شبكة حبي لك المنتدى

للتسجيل اضغط هـنـا

اضغط هنا لمشاهدة آخر المشاركات بالمنتدى


التغريدات والاهداءات

قديم 16-01-2010, 03:05 PM   #1

مشرف سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 1856
 تاريخ التسجيل : 8 - 7 - 2009
 الإقامة : مصر
الهواية : http://facebook.com/khaire.eltayab
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 4,247
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : فايف ستار is on a distinguished road

فايف ستار غير متواجد حالياً

Post كيف تفهم عقل المرأة - كيف تفهمين عقل الرجل


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قصة عقلين " هو العنوان الذى اختاره الكاتب والمحاضر والموسيقى الأمريكى مارك جونجور ليقدم مجموعة من المحاضرات الجماهيرية التى صاغها فى قالب كوميدى بالغ الروعة والإدهاش وحضرها عدد من المتزوجين

تظن بعض الزوجات أن زوجها قد تغيرت مشاعره تجاهها أو العكس ، والحقيقة هو أن السبب الأساسى هو أن الرجل يحتاج أن يتصرف وفق طبيعته كرجل كما تحتاج المرأة أن تتصرف وفق طبيعتها كإمرأة ، ومن الخطأ أن ينكر أحدهما على الآخر هذا الحق - كما ننكر على أبنائنا أن يتصرفوا كأطفال ، أو ننكر على كبار السن أن يتصرفوا ككبار سن ، أو ننكر على الزعماء أن يتصرفوا كزعماء - يحدث كثيراً أن يعجز الواحد منا أن يستمر فى تمثيل النفاق لفترة طويله ، فيعود للتصرف على طبيعته ، فلا يفهم الطرف الآخر فيظن انه تغير فتحدث المشكلة .



يؤكد المُحاضر أن الخلاف بين الرجل والمرأة خلاف فى أصل الخلقه ، وأنه لا يمكن علاجه ، وإنما يجب التعامل معه بعد أن يفهم كل طرف خصائص الطرف الآخر ، ودوافعه لسلوكه التى تبدو غريبة وغير مبررة । ويرى أن نظرياته صحيحة بشكل عام ، وأنها تنطبق فى معظم الحالات لا علاقه لهذا بالمجتمع ولا بالثقافة ولا بالتربية ولا بالدين ، ولكنه يشير إلا أن الاستثناءات واردة .


عقل الرجل صناديق ، وعقل المرأة شبكة


وهذا هو الفارق الأساسى بينهما ، عقل الرجل مكون من صناديق مُحكمة الإغلاق ، وغير مختلطه . هناك صندوق السيارة وصندوق البيت وصندوق الأهل وصندوق العمل وصندوق الآولاد وصندوق الأصدقاء وصندوق المقهى ........... الخ

وإذا أراد الرجل شيئاً فإنه يذهب إلى هذا الصندوق ويفتحه ويركز فيه ... وعندما يكون داخل هذا الصندوق فإنه لا يرى شيئاً خارجه . وإذا انتهى أغلقه بإحكام ثم شرع فى فتح صندوق آخر وهكذا .



وهذا هو ما يفسر أن الرجل عندما يكون فى عمله ، فإنه لا ينشغل كثيراً بما تقوله زوجته عما حدث للأولاد ، وإذا كان يُصلح سيارته فهو أقل اهتماماً بما يحدث لأقاربه ، وعندما يشاهد مبارة لكرة القدم فهو لا يهتم كثيراً بأن الأكل على النار يحترق ، أو أن عامل التليفون يقف على الباب من عدة دقائق ينتظر إذناً بالدخول ..

عقل المرأة شئ آخر : إنه مجموعة من النقاط الشبكية المتقاطعه والمتصله جميعاً فى نفس الوقت والنشطة دائماً .. كل نقطه متصله بجميع النقاط الأخرى مثل صفحة مليئة بالروابط على شبكة الإنترنت .



وبالتالى فهى يمكن أن تطبخ وهى تُرضع صغيرها وتتحدث فى التليفون وتشاهد المسلسل فى وقت واحد . ويستحيل على الرجل - فى العادة - أن يفعل ذلك ..

