شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 29-06-2011, 12:18 PM   #1

 رقم العضوية : 22053
 تاريخ التسجيل : 21 - 11 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 16,868
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : انين الحنين is on a distinguished road

انين الحنين غير متواجد حالياً

افتراضي أسرار شهر شعبان...


أسرار شعبان... d7fb8feaaa8cb11dcdbe


اهـــــــلاً شهرشعبان ومآآآآآ ادرآكـــــــ ما شعبان×؛×





في حديث المسند و سنده صحيح تقول السيدة عائشة رضي الله عنها وعن أبيها ذكرت لرسول الله صلى الله عليه و سلم أقواما يعظمون رجب فقال (أين هم من شعبان).



وروت السيدة عائشة و الحديث في الصحيحين متـفق عليه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم لا يصوم في شهر أكثر منه في شعبان ، كان يصوم شعبان كله كان يصوم شعبان إلا قليلا .



و في المسند و عند أهل السن من حديث أسامة بن زيد أنه قال: قلت يا رسول الله مالي أراك تصوم في شعبان ما لا تصوم في غيره، فقال صلى الله عليه وآله وسلم (إن شهر شعبان ترفع فيه الأعمال إلى الله و أنا أحب أن يرفع عملي و أنا صائم). و من حديث طلحه قال: قلت يا رسول الله مالك تصوم أكثر شعبان فقال (هذا شهر بين رجب و رمضان يغفل عنه أكثر الناس وأنا أحب أن أحييه بالصيام ).




ومن حديث أبي موسى و كلها في المسند والأحاديث صحيحة أو حسنه قال سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن صومه شعبان فقال (هذا شهر يحبه الله ) وهذا الإسناد فيه ضعف.




فاجتمع لنا في سبب إحياء شعبان بالصيام ثلاثــــــة أسبــــاب :..
السبب الأول::؛؛
أنه شهر ترفع فيه الأعمال إلى الله و رفع الأعمال يحصل أربع مرات فهناك مرتين كل يوم في صلاة الفجر وصلاة العصر يتعاقب الملائكة مرتين في اليوم والليلة، قال صلى الله عليه وسلم (يتعاقب فيكم ملائكة في الليل والنهار) و قال تعالى (يحفظونه من أمر الله) ملائكة كلفها الله أن تحفظ بني آدم و لولا حفظ الله لتخطفتهم الشياطين ملائكة يتعاقبون أي ملائكة في صلاة الفجر يستلمون وردية النهار (من الفجر إلى العصر) فيهم الملكان الموكلان بكتب الأعمال فإذا جاء وقت العصر نزلت ملائكة أخر يتسلمون وردية الليل من العصر إلى الفجر و يصعد الذين حرسوا بالنهار ومعهم الكتاب ما كتبوه من أعمال في صحف فتحفظ كما قال العلماء في السماء الأولى. ثم رفع أسبوعي كل يوم خميس لما سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن سر صيامه الاثنين والخميس فقال (أما يوم الاثنين فذاك يوم ولدت فيه و بعثت فيه وأنا أحب ان أصومه وأما يوم الخميس فذلك يوم ترفع الأعمال فيه إلى الله وأنا أحب ان يرفع عملي وأنا صائم ) فترفع الأعمال كل خميس من السماء الأولى إلى السماء السابعة لتجمع. ثم رفع سنوي كل شعبان فما تجمع في السنة يحفظ في اللوح المحفوظ فإذا مات ابن ادم جمع العمل كله فختم عليه فإذا قامت القيامة تطايرت الصحف ثم بلغك كتابك بيمينك أو شمالك (اللهم بلغنا كتبنا بأيماننا). و تأمل في قوله صلى الله عليه وسلم في صيام الاثنين و صيام غالب شعبان (أني أحب أن يرفع عملي وأنا صائم) فما السر في بين رفع العمل والصيام قالوا لان الصائم متلبس بطاعة (اللهم ذكرنا بك فلا ننساك) فالإنسان في الصلاة إذا كبر تكبيرة الإحرام حرم عليه الأكل والشرب والكلام الخارج عن الصلاة حتى يسلم و التسليم هو التحليل فإذا سلم حل له كل شيء فكذلك الصائم إذا نوى الصوم حرم عليه الأكل والشرب والجماع فإذا أذن المغرب حل له كل شيء كذلك الحاج إذا دخل في النسك حرم عليه لبس المخيط وقص الشعر والأظافر التطيب والجماع إلى آخره فإذا تحلل حل له كل شيء فهذه حالات يكون حال العبد فيها أنه مقبل على الله بكليته لذلك فالأمة في هذا الزمان تصوم صوم لا قيمة له لأنهم يظنون ان المقصود بالصيام تجويع الجسد بالامتناع عن الأكل والشرب والجماع وانتهى الأمر، لا وربي فالصيام المطلوب هو الذي يحقق التقوى أن تعيش العبادة أن تعيش من الفجر إلى المغرب وأنت بين يدي الله عابد فان لم تكن عابدا فأنت لاه والله لا يقبل العبادة من ساه لاهي (اللهم أحي قلوبنا) المقصود أنه إذا كان الصائم عابدا حضر قلبه واقشعر جسمه و خشعت نفسه واقبل بكليته على الله وخصوصا قبل والمغرب و بعد العصر فانه يزداد إخباته و يزداد خشوعه فانه إذا رفع العمل في هذا الوقت و هو صائم خاشع خاضع ذليل مقبل على ربه منكسر فهذا حري أن يقبل عمله والعمل يرفع في شعبان فإياك ان تترك صيام شعبان (اللهم أعنا على صيام شعبان).




