شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 23-01-2010, 08:07 PM   #1

 رقم العضوية : 31819
 تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2010
 الإقامة : حيث يكون الصدق
الهواية : رسم البسمه
 المهنة : فاضي أشغال
 الحالة الاجتماعية : مطلق
 الجنس : ذكر
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 26,285
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 355665
 تقييم المستوى : { ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute

{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى { ع ـزيز ـآآلـنفـس }

1 (16) (( أسئله عن الجنس ))


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أسئله الجنس 3c59ec8e3c.jpg

500 سؤال وجواب عن الجنس 500 سؤال وجواب عن الجنس500 سؤال وجواب عن الجنس500 سؤال وجواب عن الجنس500 سؤال وجواب عن الجنس500 سؤال وجواب عن الجنس500 سؤال وجواب عن الجنس500 سؤال وجواب عن الجنس500 سؤال وجواب عن الجنس500 سؤال وجواب عن الجنس500 سؤال وجواب عن الجنس500 سؤال وجواب عن الجنس500 سؤال وجواب عن الجنس500 سؤال وجواب عن الجنس

هل الحساسية تؤثر على الجنس ؟
من المعروف أن التعب الجُسمانى أو العاطفى وضغوط الحياة اليومية تؤثر على الرغبة الجنسية ، وبالتالى فإن الحساسية إذا كانت شديدة فإنها تؤثر على الرغبة الجنسية وعلى الدوافع التى تبعثها .
[hr]
هل مريض الربو يجب ألا يُصاب بالسيلان ؟
المعروف أن مريض الربو يجب ألا يتعاطى عقار البنسلين لأن البنسلين قد يؤدى إلى إصابته بأنواع شديدة من الحساسية ، ولكن السيلان يُعالَج الآن بعقاقير كثيرة غير البنسلين ، منها مركبات التتراسيكلين ولكن السيلان قد يؤدى إلى بعض المضاعفات التى تستدعى تعاطى البنسلين وفى مثل هذه الأحوال فإننا قد نضطر إلى إعطاء البنسلين لمريض الربو مع أخذ كل الإحتياطات الطبية اللازمة فى مثل هذه الأحوال .

أسئله الجنس sex29.jpg

هل يؤثر الإكتئاب على الحالة الجنسية ؟
الإكتئاب سواء فى حالته العادية أو المزمنة يؤدى إلى نقص فى الرغبة الجنسية - ولقد وُجِد أن الاكتئاب فى حالته الحادة يكون مصحوباً بنقص فى إفراز الهرمون الذكرى .

بعض الرجال يشكون من صداع نصفى بعد العملية الجنسية والوصول إلى قمة اللذة ، ما تفسير ذلك ؟
هذه الشكوى لا تحدث إلا فى مريض يشكو من الصداع النصفى أصلاً وتكون العملية الجنسية عاملاً مسبباً لحدوث الصداع ، وفى كثير من الأحيان فإن تعاطى الأرجو تامين ( وهو الدواء الفعال فى الصداع النصفى ) يفيد فى تلافى هذا النوع من الصداع ولكن إذا إستمرت هذ الشكوى لفترة طويلة فيجب العرض على أخصائى فى جراحة الأعصاب .
هناك بعض الرجال يشكون من الصداع العادى بعد العملية الجنسية والسبب هنا قد يكون راجعاً إلى الإرتفاع المؤقت فى ضغط الدم أو القلق أو الشد العصبى الذى قد يسبق العملية الجنسية ، أو أن المريض يكون من هذا النوع الذى يخاف الجماع ويعمل له ألف حساب .
- أما فى السيدات فإن حدوث الصداع قد يكون سببه رغبة الأنثى فى الوصول إلى قمة اللذة وعدم إستطاعتها ذلك لأسباب معينة خارجة عن إرادتها .

هل الزُكام يُعالَج بالعملية الجنسية ؟
الرشح أو الزُكام معناه أن الأوعية الدموية فى الغشاء المخاطى المُبطِن للأنف متمددة ومتسعة وهذا يسمح بخروج كمية من الماء من هذه الأوعية الدموية مُحدِثة الرَشح والزُكام أو الرَشح قد يكون سببه فيروس أو بكتريا أو حالة من حالات الحساسية .
وأثناء القيام بالعملية الجنسية يفرز الجسم مادة الأدرينالين وهذه المادة هى التى تزيد من ضربات القلب وترفع الضغط وهذا مهم فى حدوث الإنتصاب والإتصال الجنسى والأدرينالين أيضاً يعمل على إنقباض الأوعية الدموية ومنها أوعية الأنف وبذلك يقل الرشح كذلك فإن مادة الأدرينالين توقف مفعول المادة المهيجة للغشاء المخاطى للأنف التى ربما تكون السبب فى الرشح وبذلك يقل الرشح وبذلك تكون العملية الجنسية علاج للزُكام مع مزيد من الإنسجام والراحة النفسية
-4 الأمراض التناسلية

هل الإصابة بالسيلان تؤدى إلى مناعة وعدم الإصابة بالمرض ذاته عند التعرض لمصدر عدوى جديد ؟

المعروف أن الشخص العادى يمكن أن يُصاب أكثر من مرة بالسيلان ، وهذا يعنى أن الإصابة الأولى أو التى تليها لم تترك أى أثر للمناعة ضد الميكروب ، ولكن فى الوقت نفسه نجد أن الإصابة بالسيلان الحاد حتى إذا تُرِك بدون علاج فإن المريض يشفى منه ، وطبعاً ذلك سوف يستغرق بضعة شهور ولكن ذلك يدل على حدوث شئ من المناعة ضد الميكروب أدت إلى شفاء المريض .
كما قد وُجِد أن دم مريض السيلان يحتوى على بعض الأجسام المضادة للميكروب المحدث له ، ومن ذلك يتضح أن هناك مناعة تَحدُث فى الجسم ضد ميكروب السيلان .

