شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 09-02-2010, 10:18 PM   #1

 رقم العضوية : 31819
 تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2010
 الإقامة : حيث يكون الصدق
الهواية : رسم البسمه
 المهنة : فاضي أشغال
 الحالة الاجتماعية : مطلق
 الجنس : ذكر
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 26,285
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 355665
 تقييم المستوى : { ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute

{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى { ع ـزيز ـآآلـنفـس }

1 (8) { لا تطلع خله كمان شوي حبيبي أأأأه }


حبيبي خليه شوي لسا مانزلت....بالصور


كم منكن قالت لزوجها هذه الكلمة
و كم منكن استحت ان تقولها وكتمت احساسها و رغبتها داخل
أسوار قلبها
كثيرات النسوان اللائي تشتكين من سرعة قذف زوجها
و هي تكون لم تصل بعد إلى النشوة المطلوبة
و تقول :
حبيبي خليه شوي لسا مانزلت....

وينزل الزوج المسكين و يرتخي قضيبه
و تكون هي في أول ألإحساس الغريزي
مما يتسبب عنه الآلام الفظيعة للزوجة
سواء نفسية أو عضوية
إذن ما هو الحل لهذه المشكلة
الحل بسييييييييييييييييييييييييييييط
و لكن الزوجة لابد أن تفهم أن عليها دور كبير في هذا
المثل يقول :
يد وحدها ماتصفق
فأقول للزوجه البسي افضل الملابس المغريه للزوجك
وانتو جالسين وتشربو كاستين عصير ومروقين

تطلع كمان حبيبي أأأأه 4c9aec9f83.jpgتطلع كمان حبيبي أأأأه 57.gif



داعبي زوجك واهمسي في اذنه
حبيبي ابى ارتاح....
واقول للزوج :
أولا : هديء من روعك خذ وقتك فالوضوع ليس معركة حربية
ثانيا : هذه زوجتك و ليست عشيقتك خذ الموضوع ببساطة
ثالثا : الأيام كثيرة ما لم تفعله اليوم افعله غدا
رابعا: لا تثير نفسك أكثر من اللازم
خامسا :قبل الإنزال أخرج قضيبك و حكه بين الشفرين
سادسا: فكر في أي موضوع خارج اللقاء الجنسي
سابعا: أدخل قضيبك فيها داخل المهبل مرة أخرى
و هكذا
حتى تطلب هي أن تنزل فيها
و تقول خلاص من داخل قلبها
و أقول للزوجة
أولا : هدئي من روع زوجك
ثانيا: أشعريه بأنه أقوى رجل في العالم
ثالثا :بعد نهاية اللقاء و بعد ما ينزل فيك انظري له نظرة امتنان و شكر
رابعا : أطلبي من إذا وجدتيه هاينزل أن يخرج قضيبه من مهبلك
و قولي له اصبر شوي
خامسا: امسكي قضيبه بعد أن يخرجه منك و أقبضي عليه بأصابعك بقوة
وادخليه فيه فمك مرارا وتكرارا...

تطلع كمان حبيبي أأأأه 42077abca5.jpg

لمدة دقيقتين
سادسا : اطلبي منه يدخله مرة أخرى
سابعا :كرري إخراج قضيبه و الإمساك به بقوة و لكن أبعدي أصابعك عن رأس قضيبه
و كلما كان الضغط أقوى و للداخل أي عند بداية القضيب كلما كان أفيد و أفضل
ثامنا : في كل مرة تمسكي قضيبه زيدي من مدة الإمساك أي :
دقيقيتين ، ثلاث دقائق ، أربعة دقائق ،،،،،،،،،،،،و هكذا
و بذلك تطول مدة الجماع و يتلذذ الطرفان و يستمتعان ببعضهما
أعلى استمتاع
ولن تقولي له مرة أخرى
حبيبي خليه شوي لسا مانزلت....

بعد كذا مارسو هذا الوضع الخطيــــــــــــر


تطلع كمان حبيبي أأأأه 71cf7e0f66.png


تحيااااتي



تطلع كمان حبيبي أأأأه 57.gifتطلع كمان حبيبي أأأأه msn-wink.gifتطلع كمان حبيبي أأأأه ytytkjsd.png


