شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات


العودة   منتديات حبي لك > الاقسام العامة > منتدى العام والمعلومات

منتدى العام والمعلومات مواضيع عامة ومعلومات يقدمها اعضاء منتديات حبي لك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-2011, 09:17 AM   #1

 رقم العضوية : 22053
 تاريخ التسجيل : 21 - 11 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 16,868
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : انين الحنين is on a distinguished road

انين الحنين غير متواجد حالياً

افتراضي ظهر لنا بمظهر الهادئ الوديع ولكنه شرس وهائج


بمظهر الهادئ الوديع ولكنه وهائج aghla7-5737c9003c.jp
السلام عليكم


ألم تسمعوا بالمثل القائل (( البحر غدار )) ؟






سمعته و كنت أظن أني فهمته ,,



وحتى أنتم تظنون أنكم فهمتموه ؟

لا


فلم يفهمه أحد ,, فالـ بحر غدار ,,


يظهر لنا باللون الأزرق وهو لا لون له


و


يظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج ..


و مـبـتلــع


نظرت له و سألته عن سبب غدره !


فـ أجاب :-


رأيتم ظاهري ولم تروا باطني ..


قلت :-


باطنك سواد × سواد فإن وصلت أشعة الشمس لعمق الـ1000 متر ..


فهذا إنجاز يسطر في تاريخها


أبتسم ساخرا ً وقال:-


حسنا ً وأنتم يابني البشر ؟


بـ إفتخار :-


نحن نعيش النهار في قلب الظلام


الكهرباء تنير حتى فنجان قهوتنا لو أردنا


مستهزءا ً:-


رأيت ظاهركم فالشاطئ منير بأنوار المقاهي و اليخوت ,,


و حتى إضاءة هواتفكم الخلوية لم تتركوا شيئاً إلا و أنرتموه ,,


بـ معجزة أديسون (الكهرباء) …


و لكن !!


هل أنارت الكهرباء قلوبكم !!


– لحظة صمت –


لماذا لا تجيبين ؟


- لست أعرف الجواب !


إذاً هل لي سيدتي بـ رحلة معك إلى “سوادي” كما تزعمين ؟


- حسناً ولكن هل سوف أجد جوابي هناك !!


لـ نرى ,,,


نحن الآن في أعمق أعماقي …


- وتقول لي ليس هناك سواد


أنظري هناك ..


كيف أستطاع الروبيان أن يبني مستعمراته هنا في “الظلام” …


و هناك


كيف أصبح لأسماك القرش مملكة خاصة بها وهي في “الظلام” …


و هذا الدولفين كيف أستطاع أن يعيش في مجتمعات وهو في “الظلام” …


و أنظري إلى قنديل البحر و ليس قنديل بل قناديل كيف تضيء “السواد” …


ما الذي يجعلهم يبصرون بعضهم و يفهمون بعضهم ؛ تجانس في الوظائف عجيب …


سبحان الله 210 ألف نوع يعيش في السواد …


لا زحام ,,, لا خصام ,,, لا تعدي ,,, لا ظلم ,,, لا حقد ..


أخبري يا ( ؟؟؟؟؟؟؟ ) هل أعماقكم مثل أعماقي ؟


بـ إستحياء :-


لاااا


إذاً لا تظلموا أعماقي ,,,


التفت إلى البحر وقلت له ….


أدركت الآن لماذا المخلوقات البحرية من شقائق النعمان و حتى الحوت الأزرق ..


أكثر المخلوقات تعاونا ً …


لأنها تحمل في قلوبها نورا ً أضاء ظلمات البحر ..


فهمت كيف نعيش نحن في النور وتحت أشعة الشمس وبين أعمدة الكهرباء ..