لماذا هذه المناعة لاتحمى المريض إذا ما تعرض لمصدر جديد للعدوى ؟
السبب فى ذلك أن ميكروب السيلان ليس نوعاً واحداً وإنما هو أنواع كثيرة مثله مثل فيروس الإنفلونزا فهو أيضاً أنواع كثيرة وكل نوع له المناعة الخاصة به ، ولذلك فقد تكون الإصابة الأولى بنوع معين من الميكرروب والإصابة التى تليها بنوع آخر لا تفلح فيها مناعة النوع الأول .

ما هو مرض الهربس التناسلى ؟
الهربس التناسلى عبارة عن ظهور فقاقيع مائية مع احمرار على سطح الجلد وذلك على الأعضاء التناسلية مثل القضيب فى الذكر وفى الإناث عنق الرحم والمهبل .
ومرض الهربس التناسلى ينتُج من الإصابة بفيروس خاص ومن صفات هذا الفيروس أنه لا يترك أى مناعة بالجسم ولذلك فالشخص الذى يُصاب به يكون عُرضة للإصابة بنفس المرض أكثر من مرة ، كما أنه يكون عُرضَة أن يمتنع عن مزاولة الجنس عند الإصابة بهذا المرض حتى لا يَعدى غيره .
والإمتناع عن مزاولة الجنس يجب أن يمتد عدة أيام بعد الشفاء من هذه الفقاقيع ، كذلك فإنه يتعين على المريض إذا أدرك أن المرض سوف يهاجمه ( عند شعوره ببعض الحرقان بالجلد ) يجب أن يمتنع عن مزاولة الجنس ، ومرض الهربس التناسلى أصبح مرضاً خطيراً قد يفوق فى خطورته مرض السيلان وذلك لأنه قد تتكرر الإصابة به بسهولة ولأنه فى بعض الأحوال النادرة قد يؤدى إلى مضاعفات .
*وإذا كانت المرأة حاملاً ومُصابة بالهربس التناسلى وأشرفت على الوضع يجب على الطبيب أن يجرى لها عملية قيصرية لإخراج الجنين من البطن لأن نزول الجنين بالطريق الطبيعى قد يُعرِضه للإصابة بهذا الفيروس ويكون تأثيره سيئاً على الأطفال حديثى الولادة .

هل مرض الهربس معدي وهل يمكن أن ينتقل من شخص مصاب به ولكن لم تظهر أعراض المرض ؟
لسوء الحظ أحيانا ينتقل مرض الهربس إلى شخص أخر حتى إذا لم تظهر الأعراض على الشخص المصاب

هل يمكن لمرض الهربس أو أمراض (إس تي دي إس) أن تنتقل من شخص لآخر بواسطة المنشفة أو مقعد المرحاض؟
اكثر أمراض (إس تي دي إس) تنتقل بواسطة الاتصال الجنسي المباشر مع شخص مُصَاب. ولكن قد يصاب الإنسان بواسطة انتقال قمل العانة أو الجرب الموجود في المناشف أو الشراشف ولكن هذا نادر الحدوث ولكنه أمر محتمل على أية حال.

ما المقصود ب STDs إس تي دي إس ؟
هي مختصر لاسم 25 مرض جنسي ينتقل خلال الاتصال الجنسي ومنها 8 أمراض شائعة الانتشار في الدول المتقدمة مثل أمريكا لذا يجب معرفة حقيقة هذه الأمراض

ما مدى انتشار هذه الأمراض (إس تي دي إس) في الدول المتقدمة في أمريكا؟
هذه الأمراض منتشرة بشكل مخيف وبشكل غير عادي ويقدر عدد المصابين بها في أمريكا كمثال 40 مليون شخص محتمل أن يكون لديهم مرض (chronic genital herpes) وهناك احتمال لإصابة 4 مليون شخص جديد بحالات ( chlamyida)

إن أمراض مثل الزهري والسيلان وغيرها يمكن أن تؤدي إلى نتائج طويلة الأمد وقد تؤدي إلى العقم والثأليل التناسلية وسرطان عنق الرحم وتعقيدات الحمل والولادة قبل مواعيدها وكثير من مشاكل الجهاز التناسلي بسبب قوة الفيروسات وسرعة تطورها.
إن أمراض مثل الزهري والسيلان وغيرها يمكن أن تؤدي إلى نتائج طويلة الأمد وقد تؤدي إلى العقم والثأليل التناسلية وسرطان عنق الرحم وتعقيدات الحمل والولادة قبل مواعيدها وكثير من مشاكل الجهاز التناسلي بسبب قوة الفيروسات وسرعة تطورها.

