شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 24-01-2010, 10:20 PM   #1

 رقم العضوية : 7503
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2009
 الإقامة : مدري وين اسكن لوكنت اعرف كان علمتكم
الهواية : اهتمامي الركض والهروله لانني احب الرشاقه
 المهنة : موظف وبس
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 15,755
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 9085
 تقييم المستوى : مدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond repute

مدور الرمنسية غير متواجد حالياً

افتراضي حبيبي خليه شوي لسى ما خلصت بالصوره



كم منكن قالت لزوجها هذه الكلمة
و كم منكن استحت ان تقولها وكتمت احساسها و رغبتها داخل
أسوار قلبها
كثيرات النسوان اللائي تشتكين من سرعة قذف زوجها
و هي تكون لم تصل بعد إلى النشوة المطلوبة
و تقول :
حبيبي خليه شوي لسا مانزلت....

وينزل الزوج المسكين و يرتخي قضيبه
و تكون هي في أول ألإحساس الغريزي
مما يتسبب عنه الآلام الفظيعة للزوجة
سواء نفسية أو عضوية
إذن ما هو الحل لهذه المشكلة
الحل بسييييييييييييييييييييييييييييط
و لكن الزوجة لابد أن تفهم أن عليها دور كبير في هذا
المثل يقول :
يد وحدها ماتصفق
فأقول للزوجه البسي افضل الملابس المغريه للزوجك
وانتو جالسين وتشربو كاستين عصير ومروقين


حبيبي خليه خلصت بالصوره 794900766.jpg

داعبي زوجك واهمسي في اذنه
حبيبي ابى ارتاح....
واقول للزوج :
أولا : هديء من روعك خذ وقتك فالوضوع ليس معركة حربية
ثانيا : هذه زوجتك و ليست عشيقتك خذ الموضوع ببساطة
ثالثا : الأيام كثيرة ما لم تفعله اليوم افعله غدا
رابعا: لا تثير نفسك أكثر من اللازم
خامسا :قبل الإنزال أخرج قضيبك و حكه بين الشفرين
سادسا: فكر في أي موضوع خارج اللقاء الجنسي
سابعا: أدخل قضيبك فيها داخل المهبل مرة أخرى
و هكذا
حتى تطلب هي أن تنزل فيها
و تقول خلاص من داخل قلبها
و أقول للزوجة
أولا : هدئي من روع زوجك
ثانيا: أشعريه بأنه أقوى رجل في العالم
ثالثا :بعد نهاية اللقاء و بعد ما ينزل فيك انظري له نظرة امتنان و شكر
رابعا : أطلبي من إذا وجدتيه هاينزل أن يخرج قضيبه من مهبلك
و قولي له اصبر شوي
خامسا: امسكي قضيبه بعد أن يخرجه منك و أقبضي عليه بأصابعك بقوة

وادخليه فيه فمك مرارا وتكرارا...

حبيبي خليه خلصت بالصوره 668327191.jpg

لمدة دقيقتين
سادسا : اطلبي منه يدخله مرة أخرى
سابعا :كرري إخراج قضيبه و الإمساك به بقوة و لكن أبعدي أصابعك عن رأس قضيبه
و كلما كان الضغط أقوى و للداخل أي عند بداية القضيب كلما كان أفيد و أفضل
ثامنا : في كل مرة تمسكي قضيبه زيدي من مدة الإمساك أي :
دقيقيتين ، ثلاث دقائق ، أربعة دقائق ،،،،،،،،،،،،و هكذا
و بذلك تطول مدة الجماع و يتلذذ الطرفان و يستمتعان ببعضهما
أعلى استمتاع
ولن تقولي له مرة أخرى
حبيبي خليه شوي لسا مانزلت....