و نعيش الظلام


عرفت أنه ظلام القلوب وجفاء الصدور وأنين الحقد


عرفت أنه مهما بلغ جمال مدينة طوكيو في الليل بسبب الأنوار


فـ الكل يعيش الظلام


و توصلت إلى أمنية أن أكون ربيان حقيرا أعيش في الظلام


على أن أكون إنسان يعيش الظلام




رآق لي
soso


/iv gkh fl/iv hgih]z hg,]du ,g;ki avs ,ihz[







من مواضيعي
0 استفسار
0 انا لك..وانت جميعك لي...بقلمي
0 خيطٌ رفيع...بقلمي
0 عندما يهذي الحنين...بقلمي
0 وش تبيني أقول...بقلمي
0 رشفةٌ من كأس عشق....بقلمي
0 إنتفآضه على الحزن...بقلمي
0 مسرح مصمم خصيصا لمساعدة الجمهور في الخلود الى النوم في لندن
0 اروع 10 حدآئق في العالم
0 منتزه مينا تورك ..تركيا
0 آخر حبيب...
0 أسرار شهر شعبان...
0 أحلامنا لاتستيقظ إلا عندما نناااام...
0 مدينة بنشك...اندونيسيا
0 دوله بشعبها للإيجار...
0 نهر بخمسة الوان....
0 مدينة غراز ...النمساويه
0 حديقة العين برادايس
0 اجمل وأروع كهوف بحريه على وجه الأرض...
0 طريقة عمل ستآئر بشكل جديد
0 كاتشب......
0 ذآبل....
0 ظهر لنا بمظهر الهادئ الوديع ولكنه شرس وهائج
0 كـــ خرم إبره وهي أضيق...!!
0 زخارف الاشجار بحدائق مونتريال الكنديه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-06-2011, 12:24 PM   #2

اداري سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 28592
 تاريخ التسجيل : 20 - 12 - 2009
 الإقامة : دمشق قلب العروبة
الهواية : الرياضة
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : سوريا
 المشاركات : 14,703
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 5
 عدد النقاط : 44308
 تقييم المستوى : MOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond reputeMOON}{LIGHT has a reputation beyond repute

MOON}{LIGHT غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ظهر لنا بمظهر الهادئ الوديع ولكنه شرس وهائج

كلمات جميلة
راق لنا ما راق لك
مشكورة على الطرح الجميل
وديـــــــ وتقديري
////
mooooooon







من مواضيعي
0 ممكن تتفضلو هنا
0 ألا ياأيها الأعراب هبوا .. لنصرة شامنا هيا استجيبوا
0 سان جرمان و برشلونة قصة إثارة تروى
0 صَصَمِتِي تَعَ‘ـبْ دِنيـَآ ، ع‘ــجزْ فِيـهَآ ـآلگـٍلآمْ !
0 نِبيَ نضحكــ نبيّ نفرح نبيهآ هبآلْ وَ |[فلـه !يكفينآ كآبـه وَ ‘‘ هـم ’’
0 اوزيل افضل صانع العاب سنة 2013
0 هنا سوريا
0 كولكشن شبابي 2012
0 سحر الطبيعة ووجع التاريخ . أرمينيا
0 الشجرة النفق ؟!
0 شماعة العين
0 صورة - مشجع برشلونة الشهير يدخل الملعب ويحتفل مع اللاعبين !
0 صور منتجعات خرافية
0 هنا دمشق
0 مجموعه من الثياب الرجاليه
0 دمشق اصبري
0 آحذر آن تنظر الى نفسك في مرآَة متسخة كي لا تخسرها
0 برشلونة يفوز بدرع باريس على حساب سان جيرمان
0 التصويت لمسابقة رمضان بلادي
0 ان شاءالله نشوفك بنفس موقف القذافي يا بشار
0 درج باشكال حلزونيه مذهله
0 ساعات رجاليه
0 رمضان حول العالم سوريا
0 حلآق تركي يستخدم الفأس والنآر في مهنته !!
0 جمال انفجار فقاعات الصابون بألوانه المذهلة


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-06-2011, 12:35 PM   #3

 رقم العضوية : 11375
 تاريخ التسجيل : 3 - 10 - 2009
 الإقامة : حيث أجد نفسي
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 16,418
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 2785
 تقييم المستوى : عـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond reputeعـذبه الـروح has a reputation beyond repute

عـذبه الـروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ظهر لنا بمظهر الهادئ الوديع ولكنه شرس وهائج

يعطييك العـآفييه سوسو
طرح رآئع برووعتك
يسسلم قلبك ونبضه
آسستمري عزيزتي
آختك عذوووووبه