كما أنها يمكن أن نتنقل من حالة إلى حاله بسرعة ودقه ودون خسائر كبيرة ، ويبدو هذا واضحاً فى حديثها فهى تتحدث عما فعلته بها جارتها والمسلسل التركى وما قالته لها حماتها ومستوى الأولاد الدراسى ولون ومواصفات الفستان الذى سترتديه فى حفلة الغد ورأيها فى الحلقة الأخيرة لنور ومهند وعدد البيضات فى الكيكة فى مكالمه تليفونية واحدة ، أو ربما فى جملة واحدة بسلاسة متناهية ، وبدون أى إرهاق عقلى ، وهو ما لا يستطيعه أكثر الرجال احترافاً وتدريباً .



الأخطر أن هذه الشبكة المتناهية التعقيد تعمل دائماً ، ولا تتوقف عن العمل حتى أثناء النوم ، ولذلك نجد أحلام المرأة أكثر تفصيلاً من أحلام الرجل ..

المثير فى صناديق الرجل أن لديه صندوق اسمه : " صندوق اللاشئ " ، فهو يستطيع أن يفتح هذا الصندوق ثم يختقى فيه عقلياً ولو بقى موجوداً بجسده وسلوكه . يمكن للرجل أن يفتح التليفزيون ويبقى أمامه ساعات يقلب بين القنوات فى بلاهه ، وهو فى الحقيقة يصنع لا شئ . يمكنه أن يفعل الشئ نفسه أمام الإنترنت . يمكنه أن يذهب ليصطاد فيضع الصنارة فى الماء عدة ساعات ثم يعود كما ذهب ، تسأله زوجته ماذا اصطدت فيقول : لا شئ لأنه لم يكن يصطاد ، كان يصنع لا شئ ..



جامعة بنسلفانيا فى دراسة حديثة أثبتت هذه الحقيقة بتصوير نشاط المخ ، يمكن للرجل أن يقضى ساعات لا يصنع شيئاً تقريباً ، أما المرأة فصورة المخ لديها تبدى نشاطاً وحركة لا تنقطع .

وتأتى المشكله عندما تُحدث الزوجة الشبكية زوجها الصندوقى فلا يرد عليها ، هى تتحدث إليه وسط أشياء كثيؤة أخرى تفعلها ، وهو لا يفهم هذا لأنه - كرجل - يفهم انه إذا أردنا أن نتحدث فعلينا أن ندخل صندوق الكلام وهى لم تفعل . وتقع الكارثة عندما يصادف هذا الحديث الوقت الذى يكون فيه الرجل فى صندوق اللاشئ . فهو حينها لم يسمع كلمة واحدة مما قالت حتى لو كان يرد عليها .


ويحدث كثيراً أن تُقسم الزوجة أنها قالت لزوجها خبراً أو معلومة ، ويُقسم هو أيضاً أنه أول مرة يسمع بهذا الموضوع ، وكلاهما صادق . لأنها شبكية وهو صندوقى .

والحقيقة انه لا يمكن للمرأة أن تدخل صندوق اللاشئ مع الرجل ، لأنها بمجرد دخوله ستصبح شيئاً .. هذا أولاً ، وثانياً أنها بمجرد دخوله ستبدأ فى طرح الأسئلة : ماذا تفعل يا حبيبى ، هل تريد مساعدة ، هل هذا أفضل ، ما هذا الشئ ، كيف حدث هذا ... وهنا يثور الرجل ، ويطرد المرأة .. لأنه يعلم أنها إن بقيت فلن تصمت ، وهى تعلم أنها إن وعدت بالصمت ففطرتها تمنعها من الوفاء به .



فى حالات الإجهاد والضغط العصبى ، يفضل الرجل أن يدخل صندوق اللاشئ ، وتفضل المرأة أن تعمل شبكتها فتتحدث فى الموضوع مع أى أحد ولأطول فترة ممكنة . إن المرأة إذا لم تتحدث عما يسبب لها الضغط والتوتر يمكن لعقلها أن ينفجر ، مثل ماكينة السيارة التى تعمل بأقصى طاقتها رغم أن الفرامل مكبوحه ، والمرأة عندما تتحدث مع زوجها فيما يخص أسباب عصبيتها لا تطلب من الرجل النصيحة أو الرأى ، ويخطئ الرجل إذا بادر بتقديمها ، كل ما تطلبه المرأة من الرجل أن يصمت ويستمع ويستمع ويستمع .... فقط .