من هو الذي يصاب بهذه الأمراض؟
أمراض إس تي دي إس لا يَعْرفُ لها حدودُ. أي واحد يمارس الجنس ممكن أن يصاب بهذه الأمراض بسبب سهولة وسرعة انتقالها من شخص لآخر فهذه الأمراض تصيب الرجال والنساء من مختلف الأعمار والجنسيات وفي كل مناطق العالم مثلاواحد من كل خمس أمريكان مصاب ب(إس تي دي إس)

هل حقيقة إن النساء عرضة اكثر من الرجال للإصابة بالأمراض الجنسية؟
بسبب الاختلاف في علم التشريح نعم إن النساء عرضة للإصابة في هذه الأمراض اكثر من الرجال بنسبة 2 إلى 1 وبسبب تركيبة النساء قد لا تظهر أعراض هذه الأمراض بسرعة مما يكون له بعض التأثيرات إلحاده الطويلة الأمد التي ثؤثر على الخصوبة لذا يجب على النساء أجراء اختبارات دورية (كل سنة مثلا) للتأكد من عدم إصابتهن بهذه الأمراض .

هل من المحتمل إن يكون الشخص مصاب بــ(إس تي دي إس) و لا يعرف ذلك؟
نعم. طّبيعة هذه الأمراض وعدم ظهورها يجعل من الصعوبة على الشخص أن يعرف حالته بأنه مصاب أم لا. كثير من لديهم هذه الأمراض وبسبب عدم ظهور ألاعراض أو تأخر ظهور الأعراض يجعلهم غير مدركين انهم مصابين بأمراض تناسلية شديدة الخطورة.

كيف يُمكن التقليل من خطر الإصابة بــ (إس تي دي إس)
تذكّرْ دائما أن أمراض (إس تي دي إس) تنتقل بواسطة إفرازاتِ الجسمِ مثل المني، والدم والسوائل المهبلية. لذا إن تَقليل التّعرّضِ إِلى هذه الإفرازاتِ هي قاعدةُ التّجنّبِ. مع ان الامتناع من الاتصال الجنسيِ المحرم فعال 100% في تقليل الاصابة بهذه الامراض.

هَلْ يُمكنُ أَنْ تمنع الواقيات الجنسية (الكبوت)َ الإصابة ب (إس تي دي إس)؟
هناك الكثير من الناس يَستعملونَ الواقيات الجنسية.الدراسات تقول إن استعمال هذه الواقيات الجنسية تقلل من الإصابة بالأمراض التناسلية المعدية إذا استعملت بصورة صحيحة ولكن إن المشكلة أن كثير من الناس يستعملونها بصورة خاطئة ولكن تذكر إن افضل طريقة للتخلص من عدوى الأمراض الجنسية الخطرة هو الامتناع عن الحرام.

ما هي أعراض (إس تي دي إس)؟
بعض الناسِ لا تبدو عليهم أي أعراض عندما يصابوا ب( إس تي دي إس). على أية حال، اكثر الأعراض ولدى جميع البشر تكون كالتالي:
قُرَح جلدية تناسلية
ألم
حَكه
ألم خلال التبول لدى الرجال مع أورام
إفرازات مهبلية غير معتادة لدى النساء
[hr]
هل أمراض (إس تي دي إس) ممكن أن تشفى بواسطة العلاج بالأدوية؟
نعم أن اكثر هذه الأمراض مثل السيلان والزهري ممكن علاجها بالمضادات الحيوية وغيرها التي يجب استعمالها باستشارة طبية

هل هذه الأمراض تؤدي إلى الإصابة بالإيدز؟
لا إن الإصابة بهذه الأمراض لا تسبب الإصابة بالإيدز ولكنها تجعل الإنسان اكثر عرضه للإصابة بالإيدز بسبب التلوث فالأشخاص المصابين بالزهري والسيلان اكثر عرضة للإصابة بالإيدز من غيرهم خصوصا عندما ممارسة الجنس مع شخص مصاب

ما المقصود بالضبط بالممارسة الجنسية ألآمنه ؟
إن ترك الممارسات الجنسية المحرمة والشاذة خارج الزواج والكشف الدوري من الزوجين يؤدي لاشك إلى ممارسة جنسية أمنه

هل هناك اختبار للكشف عن الإصابة ب(إس تي دي إس)
لسوء الحظ، لا. لا اختبار لأي إس تي دي دقيق 100% . بعض الأمراض الجنسية لا تظهر مباشرة حتى للأطباء
ظهور الأعراض قد تكون بعد بضعة أيام أو خلال سنوات .

هل من الطبيعي أن يشعر المصاب بأمراض تناسلية بضغوط نفسية؟
إذا اكتشف الإنسان بأنه مصاب بأي مرض من الأمراض التناسلية من الطبيعي انه يشعر بالإحراج والقلق وحتى الغضب وبعض الناس تتولد لديهم رد فعل عاطفي ولكن من المهم التذكر إن هناك الملايين المصابين بهذه الأمراض ومن الضروري جدا طلب المساعدة من المختصين والبدء بالعلاج الفوري.