من مواضيعي
0 لأني أحـبك ,,,
0 كوليكشين من Tapealoeil
0 هل تصدق ان هذه صيدليه
0 إشتياق متناقض....!!!!
0 أذكروني بالخير ...!!!
0 كرات العجين بالجالكسي
0 احلى دعوه عشاء بحري لعيون الغاليه سحر القلوب
0 يهزني الحنين إلــيك....
0 ,,,موسوعه المواضيع المميزه,,,
0 ساندوش بالصوص المكسيكي
0 رسـالـه .....أليـــــه
0 لا أ علم لما أحببتك...!!!
0 همساتي مابين قـلبي والشاطـئ
0 أشتاق الـــيك بصمـت!
0 مـن أنــت؟
0 دآم النهآية فرآق ليه الدنيآ أجمعتني معك ..!
0 صينية \\ بطآطس بالتشيدر والبشآميل جونآآن
0 عِندمآ يجتَمِع مرحُ الّتويكْـس + روعةً ( الأوريو ) ../ بطآإبعِ ~:: بآأإآإأرِد
0 سندويتشات الكودو من مطبخي
0 ...رمضاااان قـرب على الأبـواب
0 سلطة السيزر بطريقتي.. ^___^ مجهودي..
0 طبق عجبني ونقلته لعيونكم
0 لعشاق دونات كرسبي كريم .. طريقة صنعها
0 أم تعض ابنها حتـى المـوت(صوره)
0 سبحان الله .. بأذن الله هذي هدية رب العالمين لنا في الشهر الفضيل


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-06-2011, 01:33 PM   #4

 رقم العضوية : 35435
 تاريخ التسجيل : 19 - 2 - 2010
 الإقامة : فلسطين الحبيبه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 109,590
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 44
 عدد النقاط : 829909
 تقييم المستوى : roes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond repute

roes moon غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ظهر لنا بمظهر الهادئ الوديع ولكنه شرس وهائج

سلمت اناملكي الذهبيه على ماخطته لنا

كم انا سعيد وانا واقف هنا

اروي ناظري بحروفكي المفعمه

بالاشياء الجميله







من مواضيعي
0 مسابقة العضو المجهول (من انا)
0 ماأروعها...من لوحـة و آحـلآه مـن فـن
0 بمناسبة شهر رمضان كل عام وانتم بالف خير
0 مسابقة افضل موضوع في القسم العام
0 تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..
0 واجب العزاء لاختنا ((انسام الورد))
0 اول لقاء
0 فساتین زفاف ولا اجمل
0 طريقة عمل مشخول الرز بالزعفران
0 فساتين لاحلى بنوته
0 عذرا سوريا....
0 حكاية فلسطين
0 فساتين زفاف 2014
0 اظافر صينيه غريبه وعجيبه
0 أُريـدُ أنْ أكـونَ مُشرفـةً بالمُنتـدى‘‘
0 الاف يشيعون جثامين شهداء مجزرة قلنديا
0 شنط واحذية اخر شياكة
0 صور مرسومة باليد
0 تذكر يا أدم.زوجتك ليست جسداً..بلا روح
0 من بيتك سيدتي طاولة التلفزيون تجميعي
0 اناقتــك في الوان اكسســـوارك
0 أنتم ورود هذا المنتدى
0 مواضيعي لهذا الشهر roes moom
0 واجب العزاء لاخونا((الموج))بوفاة والدته
0 تهنئه للفائز في مسابقة اكثر موضوع شهره في رمضان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-06-2011, 02:01 PM   #5

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ظهر لنا بمظهر الهادئ الوديع ولكنه شرس وهائج

طرح جميل للغآآيه بصدق إستمتعت بكل حرف هنآآآ
أسعدكِ الرحمن رفيقة الجمآآآل








من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-06-2011, 02:50 PM   #6

 رقم العضوية : 33082
 تاريخ التسجيل : 29 - 1 - 2010
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 3,091
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 2560
 تقييم المستوى : امير المنتدى has a reputation beyond reputeامير المنتدى has a reputation beyond reputeامير المنتدى has a reputation beyond reputeامير المنتدى has a reputation beyond reputeامير المنتدى has a reputation beyond reputeامير المنتدى has a reputation beyond reputeامير المنتدى has a reputation beyond reputeامير المنتدى has a reputation beyond reputeامير المنتدى has a reputation beyond reputeامير المنتدى has a reputation beyond reputeامير المنتدى has a reputation beyond repute

امير المنتدى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ظهر لنا بمظهر الهادئ الوديع ولكنه شرس وهائج