الرجل الصندوقى بسيط والمرأة الشبكية مُركبة . واحتياجات الرجل الصندوقى محددة وبسيطة وممكنة وفى الأغلب مادية ، وهى تركز فى أن يملأ أشياء ويُفرغ اخرى ...



أما احتياجات المرأة الشبكية فهى صعبة التحديد وهى مُركبة وهى مُتغيرة . قد ترضيها كلمة واحدة ، ولا تقنع بأقل من عقد ثمين فى مرة أخرى .. وفى الحالتين فإن ما أرضاها ليس الكلمة ولا العقد وإنما الحالة التى تم فيها صياغة الكلمة وتقديم العقد ..



والرجل بطبيعته ليس مُهيئاً لعقد الكثير من هذا الصفقات المعقدة التى لا تستند لمنطق ، والمرأة لا تستطيع أن تحدد طلباتها بوضوح ليستجيب لها الرجل مباشرة .. وهذا يرهق الرجل ، ولا ترضى المرأة .



الرجل الصندوقى لا يحتفظ إلا بأقل التفاصيل فى صناديقه ، وإذا حدثته عن شئ سابق فهو يبحث عنه فى الصناديق ، فإذا كان الحديث مثلاً عن رحلة فى الأجازة ، فغالباً ما يكون فى ركن خفى من صندوق العمل ، فإن لم يعثر عليه فأنه لن يعثر عليه أبداً .. اما المرأة الشبكية فأغلب ما يمر على شبكتها فإن ذاكرتها تحتفظ بنسخة منه ويتم استدعائها بسهوله لأنها على السطح وليس فى الصناديق ..

ووفقاً لتحليل السيد مارك ، فإن الرجل الصندوقى مُصمم على الأخذ ، والمرأة الشبكية مُصممه على العطاء . ولذلك فعندما تطلب المرأة من الرجل شيئاً فإنه ينساه ، لأنه لم يتعود أن يُعطى وإنما تعود أن يأخذ ويُنافس ، يأخذ فى العمل ، يأخذ فى الطريق ، يأخذ فى المطعم .... بينما اعتادت المرأة على العطاء ، ولولا هذه الفطرة لما تمكنت من العناية بأبنائها .



إذا سألت المرأة الرجل شيئاً ، فأول رد يخطر على باله : ولماذا لا تفعلى ذلك بنفسك . وتظن الزوجه أن زوجها لم يلب طلبها لأنه يريد أن يحرجها أو يريد أن يُظهر تفوقه عليها أو يريد أن يؤكد احتياجها له أو التشفى فيها أو إهمالها ... هى تظن ذلك لأنها شخصية مركبة ، وهو لم يستجب لطلبها لأنه نسيه ، وهو نسيه لأنه شخصية بسيطه ولأنها حين طلبت هذا الطلب كان داخل صندوق اللاشئ أو انه عجز عن استقباله فى الصندوق المناسب فضاع الطلب ، أو انه دخل فى صندوق لم يفتحه الرجل من فترة طويله .