السبب الثـــــــاني::؛؛
من أسرار الصيام في شعبان لما سئل عنه رسول الله قال (هذا شهر بين رجب ورمضان يغفل عنه كثير من الناس فأحب أن أحييه بالصيام) فيه دليل على استحباب إحياء الأوقات المغفول عنها بالطاعة حين تجد الناس في غفلة في مكان ليس فيه لله ذاكر فهو مكان يكرهه الله والأسواق هي مكان الغفلة قال صلى الله عليه وسلم (أحب بقاع الأرض إلى الله المساجد و ابغض بقاع الأرض إلى الله الأسواق) لأنها مكان غفلة لذلك جعل للذاكر في السوق ثوابا ليس للذاكر في أي مكان قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (إذا دخل أحدكم السوق فقال لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك ، وله الحمد ، يحيي ويميت ، وهو حي لا يموت ، بيده الخير ، وهو على كل شيء قدير ؛ كتب الله له ألف ألف حسنة ، ومحا عنه ألف ألف سيئة، ورفع له ألف ألف درجة . و هو حديث حسن صححه الألباني و قد ضعفه آخرون




، شيك بمليون حسنه قابل للصرف الفوري لأنه من الملك الذي لا حرج على فضله و يرزق من يشاء بغير حساب هكذا الذاكر في غفلة الناس له أجر عظيم اللهم ذكرنا بك فلا ننساك قال الحبيب محمد صلى الله عليه و على آله وسلم ( عبادة في الهرج كهجرة إلي) قيل ما الهرج قال القتل القتل ففي شعبان يشتغل الناس بالاستعداد لرمضان فهم في غفلة لتجهيز المأكولات والمشروبات فهذه المشاغل في وسطها يستعد المؤمن لاستقبال رمضان أن يصوم شعبان. كان وهيف بن الورد إذا دخل شعبان أقفل دكانه و أقبل على مصحفه فتلى القرآن و كذلك ثبت هذا عن قيس الملائي كان إذا دخل شعبان ترك تجارته وأقبل على عبادة الله فمن هنا أصبح ضرورة الاستعداد بدورة مكثفة قصيرة لصيام رمضان في شعبان.
السبب الثــــــالث::؛؛




هو أن صيام شعبان و ست من شوال كهيئة السنن القبلية والبعدين للصلاة فأحب الأعمال إلى الله هي الفرائض وأحب الأعمال إلى الله بعد الفرائض ما كان يحف بها قريبا منها و لذا سن الرسول صلى الله عليه و سلم السنن الرواتب اثـنتا عشرة ركعة في اليوم والليلة فأفضل الطاعات ما كان يحف بالفرض فكان صيام شعبان بمثابة السنة القبلية و هذه السنن تجبر النقص إلي يحصل في رمضان قال صلى الله عليه وسلم من حديث طلحه ( لا يقولن أحدكم صمت رمضان كله و لا قمت رمضان كله قال راوي الحديث فلا أدري اكره رسول الله التزكية أم لا بد للعبد من نقص . فالمقصود أن صيام شعبان لرمضان بمثابة السنة القبلية يعالج ما فيه من خلل و يسد ما فيه من نقص.