بعد كذا مارسو هذا الوضع الخطيــــــــــــر




الصوره

حبيبي خليه خلصت بالصوره 446387220.png


pfdfd ogdi a,d gsn lh ogwj fhgw,vi







من مواضيعي
0 هذا وهاذاك
0 اللزقه الي مامنه فكه تعالو نتعرف على شخصيته
0 اتمنى من الجميع الدخول
0 الطفل مشاري المسموم وجنازته
0 قصتي مع حبيبتي التي احببتها منذو نعومه اضافري
0 قصه عبير الفتاه الفقيره
0 ياشين الحرمه الي ماتعرف الرومانسيه
0 محشش جديد طازج هههههههههههه
0 احتماع الاعضاء للمعايده بعيد الفطر المبارك
0 الممرضه الدبوجه والغبيه
0 الاطفال والليموووووووون هعين ههههههههههههه
0 اختفاء العضو بعد الحضور والتميز واسبابه للنقاش
0 اخونا تأبط شيئاً يحتاج الى دعائكم
0 قصة ابنة الشاه بندر
0 لعنبو النذاله ياشيخ هههههههههههههههههه
0 اذا اجتمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 شوفوثقافه معمر الي على اصولها هههههههههه
0 ابشركم لقيتها عقب التعب تعالو شوفوها
0 اذا صرخت زوجتك وقالت قطعني وجنني يازوجي فهي تعني ذالك
0 ملكات جمال المنتدى تهي
0 تصدق ولا ماتصدق
0 وبعد ثلاثين عاما من الزواج
0 راح اعترف والي يصير يصير ماهمني الي يزعل والي يرضى بالعربي انا حبيت وحده في المنتدى
0 فضيحه ياكبرها بالصوره ام تكشف بنتهاوهي تشوي
0 حفل زواج مانسيتك وحياتي حلم وحضور جميع السحالي


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2010, 10:33 PM   #2

 رقم العضوية : 17648
 تاريخ التسجيل : 4 - 11 - 2009
 الإقامة : بـنـبـضـهــا
الهواية : اهتم بالقراءة والاطلاع
 المهنة : مـوظـف حـكـومــي
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,987
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : وحـدانـي is on a distinguished road

وحـدانـي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حبيبي خليه شوي لسى ما خلصت بالصوره

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 مـحـتــاج انـا لـصـدرك لـحـظــة الـمـــوت
0 حبوب منع الحمل ( ياسمين ) انتبهوا‎
0 سَــلَّــةُ الـمُـؤْلِـمَـاتْ
0 بندول جديد في الاسواق عجييييب ومفعوووله 100%
0 [.. عندمآ تقتل الأحلآم ..]
0 مِنْ وَصآيا الرَسُولُ آلكَريمْ ~!{ 55 وَصيّة}(( متجدد
0 عند الرقم 5 احضن العضو الي تبي


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2010, 10:43 PM   #3

 رقم العضوية : 31045
 تاريخ التسجيل : 13 - 1 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 4,247
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 2185
 تقييم المستوى : امل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond repute

امل الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حبيبي خليه شوي لسى ما خلصت بالصوره

شكرا وبارك الله فيك يعطيك الف عافية







من مواضيعي
0 غصون الذهب
0 أحرف دونت في حضرة غياب
0 اعلان نتائج مسابقة حبي لك الادبية (الخواطر)
0 بمناسبة قدوم الغالي ابو عزوز
0 ملابس اطفال
0 هنآلك مسآحآت في دآخلي تفتقدك .. ولكن ..!!
0 ديكور للطاولات لبعض المناسبات الخاصة في المنزل
0 ا الحساسية ردة فعل لا يستهان بها
0 مسابقة حبي لك الادبية (قسم القصائد)
0 مسابقة حبي لك الادبية
0 ♥♥♥♥ من قتل هؤلاء في داخلــنا ♥♥♥♥
0 هل زرت يوما مدينه قلبك
0 طريقة عمل كرات اللحم مع الأرز
0 •.¸• {} التصوير الحسي في الدعوة {} •.¸•
0 ][ سر الملوخيـــــة‎ ][
0 رحلة ممعتة بعنوان لاتحزن فالمستقبل أجمل
0 ان لله وانا اليه راجعون
0 فرنسساء بصوور احترافيهـ
0 هل فتشت فى قلبك؟
0 ***عيش باحساس طيب ***
0 مســاحہ خــاصّہ للإهــداءاتـ ..
0 رسَــآٍلَـةٌ عَـلَـىْ وَرَقِ الْــوَرْدِ‎ღ
0 @ ღ♥ღ°° رسائل لم تصل °°ღ♥ღ @
0 عندما يتحول المزح الى استفزاز........بماذا ترد....؟؟
0 صُندوق الوارد مُمتلىء ; والصآدر صِفر .~


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2010, 10:56 PM   #4

 رقم العضوية : 7503
 تاريخ التسجيل : 6 - 9 - 2009
 الإقامة : مدري وين اسكن لوكنت اعرف كان علمتكم
الهواية : اهتمامي الركض والهروله لانني احب الرشاقه
 المهنة : موظف وبس
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 15,755
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 9085
 تقييم المستوى : مدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond reputeمدور الرمنسية has a reputation beyond repute

مدور الرمنسية غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حبيبي خليه شوي لسى ما خلصت بالصوره