;dt jtil urg hglvHm - ;dt jtildk urg hgv[g







من مواضيعي
0 حد فاكرنى ولا نستونى
0 خدى راحتك بالبيت.....
0 تشكيله مميزة........
0 حصرى 0000 للنساء فقط
0 الفوائد الصحية لضرب الرجل لزوجته
0 غير متوقع في ليلة عرس فتاة
0 متى تكون اسعد انسان
0 أمواج حياتك .. وكيف تركبها؟؟
0 شاهد صور اغرب سياره في العالم
0 Atomix Virtual DJ Pro v6.0.67
0 حياتى لها معنى
0 عوده بعد غباب
0 كيف تعيد علاقاتك بالاخرين دون ان تتعرض للحرج
0 لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك
0 كيف تفهم عقل المرأة - كيف تفهمين عقل الرجل
0 تولى مسؤولية حياتك
0 15 طريقه للتفكير بوضوح اكثر
0 برنامج WinASO Registry Optimizer 4.5.3 لاصلاح وتنظيف النظام
0 iCare Data Recovery Software 3.4 برنامج استرجاع الملفات
0 برنامج CloneDVD Mobile 1.6 لتحويل افلام دي في دي لتعمل على اجهزة الجوال بجودة عالية
0 برنامج BlueLivePro 4 برنامج البلوتوث
0 برنامج Xilisoft Mobile Phone Manager الجديد
0 برنامج Mobile Master 7.4.3 برنامج للتحكم بالجوال
0 برنامج NetQin Anti-virus برنامج حماية مجاني لجوالك
0 برنامج Allok Video to 3GP Converter 6.2.0603 لتحويل الفيديوهات والافلام الى 3GP


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-01-2010, 03:09 PM   #2

 رقم العضوية : 6846
 تاريخ التسجيل : 31 - 8 - 2009
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : male
 المشاركات : 280
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 204
 تقييم المستوى : اسيره الافكار has a spectacular aura aboutاسيره الافكار has a spectacular aura aboutاسيره الافكار has a spectacular aura about

اسيره الافكار غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تفهم عقل المرأة - كيف تفهمين عقل الرجل

يعطيك العافيه طرح رائع







من مواضيعي
0 روعه الديكور الأيطالي
0 كولكشن باللون الاحمر - [ تجميعي ] حبي لك
0 دجاج بالبيشاميل بالصور روعه
0 مكياج سهره وعرائيس روعة
0 انظرو ماذا فعل الايرانييون وردو بكلمة شرف للامانه؟؟؟
0 رقـــــص خليجي ونااااااااااااااااااسه
0 طبق اليوم بالصور حلى القهوة بالبسكويت
0 الأخضر لون الموضة للسهرات
0 أكبر ألبوم من الصور البشعة وصور الجرائم . صور كثيره ويمنع اصحاب القلوب الضعيفه
0 اقبلت والكل يسأل ياتري من هي تكون


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 16-01-2010, 03:56 PM   #3

 رقم العضوية : 2238
 تاريخ التسجيل : 11 - 7 - 2009
 الإقامة : 0قلب حبيبي سعود
الهواية : 0اهتم بمظهري الشخصي والسفر ..
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 2,227
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : روعة الاحساس is on a distinguished road

روعة الاحساس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تفهم عقل المرأة - كيف تفهمين عقل الرجل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 $$ قلوب تعلقت بربها \\في أعظم الصور الرائعة $$
0 ماذا تعلمت من السنين اللتي مضت ؟
0 للقمـر مـلايين العشـاق
0 حبيبي يانور قلبي وعيني,,,
0 أجمل الأماكن الرومانسية في العالم
0 هذيان أنثى مجروحه**
0 بدآ جوّ / الرياض يبردْ وبدت تبرد مشــآعرنــا
0 ~~}{ذي حياتي قبل اعرفك}{~~
0 ارجوك لاتنساني
0 (الله يسامحك ,,, جرحتني...)
0 ♥♥ أشتاق ولكن !! تؤلمني الذكريات ♥♥
0 على صوت المطر:. آشرب فنجآن قهوتى‎
0 أبيك بس أتضمني سبع ضمات هذا هو مطلبي
0 بعد موتـي أبــــيك تــعرف...
0 عشان مايقدر على فرآقك عوديه على با الصور؟
0 صبــــااح الــــــــورد........
0 احبك رغم البعد
0 بالصور فتاه تم اغتصابها ثم قتلها في البرغلية جنوب لبنان
0 ما ودي اودعكـ...
0 حبيبي ليه ماترد علي..؟؟؟
0 أنـــــواع الدنيا ,,, حــــب ,,, ألـــــم ,,, فــــراق
0 هذا جزاء من يتزوج بنت العز والدلال‎
0 سامحني حبيبي............عذبتك
0 تخرجـــــــت بتقدير ...( جـــــــــــــــــــــــرح )....
0 عآقبونيـےُ ..!! لأنيـےُ أحبگ