من درس للشيخ / محمد حسين يعقوب






احرص/ي أخـــــــــــي؛؛؛؛
أختـــــــــــي؛؛؛؛



على اغتنام الخير بصيام شهر شعبان تأسيًا بفعل النبي صلى الله عليه وسلم كما دلت الأحاديث النبوية الشريفة في ذلك ..



عن أسامة بن زيد رضي الله عنه قال : قلت يا رسول الله ! لم أرك تصوم شهر من الشهور ما تصوم من شعبان ؟ فقال صلى الله عليه وسلم : (( ذاك شهر يغفل الناس عنه بين رجب ورمضان وهو شهر ترفع فيه الأعمال إلى رب العالمين فأحب أن يرفع عملي وأنا صائم )) رواه النسائي




عن عائشة رضي الله عنها قالت: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يصوم حتى نقول لا يفطر، ويفطر حتى نقول لا يصوم، فما رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم استكمل صيام شهر إلا رمضان، وما رأيته أكثر صياما منه في شعبان . رواه مسلم




لم أر رسول الله يصوم في شهر أكثر من صيامه لله في شعبان، كان يصوم شعبان إلا قليلا، بل كان يصومه كله . صححه الألباني



ما كان رسول الله يصوم في شهر أكثر من صيامه في شعبان . صححه الألباني



كان أحب الشهور إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم أن يصومه شعبان ثم يصله برمضان . رواه ابو داود وصححه الألباني



* البدع المشتهرة في شعبان



صلاة البراءة : وهي تخصيص قيام ليلة النصف من شعبان وهي مائة ركعة .



صلاة ست ركعات : بنية دفع البلاء وطول العمر والاستغناء عن الناس .



قراءة سورة { يس } والدعاء في هذه الليلة بدعاء مخصوص بقولهم (( اللهم يا ذا المن ، ولا يمن عليه ، يا ذا الجلال والإكرام .. ))



اعتقادهم ان ليلة النصف من شعبان هي ليلة القدر .. قال الشقيري : وهو باطل باتفاق المحققين من المحدثين . أهـ ( السنن والمبدعات 146 ) وذلك لقوله تعالى { شهر رمضان وذلك لقوله تعالى { شهر رمضان الذي أنزل فيه القرآن } وقال تعالى { إنا أنزلناه في ليلة القدر } وليلة القدر في رمضان وليس في شعبان .




* تاريخ حدوث هذه البدعة



قال المقدسي : (( وأول ما حدثت عندنا سنة 448هـ قدم علينا في بيت المقدس رجل من نابلس يُعرف بابن أبي الحميراء وكان حسن التلاوة ، فقام يصلي في المسجد الأقصى ليلة النصف من شعبان ، فأحرم خلفه رجل ثم انضاف ثالث ورابع فما ختمها إلا هو في جماعة كثيرة .. )) الباعث على انكار البدع والحوادث 124-125



قال النجم الغيطي : إنه قد أنكر ذلك أكثر العلماء من أهل الحجاز منهم عطاء وابن أبي مُليكة وفقهاء المدينة وأصحاب مالك وقالوا : ذلك كله بدعة . أهـ ( السنن والمبتدعات للشقيري 145 )



واعلم رحمك الله أن ما أوقع هؤلاء في هذه البدعة القبيحة هي اعتمادهم على الآتي :



