
0 حزنٌ ليس حُزني
0 الله يسامحك حبيبي على طعنى بجفاك
0 في السعوديه ,,الشؤون الإسلامية": لم نحذّر من الدعاء على اليهود والنصارى
0 بالصور.. "سبق" ترصد انطلاقة الجسر البري لإغاثة الأشقاء في سوريا
0 هآم جدآً..آعضآء السَبآم!!!مَن هًم؟؟
0 الأضرار الناتجة من استخدام العصا القطنية المخصصة لتنظيف الأذن
0 إستخدام الأوراق المطبوعه
0 تحذير طبى من المغناطيسات الصغيرة فى ألعاب الأطفال
0 أوباما يكرِّم طفلاً سعودياً فاز بجائزة مسابقة نيويورك
0 البخور ومخاطره الصحية الجمة على جسم الإنسان
0 تـنـبـيـهـ للــبــــنــــــــــــات ألحقــــــوا
0 الحذر من قتل البعوضه على الجسم
0 آحذرو صدمت آلحب
0 باحثون يتوصلون لماده تمكنك من الحياه بلا اوكسجين
0 الأشخاص الذين يعيشون بمفردهم هم الذين يتعرضون للوفاه بشكل آكبر
0 الخوخ والمشمش ذخيرة حية لمكافحة البدانة ومرض السكر


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-07-2011, 05:03 PM   #7

 رقم العضوية : 54360
 تاريخ التسجيل : 9 - 3 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 8,770
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 22099
 تقييم المستوى : قيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond repute

قيصر الحب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فن ادارة المواقف ( متجدد)

يعطيك الف عافيه اخي الغالي

كلمات كتبت بحروف ذهبية

موضوع راقي كرقيك







من مواضيعي
0 كم تمنيت أن يكون هذا القلب قلبي
0 كيف هى المشاعر
0 إمساك النفس عند الغضب
0 مقادير
0 احلى ترحيب لااحلى احساس فى الكون
0 ميك اب وتسريحات عرائس
0 فلسطين ياموطنى
0 "◦˚ღ الحـب .. الثقـه .. التصديق .. الأمل ღ˚◦"
0 الامطار تشل الحركة فىلبناان
0 ماعندكم ينفد وماعند الله باق
0 ايهمااا سنخنار
0 وداع حرقة الاحساس
0 قلبى يريد ان بحباااا
0 الى كل انسان لسة عربى
0 لماذا اختلاف الناس في الأذواق رغم أن الشعور الإنساني مشترك؟
0 نعمة الاخوة
0 قدموا لك الجنة على طبق من ذهب ... فماذا ستقدم لهم ؟؟
0 نـصآئح لصـيآم رمضضان بلاعطــش
0 نقطة سوداء سقطت ومزقت عذرية البياض
0 عجائب ثواب الصدقة
0 انها مصر حافظو عليها )نداء الى كل مصرى
0 ارجو منكم الدعاء لااختكم برنسيسة كووووووول
0 الف الف مبروك لنجمة حبى لك
0 الرفـق.. وحُسـن الخُلـق والسلـوك
0 نساء فى الهجرة ؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 17-07-2011, 08:26 PM   #8

 رقم العضوية : 9089
 تاريخ التسجيل : 19 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 729
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 3795
 تقييم المستوى : عزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond reputeعزابي متوهق has a reputation beyond repute

عزابي متوهق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فن ادارة المواقف ( متجدد)

شكرا لكم ولمروركم العطر







من مواضيعي
0 حياتنا الجميلة كالورقة البيضاء
0 عندما تفهم الزوجه معنى الزواج
0 اليوم الوطني السعودي 2011
0 ذلك الفراغ العقيم الذي نحاول ان نملؤه
0 تفسير شعووووور الشخص عن طريق علم النفس!!!!
0 النيه الذكيه
0 وقفة مع عجائب عام 2011 الرقمية
0 ..((.المرأة الصآلحة.))..
0 مما قرأت واعجبني (في الصيام)
0 أفكار صغيرة لحياة كبيرة
0 (وقـفـة)
0 قصة مؤثرة عن هجر القران الكريم
0 القوة التي تشكل حياتك
0 فن ادارة المواقف ( متجدد)
0 عبارات جوهرية
0 مما قرأت واعجبني
0 اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنارمضان
0 همسات
0 قطرات لا تنتهي
0 أمــــــــــثــــــــــال و حـــــــــــــكـــــــــــم رائـــــــــــــعـــــة
0 اقوال تستحق التامل
0 خـــــيوط الحيـــــــاة و مواجهة صعوباتها كلمات جميلة
0 25 + 25 + 25 = سفنتي فايف
0 ! أعجبتنييييييييييييييييي
0 عزابي!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 02:44 PM.