ما هو السنط التناسلى ؟
السنط عموماً سببه فيروس ، وعندما يظهر السنط على الأعضاء التناسلية فإن حجمه يزداد ويصبح بارزاً وهذا ناتج من أن درجة حرارة الأعضاء التناسلية عالية ونسبة الرطوبة أعلى منها على سطح الجلد العادى .

وهذان العاملان يؤديان إلى كبر حجم السنط فى هذه المناطق و ظهور السنط على الأعضاء التناسلية يعنى أن هناك عدوى عن طريق الإتصال الجنسى ، والسنط التناسلى يظهر على القضيب أو الفرج أو على الشفرين الكبيرين أو الصغيرين .
والسنط عموماً ليس له علاج عن طريق الفم إلى الآن لأن السنط سببه فيروس وإلى الآن ليس هناك عقاقير مضادة للفيروسات ( الفيروسات عبارة عن أجسام دقيقة لا تُرى إلا بالميكرسكوب الإلكترونى ، أما البكتريا فيمكن رؤيتها بالميكرسكوب العادى إذا ما تم تكبيرها ألف مرة ) ولذلك فعلاج السنط عموماً هو الكى ولكن السنط التناسلى يمتاز بأنه يشفى بعقار معين يستخدم على هيئة مس ولكن هذا العقار قد يؤدى إلى التهابات ولذلك يجب أن يقوم الطبيب بعمل هذا النوع من المس بنفسه .
وهذا العقار الموضعى يجب ألا يُستخدم أثناء الحمل ولا يوضع على مساحات كبيرة من الجسم .

هل المضادات الحيوية يمكن أن تقى من الأمراض التناسلية ؟
هذه الطريقة غير مستحبة ولا ننصح بها لأن المضادات الحيوية سوف تؤخذ بطريقة خاطئة وبكمية قليلة غير كافية لقتل هذه الميكروبات ، وللك فالأفضل أن يُترك الإنسان بدون أدوية فإذا أُصيب بأحد الأمراض التناسلية أُعطى العلاج اللازم بالجُرعات المُناسِبة .

هل هناك إحتمال لإكتشاف مصل يقى من الإصابة بالأمراض التناسلية ؟
يجب أولاً أن نعترف أن الطرق الحالية لمقاومة السيلان قد فشلت لأنه إلى الآن فإن حالات السيلان فى إزدياد - ذلك بالرغم من وجود عدد لابأس به من المضادات الحيوية الجيدة والفعالة - لذلك فإن الخطوة التى يجب أن تكون هى اكتشاف مصل إذا حُقِن به الإنسان ثم تعرض للعدوى فإنه لا يصاب بها مثل المصل الواقى من الدفتريا والجدرى مثلاً .. إلخ ويمكن القول فى هذا الصدد إن هناك بعض التجارب التى تبشر بالأمل لإكتشاف مثل هذا المصل الواقى من السيلان

ما هى أضرار الإتصال الجنسى مع وجود الدورة الشهرية ؟
معظم الرجال لا يقبلون معاشرة زوجاتهم أثناء الدورة الشهرية وكذلك فإن معظم السيدات يعتبرون أن الجماع أثناء الدورة الشهرية غير مرغوب فيه إن لم يكن مكروهاً هذا هو رأى الغرب ، أما رأى الدين الإسلامى فهو معروف وهو عدم الإقتراب من النساء أثناء المحيض لأن فيه أذى .
والمعروف أن الأوعية الدموية المُغذية للرحم تكون متمددة فى فترة الحيض ومع دخول وخروج القضيب أثناء الجماع فإنه هناك إحتمال لدخول الهواء إلى هذه الأوعية المتمددة داخل الجسم و إحتمال أن هذا الهواء يسد الأوعية الدموية فى المخ أو الرئة وهذا يؤدى إلى حدوث إغماء وربما الوفاة نفسها ، هذا بالإضافة إلى أن الجماع أثناء الحيض يعمل على دخول الجراثيم إلى الرحم - الذى يكون أثناء الحيض مرتعاً خصباً للميكروبات

3- الامـراض والجنـس

مرضى ضغط الدم المرتفع - بماذا تنصحهم عند ممارسة الجنس ؟

أثناء العملية الجنسية يرتفع ضغط الدم فإذا كان المريض يشكو من إرتفاع ضغط الدم ، فإن هذا الإرتفاع سوف يزداد مع ممارسة الجنس وقد يكون الإرتفاع شديداً مما يؤدى إلى عواقب وخيمة لذلك يجب على مريض ضغط الدم المرتفع عدم مزاولة الجنس أو عمل أى مجهود عنيف حتى تتحسن حالته وعلى هؤلاء المرضى ألا يندمجوا إندماجاً عنيفاً أثناء ممارسة الجنس حتى لا يكون الضغط على القلب شديداً وعلى المريض أن يأخذ قسطاً كافياً من الراحة بعد العملية الجنسية وإذا كان الضغط عالياً بعد الممارسة الجنسية ممكن استنشاق أمبول من نيترات الجلسرين فهذه الطريقة قادرة على خفض الضغط 10 - 30 درجة فى 3 - 10 دقائق ويستمر الإنخفاض لمدة 30 دقيقة بعد ذلك .