عن علي رضي الله عنه مرفوعا قال : (( إذا كانت ليلة النصف من شعبان فقوموا ليلها وصوموا نهارها )) وقد رواه بن ماجه في السنن 1388 وهو حديث موضوع
وحديث (( إن الله تعالى ينزل ليلة النصف من شعبان إلى السماء الدنيا فيغفر لأكثر من عدد غنم بني كَلْب )) وقد رواه بن ماجة 1389 وهو حديث ضعيف
والحاصل أن هذه الأمور لم يأت فيها خبرٌ ولا أثرٌ غير الضعاف والموضوعات :



قال الحافظ ابن دحية : (( قال أهل التعديل والتجريح : ليس في حديث النصف من شعبان حديثٌ يصح ، فتحفّظوا عباد الله من مُفترٍ يروي لكم حديثًا يسوقه في معرض الخير ، فاستعمال الخير ينبغي أن يكون مشروعًا من الرسول صلى الله عليه وسلم ، فإذا صح ّ أنه كذب خرج من المشروعية ، وكان مستعمله من خدم الشيطان لاستعماله حديثًا على رسول الله صلى الله عليه وسلم لم يُنزل الله به من سلطان )) أهـ ( الباعث على انكار البدع والحوادث لأبي شامة المقدسي 127)




* حكم الاحتفال بليلة النصف من شعبان ؟؟




سئل سماحة الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله عن ليلة النصف من شعبان ؟ وهل لها صلاة خاصة ؟



فأجاب : ليلة النصف من شعبان ليس فيها حديث صحيح .. كل الأحاديث الواردة فيها موضوعة وضعيفة لا أصل لها وهي ليلة ليس لها خصوصية ، لا قراءة ولا صلاة خاصة ولا جماعة .. وما قاله بعض العلماء أن لها خصوصية فهو قول ضعيف فلا يجوز أن تخص بشيء .. هذا هو الصواب وبالله التوفي




أسرار شعبان... 506ea92bfa2159fdcc61


Hsvhv aiv aufhk>>>







من مواضيعي
0 استفسار
0 انا لك..وانت جميعك لي...بقلمي
0 خيطٌ رفيع...بقلمي
0 عندما يهذي الحنين...بقلمي
0 وش تبيني أقول...بقلمي
0 رشفةٌ من كأس عشق....بقلمي
0 إنتفآضه على الحزن...بقلمي
0 مسرح مصمم خصيصا لمساعدة الجمهور في الخلود الى النوم في لندن
0 اروع 10 حدآئق في العالم
0 منتزه مينا تورك ..تركيا
0 آخر حبيب...
0 أسرار شهر شعبان...
0 أحلامنا لاتستيقظ إلا عندما نناااام...
0 مدينة بنشك...اندونيسيا
0 دوله بشعبها للإيجار...
0 نهر بخمسة الوان....
0 مدينة غراز ...النمساويه
0 حديقة العين برادايس
0 اجمل وأروع كهوف بحريه على وجه الأرض...
0 طريقة عمل ستآئر بشكل جديد
0 كاتشب......
0 ذآبل....
0 ظهر لنا بمظهر الهادئ الوديع ولكنه شرس وهائج
0 كـــ خرم إبره وهي أضيق...!!
0 زخارف الاشجار بحدائق مونتريال الكنديه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-06-2011, 12:29 PM   #2

 رقم العضوية : 54472
 تاريخ التسجيل : 11 - 3 - 2011
 المهنة : student
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : العراق
 المشاركات : 8,563
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 2
 عدد النقاط : 40130
 تقييم المستوى : NasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond reputeNasMa has a reputation beyond repute

NasMa غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسرار شهر شعبان...