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 18-01-2010, 07:23 AM   #4

 رقم العضوية : 17026
 تاريخ التسجيل : 1 - 11 - 2009
 الإقامة : عين روحي
 الحالة الاجتماعية : متزوجة
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 3,189
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 244
 تقييم المستوى : شهد الروح has a spectacular aura aboutشهد الروح has a spectacular aura aboutشهد الروح has a spectacular aura about

شهد الروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تفهم عقل المرأة - كيف تفهمين عقل الرجل







من مواضيعي
0 عش بالحب ولي الحب
0 ~ تعصف ~ الرياح ~
0 ياحبي لي الشرقيه والله
0 سواليفنا احلامنا
0 ♥ ت♥ع♥لـ♥ـمــ♥ت
0 >_< كن كما تريد ان تكون ^_^
0 الخيـــآآآل ...
0 << عندمآ يطلبكـ شخ ــص للإستم ــآع..!!!
0 اهداءلاحبتي (ڪڷ عآم ۈأنـتم بـבֿـير ●)‎
0 هل انصت/ي لي ذاتك؟
0 نواجه لكي نسعد *_*
0 براحة بالك
0 .✿.
0 المشكلة مشكلتي ’’’’
0 اروع ايميل شفته بحياااااااااااااتي هزني الله يرحمنا برحمته ويجمعنا في الفردوس‎
0 الطفْلـﮧ ● .. اانا ❤ ❤ ❤brother Magdy❤ ❤ ❤
0 ●【▪قمة السخافه▪】●
0 بقلم الدكتور طارق السويدان
0 بنت قالت لك : ياحبيبي .. !!!
0 انا وانت وانتي ؟؟؟
0 >>"" اعين الاخرين ؟؟؟ ""<<
0 ®‗_ـ_‗¦|¦۩ ⌡∫®√∫▌ ۝ انتو تاج الرأس®‗_ـ_‗¦|¦۩ ⌡∫®√∫▌ ۝
0 الشخص الحررررر
0 ~~نتقن ونتفنن وبي الاخير الانجاااااز ~~~
0 انا مش غبيه ولا انت


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 30-11-2010, 01:41 PM   #5

مشرف سابق يستحق التقدير

 رقم العضوية : 1856
 تاريخ التسجيل : 8 - 7 - 2009
 الإقامة : مصر
الهواية : http://facebook.com/khaire.eltayab
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 4,247
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : فايف ستار is on a distinguished road

فايف ستار غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تفهم عقل المرأة - كيف تفهمين عقل الرجل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 حد فاكرنى ولا نستونى
0 خدى راحتك بالبيت.....
0 تشكيله مميزة........
0 حصرى 0000 للنساء فقط
0 الفوائد الصحية لضرب الرجل لزوجته
0 غير متوقع في ليلة عرس فتاة
0 متى تكون اسعد انسان
0 أمواج حياتك .. وكيف تركبها؟؟
0 شاهد صور اغرب سياره في العالم
0 Atomix Virtual DJ Pro v6.0.67
0 حياتى لها معنى
0 عوده بعد غباب
0 كيف تعيد علاقاتك بالاخرين دون ان تتعرض للحرج
0 لا تحزن إذا جاءك سهم قاتل من أقرب الناس إلى قلبك
0 كيف تفهم عقل المرأة - كيف تفهمين عقل الرجل
0 تولى مسؤولية حياتك
0 15 طريقه للتفكير بوضوح اكثر
0 برنامج WinASO Registry Optimizer 4.5.3 لاصلاح وتنظيف النظام
0 iCare Data Recovery Software 3.4 برنامج استرجاع الملفات
0 برنامج CloneDVD Mobile 1.6 لتحويل افلام دي في دي لتعمل على اجهزة الجوال بجودة عالية
0 برنامج BlueLivePro 4 برنامج البلوتوث
0 برنامج Xilisoft Mobile Phone Manager الجديد
0 برنامج Mobile Master 7.4.3 برنامج للتحكم بالجوال
0 برنامج NetQin Anti-virus برنامج حماية مجاني لجوالك
0 برنامج Allok Video to 3GP Converter 6.2.0603 لتحويل الفيديوهات والافلام الى 3GP