هل تؤثر نسبة الكوليسترول فى الدم على الوظيفة الجنسية للإنسان ؟
نسبة الكوليسترول فى حد ذاتها لا تؤثر على الوظيفة الجنسية ولكن قد يكون لارتفاع هذه النسبة دلالات معينة ، فمثلاً عندما تكون إفرازات الغدة الدرقية قليلة فإن نسبة الكوليسترول ترتفع فى الدم ، أمراض الكبد أيضاً ترفع الكوليسترول ، كل هذه الأمراض سواء الهبوط فى إفرازات الغدة الدرقية أو مرض السكر أو أمراض الكبد كلها تؤثر على الناحية الجنسية ، فمريض الكبد مثلاً لا يستطيع أن يستفيد من الهرمونات الجنسية التى تفرز فى جسمه كذلك فإن الكوليسترول فى مريض السكر يترسب فى الشرايين ومنها شرايين الأعضاء التناسلية ولذلك يجب علاج كل هذه الأمراض

هل تَصلُب الشرايين يؤدى إلى ضعف الإنتصاب ؟
تصلب الشرايين عبارة عن تراكم مواد دهنية على جدران الاوعية الدموية وبهذا التراكم فإن حجم الوعاء الدموى يقل عن الطبيعى وبذلك فإنه لا يسمح بمرور الدم الكافى إلى الأعضاء ومنها القضيب وهذا يؤدى إلى ضعف الدورة الدموية ونقص فى تدفق الدم أثناء الهياج الجنسى إلى عضو التناسل وهذا بالطبع يؤدى إلى ضعف فى الإنتصاب .

إذا قام المريض بوضع منظم للقلب ما هى النصائح التى تقدمها له ؟
بعض مرضى القلب قد يلجأون إلى وضع منظم لضربات القلب تحت الجلد وبعد وضع هذا المنظم فإن المجهود العضلى والجنسى يجب أن يتوقف لمدة أسبوعين حتى يعطى فرصة لإلتئام الجرح - ويجب على المريض بعد ذلك مزاولة الجنس بالطريقة التى تحلو له والتى تعتمد على نوع المرض القلبى الذى يشكو منه .

ما تأثير مرض السكر على الحالة الجنسية ؟
السكر يؤثر على الحالة الجنسية فى 30% من الحالات فقط ، فقد يؤدى إلى ضعف الإنتصاب وذلك لأن السكر يؤدى إلى إلتهاب العصب اللاإرادى المغذى للأعضاء التناسلية ، ومن أعراض السكر أيضاً أنه يؤدى إلى عدم نزول المنى إلى الخارج بعد الوصول إلى قمة اللذة وبدلاً من ذلك فإن المنى يجد طريقه إلى المثانة ثم ينزل مع البول بعد ذلك ، وطبعاً هذا يؤدى إلى إعاقة الإنجاب ، أما فى المرأة فإن السكر قد يؤدى إلى صعوبة وصول الأنثى إلى قمة اللذة كما قد يؤدى إلى تكاثر ميكروبات معينة فى المهبل والأعضاء التناسلية مما يعوق العملية الجنسية أو يجعلها غر مستحبة .
ويؤثر السكر على الإنتصاب ولكنه لا يؤثر على الرغبة الجنسية التى تبقى كما هى - ومن المعروف أن ضعف الإنتصاب قد يحدث قبل حدوث مرض السكر وذلك بمدة قد تصل إلى سنة أو يزيد ، وعندما يشكو مريض السكر من ضعف الانتصاب يجب أن يفرق بين أن يكون هذا الضعف ناتجاً من التهاب الأعصاب نتيجة لمرض السكر أو أن يكون السبب وراء هذا الضعف هو حالة نفسية بحتة وفى مثل هذه الحالات الناتجة من اضطراب فى الحالة النفسية فإن العلاج يكون أسهل .

ما هى النصائح الجنسية التى يجب أن تقولها للرجل أوالمرأة إذا أُصيب أحدهما بالذبحة الصدرية وشُفى منها ؟
الطاقة اللازمة لإتمام العملية الجنسية تعادل الطاقة اللازمة للشخص لكى يمشى بسرعة 2 - 2.5 ميل فى الساعة ، لذلك يجب على المريض إذا أُصيب بالذبحة الصدرية أو جلطة بالقلب وشفى منها تماماً - يجب عليه أن يزاول الجنس بعد ذلك تبعاً لحالته الصحية ويجب ألا يبدأ فى مزاولة الجنس إلا بعد مرور شهرين إلى أربعة شهور من الإصابة ويجب عمل الإختبارات اللازمة للتأكد من سلامة القلب قبل ممارسة الجنس مثل عمل رسم للقلب خصوصاً بعد إجراء مجهود معين .

