شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 27-05-2011, 03:40 AM   #1

 رقم العضوية : 40734
 تاريخ التسجيل : 25 - 2 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 7,655
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 2756
 تقييم المستوى : Rss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond reputeRss has a reputation beyond repute

Rss غير متواجد حالياً

Z7 اربع كلمات تذيب الرجل


هناك أربع كلمات هي اشد تأثيرا ً وفتكا ً على قلب الرجل ،
إن قالتها المرأة أصبح الرجل سائحا ً ذائبا ًطريا ً لذيذا ً كـالمهلبيه....

وهذه الكلمات لا تقال إلا في موعدها المناسب ،
وإلا لأختفى مفعولها وتأثيرها (( وكنك يابو زيد ماغزيت))

الكلمات هي.......

1 - آي
2- آه
3- أح
4- آوع

وجميعها تقال في وقت الجماع ولكن.....!!!!!

أولا ً - آآآآآآآآآآآآي

تقال غالبا ً فترة بداية الإيلاج حينها يكون عمل الطرفين في منحى صعودي
فكل ماقالت المرآة ((آآآي )) عند بداية الإيلاج،
هنا يعطي الرجل الدافع القوي بين زيادة السرعة والعنف ،
وبين التردد !! وذلك على حسب حركة المرأة
فإن كانت الكلمة مرافقة لإنسحاب جزئي فغالبا ً الرجل يتردد ،
وإن كانت مع نفس عميق وخمول في الأطراف ورعشة في المنتصف فإن القوة تزداد

ثانيا - آآآآآآآآآآآآآه

وهي مايعرف بالتأوّه حين الجماع تعبيرا ً عن اللذه ،
وبالتنهيد حين الحزن !! ((لذا لابد من معرفة الفرق))
ويقال في الجماع غالبا ً فترة ارتفاع وزيادة النشاط مع الأيلاج دخولا ً وخروجا ً
لانها تعطي انطباع جميل للرجل براحة المرأة شريطة ان تكون التأوّه
((مكبوته // مكتومه ))
اي تخرج بنفس عميق خافت وليس تكلفاً

ثالثاً - آآآآآآآآح

وتأتي بمعنى (( هد السرعة يابوالشباب )) وذلك لانها تصدر عن ألم غالبا ً وليس عن لذه كما في النقطة أثنين
ويجب ان يرافق هذه الكلمة لإثارة الرجل كلمة هد السرعة !!
ولكن بصياغة انثوية (( شوي شوي حبيبي ))
أو (( آآح ياعمري شوي شوي))
والمثل يقول اكل العنب حبه حبه


رابعاً - أأأأأأأأأوع

وغالبا ً تقولها لمن لديها زوج من ذوي الوزن الثقيل (( ابوكرش ))
في حالة استخدام طريقة الجماع(( الإعتيادية ))
وهو ان يكون الرجل فوق المرأة ، وهنا يكون الحمل شاقا ً على المرأة
فمثلا ً لو ضربتك على بطنك (( لن تقول آي ولا اه ولا اح ، بل تقول اووع ))
وهي زفرة غالبا ً تكون من البطن وليس الصوت من الانف



أن الرجل يحب المرأة المتفاعة في الجماع والتي تستخدم التأوهاات !!


فالبرود والسكوت وخفت الصوت احيانا ً لايجدي نفعا ً

أطلقي لأنوثتك العنان ، وقولي ماتحبين ، فالرجل يفضل المرأة التي تسكب انوثتها في الفراش، بصوتها ، بهمسها .


hvfu ;glhj j`df hgv[g







من مواضيعي
0 ما هو الحل في رايكم
0 لاحصلة لي لارمله ولاحصلة مطلقه
0 اراء المجربين في المسيار
0 لاحصلة لي لارمله ولاحصلة مطلقه
0 حركة الجنين داخل الرحم ... متى تبدأ ؟؟ ... وكيف تكون ؟؟
0 9 أسباب تجعل المرأة سعيدة أثناء الحمل .. ما هي؟
0 بخصوص الحمل اللي عندها خبره تفيدني
0 مرحباً الي عندها خبره بحساب الحمل تحسب لي؟؟؟
0 رسالة إلى المتأخرة بالزواج و الأرملة و المطلقة
0 الولاده بدون الم اسرع طريق للشلل
0 العلاقه الحميمه اثناء الحمل
0 الاكتاب ما بعد الحمل
0 ايتها الحامل ..... امور تقلقك
0 اسباب الخطا في السونار ......... اتفظلوا علشان تعرفوا السبب
0 وأولى درجات الحب تبدأ مع الجنين وهو لازال في رحم أمه،
0 لماذا المتزوجات يتلذذن بتجرحنا
0 يسأل هل اتزوج من مطلقة ( وهذا جوابك عليك
0 واخيرا شافت ؛؛زهر البيسان؛؛اغراضها،،لكن !!؟
0 ليه الغياب ..!
0 قلبى وحيدا
0 نظام غذائي صحي للمحافظة على الرضاعة الطبيعية
0 الحمد لله ولدت و جبت احلى ياسين باركولي.....
0 قلبى وحيدا
0 مأكولات خطيرة على المرأه الحامل ان تحذرها
0 ( تعليم الصغاراحترام الذات )


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 09:47 PM.