تسلم ايدك سوسو للتذكير والتنبيه
جعله في ميزان حسناتك
بارك الله فيكِ







من مواضيعي
0 تعالو اضحكو شوية
0 طريقــــة عمـــــــل الكبيبـــة المصريــــة
0 زهوة عرفات تنشر صورا نادرة لوالدها في ذكرى ميلاده الـ83
0 فنان يخلق مجسمات للحياة اليومية من اللعب والطعام
0 وينها سحر ؟ ياريت الي يعرف عنها شي يجي يكتبلنا
0 القطايف أصلها وتاريخها
0 قانون الزواج بالدولة العثمانية
0 اكلات عراقية مشهورة مع الصور
0 سبحان الله .. ثلج عجيب في الصين !!
0 أزياء التراث الفلسطيني بالصور ~
0 حلي و اكsسوارات جزائرية رؤؤؤؤعه
0 مهلبية قمر الدين
0 ما فوائد تناول المكسرات في رمضان؟
0 مكتبة الأطفال الشعبية في الصين
0 طريقة عمل السمك المسكوف العراقي
0 اجواء القدس الحبيبه في رمضان
0 سحور اول رمضـان , تفضــلوا ~
0 لماذا شرع الصيام ؟
0 حــســـن الخـلـق ~
0 عزة النفس والكرامة ~~
0 ~~ حكمة وموعظة ~~
0 كاظم الساحر الهب المسرح بحضوره وصوته
0 Some Words I like it
0 صور عن العدوان الاسرائيلي على اهالينا في غزة العزة
0 سبحانكـ اللهمـ ولا الـه غيركــ ~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-06-2011, 04:14 PM   #3

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسرار شهر شعبان...

جزآآآكِ الله كل خير يا روحي







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-06-2011, 07:52 PM   #4

 رقم العضوية : 50140
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 12,562
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 13631
 تقييم المستوى : اذكرالله يذكرك has a reputation beyond reputeاذكرالله يذكرك has a reputation beyond reputeاذكرالله يذكرك has a reputation beyond reputeاذكرالله يذكرك has a reputation beyond reputeاذكرالله يذكرك has a reputation beyond reputeاذكرالله يذكرك has a reputation beyond reputeاذكرالله يذكرك has a reputation beyond reputeاذكرالله يذكرك has a reputation beyond reputeاذكرالله يذكرك has a reputation beyond reputeاذكرالله يذكرك has a reputation beyond reputeاذكرالله يذكرك has a reputation beyond repute

اذكرالله يذكرك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسرار شهر شعبان...

بارك الله فيك وفي طرحك المبارك
وأسعدك في الدارين-وجمعنا واياك والمسلمين
في جناته-وجزاك عنا خير الجزاء







من مواضيعي
0 موضوع هااااااام وحساااااس!!
0 الحب في المنتديات~
0 ياللي دفنتوا جثته00ليه تبكون؟!
0 السنة المطهرةمصدرمن مصادر التربية
0 سنفافورة--ومنتزه السماء~
0 أوراق تكاد أن تصفر وتذبل!
0 بنت تصيد ضب!!!
0 ضبط العاب أطفال أصواتها تقول أضرب السيدةعائشة!!
0 سيارة من تصميم معمر القذافي!
0 علب منااااااااديل غير شكل؟؟؟!!
0 كيف تتصرف اذا حدث هذا؟!!
0 القبض على سعودي بنى كعبة في استراحته
0 مناطق حساسةلايجوز للأزواج الإقتراب منها--!!
0 عذرآ خادم الحرمين00فمجالس البلدية ليس إكرامآلنا
0 لايفوتكم مزحنا ~ومزح الصينيين!!!
0 جثمان حياة طفل بدمع رؤية الشمس
0 أخونا فارس الكلمة-لاتنسوه من دعواتكم الصادقة
0 من فيكم تغير شي بحياتها للاسواء ادخلي وأنظري لماذا!!!!!
0 جارة القمر~وسحر الطبيعة
0 فتاوى رمضانية تهمكـ
0 فتــــــــاوى تهـــــمك-
0 لاتفوتكم الطيحة~والثقة
0 *المحبة من الله-والعوض في رجاه*
0 *الفائزين في مسابقةأجمل فلاش أسلامي دعوي*
0 شاب حاول أن يعبرعن أعجابه لفتاة-فماذا كان جوابها؟!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-06-2011, 10:34 PM   #5
موقوف

 رقم العضوية : 61352
 تاريخ التسجيل : 29 - 6 - 2011
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 50
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : د ل ع is on a distinguished road

د ل ع غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسرار شهر شعبان...

يعطيك العافيه ..

..







من مواضيعي
0 ღ كيف تقطفين ورود الحب من فم زوجك ღ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 30-06-2011, 02:08 AM   #6

 رقم العضوية : 22053
 تاريخ التسجيل : 21 - 11 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 16,868
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : انين الحنين is on a distinguished road

انين الحنين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسرار شهر شعبان...

