شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 24-05-2011, 01:59 AM   #1

 رقم العضوية : 57933
 تاريخ التسجيل : 14 - 5 - 2011
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,439
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 6778
 تقييم المستوى : جوهرة حساسة has a reputation beyond reputeجوهرة حساسة has a reputation beyond reputeجوهرة حساسة has a reputation beyond reputeجوهرة حساسة has a reputation beyond reputeجوهرة حساسة has a reputation beyond reputeجوهرة حساسة has a reputation beyond reputeجوهرة حساسة has a reputation beyond reputeجوهرة حساسة has a reputation beyond reputeجوهرة حساسة has a reputation beyond reputeجوهرة حساسة has a reputation beyond reputeجوهرة حساسة has a reputation beyond repute

جوهرة حساسة غير متواجد حالياً

1 (16) كوني صامته تكوني جذابه.......


كما تظهر بصورة جلية قيمة هذا الصمت فيما تعطيه للمرآة من وقار واحترام, فالنساء عامة معروفات بحبهن لجلسات السمر والتسلية والقيل والقال وهذا ما يضعهن دائماً في أعين أزواجهن موضع غير كريم ( ثرثارات ) وإن كن جديرات بحب أزواجهن فهن لسن بجديرات باحترامهم.

بينما المرأة التي تسمع أكثر مما تتكلم وتجيد من الصمت والرد بكلمات مقتضبة ودون إهمال أو إشعار السائل بالإهمال أو التعالي هي التي تثير انتباه الرجل ويجذبه غموضها ويحاول التقرب منها لفك غموضها واكتشاف أسرارها, هكذا الحال مع الزوج الذي يكتشف أو يعيد اكتشاف زوجته فهي بصمتها وذكائها جعلته يستشعر قيمتها ولو بعد حين.

وقد وضع علماء النفس 10 قاعدة لسيطرة الزوجة على المؤسسةالزوجية :


• الصمت المصحوب بعض الحركات والإيماءات يرغم الزوج على البوح بما بداخله.
• الصمت يدحض المشاكل الزوجية.
• عندما يصمت زوجك اصمتي فيبدأ هو بالكلام.
• الصمت فن إن أتقنتيه لن تفشلي أبداً فيما تريدين تحققه في أي وقت وأي مكان.
• الصمت يمنحك طاقة للتفكير كنت تستهلكينها في الكلام.
• الصمت يعلمك حسن الاستماع الذي تفتقده كثير من النساء.
• الصمت في المواقف الصعبة يولد الاحترام بعكس الصراع والجدل الذي يولد الحقد والتنافر.
• الصمت يجعلك تسيطرين على الآخر من خلال نظرات تحمل معاني غير منطوقة يحتار الآخرون في تفسيرها.
• الصمت يدمر أسلحة مَن تتشاجرين معه بل يجعله غير قادر على مواصلة الكلام.
• الصمت يضع الآخرون في غيظ شديد لأنهم يعتبرونه هجوما مستراً فتكونين الأقوى من الغير تعب أو حتى كلام.


;,kd whlji j;,kd [`hfi>>>>>>>







من مواضيعي
0 ابي مساعده
0 لوسمحتوا الكل يدخل الموضوع أبي
0 لوسمحتوا حقين شريحة سوا يتفضلون على الرد على سؤالي وشكرا.
0 فضفضة متزوجات
0 أغراء التمنع....للدلوعات فقط
0 نعومة الديكورات المنزلية
0 ~||أشُوفِك بِكلّ الوُجوه وَفي زَحمـة أفكَـارِي أَتُـوه||~ ديكورآت~
0 لــــمسة ابداع مع فانيسا ديلون
0 احلى الاكسسورات -||-
0 اخر صيحات الموضة في الاكسسوارات
0 سلاسل نااااااااعمة
0 ازياء فيمي ناين 2012 -
0 كل هالدنيا فدآاك
0 { آعششق إختلآفي ععنهم ططآلمآ / تمييزت بك ’
0 كلمات حجازيه ...
0 صور صالات 2012_صور صالات فخمه2012_ اثاث صالات 2012
0 ديكورات لغرف النوم‎
0 {ٱشۈف الِناڛ״ غَيَرَ الناڛ״ ۈ ٱنتَ إلليَ مجننـﮯﱞﱞ ●●
0 تعلــمت أخسر البسمه واداري عضة شفاتي
0 قبَلْ لآ نتفُآهَمِ آبْيّ مِنَڪَ تِرُمّي [ عِقَآلڪَ ]
0 انت عنواااااااانه
0 ياويل قلبي من الغيره
0 كيف تربي طفلك من غير عنف
0 فساتين سهرة للاطفال
0 سبحتكـ وعطركـ ..وغربة اشواق .