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 25-12-2010, 12:11 AM   #6

 رقم العضوية : 21838
 تاريخ التسجيل : 20 - 11 - 2009
 الإقامة : مصر
الهواية : القراءة - التعرف على الاشياء الجديده - المغامره
 المهنة : حاليا على باب الله
 الحالة الاجتماعية : عازب
 الجنس : ذكر
 الدولة : مصر
 المشاركات : 194
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 0
 عدد النقاط : 40
 تقييم المستوى : صقر العرب is on a distinguished road

صقر العرب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تفهم عقل المرأة - كيف تفهمين عقل الرجل

تسلم الايادى موضوع كتييييييييييييييييييييير حلو ومميز كمان تسلم الايادى







من مواضيعي
0 الدكتور عمرو عبد الكافى اتمنى انه يعجبكم
0 تمارين لزيادة طول العضو الذكرى
0 تمارين لزيادة طول العضو الذكرى
0 ما لا تحبه المراه فى الرجل وما لا يحبه الرجل فى المراه


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
قديم 25-12-2010, 12:23 AM   #7

 رقم العضوية : 18514
 تاريخ التسجيل : 8 - 11 - 2009
الهواية : القراءة والكتابة
 المهنة : طالبة
 الحالة الاجتماعية : غير محدد
 الجنس : أنثى
 الدولة : السعودية
 المشاركات : 20,959
عدد الاعجابات التي تلقيتها : 1
 عدد النقاط : 1343
 تقييم المستوى : THE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud ofTHE BUTTY has much to be proud of

THE BUTTY غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كيف تفهم عقل المرأة - كيف تفهمين عقل الرجل

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .







من مواضيعي
0 آلرووج فتنه وانوثته صاخبه..!!
0 انها الحياه"""
0 مكياااج تسريحااات وخواتم
0 طرق رائعه لتنسيق دولابك وأكثر:-)
0 سجل دخولك لقسم النواعم بطبخه نفسك\ي فيها؟
0 افكار لنرتقي بالذات
0 أأه من قلب تولع بالمتينه
0 مطابخ بألوان واحجام راقيه
0 موسوعه روعه لتعليم الطفل
0 قراءة الكف أم قراءة البروفايل؟؟
0 كوني امرأه*_*
0 صله الرحم برمضان ؟؟؟؟لايفوتكم
0 انثى انيقه بحذائك
0 تفضلو نركب الجمله سوا
0 أنت الوحيد الي كلامك اواااامر>>>لخاطرمدللنا اميرالرومانسيه<<<
0 أتحداك\ي تلحس زي كذا؟؟؟؟؟؟؟؟
0 الازدواجيه الشخصيه؟مالسبب؟
0 اشتقت لك غلاتي
0 لاتنسي الخلخال لروعه اقدامك*_*
0 صفة صلاة الرسول عليه الصلاه والسلام
0 من بيوتي لخاطر عيونك شهد الروح
0 عوداا حميدا لوكاتي وووووووه بس
0 ^.^ترى قلبك نسى نبضه^.^
0 تشكيله روعه من ساعات سواتش
0 حب واحضان وتعانق ارواح *_^ممنوع التجاوز؟


 
رد مع اقتباس مشاركة محذوفة
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

مواضيع مشابهه في قسم التنمية البشرية وتطوير الذات



الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are معطلة
Refbacks are معطلة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجل (قلم) و المرأة (ورقة) ... اميرة قلبك قسم المواضيع المكررة والمحذوفات 6 01-08-2012 11:04 AM
من الطفل ؟؟ المرأة ام الرجل ؟؟ نرما منتدى الحياة الزوجية و المتزوجين 11 12-04-2010 01:08 PM
الفرق بين عقل المرأة وعقل الرجل !!! اميرة قلبك منتدى العام والمعلومات 2 29-03-2010 12:22 AM
الرجل الذي تتمناه المرأة مزواج قسم المواضيع المكررة والمحذوفات 16 15-02-2010 01:29 AM


شرح طلب كلمة المرور من هنا


الساعة الآن 12:05 PM.