شكرا لمروركم العطر







من مواضيعي
0 هذا وهاذاك
0 اللزقه الي مامنه فكه تعالو نتعرف على شخصيته
0 اتمنى من الجميع الدخول
0 الطفل مشاري المسموم وجنازته
0 قصتي مع حبيبتي التي احببتها منذو نعومه اضافري
0 قصه عبير الفتاه الفقيره
0 ياشين الحرمه الي ماتعرف الرومانسيه
0 محشش جديد طازج هههههههههههه
0 احتماع الاعضاء للمعايده بعيد الفطر المبارك
0 الممرضه الدبوجه والغبيه
0 الاطفال والليموووووووون هعين ههههههههههههه
0 اختفاء العضو بعد الحضور والتميز واسبابه للنقاش
0 اخونا تأبط شيئاً يحتاج الى دعائكم
0 قصة ابنة الشاه بندر
0 لعنبو النذاله ياشيخ هههههههههههههههههه
0 اذا اجتمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
0 شوفوثقافه معمر الي على اصولها هههههههههه
0 ابشركم لقيتها عقب التعب تعالو شوفوها
0 اذا صرخت زوجتك وقالت قطعني وجنني يازوجي فهي تعني ذالك
0 ملكات جمال المنتدى تهي
0 تصدق ولا ماتصدق
0 وبعد ثلاثين عاما من الزواج
0 راح اعترف والي يصير يصير ماهمني الي يزعل والي يرضى بالعربي انا حبيت وحده في المنتدى
0 فضيحه ياكبرها بالصوره ام تكشف بنتهاوهي تشوي
0 حفل زواج مانسيتك وحياتي حلم وحضور جميع السحالي


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2010, 11:00 PM   #5

 رقم العضوية : 5226
 تاريخ التسجيل : 16 - 8 - 2009
 المهنة : بالبيت
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 3,793
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 358
 تقييم المستوى : اميرة قلبك is just really niceاميرة قلبك is just really niceاميرة قلبك is just really niceاميرة قلبك is just really nice

اميرة قلبك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حبيبي خليه شوي لسى ما خلصت بالصوره

سلمت يداك







من مواضيعي
0 الحلويات والنشاط الزائد لدى الأطفال... حقيقة علمية أم شائعة متوارثة ؟‏
0 مطاعم غريبة حول العالم !!!
0 أكلات خفيفة مخصصة للعشاء بالباذنجان
0 أفكار ذكية لوجبات خفيفة تمنحك الطاقة والحيوية
0 . . عرائس للبيع في سوق الخضار في بلغاريا‏
0 ماذا بعد الكسر؟؟ بقلم - شهيدة لخواجة
0 4 وصفات من السلطات بالمعكرونة
0 في بستان الحب نزرع...‏
0 بودينغ المنغا مع كوكتيل الفاكهة
0 كن كالمطر اينما وقع نفع
0 شوفوا البنوتة اللي خايفة على رجولها
0 نزول انتحاري للحليب !
0 الحمامة الملكة
0 المعلمة/ قصة مؤثرة وذات معنى كبيرلكل من يتوقع انه انسان‏
0 حلوى صحية لكل المناسبات
0 صور اغرب شلال فى تركيا
0 عندمآ تُجرح الأنثى !!‏
0 لعبة الغيرة والشك .. أسبابها وآثارها المدمرة‏
0 ملاك ينزل من السماء على الكعبة
0 موضة آذان الجني / صور !!!!!!!!
0 كان بيتزوج عليها لـــــــــكن !‏
0 بسمة تعترف بأصولها اليهودية و لا تخجل منها !!
0 ممرضات مصريات يتظاهرن ضد مسلسل زهرة وأزواجها
0 هل لديك الجرأة ان تسمي طفلك على اسم حبيبك الذي لم تتزوجيه ؟
0 ماذا تفعل لو ان فتاة اعترفت لك بحبها.؟!


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2010, 11:06 PM   #6

 رقم العضوية : 7231
 تاريخ التسجيل : 4 - 9 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 1,391
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : دلوعة جنان is on a distinguished road

دلوعة جنان غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حبيبي خليه شوي لسى ما خلصت بالصوره

رووووووووووووووووووووعه







من مواضيعي
0 عاوزه ترحيب اوى


 
مشاركة محذوفة
قديم 25-01-2010, 12:02 AM   #7

اداري سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 28498
 تاريخ التسجيل : 20 - 12 - 2009
 الإقامة : المملكة العربية السعودية'''''جدة
الهواية : الرياضة الرحلات البحريةومتابعةالافلام
 المهنة : رئيس قسم
 الحالة الاجتماعية : متزوج
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 10,210
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 7435
 تقييم المستوى : ابن الديرة 1 has a reputation beyond reputeابن الديرة 1 has a reputation beyond reputeابن الديرة 1 has a reputation beyond reputeابن الديرة 1 has a reputation beyond reputeابن الديرة 1 has a reputation beyond reputeابن الديرة 1 has a reputation beyond reputeابن الديرة 1 has a reputation beyond reputeابن الديرة 1 has a reputation beyond reputeابن الديرة 1 has a reputation beyond reputeابن الديرة 1 has a reputation beyond reputeابن الديرة 1 has a reputation beyond repute

