شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 04-04-2011, 03:03 PM   #1

 رقم العضوية : 31045
 تاريخ التسجيل : 13 - 1 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 4,247
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 2185
 تقييم المستوى : امل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond repute

امل الاحساس غير متواجد حالياً

Yaaam (23) ][ سر الملوخيـــــة‎ ][




الملوخيـــــة‎ 9.jpg

تقوّي القلب وتجلي النظر و تضبط مقدار السـُّكـَّر في الدَّم وتكافح هشَاشَة العظام
إذا كنت من الذين يكرهون الدواء، أو لا يستطيعون تعاطي أقراص المسكنات والمضادات الحيوية. أو من الذين يخافون من وخز الحقن، فيكفيك تناول 'أكلة ملوخية' لتستريح من آلامك التي احتار في تشخيصها الأطباء، أو فشل في علاجها الدواء!! فقد أثبت علماء المركز القومي للبحوث بمصر أن 'الملوخية' لها العديد من الفوائد الصحية، حيث تقوي القلب والنظر وتزيد الفحولة وتخفف من متاعب الجهاز الهضمي والقولون وتخلصك من قائمة طويلة من الأمراض بدون أية مضاعفات جانبية!! ومن الآن فصاعداً توقف عن الشجار مع زوجتك إذا كنت 'لا تحب الملوخية' وأحرص على أن يكون هذا 'الطبق' بمثابة ضيف دائم على مائدتك الغذائية!!
يقول الدكتور فوزي الشوبكي أستاذ ورئيس قسم التغذية بالمركز القومي للبحوث بمصر:
تعد الملوخية وجبة غذائية كاملة نظراً لغناها بالفيتامينات والمعادن والكربوهيدرات والألياف، فقد اكتشف أن هذه النبتة تحتوي على كمية وفيرة من الفيتامينات (أ) و(ب) والأملاح المعدنية الهامة للجسم كالحديد والفسفور والكالسيوم والبوتاسيوم والمنجنيز والصوديوم، وأكثر ما يميز 'الملوخية' عن غيرها من النباتات الورقية أنها لا تفقد أياً من مكوناتها الغذائية وفوائدها العلاجية بالغسيل والطهو، كما هو الحال مع أغذية أخرى مماثلة. وبتحليل 'الملوخية' وجد أن 100جرام منها إذا كانت طازجة تحتوي على 4% بروتين، وإذا كانت يابسة فإنها تحتوي على 22% بروتين و2% دهون و11% ألياف فضلاً عن غناها بفيتاميني (أ) و(ب) وكميات عالية من الحديد الذي يقضي على الأنيميا وفقر الدم ويحافظ على خلايا الجسم من التآكل، والفسفور الذي يحافظ على خلايا الدماغ ويجدد الذاكرة وينشط القدرات الذهنية، فيما يعتبر الكالسيوم أساسياً للحفاظ على الجسم والوقاية من هشاشة العظام. أما المنجنيز الذي يتوافر بكميات وفيرة في 'الملوخية' فهو ضروري لتوليد هرمون الأنسولين الذي يضبط مقدار السكر في الدم ويكافح هشاشة العظام ويبعد شبح العقم الذي يؤدي نقص المنجنيز بالجسم في بعض الأحيان إلى الإصابة به.
فوائدها الصحية
ولكن كيف ينظم 'طبق الملوخية' ضربات القلب ويحول دون الإصابة بالأزمات القلبية؟ يجيب الدكتور فوزي الشوبكي قائلا: الفيتامين 'أ' الذي تحتويه الملوخية معروف بفوائده العديدة في الحفاظ على الجسم، فهي كنبات ورقي تحتوي على مادة 'الكلوروفيل الخضراء' ومادة 'الكاروتين' بنسبة أعلى من تلك الموجودة في الجزر والخس والسبانخ، وتتحول مادة 'الكاروتين' في الجسم إلى فيتامين (أ) الذي يقوي جهاز المناعة ويزيد من مقاومة الجسم للالتهابات والأمراض، ويقوي النظر، ويحافظ على أغشية الكثير من الأعضاء ويحميها من الشيخوخة المبكرة والتآكل. بينما يلعب فيتامين (ب) دوراً كبيراً في تحويل الغذاء الى طاقة وإفراز الأحماض الأمينية، وزيادة إفراز الهرمونات خاصة الذكورة. كما أثبتت الدراسة توافر مادة 'الجلوكوسايدز' بكميات كبيرة في نبات الملوخية مقارنة بالبصل والبقدونس والثوم، حيث إن تلك المادة المشار إليها تحتوي على مركبات 'فينولية' مثل 'الفلافونات' و'الجلوكوسيدات' وهي مواد تحمي الجسم مما يعرف بالشوارد الحرة الطليقة والمؤكسدة التي تعمل كعامل مختزل داخل الأوعية الدموية وتؤدي إلى تصلب الشرايين وزيادة نسبة الكوليسترول، وارتفاع ضغط الدم واضطراب نبضات القلب، وفي بعض الأحيان التعرض للأزمات القلبية. وأكدت الأبحاث أن أكل الملوخية يقلل من تلك المخاطر ويحول دون الإصابة بتلك القائمة الطويلة من الأمراض.