وه وه يا قلبي


V gh j'gu ogi ;lhk a,d pfdfd HHHHi C







من مواضيعي
0 اهداء خاص
0 متميزه انتي وان نسوك لن انساك انا اهواك
0 {{ حكايا الورد }} {{ حكايا العطاء }}
0 { اهداء للجميع }
0 { للاداره والمشرفين والاعضاء }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { قولي لي مين زيك وانت مالك زي }
0 { الحب الحقيقي }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { شوقي لك تكلم واحساسي }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { اجمل تهنئه للحبيبه حكايا الورد الغاليه }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 { دعاء لمريض بالشفاء }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 { من ع ـزيز ـآآلنـفـس الى حكاية الورد يا اجمل ورد }
0 ياغير مسجل وحشتني
0 ياغير مسجل لك اهداء خاص } من القلب للقلب


 
مشاركة محذوفة
قديم 09-02-2010, 10:23 PM   #2

 رقم العضوية : 12847
 تاريخ التسجيل : 12 - 10 - 2009
 الإقامة : حضن حبيبي
الهواية : التسوق والنت والسهر
 المهنة : موظفه قطاع خاص
 الحالة الاجتماعية : مطلقة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,296
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : المزيونه توب is on a distinguished road

المزيونه توب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: { لا تطلع خله كمان شوي حبيبي أأأأه }

روعه ياحبي







من مواضيعي


 
مشاركة محذوفة
قديم 09-02-2010, 10:26 PM   #3

 رقم العضوية : 27632
 تاريخ التسجيل : 16 - 12 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 32
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 50
 تقييم المستوى : أمير البحر will become famous soon enough

أمير البحر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: { لا تطلع خله كمان شوي حبيبي أأأأه }

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 ساعدوني أرجوكم ساعدوني


 
مشاركة محذوفة
قديم 09-02-2010, 10:27 PM   #4

 رقم العضوية : 24330
 تاريخ التسجيل : 29 - 11 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 1,390
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : بنت الجبل is on a distinguished road

بنت الجبل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: { لا تطلع خله كمان شوي حبيبي أأأأه }

وووووااااااوووووووو
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 قراءة الآباء للأطفال.. صقل لمهارات الصغار ...
0 أجن العسل ولا تكسر الخلية
0 أضف ملعقة عسل لكلماتك ...
0 بَهْجَة الْعَطَاء تَفُوْق لَذَّة الْأَخْذ ..~
0 أناقة الصغيرات مع goose ربيع وصيف 2010
0 ديكورات راقية لغرف المعيشة............
0 ســألــتُ قَــلــبِــي
0 أزياء كنزو لصغيرات
0 ننســـــــاهم كيفـ ؟.......
0 الفاظك . . هل هي منـاسبـه لتربية طفلك .
0 نحب ونخلص وبالأخير تتمزق قلوبنا
0 جديد جداا اكلات لاطفالنا الحلوين
0 الحب الصامت اطهر انواع الحب..
0 ¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤قمم من يعتليها؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤
0 اسجــــــد ,,, ترتفــــع
0 صور ملابس للاطفال موديلات 2010
0 لحظـه .. لحظــه .. مـن اعطـآكـ الحـق ؟؟
0 «·•آلَـ[ق]ـلوٍبُ تِـتِـألمٌٍَ وٍآلدُُمٍَـوٍعُ تِـتِگَـلمٍَ•·»
0 لاتترك قلبك ومشاعرك وايامك لاشياء ضاع زمانها ..~
0 انثـُرْ خَلفَـك { زهُـوراً } ،، واصبِـر قليلاً لتَـرى { نُـوراً .!
0 قـــــلـــــــوب التـــــــــــــوت
0 ★★★★ الممحـاة و القلــم عجبــاً ★★★★
0 ●●●●اجـمل مـا فـي الكـون ●●●●
0 ◄████▓▒░░ __!! أشكر .. الله !!__ ░░▒▓████►ஐ
0 |•.:. أحـِذِر أنَ [يَنـِڪْسِرَ] قـِلَبـِڪْ .:.•|


 
مشاركة محذوفة
قديم 10-02-2010, 12:05 AM   #5

 رقم العضوية : 31819
 تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2010
 الإقامة : حيث يكون الصدق
الهواية : رسم البسمه
 المهنة : فاضي أشغال
 الحالة الاجتماعية : مطلق
 الجنس : ذكر
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 26,285
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 355665
 تقييم المستوى : { ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute

{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى { ع ـزيز ـآآلـنفـس }

افتراضي رد: { لا تطلع خله كمان شوي حبيبي أأأأه }

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المزيونه توب مشاهدة المشاركة
روعه ياحبي