والمعروف أن العملية الجنسية والوصول إلى قمة اللذة يؤديان إلى زيادة فى سرعة ضربات القلب وزيادة فى ضغط الدم وسرعة فى التنفس - كل هذا يؤدى إلى الإقلال من كمية الأوكسجين الذى يغذى القلب ، وعموماً فالرجال أنواع فهناك رجل قد يكون الإقلاع عن الجنس بالنسبة له تضحية بسيطة ، ولكن الإقلاع عن الجنس بالنسبة لرجل آخر قد يعنى الفشل فى الحياة مما يؤدى إلى إنزعاج و إكتئاب شديدين أيضاً كذلك فإن الإتصال الجنسى بالنسبة لرجل ما عملية مرهقة يسبقها نوع من إضطراب الأعصاب وبالنسبة لرجل آخر فهو نوع من التجديد والإنعاش ، ولذلك فالجنس ومزاولته بعد الشفاء من المرض يختلف من شخص إلى آخر كل حسب حالته .
وهناك حسبة بسيطة فإذا إستطاع المريض بعد الشفاء أن يمشى بسرعة مسافة تعادل تعدية ثلاثة شوارع بدون ألم أو زيادة فى ضربات القلب أو ضيق فى التنفس فهو يستطيع مزاولة الجنس - وفى كل الأحوال يجب أن تكون الأقراص الموسعة لشرايين القلب فى متناول يده



حبيبكم


هنا

{ عاشق الانوثى }


ردودكم


حبايبي


(( Hszgi uk hg[ks ))







من مواضيعي
0 اهداء خاص
0 متميزه انتي وان نسوك لن انساك انا اهواك
0 {{ حكايا الورد }} {{ حكايا العطاء }}
0 { اهداء للجميع }
0 { للاداره والمشرفين والاعضاء }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { قولي لي مين زيك وانت مالك زي }
0 { الحب الحقيقي }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { شوقي لك تكلم واحساسي }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { اجمل تهنئه للحبيبه حكايا الورد الغاليه }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 { دعاء لمريض بالشفاء }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 { من ع ـزيز ـآآلنـفـس الى حكاية الورد يا اجمل ورد }
0 ياغير مسجل وحشتني
0 ياغير مسجل لك اهداء خاص } من القلب للقلب


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2010, 04:11 AM   #2

 رقم العضوية : 28634
 تاريخ التسجيل : 21 - 12 - 2009
 الإقامة : قلبـهـ محتوينــي
الهواية : الانترنت والتسوق
 المهنة : رئيسة قسم
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 1,247
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : عظيم الشوق is on a distinguished road

عظيم الشوق غير متواجد حالياً

افتراضي رد: (( أسئله عن الجنس ))

يعطيك العاااااافيه عااااااشق
معلومات مفيدة وانا لاحظت بعضها







من مواضيعي
0 خطأ في قنــــاة الاطفال
0 كرآآآت البطاطس المحشية
0 شفتي لبسه .. شفتي شكله .. يمه لآ تلوميني فيه .. ازياء شبابيه
0 ساعات رجاليبة تكملة الشياكة والاناقة
0 اجمل كولكشن لفراشات حبي لك
0 رشاش المـــــاء لاحلى زوجين
0 وسائل منع الحمل السلبيات والايجابيات ... موسوعة شاملة بالصور ~ ارجووو التثبيت
0 عبارآآآآآآآآآآآت اعجبتني
0 اللي بيسافر معانا يلحق
0 مصور في ورطة
0 شنط روووعهـ وتنـــاسب ج ـــــــــــميع الاذوآآآآآآآق
0 جاكيتات رهيبة
0 احلى تيشرتات لاحلى بنات
0 احمرxاحمر
0 انتبهوا!!!
0 غرف نوم
0 فساتين زفاف 2010
0 لكل مقبل على الزوااج
0 العلاقة بين عطرك وبشرتكـ
0 آآآزياااااء آدم~
0 دليل العطور
0 تاثير الانطباع الاول للمراة عن الرجل .. ؟؟
0 كثروا بقدونس في السلطة‏
0 معلومات صحية قد تفيدكم
0 طريقه حلوووة لقيام الليل


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2010, 12:24 PM   #3

 رقم العضوية : 31819
 تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2010
 الإقامة : حيث يكون الصدق
الهواية : رسم البسمه
 المهنة : فاضي أشغال
 الحالة الاجتماعية : مطلق
 الجنس : ذكر
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 26,285
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 355665
 تقييم المستوى : { ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute

{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى { ع ـزيز ـآآلـنفـس }

افتراضي رد: (( أسئله عن الجنس ))

[quote=عظيم الشوق;204345]يعطيك العاااااافيه عااااااشق
معلومات مفيدة وانا لاحظت بعضها[/quote]





مرورك الكريم

اسعدني








من مواضيعي
0 اهداء خاص
0 متميزه انتي وان نسوك لن انساك انا اهواك
0 {{ حكايا الورد }} {{ حكايا العطاء }}
0 { اهداء للجميع }
0 { للاداره والمشرفين والاعضاء }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { قولي لي مين زيك وانت مالك زي }
0 { الحب الحقيقي }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { شوقي لك تكلم واحساسي }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { اجمل تهنئه للحبيبه حكايا الورد الغاليه }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 { دعاء لمريض بالشفاء }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 { من ع ـزيز ـآآلنـفـس الى حكاية الورد يا اجمل ورد }
0 ياغير مسجل وحشتني
0 ياغير مسجل لك اهداء خاص } من القلب للقلب