وعن دور 'الملوخية' في علاج متاعب الجهاز الهضمي وحصوات الكلى، يقول الدكتور فوزي الشوبكي: تحتوي أوراق الملوخية على مادة مخاطية تسمى 'ميوسولج' وكمية كبيرة من الألياف التي تحول تلك المادة الغرائية دون حدوث مضاعفات لها لمرضى القولون العصبي، ومن يعانون من اضطرابات الهضم ومشاكل بالمعدة. ولذلك فهي وجبة سهلة الهضم وملينة، حيث تساعد على التخلص من الإمساك وسهولة عملية الإخراج، وتخفف من الاضطرابات الهضمية لمرضى الكبد والجهاز الهضمي والمتوقفين حديثاً عن التدخين، والذين غالباً ما يصابون بالإسهال أو الإمساك وتهدئ الأعصاب وتقلل من الاضطرابات العصبية وتخفض ضغط الدم وتدر البول.
ولكن ما هي علاقة الملوخية بتخفيف الاضطرابات العصبية؟
يجيب على هذا التساؤل الدكتور حسين زهدي الشافي استاذ الأمراض النفسية والعصبية قائلا:
تحتوي الملوخية على كميات عالية من مادة الكاروتين وفيتامين 'أ' الذي يحسن من أداء الموصلات العصبية بالجسم، كما أن مادة الكاروتين والبيتاكاروتين تساعد أيضا على إفراز هرمون 'السيرتونية' الذي يحسن من الصحة النفسية ويقاوم الاكتئاب ويشعر الانسان بنوع من المقاومة الذاتية والمناعية ضد المسببات العضوية للاكتئاب، ومن هنا تحفظ وجبة الملوخية حاجة الجسم اليومية من المواد المساعدة على إفراز هرمون 'السيرتونين' وتحول دون التوتر والاضطرابات العصبية التي تصيب الانسان بسبب ضغوط الحياة أو التعرض لأزمات نفسية أو تناول وجبة غذائية دسمة تقلل من إفراز الهرمونات المساعدة على تنشيط الموصلات العصبية داخل جسم الانسان او تعيق الغدد الهرمونية عن إفراز المواد المقاومة للقلق والتوتر والاكتئاب.
منشــِّط جنســـي
ولا تتوقف فوائد الملوخية عند كونها وجبة للسعادة الزوجية، تقاوم الاكتئاب وتخفف من القلق والتوتر، فهي ايضا، كما أثبتت الدراسة، تعد من أهم الوجبات الغذائية المنشطة للقوة الجنسية. وعن فوائد الملوخية في زيادة القدرة الجنسية وعلاج العقم ، يقول الدكتور أحمد عارف استاذ أمراض النساء والتوليد والعقم بطب القاهرة: تحتوي الملوخية على كميات عالية من فيتامين 'أ' ومادة الكلوروفيل الخضراء مقارنة بالخضروات الأخرى كالخس والجرجير والسبانخ وتعمل تلك المادة وفيتامين 'أ' على مقاومة التجلط بالدم وكعامل مؤكسد للشوارد الحرة الطليقة بالجسم، ومن شأن هذه السيولة التي تحدث بالدم بعد أكل الملوخية أن تزيد من معدل تدفق الدم بالاعضاء التناسلية. وهي نفس الطريقة التي تعتمد عليها التركيبات الكيماوية للأدوية المنشطة جنسياً، وفضلاً عن كل ذلك فإن الملوخية تزيد من إفراز هرمون الذكورة 'تستستيرون' وهرمون الانوثة 'بروجستيرون' اللذين تفرزهما الغدد الجنسية، ومن شأن ذلك أن يؤدي الى زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء أيضا، ولذلك تعد الملوخية منشطا جنسيا قويا وتغني عن الحاجة الى اللجوء للمنشطات الجنسية لعلاج الضعف أو البرود الجنسي.
عــــــلاج للعقـــــــم
واذا كان العقم ينجم في كثير من الأحيان عن ضعف التبويض لدى المرأة فإن الملوخية تحتوي على كميات عالية من العديد من المعادن وتدر البول وأهمها المنجنيز الذي يزيد من افراز هرمونات الخصوبة لدى المرأة ويبعد شبح العقم بسبب نقص هذا المعدن الهام والذي يقف وراء العديد من حالات العقم بسبب العادات الغذائية الخاطئة وإذا كانت 'الملوخية' لها القدرة على علاج الكثير من الأمراض بسبب احتوائها على كميات عالية من المواد الطبية الطبيعية دون أية أضرار جانبية مقارنة بالأدوية الكيماوية والمعروفة بمضاعفاتها الجانبية العديدة فإنها كذلك تعد من أهم الأغذية للسيدات طوال شهور الحمل،
وأوضح الدكتور أحمد عارف أستاذ طب النساء والتوليد بجامعة القاهرة علاقة 'الملوخية' بالحمل قائلاً:
تحقق 'الملوخية' فوائد طبية وغذائية عديدة لمن يفضلون أكلها، فإذا كانت الدراسات قد أكدت أنها تخفض ضغط الدم وتقوي عضلة القلب وتزيد من إفرازات الغدد الجنسية سواء كانت ذكورية أو أنثوية، فإنها بالإضافة الى ذلك تعتبر بمثابة غذاء مثالي للأم الحامل، لكونها من أغنى الأغذية التي يتوافر فيها بكثرة فيتامين (أ) وهو من أهم الفيتامينات اللازمة للحفاظ على صحة الأم والجنين، كما أن الملوخية تحمي جسم المرأة الحامل من الإصابة بفقر الدم ونقص الحديد....