مرورك

الاروع


يا عمري







من مواضيعي
0 اهداء خاص
0 متميزه انتي وان نسوك لن انساك انا اهواك
0 {{ حكايا الورد }} {{ حكايا العطاء }}
0 { اهداء للجميع }
0 { للاداره والمشرفين والاعضاء }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { قولي لي مين زيك وانت مالك زي }
0 { الحب الحقيقي }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { شوقي لك تكلم واحساسي }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { اجمل تهنئه للحبيبه حكايا الورد الغاليه }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 { دعاء لمريض بالشفاء }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 { من ع ـزيز ـآآلنـفـس الى حكاية الورد يا اجمل ورد }
0 ياغير مسجل وحشتني
0 ياغير مسجل لك اهداء خاص } من القلب للقلب


 
مشاركة محذوفة
قديم 10-02-2010, 12:18 AM   #6

 رقم العضوية : 34457
 تاريخ التسجيل : 10 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : مخطوبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : جاكلين is on a distinguished road

جاكلين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: { لا تطلع خله كمان شوي حبيبي أأأأه }

شكراً على الموضوع الجميل







من مواضيعي


 
مشاركة محذوفة
قديم 10-02-2010, 12:52 AM   #7

 رقم العضوية : 20074
 تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2009
 الإقامة : السعودية
الهواية : النت والأزياء والسفر
 المهنة : موظفة حكومية
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 4,893
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : دمعة غربة is on a distinguished road

دمعة غربة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: { لا تطلع خله كمان شوي حبيبي أأأأه }

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 كوكتيل دمعة غربة
0 ياليتها ماراحت وخلتني..وأوسعت لي بالقبر وياها
0 المعلمة المغتربة نعمة ام نقمة ؟؟( مسابقة النقاشات الجادة )
0 سأغيب لغترة
0 قواعد في تنمية الذات
0 طلعت لي حبة بوجهي
0 حينما أموت أنا ..!!!
0 تصبحون على خير ياأحلى صبايا
0 ورينا آخر مشتروااتك
0 أختر لنفسك أفضل القيم
0 لا تدخل فالخروج من غير رد صعب .
0 لانجري تنكري
0 لانجري رأس السنة
0 فستااااني الخااص,, أرجو التثبيت
0 أعذروووني
0 الوزن الزجلي احد انواع الشعر العاامي
0 بحور وأوزان الشعر النبطي
0 أكييد حتتفاجأوا مثلي
0 أكييد حتتفاجأوا مثلي
0 صور بنات قبل وبعد الماكيااج
0 لآجـٍـٍـٍآر وقتكَـٍ ‘ غيـٍر أطبآعكَـٍ وْ جـٍـٍآره
0 لآجـٍـٍـٍآر وقتكَـٍ ‘ غيـٍر أطبآعكَـٍ وْ جـٍـٍآره
0 القادة الحقيقون
0 هل تملك العين الثالثة ؟؟؟
0 جدد حياتك ,,,, حدد هدفك


 
مشاركة محذوفة
قديم 10-02-2010, 11:29 AM   #8

 رقم العضوية : 31819
 تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2010
 الإقامة : حيث يكون الصدق
الهواية : رسم البسمه
 المهنة : فاضي أشغال
 الحالة الاجتماعية : مطلق
 الجنس : ذكر
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 26,285
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 355665
 تقييم المستوى : { ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute

{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى { ع ـزيز ـآآلـنفـس }

1 (8) رد: { لا تطلع خله كمان شوي حبيبي أأأأه }

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير البحر مشاهدة المشاركة
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 اهداء خاص
0 متميزه انتي وان نسوك لن انساك انا اهواك
0 {{ حكايا الورد }} {{ حكايا العطاء }}
0 { اهداء للجميع }
0 { للاداره والمشرفين والاعضاء }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { قولي لي مين زيك وانت مالك زي }
0 { الحب الحقيقي }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { شوقي لك تكلم واحساسي }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { اجمل تهنئه للحبيبه حكايا الورد الغاليه }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 { دعاء لمريض بالشفاء }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 { من ع ـزيز ـآآلنـفـس الى حكاية الورد يا اجمل ورد }
0 ياغير مسجل وحشتني
0 ياغير مسجل لك اهداء خاص } من القلب للقلب


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تتوقعون تطلع حلوه حياتي شو بحبك منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 16 12-06-2010 01:46 PM
usb علامة صفراء كل شوي تطلع وش الحل اميرة الحب والرومانسية طلبات البرامج ونقاشات البرامج 0 09-04-2010 09:50 PM
حبيبي لحس كمان (بموت) بالصوره للمتزوجين مدور الرمنسية منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 45 28-03-2010 03:16 AM
حبيبي لحس ..كمان ..بموت..) الرجل الاخر منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 59 28-03-2010 03:08 AM
اتحدى اي بنت تطلع من اللعبه مش هبله THE BUTTY منتدى النكات والصرقعة 23 05-03-2010 03:39 PM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 11:05 AM.