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-05-2011, 08:14 AM   #2

نجمة حبي لك

 رقم العضوية : 56857
 تاريخ التسجيل : 24 - 4 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 4,508
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 108321
 تقييم المستوى : جود الحلا has a reputation beyond reputeجود الحلا has a reputation beyond reputeجود الحلا has a reputation beyond reputeجود الحلا has a reputation beyond reputeجود الحلا has a reputation beyond reputeجود الحلا has a reputation beyond reputeجود الحلا has a reputation beyond reputeجود الحلا has a reputation beyond reputeجود الحلا has a reputation beyond reputeجود الحلا has a reputation beyond reputeجود الحلا has a reputation beyond repute

جود الحلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني صامته تكوني جذابه.......

فعلا للصمت احيان حكمة على راي المثل كوني جميلة واصمتي







من مواضيعي
0 اناقتي هي وجودي بينكم يسلموووو
0 تسريحات للبنوتات للسكول
0 حين يتشابه الاخرون انا اختلف (ميك اب رووعه)
0 رجعتلكم بعد طولة غياب واعتذر من الجميع
0 توحشني و إنتا بجنبي و أشتاق لك لو تغيب
0 تبوك تكتسي بالبياض
0 جرائم نسائية تحت مسمى العناية الشخصية
0 وصفك عجز عنه التعبير
0 من راقب الله في خواطره
0 رفقا بالمشاعر
0 اشهد انك فوق عرش الزين ذروة
0 سمسار الحياة
0 يذوب فستانها من نعومة خصرها
0 ابو فانيلة وسروال وام ركبة
0 اجمل ابتسامة بالعالم
0 تعالي المعك ياجزمتي
0 الجو جميل وشاعري الله الله الله
0 حكم اقتناء شجرة الكريسماس من غير احتفال
0 ليست كل من انجبت اما
0 قال انتي مملوحة قلت ادري اشوف حالي بالمراية وادووووووووووخ
0 قبل ان تنام سامح الانام
0 نهاية البويات على يد الامير نايف
0 الجو بارد دخيلك دفيني
0 رفقا ايتها الحياة
0 هيفا وهبي ووشمها الجديد


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-05-2011, 12:26 PM   #3

 رقم العضوية : 55571
 تاريخ التسجيل : 31 - 3 - 2011
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,981
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 69
 تقييم المستوى : سلومة will become famous soon enough

سلومة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني صامته تكوني جذابه.......

يسلمو على النشاط الملحوظ والمواضيع الجميلة







من مواضيعي
0 حسن الظن بالله
0 طول الفترة المناسبة للجماع
0 اجابة شافية
0 وسائل اتصال العشاق
0 كلمات لها معناها الجميل
0 يحيا الحب
0 انته حبيبي
0 ماجملها من لذة
0 الحياة الزوجية مدرسة
0 انا ارض له وهوسماء لي
0 ضيفة جديدة


 
مشاركة محذوفة
قديم 25-05-2011, 12:34 AM   #4

 رقم العضوية : 58412
 تاريخ التسجيل : 20 - 5 - 2011
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : الامارات
 المشاركات : 384
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : روح قلبه is on a distinguished road

روح قلبه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني صامته تكوني جذابه.......

يسلموا ع الطرح الروووووووووعه ولا عدمنا من منه







من مواضيعي
0 أعجب صور ممكن أن تراها في حياااااااااااااتك
0 الإنسان عدو مايجهل
0 المرجع الشامل للإغذيه المنشطة جنسيا
0 عشرة اسرار يجب الاتعرفها النساء عنك يا أدم
0 الطلاق الياباني
0 احاديث شريفه للزوجين...وكيفيه الاغتسال من الجنابه
0 كيف تأخدين الكلام من فم زوجك ببراعه؟
0 الخلطة السريه لتنشيط الرغبة الجنسية
0 أعرف مهارتك في الفراش من نوع الشوكلاته


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 04:23 AM.