ودمتم برعآية الله


DF sv hglg,odJJJJJm‎ DF







من مواضيعي
0 غصون الذهب
0 أحرف دونت في حضرة غياب
0 اعلان نتائج مسابقة حبي لك الادبية (الخواطر)
0 بمناسبة قدوم الغالي ابو عزوز
0 ملابس اطفال
0 هنآلك مسآحآت في دآخلي تفتقدك .. ولكن ..!!
0 ديكور للطاولات لبعض المناسبات الخاصة في المنزل
0 ا الحساسية ردة فعل لا يستهان بها
0 مسابقة حبي لك الادبية (قسم القصائد)
0 مسابقة حبي لك الادبية
0 ♥♥♥♥ من قتل هؤلاء في داخلــنا ♥♥♥♥
0 هل زرت يوما مدينه قلبك
0 طريقة عمل كرات اللحم مع الأرز
0 •.¸• {} التصوير الحسي في الدعوة {} •.¸•
0 ][ سر الملوخيـــــة‎ ][
0 رحلة ممعتة بعنوان لاتحزن فالمستقبل أجمل
0 ان لله وانا اليه راجعون
0 فرنسساء بصوور احترافيهـ
0 هل فتشت فى قلبك؟
0 ***عيش باحساس طيب ***
0 مســاحہ خــاصّہ للإهــداءاتـ ..
0 رسَــآٍلَـةٌ عَـلَـىْ وَرَقِ الْــوَرْدِ‎ღ
0 @ ღ♥ღ°° رسائل لم تصل °°ღ♥ღ @
0 عندما يتحول المزح الى استفزاز........بماذا ترد....؟؟
0 صُندوق الوارد مُمتلىء ; والصآدر صِفر .~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2011, 03:07 PM   #2

 رقم العضوية : 55481
 تاريخ التسجيل : 29 - 3 - 2011
 الإقامة : مكتوبه بآخر فقره هع
الهواية : أهتم بـ كل من يهتم بي حتى لو أنه نمله :)
 المهنة : موظف حكومي
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 409
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : إيه أحبّك is on a distinguished road

إيه أحبّك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ][ سر الملوخيـــــة‎ ][

من محاسن الصدف

توي متغدي ملوخيه

وناااااااسه والله كل هذا في الملوخيه <~ تحسف انه ما خلص اللي في صحنه هههههههههه

عوافي خيتووووووووووووو







من مواضيعي
0 صور المنزل الحائز على افضل منزل بالعالم
0 الجنس الناعم عندما ينام
0 بدل للرقص مثيرة وسااااااااخنة
0 تم اختراق المنتدى


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2011, 03:09 PM   #3

 رقم العضوية : 31045
 تاريخ التسجيل : 13 - 1 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 4,247
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 2185
 تقييم المستوى : امل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond repute

امل الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ][ سر الملوخيـــــة‎ ][