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2010, 01:36 PM   #4

 رقم العضوية : 3013
 تاريخ التسجيل : 19 - 7 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 38,148
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 12
 عدد النقاط : 70299
 تقييم المستوى : حورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond reputeحورية المنتدى has a reputation beyond repute

حورية المنتدى غير متواجد حالياً

افتراضي رد: (( أسئله عن الجنس ))

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 افتتاح قسم مواضيعكم لتقييمكم
0 افتتاح قسم صور الاطفال
0 فتاوي رمضان على شكل بطاقات لكبار علماء الدين
0 قوانين قسم السويش ماكس
0 تعليمات لمن تواجه حالة التحرش
0 صرخات قصص من الواقع للتحرش الجنسي
0 سيكولجية التحرش الجنسي
0 افتتاح قسم العنف الاسري والتحرش الجنسي
0 كيف تحمي نفسك وعضويتك وبياناتك
0 بانك و بروك ليسنر في اقوى عصابة في تاريخ المصارعة
0 ذا ميز: الروك أفضل من يمكن أن تشاهدوه فوق الحلبة
0 منع شايمس من استخدام ركلة بروج القوية
0 سيدي رسول الله
0 افتتاح منتدى الدفاع عن رسول الله
0 خطوط حمراء
0 كمال اجسام حيوانات
0 مقتطفات من مدونات الاعضاء
0 واجب العزاء بوالدة الاخ حسونتي رحمها الله
0 لا لا لا تشكي فيي بصوت يوسف عرفات
0 الطفل الذي اضحك وائل كفوري
0 افتتاح قسم دردشة الاعضاء
0 سألوني عاصي الحلاني
0 انا يا طير ضيعني نصيبي عاصي الحلاني
0 سكر ع سكر عمر العبداللات
0 قوانين قسم ابداع القلم


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2010, 02:59 PM   #5

 رقم العضوية : 31819
 تاريخ التسجيل : 20 - 1 - 2010
 الإقامة : حيث يكون الصدق
الهواية : رسم البسمه
 المهنة : فاضي أشغال
 الحالة الاجتماعية : مطلق
 الجنس : ذكر
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 26,285
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 3
 عدد النقاط : 355665
 تقييم المستوى : { ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } has a reputation beyond repute

{ ع ـزيز ـآآلـنفـس } غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى { ع ـزيز ـآآلـنفـس }

افتراضي رد: (( أسئله عن الجنس ))

حورية


المنتدة


تحيتي لك







من مواضيعي
0 اهداء خاص
0 متميزه انتي وان نسوك لن انساك انا اهواك
0 {{ حكايا الورد }} {{ حكايا العطاء }}
0 { اهداء للجميع }
0 { للاداره والمشرفين والاعضاء }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { عاشق الصدق مطعون بالقلب }
0 { قولي لي مين زيك وانت مالك زي }
0 { الحب الحقيقي }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { شوقي لك تكلم واحساسي }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 { اجمل تهنئه للحبيبه حكايا الورد الغاليه }
0 تعال تفضل يا غير مسجل
0 { دعاء لمريض بالشفاء }
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 اهداء لك يا غير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 ياغير مسجل
0 { من ع ـزيز ـآآلنـفـس الى حكاية الورد يا اجمل ورد }
0 ياغير مسجل وحشتني
0 ياغير مسجل لك اهداء خاص } من القلب للقلب


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2010, 03:01 PM   #6

 رقم العضوية : 20074
 تاريخ التسجيل : 14 - 11 - 2009
 الإقامة : السعودية
الهواية : النت والأزياء والسفر
 المهنة : موظفة حكومية
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 4,893
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : دمعة غربة is on a distinguished road

دمعة غربة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: (( أسئله عن الجنس ))

قرأت البعض

مفييييييييد بجد

يعطييك ألف عاافية







من مواضيعي
0 كوكتيل دمعة غربة
0 ياليتها ماراحت وخلتني..وأوسعت لي بالقبر وياها
0 المعلمة المغتربة نعمة ام نقمة ؟؟( مسابقة النقاشات الجادة )
0 سأغيب لغترة
0 قواعد في تنمية الذات
0 طلعت لي حبة بوجهي
0 حينما أموت أنا ..!!!
0 تصبحون على خير ياأحلى صبايا
0 ورينا آخر مشتروااتك
0 أختر لنفسك أفضل القيم
0 لا تدخل فالخروج من غير رد صعب .
0 لانجري تنكري
0 لانجري رأس السنة
0 فستااااني الخااص,, أرجو التثبيت
0 أعذروووني
0 الوزن الزجلي احد انواع الشعر العاامي
0 بحور وأوزان الشعر النبطي
0 أكييد حتتفاجأوا مثلي
0 أكييد حتتفاجأوا مثلي
0 صور بنات قبل وبعد الماكيااج
0 لآجـٍـٍـٍآر وقتكَـٍ ‘ غيـٍر أطبآعكَـٍ وْ جـٍـٍآره
0 لآجـٍـٍـٍآر وقتكَـٍ ‘ غيـٍر أطبآعكَـٍ وْ جـٍـٍآره
0 القادة الحقيقون
0 هل تملك العين الثالثة ؟؟؟
0 جدد حياتك ,,,, حدد هدفك