وياكم ان شاء الله
واسعدني كثيرا مروركم احبتي
لاحرمنا الله واياكم الاجر







من مواضيعي
0 استفسار
0 انا لك..وانت جميعك لي...بقلمي
0 خيطٌ رفيع...بقلمي
0 عندما يهذي الحنين...بقلمي
0 وش تبيني أقول...بقلمي
0 رشفةٌ من كأس عشق....بقلمي
0 إنتفآضه على الحزن...بقلمي
0 مسرح مصمم خصيصا لمساعدة الجمهور في الخلود الى النوم في لندن
0 اروع 10 حدآئق في العالم
0 منتزه مينا تورك ..تركيا
0 آخر حبيب...
0 أسرار شهر شعبان...
0 أحلامنا لاتستيقظ إلا عندما نناااام...
0 مدينة بنشك...اندونيسيا
0 دوله بشعبها للإيجار...
0 نهر بخمسة الوان....
0 مدينة غراز ...النمساويه
0 حديقة العين برادايس
0 اجمل وأروع كهوف بحريه على وجه الأرض...
0 طريقة عمل ستآئر بشكل جديد
0 كاتشب......
0 ذآبل....
0 ظهر لنا بمظهر الهادئ الوديع ولكنه شرس وهائج
0 كـــ خرم إبره وهي أضيق...!!
0 زخارف الاشجار بحدائق مونتريال الكنديه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 30-06-2011, 01:59 PM   #7

 رقم العضوية : 54360
 تاريخ التسجيل : 9 - 3 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 8,770
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 22099
 تقييم المستوى : قيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond reputeقيصر الحب has a reputation beyond repute

قيصر الحب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسرار شهر شعبان...







من مواضيعي
0 كم تمنيت أن يكون هذا القلب قلبي
0 كيف هى المشاعر
0 إمساك النفس عند الغضب
0 مقادير
0 احلى ترحيب لااحلى احساس فى الكون
0 ميك اب وتسريحات عرائس
0 فلسطين ياموطنى
0 "◦˚ღ الحـب .. الثقـه .. التصديق .. الأمل ღ˚◦"
0 الامطار تشل الحركة فىلبناان
0 ماعندكم ينفد وماعند الله باق
0 ايهمااا سنخنار
0 وداع حرقة الاحساس
0 قلبى يريد ان بحباااا
0 الى كل انسان لسة عربى
0 لماذا اختلاف الناس في الأذواق رغم أن الشعور الإنساني مشترك؟
0 نعمة الاخوة
0 قدموا لك الجنة على طبق من ذهب ... فماذا ستقدم لهم ؟؟
0 نـصآئح لصـيآم رمضضان بلاعطــش
0 نقطة سوداء سقطت ومزقت عذرية البياض
0 عجائب ثواب الصدقة
0 انها مصر حافظو عليها )نداء الى كل مصرى
0 ارجو منكم الدعاء لااختكم برنسيسة كووووووول
0 الف الف مبروك لنجمة حبى لك
0 الرفـق.. وحُسـن الخُلـق والسلـوك
0 نساء فى الهجرة ؟؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 20-07-2011, 11:53 PM   #8

 رقم العضوية : 58625
 تاريخ التسجيل : 23 - 5 - 2011
 الإقامة : جنة احلامي
الهواية : البحث وتطوير
 المهنة : الرسم بنار
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 973
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 1068
 تقييم المستوى : bobo has much to be proud ofbobo has much to be proud ofbobo has much to be proud ofbobo has much to be proud ofbobo has much to be proud ofbobo has much to be proud ofbobo has much to be proud ofbobo has much to be proud of

bobo غير متواجد حالياً

افتراضي رد: أسرار شهر شعبان...

جزاك الله خير انين الحنين







من مواضيعي
0 من عجائب القران ii
0 المحبه الجزء الثاني
0 من عجائب القران
0 المحبه
0 من عجائب التمر
0 قالو في المرأة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في الخيمة الرمضانية



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 04:57 AM.