صحة وهنا انشالله

نورت الموضوع بمرورك العطر







من مواضيعي
0 غصون الذهب
0 أحرف دونت في حضرة غياب
0 اعلان نتائج مسابقة حبي لك الادبية (الخواطر)
0 بمناسبة قدوم الغالي ابو عزوز
0 ملابس اطفال
0 هنآلك مسآحآت في دآخلي تفتقدك .. ولكن ..!!
0 ديكور للطاولات لبعض المناسبات الخاصة في المنزل
0 ا الحساسية ردة فعل لا يستهان بها
0 مسابقة حبي لك الادبية (قسم القصائد)
0 مسابقة حبي لك الادبية
0 ♥♥♥♥ من قتل هؤلاء في داخلــنا ♥♥♥♥
0 هل زرت يوما مدينه قلبك
0 طريقة عمل كرات اللحم مع الأرز
0 •.¸• {} التصوير الحسي في الدعوة {} •.¸•
0 ][ سر الملوخيـــــة‎ ][
0 رحلة ممعتة بعنوان لاتحزن فالمستقبل أجمل
0 ان لله وانا اليه راجعون
0 فرنسساء بصوور احترافيهـ
0 هل فتشت فى قلبك؟
0 ***عيش باحساس طيب ***
0 مســاحہ خــاصّہ للإهــداءاتـ ..
0 رسَــآٍلَـةٌ عَـلَـىْ وَرَقِ الْــوَرْدِ‎ღ
0 @ ღ♥ღ°° رسائل لم تصل °°ღ♥ღ @
0 عندما يتحول المزح الى استفزاز........بماذا ترد....؟؟
0 صُندوق الوارد مُمتلىء ; والصآدر صِفر .~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2011, 03:45 PM   #4

 رقم العضوية : 35435
 تاريخ التسجيل : 19 - 2 - 2010
 الإقامة : فلسطين الحبيبه
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : فلسطين
 المشاركات : 109,590
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 44
 عدد النقاط : 829909
 تقييم المستوى : roes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond reputeroes moon has a reputation beyond repute

roes moon غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ][ سر الملوخيـــــة‎ ][

سلمت الايادي
معلومات رائعه حبيبتي
دمتي مميزه







من مواضيعي
0 مسابقة العضو المجهول (من انا)
0 ماأروعها...من لوحـة و آحـلآه مـن فـن
0 بمناسبة شهر رمضان كل عام وانتم بالف خير
0 مسابقة افضل موضوع في القسم العام
0 تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك ..
0 واجب العزاء لاختنا ((انسام الورد))
0 اول لقاء
0 فساتین زفاف ولا اجمل
0 طريقة عمل مشخول الرز بالزعفران
0 فساتين لاحلى بنوته
0 عذرا سوريا....
0 حكاية فلسطين
0 فساتين زفاف 2014
0 اظافر صينيه غريبه وعجيبه
0 أُريـدُ أنْ أكـونَ مُشرفـةً بالمُنتـدى‘‘
0 الاف يشيعون جثامين شهداء مجزرة قلنديا
0 شنط واحذية اخر شياكة
0 صور مرسومة باليد
0 تذكر يا أدم.زوجتك ليست جسداً..بلا روح
0 من بيتك سيدتي طاولة التلفزيون تجميعي
0 اناقتــك في الوان اكسســـوارك
0 أنتم ورود هذا المنتدى
0 مواضيعي لهذا الشهر roes moom
0 واجب العزاء لاخونا((الموج))بوفاة والدته
0 تهنئه للفائز في مسابقة اكثر موضوع شهره في رمضان


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2011, 05:38 PM   #5

 رقم العضوية : 31045
 تاريخ التسجيل : 13 - 1 - 2010
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : دوله اخرى
 المشاركات : 4,247
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 2185
 تقييم المستوى : امل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond reputeامل الاحساس has a reputation beyond repute

امل الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ][ سر الملوخيـــــة‎ ][