ابن الديرة 1 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حبيبي خليه شوي لسى ما خلصت بالصوره

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 مبرووووكـ نجاح ابــن أختنا الغالية حورية المنتدى
0 مـــــــــــا لم تروه من عجائب الله في الكون
0 كيف نرتقي بالمعاق بمجتمع راقي مشاكل وحلول
0 التربيه الخاصه
0 أصغر دولة في العالم .. عدد المواطنين 3 أفراد
0 إعلان اسماء الفائزين في عذب الاحساس
0 شرح كيفية ارسال رسائل زوار
0 اللهم احمي اطفال فلسطين
0 حلا العسل
0 عــــــــــــــــــذب الإحساس
0 مبروك لناوللمنتدى الأدارية فــــــــــوفـــــــــو14
0 مسابقة ( عــــــــذب الإحساس )
0 سلسلة المبشرين بالجنة
0 خــــــيط مــــن نـــــــــــــــــــــــــــــور
0 إذا كنت تشعر بأنك غير سعيد او بأن حياتك تخلو من لحظات الراحه
0 تعالواعضاءحبي لك ..نبارك لانفسنابمديرتناالعامه حورية المنتدى
0 قرارات نهائيه وصارمه
0 شـــ حبي لك ـــــــــــــــات ..نلتقي لنرتقي
0 لـــــــكل الأعضاء.....فن ومهارة الردود
0 قلوبنــــاتعيـــــــش من أجـــــل.........!!!!!!
0 الأختبارات ..فـــن..أم قــلــق..ام نــــجاح
0 لأعضاء حبي لك..سجل حضورك في المنتدى بمسج لكل احبابك
0 ماهي النكتة وماهي ضوابطها ؟؟؟
0 عـــذراً أنـــا لست ملاكاً
0 هل تعلم ماحلم اسرائيل؟؟؟


 
مشاركة محذوفة
قديم 25-01-2010, 12:05 AM   #8

 رقم العضوية : 18071
 تاريخ التسجيل : 6 - 11 - 2009
 الإقامة : جدة
 المهنة : طالبه جامعيه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,604
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : بلاميعاد is on a distinguished road

بلاميعاد غير متواجد حالياً

افتراضي رد: حبيبي خليه شوي لسى ما خلصت بالصوره

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 ماساه فتاه مبتعثه
0 اللهم إن بين أضلعي أمنيات
0 ابى منكم خدمه
0 طلبتكم
0 علامات حضور ملك الموت
0 الله ياااااخذ.......
0 أحبكـ.... لــــكني اجدكـ جزء مني ..
0 فضل الذي يقرأ القرآن وهو عليه شاق‎
0 الوسوسة : وطريقة علاجها
0 السلاح الفتاكل لحماية الانسان من كل مكروه
0 أبواب الجنة الثمانية تُفتح يوميا ما بين الأذان والإقامة
0 السعوديه والامريكى
0 معنى يسلمووووووووووووو
0 اتصااااااااال بنت
0 امسكي بقضيبة بحنان واغراء بالصور
0 طلق زوجتك...وتزوج عليها....فانت رجل...وهي انثى..!
0 لعبة انسان حيوان جماد نبات ...
0 اكتب صفة واللي بعدك يقول اذا فيه ولا لا
0 وسائل لعلاج الزهق للبنات فقط..
0 لعبه وفجأه
0 ايها الزوجاااان احترسا.....تدخلا غرفه النوم
0 للمجانين فقط اللى يحس نفسه عاقل لايدخل
0 عااااااااااااشوا بنات السعوديه
0 نصايح طبيه قبل الزواااااااج
0 الزوج بعد 6 ايام ,6اسلبيع,6سنوات


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حبيبي مدور الرمنسية منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 68 10-11-2011 08:47 PM
حبيبي الكوكو عطشان بالصوره للمتزوجين مدور الرمنسية منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 51 04-02-2011 03:41 AM
حبيبي بقوووووووووووه اه اه اكثر بالصوره مدور الرمنسية منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 118 21-12-2010 03:01 PM
نامي على ظهرك وفتحي رجولك وقلي حبيبي تعال واحشني بالصوره مدور الرمنسية منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 47 09-12-2010 07:47 AM
حبيبي لحس كمان (بموت) بالصوره للمتزوجين مدور الرمنسية منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 45 28-03-2010 03:16 AM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 07:27 AM.