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2010, 03:05 PM   #7

 رقم العضوية : 5226
 تاريخ التسجيل : 16 - 8 - 2009
 المهنة : بالبيت
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 3,793
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 358
 تقييم المستوى : اميرة قلبك is just really niceاميرة قلبك is just really niceاميرة قلبك is just really niceاميرة قلبك is just really nice

اميرة قلبك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: (( أسئله عن الجنس ))

جد يعطيك العافية على المعلومااااات الرائعة و المهمة جدا







من مواضيعي
0 الحلويات والنشاط الزائد لدى الأطفال... حقيقة علمية أم شائعة متوارثة ؟‏
0 مطاعم غريبة حول العالم !!!
0 أكلات خفيفة مخصصة للعشاء بالباذنجان
0 أفكار ذكية لوجبات خفيفة تمنحك الطاقة والحيوية
0 . . عرائس للبيع في سوق الخضار في بلغاريا‏
0 ماذا بعد الكسر؟؟ بقلم - شهيدة لخواجة
0 4 وصفات من السلطات بالمعكرونة
0 في بستان الحب نزرع...‏
0 بودينغ المنغا مع كوكتيل الفاكهة
0 كن كالمطر اينما وقع نفع
0 شوفوا البنوتة اللي خايفة على رجولها
0 نزول انتحاري للحليب !
0 الحمامة الملكة
0 المعلمة/ قصة مؤثرة وذات معنى كبيرلكل من يتوقع انه انسان‏
0 حلوى صحية لكل المناسبات
0 صور اغرب شلال فى تركيا
0 عندمآ تُجرح الأنثى !!‏
0 لعبة الغيرة والشك .. أسبابها وآثارها المدمرة‏
0 ملاك ينزل من السماء على الكعبة
0 موضة آذان الجني / صور !!!!!!!!
0 كان بيتزوج عليها لـــــــــكن !‏
0 بسمة تعترف بأصولها اليهودية و لا تخجل منها !!
0 ممرضات مصريات يتظاهرن ضد مسلسل زهرة وأزواجها
0 هل لديك الجرأة ان تسمي طفلك على اسم حبيبك الذي لم تتزوجيه ؟
0 ماذا تفعل لو ان فتاة اعترفت لك بحبها.؟!


 
مشاركة محذوفة
قديم 24-01-2010, 03:05 PM   #8

 رقم العضوية : 17026
 تاريخ التسجيل : 1 - 11 - 2009
 الإقامة : عين روحي
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 3,189
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 244
 تقييم المستوى : شهد الروح has a spectacular aura aboutشهد الروح has a spectacular aura aboutشهد الروح has a spectacular aura about

شهد الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: (( أسئله عن الجنس ))







من مواضيعي
0 عش بالحب ولي الحب
0 ~ تعصف ~ الرياح ~
0 ياحبي لي الشرقيه والله
0 سواليفنا احلامنا
0 ♥ ت♥ع♥لـ♥ـمــ♥ت
0 >_< كن كما تريد ان تكون ^_^
0 الخيـــآآآل ...
0 << عندمآ يطلبكـ شخ ــص للإستم ــآع..!!!
0 اهداءلاحبتي (ڪڷ عآم ۈأنـتم بـבֿـير ●)‎
0 هل انصت/ي لي ذاتك؟
0 نواجه لكي نسعد *_*
0 براحة بالك
0 .✿.
0 المشكلة مشكلتي ’’’’
0 اروع ايميل شفته بحياااااااااااااتي هزني الله يرحمنا برحمته ويجمعنا في الفردوس‎
0 الطفْلـﮧ ● .. اانا ❤ ❤ ❤brother Magdy❤ ❤ ❤
0 ●【▪قمة السخافه▪】●
0 بقلم الدكتور طارق السويدان
0 بنت قالت لك : ياحبيبي .. !!!
0 انا وانت وانتي ؟؟؟
0 >>"" اعين الاخرين ؟؟؟ ""<<
0 ®‗_ـ_‗¦|¦۩ ⌡∫®√∫▌ ۝ انتو تاج الرأس®‗_ـ_‗¦|¦۩ ⌡∫®√∫▌ ۝
0 الشخص الحررررر
0 ~~نتقن ونتفنن وبي الاخير الانجاااااز ~~~
0 انا مش غبيه ولا انت


 
مشاركة محذوفة
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا الرجل يعشق الجنس ولا يعشق المرأه الا لأجل الجنس.... لماذا؟؟؟ !!.. آلـرأأقي ..!! منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 16 06-05-2012 09:21 AM
هل انت مدمن على الجنس ؟؟ اميرة قلبك منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 20 07-04-2010 10:05 AM
منفرات الجنس نرما منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 11 22-03-2010 07:50 PM
..................... دلــــو منتدى النقاش الهادف والجاد 8 17-11-2009 10:58 AM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 12:24 PM.