الاروع مرورك حبيبتي الله يوفقك







من مواضيعي
0 غصون الذهب
0 أحرف دونت في حضرة غياب
0 اعلان نتائج مسابقة حبي لك الادبية (الخواطر)
0 بمناسبة قدوم الغالي ابو عزوز
0 ملابس اطفال
0 هنآلك مسآحآت في دآخلي تفتقدك .. ولكن ..!!
0 ديكور للطاولات لبعض المناسبات الخاصة في المنزل
0 ا الحساسية ردة فعل لا يستهان بها
0 مسابقة حبي لك الادبية (قسم القصائد)
0 مسابقة حبي لك الادبية
0 ♥♥♥♥ من قتل هؤلاء في داخلــنا ♥♥♥♥
0 هل زرت يوما مدينه قلبك
0 طريقة عمل كرات اللحم مع الأرز
0 •.¸• {} التصوير الحسي في الدعوة {} •.¸•
0 ][ سر الملوخيـــــة‎ ][
0 رحلة ممعتة بعنوان لاتحزن فالمستقبل أجمل
0 ان لله وانا اليه راجعون
0 فرنسساء بصوور احترافيهـ
0 هل فتشت فى قلبك؟
0 ***عيش باحساس طيب ***
0 مســاحہ خــاصّہ للإهــداءاتـ ..
0 رسَــآٍلَـةٌ عَـلَـىْ وَرَقِ الْــوَرْدِ‎ღ
0 @ ღ♥ღ°° رسائل لم تصل °°ღ♥ღ @
0 عندما يتحول المزح الى استفزاز........بماذا ترد....؟؟
0 صُندوق الوارد مُمتلىء ; والصآدر صِفر .~


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 04-04-2011, 09:07 PM   #6

اداريه سابقه تستحق التقدير

 رقم العضوية : 32405
 تاريخ التسجيل : 24 - 1 - 2010
 الإقامة : بأم الدنيآ♥
الهواية : اهتم بكل شئ وأي شئ لا شئ لا يهمني!~
 المهنة : رعآيه!~
 الحالة الاجتماعية : عازبة
 الجنس : أنثى
 الدولة : مصر
 المشاركات : 112,322
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 45
 عدد النقاط : 518591
 تقييم المستوى : سحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond reputeسحر القلوب has a reputation beyond repute

سحر القلوب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ][ سر الملوخيـــــة‎ ][

الله يسعد حبيبتي على هيك معلومات حلوووه







من مواضيعي
0 تقدير ووفآء شكر وعرفان للقديرهـ ملكه الرومانسيه& والقديرالموج
0 شهرزآد ألفيه وعطآء يتفردآن بالجمآل
0 تعريف العنف معلومآت أكثر عنه
0 الإعتدآء الجنسي على الطفل توضيحآت أكثر
0 مسآبقه عضو التميز الآسبوعيهـ~
0 الثراء بالاخلاق
0 تحليل رسومات ذوي الاحتياجات الخاصة
0 فتاوى المشايخ عن ذوي الاحتياجات الخاصة بشكل مفصل
0 بكاء الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة ..!
0 فحص مشيمة الطفل حديث الولادة لتحديد فرص إصابته بالتوحد
0 الوسائد تضفي جمالًا يعكس ذوق المرأة وشخصيتها
0 كيف تجعلين أدوات مطبخك تشع لمعانا؟
0 "اعدلوا بين أبنائكم ولو في القبل"التمييز مرفوض شرعاً حتى في حالة العقوق
0 طفل روسي يبتلع 42 قطعة معدنية
0 طفل يمني يشنق نفسه حزناً على حمامته الضائعة
0 خبراء ينصحون باستخدام الرضاعات الزجاجية ~هآم
0 10 طرق لتدخين سيجارتك الأخيرة
0 أضرار الحشيش - دراسة جديدهـ
0 ما هو أسوء وقت للتدخين؟
0 خبيرة فرنسية تطرح مشروب تخسيس يستخدمه نجوم هوليوود
0 سلطة الملفوف لحرق الدهون هايلة
0 رقّت عْينايَ شوقاً ولِطيبة ذرفتْ عِشقاً
0 أحبه كثيراً جنوناً مثيراً~
0 ضحايا العنف الاسري
0 وآنآ بكِ آكآد آجن :$*


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 12-04-2011, 05:59 AM   #7
موقوف

 رقم العضوية : 55724
 تاريخ التسجيل : 3 - 4 - 2011
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : ذكر
 الدولة : غير محدد
 المشاركات : 38
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : عاشق صاحبة الطرف الكحيل is on a distinguished road

عاشق صاحبة الطرف الكحيل غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ][ سر الملوخيـــــة‎ ][

موضوع هام
الملوخية تحتاج الدوام عليها حتى تؤتي ثمارها مع فصين ثوم في كل وجبة ولن تروا إلا العافية بمشية الله
الله يعطيك العافية







من مواضيعي
0 استبيان للطرفين من الجنسين ؟!


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 29-06-2011, 04:17 AM   #8

 رقم العضوية : 57715
 تاريخ التسجيل : 11 - 5 - 2011
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : البرازيل
 المشاركات : 249
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : غرااام جدة is on a distinguished road

غرااام جدة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: ][ سر الملوخيـــــة‎ ][

سبحااااااان الله







من مواضيعي


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في منتدى الطب والصحة



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة



شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 02:07 AM.