قرأت فأستمتعت
موضوع اكثر من روعة
سلمت اناملك الذهبية







من مواضيعي
0 الفتاة المثلى
0 وصف الحبيبة
0 تهنئة بالشهر الكريم
0 الى حبيبتي ...؟
0 أرادة الحب
0 الخلود
0 قصة في منتهى الروعة والحكمة
0 اخطر وأشرس نساء العالم
0 القائد العظيم صلاح الدين الايوبي
0 الملوك الاربعة الذين حكموا الارض
0 بلقيس ملكة سبأ
0 من مدواناتي اتمنى ان تروق لكم
0 أحبك ...أحبك
0 أحب حبك ..وأحب قلبك
0 اذا لم تكن تعلم أين تذهب...
0 لغز ياباني...؟
0 لو كانت حياتك قصه ماذا سيكون عنوانها
0 مو كلتي أحبك للأبد
0 الى من كانت صديقتي...
0 أن حياتك قاسيه فأقرا معي...
0 أن حياتك قاسيه فأقرا معي...
0 مغازله الصبايا
0 لا تفعل عشراً فتسمع عشراً
0 الشاورما المنزلية
0 لقاء صحفي مع الحب....


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-06-2011, 09:04 PM   #7

 رقم العضوية : 58625
 تاريخ التسجيل : 23 - 5 - 2011
 الإقامة : جنة احلامي
الهواية : البحث وتطوير
 المهنة : الرسم بنار
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 973
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 1068
 تقييم المستوى : bobo has much to be proud ofbobo has much to be proud ofbobo has much to be proud ofbobo has much to be proud ofbobo has much to be proud ofbobo has much to be proud ofbobo has much to be proud ofbobo has much to be proud of

bobo غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ظهر لنا بمظهر الهادئ الوديع ولكنه شرس وهائج

كم انتي رائعه رائعه جديده من روائع سوسو بس

اهتميتي شوي بالكهربئ وذكرتي اسم مخترعها

وهذا اخرجنا من الجوالعام للامسيه الجميله

اتمنى من صاحبة اقوى كلمه بالمنتدى وهذا رئي الشخصي

متكونى النزعجتي من هذا التعليق احببت المنتدي واحببت جميع اعضائه

وهذا من حبي للمنتدى







من مواضيعي
0 من عجائب القران ii
0 المحبه الجزء الثاني
0 من عجائب القران
0 المحبه
0 من عجائب التمر
0 قالو في المرأة


التعديل الآخير تم بواسطة [ bobo ]   , 19-06-2011 الساعه: 11:38 AM.
 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 19-06-2011, 01:26 PM   #8

 رقم العضوية : 22053
 تاريخ التسجيل : 21 - 11 - 2009
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 16,868
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : انين الحنين is on a distinguished road

انين الحنين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ظهر لنا بمظهر الهادئ الوديع ولكنه شرس وهائج

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon}{light مشاهدة المشاركة
كلمات جميلة
راق لنا ما راق لك
مشكورة على الطرح الجميل
وديـــــــ وتقديري
////
mooooooon
مرورك الاجمل مووون
واكيد شرفني تحياتي







من مواضيعي
0 استفسار
0 انا لك..وانت جميعك لي...بقلمي
0 خيطٌ رفيع...بقلمي
0 عندما يهذي الحنين...بقلمي
0 وش تبيني أقول...بقلمي
0 رشفةٌ من كأس عشق....بقلمي
0 إنتفآضه على الحزن...بقلمي
0 مسرح مصمم خصيصا لمساعدة الجمهور في الخلود الى النوم في لندن
0 اروع 10 حدآئق في العالم
0 منتزه مينا تورك ..تركيا
0 آخر حبيب...
0 أسرار شهر شعبان...
0 أحلامنا لاتستيقظ إلا عندما نناااام...
0 مدينة بنشك...اندونيسيا
0 دوله بشعبها للإيجار...
0 نهر بخمسة الوان....
0 مدينة غراز ...النمساويه
0 حديقة العين برادايس
0 اجمل وأروع كهوف بحريه على وجه الأرض...
0 طريقة عمل ستآئر بشكل جديد
0 كاتشب......
0 ذآبل....
0 ظهر لنا بمظهر الهادئ الوديع ولكنه شرس وهائج
0 كـــ خرم إبره وهي أضيق...!!
0 زخارف الاشجار بحدائق مونتريال الكنديه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى العام والمعلومات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 01:53 PM.